تحميل برنامج المؤذن للصلاة الجديد للهاتف بدون انترنت مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج المؤذن لحساب مواقيت الأذان والصلاة للهاتف بدون نت APK للأندرويد والأيفون 2024 يمنحك القدرة على معرفة مواعيد الأذان من أجل أداء فريضة الصلاة في أوقاتها، حيث أنه من خلال المؤذن APK فلن يفوتك أبداً أي فريضة من فرائض الصلوات الخمسة على مدار اليوم أينما كنت، والجدير بالذكر أن تنزيل برنامج المؤذن تم طرح نسخة منه على العديد من أنظمة التشغيل ليضبح في يد كل مستخدم مسلم حول العالم، تنزيل تحديث برنامج المؤذن الجديد مُتاح للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام IOS، فضلاً عن توفير نسخة أخرى على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام الويندوز أو الماك.

تحميل برنامج المؤذن للصلاة  للهاتف بدون نت كامل مجانا 2024

كما يمنحك تنزيل المؤذن للأندرويد على متابعة مواقيت الأذان وأداء الصلاة في أي مكان حيث أنه يعمل على تذكرة المسلمين بأداء فرائضهم حتى وإن كانوا في أي مكان بعيد عن صوت الأذان والمساجد، كما أنه يدعم العديد من اللغات مما ساهم في انتشاره بين مسلمي العالم ومستخدمي الهواتف في شتى بلدان العالم المختلفة مما أدى إلى نيله شعبية واسعة فضلاً عن كونه أحد البرامج المجانية حيث يمكنك تحميل تطبيق المؤذن بدون دفع أي مصاريف إضافية أو أي اشتراكات شهرية.

تنويه: روابط تنزيل برنامج المؤذن الجديد APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "برنامج المؤذن برامج بلس".

نبذة عن تحميل المؤذن للموبايل بدون إنترنت للهاتف 2024

قامت شركة Parfield بارفيلد بالتفكير ملياً حول تطبيق يدعم مسلمي العالم الحاملين لهواتفهم الذكية في أي مكان وفي كل الأوقات، وبالفعل قامت بطرح رابط تحميل تطبيق الاذان لكافة أنواع الهواتف الذكية ولكن في بادئ الأمر ثم طرح التطبيق لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز وتطور الأمر نسبياً عقب ذلك ليشمل أجهزة الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام الماك، عقب ذلك بفترة وجيزة جداً منذ عام 2012م تقريباً تم طرح التطبيق للهواتف الذكية بشكل رسمي وتم طرح نسخة تحميل برنامج المؤذن على متجري جوجل بلاي وأب ستور.

ولا يقوم تنزيل برنامج الاذان بدون نت على تذكير المسلم بتوقيت الأذان وأداء الصلاة فحسب بل يمده باتجاه القبلة وبالتالي ستتمكن عزيزي المستخدم المسلم من معرفة اتجاه القبلة على وجه التحديد أينما كنت في أي مكان حول العالم، فحتى إن قمت بالتوجه بالسفر إلى أي مكان خارج البلاد فليس معنى ذلك أن تنسى صلاتك أو أن تضيع وجهتها، بل سيمنحك القدرة على أداء الصلاة في وقتها وفي الاتجاه الصحيح، كما يمكنك ضبط ساعة برنامج المؤذن في حالة النوم والخوف من أن تضيع الصلاة حيث يمتلك التطبيق منبه خاص به يمكنك ضبطه كي يقوم بإصدار نغمة تقوم بتحديدها أنت في أوقات نومك أثناء إحدى الصلوات.

كيفية تنزيل برنامج المؤذن للصلاة بدون نت الجديد للأندرويد والأيفون 2024؟

لتحميل برنامج المؤذن حساب مواقيت الأذان والصلاة لهواتف الأندرويد والأيفون اتبع التالي:

  • أصبح الآن تحميل المؤذن للأندرويد أمر سهل حيث يمكنك تحميلة من خلال الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2024

  • قم بالنقر على زر التحميل الخاص بالتطبيق Install.
تثبيت تطبيق الاذان
  • ليظهر لك مجموعة من الأذونات قم بالنقر على زر القبول Accept حتى يتسنى للتطبيق القدرة على التحميل.
اذونات تنزيل برنامج الاذان
  • ثم انتظر قليلاً حتى تمام التحميل ومن ثم يمكنك النقر على زر الفتح Open للبدء في استخدام التطبيق.
فتح برنامج المؤذن
  • تحميل برنامج المؤذن للصلاة للأيفون يتم من خلال نفس الخطوات قم بالنقر علي زر التحميل في اسفل المقال للدخول الي صفحة تحميل التطبيق.

كيفية استخدام برنامج المؤذن Al-Moazin Lite للأندرويد 2024؟

  • عقب تحميل الاذان للهاتف النقال مجانا والنقر على زر الفتح ستظهر واجهة الشاشة الرئيسية والتي ستظهر بها مواقيت الصلاة وفق البلدة التي تقطن بها، مع إظهار اليوم والتاريخ الهجري بالإضافة إلى مواقيت الصلاة وتوقيت الشروق وأيقونة الإعدادات وأيقونة البلد.
واجهة برنامج المؤذن للصلاة مجانا
  • لابد من ضبط الدولة والمحافظة التي تعيش بها، من خلال النقر على علامة الموقع حيث أن البرنامج يدعم أساساً مدينة مكة كموقع افتراضي لشاشة البدء، ويتم ذلك عن طريق النقر على علامة الموقع.
تحديد الموقع للتطبيق
  • ستنتقل إلى صفحة أخرى بها شريط بحث علوي، يمكنك كتابة اسم الدولة لتظهر لك كافة المحافظات التي تندرج أسفل تلك الدولة.
تحديد برنامج المؤذن للموبايل
  • عقب النقر على زر المحافظة سيتم تجديد التاريخ ومواقيت الصلاة بشكل تلقائي لتعود بك إلى الواجهة الرئيسية، ومن ثم يمكنك البدء في ضبط الإعدادات الداخلية لبرنامج الاذان.
تطبيق المؤذن الجديد للموبايل

مميزات تحميل برنامج المؤذن للصلاة الجديد Al-Moazin Lite للجوال 2024

  • تذكير المسلمين بموعد الصلوات الخمس

من أبرز مزايا تحميل برنامج المؤذن للصلاة هو الخدمة التي يقوم على أساسها البرنامج حيث أن الصلاة هي ركن أساسي من أركان حياة كل مسلم سواء كان داخل الدولة التي يقطن بها أو قد اضطر إلى السفر المفاجئ سواء للعمل أو رحلة أو لأي غرض، فيقوم البرنامج بتقديم تقنية خدمية هامة تعمل على تذكير كل مسلم بموعد الصلاة الخاص بكل فرض على حِدى حتى يتسنى لكل مسلم في أي مكان أن يقوم بأداء فريضة الصلاة في وقتها وفق الدولة التي يقطن بها كل مسلم، وهي ميزة هامة يحتاج إليها أصحاب الأعمال والمشغولات المتوالية حتى لا يسهو عن القرب إلى الله وأداء فريضته.

  • خاصية اتبعني

وهي خاصية تقوم أساساً على تغير توقيت الصلوات والتاريخ بشكل تلقائي عند تغير موقع هاتفك فعندما تقوم بعمل رحلة معينة إلى دولة أخرى قد لا تحتاج إلى التعديل اليدوي للدولة التي ذهبت إليها حيث تقوم هنا خاصية اتبعني بعملها داخل برنامج المؤذن عن طريق نقل الموقع من على الهاتف بشكل أتوماتيكي إلى موقع البرنامج ومن ثم يتم تغير جميع مواقيت الصلاة وفق البلدة الجديدة ومحو جميع بيانات الدولة السابقة كل هذا بشكل تلقائي دون تدخل منك على الإطلاق فقط قم باتصال الهاتف بشبكة الإنترنت ليتم التقاط الموقع الجديد، ولكن هذه الخاصية متوفرة فقط في النسخة المدفوعة.

خاصية اتبعني للموبايل
  • إمكانية تغيير التقويم

يشتمل الاذان واوقات الصلاة بدون انترنت على 3 تقويمات الهجري والميلادي والفارسي وجميعهم مضبوط بشكل تلقائي فكل ما يتوجب عليك هو التغير بين التقويم الميلادي إن كنت ترغب في ذلك والتقويم الهجري باليوم والشهر والعام والتقويم الفارسي أيضاً، ويتم ذلك من خلال النقر على علامة النتيجة المتوفرة أعلى واجهة التطبيق والمدون بها كلمة ميلادي أو هجري أو فارسي فعند النقر عليها سيتم تغيرها على الفور، ولا داعي من ضبط التاريخ لأنه أيضاً يعمل بشكل تلقائي.

تغير التقويم الهجري
  • لا يحتاج أثناء التشغيل لشبكة إنترنت

أغلب تطبيقات الأندرويد والأيفون تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت عقب عملية التحميل حتى يتم الاستفادة من عملية تحميلها، ولكن مع برنامج المؤذن فإن الأمر سهل للغاية حيث أنه يحتاج إلى شبكة إنترنت فقط في حالة التحميل وعقب الانتهاء من التحميل لن تحتاج إلى الاتصال بشبكة الواي فاي أو باقات الهاتف حتى يعمل تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مجانا، بل سيعمل بكفاءة وفاعلية دون أدني حاجة للاتصال بالإنترنت.

  • تحديد قبلة الصلاة

قد تضطر إلى الذهاب والسفر إلى بعض الدول الغير إسلامية وترغب في أداء الصلوات الخمس، ولكن من تسأل وهي دولة ال تعترف بالدين الإسلامي الحنيف ولا تساعد المسلمين على أداء مناسكهم وفرائضهم، لذلك فإن برنامج الاذان بدون نت يُغنيك عن الجميع فلن تحتاج إلى سؤال أحد بشأن تحديد القبلة أثناء أداء الصلاة في أي مكان لأن البرنامج يخبرك باتجاه القبلة الصحيحة أينما كنت، وهي ميزة هامة للغاية يتمتع بها البرنامج دون غيره من تطبيقات الأذان وتحديد مواقيت الصلاة.

  • تحديثات مستمرة للتطبيق

يحظى تحميل برنامج المؤذن للصلاة بالعديد من المزايا التي من أهمها اهتمام المطورين والقائمين عليه به، لذلك يقومون من حين إلى أخر خلال أوقات متقاربة إلى إدخال العديد من الإصلاحات والتحسينات والتعديلات التي جعلت منه بالفعل واحداً من أهم تطبيقات مواقيت الأذان والصلوات التي يحتاج إليها كل مسلم أينما توجه.

  • تحديثات إعدادات برنامج المؤذن

عندما تقوم بتحميل البرنامج سيتم تفعيل جميع إعداداته بشكل تلقائي وبالتالي قد لا تحتاج إلى ضبط الإعدادات الخاصة بالبرنامج بشكل دوري ومستمر حيث أن البرنامج يقوم بتحديث إعداداته بشكل دوري مما قد تكون ليس بحاجة إلى ضبط الإعدادات بشكل يدوي بل يقوم البرنامج بتحديث إعداداته على النحو الذي يرضيك دون تدخل منك بشكل دائم.

اعدادات برنامج الاذان
  • تنبيه صوتي لزيادة معرفة التوقيت

يخدم تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مجانا أكبر قطاع من المسلمين حول العالم مهما كانت حالتهم الصحية، حيث يمنح التطبيق المسلمين فاقدين السمع أو النظر معرفة توقيت الأذان وذلك لأنه يوفر خاصية معرفة توقيت الأذان بشكل مسموع عن طريق العديد من أدوات التنبيه بالإضافة إلى توفير طريقة تنبيه عن طريق الاهتزاز للغير قادرين على السمع أو الفاقدين لهذه الحاسة وهي خاصية هامة للغاية تجعل من تحميل تطبيق الاذان رقم واحد بين جميع مسلمي العالم ذوي الاحتياجات الخاصة منهم أو الأصحاء.

أهم إعدادات برنامج المؤذن للصلاة للموبايل

  • حساب المواقيت: يمكنك اختيار خيارات المواقيت وطريقة الحساب حيث يوجد أكثر ممن خيار يمكنك النقر على أحدهم سواء الجمعية الإسلامية أو معهد الفيزياء أو الهيئة المصرية، كما يمكنك التحكم في التوقيت الصيفي والضبط اليدوي للمواقيت وتحديدها كل هذا وأكثر يمكنك ضبطه من حساب المواقيت.
حساب المواقيت برنامج المؤذن
  • التذكيرات: يمكنك من خلال ذلك تمكين كل التذكيرات وتعطيل شاشة تذكير الأذان بالإضافة إلى تحديد مدة بقاء الإشعارات بعد الأذان كما يمكنك اختيار تقويم النظام لمواقيت الأذان وعند اختيار مدة تأخير الأذان المقبولة التي تتراوح بين 3 إلى 10 دقائق، فضلاً عن تعين جميع التذكيرات الخاصة بكل صلاة.
التذكيرات في التطبيق
  • الصوت: يمكن من خلال إعدادات الصوت أن تقوم بالتحكم في التذكير أثناء الوضع الصامت بالإضافة إلى تعيين وضع الاهتزاز جنباً إلى جنب مع الصوت، أو يمكن كتم صوت التذكيرات وتفعيل خاصية الاهتزاز أثناء وضع الصامت للهاتف أو للتطبيق، ويمكن أيضاً غلق صوت الأذان عند قلب الجهاز، بالإضافة إلى تفعيل خاصية إصدار صوت وتنبيه قبل الأذان وبعدهـ كما يمكن التحكم في توحيد صوت الأذان لجميع الصلوات.
اعدادات الصوت برنامج المؤذن
  • مكتبة الأصوات: وهي التي تأخذك إلى عالم أصوات أشهر المؤذنين التي يمكنك اختيار أحدهم لتحميله والاستماع إلى الأذان بصوته.
مكتبة الاصوات برنامج المؤذن
  • الموقع: يمكن من خلال هذه الأيقونة اختيار الموقع الخاص بك والذي تمكث به وترغب في ضبط موقع تطبيق المؤذن على الهاتف حتى يتسنى لك رؤية ومعرفة موعد كل فرض من الصلوات الخمس حسب الدولة التي تمكث بها.
تحديد الموقع في التطبيق
  • نوع التقويم: وهي التي يمكنك من خلالها اختيار نوع التقويم حيث يوفر التطبيق أكثر من تقويم كما ذكرنا أهمهم الميلادي والهجري وتم توفير تقويم فارسي أيضاً لمحبي هذا النوع من التقويم حتى يتسنى لكل مستخدم اختيار نوع التقويم المناسب له والذي يرغب به.
نوع التقويم
  • تقويم بارفيلد: وستجده مختلف نوعاً ما حيث أنه يوفر شكل وهيئة بمثابة نتيجة يمكنك اختيار النتيجة التي ترغب بها حسب نوع التقويم الذي ترغب به.
تقويم بارفليد
  • أرقام عربية: يمكنك من خلال هذا الإعداد أن تجعل الأرقام تظهر في الواجهة الرئيسية باللغة العربية عن طريق التمرير جهة اليسار لتفعيل هذه الميزة.

ما هو تحديث برنامج المؤذن مواقيت الأذان والصلاة للموبايل اخر اصدار 2024؟

قام المطورون والقائمين على المؤذن ومواقيت الصلاة بإدخال العديد من التحسينات والإصلاحات والإضافات على الإصدار الأخير 2024 من برنامج المؤذن ومن أبرز الإضافات هي:

  • إضافة: يعمل الأن تطبيق المؤذن مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 13.
  • عرض معلومات الموقع في شاشة إعدادات الموقع.
  • حل مشكلة فترة ما قبل وبعد الأذان عندما تكون غير محددة.
  • حل مشكلة: الإيقاظ علي هواتف اندرويد 10 وما يليها.
  • حل مشكلة: عدم الاهتزاز مع الاخطارات في الساعات الذكية.
  • حل مشكلة: الايقاظ مع اندرويد 10.
  • حل مشكلة: التوافق مع جوجل.
  • تحسينات في التقويم.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة.

معلومات ملف تنزيل تطبيق المؤذن بدون نت Al-Moazin للأندرويد 2024

تحميل برنامج المؤذن للصلاة أحد أهم تطبيقات الصلاة التي احتلت المراكز الأولى داخل محرك بحث متجري جوجل بلاي وأب ستور، وذلك نظراً لمميزاتها العديدة وسهولة استخدامها أكثر بكثير من بعض التطبيقات الأخرى المماثلة له في نفس الغرض، وبالفعل قد حظى بنسبة تحميل كبيرة جداً وصلت إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وأشادوا جميعهم بهذا التطبيق من سهولة استخدام إلى فائدته العظيمة وقاموا بتقييمه بدرجة مرتفعة للغاية تصل إلى أكثر من 4.6 درجة من أصل خمس درجات وهي علامة مميزة جداً، وللمزيد حول ملف تنزيل المؤذن الجديد اقرأ التالي

تنزيل برنامج المؤذن للصلاة للجوال
💿اسم التطبيقAl-Moazin Lite (Prayer Times) المؤذن
🔃نسخة التطبيقV4.0.1249
📊حجم التطبيق28 MB
🗓تاريخ التحديث16 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةParfield
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفبرامج اسلامية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج المؤذن للصلاة بدون نت للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
1 تعليق
السلام عليكم