تحميل برنامج هانج اوت Hangouts اخر اصدار مجانا 2022

عناوين الموضوع

تحميل برنامج هانج اوت Hangout للاندرويد والايفون والكمبيوتر من أكثر البرامج الممتعة من أجل تجربة تواصل أفضل مع كافة جهات الاتصال المتوفرة على هاتفك، فهو يشبه كثيراً لتطبيق الواتساب الشهير، ولكنه يُعتبر أقدم وأكثر شهرة يكفي أن شركة جوجل الرائدة في مجال التكنولوجيا القديمة والحديثة هي التي قامت بطرحه.

والجدير بالذكر أن تنزيل برنامج هانكوت 2022 مُتاح لكافة أنظمة التشغيل المختلفة، بالإضافة إلى وجوده بشكل تلقائي على اغلب هواتف الأندرويد وهواتف جوجل حيث يتم برمجته بشكل تلقائي مع نظام التشغيل، ويتلقى جلسات Hangout العديد من التحديثات و التطورات والتي كانت أخرها دعم مكالمات الفيديو المرئية.

تحميل برنامج هانج اوت
تحميل برنامج هانج اوت

كما أن تنزيل جوجل هانج آوتس يمنحك القدرة على التواصل مع الأصدقاء في محادثات فردية أو جماعية تصل إلى 150 مستخدم في نفس المجموعة، ونود أن نطمنئكم أن المكالمات الهاتفية حتى الآن تتم بشكل مجاني ومن المتوقع أن يتن فرض رسوم على المكالمات الدولية على وجه التحديد، وللمزيد حول التطبيق تابعونا خلال الأسطر القادمة.

معلومات عن برنامج هانج اوت Hangout 2022

قامت شركة جوجل بطرح النسخة الأولى من تطبيق Google Hangouts Apk رسمياً منذ عام 2013 حيث كان في بادئ الأمر مجرد إضافة في برنامج جوجل بلس ومن ثم تم فصله ليكون تطبيق مستقل بذاته، وتلقى عام 2017 تحديثات جمة ليصبح جزء من مجموعة  G-Suite  مع خواص التزامن من خلال أي جهاز بنفس رقم الهاتف.

ومنذ العام الحالي وقد أقبل العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم على تحميل برنامج hangout APK خاصةً أصحاب ورواد الأعمال الحرة المختلفة، حيث أنه يتمتع بحجم صغير للغاية، وخفيف على الهواتف الذكية كما أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة التي ساعدت كثيراً في انتشاره بين أواسط المستخدمين حول العالم.

ويحتوي تحميل برنامج جلسات Hangout على العديد من الرموز التعبيرية الرائعة بالإضافة إلى إمكانية عمل محادثات فيديو تضم أكثر من 10 مستخدمين وفي التحديث الأخير تم إضافة خاصية محادثات الفيديو لـ 25 مستخدم في نفس الوقت، وغيرها من الخصائص والمزايا الأخرى التي سنذكرها في الفقرات التالية.

تحميل برنامج هانج اوت Hangout للكمبيوتر اخر تحديث 2022

منذ عام 2017 تقريباً، قامت شركة جوجل الشهيرة بطرح نسخة لتعمل على أجهزة الكمبيوتر ويمكنكم زيارتة من خلال الرابط التالي:-

برنامج هانج اوت Hangouts للكمبيوتر

حيث أن تحميل برنامج هانج اوت Hangouts Desktop يعمل بكفاءة على نظام التشغيل ويندوز بإصداراته المختلفة بدءً من ويندوز 7 إلى ويندوز 10، ولكنه يتطلب تحميل متصفح جوجل كروم فقط، ولا يتم تشغيله سوى على متصفح الشركة، حيث أن برنامج Hangout Messenger يعمل بمثابة برنامج ماسنجر على هيئة دائرة مغلقة يمكنك النقر عليها لبدء المحادثة مع أي صديق، يُشبه في ذلك برنامج الماسنجر الشهير.

إضافة برنامج Hangouts لمتصفح كروم

وتحمل هذه النسخة بين طياتها نفس المزايا التي أضافتها الشركة المبرمجة إلى نسخة الهواتف الذكية من حيث الدردشة والتواصل وتبادل ارسال الملفات بالإضافة إلى خاصية الدردشة الكتابية ومكالمات الفيديو المجانية تحديداً المكالمات الدولية داخل أرجاء الولايات المتحدة.

ولـ تحميل برنامج hangouts meet للكمبيوتر كل ما عليك هو تنزيل متصفح جوجل كروم أولاً ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك على منصة الجيميل، ومن ثم قم بعمل مزامنة بين حسابك على الأجهزة الأخرى، وبالتالي ستتمكن من تفعيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر بسهولة.

أبرز تحديثات تحميل تطبيق هانجأوتس Hangouts 2022

  • تم إصلاح كافة المشاكل التقنية التي كانت تشوبه في الإصدارات السابقة.
  • تم إزالة كافة خاصية تخصيص النغمات للاتصال الصوتي والرسائل في نسخة Android 8.0 في المحادثات الفردية.
  • إمكانية تخصيص نغمات الرنين وصوت الرسائل الخاصة بالمجموعات أو المحادثات الفردية من خلال إعدادات التطبيق في جميع أنظمة التشغيل الأخرى.
  • تم إضافة العديد من التقنيات الحديثة التي جعلت خاصية محادثات الفيديو تدعم عدد أكبر من ذي قبل ليصل إلى ما يقرُب من 25 مستخدم في نفس الوقت وبجودة عالية.   

إعدادات تطبيق هانج أوت Hangout

  • يُمكنك من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق أن تقوم بإنشاء حالة خاصة بك على ألا تزيد أحرفها عن 140 حرف فقط، ويُمكنك تحديثها في أي وقت تشاء عن طريق النقر على زر التحديث لإزالتها ووضع حالة جديدة، والجدير بالذكر أن كافة جهات الاتصال الخاصة بك المشتركة معك على منصة هانجأوتس ستشاهد هذه الحالة المكونة من حروف كتابية ورموز تعبيرية.
انشاء حالة تطبيق هانج اوت
  • يمكنك أيضاً التحكم في ضبط أوقات الإشعارات القادمة من رسائل المنصة بسهولة، حيث يمكنك تعطيلها لمدة ساعة أو أسبوع وفق ما ترغب من خلال الإعدادات.
اشعارات تطبيق hangout
  • كما يُمكنك أيضاً أن تقوم بإرسال دعوة إلى الأصدقاء وجهات الاتصال الخاصة بك للاشتراك معك على المنصة.
  • بالإضافة إلى خاصية تفعيل متصفح هانجأوتس ليكون هو المتصفح الافتراضي لفتح أي رابط يتم تداوله بينك وبين العديد من الأصدقاء.
متصفح هانج اوت
  • كما يُمكنك إدارة حسابك على منصة جوجل من حيث مشاركة الحالة وإظهار أخر توقيت نشاطك داخل تطبيق جلسات Hangouts أو تخصيص نغمة الاتصال التليفوني أو الرسائل، بالإضافة إلى عمل حظر للأرقام الغير مرغوب بها وفك الحظر في أي وقت.

مميزات تحميل برنامج هانج اوت اخر تحديث Hangout

  • يتحلى تحميل برنامج هانج اوت بالعديد من المزايا الرائعة والتي من أهمها هو اشتماله على واجهة سهلة وبسيطة للغاية ولا يحتوي على أدوات معقدة أو إعدادات صعبة التعامل.
خصائص برنامج هانج اوت
  • عمل مكالمات فيديو لشخص واحد أو لأكثر من شخص في نفس الوقت حيث في البداية كانت تدعم خاصية التواصل المرئي الجماعي بحوالي 10 مستخدمين، ولكن عقب التحديثات الأخيرة أصبحت تدعم محادثات مرئية لأكثر من 25 شخص بجودة ونقاء عالية.
  • يعمل بسلاسة فوق التطبيقات الأخرى حيث يمكنك محادثة العديد من الأصدقاء مع حرية استخدام باقي التطبيقات الأخرى دون حدوث أدنى مشكلة.
  • مجاني ويدعم سيرفرات قوية للغاية لذا فهو يعمل بكفاءة وجودة عالية دون تقطيع أو مشاكل تقنية، يكفي أن الشركة المبرمجة له هي شركة جوجل الرائدة في مجال التكنولوجيا.
  • يدعم تحميل برنامج هانج اوت Hangout العديد من أنظمة التشغيل فهو يعمل على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء الأيفون أو الأندرويد ومتوفر من خلال المتاجر الرسمية لكلاهما، كما أنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تدعم نظام الويندوز بمختلف إصداراته.
  • يحتوي على كم هائل وكبير من الرموز التعبيرية والإيموجي التي تضفي جو ممتع ملئ بالإثارة والتشويق داخل صفحات المحادثة بين الأصدقاء، كما أنها تتحلى بالشكل الجديد الذي يحمل العديد من التعبيرات المختلفة ليُعبر كل مستخدم عن ذاته.
  • تحميل برنامج هانج اوت يدعم العديد من اللغات المختلفة وفق اللغة الافتراضية التي يعمل بها الجهاز الخاص بالمستخدم.
  • إمكانية عمل مزامنة بين العديد من الأجهزة عن طريق إدخال نفس الحساب الموجود على جوجل في الجيميل على كافة الأجهزة، ومن ثم يُمكنك إكمال الدردشة من خلال أي جهاز سواء هاتف أو حاسوب.
  • مكالمات الفيديو داخل تطبيق هانكوت Hangouts غير محدودة المدة الزمنية دون فرض أي رسوم إضافية مرهقة.
  • يُمكن إنشاء مجموعة كبيرة مكونة من العديد من الأصدقاء داخل محادثة واحدة تتألف من حوالي 150 مستخدم لسهولة التواصل والدردشة معهم جميعاً في نفس الوقت.
  • إمكانية إدارة حسابك بشكل سهل وسلس للغاية.
ادارة حساب هانج اوت
ادارة حساب هانج اوت
  • إمكانية ارسال أي رسالة إلى أي رقم حتى وإن كان غير متوفر داخل جهات الاتصال الخاصة بك.
  • دعوة عدد كبير من الأصدقاء إلى منصة التطبيق للتواصل والدردشة بشكل أكثر سهولة ويُسر.

هل يدعم تحميل برنامج هانج اوت Hangouts اللغة العربية؟

بالرغم من عدم توفر خانة خاصة بضبط لغة التطبيق من الداخل في الإعدادات، إلا أن شركة جوجل قامت بطرح النسخة لتدعم العديد من اللغات المختلفة ولكن وفق اللغة الافتراضية للجهاز الخاص بك، لذا فهو يدعم اللغة العربية في حال كانت لغة جهازك الافتراضية هي العربية.

هل يُمكن تبادل الملفات والصور بين الأصدقاء عبر برنامج Hangouts؟

من بين المزايا الهامة التي يتحلى بها هذا التطبيق موضوع الحديث هي إمكانية تبادل العديد من الملفات ذات الأحجام الصغيرة أو الكبيرة بين العديد من الأصدقاء بسهولة، والجدير بالذكر أنه يدعم العديد من الصيغ والامتدادات المختلفة لملفات الصور والفيديو أيضاً.

ما هي طريقة ارسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين داخل برنامج هانج اوت؟

كل ما عليك هو النقر على رمز + المتوفر أسفل الشاشة الرئيسية عقب النقر على زر الفتح، ومن ثم النقر على زر البدء في محادثة جديدة أو New Conversation  من ثم يمكنك بدء الدردشة مع أي مستخدم متوفر داخل جهات اتصال هاتفك، بالإضافة إلى خاصية السحب والإفلات أيضاً.

هل يدعم تطبيق هانج أوتس Hangout مشاركة الروابط بين المستخدمين؟

نعم يُمكن مشاركة الروابط على منصات الدردشة الكتابية بين المستخدمين داخل برنامج هانج أوتس الرائع، وذلك عن طريق النقر المطول على أي رابط لنسخه ومن ثم لصقه في محادثات المستخدمين، والنقر على زر الإرسال مباشرةً.

عيوب تنزيل تطبيق هانكوت Hangout للاندرويد والايفون

يحتوي برنامج هانج اوت APK على بعض العيوب التي قد تؤثر على مستخدميه حول العالم، ومن أبرز العيوب التي تشوبه:

  • لا يُمكن تفعيله على أجهزة الكمبيوتر إلا عقب تحميل متصفح جوجل كروم مما يجبر النشطاء على استخدام هذا المتصفح للدردشة والتواصل على الهانج أوتس على أجهزة الكمبيوتر.
  • لا يدعم المكالمات الهاتفية الصوتية، وإن حدث ذلك فلن تحظى بمكالمة جيدة على الإطلاق بل يشوبها الكثير من التشويش هو فقط يدعم محادثات الفيديو.
  • العديد من المستخدمين حول العالم يلتفون حول منصات التواصل الاجتماعي التي تقوم بنفس آلية عمله مثل الواتساب والفايبر وغيرها من التطبيقات الأخرى، ربما يعود السبب إلى تفوق بعض تلك المنصات عليه واشتمالها على العديد من المزايا التي يفتقرها.

معلومات تقنية حول ملف تحميل تطبيق جلسات Hangouts 2022

تحميل برنامج هانج اوت بين طياته نفس مزايا الواتس اب الرائعة، ولكن أكد عدد كبير من الخبراء التقنيون أنه أكثر أماناً فهو نتاج شركة جوجل الرائدة صاحبة التاريخ التقني والتكنولوجي العريق، لذا وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى أكثر من 5 مليار مستخدم حول العالم،وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج هانج اوت اقرأ التالي:
image big box
اسم التطبيقجلسات Hangout هانج اوت
إصدار التطبيقV41.0.411169071
حجم التطبيق33 ميجابايت
الشركة المطورةGoogle LLC
متوافق معAndroid, Ios, windows
تاريخ التحديث22 فبراير 2022
لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
التصنيفبرامج دردشة

روابط تحميل برنامج هانج اوت Hangout للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا 2022

لـ تنزيل برنامج هانكون للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا إضغط علي زر التحميل التالي - في حالة وجود مشكلة في التحميل أو للاستفسار اترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم سريعا.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق