تحميل شير ات عربي SHAREit للكمبيوتر يتوافق مع جهازك آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل شير ات SHAREit للكمبيوتر والموبايل يتوافق مع جهازك القديم الأصلي والحديث 2024 يجعلك قادراً على تبادل الملفات بين العديد من الأجهزة دون الحاجة إلى فتح البلوتوث أو اللجوء إلى كابل يو إس بي، فقط كل ما عليك هو تنزيل Shareit للكمبيوتر هذا البرنامج العالمي الأكثر من رائع، ومن ثم قم بفتح شبكة الوايف اي وابدأ في عملية النقل على الفور، حيث أنها لا تأخذ الكثير من الوقت مما يوفر عليك الشير أت الكثير من الوقت المُهدر في الانتظار لحين الانتهاء من نقل ملف من جهاز إلى أخر.

تحميل شير ات عربي للكمبيوتر Shareit 2024

حيث يُمكنك تنزيل شير ات للكمبيوتر من نقل أي نوع من الملفات سواء كانت صور أو مقاطع فيديو كبيرة الحجم أو مستندات بي دي إف أو وورد بالإضافة إلى العديد من الملفات الصوتية في سرعة فائقة تصل إلى أكثر من 300 ميجا بايت في الثانية الواحدة، أي أن الملف الذي ترغب في تبادله بين جهازين الذي كان يستغرق 15 دقيقة لن يأخذ منك مع برنامج SHAREit سوى 5 دقائق فقط، حيث أنه يتميز أيضاً بسرعته الفائقة عن خاصية البلوتوث ب200 مرة.

والجدير بالذكر أن تحميل شير ات SHAREit مُتاح على كافة الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنه مُتاح بشكل مجاني لن تحتاج إلى دفع أي رسوم من أجل الحصول عليه سواء من الموقع الرسمي للشركة المطورة أو من أسفل الموضوع، كما أنه يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة مما جعل تحميل شيرت يتوافق مع جهازك أفضل برنامج مشاركة ملفات حول العالم على الإطلاق، حيث أثبتت الإحصائيات أن هناك أكثر من مليار مستخدم حول العالم يقومون باستخدامه بشكل مستمر.

نبذة عن برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر 2024

قامت شركة لينوفو Lenovo، الشركة الصينية الرائدة في مجال صناعة العديد من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف والذكية والأجهزة اللوحية بطرح رابط تحميل شير ات SHAREit للكمبيوتر من أجل قدرة المستخدمين على نقل الملفات من وإلى أجهزتهم بشكل تقني حديث وسريع عن أي وسيلة أخرى، حيث انتشرت وسيلة نقل الملفات قبل برنامج شيرات عن طريق البلوتوث أو كابل اليو إس بي أو الفلاشة، ولكن هذا الأمر كان يأخذ الكثير من الوقت مما يدفعك إلى الانتظار طويلاً في حالة الرغبة في نقل الملفات كبيرة الحجم.

لذلك قررت الشركة المطورة أن تقوم بطرح تحميل شيرت يتوافق مع جهازك منذ عام 2012م تناسباً مع العصر التكنولوجي الذي يتسم بالرتم السريع، لذلك ظل متربعاً قرابة 11 سنة على عرش جميع برامج نقل الملفات لأنه أثبت مدى كفاءته وفاعليته في عمليات النقل السريع التي تتم بيم جهازين متجاورين دون الحاجة إلى كابلات أو وصلات أو فتح البلوتوث يكفي فقط أن يكون تنزيل الشير القديم الأصلي مُثبت على كلا الجهازين.

ويدعم تحميل برنامج الشير ات للكمبيوتر العديد من أنظمة التشغيل المختلفة حيث أنه يتحلى بحجم خفيف وصغير مما يسهُل استخدامه على العديد من الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة أو الإصدارات القديمة فهو يعمل على إصدارات ويندوز إكس بي وفيستا بالإضافة إلى الإصدارات الحديثة منها، كما يوجد نسخة تعمل أيضاً على أجهزة الماك والهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون، كما أنه لا يستهلك موارد الجهاز حتى إن قمت بتركه في الخلفية، ولا يعمل على استنزاف البطارية مهما طالت فترة استخدامه على اللاب توب.

كما أن تنزيل الشير القديم الأصلي يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة والتي تتمثل في TXT وHTML وWord و Excel وPowerPoint وpdf فضلاً عن العديد من الوسائط التي تتمثل في كثير من الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية، والجديد هنا عند تحميل شير ات الرائع أنه يُمكنك من نقل أكثر من ملف في نفس الوقت بنفس السرعة والكفاءة حيث أنه قائم على تقنيات عالية الجودة مُشفرة تتسم بالأمان والحماية لكافة البيانات التي يتم نقلها من خلاله، مع خيارات الحفظ المتعددة التي تُتيح لك إمكانية الاحتفاظ بالملف على الكمبيوتر مباشرةً، أو بداخل البرنامج ليبقى بمثابة وحدة تخزين بعيدة عن مساحة الكمبيوتر الداخلية.

برامج اخري لمشاركة ونقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر والعكس :-

كيفية تحميل شير ات يتوافق مع جهازك SHAREit للكمبيوتر بالصور 2024

  • قم بـ تنزيل برنامج الشير ات ShareiT الاصلي للكمبيوتر من خلال زر التحميل التالي.
  • سوف يظهر لك نافذة خاصة باختيار أحد الأقراص المدمجة لتكون موقعاً لمصدر البرنامج الأصلي.
  • ستظهر أيقونة البرنامج في غضون ثواني معدودة، أنقر على الملف الذي تم تحميله مرتين متعاقبتين.
ايقونة برنامج شير ات للكمبيوتر
  • ستظهر نافذة شير ات للكمبيوتر من أجل البدء في عملية تنصيبه على الحاسوب، قم بالنقر على زر Run.
تثبيت برنامج شير ات للكمبيوتر
  • سيتم فصل الجهاز لمدة ثانية واحدة فقط، ثم تأتي رسالة قم بالنقر على زر نعم لإكمال عملية التنصيب، عقب ذلك ستظهر شاشة خاصة بسياسة الشروط والخصوصية الخاصة بـ برنامج شيرات للكمبيوتر قم بالنقر على زر الموافقة Accept.
الموافقة علي تثبيت shareit
  • قم باختيار موقع للبرنامج عقب عملية التنصيب عن طريق النقر على زر Browse من أجل اختيار موقع أخر، ومن ثم أضغط على زر التالي أو Next.
أختيار موقع تثبيت شير ات
  • قم بالنقر على المربع الفارغ من أجل إنشاء اختصار على سطح المكتب لسهولة تشغيله واستخدامه عقب عملية التنصيب، ومن ثم انقر على زر التالي Next.
انشاء اختصار برنامج الشير ات للكمبيوتر
  • انتظر قليلاً لحين ظهور الشريط الأخضر المتقدم حيث أنه سيصل إلى خط النهاية في غضون ثواني معدودة.
انتظار تثبيت الشير ات علي الكمبيوتر
  • وهي الخطوة الأخيرة التي سيظهر خلالها نافذة تُفيد بأنه قد تم الانتهاء من عملية التثبيت بنجاح، أنقر على زر انهاء Finish، ومن ثم ابدأ في تشغيل البرنامج على الفور.
الانتهاء من تثبيت شير ات علي االكمبيوتر
  • ستظهر شاشة تلقائية بها بعض بنود سياسة الاستخدام، قم بقراءتها جيداً عن طريق النقر على كلمة الخصوصية، ومن ثم أنقر على الزر الأزرق اللون (قبول).
قبول سياسة الخصوصية برنامج Shareit للكمبيوتر

كيفية عمل اتصال بين جهازين عبر تنزيل شيرإت SHAREit للكمبيوتر؟

أولاً: يجب أن يكون كلا الجهازين مُثبت بهمها البرنامج لإمكانية نقل الملفات وتبادلها فيما بينهم، ولا يُشترط أن يكون الجهازين عبارة عن حاسوب وهاتف أو هاتفين أو حاسوبين لذلك تأكد من تحميل شيرت يتوافق مع جهازك.

ثانياً: يجب أن يكون كلا الجهازين قريبان من بعضهما البعض حتى يتسنى للبرنامج سهولة عملية النقل وسرعتها.

ثالثاً: هناك طريقتان من أجل البدء في عملية الاتصال بين الجهازين، الطريقة الأولى هي اتصال الجهازين عن طريق إضافة اسم الجهاز ورقم المرور الخاص بالجهاز، ومن ثم سيتم عمل اتصال بين الجهازين على الفور.

ربط جهازين برنامج شير ات

رابعاً: وهي طريقة أخرى يمكنك من خلالها ربط الجهازين عن طريق فتح كاميرا أحد الأجهزة وتقريبها من رمز الاستجابة ليتم عمل ربط بينهما على الفور عقب التقاط الرمز، يشبه في ذلك كثيراً مزامنة برنامج الماسنجر والواتساب اب.

ربط الجهازين بالباركود

كيفية تشغيل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر لنقل الملفات؟

فلنفترض أنك ترغب في نقل بعض الملفات من الهاتف الذكي الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر، فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح البرنامج على شاشة الهاتف ليتم الاتصال بين الجهازين، ومن ثم أنقر على رمز الاتصال الذي يظهر بشكل مربع أقصى يسار الشاشة.
خطوات تشغيل برنامج الشير ات
  • ستظهر مجموعة من الخيارات، قم بالنقر على الخيار الأول الذي يتعلق باختيار خاصية الاتصال بجهاز الكمبيوتر.
خطوات تشغيل برنامج شير ات للكمبيوتر
  • بالطبع يظل الشير ات على الحاسوب مفتوحاً، عقب إتمام الخطوة السابقة يبدأ الكمبيوتر في بدء عملية الوصول إلى الهاتف، ومن ثم سيظهر الرمز الموضح أدناه كدليل على بدء المشاركة قم بالنقر عليه.
خطوات تشغيل برنامج شير ات للكمبيوتر
  • بذلك تكون قد أتممت إجراءات الاتصال بين الجهازين ليظهر لك على شاشة الهاتف الصورة التالية، ومن ثم يقوم برنامج SHAREit للكمبيوتر بوضع خيارات النقل أمامك عن طريق إظهار كافة محتويات الهاتف، قم بالنقر على الملف الذي ترغب في نقله إلى الحاسوب.
خطوات تشغيل برنامج شير ات للكمبيوتر

أما في حالة الرغبة في تقل بعض الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بعمل خطوات الاتصال سابقة الذكر على أن يتم فتح كلا الجهازين وفتح البرنامج بداخل كلاً منهم.
  • عقب عملية الاتصال ستظهر الشاشة التالية، قم باختيار الملف الذي ترغب في مشاركته ونقله على الهاتف، عن طريق النقر المطول بأصبعك ووصول الملف إلى منتصف الشاشة وتركه على الفور، ليتم انتقال الملف إلى الهاتف بشكل تلقائي.
مشاركة الملفات في شير ات
  • في حالة الانتهاء من عملية تبادل الملفات ونقلها من الحاسوب إلى الهاتف قم بالضغط على كلمة قطع الاتصال المتوفرة أسفل الشاشة مربع أزرق اللون، لإنهاء عملية الاتصال.
مشاركة الملفات في شير ات

أما في حالة الرغبة في نقل الملفات من جهاز كمبيوتر إلى جهاز أخر كلاً منهم مثبت بداخله برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • عقب فتح البرنامج على الكمبيوتر قم بالنقر على الأشرطة العلوية الخاصة بالإعدادات المتوفرة أعلى شاشة البرنامج جهة اليمين، ومن ثم أنقر على اتصال بالكمبيوتر الشخصي.
خطوات اتصال الكمبيوتر ببرنامج شير ات
  • سيبدأ الجهاز في عملية البحث عن الأجهزة الأخرى المتصلة والمشتركة معك على نفس البرنامج، احرص أن يكون البرنامج مفتوح على الجهاز الأخر، ليظهر لك الأفاتار قم بالنقر عليه حتى تتم عملية الاتصال ومن ثم قم باختيار الملفات التي ترغب في نقلها عبر البرنامج إلى الحاسوب الأخر.
  • عقب انتهاء واكتمال عملية نقل الملفات، فهناك خطوة بسيطة للوصول إلى الملفات التي قمت بتسلمها من الحاسوب الأخر عبر برنامج الشير اتوهي أن تقوم بالنقر على نفس الأشرطة السابقة ومنها إلى الملفات المستلمة لتجد كافة الملفات التي تم نقلها إلى الكمبيوتر الأخر.
خطوات اتصال الكمبيوتر ببرنامج شير ات

ماهي إعدادات برنامج الشير ات Shareit PC للكمبيوتر 2024

  • يمكنك من خلال زر الإعدادات الذي يمكنك الوصول إليه من الثلاثة أشرطة الأفقية سابقة الذكر أن تقوم بتغير رمز البحث والوصول إلى الجهاز الذي يُسمى برمز الأفاتار حيث تتوفر العديد من الأشكال التي تضاهي أشكال الفواكه المختلفة.
  • يمكنك تغير اسم الجهاز الخاص بك لسهولة الوصول إليه من أي حاسوب أخر.
  • بالإضافة إلى اختيار موقع لحفظ كافة الملفات التي ستقوم بتسلمها من جراء عمليات نقل الملفات على الحاسوب، حيث لا يقوم البرنامج بإجبارك بالاحتفاظ بتلك الملفات في موقع محدد.
  • يمكنك أيضاً تغير كلمة المرور أو تفقدها حتى تقوم بإعادة كتابتها مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الأخر أو الهاتف الذي ترغب في بدء عملية النقل منه.
  • تغيير لغة الشير أت، حيث أنه يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة كل ما عليك هو النقر على السهم الخاص باللغة ليظهر لك قائمة كبيرة بها كافة اللغات أنقر على اللغة المُراد استخدام البرنامج بها ومن ثم أنقر على زر الحفظ حتى يتم الاحتفاظ بكافة التغيرات التي قمت بإجرائها من داخل إعدادات برنامج الشر أت SHAREit.
لغات برنامج شير ات علي الكمبيوتر

مميزات تحميل شير ات بالعربي SHAREit للكمبيوتر اخر اصدار 2024

لا يُعتبر تحميل شيرت يتوافق مع جهازك حديث موضوعنا اليوم هو البرنامج الوحيد الذي يمكنك من خلاله نقل الملفات بين العديد من أنواع الأجهزة المختلفة، بل هناك عدد كبير من البرامج الأخرى التي تقوم بنفس العمل، إلا أن تحميل شير ات للكمبيوتر SHAREit ظل متربعاً على قائمة تلك البرامج لسنوات طويلة وربما يعود ذلك للمزايا والخصال التي يتمتع بها والتي تتمثل في التالي:

  • يتسم الشير ات بسرعة فائقة في نقل الملفات

نظراً لأن تحميل شير ات يعتمد في آلية عمله على الاتصال بشبكة الإنترنت وتحديداً شبكة الوايف اي التي انتشرت بصورة كبيرة، حيث أنه في الأيام التي نحيا بها حالياً لا يوجد منزل لا يحتوي على وايف اي مما سهل مهمة البرنامج في الاعتماد عليه في عملية نقل الملفات والتي تُعتبر بديل قوي عن خاصية البلوتوث الضعيفة التي كانت تأخذ وقت كبير جداً في نقل الملفات.

  • يحتوي على أداة تنظيف الجهاز

لا يُعتبر تنزيل برنامج الشيرت SHAREit للكمبيوتر مجرد برنامج مشاركة ملفات فقط، بل إنه يشتمل على بعض الأدوات الإضافية التي تتمثل في أداوت خاصة بعمل تنظيف دوري للحاسوب من أي ملفات تالفة أو ملفات الكاش المعروفة التي تأخذ الكثير من المساحة الداخلية للجهاز، بالتالي تعمل هذه الأداة على توفير مساحة جيدة داخل القرص الصلب، فضلاً عن أن عملية التنظيف تلك تُحسن من أداء الجهاز لأنه يقوم بتحرير الذاكرة العشوائية من أي تلف.

  • دعم فني قوي

من أفضل ما ستحصل عليه أيضاً عقب تحميل شير ات هو خاصية الدعم الفني، ففي حالة الرغبة في التواصل مع إدارة البرنامج لطرح شكوى ما أو مشكلة بعينها، يمكنك ارسال الرسالة من خلال كلمة التعليقات المتوفرة في إعدادات البرنامج ومن ثم تدوين الشكوى وتسجيل البريد الإلكتروني النقر على كلمة ارسال لتأتيك رسالة من الإدارة على الفور لحل المشكلة.

دعم برنامج شير ات
  • يدعم تحميل شيرت يتوافق مع جهازك العديد من اللغات

من الأسباب التي أدت إلى انتشار تحميل الشير بالعربي على نطاق واسع هو دعمه لعدد كبير من اللغات أبرزها اللغة العربية لذلك يعتبر هو البرنامج الأول في الشرق الأوسط الذي يعتمد عليه الجميع في نقل الملفات، فضلاً عن اللغة العربية والإنجليزية والهندية والتركية وغيرها من اللغات الأخرى.

  • يدعم الشير أت كل أنظمة التشغيل

يعمل تحميل شيرت يتوافق مع جهازك علي كل انظمة التشغيل المختلفة للكمبيوتر ويندوز واجهزة الماك وهواتف الاندرويد والأيفون.

عيوب تنزيل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر

هناك أوجه قصور وقع فيها مبرمجي برنامج مشاركة الملفات شير ات مما أدى إلى انزعاج عدد كبير من المستخدمين، وتتمثل تلك المشاكل في التالي:

  • يحتوي تنزيل الشير القديم الأصلي للأسف على كم كبير من المواد الإعلانية المزعجة والغير مُفلترة، والتي قد تشتت انتباه المستخدمين أثناء نقل الملفات وتزعجهم خاصةً أنها من نوعية الإعلانات المنبثقة.
  • يدعم تحميل شيرت يتوافق مع جهازك خاصية الإشعارات، ولكن ما الذي سيتفيده المستخدم من إشعارات برنامج نقل الملفات، للأسف لا تتعلق أصلا تلك الإشعارات بصلب هدف شاريت بل هي فقط إشعارات تحمل صور لفيديوهات إعلانية غريبة تتنافى مع تعاليم المجتمع الشرقي.

معلومات ملف تحميل شير ات Shareit الاصلي للكمبيوتر 2024

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر مجانا
💿اسم البرنامجشير ات Shareit
🔃نسخة البرنامجV5.1.0.6_MV
📊حجم البرنامج22 MB
🗓تاريخ التحديث06 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةShareIT
🖥متوافق معWindows, Mac, Android, Ios
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تحميل شير ات يتوافق مع جهازك SHAREit للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل