تحميل ببجي موبايل فيتنام PUBG Mobile VN آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل ببجي موبايل فيتنام PUBG Mobile VN APK + OBB للأندرويد والأيفون أخر إصدار مجانا 2024

تنزيل ببجي موبايل فيتنامية متوفرة على متجر جوجل بلاي او اب ستور فقط للقاطنين في شرق أسيا، ولكننا قمنا بتوفير رابط تنزيل PUBG Mobile VN APK إليكم من خلال موقع برامج بلس، حيث أن لعبة ببجي النسخة الأصلية تعد من الألعاب التي لاقت رواجاً كبيراً بين العديد من ألعاب الأكشن الأخرى وحصدت نسب تحميل منقطعة النظير وغير متوقعه وغير مسبوقة خلال فترة قصيرة من طرحها على المتاجر الرسمية.

تحميل ببجي موبايل فيتنام PUBG Mobile VN 2024

ولكن عند تحميل PUBG Mobile VN للأندرويد ستجد أنها مختلفة نسبياً عن النسخة الأصلية المعتادة حيث أنها تحتوي على العديد من الأدوات والسيارات والأسلحة المتقدمة والحديثة والتي تضفي على اللعبة جو من المتعة والإثارة بشكل أقوى، ولكن تبقى قصة اللعبة وهدفها واحد وهو محاولة نزال كافة الأعداء داخل حلبه القتال لتبقى وحدك ناجياً من بين أكثر من مائة لاعب، مما يزيد من متعة التحدي داخل اللعبة.

يمكن القول أيضاً أن تنزيل لعبة بابجي موبايل الفيتنامية تختلف عن النسخة العالمية من اللعبة في معدل ارتداد السلاح غرف الملابس والشخصيات المختلفة التي ستظهر داخل اللعبة بملامح فيتنامية، فضلاً عن آلية التحكم داخل اللعبة والمؤثرات الصوتية وبعض الرسومات وغيرها من الاختلافات الأخرى، كما أنها تتحلى بحجم أقل ومناسب لبعض الهواتف الذكية، وبالرغم من أنها موجهة أساساً للاعبين داخل دول شرق أسيا إلا أنها مُتاحة لكافة المستخدمين حول العالم و لمزيد من المتعة والتشويق يمكنك استخدام ميكروفون الهاتف إن كنت تُجيد اللغة الفيتنامية للتحدث مع باقي أعضاء الفريق، إن كنت ترغب في دخول الوضع الجماعي.

نبذة عن لعبة ببجي موبايل الفيتنامية PUBG Mobile VN 2024

تحميل ببجي موبايل فيتنام 2024 تعتبر نسخة أخرى من لعبة بوجي العالمية الأصلية التي أطلقتها شركة تنسنت منذ سنوات عديدة، فإن كنت من عشاق اللعبة الأصلية ستحظى بتجربة أكثر مرحاً عبر حصولك على نسخة PUBG Vietnam حيث أنها تحتوي على بعض الاختلافات الرائعة التي تضفي جو أكثر من الحماس والإثارة، حيث أنك البطل المغوار داخل اللعبة الذي عليه قتل كافة اللاعبين الآخرين بشكل افتراضي داخل جزيرة منعزلة، عليك بجمع كافة الأسلحة وحقائب الإسعافات الأولية أيضًا.

وأقر عدد كبير من مستخدمي ببجي الفيتنامية آخر تحديث أنها تعمل بكفاءة عالية دون انقطاع حيث استخدمت الشركة في برمجتها تقنيات تكنولوجية حديثة متطورة، فضلاً عن سيرفرات اللعبة لا يوجد عليها ضغط كبير مثل النسخة العالمية، ولكنها تدعم العديد من اللغات أيضا ومتاحة لكافة أنظمة التشغيل المختلفة، بما فيهم الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز عبر تحميل أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة، أو تحميل محاكي شركة تنسنت المبرمجة لها والتي قامت بتطوير هذا المحاكي خصيصاً من أجلها.

تحميل لعبة ببجي موبايل الفيتنامية

وتتمتع تحميل ببجي موبايل فيتنام بالجرافيك العالي والرسوميات الأكثر من رائعة فضلاً عن توافر العديد من الشخصيات من أجل القدرة على الاختيار واتساع غرف الملابس وتنوع الأسلحة والمركبات والمعدات القتالية لتظهر بشكل أكثر قوة وشراسة، بالإضافة إلى طُرز حديثة من أفضل الطائرات، وقد حظيت لعبة PUBG Vietnam Mobile باهتمام بالغ من قِبل المبرمجين لذا فهي تحظى بالعديد من التحديثات بصفة مستمرة ودورية.

والجدير بالذكر أن ببجي موبايل فيتنام جاءت كاستمرار ثمار نجاح النسخة الأصلية التي حصدت جائزة أفضل لعبة إلكترونية في مجال الأكشن للهواتف الذكية عام 2008م، بالإضافة إلى حصدها لجائزة أفضل لعبة جرافيك مجانية لهواتف الأيفون منذ عام 2018م، لذا فنحن نتوقع المزيد والمزيد حول طرح نسخ أخرى لجميع بلدان العالم من هذه اللعبة الأكثر من رائعة، والتي تشتمل على أكثر من وضع للعب، والتي ظلت مجانية بالرغم من النجاح الساحق الذي حققته، وكذلك تحميل لعبة ببجي موبايل فيتنام تم توفيرها بشكل مجاني أيضاً، ولكنها تحتاج إلى اتصال قوي بشبكة الإنترنت لضمان استمرار اللعبة خاصةً في وضع اللعب الجماعي ضمن فريق من لاعبين حقيقين.

شعبية لعبة بوبجي موبايل الفيتنامية PUBG Mobile VN

عُشاق لعبة PUBG VN لن يتوقفوا عن تحميل أي نسخة جديدة يتم طرحها من هذه اللعبة الرائعة التي جعلت عدد كبير من المستخدمين يدمنون استخدامها ويقومون بتحميل أي نسخة متطورة لضمان الحصول على مزايا أكثر وإضافات متعددة ليحظون بتجربة لعب أكثر متعة وإثارة.

القتال في لعبة ببجي فيتنام

وأثبتت تحميل ببجي موبايل فيتنام موضوع حديثنا اليوم مدى شعبيتها وتعلُق المستخدمين من شتى بلدان العالم بها، ولكن كان العائق أنها غير متاحة على متجر جوجل بلاي أو أب ستور إلا لدول شرق أسيا فقط، ولكن تم حل هذه المشكلة عن طريق توفير نسخة لعبة PUBG MOBILE VN APK حتى يتسنى للجميع القدرة على الاستمتاع بها، ووصل عدد مستخدميها أكثر من 10 مليون داخل دول شرق آسيا مع ملايين نسب التحميل الأخرى.

وبالطبع نالت هذه النسخة استحسان عدد كبير من مُدمني تحميل ببجي موبايل فيتنام ومنحوها درجة تقييم مرتفعة على المتاجر الرسمية والغير رسمية أيضاً، حيث اقتربت من الدرجة النهائية بدرجات بسيطة، مما يعني أنها احتلت المركز الأول لهذا العام بين العديد من الألعاب الإلكترونية، لأنها تشتمل على العديد من الأدوات والخرائط الجديد مع طرق تحكم مختلفة وسهلة في نفس الوقت.

شرح لعبة ببجي الفيتنامية PUBG Mobile VN اخر تحديث 2024

بالطبع يبحث كل مستخدم عند تحميل أي نسخة جديدة من اللعبة أو البرنامج الذي يبحث عنه عن الجديد والممتع بداخل هذه النسخة، وبالفعل جاءت تلك النسخة الفيتنامية تحميل بين طياتها الكثير والكثير من الأشياء والإضافات الجديدة، ومن أبرز ما جاء في هذه النسخة:

لعبة ببجي فيتنام
  • توفر تحميل ببجي موبايل فيتنام طرق قتالية جديدة ومتنوعة بالتالي فهي توفر أنواع متباينة من الأسلحة التي تتلاءم مع أساليب القتال الجديدة، والجدير بالذكر أنها تشتمل على مستويان مستوى للمحترفين والمستوى الأخر للمبتدئين.
  • تبدأ اللعبة بوجود الشخصية التي تُمثلك داخل طائرة مع حوالي 18 لاعب أخرين، ومن ثم يقوم كلاً منهم بفتح مظلته للهبوط داخل جزيرة منعزلة كي يقومون بالتنافس مع باقي اللاعبين الأخرين الذين هبطوا من طائرات أخرى ويصل عدد اللاعبين داخل الحلبة إلى أكثر من 100 لاعب.
  • تحتوي هذه النسخة على خرائط جديدة بشكل تقني مُستحدث كي تعرف من خلالها كيفية التحرك داخل الطرق المختلفة في الجزيرة لإيجاد الأسلحة ومنازلة الأعداء.
  • تشتمل أيضاً على أنواع جديدة من الأسلحة المختلفة والبنادق والقنابل والرشاشات والمعدات الثقيلة التي تأخذك إلى جو الحروب العالمية الطاحنة وكأنك داخل معركة حقيقية ترغب أن تنجو منها بحياتك وتنزل الهزيمة على كل من تسول له نفسه برفع السلاح في وجهك.
  • تقوم اللعبة بتضيق حلبة الجزيرة وتضيق الزون التي تقوم بالقتال بداخلها شيئاً فشيئاً بمرور الوقت، ربما يتشابه ذلك مع النسخة العالمية الأصلية ولكنه يعمل في لعبة ببجي النسخة الفيتنامية بشكل مختلف وأداء متباين.
  • تظهر ملامح اللاعبين والمقاتلين وشخصيات اللعبة بملامح تشبه ملامح شعوب ومقاتلين دول جنوب شرق أسيا لمزيد من المصداقية وشعورك بأنك أحد أعضاء الجنود الفيتناميين.

أنماط لعبة بوبجي موبايل الفيتنامية PUBG Mobile VN

تتألف تحميل ببجي موبايل فيتنام من عدة أنماط حتى يكون لك مُطلق الحرية في اختيار النمط الذي ترغب به، ومن أبرز أنماط اللعبة:

  • النمط الفردي: وهو النمط الذي تقوم من خلاله باللعب ضد أكثر من 100 لاعب افتراضي داخل حلبة القتال، كل ما عليك هو قتلهم جميعاً للنجاة في غضون وقت محدد لكل جولة.
  • النمط الثنائي: ويمكنك في هذا النمط أن تشترك مع أحد الأصدقاء الحقيقية على منصة الفيسبوك لتشكلا معاً تعاون بين كليكما لمزيد من المتعة والإثارة داخل اللعبة.
  • النمط الجماعي: وهو أحد أهم أنماط لعبة PUBG Mobile VN الذي تتميز به، حيث يمكنك أن تكون عضواً داخل فريق مكون من 4 أعضاء وهم أشخاص ولاعبين حقيقين ولكنهم ليسوا بأصدقائك، يمكنكم التعاون سوياً من أجل حماية بعضكم البعض أو إسعاف أي مصاب منكم أو تنبيه الأخر بقدوم أحد الأعداء للنيل منه، ولكن هذا النمط يحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت.

أنواع الخرائط داخل لعبة ببجي النسخة الفيتنامية PUBG Mobile VN

تحتوي أيضاً هذه النسخة على العديد من أنواع الخرائط المختلفة، التي تختلف كلاً منها عن الأخرى من حيث الشكل وآلية التعامل بها، فيمكنك عند البدء في اللعة اختيار الخريطة التي تتناسب معك أو التي ترغب بها، ومن أبرز أنواع الخرائط داخل لعبة بوبجي النسخة الفيتنامية هي:

لعبة ببجي فيتنام
  • خريطة أرانغل: تُعتبر هذه الخريطة هي النوع المثالي لكافة المبتدئين في اللعبة حيث أنها تتميز بالسهولة في التعامل ووضوح الأماكن بداخلها، فضلاً عن سهولة حفظ كافة الأماكن بداخلها.
  • خريطة ميرامار: وهي الخريطة المثالية الرائعة التي يمكنك الاستعانة بها في حالة هبوطك من الطائرة داخل أراضي صحراوية قحلة، وتكون هذه الخريطة مناسبة تماماً لمحبي استخدام سلاح القنص عن بُعد.
  • خريطة سانهوك: تُعتبر من أهم الخرائط التي يلجأ إليها اللاعب داخل لعبة ببجي VN الذي لا يرغب في الاحتدام والاصطدام لأنها من الخرائط التي توفر أماكن اختباء جيدة ومنها يمكنك معرفة مكان العدو لقنصه.
  • خريطة فيكندي أو خريطة الجليد: وهي الخريطة المثالية التي ينتابها الغموض إلى حدٍ كبير فإن كنت من مُحبي الدخول في حالة من الغموض وجو من المغامرة التي تأخذك إلى عالم جديد وفريد من نوعه فهذه الخريطة ستكون اختيارك الأمثل.

مميزات تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتنامية PUBG Mobile VN 2024

تتحلى تحميل ببجي موبايل فيتنام 2024 بالعديد من المزايا الرائعة التي تجعل تجربة استخدامها أكثر من رائعة، ومن أبرز تلك المزايا:

  • تتوفر داخل تلك النسخة العديد من السكنات المختلفة التي تزيد من متعة اللعب لدى محبيها والشغوفين بها.
  • تدعم اللعبة سيرفرات قوية جداً مما يجعلك لا تشعر بأن هناك ضغط على مزود خدمة اللعبة مما قد لا يعرضك للانقطاع أثناء اللعب.
  • تشتمل ببجي فيتنام 2024 على العديد من الخرائط والأنماط المختلفة التي تجعلك تشعر بالمتعة الحقيقة داخل اللعبة.
  • يمكنك الحصول على مزيد من الهدايا والمكافآت عقب اجتيازك كل مرحلة مما يحفزك على الاستمرار في هذه النسخة.

طريقة تحميل ببجي موبايل فيتنام PUBG VN من متجر جوجل بلاي للأندرويد؟

لتحميل PUBG Mobile VN من متجر جوجل بلاي لابد من تحويل IP الخاص بك الي دولة فيتنام من خلال الخطوات التالية:-
  • يجب عليك أولا استخدام تطبيق في بي ان VPN ونرشح عليكم استخدام تطبيق هولا VPN أو تطبيق سايفون برو.
  • تقوم باختيار السيرفر الي دولة فيتنام ثم نقوم بفتح رابط التحميل من قوقل بلاي الموجود في نهاية المقال.
  • نضغط علي تثبيت وننتظر قليلا حتي يتم الانتهاء من التحميل.
  • نفتح اللعبة.

الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام الخطوات السابقة لتحميل لعبة ببجي فيتنام علي هواتف الاندرويد بعد تغيير الأيبي.

تنويه: لابد من التأكد من أن الأتصال بسيرفر دولة فيتنام تم بنجاح وأن IP تم تغييرة بنجاح، وأن اللعبة لغتها فيتنامية وليس إنجليزية.

يمكنكم تحميل باقي العاب ونسخ ببجي موبايل من خلال الروابط التالية:-

تحميل ببجي النسخة العالمية Pubg

معلومات ملف تحميل لعبة ببجي الفيتنامية PUBG Mobile VN اخر تحديث للأندرويد 2024

تحميل ببجي موبايل فيتنام Pubg Mobile Vn
💿اسم اللعبةببجي فيتنام PUBG Mobile VN
🔃نسخة اللعبةV2.8.0
📊حجم اللعبة798 MB
🗓تاريخ اللعبة17 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةVNGGames International
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالفيتنامية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة ببجي موبايل الفيتنامية PUBG Mobile VN APK + OBB آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق