تحميل تطبيق البنك الاهلي المصري NBE Mobile أخر تحديث 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري "الأهلي موبايل" NBE Mobile APK اخر اصدار 2024 يجعلك قادراً على التحكم في حسابك عن بُعد دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع البنك الأهلي الرئيسية، بالتالي هو يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المُهدر في الذهاب إلى الفرع لإدارة حسابك مثل عمل شهادات البنك الاهلي 22 % و19 % الجديدة والتحويل البنكي أو تلقي الاموال وغيرها من الأمور الأخرى، بالإضافة إلى أن تنزيل برنامج البنك الأهلي نت يُغنيك تماماً عن الوقوف في دور كبير بين العديد من الأشخاص حتى تصل إلى الشباك، خاصة في ظل جائحة فيرس كورونا الحالية التي تجعل أمر الاختلاط والتزاحم أمر غاية في الخطورة.

تحميل تطبيق البنك الاهلي المصري NBE Mobile 2024
حيث يمكنك من خلال تحميل ابلكيشن البنك الاهلي APK الاختيار بين الخدمات الخاصة بالأفراد أو الخدمات الخاصة بالشركات، مما يمكن كل مستخدم يمتلك حساب داخل البنك من القدرة على شراء العديد من الشهادات سواء شهادات الادخار أو الاستثمار، بالإضافة إلى إدارة كافة المدفوعات التي تتم من خلال بطاقتك الائتمانية، وغيرها من المعاملات البنكية التي ترغب في إتمامها عن بُعد، حتى الشركات فيمكنها أيضاً الاستفادة من البنك الأهلي المصري في جميع أنواع الحسابات المختلفة سواء قروض أو شيكات أو شهادات ادخال أو استثمار أيضاً.
ولا داعي للقلق عقب تحميل NBE Mobile من حيث خصوصية المعاملات البنكية الخاصة بك داخل التطبيق، حيث يعمل التطبيق بتسجيل الدخول واختيار كلمة مرور قوية، بالتالي لا يمكن لأحد سواك استخدام التطبيق، ولا يمكن لأي متطفل الاضطلاع على حسابك الشخصي لأن التطبيق يسمح لك بإنشاء PIN خاص بك داخل التطبيق، يجب إدخاله في كل مرة حتى يتسنى لك إدارة حسابك ومعاملاتك البنكية ومدفوعاتك الشخصية، مع القدرة على التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من ذوي الخبرة على مدار اليوم والساعة للاستفسار عن أي شيء أو للمساعدة في أي سؤال.
تنويه: روابط تحميل تطبيق البنك الاهلي موبايل NBE Mobile APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق البنك الأهلي برامج بلس".

نبذة عن تطبيق NBE Mobile البنك الأهلي المصري موبايل 2024

تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile هو تطبيق تابع للبنك الأهلي المصري وجاءت كلمة NBE كاختصار لكلمة National Bank of Egypt، وهو من أقدم البنوك التي تم تأسيسها منذ عام 1898م في شهر يونيو على وجه التحديد، وتلقى العديد من الجوائز المتعددة وتم تصنيفه منذ عام 2013م على أنه أكبر بنك مصري من حيث الودائع ورأس المال والأصول والقروض، والجدير بالذكر أن عدد فروع البنك الأهلي المصري داخل الأراضي المصرية يزيد عن 613 فروع ووحدة متنقلة.
كما تصل أصول البنك الأهلي المصري إلى أكثر من 366.6 مليار جنيه مصري، ويرجع السبب في ذلك إلى استحواذ البنك الأهلي على حوالي 23% من إجمالي الأصول المصرفية المصرية على مستوى سائر البنوك الأخرى، كما بلغت ودائع البنك حوالي 312.7 مليار جنيه مصري، ويرجع السبب في ذلك أيضاً إلى أن البنك استحوذ على قرابة 25% من بين كافة الودائع في مختلف البنوك المصرية، وامتدت أفرع البنك خارج جمهورية مصر العربية، حيث أن أول فرع أُفتتح في مدينة الخرطوم عام 1901م، لذلك تم تصنيفه في الترتيب المصرفي بين سائر البنوك الأخرى التي يصل عددها إلى 1000 بنك حول العالم، إلى الترتيب رقم 226، وعلى مستوى البنوك الأخرى في مختلف الدول العربية احتل المرتبة الثالثة، وقد جاء هذا التصنيف في مجلة المصرفي الشهيرة عام 2007م.
والجدير بالذكر أن ابلكيشن البنك الأهلي المصري يدعم أهم لغتين وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزية مع إمكانية استخدام التطبيق داخل أي محافظة وأي دولة عربية تمتلك أفرعاً لهذا البنك العريق، وهو مُتاح بشكل مجاني على متجري جوجل بلاي وأب ستور، ومن ثم يمكنك إنشاء حساب بخطوات سهلة وبسيطة حيث يتوجب عليك أن يكون لديك حساب جاري داخل إحدى أفرعه، ويحظى بمزيد من الخصوصية والأمان لدرجة أن مبرمجي التطبيق قاموا بإضافة تقنية أمان خاصة تتمثل في وقف خاصية أخذ لقطة من الشاشة لمزيد من الأمان أثناء استخدام التطبيق حتى لا يتسنى تبادل معلومات الحساب الهامة وأكثر المعلومات السرية بين العملاء.
كما يدعم تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري جميع أنواع الهواتف بأنظمة التشغيل المختلفة، بالإضافة إلى توفير خريطة خاصة داخل التطبيق من أجل معرفة أقرب فرع بالنسبة لموقعك السكني لذلك قم بفتح الموقع الجغرافي للهاتف، حيث أنه يقوم بوضع عنوان الفرع بالتفصيل وكافة المعلومات عن مواعيد العمل الرسمية به، كما يمكنك أيضاً معرفة سعر العملات وتداولها بشكل يومي، والمُميز أيضاً داخل البرنامج أنه يمكنك شراء أي شيء أون لاين والدفع من خلال التطبيق بشكل سهل وسلس، بالإضافة إلى المزيد من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الأسطر القادمة.

كيفية إنشاء حساب داخل تطبيق الأهلي موبايل نت الجديد NBE Mobile؟

  • عقب عملية تحميل تطبيق البنك الاهلي المصرى ستظهر واجهة البنك الأهلي الرئيسية بشكل سهل وبسيك لا تنسى اختيار اللغة العربية قبل البدء حتى يتسنى لك استخدام البرنامج وفق اللغة التي تعود إلى ثقافة المجتمع الذي تحيا به، قم بالنقر على نوع تسجيل الدخول لأن البرنامج يحتوي على خدمات خاصة بالأفراد وخدمات أخرى خاصة بالشركات.
تسجيل الدخول حساب البنك الاهلي
  • سوف تظهر شاشة أخرى تتطلب منك إدخال الكود الخاص بك، حيث أن لكل عميل يمتلك حساب داخل إحدى أفرع البنك كود سري خاص به، من أجل سهولة التعامل مع البنك وسهولة الحصول على البيانات وكافة المعاملات وفق هذا الكود، أدخله في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم أنقر على كلمة تسجيل الدخول.
كود المستخدم حساب البنك الاهلي
  • سينتقل بك برنامج البنك الاهلي المصرى للأندرويد NBE Mobile إلى الصفحة التالية من أجل إدخال كلمة مرور قوية تتألف من 6 أحرف أو أرقام أو رموز واحفظها جيداً حتى يتسنى لك تدوينها من أي جهاز أخر لأنه يمكنك عمل مزامنة عقب التحميل على أي جهاز بالكود وهذه الكلمة المرورية، ومن ثم أنقر على كلمة تسجيل الدخول.
كتابة كلمة السر حساب البنك الاهلي

كيفية الاشتراك لأول مرة في خدمة تطبيق البنك الأهلي المصري؟

  1. يجب أن تقوم بإدخال الرقم الخاص بالهوية أو رقم جواز السفر للسادة المغتربين المقيمين داخل الأراضي المصرية ولديهم حساب بنكي.
  2. قم بتدوين رقم الهاتف مصحوباً بكود المحافظة مع العلم أنه لابد من أن يكون متطابق مع الرقم المدون لدى البنك الأهلي.
  3. انتظر قليلاً لحين مراجعة القائمين على ابلكيشن البنك الأهلي للمعلومات التي قمت بإدخالها، ومن ثم سيأتي إليك رمز التحقق كرسالة نصية على رقم الهاتف الذي أدخلته، قم بإدخال هذا الكود داخل الخانة المخصصة لذلك.
  4. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل إمكانية إدارة البنك من إرسال كافة معاملاتك البنكية من حيث السحب والإيداع والتحويل أول بأول.
  5. سيتم تسجيل تلك البيانات لذلك انتظر قرابة 24 ساعة لتفعيل الحساب وتفعيل البيانات على التطبيق ومن ثم يمكنك استخدام البرنامج بسهولة في إدارة كافة معاملاتك البنكية، ويمكنك أيضاً تسجيل تلك البيانات من خلال الموقع الرسمي للبنك الذي قمنا بتوفيره أسفل الموضوع.

حل مشكلة عدم فتح تطبيق الأهلي موبايل NBE Mobile الجديد

نظرا للضغط الشديد علي تطبيق البنك الأهلي نظرا لطرح وشراء شهادات 25% و 22.5% من البنك الأهلي قد تواجهون مشكلة ان التطبيق لا يعمل ولحل مشكلة فتح تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile Banking يجب حذف التطبيق القديم من اعدادات الهاتف وإعادة تحميلة مرة اخري من خلال روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال.
لو استمرت المشكلة لديكم يمكنكم استخدام خدمة الأهلي نت من خلال الرابط التالي.

أهم الخدمات البنكية التي يقدمها برنامج البنك الأهلي NBE Mobile

تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري يقدم العديد من الخدمات المتنوعة التي تخدم جميعها كافة المستخدمين، من أجل إدارة المعاملات البنكية بشكل أكثر سهولة وأمان أيضاً، وذلك عبر الهاتف الذكي الخاص بك، وقد وفرت إدارة البنك العديد من الخدمات المصرفية لكافة الأفراد لمن هم تخطوا عمر الواحدة والعشرون، بالإضافة إلى تقديم بعض الخدمات للشركات أيضاً، والجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدم الاستعانة بنفس بيانات خدمة الأهلي نت، ومن أبرز تلك الخدمات:

خدمات تطبيق NBE Mobile البنك الأهلي المصري للأفراد

  • خدمات خاصة بالمراجعة والمتابعة للحسابات الجارية أو حسابات الادخار بالإضافة إلى معرفة سعر شهادات الاستثمار وأيها أنسب لك.
  • خدمة الاستعلام عن القروض المتنوعة من بين قيمة القسط الشهري وعدد سنوات السداد، وغيرها من الأشياء الأخرى التي تتعلق بالقروض.
  • إمكانية شحن البطاقة الائتمانية من المنزل بنقرة زر واحدة.
  • يمكن أن يقوم المستخدم بتحويل أي مبلغ من حسابه الشخصي إلى حساب مستخدم أخر على أن يكون لديه حساب شخصي داخل البنك.
التحويل بين الحسابات البنك الاهلي
  • تحويل بعض الأموال من الحساب الشخصي على مستخدمين أخرين يمتلكون حسابات داخل بنوك أخرى محلية ولكن برسوم رمزية.
  • عرض مفصل حول فواتير الشراء التي تمت بالبطاقة الائتمانية حتى يتسنى لك إدارة مشترياتك بسهولة.
  • إمكانية الاستعلام والاتصال بأحد أفراد خدمة عملاء البنك من أجل الاستفسار عن أي شيء.
  • إمكانية تقديم العديد التبرعات لبعض الجهات الخيرية التي تم تسجيلها مُسبقاً في خدمة الأهلي نت.

خدمات تطبيق NBE Mobile البنك الأهلي المصري للشركات

  • عرض استعلام واستبيان خاص بكافة الشيكات الصادرة والواردة بشكل يومي ودوري.
  • دفع البطاقات الائتمانية الخاصة بالشركة على الفور لتسيير الأعمال دون توقف أو تعطيل.
سداد البطاقات البنك الاهلي
  • عرض بيان خاص بكافة أنواع القروض التي تتفق مع آلية عمل الشركات والمؤسسات الكُبرى.
  • عمل تحويلات فورية من داخل البلاد إلى خارجها على أن يكون المستخدم يمتلك حساب بنكي داخل إحدى أفرع البنك الأهلي العالمية، مع العلم أن هذه الخدمة مقابل رسوم رمزية قدرها 2 دولار على كل عملية تحويل.

ملاحظات هامة عند استخدام تطبيق البنك الأهلي المصري NBE Mobile

  • يجب على المستخدم حفظ كلمة السر وكود المستخدم لأنك لن تستطيع استخدام التطبيق بدونها، ويمكنك تدوينها على ورقة سرية حتى لا تنساها أبداً.
  • يجب عمل متابعة دورية لتفاصيل التمويل لتحقيق الاستفادة القصوى منها.
  • يوفر التطبيق كوبون خصم مباشر لبعض المعاملات الشرائية التي تتم أون لاين، فإن لم تحصل عليه فور تحميل البنك الأهلي يجب عليك اللجوء إلى مركز المساعدة والاتصال التي يوفرها البرنامج.

أقسام ابلكيشن البنك الأهلي المصري NBE Mobile من الداخل

يظهر في الشريط السفلي العديد من علامات التبويب التي تمكنك من استخدام البرنامج بسهولة لتحقيق الاستفادة القصوى منه، ومن أبرز أقسام التطبيق هي:
  • الصفحة الرئيسية: وهي التي تظهر رصيدك البنكي داخل البنك، بالإضافة إلى عرض تفصيلي عن القروض أو الديون التي يتوجب عليك دفعها، بالإضافة إلى أقسام أخرى لبيان ملخص الحساب والتحويل وسداد البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى التحويل الداخلي والخارجي وشهادات الودائع وخدمة المدفوعات بالإضافة إلى جهاز رموز الأمان.
الصفحة الرئيسية تطبيق البنك الاهلي
  • المفضلة: من أجل التيسير على العملاء تم إضافة قائمة المفضلة من أجل سهولة التعاملات البنكية بينكم والتحويلات، حيث يمكنك إضافة قائمة بأبرز المستخدمين الذين تقوم بالتعامل معهم بشكل دوري وتسجيل حساباتهم حتى لا تقوم بإدخال الحساب أو بيانات المستفيد في كل مرة، ويوفر لك تحميل تطبيق الأهلي موبايل الجديد مع إمكانية إضافة عدد غير محدود من المستخدمين أو حذف أحدهم كما تشاء.
المفضلة حساب البنك الاهلي المصري
  • الحاسبات: يمكنك من خلال النقر على أيقونة الحاسبات أن تقوم بحساب أي شيء ترغب به، حيث ينقسم هذا القسم بدوره إلى عدة أجزاء، فيمكنك مثلاً حساب قروض ترغب في الحصول عليها لتعرف ما هي القيمة الشهرية وعدد سنوات السداد وهل هذا يجدي نفعاً مع دخلك أم أنه أمر خطأ، بالإضافة إلى حساب سعر العملات المصرفية المختلفة، فكل ما عليك هو إدخال المبلغ المُراد تحويله إلى عملة معينة لمعرفة القيمة المساوية لها، كما يمكن حساب الادخار أو حساب الودائع ومعرفة قيمة الفوائد وكافة ما ترغب به من حسابات سريعة داخل برنامج البنك الأهلي المصري للأندرويد والأيفون NBE Mobile.
الحسابات البنك الاهلي المصري
  • الاتصال بنا: يمكن فتح الموقع الجغرافي الخاص بالهاتف حتى يتسنى لـ برنامج الأهلي موبايل APK تحميل أقرب فرع بنكي لك وتوقيعه على الخريطة لإمكانية الوصول إليه بسهولة، بالإضافة إلى توفير وسائل اتصال تليفونية بالفرع أو الخط الساخن أو رقم الفاكس، بالإضافة إلى توفير عنوان تفصيلي للمساعدة في الوصول إلى الفرع الرئيسي للمساعدة، أو يمكن النقر على رمز الخطاب من أجل مراسلة الدعم الفني للاستفسار عن أي شيء وسيتم الرد خلال 24 ساعة من قِبل الجهات المختصة المنوط لها بالإجابة الصحيحة والوافية عن استفسارك.
التواصل مع البنك الاهلي المصري
  • القائمة: وهي التي تضم كافة ما تبحث عنه من خلال معرفة ملخص الحساب أو معرفة أبرز الشهادات والودائع التي يطرحها البنك من حيث القيمة الشرائية والقيمة المالية للفوائد بشكل سنوي او شهري، بالإضافة إلى خدمات البطاقات التي يمكنك من خلالها إدخال أرقام البطاقات الائتمانية للمدفوعات أون لاين أو مدفوعات الفواتير، كما يمكن الدخول إلى عالم التحويلات البنكية التي ذكرناها في الفقرة السابقة، أو الحاسبة أو التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء بشكل صوتي عبر الاتصال الهاتفي أو ترك رسالة لحين الرد عليها خلال 24 ساعة ليس أكثر.
قائمة البنك الاهلي المصري NBE Mobile

أنواع الحسابات داخل تطبيق البنك الأهلي المصري الجديد NBE Mobile

  • حسابات جارية: وهي الحسابات التي يتم التعامل بها بشكل شبه يومي من سحب وإيداع.
  • حسابات التوفير: وهي الحسابات التي يتم إيداعها في البنوك بغرض الحفظ ويتم السحب منها على فترات متباعدة.
  • الشهادات: وهي الشهادات التي تقوم البنوك بطرحها على أن تكون بفائدة معينة لأجل، ثم يتم سحب أرباح هذه الشهادات في موعد استحقاقها بالإضافة إلى الفائدة، وتتفاوت نسب الفائدة حسب كل فرتة زمنية خاصة بالشهادة ووفق سعرها أيضاً للعملاء أو الجمهور.
  • الودائع: هي التي يملكها العميل سواء نقود أو مجوهرات أو تحف ثمينة تُحفظ في ودائع البنك بفائدة سنوية يتم تحديدها وفق سنوات الوديعة، حيث يقوم البنك بتشغيل هذه الودائع بضمان شهادات الإيداع ثم يتم فك الوديعة بالإضافة إلى الأرباح حسب الفترة الزمنية المتفق عليها بين العميل والبنك بموجب العقد المُبرم بينهما.

عيوب تحميل برنامج البنك الأهلي موبايل الجديد NBE Mobile

  • لعمل حساب علي تطبيق البنك الأهلي نت اون لاين NBE Mobile لأول مرة لابد من زيارة فرع البنك الأقرب لديك أولا لأنشاء حسابك وإكمال البيانات.
  • يحتاج تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري إلى مزيد من التطوير يحتاج إلى استخدام Soft Token لأنشاء كلمة المرور الأمنة.
  • تطبيق البنك الأهلي المصري NBE MOBILE لا يليق بحجم ومكانة البنك الأهلي اكبر بنك ومؤسسة مالية في مصر.
  • لا يوجد وسائل تأمين كافية عند استخدام تطبيق البنك.
  • شكاوى من تصميم وواجهة تطبيق NBE Mobile حيث أنها غير منظمة وغير مفهومة لمعظم العملاء.
  • مشاكل عديدة في تسجيل الدخول إلى التطبيق.
  • ظهور خطأ غير مسموح له باستخدام هذا التطبيق عند تثبيته.
  • لا يوجد ربط بين الحساب البنكي برقم الموبايل الخاص وبالتالي يعرض حسابك للخطر.
  • أحيانا يصعب العثور علي تطبيق NBE Mobile علي متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد.
  • لا يحتوي تحميل تطبيق البنك الاهلي المصري علي خدمات فوري.
  • صعوبة تغيير الرقم السري للتطبيق.
  • ظهور مشكلة غير متصل بالأنترنت مع بعض المستخدمين مع وجود الانترنت ويعمل بكفاءة.
  • يتم خصم مبالغ مالية وخاصة من بطاقات الائتمان ولا يتم الإفصاح عنها عند طلب كشف حساب.
  • القائمين علي تطوير تحديث تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile لا يقومون بعمل تحديثات دورية لتطوير التطبيق.
  • حدوث أخطاء تقنية عند تغيير اللغة داخل ابلكيشن البنك الأهلي المصري.
  • عدم الاهتمام بتحديث تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile باستمرار لتفادي المشاكل والاختراقات الأمنية.
  • يعتبر برنامج البنك الأهلي اسوء تطبيق مالي للبنوك المصرية لأنه بدائي ويحتاج الي التطوير.
  • لم يتم تحديث تطبيق البنك الأهلي منذ 12/2022.
  • عند اضافة مستفيد للتحويل يطلب اسم البنك وكود الفرع أو كود البنك أو اسم الفرع.
  • الصفحة الرئيسية لتطبيق البنك الأهلي غير مناسبة للهاتف.

معلومات حول ملف تحميل تطبيق البنك الأهلي NBE Mobile 2024

تطبيق البنك الأهلي المصري الجديد NBE Mobile من أهم التطبيقات المالية في جمهورية مصر العربية، نظراً لأنه يحقق كافة الأغراض والمعاملات البنكية دون الحاجة إلى الذهاب لزيارة فروع البنك الأهلي والمكوث طويلاً أمام طوابير مكتظة بالعملاء، حيث أنه يجعلك قادراً على إدارة معاملاتك البنكية وحسابك الشخصي بنقرة زر واحدة بطريقة سهلة وأمنة للغاية، حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من مليون مستخدم حول العالم في غضون شهور قليلة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق البنك الاهلي المصري اقرأ التالي:
تحميل تطبيق البنك الاهلي موبايل NBE Mobile
💿اسم التطبيقالبنك الأهلي موبايل NBE Mobile
🔃نسخة التطبيقV1.0.26
📊حجم التطبيق39 MB
🗓تاريخ التطبيق01 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةNational Bank of Egypt
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل برنامج البنك الأهلي المصري NBE Mobile للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق