تحميل محاكي ببجي تينسنت Gamelopp Tencent للكمبيوتر اخر تحديث مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل محاكي ببجي تينسنت الرسمي Tencent أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف والمتوسط 2023 ويُعتبر منصتك نحو الدخول إلى عالم ألعاب الأندرويد التي تتمتع بحجم كبير، ولكن يمكن القول أن هذا المحاكي تم طرحه خصيصاً من أجل تحميل لعبة ببجي للاستمتاع بها على شاشة الكمبيوتر، وقد جاء محاكي Tencent بمزايا متعددة من أجل تلبية احتياجات عشاق ومدمني هذه اللعبة التي انتشرت بشكل رهيب وتوافد على تحميلها عدد غير مسبوق من شتى بقاع العالم.
بالرغم من توفير الشركة رابط مباشر للكمبيوتر للعبة بابجي للكمبيوتر إلا أنها ليست مجانية، ويمكن فقط الحصول على النسخة المجانية على متجر جوجل بلاي، لذلك كان لابد من توفر محاكي قوي وجيد يعمل بكفاءة على أجهزة الكمبيوتر لسهولة الحصول على اللعبة للحاسوب، ومن هنا ظهرت باقة منوعة من محاكيات الأندرويد الشهيرة ولعل أشهرهم هو تنزيل محاكي ببجي الذي أطلقته الشركة من أجل تحميل هذه اللعبة الرائعة.
تحميل محاكي ببجي تينسنت Tencent للكمبيوتر 2023
والجدير بالذكر أن تحميل محاكي Tencent لن يقتصر فقط على تحميل لعبة ببجي موبايل بل يمكنك من خلاله تحميل العديد من ألعاب الأندرويد ذات الحجم الكبير والتي تتمتع بجرافيك عالي الجودة، ومن أبرز ما يتمتع به هذا المحاكي أنه يدعم العديد من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية مما ساهم في انتشاره بين أواسط مستخدمي وعشاق ببجي في دول الشرق الأوسط وإفريقيا، ولكنه يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات جيدة نسبياً حتى يتم تشغيل اللعبة بكفاءة من خلاله ويحتاج أيضاً إلى نظام تشغيل حديث ومتطور حتى يسهُل من عملية تحميل محاكي ببجي الرسمي Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر 2023، ولكنه برنامج مميز للغاية يشتمل على كم كبير من المزايا والخصائص التي سنسردها فيما يلي.

نبذة عن محاكي ببجي تينسنت 2023 Tencent

تحميل محاكي ببجي تينسنت Tencent هو أشهر محاكي أندرويد قامت بتطويره وبرمجته شركة Tencent خصيصاً بعد ما تزايد عدد مستخدمي لعبة ببجي ووصل إلى مليارات المستخدمين حول العالم، حيث تُعتبر هذه الشركة العريقة أحد أشهر شركات الألعاب الإلكترونية الصينية والتي احتلت مكانة عالية على مستوى العالم، حيث أنها تتمتع بتاريخ عريق نظراً لأن أول انطلاقة لها جاءت منذ عام 1998، حيث أنتجت العديد من الألعاب الإلكترونية والتطبيقات والبرامج التي تحاكي الواقع بشكل شديد، لذا قررت طرح محاكي Tencent حتى يتسنى لكافة مستخدمي الهواتف تنزيل تلك الألعاب والبرامج من خلال هذا المحاكي وخصيصاً من أجل تحميل لعبة بوبجي للكمبيوتر بشاشة كبيرة وأدوات تحكم أعلى.
فكل ما عليك من أجل تشغيل اللعبة على محاكي Tencent Gaming Buddy هو تحميله على الحاسوب من خلال الموقع الرسمي للشركة، وتسجيل الدخول ومن ثم يمكنك الحصول على اللعبة والاستمتاع بها على شاشة أكبر حجماً بأسلوب تحكم أسهل من خلال استخدام أزرار لوحة مفاتيح الكمبيوتر بدلاً من خاصية اللمس على شاشة الهواتف الصغيرة، كما أنه يمنحك تجربة لعب رائعة وذلك من خلال القدرة في التحكم في قدر استهلاك المحاكي واللعبة لموارد الحاسوب حتى لا يؤثر على باقي برامج وألعاب الجهاز نفسه.
ومن أجمل ما ستجده عند تحميل محاكي Tencent هم مراعاة الشركة المبرمجة له بإدخال المزيد من التحديثات المستمرة من حين إلى أخر وفق كل تطور يحدث داخل اللعبة نفسها، بالتالي فستحظى بتجربة لعب ممتعة لا يشوبها أي مشاكل أو حدوث أي توقف مفاجئ أثناء اللعب، كما أنه مُتاح مجاناً دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية من أجل الحصول عليه، وكافة التطبيقات والألعاب المجانية يمكنك الحصول عليها من خلاله أيضاً، والرابط المباشر متوفر من خلال موقع الشركة الرسمي مما يجعلك تشعر بالأمان والثقة عند التحميل.

كيفية تحميل محاكي ببجي تينسنت Tencent للكمبيوتر اخر تحديث مجانا 2023؟

  • قم بالنقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، ومن ثم أنقر على زر التحميل لبدء تحميل المحاكي Tencent أو من خلال زر التحميل التالي.
  • قم باختيار موقع داخل أحد الأقراص المدمجة على الكمبيوتر للاحتفاظ بالمصدر الرئيسي للمحاكي، عقب ذلك انتظر لحين تمام التحميل.
  • قم بالنقر بالزر الأيمن من الفأرة على الأيقونة التي تم تحميلها على الكمبيوتر، ومن ثم أنقر على زر Run للتثبيت.
  • عقب الانتهاء من عملية التثبيت وانتهاء الشريط المتقدم ووصوله إلى 100% سيتم فتحه بشكل تلقائي.
  • ستجد صورة اللوجو الخاص بلعبة ببجي ثم بالنقر عليها لتسجيل الدخول ومن ثم البدء في تحميل اللعبة على المحاكي بشكل سهل وسريع للغاية عن طريق النقر على زر التحميل install.
تثبيت محاكي تينسنت للكمبيوتر
  • ثم يمكنك البدء باللعب والمتعة على جهاز الكمبيوتر عن طريق النقر على زر البدء Start.
تشغيل محاكي ببجي للكمبيوتر
ويمكنكم أيضا الاطلاع علي موضوع تحميل ببجي للكمبيوتر من الرابط التالي:-

متطلبات تشغيل برنامج محاكي ببجي Tencent للكمبيوتر 2023

الحد الأدنى لتشغيل لعبة ببجي على محاكي تينسنت
  • نظام التشغيل: يمكن أن تعمل على ويندوز 10 ولكن ليس بكفاءة.
  • الذاكرة العشوائية: لا تقل عن 8 جيجا رام كذاكرة عشوائية.
  • المعالج المركزي: لأداء جيد يجب أن يكون المعالج Intel Core i5-4430 أو أحدث، بالإضافة إلى AMD FX-6300 أو أعلى.
  • المساحة الداخلية:يجب أن تتوافر مساحة داخلية فارغة لا تقل عن 5 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة:NVIDIA GeForce GTX 960 2GB أو AMD Radeon R7 370 2GB أو أعلى من ذلك.
الحد الموصي به عند تشغيل لعبة Pubg Mobile على محاكي تينسنت Tencent
  • نظام التشغيل: من الأفضل أن يكون ويندوز 8 أو 8.1 أو 10 لأداء أفضل دون تقطيع.
  • المعالج المركزي: Intel Core i5-6600k أو AMD Ryzen 5 1600 أو أحدث من ذلك.
  • الذاكرة العشوائية: لأداء رائع يمكن لأن يكون الحاسوب 16 جيجا رام لمواكبة أخر تطورات اللعبة أيضاً
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB أو AMD Radeon RX 580 4GB.
  • المساحة الداخلية: لا تقل عن 5 جيجا بايت مساحة فارغة لسهولة التحميل.

قصة تحميل لعبة ببجي Pubg Mobile على محاكي تينسنت

تدور أحداث لعبة ببجي حول حوالي 100 لاعب أنت واحداً منهم يقومون بالنزول من المنطاد داخل أرض شاسعة المساحة من أجل البدء في خوض المعركة والانتصار هنا يقف على مبدأ البقاء للأقوى والأكثر دهاءً أو الأكثر قدرة على قتك وسفك الأعداء دون أن يمسه شيء حتى يتسنى له الانتقال من مرحلة إلى أخرى بسهولة للحصول على العملات الافتراضية لشراء المزيد من الأسلحة والذخيرة وحقائب الإسعافات الأولية لسهولة الفوز.
ولكل جولة فترة زمنية محددة عليك البحث داخل المباني الفارغة سواء السكنية أو التجارية عن العديد من الأسلحة التي تُعينك على البقاء حياً لأطول فترة ممكنة حيث أن هذا هو مبدأ الفوز داخل اللعبة التي قمت بتحميلها من محاكي Pubg للاجهزة الضعيفة ومن الأفضل بالطبع أن تقوم بالنزول في بادئ الأمر في جزر بعيدة وذات مساحات شاسعة وغير مكتظة بالعديد من الأبنية من أجل القدرة على الفوز وتجهيز نفسك للحصول على الأسلحة وتوضيح أماكن الاختباء من العدو.
ومن أبرز ما ستستمتع به داخل لعبة ببجي على محاكي تينسنت هو الجرافيك العالي وإمكانية اختيار ملابس البطل الذي يمثلك داخل اللعبة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة التي تضفي جو رائع على اللعبة، فضلاً عن الخرائط الجديدة والتحديثات المستمرة للعبة كل هذا جعل منها أشهر ألعاب القتال وحمل السلاح وإشهاره في وجه الأعداء للتخلص منهم والبقاء حياً إلى أخر الجولة لتكون البطل الرابح.
لا يقتصر تحميل محاكي تنسنت فقط علي تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر وإنما يمكنكم تحميل العديد من الالعاب الأخري مثل لعبة كول اوف ديوتي ولعبة فورتينايت الشهيرة، حيث يساعد المحاكي علي توفير النقود لان معظم الالعاب الشهير تكون مدفوعة علي الكمبيوتر.

شرح سريع لواجهة محاكي ببجي الرسمي Tencent

يوجد داخل محاكي Tencent Pubge Mobile علامات تبويب أساسية ستظهر بشكل أساسي جهة اليسار هي التي تمكنك من التحكم في بعض الأشياء ولعل أهمها التالي:
  • إنشاء حساب Login: وهي أول علامة تبويب يمكنك من خلال تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بمنصة جوجل أو البريد الخاص بصفحة الفيسبوك الخاصة بك لتيسير عملية اللعب مع الأصدقاء والدخول إلى اللعبة.
انشاء حساب علي محاكي tencent
  • ألعابي My Games: وهي التي تعمل بمثابة سطح المكتب لأجهزة الأندرويد، ففي حال قمت بتحميل عدد كبير من الألعاب وترغب في الوصول إليها يمكنك النقر على هذا الرمز من أجل متابعة أهم الألعاب التي تم تحميلها على الحاسوب.
العابي محاكي tencent
  • مركز الألعاب Game Center: وهو الركن الخاص بعملية تثبيت وتنزيل العديد من الألعاب بالإضافة إلى القدرة على استخدامها داخل محاكي تينسنت 2023 Tencent حيث يضاهي آلية عمله نفس آلية عمل جوجل بلاي تماماً ولكن بشكل أكثر سهولة.
مركز الالعاب محاكي ببجي موبايل
  • تسجيل فيديو Live: في حال أردت أن تقوم بتسجيل شاشة محاكي تينسنت لتخليد أجمل اللحظات الخاصة داخل اللعبة بجودة عالية للغاية، ومن ثم ارسالها وتبادلها مع الأصدقاء لمزيد من المرح والترفيه داخل اللعبة وتقوية روح المنافسة.
تسجيل فيديو علي المحاكي

كيفية استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر للعب ببجي على محاكي تينسنت Tencent؟

أشاد عدد كبير ممن قاموا بـ تحميل محاكي ببجي تينسنت Tencent بتجربة لعب ببجي موبايل على أجهزة الكمبيوتر من خلاله، وذلك يعود إلى آلية التحكم الرائعة في استخدام شخصيات اللعبة واستخدام الأسلحة والخوض في معارك طاحنة بشكل أكثر انسيابية وسهولة، نظراً لاستخدام الكيبورد بدلاً من تقنية اللمس، ومن أبرز اختصارات لوحة المفاتيح في لعبة ببجي هي:-
  • النقر على الزر الأيسر للفأرة: لتقوم بإطلاق الأعيرة النارية صوب العدو للفتك به، أو يمكن استخدام القوى العضلية في الركل واللكم للعدو.
  • النقر على الزر الأيمن للفأرة: للتصويب بالسلاح للقنص بعدسة وشكل أكبر.
  • النقر على زر المسطرة في الكيبورد: وهي التي يمكنك من خلالها القفز إلى أعلى لتفادي العرقلة والوقوع.
  • النقر على زر C: عند الرغبة في جلوس اللاعب الذي يمثلك حتى لا يراه الأعداء.
  • النقر على زر Z: من أجل الانبطاح حيث أن هذا الوضع يُعينك على الاختفاء والاختباء حتى لا يراك العدو، ذلك داخل محاكي Tencent.
  • النقر على زر Alt: وذلك من أجل القدرة عل مسح المنطقة بالكامل عن طريق النظرة الحولية.
  • النقر على الأرقام 0، 9، 8، 7: وذلك من أجل استخدام حقائب الإسعافات الأولية للاستشفاء والقدرة على مواصلة الحرب والقتال إل أخر الجولة.
  • النقر على زر F: وذلك من أجل الوقوف والتفاعل مع جميع اللاعبين في الوضع الجماعي أون لاين داخل لعبة ببجي موبايل.
التحكم في كيبورد محاكي تينسنت

لتحميل لعبة ببجي موبايل بجميع إصدارتها علي الكمبيوتر يمكنكم من خلال روابط التحميل التالية :-

تحميل ببجي موبايل التحديث الجديد

تحميل ببجي الكورية للأندرويد

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

تحميل ببجي موبايل فيتنام PUBG Mobile VN

تنزيل ببجي لايت Pubg Lite

مميزات تحميل محاكي ببجي تينسنت Tencent للكمبيوتر 2023

يُعد المحاكي الرسمي لـ Pubg Mobile

أصدرت شركة Tencent الصينية قراراً رسمياً يقاضي كافة المستخدمين الذين يقومون بتحميل لعبة ببجي الرسمية على أي محاكي أخر مخالف لمحاكي تينسنت رغبةً منها في جعل هذا المحاكي هو المحاكي الرسمي للعبة، لأنه يُعتبر المحاكي الأساسي والرسمي لتلك اللعبة، لذلك فإن اللعب على هذا المحاكي يبعث في نفسك الطمأنينة أنك لن تتعرض إلى أية مخالفات على الإطلاق.

الاستمتاع ببجي على شاشة كبيرة

عقب تحميل محاكي tencent محاكي ببجي للكمبيوتر ستستمتع باللعب على شاشة كبيرة وأدوات تحكم رائعة للغاية عن طريق أزرار الكيبورد مما يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة من رابط اللعبة على الهواتف الذكية.

لن يقتصر على لعبة ببجي

بالطبع لن يكون الهدف الوحيد من تحميله هو الحصول على لعبة ببجي وإلا عزف عنه العديد من المستخدمين نظراً لتوفر نسخ من اللعبة على العديد من محاكيات الأندرويد الأخرى، الأمر الذي أدى إلى التفاف العديد من مُحبي استخدام ألعاب الأندرويد على الحاسوب حوله، وتحميل المزيد من الألعاب والبرامج بالإضافة إلى الأفلام والكتب من خلال هذا المحاكي الشامل والأكثر من رائع.

خاصية تسجيل الفيديو

أصبح الآن بإمكانك تسجيل أبرز اللقطات والبطولات التي قمت بها داخل لعبة ببجي على محاكي ببجي للكمبيوتر Tencent عن طريق خاصية تسجيل الشاشة فيديو لايف بجودة عالة ومن ثم يمكنك مشاركتها مع العديد من الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي التي قمت بتحميلها على المحاكي بجودة عالية جداً.

مساحة داخلية منفصلة

المساحة الداخلية للأجهزة الإلكترونية هي أهم ما يبحث عنه المستخدم لأنه يسعى إلى تحميل المزيد والمزيد من البرامج والألعاب التي يحبها ويفضل استخدامها، بالفعل يمتلك المحاكي مساحة مختلفة تماماً عن المساحة الداخلية للحاسوب نفسه مما يمكنك من تحميل المزيد من الألعاب كبيرة الحجم التي تقف مساحة هاتفك عائقاً دون تحميلك واستمتاعك بها، ولكن احذر أن تقوم بتحميل كم كبير يعرقل حركة فتح برامج الحاسوب الأخرى أثناء تشغيل المحاكي.

متاح مجاني ومن مصدر أمن

يوفر موقع الشركة المبرمجة رابط تحميل محاكي ببجي تينسنت 2023 من أجل تجربة تحميل أمنة للغاية على جميع أجهزة المستخدمين بالإضافة إلى إتاحته بشكل مجاني غير مدفوع ولا تنوي الشركة تحويله إلى برنامج مدفوع على الإطلاق خلال الفترة القادمة، الأمر الذي ساعد في انتشار البرنامج بصورة كبيرة.

حل مشكلة توقف تحميل ببجي على محاكي تينسينت

العديد من المستخدمين قد يواجهون مشكلة عدم تشغيل اللعبة علي محاكي ببجي ولحل هذه المشكلة يجب عليكم إعادة تشغيل البرنامج أو اللعبة من خلال قفل البرنامج واعادة التشغيل في حالة إذا استمرت المشكلة قم بإعادة تثبيت البرنامج و اللعبة علي الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقعنا برامج بلس من الرابط المباشر للمحاكي الموجودة أسفل المقال.

عيوب تنزيل محاكي ببجي Tencent بالعربي للكمبيوتر 2023

  • تنزيل محاكي ببجي تينسنت 2023 Tencent يأخذ وقت طويل جداً مما قد يعرض المستخدم إلى الضجر والعزوف عن فكرة التحميل.
  • هناك بعض المشاكل التي تصيب لعبة ببجي أثناء استخدامها على هذا المحاكي بالرغم من كونه المحاكي الرسمي لها، ولكن يرجع ذلك إلى جرافيك اللعبة العالي جداً والذي يؤثر بشكل سلبي على المحاكي.
  • كثرة استخدامه والمكوث عليه طويلاً يؤدي إلى استهلاك موارد الجهاز مما قد يعرضه إلى التلف مع مرور الوقت.
  • عقب تحميل العديد من الألعاب يتمدد حجم المحاكي مما يؤثر على المساحة الداخلية للحاسوب.
وهناك العديد من محاكيات الاندرويد الأخرى لتشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر يمكنكم تنزيلها من روابط التحميل التالية:-

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

تحميل محاكي بلوستاك لتشغيل ببجي موبايل

تحميل محاكي الدي بلاير LD Player للكمبيوتر

تحميل محاكي جيم لوب Game loop

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart GaGa للكمبيوتر

معلومات ملف تحميل محاكي ببجي Gamelopp Tencent للكمبيوتر 2023

💿اسم البرنامجمحاكي ببجي الرسمي Gamelopp Tencent
🔃نسخة البرنامجV5.1.132.90
📊حجم البرنامج4 MB
🗓تاريخ التحديث03 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةGameLoop
🖥متوافق معwindows
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل محاكي ببجي الرسمي تينسنت Tencent للكمبيوتر اخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق