تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus APK للأندرويد أخر تحديث مجانا ضد الحظر 2024، متاح الأن للتحميل مع إمكانية الحصول على مزايا متطورة من الواتس اب العادي تخص الخصوصية والأمان، حيث أنه يعتبر نسخة مُعدلة منه، حتى تتمكن من تجربة التواصل والمراسلة مع الأصدقاء بشكل أكثر متعة ومرح من ذي قبل، حيث سعى القائمون على الواتس اب بلس لوصوله إلى مراتب متقدمة في محركات البحث والتحميل.

تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus 2024

وبالفعل حظى تنزيل الواتس الازرق بلس بشعبية كبيرة للغاية وسط العديد من المستخدمين والاشهر بعد تطبيق واتس اب الاحمر ، حيث أنه يشتمل على العديد من المزايا الفريدة والإضافات المُميزة فبداخله ستجد العديد من إعدادات الخصوصية المتطورة التي تمنحك أكبر قدر من الأمان أثناء الاستخدام، فهو يعتبر سلسلة من البرامج التابعة لواتساب بلس.

تنويه: روابط تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus APK للأندرويد موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتس اب بلس الازرق برامج بلس".

نبذة عن تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus 2024

تحميل واتس اب بلس ازرق هو تطبيق تراسل وتواصل بين المستخدمين وبعضهم البعض، وهو تطبيق مجاني ويعتبر نسخة مُحسنة ومُعدلة من برنامج واتس اب العادي الأخضر ولكنه يشتمل على العديد من المزايا والخصائص الأكثر تطوراً والتي تمنح المستخدمين تجربة تراسل مثالية يسعى إليها العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد.

كما أنه يتسم بمساحة ضئيلة ولا يستهلك الذاكرة العشوائية للهاتف (الرامات) وبالتالي وصل عدد تحميل واتس اب بلس الازرق إلى ملايين من قِبل العديد من المستخدمين الذين أشادوا بالتطبيق وأعطوه علامة تقييم مرتفعة، ولكنه غير متوفر داخل متجر جوجل بلاي، ويمكن الحصول عليه وتحميل الواتس اب الازرق برابط مباشر أسفل الموضوع.

كيفية تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus للأندرويد اخر اصدار 2024؟

  1. أمسح تطبيق واتس اب الأصلي إن كان موجود داخل هاتفك حيث أن التطبيقان لا يعملان على المنصة في وقت واحد.
  2. قم بتفعيل التحميل من المصادر الغير معروفة لان التحميل يتم من خارج جوجل بلاي من خلال الدخول علي الاعدادات > الامان أو الخصوصية > تفعيل المصادر الغير معروفة.
  3. قم بـ تحميل واتس اب بلس الازرق APK من خلال النقر على الرابط أسفل الموضوع لتحميل التطبيق على هواتف الاندرويد أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار

  1. تأكد في هذه الأثناء أن الهاتف يتصل بشبكة Wi-Fi قوية الإشارة لسهولة وسرعة التحميل.
  2. عقب الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر التثبيت install وعقب الانتهاء قم بالنقر على زر الفتح Open واستمتع باستخدام التطبيق.
تثبيت وتس اب بلس الازرق

كيفية استخدام واتس اب بلس الأزرق WhatsApp Plus للأندرويد 2024؟

  1. عقب تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق للأندرويد قم النقر على زر الفتح سيتطلب منك واتساب بلس إدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  2. ثم ستأتيك رسالة محتواها إدخال رقم الكود المكون من 6 أرقام والذي من المفترض أن يأتي كرسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله.
  3. قم بإدخال الكود في الخانة المخصصة لها لعمل مصادقة بين رقم الهاتف وبين البرنامج ومن هنا يمكنك البدء في استخدام التطبيق والاستمتاع بمزاياه المتعددة.
عمل حساب علي واتساب بلس الازرق 2020

مميزات تنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus APK اخر اصدار 2024

يمنحك تنزيل الواتس بلس الازرق تجربة مراسلة وتواصل مثالية للغاية، حيث أنه يشتمل على العديد من المزايا التي تجعل منه تطبيق رسائل ومكالمات هاتفية مجاني مُميز للغاية، حيث أنه يوفر لك العديد من الإعدادات التي تجعل التعامل مع التطبيق أسهل وأفضل، ومن أهم مزايا تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق هي:

  • إضفاء العديد من الألوان والثيمات على WhatsApp Plus

يمكنك من خلال إعدادات الواتس الازرق من الداخل أن تتحكم في تغير شكل أيقونة التطبيق وتغير لونه وهي التي تمكنك من تخصيص البرنامج بالكامل من الداخل، كما يمكنك تغير شكل الخط وفق الشكل الذي ترغب به، بالإضافة إلى احتواء البرنامج على العديد من الثيمات التي يمكن أن تختار منها ما تشاء لإضفاء المزيد من البهجة أثناء استخدام الواتس اب بلس الازرق.

الالوان والثيمات لتطبيق واتساب بلس الازرق
  • إمكانية تشغيل رقمين على نفس البرنامج على نفس الهاتف
من أبرز ما يتميز به تحميل واتس اب بلس الازرق هو إمكانية إضافة رقمين على نفس الهاتف من خلال التطبيق، وهذا الأمر غير متوفر تماماً على الواتس اب العادي، وقد جاء ذلك بناءً على رغبة ومتطلبات العديد من المستخدمين، كما أن هذا الأمر يوفر عليك الكثير حيث أنك ستكون غير مضطر لتحميل أكثر من نسخة واتس اب في حالة الرغبة في تشغيل رقمين على الواتس اب على نفس الهاتف.
  • إمكانية ارسال مقطع فيديو بحجم أكبر

يمكنك تنزيل واتس اب بلس الازرق من إرسال مقطع فيديو بحجم أكبر من الواتس الذهبي ومن واتس اب العادي، حيث يمكنه إرسال المقطع الذي يصل حجمه إلى 75 ميجا بايت وأكثر، وليس هذا فحسب بل يمكنك من خلال بلس الأزرق ارسال العديد من الصور بنقرة واحدة والتي ستصل بنفس جودتها الأصلية دون أن ينتقص منه أي شيء، بالإضافة إلى ارسال العديد من المقاطع الموسيقية التي تصل حجمها في النقرة الواحدة إلى أكثر من 100 ميجابايت، حيث أن مبرمجو التطبيق ومطوريه قاموا باستخدام تقنيات عالية الجودة للوصول بهذا التطبيق إلى حد المثالية في مشاركة الوسائط بشكل جيد للغاية.

  • تنزيل واتس اب الازرق متوفر على الموقع الرسمي مجاناً

من أهم ما يشغل المستخدمين هو توفير تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق يوفر لهم العديد من احتياجاتهم دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري أو مبلغ مالي للحصول على التطبيق والاستمتاع بمزاياه ولأن المطورين يعوا تماماً ما يرغب به المستخدمين فقد قاموا بتوفير تطبيق تراسل يوفر لهم احتياجاتهم وأكثر بدون أدنى مقابل.

  • تحكم أعلى في الخصوصية

يمكنك من خلال تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق APK التحكم بشكل أعلى في مستوى الخصوصية والحفاظ على سرية المستخدمين، وذلك من خلال إمكانية إخفاء وقت نشاط المستخدم على منصة واتس اب بلس بالإضافة إلى إخفاء وضع متصل الأن حتى لا يقوم أحد بإزعاجك ومحادثتك إن كنت لا ترغب في ذلك، وليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً إخفاء وضع جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي عن الطرف الأخر ليُفاجئ برسالتك دون سابق معرفة، كما يمكنك التحكم في إخفاء علامتين الصح ذات اللون الرمادي أو علامتين صح الخاصة باستلام الرسالة ذات اللون الأزرق عن الأصدقاء داخل المحادثة.

الخصوصية واتساب بلس الازرق
  • إمكانية كتابة الحالة بحروف أكثر

في بعض إصدارات ونسخ واتس اب العادي يمكنك كتابة الحالة ب 130 حرف فقط، ولا يمكن الزيادة عن تلك الحروف بأي حال من الأحوال، ولكن مع تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق يمكنك كتابة حالة تتضمن أكثر من 250 حرف بحرية تامة حتى يتسنى للمستخدمين كتابة الحالة التي يتمكنون من خلالها التعبير عما يفكرون أو عما يشعرون ومشاركته مع العديد من الأصدقاء.

  • إدارة الرسائل غير المرغوب فيها

يوفر لك تحميل واتس اب بلس الازرق إمكانية مسح الرسائل الغير مرغوب بها، حتى لا تأخذ حيز من الهاتف، لذلك يمكنك مسح تلك الرسائل باستخدام هذه الأداة الفعالة التي يمكنك من خلالها عمل مسح دوري لجميع المحادثات الغير ضرورية أو التي لا تحتوي على معلومات وداتا هامة لك أو تخصك.

  • مشاركة مقاطع الفيديو ذات السعة الكبيرة

قد لا تستطيع مشاركة وارسال بعض مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية أو دقيقة، ولكن مع تطبيق واتس اب بلس يمكنك ارسال واستقبال ومشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها

إلى أكثر من 7 دقائق، والجدير بالذكر أنها لن تأخذ وقت كبير في الارسال وستصل سريعاً إلى المستخدم الأخر دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة.

