تحميل برنامج موبوجيني Mobogenie للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
إذا كنت من هواه تحميل التطبيقات والالعاب المجانية والمدفوعة علي هاتفك فننصحك بـ تحميل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie APK للأندرويد 2023 كبديل عن متجر جوجل بلاي أو متجر ابتويد، وقد تم طرح موبوجيني ماركت بشكل مجاني وهو يشتمل على كم هائل من التطبيقات والبرامج والألعاب بالإضافة إلى العديد من الخلفيات والثيمات.
تحميل برنامج موبوجيني Mobogenie 2023
كما يساعدك تنزيل موبوجيني Mobogenie في التغلب على مشكلة عدم القدرة على تحميل بعض التطبيقات أو الألعاب الغير متوفرة لبلدك، علاوة على ذلك فهو يعتبر من أفضل المتاجر التي توفر لك بعض البرامج والألعاب المدفوع على جوجل بلاي ماركت، ولكن بشأن باقي مزايا موبوجيني Mobogenie فهو يتشابه إلى حد كبير مع متجر جوجل بلاي.
يعتبر تحميل برنامج Mobogenie القديم من أفضل المتاجر الإلكترونية المطروحة على الساحة حالياً وكذلك من أفضل المتاجر التي حصلت على نسبة تحميل كبيرة للغاية من قِبل العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم، لذلك فهو احتل المرتبة الأولى وتنافس معه العديد من المتاجر الأخرى وعلى رأسهم متجر موبو ماركت.
ولكن السيء في برنامج موبوجيني انة فقد الدعم من قبل مطوريه وأصبح لا يعمل بشكل جيد ولذلك سوف نطرح عليكم أفضل بدائل لمتجر موبوجيني ماركت.

نبذة عن تحميل موبوجيني ماركت Mobogenie 2023

تحميل برنامج mobogenie القديم هو أحد المتاجر الإلكترونية التي تعمل كبديل عن متجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد، كما أنه من المتاجر التي تصلح للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر، ويحتوي على العديد من البرامج وملايين الألعاب التي يمكنك تحميلها بسهولة بشكل مجاني حتى وإن كانت مدفوعة على متجر جوجل بلاي.
تنزيل برنامج mobogenie
فعند تحميل برنامج Mobogenie لن يقتصر أمر استمتاعك بالمتجر بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب فقط بل يشتمل أيضاً على العديد من الكتب والخلفيات التي تتمتع بجودة عالية وكم كبير من مقاطع موسيقية أيضاً.

كيفية تحميل برنامج موبوجيني Mobogenie القديم للأندرويد والكمبيوتر؟

لتحميل برنامج موبوجيني Mobogenie على الأندرويد أتبع التالي:
  • يمكنكم تحميل برنامج موبوجيني Mobogenie APK للاندرويد من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال والذي سينقلك بشكل مباشر إلى صفحة التحميل ولكن أول خطوة يجب القيام بها هي فتح التحميل من مصادر غير معروفة من خلال إعدادات الهاتف نفسه.
  • عقب ذلك قم بالنقر على زر التحميل أو Download وانتظر قليلاً حتى يتم التحميل.
  • عقب تنزيل موبوجيني قم بالنقر على زر التثبيت وانظر حتى تمام التثبيت ومن ثم يمكنك الاستمتاع به وفتحه من زر الفتح أو Open.
تحميل برنامج mobogenie للاندرويد
لتنزيل برنامج موبوجيني Mobogenie على الكمبيوتر اتبع التالي:
  • لتحميل متجر موبوجيني للكمبيوتر للتحكم في هاتفك عن بعد، يمكنك النقر علىزر التحميل المتوفر أسفل الموضوع.
  • سيأخذك الرابط إلى صفحة التحميل المباشرة ومنها قم بالنقر على زر التحميل أو Download.
  • عقب تحميل برنامج موبوجيني قم بالذهاب إلى الملفات التي تحميلها مؤخراً ومنه قم بالنقر على أيقونة التحميل ليتم تثبيت التطبيق ومن ثم يمكنك فتحه والاستمتاع بتحميل ما تشاء من تطبيقات وألعاب.
روابط تحميل برنامج Mobogenie القديم والحديث النسخة الاصلية موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة مجانا.

كيفية استخدام برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie للأندرويد؟

  • عقب النقر على زر الفتح سيظهر أمامك شاشة سياسة الخصوصية الخاصة بـ برنامج موبوجيني.
  • يتوجب عليك النقر على زر الموافقة أو Accept حتى يتم فتح المتجر والتعامل معه وتحميل ما ترغب من ألعاب أو كتب أو ملفات موسيقية.
السياسة والخصوصية متجر موبوجيني

مميزات تحميل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie اخر تحديث 2023

  • متجر موبوجيني Mobogenie مجاني
يمكنك تحميل برنامج موبوجيني القديم من أي رابط بشكل مجاني سواء للهواتف الذكية أو الكمبيوتر، فكل ما يتوجب عليك فعله هو اتباع خطوات التثبيت السابقة دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك أو أي مبلغ مالي مقابل الحصول عليه، وهذه الميزة تعتبر من أفضل ما يتسم به المتجر، حيث أن أغلب المستخدمين يرغبون في الحصول على ما تطبيق أو متجر يوفر لهم احتياجاتهم دون الحاجة إلى دفع مالغ مالية.
  • موبوجيني Mobogenie يدعم عدد من اللغات
يدعم تحميل برنامج موبوجيني العديد من اللغات وعلى رأسهم اللغة الإنجليزية والتي تعتبر هي اللغة الرسمية والرئيسية للعديد من بلدان العالم، كما أن موبوجيني يدعم اللغة العربية حتى يسهل على قاطني الشرق الأوسط وإفريقيا التعامل مع التطبيق بشكل سهل للغاية، وبالطبع ساهم هذا الأمر في انتشار المتجر بشتى أنحاء العالم في فترة قصيرة للغاية لا تتعدى الثلاث سنوات.
لغات برنامج موبوجيني ماركت
  • يتوافق موبوجيني مع العديد من الإصدارات
الجدير بالذكر أن موبوجيني القديم يتوافق في العمل مع العديد من أنظمة التشغيل والإصدارات الخاصة بنظام الأندرويد، حيث أنه يتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 2.2 أو أي نسخة أعلى منه وبالتالي هذا يرمز إلى أن المتجر لا يحتاج إلى هاتف ذكي ذو إمكانيات عالية لتشغيله، بل يعمل مع الهواتف ذات الإمكانيات العادية بفاعلية وأمان وسرعة في الأداء أيضاً.
  • يمتلك واجهة سلسة في التعامل
يمكن لأي فرد أو مستخدم مبتدئ قد اعتاد على جوجل بلاي فقط التعامل بكل سهولة وبساطة مع برنامج mobogenie حيث أنه يشتمل على واجهة سهلة للغاية، وتشرح نفسها بنفسها بمنتهى البساطة فهي تشتمل على أقسام وعلامات تبويب منظمة للغاية يمكنك اتباع الإعدادات وقراءة علامات التبويب بكل سهولة.
  • يتمتع برنامج mobogenie بحجم صغير
من أهم ما يشغل المستخدمين هو توفير متجر أو تطبيق لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف، وبالفعل راعي المطورين والقائمين على المتجر أن يكون حجمه ضئيل لا يتعدى الـ 20 ميجا بايت وبالتالي فهو لا يعرقل حركة التطبيقات والألعاب الأخرى الموجودة داخل الهاتف الذكي، كما أنه يتناسب مع أنظمة التشغيل الأندرويد الـ Lollipop التي لا تسمح بحفظ التطبيقات والمتاجر الإلكترونية على الذاكرة الخارجية للهاتف.
  • يمنحك الأمان على هاتفك
من أفضل ما يتسم به متجر Mobogenie هو أنه يحافظ على الهاتف وعلى جميع التطبيقات والألعاب والملفات الموجودة بداخله، وذلك لأنه يقوم بعمل فحص دوري كل 24 ساعة على الهاتف، حتى يتسنى له إزالة أي فيروسات أو أي ملفات تالفة قد تضر بالهاتف كما أنها تخبر المستخدم من خلال الإشعارات أن هناك بعض التحديثات المتوفرة لبعض التطبيقات أو الألعاب، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لمستخدمي هواتف الأندرويد.
  • يمكنك الحصول من خلاله على أي تطبيق مجاناً
يشتمل تحميل برنامج موبوجيني عربي على العديد من التطبيقات والألعاب والتي يمكنك الحصول على ما ترغب منهم دون مقابل ويمكنك تحميلهم بشكل مجاني حتى وإن كانت تلك التطبيقات والألعاب المتوفرة على جوجل بلاي بشكل مدفوع وهذه تعتبر من أفضل المزايا التي يشتمل عليها المتجر حيث أنه يوفر جميع التطبيقات والألعاب بشكل مجاني بحت.
  • لن تجد رسالة غير مسموح في بلدك
كان قديماً قبل ظهور تلك المتاجر الإلكترونية يتوجب على المستخدمين الراغبين في تحميل بعض التطبيقات الغير مسموحة لهم بسبب موقعهم الجغرافي تغير الـ VPN حتى يتسنى لهم تفادي الرسالة الشهيرة التي تظهر لأغلب مستخدمي متجر جوجل بلاي، غير مسموح بتحميل هذا التطبيق لبلدك، حيث يُتيح لك المتجر إمكانية تحميل كافة التطبيقات والألعاب الغير متوفرة لبلدك.
  • إضافة العديد من الألعاب والبرامج بشكل يومي
لن تمل أبداً مع برنامج موبوجيني عربى حيث أنه يوفر ملايين التطبيقات والألعاب والجدير بالذكر أن كل يوم يتم تنزل أكثر من 10 ألاف برنامج وصورة وخلفية ولعبة ومقطع موسيقي وبالتالي عند مرورك اليومي على المتجر ستجد كل ما هو جديد.

إعدادات برنامج موبوجيني Mobogenie Market

تنقسم إعدادات تطبيق موبوجيني إلى قسمين القسم الأول وهو الذي يتمثل في إعدادات الواجهة الرئيسية، بالإضافة إلى الإعدادات الداخلية للمتجر وهما كالتالي:

إعدادات الواجهة الرئيسية

تتألف واجهة mobogenie للهاتف الرئيسية من 4 علامات تبويب والتي تتمثل في التالي :-
واجهة متجر موبوجيني
  • صور: وهي التي تشتمل على عالم كبير من الصور والخلفيات والمجموعات والفئات والاكتشافات التي يمكن تحميل ما شئت منها فجميعها مجانية ولا تحتاج إلى دفع مبلغ مالي للحصول عليها، ويمكنك حفظها داخل ذاكرة تخزين الهاتف.
  • صوتيات: وهي علامة التبويب التي تشتمل على عدد كبير من ملفات الموسيقى والنغمات التي تنقسم إلى العديد من الأقسام حتى يتسنى لكل مستخدم اختيار الملفات الصوتية التي تروق له، ويمكنه الاختيار فيما بين ألاف المقاطع وتحميلها على الهاتف بمنتهى السهولة والسرعة.
  • ألعاب: وهو قسم خاص بمئات وألاف الألعاب التي تروق إلى عدد كبير من المستخدمين، والتي حظت على نسبة تحميل كبيرة وشهرة واسعة بين العديد من المستخدمين وهي تنقسم إلى العديد من المجموعات أو الأعلى تقيماً أو الفئات بالإضافة إلى قسم اخترنا لك.
  • التطبيقات: وهي القسم الخاص بمئات وألاف البرامج التي يشتمل عليها متجر موبوجيني، حيث يقوم المتجر بتصنيفها إلى مجموعات والأعلى مبيعاً والفئات واخترنا لك، ويمكنك التقليب بشكل مستمر ويومي حيث أنه يتم إضافة أحدث التطبيقات وأكثرها شيوعاً وانتشار بشكل يومي.

الإعدادات الداخلية لـ متجر موبوجيني

يمكن النقر على الثلاث أشرطة الأفقية الموجودة بالجهة العلوية أقصى اليمين وستجد بداخلها التالي:
اعدادات برنامج موبوجيني الجديد
  • إلغاء التثبيت: عقب النقر على هذا الخيار سيظهر أمامك كافة التطبيقات والألعاب التي يشتمل عليها هاتفك الذكي وبجوار كلاً منها علامة سلة القمامة وهذا الخيار يساعدك على إزالة التطبيق الذي لا ترغب في وجوده على الهاتف عبر النقر على رمز سلة القمامة.
الغاء تثبيت التطبيقات موبوجيني
  • تنزيل: يمكنك رؤية كافة الوسائط التي قمت بتحميلها من موبوجيني الاصلي وهي تعمل بمثابة سجل لك عبر التطبيق حتى تتمكن من معرفة كل ما قمت بتحميله من على المتجر بالتاريخ واليوم.
  • صوري: وهي الخانة التي يمكن من خلالها رؤية جميع الصور الشخصية والمتوفرة على هاتفك سواء خلفيات أو صور عادية، ولكن لا تقلق فكافة تلك الصور مشفرة تشفير تام ولن يتمكن أحد من الاضطلاع عليها.
صوري علي موبوجيني
  • صوتياتي: وهي التي ستتمكن من خلالها من رؤية جميع الملفات الصوتية والموسيقية التي يشتمل عليها هاتفك الذكي، كما أنها ستظهر منقسمة بين الأغاني العامة والمفضلة بالإضافة إلى إمكانية إنشاء قائمة تحت اسم معين لتشغيلها وقتما تشاء دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بالإنترنت.
الصوتيات في برنامج متجر موبوجيني
  • تنظيف: وهي التي يمكنك من خلالها عمل تنظيف دوري على كافة تطبيقاتك وألعابك وملفاتك ضد أي ملفات ضارة أو فيروسات.
  • ملاحظات: وهي التي يمكنك من خلالها تقديم بعض المقترحات أو الشكاوى والتي ستصل بشكل مباشر إلى إدارة التطبيق وسيصلك الرد عبر بريدك الإلكتروني.
  • الفيديوهات الخاصة بي: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية ومشاهدة كافة الفيديوهات التي يشتمل عليها هاتفك، ويمكنك تصفحها بشكل منتظم واحداً يلي الأخر حيث أن موبوجيني apk يعمل على تنظيم هاتفك بشكل أفضل، حيث يمكنك ترتيب الفيديوهات وفق الحجم أو الوقت أو الاسم، كما يمكنك إزالة ما تشاء من تلك المقاطع أو إزالتهم بشكل جذري بنقرة واحدة.
  • الإعدادات: تشتمل تلك الإعدادات على العديد من الخيارات التي تمنحك القدرة على التحكم في العديد من التفاصيل الداخلية لـ متجر موبوجيني للاندرويد وهي كالتالي:-
    • تشغيل وضع تصحيح USB.
    • إمكانية نسخ البيانات المتوفرة على المتجر داخل الهاتف إلى الكمبيوتر.
    • مشاركة المتجر مع الأصدقاء حتى يتسنى لك مشاركتهم ما تتمتع به على المتجر عبر منصة الفيسبوك والتليجرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى احتواء التطبيق على خاصية الرسائل النصية للمجموعات والرسائل الفردية.
    • المحتويات المفضلة التي قمت بالاحتفاظ بها.
    • إمكانية التحكم في تنزيل البيانات على الهاتف في حالة اتصال الجوال بشبكة الوايف اي فقط.
    • التحكم في حد التنزيلات اليومية على الهاتف.
    • التحكم في سرعة التنزيل.
    • حذف ذاكرة التخزين المؤقتة لتوفير مساحة داخل الهاتف.
    • التشغيل التلقائي لمتجر موبوجيني عقب تشغيل الجهاز.
اعدادات برنامج Mobogenie

أهم إستخدامات متجر موبوجيني أخر تحديث 2023

يساعدك متجر موبوجيني علي تحميل التطبيقات والألعاب علي هاتفك المحمول ومن أهم إستخدماتة التالي:-
  • عمل نسخة إحتياطية للتطبيقات والألعاب الموجودة علي هاتفك.
  • تثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات الموجودة علي هاتفك.
  • الوصول إلي البيانات المخزنة علي بطاقة SD.
  • إدارة وتحرير جهات الإتصال الموجودة علي الهاتف.
  • إدارة التطبيقات والألعاب.
  • إرسال وإستقبال الرسائل.

هل يمكن تنزيل متجر موبوجيني علي هواتف الايفون؟

تحميل برنامج موبوجيني للايفون غير متاح علي نظام تشغيل IOS ولا متجر اب ستور.

عيوب تنزيل برنامج موبوجيني Mobogenie للأندرويد 2023

  • يحتوي برنامج موبوجيني على بعض الإعلانات التي قد تتسبب في ازعاج العديد من المستخدمين وقد قدم البعض شكوى على الصفحة الرسمية للمتجر حيال هذا الشأن.
  • لا يشتمل المتجر على كافة التطبيقات والألعاب التي تبحث عنها، حيث أن هناك بعض التطبيقات التي تحوي على ملكية فكرية خاصة لمتجر جوجل بلاي فقط من قِبل مبرمجيها ومطوريها.
  • بالرغم من كونه متجر عالمي وجيد للغاية ويه العديد من المزايا إلا أنه لا يرقى أن يُقارن بجوجل بلاي فسيظل جوجل بلاي في مقدمة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد نظراً لكونه متجر رسمي وموثوق منه.
  • برنامج موبوجيني للاندرويد 2022 اصبح لا يعمل الان ويمكنكم الاستعانة بالعديد من المتاجر البديلة الاخري وسوف تجدونها في اسفل المقال.

هل تنزيل برنامج موبوجيني Mobogenie Market أمن علي الموبايل؟

تحميل برنامج موبوجيني APK أمن تماماً على بيانات الهاتف وبياناتك الشخصية حيث أن تحميله لا يتطلب العديد من الأذونات للدخول إلى عالم هاتفك الخاص وبياناتك ووسائطك، وبالتالي فلا داعي للقلق عند الرغبة في تحميل المتجر فهو متجر يتسم بالخصوصية والأمان التام.
تنوية: تحميل برنامج موبوجيني ماركت APK النسخة القديمة اصبح لا يعمل الان بشكل جديد ولن تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب منة ولذلك نرشح عليكم تحميل متاجر اندرويد بديلة من الروابط التالية.

معلومات ملف تنزيل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie للأندرويد 2023

تحميل mobogenie للاندرويد
💿اسم التطبيقمتجر موبوجيني ماركت Mobogenie
🔃نسخة التطبيقV3.2.17.2
📊حجم التطبيق10 MB
🗓تاريخ التطبيق11 اغسطس 2023
🏢الشركة المطورةMobogenie
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالانجليزية
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie للأندرويد والكمبيوتر مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
1 تعليق