تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد Video Downloader Pro يُعتبر من أفضل برامج تحميل الفيديو أو الأفلام أو ملفات الترجمة ومنها الفيديوهات الموجودة علي فيسبوك وتيك توك وانستقرام وغيرها من المواقع الأخرى بجودة عالية بدون علامة مائية بسرعة فائقة عن أي برنامج تحميل أخر وأكدت الاحصائيات مصحوبة بآراء العديد من المستخدمين الذين عانوا كثيراً من مشكلة تحميل الفيديو من المواقع التي لا تتوفر لديها هذه الخاصية، أن تطبيق تنزيل فيديو برو أسرع بقرابة 3 مرات عن أي تطبيق أخر.

تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال 2024

كما أن تحميل برنامج تحميل الفيديو من أي موقع يجعلك قادراً على تحميل أكثر من ملف في وقت واحد، قد يصل إلى 6 ملفات في نفس الوقت بسرعة هائلة مع خواص الإيقاف والاستئناف الرائعة التي تجعلك تقوم باستكمال تنزيل اي ملف، فكثير منا حدث معه ذلك أثناء تحميل ملف كبير قد ينقطع التيار الكهربائي، أو يتم فصل شبكة الإنترنت فجأة.

في السابق كان يتعين عليك إعادة التحميل من البداية، ولكن مع تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد أصبح بإمكانك استئناف التحميل من حيث توقفت مما يسمح لك الحفاظ على باقة الإنترنت من إعادة مرات التحميل، كما أنه يدعم العديد من الامتدادات ويقوم بالكشف عن الفيديوهات في مواقع الويب المختلفة، كل هذا وأكثر ستجده بداخل برنامج برو لتحميل الفيديوهات الرائع تابعونا في الأسطر القادمة لمعرفة المزيد حوله.

نبذة عن برنامج تحميل الفيديو من أي موقع للأندرويد 2024

تطبيق تنزيل فيديو برو Video Downloader Pro يُعتبر من البرامج الحديثة التي تم طرحها خصيصاً من أجل تحميل أي مقطع فيديو أو فيلم أو ملفات الترجمة على الفور، وبالرغم من عدم مرور أكثر من عام على طرحه على المتاجر الرسمية لهواتف الاندرويد, إلا أنه أثبت كفاءته وأصبح الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه في تنزيل كافة الملفات من مواقع الويب المختلفة.

ولكن تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد من البرامج التي تحترم المواثيق وحقوق الملكية، لذا فهو غير صالح لتحميل مقاطع الفيديو من منصة اليوتيوب حرصا منها على عدم مخالفة قوانين المنصة، لكن برنامج تحميل الفيديو من أي موقع يدعم التحميل من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء الانستقرام أو تويتر أو الفيس بوك وغيرها من المنصات الأخرى، لذا فهو من البرامج الموفرة للحجم لأنه صالح لكافة ملفات الفيديو ولا حاجة لتنزيل برنامج تحميل من كل منصة على حِدى.

بالإضافة إلى أن حجم تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد صغير للغاية لا يتعدى 15 ميجابايت مما يسهُل تحميله على كافة إصدارات الأندرويد المختلفة القديمة والحديثة، ولا يشكل عبء على ذاكرة الهاتف الداخلية على الإطلاق، فضلاً عن كونه يدعم خيارات التنزيل والتحميل المتعددة ولا يجبرك على الاحتفاظ بالملف داخل مكان معين، بل يقدم لك خيارات حفظ متعددة حتى داخل ذاكرة الميموري الخارجية .SD Card

ويدعم تنزيل كل الفيديو مجاناً أيضاً صيغ ملفات الفيديو المختلفة، مما لا يشكل عائقاً أمامك أثناء الرغبة في تحميل أي مقطع ومن أبرز الصيغ التي يدعمها فضلاً عن القدرة على تحديد جودة المقطع قبل التنزيل بما يتناسب مع سرعة وسعة باقة الإنترنت الخاصة بك، أما عن ألية عمله فهي سهلة وبسيطة للغاية ولا تتطلب محترف للتعامل معها، فكل ما عليك فتح المتصفح المدمج الخاص بالتطبيق وتشغيل أي مقطع فيديو ليظهر لك رمز التحميل الخاص بالبرنامج بشكل تلقائي، قم بالنقر عليه لبدء التحميل على الفور.

