سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصيه لموقع برامج بلس :

موقع برامج بلس تم إنشائة ليكون اكبر مجتمع للبرامج والتطبيقات المجانية, إستمتعو معنا بتحميل البرامج بروابط مباشرة وسريعة وإمنة 100% فهدفنا هو تجربة جيدة للمستخدم.
موقع برامج بلس

سرية و خصوصية المعلومات

إن خصوصية موقع برامج بلس ومستخدميها من الأمور الامهمة والأساسية التي نحرص عليها، كما اننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي موقع برامج بلس ، لذلك فإننا لن نكشف اي معلومات لأي طرف أخر الا بعد الحصول على اذن مسبق منك.

ملفات تعريف الإرتباط Cookies :

موقع برامج بلس يستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها ، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.
نضيف الى ذلك ان بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز واعدادات الشبكه الخاصة بموقعنا ، من هذه الشركات مثلا شركة ادسنس AdSense .
بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لاغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز ، اعدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الاغراض المذكروة اعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الاعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات ، من دون اي اهداف اخرى قد تضر بشكل او بآخر بالمستخدمين على الشبكة .

نوعية المعلومات :

لا نقوم بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي يسجلها موقع برامج بلس ويحفظها هي معلومات مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغته وعنوان الايبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت من سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدمي موقع برامجي، فمثلاً قد نستعمل عنوان الايبي (IP) الخاص بك لتظهر لك إعلانات موجهه الى بلدك.

حقوق النشر والحفظ لموقع برامج بلس :

موقع برامج بلس متساهل من ناحية نقل المحتويات منه الى خارجها كمواقع انترنت اخرى او مدونات متخصصة, لكن مع وضع رابط الموضوع الأصلي بموقع برامج بلس حتي يشار الي الموضوع الاصلي.

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة “Google AdSense”و”Hsoub” ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة, اضغط هنا و هنا.

آخر تعديل للصفحة في  31 إكتوبر 2019.