  • قفل أمان خاص ببرنامج وتس اب بلس

يحتوي تحميل واتس اب بلس الازرق ضد الحظر من الداخل على قفل أمان للحفاظ على خصوصية المراسلات والمحادثات بعيدة عن أعين المتطفلين، وبالرغم من وجود برامج حماية متعددة تمكنك من فعل ذلك، إلا أن التطبيق ذاته يحتوي على هذه الميزة وبالتالي فأنت لست بحاجة إلى تحميل برامج إضافية.

والجدير بالذكر أنه بمقدروك غلق قفل أمان على محادثة بعينها لا ترغب في أن يرى المتطفلين محتواها، وذلك عن طريق النقر على الثلاثة شرط الأفقية، ومنها إلى قفل المحادثة ليظهر لك اختيار بين رمز أو رقم، ثم انقر للتأكيد ومن ثم لن يتمكن أحد سواك من الدخول إلى المحادثة.

  • يحتوي تحميل واتس اب بلس الازرق على العديد من الخطوط والأشكال

في العديد من تطبيقات التراسل والتواصل أقصى رفاهية تشتمل عليها في مجال الخطوط هي تكبير وتصغير الخط فقط، ولكن مع بلس يمكنك تغير شكل الخط بالكامل وإضافة العديد من التأثيرات عليه، تأتي جميعها بأنماط مختلفة ورائعة ستكون سعيد بتجربتها مع العديد من الأصدقاء مما يجعل تجربة التواصل بين بعضكم البعض رائعة للغاية وممتعة.

  • تسجيل نشاطك على المنصة

يشتمل تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق على سجل خاص ويتم حفظه داخل التطبيق، ويتضمن هذا السجل كافة نشاطاتك على منصة واتس بلس التي ستقوم بتسجيل وقت دخولك وخروجك وعدد ساعات نشاطك فضلاً عن مع من تحدثت ومن قمت بعمل حظر له، وكم محادثة قمت بفتحها، وعدد المجموعات التي تمت إضافتك إليها، وغيرها من النشاطات المتعددة التي قمت بها على المنصة.

  • إمكانية غلق الإنترنت عن واتس الازرق فقط

يشتمل تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق على علامة Wifi أعلى شاشة التطبيق، والتي ستمكنك عبر النقر عليها من غلق شبكة الإنترنت عن التطبيق فقط، حتى لا تتعرض لظهور بعض الرسائل في الوقت الراهن الذي لا ترغب في استقبال رسائل من واتس اب بلس الأزرق، على ألا يتم إغلاق الإنترنت عن الهاتف بالكامل.

قفل الانترنت عن واتساب بلس ازرق
  • ميزة الرد التلقائي

يمكنك الأن كتابة بعض الرسائل النصية وتعليقها، والتي يمكن أن يتم ارسالها إلى الصديق عندما يقوم بمراسلته.

  • خاصية من يستطيع الإتصال بي

تم إضافة خاصية جديدة داخل التطبيق وهي من يستطيع الإتصال بي فتستطيع الأن الإختيار بين العديد من الخيارات داخل التطبيق وهم الجميع أو جهات الإتصال الخاصة بي أوجهات الإتصال الخاصة بي بإستثناء جهة إتصال أو لا حد يستطيع الإتصال بي.

من يستطيع الإتصال بي
  • منع حذف الحالات عند الأصدقاء

مع الميزة الجديدة المضافة داخل واتساب بلس الجديد وهي منع حذف الحالة التي نشرها الأصدقاء وظهرت علي الواتساب لديك.

منع حذف حالات الواتساب
  • إضافة سؤال سري لإسترجاع رمز القفل للواتساب

تم إضافة خاصية جديدة داخل تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق وهي إمكانية إضافة سؤال يستخدم في حالة نسيان النمط أو كلمة المرور المستخدم لحماية الواتساب الخاص بكم فقط كل ما عليكم هو اختيار سؤال سري لا أحد يعرفه غيرك كي تصبح بأمان.

سؤال إسترجاع قفل الواتساب

ما الفرق بين تحميل واتس اب العادي وتنزيل واتس اب بلس الأزرق وواتس اب الذهبي؟

الفرق بيت واتس اب بلس والعادي والذهبي 2020

من حيث الحجم

  • يعتبر واتس اب بلس الذهبي ابو عرب اخر اصدار هو أخف حجماً بين جميع إصدارات واتس اب حيث أن حجمه حوالي 75 ميجا بايت.
  • بينما يصل حجم واتس اب الأخضر إلى 80 ميجا بايت.
  • أما عن حجم تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق فيصل إلى حوالي 76 ميجابايت لذلك يعتبر هو الأكبر حجماً بينهم ويحتاج إلى مساحة كبيرة فارغة داخل الهاتف عند الرغبة في تحميله.

من حيث رابط التطبيق

  • الأفضل بينهم في ذلك هو تطبيق واتس اب الأخضر حيث أنه متوفر بسهولة داخل متجر جوجل بلاي أو أب ستور وهو متاح لنظامي التشغيل أندرويد وiOs.
  • بينما كلا التطبيقات واتس اب بلس والذهبي غير متوفران داخل أي متجر رسمي، وللحصول عليهم يجب ضبط إعدادات الهاتف لتحميل من مصدر مجهول الأمر الذي يهدد الهاتف بوصول برنامج من مصدر غير معروف وبذلك يخشى العديد من المستخدمين من مجهولية مصادر التحميل.
  • تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق والذهبي لا يدعمان إلا الهواتف التي تعمل وفق نظام أندرويد وحتى الأن لا يوجد أي إصدار لهواتف الأيفون والأيباد.

من حيث إعدادات الخصوصية

  • يعتبر تحميل واتس اب بلس الازرق هو الأفضل بينهم حيث أنه يحتوي على إعدادات خصوصية قوية تتمثل في التحكم في إخفاء وضع متصل الأن وموعد أخر ظهور وقراءة المستخدم للرسائل واستلامها، بالإضافة إلى إخفاء وضع جاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي.
  • يتشابه معه في ذلك واتس اب الذهبي حيث أنه يشتمل على نفس إعدادات الخصوصية هذه.
  • لا يحتوي واتس اب العادي الأخضر على كافة تلك الخواص إلا فقط إمكانية إخفاء أخر ظهور.

من حيث ارسال الوسائط

  • يمكن ارسال مقاطع فيديو تصل حجمها إلى 50 ميجا بايت وتصل مدتها إلى أكثر من 7 دقائق، مع إمكانية ارسال مقاطع صوتية تصل سعتها إلى أكثر من 100 ميجا بايت عبر واتس اب بلس الأزرق.
  • يمكن ارسال مقاطع فيديو تصل حجمها إلى 30 ميجا بايت فقط، مع إمكانية ارسال أكثر من 90 صورة بنقرة واحدة عبر واتس اب الذهبي.
  • يمكن ارسال 30 صورة فقط في النقرة الواحدة، مع إمكانية ارسال مقاطع فيديو تصل سعتها إلى 15 ميجابايت فقط من خلال واتس اب الأخضر العادي.

هل تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus APK أمن على بيانات المستخدمين؟

نود أن نطمئن مستخدمي واتس بلس أن التطبيق شأنه في ذلك شأن تطبيق واتس اب العادي، فهو يوفر لك العديد من خصائص ومزايا الأمان التام، نظراً لأن مبرمجو التطبيق قاموا بإدخال العديد من التقنيات التي تتسم بالجودة العالية، لذلك اعلم جيداً أن جميع الرسائل المتبادلة بينك وبين أصدقاءك مشفرة بالكامل ولا أحد يستطيع أن يضطلع عليها ولا حتى إدارة التطبيق.

حيث أن البيانات والرسائل يتم نقلها من جوالك إلى خوادم الواتس اب الازرق بشكل مباشر دون أن تمر على أي شخص ليقرأها، مما يوفر للمستخدمين درجة عالية من الأمان والحماية من جميع المخترقين أو الهاكرز.

التحديث الجديد من تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق أمن 100% كما أعلن مطور التطبيق وتم تجربته من قبل فريق موقع برامج بلس وتم التأكد من خلوة من الفيروسات والملفات الضارة.

معلومات حول ملف تحميل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus V17.60

تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق هو تطبيق الرسائل الجماعية والفردية، هو تطبيق يوفر لك خيارات عِدة للخصوصية والأمان، يُعد الواتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus هو خيارك الأفضل من بين العديد من تطبيقات بلس المُعدلة لأنه يوفر لك العديد من المزايا التي سنتناولها بالتفصيل فيما يلي.

تنزيل واتس بلس الازرق WatssApp Plus
💿اسم التطبيقواتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus
🔃نسخة التطبيقV17.60
📊حجم التطبيق76 MB
🗓تاريخ التحديث02 يناير 2024
🏢الشركة المطورةALEXMODS
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل وتنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus V17.60 APK ضد الحظر للأندرويد 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق