تحميل تطبيق بنك الانماء الجديد Alinma Bank آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق الانماء الجديد Alinma Bank للأندرويد والأيفون 2024 يعتبر من التطبيقات الرائعة التي تفيد كافة المستخدمين الذين لديهم حساب بنكي في بنك الانماء التابع للمملكة العربية السعودية، حيث أنه يجعلك تتحكم في إدارة حسابك بشكل أسرع وأكثر احترافية ودقة، فيُمكنك من خلاله دفع العديد من الفواتير الحكومية بنقرة زر واحدة، دون الحاجة إلى ضياع الوقت في انتظار طابور طويل في تلك المصلحة الحكومية، علاوة على ذلك فإن تحميل تطبيق انماء يُتيح لك إمكانية تحويل أي مبلغ مالي ما دام رصيدك يسمح بذلك إلي أي مستخدم أخر شرط أن يكون لديه حساب بنكي في بنك الانماء السعودي، لذا فإن تجربة تنزيل تطبيق مصرف الانماء Alinma Bank على هاتفك يجعلك تخوض تجربة رائعة حول حسابك البنكي.

تحميل تطبيق الانماء الجديد Alinma Bank 2024

والجدير بالذكر أن تحميل تطبيق انماء من البرامج صغيرة الحجم التي تتسم بالخفة في الاستخدام، لكنه يحتاج إلى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت للقدرة على التعامل مع التطبيق بشكل صحيح، كما أن تحميل تطبيق الانماء يعمل باللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً، ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مقسمة بشكل منتظم للغاية، فهو يمكنك من إدارة حسابك بشكل أفضل.

تنويه: روابط تحميل تطبيق الانماء APK للأندرويد والأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "تطبيق بنك الرياض موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق الانماء الجديد Alinma Bank 2024

تحميل تطبيق الانماء اخر اصدار هو برنامج خاص بالمعاملات البنكية التابعة لبنك الإنماء المصرفي داخل المملكة العربية السعودية، وقد قام البنك بطرح هذا التطبيق الرائع منذ عام 2013، من أجل التيسير على السادة العملاء للتعامل من داخل التطبيق في مختلف دول العالم مادام لديه حساب في بنك الإنماء المصرفي، وهو متاح بشكل مجاني بالكامل.

ويمكنك من خلال تحميل تطبيق Alinma Bank دفع جميع الفواتير وتحويل بعض الأموال من حسابك إلى أي حساب آخر، ; بالإضافة إلى استخراج بطاقة مصرفية أو أضافتها للتعامل بها للشراء أون لاين مثلاً، او لأي أغراض أخرى.

أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق بنك الانماء Alinma Bank

  • إدارة الحسابات: يُمكنك تحميل تطبيق الانماء من إدارة حسابك الشخصي والجاري والادخاري حتى الشهادات والودائع وكل شيء يخص حساباتك يُمكنك إدارتها بشكل أكثر سهولة وسرعة عن ذي قبل من خلال التطبيق.
  • التحويلات: إمكانية تحويل مبالغ مالية من حسابك الشخصي الجاري إلى حسابات الأشخاص الأخرين الذين لديهم حساب فعلي في بنك الانماء.
  • دفع الفواتير: يُمكنك من خلال تطبيق الانماء دفع كافة الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية المختلفة، فيُمكنك معرفة المخالفات وسداد كافة مدفوعات وزارة الداخلية بالإضافة إلى طلبات استرداد الرسوم وتقديم طلب للاسترداد أيضاً.
دفع الفواتير تطبيق الانماء
  • تحويل النقدية الطارئة: وهو قسم خاص بالمدفوعات والتبرعات للحالات المتضررة من جراء جائحة فيرس كورونا، أو التبرع من حسابك إلى أي مؤسسة خيرية بنقرة زر واحدة.
تحويل النقدية الطارئة
  • البطاقات الائتمانية: يُمكنك أيضاً إدارة بطاقاتك الائتمانية إن كنت تمتلك أكثر من كارت فيزا من خلال الواجهة الرئيسية من البرنامج.
  • تغيير حالة البطاقة: يُمكنك إيقاف تفعيل البطاقة أو تشغيلها دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء أو زيارة الفرع.
تغير حالة البطاقة
  • معرفة أقرب فرع لمنزلك: بالإضافة إلى القدرة على تحديد فرع المصرف البنكي الأقرب إليك عن طريق فتح الموقع الجغرافي الخاص بالهاتف، لسهولة الوصول إليه.

هل يستلزم لعملية التحويلات البنكية من خلال تطبيق الانماء وجود المستخدم داخل السعودية؟

لا يشترط وجود المستخدم داخل المملكة، فقط كل ما عليه تسجيل الدخول وإنشاء حساب داخل التطبيق وداخل البنك المصرفي، ومن ثم سيتمكن بسهولة من تحويل بعض الأموال النقدية من حسابه الجاري إلى أي حساب أخر.

هل يشترط في عملية التحويل من مستخدم إلى أخر أن يكون المستلم قاطن في السعودية؟

لا يستلزم ذلك أيضاً أهم شيء أن يكون لديه حساب في بنك الإنماء المصرفي ومن ثم يُمكنه تلقي أي تحويلات بنكية من خلال تطبيق انماء إنترنت Alinma internet بسهولة دون وجوده في المملكة.

ما هي اللغات التي يدعمها تطبيق مصرف الانماء؟

  • اللغة العربية.
  • اللغة الإنجليزية.

كيف يُمكن إنشاء حساب داخل تطبيق بنك الانماء؟

إن كان لديك حساب بالفعل على موقع إنماء يُمكنك إدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور ومن ثم سيتم تحميل كافة بيانات المُسجلة بالفعل لديك.

انشاء حساب تطبيق بنك الانماء

أما إن كانت هذه المرة الأولى لك في التسجيل، كل ما عليك النقر عل زر مستخدم جديد، ومن ثم تسجيل رقم بطاقة الصرف الآلي والرقم السري لتلك البطاقة ومن ثم أنشئ اسم مستخدم وأدخل البريد الإلكتروني ومن ثم رقم الهاتف الخاص بك، عقب ذلك انتظر لحين وصول كود التحقق ومن ثم سيتم تفعيل الحساب.

معلومات الشريك تطبيق الانماء

مميزات تحميل تطبيق بنك الانماء Alinma Bank للأندرويد والأيفون 2024

  • خدمات الدعم الفني مُتاحة على مدار الـ 24 ساعة بالإضافة إلى السماح للعملاء بالاستفسار وطرح الأسئلة في مختلف الأمور من خلال برنامج بنك الانماء.
  • يقدم تحميل تطبيق انماء العديد من الخدمات الرائعة التي يحتاج إليها كل مستخدم سواء إدارة حساب أو دفع فواتير أو التبرع للجهات الخيرية وإدارة البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات الأخرى الرائعة.
خدمات تطبيق بنك الانماء
  • إمكانية فتح حساب من خلال تطبيق الانماء دون الحاجة إلى الذهاب إلى إحدى فروع البنك المصرفي.
  • إمكانية سداد كافة الفواتير الخاصة بالحسابات الشخصية سواء فواتير هواتف أو خلافه بالإضافة إلى إمكانية سداد كافة الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية.
  • الشراء أون لاين بشكل سهل وبسيط من خلال البطاقة الائتمانية، مع خدمات تشغيل وإيقاف الشراء أون لاين من صفحات الإنترنت CVV2.
  • معرفة رصيدك وإدارة حسابك على أكمل وجه بشكل مثالي.
  • تحويل أموال نقدية من حسابك إلى أي حساب أخر، مع إمكانية تلقي التحويلات البنكية أيضاً.
  • يتيح تحميل تطبيق انماء إمكانية دخول العديد من عمليات الاكتتاب والتداول في عالم البورصة والأسهم.

الاسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق بنك الانماء Alinma Bank للجوال 2024

هل متاح تحميل تطبيق الإنماء إنترنت Alinma على هواتف الأيفون؟

نعم تم توفير نسخة أخرى تعمل على كافة هواتف الأيفون، ويمكنكم تحميل تطبيق الانماء الجديد للأيفون من خلال متجر اب ستور الرسمي.

هل يحتوي تطبيق بنك الانماء على مواد إعلانية مزعجة؟

لا يحتوي تنزيل تطبيق انماء على أي مواد إعلانية بالرغم من كونه مُتاح بشكل مجاني.

هل يُمكن إدارة أكثر من حساب داخل برنامج الانماء في نفس الوقت؟

يدعم تحميل تطبيق الانماء Alinma Bank إدارة أنواع الحسابات المتعددة سواء جاري أو ادخاري أو شهادات وودائع، على أن تكون كلها لنفس الحساب، حيث أنه لا يدعم سوى حساب شخص واحد فقط.

ماهو أخر تحديث لـ تطبيق الإنماء Alinma Bank اخر اصدار 2024؟

  1. إضافة برنامج الولاء الجديد.
  2. تطوير عملية فتح الحساب الجاري.
  3. فتح الحساب داخل بنك الانماء بأقل عدد من الخطوات وفي اقل من 3 دقائق.
  4. إصدار بطاقة الإنماء مدى رقمياً.
  5. إمكانية فتح حساب فرعي بعملات أخرى داخل تطبيق بنك الانماء.
  6. تجديد الأوامر المستديمة المنتهية.
  7. تحسينات وإصلاحات متنوعة.

معلومات ملف تحميل تطبيق الانماء Alinma Bank اخر اصدار 2024

بالطبع حصل تحميل تطبيق الانماء للاستثمار على إعجاب مختلف العملاء حيث أنهم وجدوا به غايتهم لإدارة حساباتهم من منازلهم بدلا من النزول والتوجه إلى إحدى فروع البنك، ببساطة يمكنك معرفة رصيدك الحالي وأخر معاملاتك البنكية والمصرفية لذا وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من مليون مستخدم من متجر Google play، أغلبهم تركوا حوله تعليقات ايجابية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق الانماء الجديد اقرأ التالي:
تنزيل تطبيق بنك الانماء
💿اسم التطبيقتطبيق الإنماء
🔃نسخة التطبيقV10806
📊حجم التطبيق66 MB
🗓تاريخ التطبيق01 أكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةAlinma Bank
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل تطبيق الانماء الجديد APK Alinma Bank للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق