تحميل واتساب صنعاء الازرق والوردي SanaaWhatsApp آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل واتساب صنعاء الأزرق والوردي Sanaa WhatsApp متاح الآن لأهالي مدينة صنعاء بدولة اليمن من أجل الاستمتاع بجميع مزايا هذا الإصدار على هواتفهم الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد، ويحتوي هذا الإصدار الذي يرجع إلى الأصول اليمنية على نسختين واتس صنعاء الوردي وصنعاء الأزرق والجدير بالذكر أم كلاهما يمتلك نفس المزايا والإعدادات، ولكن أهم ما يتسما به هو إمكانية تحميلهما على نفس الهاتف ويتم استخدام رقم مختلف على كل نسخة، ومن ثم سيتسنى لك التعامل برقمين واتساب على نفس الهاتف دون حدوث أي خلل أو عطل أو إيقاف، حيث استخدم المطور تقنيات تكنولوجية حديثة ضد الحظر.

تحميل واتساب صنعاء الازرق والوردي Sanaa WhatsApp 2024

كما يمكنك من خلال تنزيل واتساب صنعاء Sanaa WhatsApp الاستمتاع بأفضل المزايا التي قام المطور العربي الأصل بإضافتها، وقد تعمد أن تكون تلك النسخة خفيفة على الهواتف كي تعمل على الإصدارات القديمة نسبياً من نظام التشغيل الأندرويد، حيث يشتمل برنامج واتساب صنعاء على كم هائل من الملصقات والثيمات، وهي التي تضفي جو من المرح أثناء التواصل مع الأصدقاء بالدردشة الكتابية، وقد أكد البعض أنها هذا الإصدار يشبه كثيراً نسخة واتساب عمر باذيب الوردي والأزرق والأحمر إلا أنه أضاف العديد من المزايا الفريدة في تحميل و تنزيل وتحديث واتساب صنعاء الوردي Sanaaapp2.

حيث يمنحك تحميل واتساب صنعاء الأزرق والوردي القدرة على الاحتفاظ بأكبر قدر من الخصوصية، فضلاً عن خواص الأمان والحماية التي يمنحها لك التطبيق، حيث يعتمد بشكل أساسي على تشفير كافة البيانات التي تتعلق بك أو التي تتعلق بالمحادثات النصية، كما يمكنك مشاهدة الرسائل التي تم حذفها، مع حرية الاستمتاع بمشاهدة حالات الأصدقاء دون ظهور اسمك في قائمة الأصدقاء الذين شاهدوا حالاتهم، بالإضافة إلى إمكانية أرشفة العديد من المحادثات، مع القدرة على التواصل مع الأصدقاء عبر المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو، فضلاً عن باقة متنوعة من المزايا والخصال الفريدة التي تشتمل عليها هذه النسخة، والتي سنقوم بعرضها بالتفصيل في الفقرات التالية.

نبذه عن تحميل واتساب صنعاء الأزرق والوردي SanaaWhatsApp 2024

تحميل و تنزيل وتحديث واتساب صنعاء الوردي Sanaaapp2 يعتبر أحد النسخ التي تم تطويرها كي تكون مضاهية بشكل أفضل من نسخة الواتساب الأخضر المتوفرة على متجر جوجل بلاي، وقد قام بطرحه المطور اليمني الأصل عمر باذيب وذلك منذ عام 2018 تحديداً، ومنذ ذلك التاريخ وقد نال برنامج Sanaa WhatsApp شهرة واسعة للغاية، حيث أنه يتسم بالطابع العربي الأصيل.

لذلك انتشر البرنامج بسرعة البرق لكافة مستخدمي الشرق الأوسط وإفريقيا تحديداً لأنهم محبين جداً للتطبيقات التي تحاكي الطابع العربي، حيث يظهر هذا الطابع في شكل وهيئة أيقونة التطبيق التي تحمل العلم اليمني مما يجعلك تشعر بالارتياح أثناء التعامل معه واستخدامه، وقد قرر المطور اليمني عمر باذيب إضافة العديد من عناصر التحكم لتحقيق الاستفادة القصوى من إعدادات تطبيق، كما تم إضافة العديد من المزايا التقنية التي جعلت من تجربة الدردشة تتم بشكل أسرع ضعف العديد من إصدارات الواتس اب الأخرى، مع توفير خاصية استعادة النسخة الاحتياطية للرسائل الهامة التي قمت بالاحتفاظ بها في سحابة التطبيق الداخلية.

كيفية تنزيل برنامج واتس اب صنعاء SanaaWhatsApp للأندرويد أخر تحديث 2024؟

  • نتوجه إلي أسفل المقال وأنقر على زر التحميل الخاص بكل نسخة من نسخ واتس Sanaa سواء الأزرق أو الوردي لتشغيل رقمين على نفس الهاتف.
  • انتظر قليلاً حتى يتم التحميل وستلاحظ سهم التحميل العلوي أثناء عملية التحميل، عقب اكتمالها قم بفتح إشعارات الهاتف العلوية واضغط على اسم الملف.
اشعارات الهاتف واتس صنعاء
  • ستنتقل بشكل تلقائي إلى صفحة التثبيت الخاصة بالتطبيق، قم بالنزول إلى أسفل الصفحة ومن ثم أنقر على زر التثبيت.
تثبيت واتساب صنعاء الازرق
  • انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التثبيت، ليتم تبديل زر التثبيت بزر الفتح، قم بالنقر عليه للبدء في استخدام التطبيق واتباع الخطوات التالية من أجل الوصول إلى واجهة البرنامج الرئيسية.
فتح واتس اب صنعاء

طريقة تسجيل حساب واتساب صنعاء SanaaWhatsApp

  • أولا: عقب النقر على زر الفتح ستظهر شاشة البدء الرئيسية، قم بالنقر على زر الموافقة والمتابعة، أو استعادة البيانات للحصول على النسخة الاحتياطية المحفوظة داخل رقم الواتساب.
واجهة تطبيق واتساب صنعاء
  • ثانيا: عقب ذلك قم باختيار إحدى الدول المتاحة داخل التطبيق، ثم أدخل كود الدولة التي قمت باختيارها، ثم قم بإدراج رقم الهاتف.
تسجيل حساب واتس اب برقم الهاتف
  • ثالثا: انتظر قليلاً حتى تأتيك رسالة نصية تتضمن كود تحقق مكون من 6 أرقام، قد بإدخاله داخل الخانة المخصصة لذلك، وإن تم تأخير الرسالة قم بالنقر على جملة اتصل بي ومن ثم ستتلقى مكالمة هاتفية تتضمن أيضاً الكود دونه داخل تطبيق واتساب صنعاء.
تأكيد رقم الهاتف
  • رابعا: عقب ذلك ستنتقل إلى الصفحة الخاصة بضبط البروفايل الخاص بك، والذي يتمثل في كتابة اسمك الحقيقي أو أي اسم مستعار، بالإضافة إلى تعيين صورة شخصية ثم أنقر على زر التالي، وبذلك تكون قد وصلت إلى الخطوة الختامية ليظهر أمامك واجهة التطبيق الرئيسية.
المعلومات الشخصية واتساب صنعاء

مميزات تنزيل تطبيق واتساب صنعاء الأزرق والوردي Sanaa WhatsApp

  • إمكانية مشاركة الموقع مع الأصدقاء

قد ترغب في مقابلة أحد أصدقائك في إحدى الأماكن التي قد لا تعرف كيفية الوصول إليها، ولكن مع تحميل واتساب صنعاء Sanaa WhatsApp أصبح بإمكانك مشاركة الموقع مع صديقك عن طريق النقر على رمز الدبوس بالجهة السفلية من واجهة شاشة المحادثة، ليظهر لك أيقونة خاصة بالموقع فقط كل ما عليك النقر عليها وتحديد مكان المقابلة على الخريطة ومن ثم ارسالها إلى الطرف الأخر.

مشاركة المواقع واتس صنعاء
  • خاصية وجود بعض المشاكل وأجوبة حلها
يحتوي التطبيق داخل بعض الأيقونات الداخلية به على قسم خاص بطرح أبرز المشاكل التي تواجه المستخدمين أثناء التعامل مع التطبيق واستخدامه للتواصل مع الأصدقاء، حيث قام المطور بحصر جميع الأسئلة والشكاوي التي جاءته على الصفحة الرسمية الخاصة به، وتم وضعها مجمعة داخل التطبيق مع أهم الأجوبة التي تتعلق بالسؤال وبالفعل هذه الميزة من أهم المزايا المجدية جداً، حيث أنها توفر كافة الحلول لأغلب المشاكل التي تواجه المستخدمين.
حل مشاكل واتساب صنعاء
  • مشاهدة العديد من الموضوعات الحديثة
تحميل واتساب صنعاء لا يقتصر فقط على كونه مجرد وسيلة تواصل وتراسل بين المستخدمين وبعضهما البعض بل يمكنك من خلال التطبيق عند الوصول إلى الإضافات الخاصة بعمر باذيب أن ترى أهم الموضوعات التي قام بمشاركتها عبر موقعه الرسمي حيث أنها موضوعات مختلفة بين الاجتماعي والدينية بالإضافة إلى دليل للعديد من الخدمات مع وضع روابط للعديد من الألعاب الترفيهية الأكثر شهرة وبحثاً عل منصة الإنترنت.
مواضيع واتس اب صنعاء الجديدة
  • العديد من الإضافات الإسلامية

يحتوي تحميل واتساب صنعاء الازرق والوردي على العديد من الإضافات الهامة الحديثة التي تتمثل في سور القرآن الكريم كاملة، لتحمل الهاتف المُحمل بداخله التطبيق وكأنك حاملاً لكتاب الله الورقي، حيث أنه يحتوي على القرآن الكريم بترتيب المصحف بالسور أو بنفس الترتيب بالأجزاء، كما تم وضع مجموعة من السور المختارة داخل قوائم منفصلة، ولن تتوقف الإضافات الإسلامية عند هذا الحد، بل يوجد أيضاً متن الأربعين النووية التي تشتمل على مكتبة عامرة مكونة من 42 حديث نبوي شريف لسيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى مجموعة من الأذكار مثل أذكار الصباح والمساء والنوم والاستيقاظ، والتي يحتاج إلى ترديدها كل مسلم حول العالم.

الاضافات الاسلامية واتساب صنعاء
  • خاصية الترجمة لأكثر من لغة
يمكنك من خلال تحميل واتساب صنعاء أن تتمكن من ترجمة بعض الرسائل التي تتضمن لغة مختلفة عن اللغة التي تفهمها، حيث يوفر التطبيق هذه الخاصية عن طريق النقر المطول على الجملة النصية المُرسلة إليك، سيظهر شريط علوي به العديد من الخيارات من بينها أيقونة الترجمة، ثم قم بالنقر عليها لتظهر لك قائمة تشتمل على العديد من اللغات قم باختيار اللغة التي ترغب في ترجمة النص إليها، ليظهر لك النص مترجماً بالكامل.
خاصية الترجمة واتساب صنعاء
  • خاصية الرد على إحدى الرسائل الجماعية بشكل منفرد
العديد من المستخدمين حالياً يقومون بالدخول إلى العديد من المجموعات، ومن ثم يتبادلون أطراف الحديث عن طريق الرسائل النصية، وقد يظهر لديك إحدى الرسائل التي ترغب في الرد عليها ولكن داخل محادثة فردية مع الراسل، الجدير بالذكر أنه أصبح بإمكانك فعل ذلك عن طريق تمرير الرسالة المُراد الرد عليها إلى اليمين ومن ثم التوجه لصفحة المستخدم صاحب الرسالة ومن ثم قم بالرد عليها لتصله بشكل منفرد بعيداً عن المجموعة.
  • تم زيادة عدد أفراد المجموعة
بإمكانك الآن تكوين مجموعة تتألف من العديد من الأصدقاء أو حتى العديد من بعض المستخدمين الغير محفوظين لديك في جهات الاتصال، داخل تطبيق واتساب صنعاء مع زيادة العدد ليصل إلى أكثر من 1000 شخص داخل المجموعة بدلاً من الرقم المتعارف عليه وهو 250 مستخدم فقط، ولا يمكن بأي حال من الأحوال إضافة المزيد من الأصدقاء إلا عقب إزالة بعض المتواجدين بالمجموعة.

أهم الإعدادات الداخلية المُضافة إلى تطبيق واتساب صنعاء

يحتوي تحميل واتساب صنعاء على العديد من الإعدادات التي يُفضل أن تستكشفها بنفسك، ولكنا سنذكر أهمها في الأسطر التالية، حيث تتمثل أهم الإعدادات في التالي:

إعدادات شاشة المحادثة

  • يمكنك التحكم في اختيار العديد من ألوان وأشكال وهيئة البار العلوي داخل شاشة المحادثة.
  • فضلاً عن إمكانية تغير شكل الصح التي توضح حالة استلام وقراءة الرسائل والفقاعات التي تكون المحادثات النصية بداخلها، فضلاً عن تحديد حجم الخط وتغير الألوان.
  • كما يمكن التحكم في ظهور الصورة في كل رسالة سواء صورتك أو صورة الطرف الأخر، أو صور المستخدمين في كل مجموعة.
  • كما يمكن اختيار خلفية مختلفة لكل محادثة على حِدى.
  • كما يمكنك أيضاً إخفاء التاريخ والاسم أثناء عملية نسخ أي رسالة داخل إحدى المحادثات.
  • فضلاً عن توفر ميزة إخفاء من تم الاتصال به بكثرة داخل تطبيق واتساب صنعاء
  • كما يمكن إخفاء جهات الاتصال الأخرى من القسم الخاص بإعادة التوجيه.
  • كما يمكن إخفاء المحادثات الأخيرة أيضاً.
اعدادات شاشة المحادثة واتساب صنعاء

إعدادات جميع الواجهات

  • تغير اللغة الافتراضية التي تتعامل بها داخل التطبيق حيث أنه يدعم عدد غير محدود من اللغات الأجنبية المختلفة فبالرغم من اتسامه بالطابع العربي إلا أن هناك العديد من أصحاب اللغات المختلفة الذين يقومون باستخدامه.
  • استخدام زر الريسينت للدخول إلى أكثر من محادثة والتعامل معها بشكل سهل ومريح دون الحاجة إلى غلق كل شاشة ومحادثة والذهاب إلى غيرها وهكذا.
  • إمكانية تعطيل وصول الإشعارات الخاصة بالتطبيق أثناء الاستماع إلى إحدى المقاطع الصوتية.
  • تفعيل خاصية النشاط الدائم على منصة الواتساب، حيث سيظهر لجميع المستخدمين أنك نشط الآن حتى وإن قمت بإغلاق البرنامج وقمت بالتصفح داخل العديد من التطبيقات الأخرى على الهاتف ليس هذا فحسب، بل يمكن أيضاً غلق شاشة الهاتف بالكامل لتظهر أيضاً وكأنك نشط الآن.
  • تعطيل خاصية السحب من أجل إغلاق المحادثات داخل تطبيق واتساب صنعاء.
اعدادات واجهة واتساب صنعاء

إعدادات الألوان

  • أصبح بإمكانك من داخل إعدادات الألوان أن تتحكم في اختيار اللون الموحد أو اختيار اللون الثابت المتدرج بما فيهم شاشة الاتصال.
  • كما يمكن استخدام ألوان جديدة داخل الشريط العلوي في كل الكتابات على مستوى جميع الشاشات، فعقب النقر عليه ستظهر لك قائمة كبيرة بالعديد من الألوان بدرجاتها.
  • كما يمكنك تغيير لون الخلفية إما باللون الأبيض أو يمكن اختيار اللون الافتراضي الذي يتوفر داخل تطبيق واتساب صنعاء كما يمكن اختيار اللون المتدرج أو الثابت
  • كما يمكن تغير شريط الإشعارات العلوي على مستوى كافة شاشات التطبيق.
  • فضلاً عن القدرة على تغير لون البار السفلي داخل جميع شاشات التطبيق أيضاً.
  • مع القدرة على التحكم في فاصل المحادثات حيث يمكنك تغير الفواصل التي تفصل كل صفحة دردشة عن الأخرى، لأنه يشتمل على العديد من الألوان بدرجاتها.
اعدادات الالوان واتس صنعاء

معلومات ملف تنزيل واتس اب صنعاء SanaaWhatsApp اخر اصدار 2024

بلغت نسبة تحميل و تنزيل وتحديث واتساب صنعاء الوردي Sanaaapp2 أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم، وتمركز بشكل أكبر داخل مدن الشرق الأوسط وإفريقيا، لما يتسم به من الطابع العربي الأصيل، كما أن أيقونته جذابة جداً، حتى واجهة الداخلية التي ستظهر عقب التحميل والتي تظهر صورة أكثر من رائعة لمدينة صنعاء، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل واتس اب صنعاء الأزرق والوردي Sanaa WhatsApp اقرأ التالي:
تنزيل واتساب صنعاء الازرق والوردي
💿اسم التطبيقواتساب ناصر الجعيدي NaWhatsApp
🔃نسخة التطبيقV42.40
📊حجم التطبيق76 MB
🗓تاريخ التحديث19 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةعمر باذيب
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب صنعاء الأزرق والوردي SanaaWhatsApp للأندرويد أخر تحديث 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق