تنزيل فايرفوكس Firefox للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل متصفح فايرفوكس Firefox APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 يوفر لك تجربة تصفح ممتعة للغاية حيث أنه متوفر بالعديد من اللغات بالإضافة إلى تمتعه بالعديد من المزايا التي من أهمها السرعة في الأداء وخفة الحجم وعدم التأثير بشكل سلبي على رامات الهاتف أو ذاكرته العشوائية، كما أن تحميل فايرفوكس Firefox APK يوفر لكم واجهة مميزة سلسة في الاستخدام، فإن كنت تبحث عن متصفح يوفر لك معايير الأمان والخصوصية أثناء عمليات التصفح فلن تجد أفضل من متصفح فايرفوكس فبعد أن أثبت نجاح تنزيل فاير فوكس اندرويد وحظى بنسب تحميل متعددة، تم إتاحته للهواتف الذكية التي تعمل وفق أنظمة اندرويد و IOS.

تنزيل فايرفوكس Firefox للأندرويد والأيفون 2024

لذلك وصل عدد تحميل متصفح فايرفوكس Firefox إلى أكثر من مليون مستخدم خلال شهر واحد فقط، ثم وصل عدد تنزيل فاير فوكس في الوقت الراهن إلى أكثر من 100 مليون مستخدم وحظى على علامة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.5 علي متجر جوجل بلاي مما يرمز إلى ارتباط عدد كبير من المستخدمين بالمتصفح من أجل تجربة تصفح مُميزة وممتعة للغاية.

تنويه: روابط تنزيل فايرفوكس عربي Firefox Browser للأندرويد والأيفون والكمبيوتر موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة- للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "متصفح فايرفوكس موقع برامج بلس".

نبذة عن متصفح فايرفوكس Firefox للموبايل 2024

تنزيل فايرفوكس للأندرويد هو أحد المتصفحات التي تم طرحها خصيصاً للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وIOS، وتم طرحه منذ اللحظة الأولى بشكل مجاني، وتم إصداره في البداية عام 2004 للكمبيوتر فقط، وعندما حظى باستحسان المستخدمين قام المطورين والمبرمجين بإدخال العديد من التحسينات إليه إلى أن وصل إلى شكله الحالي.

يمكنك تحميل متصفح فايرفوكس APK الآن على الهواتف الذكية التي تعمل وفق أنظمة تشغيل مختلفة، والذي يعمل بشكل متطور للغاية فهي يحافظ على تجربة تصفح مثالية تُحافظ على سرية استخدام التطبيق ويمكنك استخدام أكثر من علامة تبويب مع الاحتفاظ بروابط المواقع التي تترد في الدخول إليها من حين إلى أخر، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في حجم الخط، وبكل الأحوال فإن تنزيل فايرفوكس مجانا يُشكل لك تجربة استخدام فريدة للغاية.

ولمعرفة افضل واسرع واخف متصفحات الويب للكمبيوتر والموبايل في عام 2024 تابعو المقال التالي.

تحميل افضل واسرع متصفح للكمبيوتر والموبايل

كيفية تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024؟

  • يمكنك تحميل متصفح فاير فوكس من خلال المتاجر الرسمية للأندرويد والأيفون أو بصيغة APK لهواتف الاندرويد وذلك من خلال الروابط المباشرة للتحميل الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي توفيرا للوقت.

تنزيل فايرفوكس Firefox للأندرويد والأيفون

  • عقب الانتقال الي صفحة التحميل للمتصفح من المتجر اضغط علي زر تثبيت Install لهواتف الأندرويد و GET للأيفون.
  • انتظر قليلاً حتى يتم التحميل وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة WIFI قوية.
  • عقب الانتهاء من تحميل متصفح فايرفوكس اخر اصدار يمكنك النقر على زر الفتح أو Open.

شرح استخدام متصفح فايرفوكس FireFox Mozilla علي الموبايل

  • بعد تحميل فايرفوكس وعقب النقر على زر الفتح الخاص بالتطبيق ستتلقى رسالة ترحيب من قِبل إدارة التطبيق للبدء في استخدامه، ومن ثم سيطلب منك إنشاء حساب أو إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك حتى يتسنى لك المزامنة بين تطبيق فايرفوكس على الهاتف وبين المتصفح على الكمبيوتر.
  • عقب إدخال البريد الإلكتروني يمكنك الاستمتاع بالبدء في استخدام التطبيق عقب الموافقة على سياسة البرنامج والنقر على زر Agree أو الموافقة، ومن ثم يمكنك التصفح بشكل سهل وسريع دون أدنى مشكلة.
شرح متصفح فايرفوكس Firefox

8 أسباب تجعلك تستخدم متصفح فايرفوكس بدلا من باقي المتصفحات

  • البحث الذكي المتوفر داخل فايرفوكس والذي يقدم لك إقتراحات بناء علي عمليات بحثك السابقة.
  • نظام التصفح الأمن ضد عمليات التتبع التي تقوم بها بعض المواقع الإلكترونية
  • سهولة الوصول إلي المواقع المفضلة لك ومحركات البحث المختلفة مثل Google, yahoo, Bing.
  • القيام بعملية مزامنة المتصفح مع باقي الأجهزة من خلال كلمة السر الخاصة بك.
  • يدعم تحميل فايرفوكس أدوات حظر الإعلانات المزعجة.
  • إمكانية مشاركة المحتوي الذي تتصفحه بسهولة علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ماسنجر، واتساب وتويتر.
  • يدعم تنزيل فايرفوكس أخر تحديث إمكانية تسجيل الشاشة وإرسال المحتوي الي اجهزة التلفاز الذكية.
  • الاستقرار وسهولة الاستخدام الذي يوفره متصفح الفايرفوكس عبر تصميمة العملي البسيط.

مميزات تنزيل متصفح فايرفوكس Firefox للأندرويد والأيفون 2024

تحميل متصفح فايرفوكس يُتيح لك استخدام وتصفح أمن والانتقال من علامة تبويب إلى أخرى بشكل سهل وأكثر خصوصية، ولأن المستخدمين يسعون بشكل دائم إلى الوصول إلى التطبيقات والمتصفحات المُميزة التي توفر لهم تجربة استخدام أمن وتصفح سهل وبسيط، لذلك ننصحك بـ تنزيل برنامج فايرفوكس لهواتف الأيفون والأندرويد ليكون متصفحك الأساسي حيث أنه يشتمل على العديد من المزايا التي تتمثل في التالي:

  • يوفر لك التطبيق الأمان الكامل أثناء الاستخدام

يعمل متصفح الفايرفوكس بشكل تلقائي وسريع فإن قمت بتجربته لن تصدق الأمر، حيث أنه يوفر لك التصفح الأمن والبعيد كل البعد عن أعين المتلصصين والمتابعين لك ولموقعك ولتصفحاك على شبكات الويب ويرجع السبب في ذلك إلى استخدام تقنيات مشفرة تمنع أي مخترق من جمع أي معلومات حول بياناتك والتي كانت تعمل على بطء أداء التطبيق جراء ذلك، حيث يقوم Firefox بحجب أكثر من 2000 جهاز تتبع عنك أثناء عملية التصفح، وبالتالي ستحظى بسرعة عالية أثناء العمل على التطبيق، وستحظى أيضاً بقسط وافر من الخصوصية.

  • قسط وافر من الخصوصية

في أغلب المتصفحات قد تلجأ إلى الذهاب إلى صفحة الإعدادات لتفعيل خاصية الخصوصية أثناء التصفح ولكن مع تنزيل فايرفوكس Firefox APK قام المطورون بتفعيل تقنية الخصوصية القوية بشكل تلقائي حتى وإن قمت بحفظ كلمات المرور للمنصات التي تهمك فكن مطمئن حيث أن كل شيء يسير وفق ما ترغب وكل شيء يتم بأمان تام.

  • عدم منح المعلنين بياناتك الخاصة

من بين خواص الأمان داخل موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox أنها تعرقل وصول المعلنين إلى بياناتك الخاصة من أجل استهدافك بوضع الإعلانات المناسبة على المتصفح، نظراً لاستخدام ميزة الحماية المُحسنة للتبع، وبالتالي فإن تطبيق فاير فوكس يوفر لك إمكانية التصفح دون تتبع.

  • مزامنة فايرفوكس بين الهاتف وأي جهاز أخر

يمكنك من خلال تسجيل الدخول داخل المتصفح بالبريد الإلكتروني عمل مزامنة بين التطبيق المتوفر على الهاتف الذكي وبين أي جهاز أخر سواء جهاز لوحي أو حاسوب شخصي أو جهاز كمبيوتر، فستجد كافة عمليات التصفح وتاريخ السجل الخاص بك حتى وإن كنت تشاهد إحدى مقاطع الفيديو عبر المتصفح يمكنك إكماله على الجهاز الأخر، فقط كل ما يتوجب عليك للحصول على هذه الميزة هو إدخال نفس البريد الإلكتروني على كافة تلك الأجهزة لعمل مزامنة في أي وقت.

  • يوفر خاصية بحث سهلة

يوفر لك تنزيل متصفح فايرفوكس إمكانية البحث داخل البرنامج بشكل متطور حيث أنه يحظى بحدس تلقائي حيال محركاتك البحثية، فإن قمت بالبحث عن شيء سابق يقوم المتصفح بتخزينه بشكل تلقائي حتى عند قيامك بإدخال نفس محرك البحث يقوم هو بإكمال جملتك البحثية بشكل تلقائي، كما أن تطبيق فاير فوكس يوفر لك اختصارات تلقائية لبعض المواقع الشهيرة والتي من أبرزها ويكيبديا وأمازون وتويتر.

  • فتح عدد غير محدود من علامات التبويب

يمكنك من خلال التصفح عبر موزيلا إمكانية فتح أكثر من علامة تبويب، فلا نستطيع أن نقول هناك عدد محدود من علامات التبويب التي يمكنك فتحها، بل الأمر متروك لك من حيث عدد علامات التبويب، بحيث يمكنك الرجوع إليه في المستقبل أي أنه يمكنك غلق التطبيق وفتحه لتجد أهم علامات التبويب التي تركتها للرجوع إليها موجودة كما هي مهما كان عددها.

  • تجربة دخول سهلة للمواقع المفضلة

يوفر لك تنزيل فايرفوكس Firefox إمكانية الدخول إلى أشهر المواقع التي ترغب بها حتى تقضي أوقاتك الفارغة في التصفح عبر شبكات الويب ومنصات المواقع الإلكترونية المختلفة بدلاً من أن تقضي وقتك الفارغ في البحث عن مثل تلك المواقع، بالتالي متصفح فوكس يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول.

  • خاصية حظر الإعلانات

يعتبر تجربة التصفح على Mozilla Firefox التواجد على شبكات الويب دون أدنى تشتيت للذهن، حيث أنه يوفر خاصية مانع الإعلانات وحجبها حتى لا تنزعج أثناء انهماكك في قراءة مقال ما بفتح نوافذ منبثقة أو ظهور بعض الإعلانات المزعجة لذلك ننصحك بـ تنزيل متصفح فايرفوكس عربي على هاتفك حتى يتسنى لك تجربة تصفح خالية من أي إزعاج.

  • إمكانية مشاركة الروابط بشكل سريع

يمكنك من خلال تحميل متصفح فايرفوكس Firefox مشاركة روابط العديد من المواقع الإلكترونية مع العديد من الأصدقاء على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة التي يشتمل عليها هاتفك، كما يمكنك مشاركة أي عنصر من العناصر المتوفرة داخل التطبيق بكل سهولة وبساطة بنقرة زر واحدة ووصول الرابط أو العنصر إلى الطرف الأخر بشكل سريع للغاية.

  • إمكانية البث المباشر للتصفح على التلفاز

يمكنك النقل ببث حي مباشر من الهاتف إلى التلفاز إن كان كلا الجهازين يدعمان تلك الخاصية لتجربة تصفح أفضل على شاشة التلفاز بشكل أكبر وأفضل.

  • التطبيق متوفر بشكل مجاني

من أفضل المزايا خلال التصفح عبر تنزيل فايرفوكس Mozilla هو الحصول عليه بشكل مجاني كامل دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري أو أي مبلغ ولو رمزي مقابل الحصول على التطبيق وبالتالي يوفر لك التطبيق تجربة تصفح مجانية مع العديد من المزايا التي لا حصر لها والتي قد تضطر إلى دفع الكثير من الأموال للحصول على تطبيق يشتمل على نصف تلك المزايا.

  • خاصية منع التتبع الكودي

قام المبرمجون بإدخال بعض التقنيات التي تتسم بجودة عالية على تنزيل فايرفوكس Firefox ومن بين تلك التقنيات هي خاصية مانع التتبع الكودي حيث يبحث بعض المعلنين عن الكود الخاص بكل مستخدم من أجل استهدافه بوضع بعض الإعلانات التي قد تهمه أو وضع بعض المنتجات التي تسعى إلى الوصول إليها، بالرغم من توافر تلك الخاصة على العديد من المتصفحات إلا أن شركة موزيلا Mozilla رفضت بشكل تام هذا الأمر.

  • يوجد ثيمات متعددة داخل فايرفوكس

يشمل اتنزيل فايرفوكس Firefox على العديد من الثيمات المختلفة والمتنوعة حتى يتسنى لك تغير الواجهة الخارجية للتطبيق حسب الشكل الذي ترغب في رؤية برنامجك به، حيث هناك قائمة تحوي عدد لا بأس به من الثيمات المختلفة، والجدير بالذكر أنه يمكنك صنع ثيم ووضعه داخل التطبيق لاختياره وقتما تشاء.

تحديث متصفح فايرفوكس Firefox للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

بالطبع كما ذكرنا أن القائمين على التطبيق يعملون بشكل دائم على تحسين الأخطاء داخل برنامج Firefox 2024 وإدخال العديد من التحسينات من وقت إلى أخر حتى يظل تنزيل فايرفوكس Firefox متربعاً على عرش متصفحات الهواتف الذكية وتتمثل التحديثات الأخيرة في الآتي:

  • تحديث تحديث محركات البحث فورًا عند تغيير اللغات.
  • إضافة خيار التراجع عند إزالة موقع مثبت علي فايرفوكس للموبايل.
  • فتح علامات التبويب المشتركة من أجهزة Firefox الأخرى في Firefox.
  • إضافة خيار عرض علامات التبويب المفتوحة جنبًا إلى جنب في عرض الشبكة.
  • سيعرض Firefox الآن صورًا أفضل للإشارات المرجعية الحديثة على الصفحة الرئيسية.
  • عرض علامات التبويب الخاصة كعلامات تبويب عادية.
  • دمج عناصر السجل المكررة.
  • إضافة ميزة حذف الملفات التي تم تنزيلها داخل المتصفح.
  • إضافة رسوم متحركة أكثر سلاسة وتمريرًا لغالبية مستخدمي Android.
  • تحسين دقة وسرعة التمرير داخل المتصفح.
  • إدخال العديد من التحسينات على عوامل الخصوصية والأمان الخاصة بالتطبيق حتى يتسنى للمستخدمين تجربة التصفح دخل التطبيق بشكل أمن تماماً.
  • إصلاح مشكلة مكالمات الفيديو.
  • تحسينات واصلاحات متنوعة سوف تجدها عند تنزيل فايرفوكس 2024.

معلومات حول ملف تحميل متصفح فاير فوكس Firefox للأندرويد والأيفون 2024

تنزيل فايرفوكس عربي من بين أهم المتصفحات التي تربعت على عرش متصفحات الهواتف الذكية واحتل المركز الأول منذ أول ظهور له ويدخل في منافسة قوية مع العديد من المتصفحات الأخرى مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح يوسي، لذلك قرر القائمين الحفاظ على ما وصل إليه التطبيق إدخال العديد من التحسينات والإصلاحات بشكل متوالي خلال فترات قصيرة وللمزيد من المعلومات حول تحميل متصفح فايرفوكس للأندرويد من خلال الجدول التالي.

تحميل متصفح firefox فايرفوكس احدث اصدار
💿اسم البرنامجمتصفح فيرفوكس Firefox
🔃نسخة البرنامجV121.0
📊حجم البرنامج280 MB
🗓تاريخ البرنامج19 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةMozilla
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج متصفحات الانترنت
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تنزيل فايرفوكس Firefox APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق