تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business APK للأندرويد والأيفون 2024 من أفضل إصدارات واتس اب ليكون بمثابة إحدى أدوات العمل الهامة لأصحاب الشركات ورواد الأعمال في مختلف المجالات، حيث أن تحميل الواتس اب الاعمال WhatsApp Business يُمكنك من استخدام رقم للعمل من خلاله، والرقم الأخر للعائلة والأقارب والأصدقاء من خلال تطبيق الواتساب الأصلي.

تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business 2024
يوفر تنزيل واتساب اعمال مجاني العديد من المزايا والإضافات التي تتمثل في إمكانية إنشاء صفحة تعريفية خاصة بنشاطك التجاري، حتى يتمكن العملاء من قراءته والتعرف على آلية عمل شركتك، بالإضافة إلى ميزة الرد التلقائي في حالة عدم نشاطك على المنصة كتمهيد للرد على العميل في وقت لاحق، حيث يوفر عليك التطبيق وقت وجهد كبير في الوصول إلى العميل والتعامل والتواصل معه بشكل أفضل من منصة واتساب ماسنجر بكثير.
تنويه: روابط تحميل الواتس اب الاعمال WhatsApp Business للأندرويد والأيفون اخر اصدار موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة.

نبذة عن واتساب الأعمال WhatsApp Business 2024

تحميل واتساب الأعمال APK ما هو إلا أداة عمل جيدة قامت شركة Facebook بإضافتها ليكون بمثابة عامل مساعد لك لنشر نشاطك التجاري، ويمكنه العمل جنباً إلى جنب مع نسخة الواتس اب الأصلية بحيث يتم تشغيل كل نسخة برقم مختلف عن الأخر، لتشعر بمزيد من الخصوصية لرقمك الشخصي، ولضمان خدمة عملائك على أكمل نحو بالرقم الخاص بالأعمال.

ويمكن تفعيل رقم الواتس للأعمال برقم أرضي ثابت دون أدنى مشكلة على أن يتم ارسال رسالة نصية على رقم هاتفك عندما يقوم أحد العملاء بارسال أي رسالة لك للتنبيه.

بالإضافة إلى توفر تحميل الواتساب الاعمال بشكل مجاني بالكامل حيث لا يوجد نسخة مدفوعة منه أو أي بنود شرائية، كما أن حجمه مثالي ومناسب للعديد من الهواتف الذكية المختلفة، فقط قم بضبط الأدوات الخاصة به التي سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي أكثر في الفقرات التالية.

كيفية استخدام واتساب اعمال WhatsApp Business للجوال لأول مرة؟

  • عقب تحميل واتساب الأعمال APK للأندرويد والأيفون من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع أو من خلال زر التحميل التالي بشكل مباشر.

تحميل الواتس اب الاعمال WhatsApp Business

  • ، قم بالنقر على زر الفتح لتظهر لك شاشة البدء كل ما عليك هو النقر بالموافقة على سياسة الشروط والاستخدام.
شرح استخدام واتساب بيزنس
  • أدخل رقم الهاتف التجاري الذي ترغب في استخدامه وتخصيصه لعملاء النشاط التجاري فقط، احرص على ألا يكون نفس رقمك الشخصي المثبت على تطبيق WhatsApp Messenger وإلا سيتم فقدان كافة البيانات المخزنة بها.
شرح استخدام واتساب للاعمال
  • انتظر حتى يأتيكم كود رمزي مكون من 6 أرقام كرسالة نصية قم بإدخاله داخل الخانة المخصصة لذلك.
شرح استخدام واتساب للاعمال
  • قم بوضع اسم شركتك أو اسمك الحركي الذي تشتهر به داخل وسط نشاطك، ومن ثم قم باختيار تصنيف نشاطك من بين القائمة الموجودة داخل تطبيق واتساب بيزنس.
شرح استخدام واتساب للاعمال

ولـ شرح تنزيل وتحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business للأندرويد والأيفون آخر تحديث بالمميزات الجديدة تابعو الفيديو التالي المقدم من موقع برامج بلس .

كيفية نقل حسابك من واتساب مسنجر إلى تطبيق واتساب للأعمال؟

  • إنشاء نسخة احتياطية لحسابك في واتساب مسنجر الحالي من خلال الدخول الي صفحة اعدادات واتساب ثم اختيار نسخ احتياطي للدردشات وانتظر حتي يتم الانتهاء من النسخ الاحتياطي لرسائل واتساب.
  • تنزيل تطبيق واتساب للأعمال اخر اصدار من زر التحميل التالي.

تنزيل واتساب الأعمال اخر اصدار مجانا

  • اضغط على "الموافقة والمتابعة" للموافقة علي شروط استخدام واتساب اعمال للاندرويد والايفون.
  • قم بتسجيل الدخول علي واتساب اعمال حيث يتعرف واتساب للأعمال بشكل تلقائي على الرقم الذي تستخدمه على واتس اب مسنجر ولمتابعة استخدام نفس الرقم في واتساب للأعمال، اضغط على زر استخدام الرقم.
  • اضغط علي زر متابعة أو استعادة لبدء نقل حسابك وانتظر حتي اكتمال اسعادة البيانات من النسخة الاحتياطية.
  • يمكنك السماح أو رفض الوصول إلى جهات الاتصال والصور في واتس اب اعمال الجديد.
  • أدخل اسم نشاطك التجاري، وحدد فئته، ثم اختر صورة مناسبة لنشاطك التجاري أو شركتك.
  • قم بإعداد ملف النشاط التجاري الخاص بك من خلال ااضغط على استكشاف > ملف النشاط التجاري.
  • أصبح ملف نشاطك التجاري جاهزًا الآن قم بالتواصل الان مع عملائك واستفاد من كل مميزات واتساب اعمال.

كما يمكنكم متابعة الفيديو التالي لمعرفة شرح كيفية نقل حسابك من واتس اب الي واتساب اعمال بالتفصيل.

كيفية ضبط اعدادات واتساب الأعمال WhatsApp Business؟

يمكنك الوصول إلى زر الإعدادات الخاص بالبرنامج من خلال النقر على الثلاث نقاط المتوفرة أعلى واجهة الشاشة الرئيسية، ومن ثم أنقر على خيار أدوات الأعمال، والتي ستجد بها التالي:-

ادوات تطبيق واتساب للاعمال
  • ضبط نشاطك التجاري: قم بضبط كل ما يتعلق بنشاطك التجاري من حيث اسم النشاط أو الشركة، فضلاً عن اختيار صورة تُعبر عن طبيعة النشاط بالإضافة إلى وصف قصير وبسيط عن نشاطك التجاري، ولا تنسى ذكر عنوان شركتك أو مقر مؤسستك ضبط الموقع على الخريطة، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني وساعات العمل والموقع الإلكتروني إن وُجد، والجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير تلك البيانات وقتما تشاء.
ملف النشاط التجاري واتس بيزنس
  • الكتالوج: يُمكنك إنشاء العديد من الكتالوجات وألبومات داخل واتساب للأعمال apk لوضع صور المنتجات الخاصة بك داخل كتالوج على أن تقوم بإضافة بعض التفاصيل التي تتمثل في السعر والوصف، ومن ثم انتظر قليلاً لحين مراجعة إدارة الواتس له ومن ثم سيتمكن العملاء من مشاهدته فور الدخول إلى حسابك.
ملف النشاط التجاري واتساب للاعمال
  • إرسال رسالة خارج العمل: للحرص بشكل أكثر على متابعك عملائك يُمكنك ضبط خاصية الرد التلقائي أثناء عدم القدرة على الرد في الوقت الراهن، ويمكنك التحكم في محتويات العبارة، ولكن يُرجى العلم أن هذه الرسالة لن تصل بالشكل المطلوب إلا عقب اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت.
ارسال رسالة خارج العمل
  • ضبط رسالة الترحيب: يمكنك ضبط رسالة الترحيب للعملاء الذين يتُرسلون إليك ﻷول مرة، أو الذين مر عليهم أكثر من 14 يوم لم يرسل إليك أية رسائل من خلال واتس اب للاعمال.
  • خاصية الردود السريعة: في حال كانت هناك رسالة محددة يتم تداولها بينك وبين العملاء بشكل مستمر عقب انتهاء العمل أو تسلُم العميل للمنتج، يمكنك إنشاء اختصار لها لسرعة الرد.
الردود السريعة whatsapp business
  • التصنيفات: يُمكنك أيضاً تصنيف العملاء كلاً حسب حالته لسهولة التعامل مع العميل، ويتم تصنيف العميل عن طريق النقر المطول على اسم المستخدم الخاص العميل لتظهر لك قائمة التصنيفات مع إمكانية إضافة التصنيف الذي ترغب به إن كان غير متواجد.
التصنيفات تطبيق واتساب للاعمال
  • رابط قصير: يمكنك نسخ الرابط القصير الخاص بمجموعتك أو بكتالوجك الخاص ولصقه في أي مكان للإعلان عن نشاطك، فضلاً عن إمكانية وضع رسالة قصيرة كرد على مشاهدة منتجاتك.
الرابط القصير واتس بيزنس

كيفية واتس اب الاعمال الذهبي بلس WhatsApp Business Plus اخر تحديث 2024؟

  • يجب عليكم تفعيل خيار المصادر الغير معروفة من خلال الذهاب الي الاعدادات > الامان > تفعيل المصادر الغير معروفة.
  • قم بـ تحميل واتساب اعمال بلس APK للأندرويد آخر تحديث مجانا برابط المباشر من زر التحميل التالي.

تحميل واتساب اعمال بلس الذهبي برابط مباشر

  • عقب الانتهاء من التحميل قم بتثبيت التطبيق كالواتساب العادي وتفعيل رقمك علية.
وللمزيد حول واتس اب الاعمال الذهبي ابو عرب WhatsApp Business Gold واتس اب بزنس جولد تابعو المقال التالي:-

تحميل واتساب للاعمال بلس الذهبي ضد الحظر

كيفية تحميل واتساب الاعمال النسخة القديمة مجانا برابط مباشر؟

وفرنا لكم روابط تحميل واتساب الأعمال 2020 و 2021 مجانا برابط مباشر من ميديا فاير لهواتف الاندرويد من خلال روابط التحميل التالية :-

تحميل واتساب الأعمال 2020 APK برابط مباشر للأندرويد

تحميل واتساب الأعمال 2021 APK برابط مباشر للأندرويد

تحميل واتساب الأعمال 2022 APK برابط مباشر للأندرويد

ولمزيد من المعلومات عن تنزيل واتساب الاعمال النسخة القديمة والحديثة يمكنكم متابعة المقال التالي:-

تحميل واتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة

هل تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business مجاني؟

نعم تحميل واتس اب الاعمال مجاني بالكامل ويمكن تحميلة بشكل مجاني لهواتف الاندرويد والأيفون من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

كم رسوم واتساب للأعمال WhatsApp Business؟

تحميل واتساب الأعمال مجاني بالكامل ولا توجد رسوم لاستخدامه.

ما الفرق بين تحميل تطبيق واتساب وتحميل واتساب الأعمال؟

  • تطبيق واتساب بيزنس الأعمال: هو مخصص للأعمال التجارية وعرض قوائم منتجاتك ومعلوماتك التجارية للتواصل مع العملاء وتستطيع استخدام أكثر من رقم واتساب من خلاله ويمكنك عمل حساب واتساب بيزنس بسهولة حتي في حالة عدم وجود نشاط تجاري.
  • تطبيق واتساب العادي WhatsApp: هو تطبيق واتساب الأصلي يستخدم للتواصل بين الأشخاص وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو مجانا وهو مخصص للمحادثات الشخصية وليست التجارية مثل واتساب أعمال.

ما هو الواتس التجاري WhatsApp Business؟

يمتلك واتساب الأعمال أو ما يطلق علية الواتس التجاري نفس مميزات الواتساب العادي ولكن بإضافات أكثر لتناسب الأعمال التجارية والتواصل مع العملاء وهو مناسب لأصحاب الاعمال والشركات لسهولة التواصل مع عملاء الشركات.

مميزات تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business اخر اصدار 2024

يُعتبر تحميل الواتس الاعمال WhatsApp Business من أبرز التطبيقات المهمة التي ظهرت في الفترة الأخيرة وأثبتت نجاحها، وربما يرجع ذلك إلى المزايا التالية:-

  • إنشاء ملف تعريف للشركة مع إمكانية عرض الخدمات المقدمة للعملاء.
  • يتيح لك تحميل واتساب الأعمال ارسال رسائل الترحيب والرد الألي عند عدم الاتصال عند بدء محادثة لأول مرة.
  • تعديل الرسائل خلال 15 دقيقة بعد إرسالها.
  • الدردشات الجماعية تعرض الأن صور الملف الشخصي للمشاركين فيها.
  • حجم تنزيل واتساب اعمال صغير فهو لا يتعدى 52 ميجابايت ولا يُشغل حيز كبير من مساحة الهاتف وبالتالي يسهُل تحميله علي اي إصدار من إصدارات الهواتف المختلفة مهما كانت إمكانياته.
  • يوفر تحميل واتساب الأعمال 2024 على أصحاب الأعمال والشركات وقت وجهد كبير في التعامل مع العملاء باحترافية شديدة وبأسلوب لبق وشيق يجذب العميل.
  • يمكنك تسجيل خط أرضي دون الحاجة إلى خط هاتف محمول ثاني.
  • يمكنك استخدام WhatsApp Web للتواصل مع عملائك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر متصفحك.
  • خاصية التصنيفات تجعل صاحب العمل يعرف ما آلت إليه الأمور في عملية البيع والشراء بينكما، ﻷنك بالطبع لن تتمكن من تذكر حالة كل عميل، سواء كان عميل ارتجع سلعة أو لازالت الطلبية في الطريق إليه وهكذا.
  • يوفر تحميل واتساب الأعمال العديد من الأدوات التي تُعين المستخدم صاحب النشاط على إدارة أعماله بشكل اسرع مثل الردود السريعة ورسائل الترحيب والرسائل التلقائية الآلية وغيرها من الأدوات الأخرى.
  • يدعم تحميل الواتس الاعمال العديد من اللغات المختلفة التي تُعين كافة أصحاب الأنشطة المختلفة في مختلف دول العالم، ولكن لا يوجد إعداد محدد لتغيير اللغة، بل يتم تغيره وفق اللغة الافتراضية للهاتف.
  • إمكانية تشغيل تطبيق واتساب بيزنس WhatsApp Business جنبا إلى جنب مع تطبيق واتس اب الأصلي برقمين مختلفين.

الجدير بالذكر أنة يمكنكم تنزيل تطبيق واتس اب العادي للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا من خلال الروابط التالية:-

معلومات حول ملف تحميل الواتس اب الاعمال WhatsApp Business 2024

لأن تنزيل واتساب اعمال الجديد يعتبر طفرة في مجال العمل والشركات فقد لاقى منذ أن تم طرحه من قبل شركة رسمية مثل الفيسبوك عام 2018 رواجا كبيرا واستحسان واضح من قبل العديد من أصحاب الشركات، لذا وصل عدد النشطاء إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل واتساب اعمال WhatsApp Businessاقرأ التالي:-
تنزيل واتساب الأعمال WhatsApp Business
💿اسم التطبيقواتساب الأعمال WhatsApp Business
🔃نسخة التطبيقV2.24.1.6
📊حجم التطبيق92 MB
🗓تاريخ التحديث28 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةWhatsApp LLC
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+500.000.000

تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business APK للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
1 تعليق