تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل والكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة الفراخ القديمة Chicken Invaders أفضل العاب الفراخ لمحبي الألعاب القديمة والجديدة ومُتاحة للتحميل الآن من خلال موقع برامج بلس للموبايل وللكمبيوتر، وللعلم ان لعبة حرب الفراخ تُعتبر من أشهر الألعاب التي انتشرت على الموبايل والكمبيوتر والتي نالت استحسان العديد من المستخدمين سواء من فئة المستخدمين الصغار أو الكبار لذلك قررت الشركة المطورة مع انتشار الهواتف الذكية طرحها على المتاجر الرسمية، حيث يقوم فيها اللاعب بدور البطل المغوار المسئول عن حماية الكوكب من غزو الدجاج.
تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل والكمبيوتر 2023
تبدأ لعبة الفراخ الزرقاء القديمة بغزو مجموعة من الفراخ إلى أخر كواكب المجموعة الشمسية ومن ثم يتم التدرج إلى الكوكب التالي وهكذا، كل ما عليك هو قتال كافة الفراخ في جميع المراحل بالعديد من الأسلحة المختلفة، وفي نهاية كل مستوى سيتعين عليك قتال الوحش الكبير أو الدجاجة الأكبر دون أن تمسك بشيء، حيث أن لكل لاعب في البداية 5 فرص للحياة يجب المحافظة عليها، وتتمتع لعبة الدجاج بجرافيك عالي الجودة وهدايا مختلفة تقم بالتقاطها أثناء حرب الدجاج لاستخدام أسلحة أكثر قوة وشراسة، لذلك قم بـ تنزيل لعبة الفراخ القديمة أخر إصدار للحصول على المتعة المنشودة.
تنويه: روابط تحميل لعبة الفراخ القديمة نسخة اصلية كاملة للموبايل والكمبيوتر موجودة في نهاية المقال.

نبذة عن تحميل لعبة الفراخ القديمة Chicken Invaders 2023

لعبة الدجاج الشهيرة CI3 هي سلسلة قديمة من ألعاب الفيديو الشهيرة التي انتشرت على أجهزة الكمبيوتر منذ عام 1999م وكانت تحمل اسم مختلف ألا وهو لعبة غزو الدجاج والجدير بالذكر أنها لاقت نجاح كبير جداً بين أواسط مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، حيث أصبح لا يوجد حاسوب لا يحتوي على هذه اللعبة وانتشرت بين العديد من الفئات العمرية المختلفة، ومن ثم عقب التطور التكنولوجي قامت شركة بيتا كوم البريطانية بطرحها على متجري جوجل بلاي وأب ستور الرسميان للهواتف الذكية منذ عام 2015م.
وذلك بمساحة صغيرة حتى تناسب العديد من الهواتف الذكية التي لا تمتلك مساحة أو إمكانيات عالية، ولكنها تحتوي على العديد من الإعلانات في النسخة المجانية بينما يمكنك الحصول على نسخة مدفوعة من اللعبة مقابل 20 جنيه مصري فقط خالية من أي إعلانات بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى، وتدعم لعبة الفراخ 2019 العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها من اللغات الأجنبية الأخرى المختلفة. أما عن آلية اللعب فهي سهلة وبسيطة للغاية ولا تحتاج إلى مهارة فقط قم بالتصويب صوب مجموعات الدجاج المختلفة التي تأتي بأشكال هجومية متنوعة، وتتألف لعبة الفراخ القديمة الزرقاء من العديد من المستويات المختلفة وكل مستوى يحتوي على مراحل متعددة في نهاية كل مرحلة عليك مقاتلة الدجاجة الكبيرة أو الوحش الأخير في المرحلة وعندما تجتازه يمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية.
وتقوم لعبة حرب الفراخ على قصة ورواية بين البطل صاحب المركبة الفضائية الذي ستقوم بلعب دوره، وبين كوكب الدجاج الذي يأتي على شكل بيضة كبيرة مقلية بها تحدي من كلا الطرفين حيث تدور أحداث اللعبة بالكامل في الفضاء بالقرب من المجموعة الشمسية، ليأتي أسراب الدجاج بأشكال مختلفة على المركبة الفضائية إطلاق النيران على كل دجاجة على حِدى حتى يتم القضاء على كافة المجموعة، ويجب الحرص على عدم ملامسة بيض الدجاج لمركبتك الفضائية وإلا سيتم القضاء عليك وانتهاء فرص الحياة، كما يتوجب عليك تجميع ما يتم إنزاله من قطع الدجاج أو سندوتشات البرجر وغيرها من القطع الأخرى.
بالإضافة إلى أنه عندما يتم تجميع أكبر عدد من القطع يمكنك تشغيل الخواص والمزايا الأخرى من الأسلحة المتعددة التي تُتيحها اللعبة مثل الصواريخ أو أداة السرعة أو الحصول على فرص حياة أخرى، فضلاً عن إمكانية الحصول على بعض الهدايا التي قد تلاقيها أثناء حربك ضد الدجاج في لعبة CI3 والتي قد تمكنك من تغير السلاح من حين إلى أخرى لأسلحة أقوى لذلك احرص على الحصول على قطع الدجاج وتلك الهدايا المتنوعة.

شرح لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الأصلية للموبايل 2023

  • عقب تحميل لعبة الفراخ الأصلية من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع أو البحث على منصة متجر جوجل بلاي، قم بالنقر على زر الفتح ومن ثم أنقر على استخدام اللعبة بشكل مجاني مع وجود إعلانات، وفي حال كنت ترغب في استخدام النسخة المدفوعة قم بالنقر على استخدام اللعبة بدون الإعلانات وهو الخيار الثاني.
إستخدام لعبة الفراخ
  • هناك مودان من اللعب المود الأول للمبتدئين الذين يستخدمون اللعبة لأول مرة وهي مرحلة Rookie التي تتسم بالسهولة في اللعبة والقدرة بشكل أكبر على قتل الدجاج، أما الخيار الثاني أو المود الثاني Veteran فهو الأكثر صعوبة للمتمرنين والمتمرسين على ألعاب القتال والأكشن، يمنك اختيار المستوى أو المود المناسب لك عن طريق النقر عليه.
إختيار المود في لعبة الفراخ
  • ستبدأ قصة اللعبة في السرد حيث أنها تحكي حوار يتم بينك من داخل المركبة الفضائية وبين كوكب الدجاج الذي قرر الانتقام من البشر بالكامل وإبادتهم ومن ثم قم بالنقر على الشاشة للبدء في اللعب حتى تظهر شاشة البدء قم بالنقر على Save The World لبدء مواجهة الدجاج في لعبة حرب الفراخ وحماية العالم منهم.
زر البدء لعبة الفراخ
  • في حال كنت قد بدأت حماية العالم وبدأت اللعبة ولم تكمل المستويات ولازالت فرص الحياة متوفرة لديك وقمت بالخروج من اللعبة، يمكنك الرجوع من حيث أتيت عن طريق النقر على الخيار الأول عند النقر على زر البداية للعب وهو Continue Mission من أجل العودة إلى أخر مرحلة توقفت عندها.
إستكمال لعبة الفراخ

شرح كيفية لعب لعبة الدجاج CI3 ومستوياتها؟

  • المستوى الأول: ستظهر مجموعة من الدجاج في مجموعة من الصفوف بشكل متساوي يتعين عليك ضربهم رمياً بالرصاص مع الحفاظ على فرص الحياة إلى مراحل متقدمة حيث أنك ستحظى بـ 5 فرص حياة فقط حاول أن تذخرها إلى المراحل المتأخرة.
المستوي الأول لعبة الفراخ
  • المستوى الثاني: ستظهر مجموعة من الدجاج في جماعات متفرقة تمسك ببراشوت مكون من مجموعة من البالونات وفي هذه المرحلة لا تموت الدجاجة من أول ضربة أو أول رمية بالرصاص فيتعين عليك ضربها أول مرة لتسقط من البراشوت ومن ثم يتعين عليك ضربها مرة أخرى من أجل قتلها وتفادي وقوعها عليك.
المستوي الثاني لعبة الفراخ
  • المستوى الثالث: وهي تعمد الدجاج داخل حرب الفراخ في إسقاط العديد من حجر المجرة والمجموعة الشمسية والكواكب من أجل محاولة الفتك بالمركبة الخاص بك لإحباطك ويأسك من محاولة إنقاذ العالم، يتعين عليك في هذا المستوى إطلاق النيران على تلك الأحجار واحذر لأن الأحجار الكبيرة لن تتفكك من أول ضربة بل ستنقسم فقط، ولابد أيضاً أن تحاول تفادي وقوع تلك الأحجار على المركبة.
المستوي الثالث لعبة الفراخ
  • المستوى الرابع: وفي هذا المستوى سيتم إطلاق كوكب الدجاج لمجموعات متلاحقة من الصواريخ الكبيرة التي يتعين عليك ضربها أو الإفلات منها عن طريق التمرير والمراوغة من بين تلك الصواريخ لأنها ستأتي صوبك أينما توجهت من الجهة السفلية من الشاشة لذلك حاول المراوغة للهروب منها أو التصويب تجاهها.
المستوي الرابع لعبة الفراخ
  • المستوى الخامس: يعتبر بمثابة جائزة أو هدية داخل لعبة الفراخ الجديدة حيث سيتم إسقاط مجموعة كبيرة من صناديق الهدايا المملوءة بالنقود الذهبية كلما قمت بضرب صندوق كلما سقط عليك العديد من العملات حاول التقاطها قبل أن تقع على الأرض، وفي نفس الوقت حاول تفاديها لأن إن سقط على مركبتك صندوق فحتماً ستخسر فرصة من فرص الحياة المُتاحة.
المستوي الخامس لعبة الفراخ
  • المستوى السادس: وهو المستوى الأخير من كل مرحلة والتي تظهر بها الوحش الكبير أو الدجاجة الكبيرة أو الدجاجة التي تركب مركبة فضائية متعددة الأسلحة ولا تستسلم أو تموت بسهولة ويوجد شريط قوة في الشاشة من أعلى حاول أن ترميها بالرصاص وحاول الإفلات منها حتى تصل إلى المراحل الأخرى التي تتشابه في مستوياتها مع كافة المستويات السابقة مع بعض الإضافات الأكثر صعوبة والأكثر شراسة بشكل تدريجي.
المستوي السادس لعبة الفراخ

كيفية الفوز داخل لعبة الدجاج Chicken Invaders 3؟

هناك استراتيجية للفوز داخل أي لعبة وبعض الأشياء التي لابد من أخذها في الاعتبار من أجل تحقيق المتعة والإثارة المنشودة داخل لعبة غزو الفراخ CI3 التي لها أكثر من جزء وأكثر من إصدار جميعها لاقت نجاح واستحسان المستخدمين، ومن أبرز الأشياء الأساسية هي:
  • يجب ملاحظة الشريط السفلي من شاشة اللعب حيث أنها تشتمل على عدد فرص الحياة المتوفرة أو المتبقية لديك، وعدد الصواريخ التي تمكنت من جلبها، والسرعة والطاقة التي حصلت عليها بالإضافة إلى عدد قطع الدجاج المتناثرة، لذلك يجب متابعتها أثناء اللعب.
الشريط السفلي لعبة الفراخ
  • في حالة الرغبة في القيام ببعض الأشياء أو إن كنت تشعر بعدم التركيز في اللعب لأي سبب قم بالنقر على زر التوقف المتوفر في أعلى واجهة الشاشة جهة اليمين من أجل وقف اللعبة للحظات ومن ثم أنقر على زر العودة إلى اللعبة مرة أخرى عندما يتسنى لك ذلك.
خاصية توقف اللعب
  • حاول أن تتفادى البيض المتساقط من الدجاج لأنه إذا سقط على المركبة الخاصة بك فحتماً ستفقد فرصة من فرص الحياة التي تمتلكها، لذلك حاول أن تتفاديها لأن خاصية الرمي بالرصاص لا تعمل معها على الإطلاق، ولمزيد من المرح انظر على هيئتها عندما تسقط على الأرض.
تفادي تساقط البيض
  • التقاط الهدايا المتساقطة أثناء ضرب الدجاج ومحاولة إنقاذ العالم، حيث أنها تقوم بتحويل السلاح الذي تضرب به الدجاج إلى سلاح أقوى وكل مرة تحصل فيها على الهدية التي تشبه الصندوق الصغير أو شكل يشبه الخيوط الملونة المتشابكة قم بالتقاطهم على الفور في كل مرة سيتحول سلاحك إلى أكثر فتكاً بالدجاج من أجل الفوز وإنهاء المستوى في غضون وقت أقل وبمجهود قليل.
التقاط الهدايا لعبة الفراخ
  • قم بضرب الدجاجة وتصويب السلاح باتجاه الدجاجة التي ترتدي زي مختلف عن بقية السرب، على هيئة ملابس مربعة الشكل ومزركشة لأنها عقب الفتك بها ستتساقط عليك بعض العملات الذهبية عليك التقاطها قبل أن تسقط على الأرض.
ضرب الفرخة المختلفة
  • حاول التهام كل القطع التي تقع من الدجاج عقب الفتك به بسلاح مركبتك الفضائية سواء كانت بعض الدبابيس أو سندوتشات البرجر اللذيذة وفي بعض الأحيان تقع فرخة كاملة مطهوة بشكل جذاب، قم بالتقاط كافة ما يسقط عليك من تلك القطع حتى تقوم بتكوين حصيلة من تلك القطع التي قد تنتج لك سلاحاً جديداً وهو الصواريخ.
التقاط قطع الدجااج
  • عقب التقاط حوالي 50 قطعة من قطع الدجاج السابق ذكرها في لعبة الفراخ كاملة ستحصل على صاروخ أنظر على الشريط السفلي لمتابعة عدد القطع التي التهمتها وعدد الصواريخ أيضاً التي تمكنت من تكوينها، حيث أن سلاح الصواريخ فعال جداً خاصةً في المستويات الأخيرة من كل مرحلة لأنها تقوم عبر النقر عليها بتفجير المكان بالكامل مما تضعف من قوة الوحش بشكل أسرع.
سلاح الصواريخ لعبة الفراخ

مميزات تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الأصلية للموبايل

تتميز لعبة APK Chicken Invaders 3 بالعديد من المزايا التي جعلتها متربعة على عرش الألعاب الإلكترونية لسنوات طويلة، ومن أبرز تلك المزايا التي تتحلى بها:
  • تم طرح تنزيل لعبة الفراخ بحجم صغير لا يتعدى الـ 20 جيجا بايت على أجهزة الأندرويد ولا يتعد الـ 70 ميجا بايت على هواتف الأيفون، بالتالي يسهُل تحميلها واستخدامها على أي هاتف.
  • اللعبة سهلة الاستخدام وبسيطة في آلية اللعب ولا تحتاج إلى تعقيد أو أدوات تحكم معقدة، بل كل ما عليك هو النقر على المركبة والتمرير بأصبعك لتغير اتجاه المركبة الفضائية بعيداً عن المعوقات.
  • تحتوي لعبة حرب الفراخ القديمة على العديد من المستويات والمراحل المختلف والمتعددة والتي تزداد صعوبة شيئاً فشيئاً، كما تتنوع المراحل داخل مستوى لمزيد من الإثارة والتشويق حتى طريقة دخول سرب الدجاج يختلف من مرحلة إلى أخرى حتى لا يتسرب الملل إلى نفوس المستخدمين أثناء اللعب.
  • تدعم تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل خاصية اللعبة المزدوج أي يمكنك اللعب مع صديق مقرب لك داخل اللعبة من أجل المنافسة واللعب سوياً وهي من أكثر المزايا الممتعة داخل اللعبة حيث أنها تزيد من الروح التنافسية داخل اللعبة، مع مزيد من الإثارة والتشويق.
  • تدعم خاصية الاحتفاظ بما وصلت إليه داخل اللعبة، فإن كنت وصلت إلى مراحل متقدمة في اللعبة دون المساس بأخر فرصة حياة لك داخل اللعبة، وترغب في ألا تكمل في الوقت الحالي باقي المراحل فاطمئن، يمكنك الخروج من اللعبة وسيتم الاحتفاظ بأخر ما وصلت إليه داخل لعبة الفراخ Chicken Invaders 3 ومن ثم يمكنك العودة إلى ما توقفت عنده في أي وقت.
  • تدعم حوالي 5 أو 6 لغات أجنبية من أجل مزيد من الانتشار حول العالم، لتضمن الوصول إلى أكبر قطاع من المستخدمين في مختلف الدول أصحاب اللهجات المختلفة.
لغات لعبة الفراخ 3
  • يدعم تحميل لعبة الفراخ 3 العديد من أنظمة التشغيل المختلفة وتدعم العديد من إصدارات الهواتف الذكية سواء الحديثة أو القديمة نسبياً، كما أنها تدعم أنظمة الويندوز والتحميل المباشر على أجهزة الكمبيوتر.

عيوب تنزيل لعبة الفراخ القديمة الزرقاء الأصلية

  • لا تدعم لعبة الفراخ Chicken Invaders 3 اللغة العربية على الإطلاق ولا توجد أي نية في جميع إصدارتها بدعم اللغة العربية بالرغم من أن أغلب مستخدميها من دول الشرق الأوسط وإفريقيا.
  • قد تؤدي بالطفل إلى تعليمه بعض العنف مع الحيوانات الأليفة، لأن الطفل طوال اللعبة يقوم بضرب الدجاج من أجل قتله والفتك به.
  • تم حذف تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders 3 من متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيلها فقط من الرابط المباشر في الأسفل.

معلومات ملف تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل Chicken Invaders 2023

كما ذكرنها أن لعبة الفراخ الاصلية القديمة حصلت على استحسان كل من قام بتحميلها على أجهزة الكمبيوتر وبعد أن التفت أكثر الناس لاستخدام الهواتف الذكية وتم طرح اللعبة منذ قرابة خمس سنوات حتى الآن وتكالب على تحميلها كل من عرفها منذ سنوات لتُعيد إليه طفولته وذكرياته بالإضافة إلى سهولة اللعب بها في أي مكان وفي أي وقت حيث أنها لا تتطلب الاتصال بالإنترنت أثناء التشغيل، لذلك حصدت اللعبة نسبة تحميل كبيرة تصل إلى أكثر من 5 مليون مستخدم حول العالم، ونالت أيضاً درجة تقييم مرتفعة للغاية تصل إلى 4.1 درجة على متجر جوجل بلاي وأب ستور، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة الدجاج Chicken Invaders 3 اقرأ التالي:-
تحميل لعبة الفراخ القديمة للموبايل والكمبيوتر
💿اسم اللعبةلعبة الفراخ Chicken Invaders
🔃نسخة اللعبةV1.36ggl
📊حجم اللعبة18 MB
🗓تاريخ اللعبة13 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةBetacom (UK) S A
🖥متوافقة معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة الفراخ القديمة الأصلية كاملة للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
1 تعليق