مميزات التحديث الأخير من برنامج تحميل الفيديو من أي موقع 2024

  • تحميل محسّن جديد للفيديو للعديد من مواقع الفيديو لتحسين جودة التحميل.
  • تنزيل مهام متعددة مدعومة تصل الي أكثر من 6 مهام في وقت واحد.
  • معاينة غلاف الفيديو قبل تنزيل مقطع فيديو.
  • دعم دقة تنزيل مختلفة لبعض المواقع.
  • أصبح التطبيق يدعم تحميل العديد من مقاطع الفيديو ذات الصيغ المختلفة من منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستجرام وتويتر، وأشهر مواقع الويب.
  • تم إضافة خاصية التحميل فائقة السرعة التي تزيد بمقدار 3 أضعاف عن السرعة العادية.
  • أصبح الآن في النسخة الجديدة من برنامج تحميل الفيديو من أي موقع بالعربي خاصية تعدد المهام أي أنه أصبح لديه القدرة على تحميل أكثر من ملف في نفس اللحظة دون بطء في التحميل أو تأثير أياً منهم على الأخر.
  • ميزة معرفة طبيعة وغلاف الفيديو وما يشتمل عليه بشكل سريع قبل الهم على تحميله.
  • تم إضافة خاصية التحميل بجودة مختلفة عن الجود الأصلية للفيديو وفق سرعة الإنترنت ومساحة الهاتف الداخلية لديك.

كيفية تحميل الفيديو من برنامج تحميل الفيديو من أي مجانا موقع بالخطوات والصور؟

  • قم بفتح واجهة التطبيق عقب تحميل برنامج لتنزيل فيديو من أي موقع للأندرويد APK أو من متجر جوجل بلاي من الروابط المباشرة المتوفرة أسفل الموضوع، ثم انقر على زر الفتح.
كيفية تحميل الفيديو من برنامج تحميل الفيديو مجانا

  • ستظهر واجهة برنامج تحميل الفيديو من أي موقع على هيئة متصفح مدمج يحتوي على بعض العلامات المرجعية الأساسية ويحتوي على شريط URL لوضع أي عنوان موقع ويب بداخله، للتصفح وتحميل الفيديو المُراد تحميله.
كيفية تحميل الفيديو من برنامج تحميل الفيديو مجانا
  • سيظهر الفيديو أمامك قم بالنقر على زر بلاي لتشغيل الفيديو حيث أن تطبيق فيديو داونلودر برو لا يعمل إلا عقب النقر على زر التشغيل بلاي.
  • سوف تجد على الفور زر التحميل على هيئة سهم أبيض داخل دائرة حمراء، أنقر على هذا الزر من أجل البدء في تحميل الفيديو داخل جهاز الكمبيوتر.
كيفية تحميل الفيديو من برنامج تحميل الفيديو مجانا
  • يمكنك التحميل المباشر للمقطع الذي وجدته داخل صفحة الويب أو يمكن تسمية المقطع أولاً حتى يتسنى لك إيجاده بسهولة، خاصةً أن الفيديو يتم تحميله باسم طويل مكون من عدة أرقام.
  • يمكنك النقر عل زر التحميل ومن ثم سيأتي اسم الملف الجديد، أنقر على زر حسناً لبدء عملية التحميل.
كيفية تحميل الفيديو من برنامج تحميل الفيديو مجانا
  • تستطيع متابعة خط سير عملية التحميل من خلال النقر على علامة التبويب الخاصة بالتنزيلات والتي يُمكنك من خلالها وقف عملية التحميل بالنقر على زر ستوب واستئنافه فيما بعد، وبذلك تكون قد أتممت عملية التحميل إلى أخر خطوة.
كيفية تحميل الفيديو من برنامج تحميل الفيديو مجانا

تطبيقات أخري لتحميل الفيديوهات:-

برنامج تنزيل فيديو كله

تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد

إعدادات تطبيق تنزيل فيديو برو تنزيل كل الفيديو مجاناً

توجد قائمة ببعض الإعدادات الخاصة بالمتصفح المُدمج المتوفر داخل البرنامج، وتشتمل تلك القائمة على التالي:

  • يمكنك من خلال إعدادات البرنامج أن تقوم بشراء النسخة المدفوعة الخالية من أي مواد إعلانية مزعجة.
  • يمكنك أيضاً التحكم في تغير مسار التحميل الخاص ببعض مقاطع الفيديو.
  • التحكم في عدم تحميل أي مقطع فيديو إلا في حالة اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي فقط، وألا يتم التحميل عند فتح باقة إنترنت الهاتف.
  • استخدام وتشغيل نمط التحميل السريع والممتاز الجديد.
  • تحديد الحد الأقصى لتحميل ملفات الفيديو في وقت واحد.
  • ضبط محرك البحث الخاص بالبرنامج، بالإضافة إلى تعيين كلمة مرور وحفظها.
  • فضلاً عن مسح السجل الخاص بمتصفحاتك وذاكرة التخزين المؤقت أيضاً.
  • تغير اللغة إلى اللغة التي ترغب في استخدام البرنامج بها.
  • مشاهدة صور لكيفية تحميل مقطع فيديو على الهاتف باستخدام برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد.
  • دعوة الأصدقاء بإرسال الرابط إليهم.
  • تقييم التطبيق على المتجر.
اعدادات برنامج تحميل الفيديو مجانا

مميزات تحميل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد 2024

يتحلى تنزيل برنامج تحميل فيديو بالعديد من المزايا والإضافات التي جعلت منه واحداً من أشهر برامج تحميل الفيديوهات من أي موقع ومن أي منصة باستثناء منصة اليوتيوب، وتتمثل مزايا البرنامج في التالي:

  • إضافة موقع في واجهة التطبيق

إمكانية إضافة رابط موقع ليكون بين أهم المواقع التي تتردد عليها بشكل دائم من حين إلى أخر دون الحاجة إلى نسخ الرابط ولصقه داخل برنامج تحميل الفيديو من أي موقع ويتم ذلك عن طريق النقر على زر Add أو إضافة ومن ثم نسخ الرابط ولصقه لمرة واحدة واختيار اسم أو عنوان له، ومن ثم ستجده بصفة دائمة داخل واجهة البرنامج.

إضافة موقع في واجهة التطبيق
  • التحكم في عدد التحميلات المتزامنة

يدعم تنزيل برنامج تحميل فيديو من اي موقع خاصية القدرة على تحميل أكثر من ملف فيديو في وقت واحد، ويمكنك تحميل حوالي 6 ملفات فيديو كحد أقصى، ولكن يمكنك التحكم من داخل إعدادات البرنامج في عدد التحميلات المتزامنة من 1 إلى 6، أنقر على الرقم الذي ترغب به بما يتناسب مع سرعة الإنترنت الخاصة بك.

التحكم في عدد تحميلات البرنامج
  • يدعم العديد من اللغات

من أكثر الأشياء والمزايا التي ساهمت في انتشار برنامج تحميل الفيديو من أي موقع هو أنه يدعم عدد كبير جداً من اللغات، بالتالي انتشر البرنامج حول العالم لكافة المستخدمين الذين يتحدثون لغات مختلفة، ومن أبرو اللغات التي يدعمها هي اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى العديد من اللغات.

لغات تطبيق تنزيل فيديو برو
  • حفظ جميع المواقع التي قمت بزيارتها

من بين أبرز مزايا تنزيل برنامج تحميل فيديو من اي موقع أنه يدعم بعض خواص المتصفحات الأخرى الشهيرة، حيث أنه يقوم بعرض سجل كامل لكافة المواقع التي قمت بزيارتها خلال أسبوع كامل، وذلك حتى يسهُل عليك الرجوع إلى أي موقع قمت بالدخول إليه من قبل، دون الحاجة إلى إعادة البحث عنه مرة أخرى.

  • يدعم خواص استئناف عملية التحميل

يُمكنك من خلال تنزيل برنامج تحميل الفيديو من أي موقع أن تقوم بتحميل الملف ووقف عملية التحميل لسبب خارج عن إرادتك مثل انقطاع التيار الكهربائي، أو فصل شبكة الإنترنت بشكل مفاجئ، ومن ثم سيتم استئناف عملية التحميل من حيث توقف عقب عودة التيار أو عودة شبكة الإنترنت.

برامج اخري متشابهة يمكنكم تحميلها مجانا :-

معلومات ملف تنزيل برنامج تحميل الفيديو من أي موقع للأندرويد 2024

حظي تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأندرويد باستحسان فئة كبيرة من المستخدمين حول العالم لأنه من البرامج التي تدعم لغات متعددة، بالرغم من طرحه منذ منتصف عام 2019، إلا أنه انتشر بصورة كبيرة فاقت كافة تخيلات وتقديرات الشركة المبرمجة له، حيث وصل عدد مستخدميه حتى وقتنا الحالي إلى أكثر من 10 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج لتنزيل فيديو من أي موقع للجوال اقرأ التالي:-

تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال
💿اسم التطبيقتطبيق تنزيل فيديو برو
🔃نسخة التطبيقV1.04.20.1119
📊حجم التطبيق13 MB
🗓تاريخ التحديث03 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةVideo Downloader
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع Video Downloader للأندرويد آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق