تحميل جوجل كروم Google Chrome للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل جوجل كروم Google Chrome APK للأندرويد والأيفون التحديث الجديد 2024 إن كنت تبحث عن افضل واخف متصفح ويب للموبايل يحقق لك كافة ما ترغب به، تنزيل جوجل كروم Google Chrome يوفر لك كافة المزايا التي تبحث عنها، فهو وسيلة بحث متطورة يستخدم أفضل الأدوات وأهم الإضافات التي توفر تجربة بحث ممتعة ورائعة وسريعة للغاية، حيث أنه يُتيح لك إمكانية البحث داخل أكثر من علامة تبويب مع حفظ المواقع التي تتردد عليها بشكل دائم.

تحميل جوجل كروم Google Chrome للأندرويد والأيفون 2024

وفوق كل ذلك فإن تحميل جوجل كروم للأندرويد مُتاح بشكل مجاني ولا حاجة إلى دفع أي اشتراك للحصول عليه، كما تناوب أمهر المبرمجين وأكثر المطورين خبرة العمل على تطويره بشكل مستمر مما يجعلك تطمئن لقرار تنزيل قوقل كروم Google Chrome ويكون هو اختيارك الأمثل ليكون متصفحك الافتراضي على هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام Android و IOS.

حيث أن تحميل جوجل كروم APK يحتل المرتبة الأولى بين مئات المتصفحات المطروحة على متجري جوجل بلاي وأب ستور مثل متصفح يوسي براوز الشهير، قوقل كروم قديم للغاية ولكنه تمكن من مواكبة التطورات التكنولوجية المُعاصرة، لذلك فإن تحميل قوقل كروم المجاني على هاتفك سيغنيك عن البحث عن أي متصفح أخر لما فيه من طرق بحث متنوعة وقد تكون فريدة من نوعها.

نبذة عن تحميل جوجل كروم Google Chrome 2024

تنزيل جوجل كروم Google Chrome للأندرويد والأيفون هو أحد المتصفحات التي شاع استخدامها في بادئ الأمر على اللابتوب وأجهزة الكمبيوتر، وعقب انتشار الهواتف الذكية قام المطورين بإصدار نسخة تصلح للعمل على أندرويد وأيفون بسهولة ويسر وكان ذلك في عام 2012.

تحميل جوجل كروم للاندرويد هو متصفح يمكنك من البحث داخل العديد من المواقع ومتابعة أهم وأخر الأخبار العالمية والمحلية، فأي سؤال يخطر ببالك يمكنك إيجاده بسهولة عن طريق البحث بعلامات تبويب متعددة، كما يمكنك قراءة العديد من الروايات وأشهر الصحف اليومية على متصفح Chrome كما يُتيح لك التطبيق إمكانية البحث عن أشهر الكتب وتحميلها على الهاتف أو الكمبيوتر بسهولة دون الحاجة إلى شراؤه.

والجدير بالذكر أن أغلب المطورين يحاولون تطوير العديد من المتصفحات كي تحتل مكانة Chrome وتأخذ جزء من شعبيته إلا أن جميعهم فشلوا في ذلك وظل تنزيل وتحميل متصفح جوجل كروم على رأس قائمة المتصفحات على الهواتف الذكية والكمبيوتر.

إهم إستخدامات متصفح كروم Google Chrome أخر تحديث مجانا

  • التصفح الأمن والأمثل بأقل إستهلاك للبيانات من المتصفحات الأخري بنسبة تصل إلي 50%.
  • التصفح السريع للمواقع الإلكترونية مع ظهور نتائج البحث فورا من جوجل في شريط العناوين.
  • يدعم تحميل متصفح قوقل كروم للأندرويد البحث الصوتي والترجمة إلي عدة لغات مختلفة.
  • وجود وضع للتصفح الخفي دون حفظ أي سجلات أو مواقع مخزنة لدعم الخصوصية الشديدة عند التصفح.
  • إمكانية إستخدام وحفظ الصفحات والمواقع الإلكترونية للرجوع إليها وتصفحها في عدم وجود إنترنت.
  • مزامنة البيانات والمعلومات داخل المتصفح مع إنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز أوماك أو ايفون أو أي جهاز أخر.
  • تنزيل متصفح جوجل كروم هو المتصفح المثالي لكل أجهزة الإندرويد وذلك لإنة من إنتاج شركة جوجل التي تدعم بيئة العمل أندرويد وبالتالي يحصل علي تحديثات مستمرة تفيد كل المستخدمين

كيفية تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024؟

  1. لـ تحميل قوقل كروم للأندرويد والأيفون Google Chrome APK أنقر علي رابط التحميل المباشر الموجود في نهاية الموضوع أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل جوجل كروم Google Chrome

  1. أختار التحميل من متجر اب ستور أو APK لهواتف الاندرويد أو من متجر اب ستور لهواتف الايفون.
  2. عقب الدخول علي صفحة التحميل الخاصة بكل نظام تشغيل قم بالنقر على زر التثبيت أو Install.
  3. تأكد من أن الهاتف يلتقط شبكة الواي فاي وانتظر قليلاً حتى يتم التحميل.
  4. قم بفتح التطبيق عقب الانتهاء من التحميل عن طريق النقر على زر الفتح أو النقر على أيقونة التطبيق على سطح شاشة الهاتف.

تحديث متصفح جوجل كروم Google Chrome اخر اصدار 2024

  • هناك العديد من التحسينات التي جاءت في التحديث الأخير التي تخص الثبات وتحسين إداء المتصفح، بالإضافة إلى إصلاح بعض الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة.
  • تم إضافة بعض الخلفيات المعتمة أو المظلمة للعمل على راحة العين أثناء التصفح ليلاً أو في الغرف المظلمة ذات الإضاءة الخافتة، ويمكن الحصول عليها من الإعدادات بسهولة.
  • تم تقليل الإشعارات داحل متصفح كروم للأندرويد لتحسين تجربة المستخدم حيث يمكنكم الأ تقليل طلبات عرض الإشعارات من خلال الخيار الجديد المضاف الي المتصفح.
  • التحديث التلقائي للاتصالات الآمنة لملفات الصوت والفيديو غير الآمنة.
  • يتم التعامل مع ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي كما لو كانت تنتمي إلى نفس الموقع الإلكتروني.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة لزيادة كفاءة المتصفح

كيفية استخدام متصفح جوجل كروم Google Chrome علي الموبايل 2024؟

  1. عقب تنزيل وتحميل جوجل كروم قم بالنقر على أيقونة التطبيق على سطح الشاشة الرئيسية أو النقر على زر الفتح.
  2. ستجد في بداية الأمر رسالة ترحيبية يخبرك فيها بأخر التحديثات، كما أنه سيتطلب منك قراءة سياسة التطبيق والنقر بالموافقة عليها.
  3. ثم سيقوم التطبيق بسؤالك إن كنت ترغب في استكمال الدخول بالبريد الإلكتروني الخاص بك على موقع جيميل حتى يتسنى لك استرجاع المواقع ومقاطع الفيديو التي تشاهدها من أي جهاز أخر لعمل مزامنة بين العديد من الأجهزة التي تحمل نفس بريدك الإلكتروني.
  4. وبهذا يكون متصفح جوجل كروم جاهز للاستخدام والتصفح.
شرح استخدام متصفح كوكل كروم

مميزات تحميل جوجل كروم Google Chrome APK للأندرويد والأيفون أخر إصدار 2024

يتميز تنزيل الجوجل كروم بالعديد من المزايا التي جعلته منذ أول يوم تأسيس له حتى وصتنا الحالي متربعاً على عرش المتصفحات التي حظت بشعبية كبيرة وتزايدت عدد تحميل Google Chrome في الفترة الأخيرة نظراً لتزايد عدد مستخدمي الهواتف الذكية الذين عاصروه منذ أن كان مجرد متصفح للحواسيب فقط، ومن أبرز مزايا التطبيق التالي:

  • سرعة في الأداء مع سهولة في البحث

قام على إصدار تحميل جوجل كروم نخبة كبيرة ومتنوعة من أمهر المبرمجين والمطورين، وقاموا بتزويد التطبيق بالعديد من الأدوات التي تجعل منه متصفح سريع الأداء، لدرجة أنه فعال وسريع في تشغيل أغلب التطبيقات المختلفة دون بطء ومن أبرزها تطبيق الفيسبوك وتويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى التي يمكنك أن تقوم بتصفحها على جوجل كروم.

كما أنه يحتوي على واجهة مميزة أنيقة وسهلة الاستخدام، فهو من البرامج البسيطة السهلة التي تشتمل على العديد من الإعدادات السلسة في التعامل، مما يجعل من تجربة التصفح بداخل كروم الجديد بشكل ممتع للغاية، مع إمكانية الاحتفاظ بأهم المواقع التي تقوم بفتحها كثيراً توفيراً للوقت.

  • يوفر استخدام متصفح كروم الحماية الكاملة

من أبرز ما يتسم به تحميل متصفح Google هو الحماية الكاملة لمستخدميه والبعد عن أي أعطال ناتجة عن ظهور بعض البرمجيات الضارة أو بعض الثغرات الأمنية، والتي قد تظهر بشكل مفاجئ أثناء عملية التصفح داخل بعض المواقع المجهولة المصدر، وبالتالي فيمكنك التصفح من خلاله بشكل أمن تماماً.

ويقوم جوجل كروم عربي بوضع الحماية على كافة علامات التبويب والنوافذ فقط، لذلك يجب أيضاً توخي الحذر أثناء التصفح حتى لا يتم النقر على أي روابط ضارة عن طريق الخطأ أو الدخول إلى مقاطع فيديو تحمل بعض الفيروسات.

  • رؤية علامات التبويب

قد يقوم المستخدم أثناء عمليات البحث بفتح أكثر من علامة تبويب فقد يجد نفسه فجأة أمام شريط طويل من النوافذ التي قد يشعر بالضياع في الحصول على ما يريده منها إلا في حالة فتح كل علامة على حِدى، ولكن مع أخر التحديثات التي وفرتها الشركة فيمكنك النقر بإشارة وحدة لمعرفة ما يشتمل عليه كل علامة تبويب بشكل سريع دون الحاجة إلى فتح كل علامة.

  • توفير التصفح المتخفي

يمكنك الأن تجربة التصفح المتخفي على تطبيق قوقل المتصفح والتي توفر لك فرصة تصفح أمنة تتسم بالخصوصية بعيداً عن أعين المتلصصين حيث يتم التصفح في هذا الوضع دون حفظ أي سجلات أو المواقع التي قمت بتصفحها، كل شيء سيتم بسرية تامة ولن يتمكن من يقومون باستخدام نفس الجهاز من معرفة المواقع التي قمت بالدخول إليها.

  • chrome متصفح يستخدم طريقة بحث سريعة للغاية

يمكن النقر على جوجل لإجراء بحث سريع على شريط العناوين العلوي المتوفر داخل متصفح كروم، وهناك بعض الطرق السريعة الأخرى التي تتمثل في البحث بالكلمات وتحديد عملية البحث بالكلمات والتي سيقوم التطبيق بإكمال بعض الاحتمالات التي تتعلق بالكلمة البحثية التي قمت بتدوينها وهي الخاصية التي تُعرف باسم Auto Complete.

  • يوفر لك البحث الصوتي

في حالة الرغبة في سرعة البحث وأنت بالطريق أو وأنت تقود السيارة أو وأنت في أي مكان يمكنك النقر على المايك الخاص داخل تطبيق جوجل كروم وهو الذي يتجاور مع شريط العناوين ويمكن أن تتم عملية البحث بالصوت، فقط قم بالتفوه بالكلمة البحثية التي ترغب بها على مقربة من مايك الهاتف مع السماح للتطبيق بالوصول إلى صوت الهاتف أولاً، وهي تجربة بحث سلسة للغاية وتوفر العديد من الوقت.

البحث الصوتي علي متصفح جوجل كروم
  • تحميل جوجل كروم متاح بشكل مجاني

من أبرز ما يتميز به كروم جوجل هو إتاحة تحميل جوجل كروم عربي مجانا ولا يوجد حاجة إلى تحميله مقابل مبلغ مالي أو مقابل اشتراك شهري، فقط يمكنك النقر على الروابط المباشرة التي ستنقلك إلى صفحة التحميل بشكل مباشر دون الحاجة إلى دفع أي شيء، وهذا الشيء هو أكثر ما يهم المستخدمين وهي الحصول على متصفح بمزايا متعددة بدون مقابل حتى يتسنى لهم تجربة تصفح دون عناء.

  • يمكن فتح أكثر من علامة تبويب

يمكنك تحميل جوجل كروم أثناء التصفح من خلاله فتح عدد كبير من نوافذ التبويب التي لا يوجد حد لها، وجميعها تعمل بكفاءة وسرعة دون أن تؤثر نافذة على الأخرى، وهذا يُتيح لك الفرصة في استخدام التطبيق فقط دون الحاجة إلى فتح أكثر من تطبيق أو أكثر من شيء مما يعمل على بطء الرامات أو الذاكرة العشوائية للهاتف، ولا يتسبب في أي عطل لباقي التطبيقات أثناء التشغيل.

  • يشتمل قوقل كروم على عدد كبير من الأدوات والإضافات

الجدير بالذكر أن تحميل تصفح كروم APK للاندرويد يحظى بالعديد من الأدوات والإضافات التي قام بإدخالها أمهر المطورين والقائمين عليه ومن أبرز تلك الإضافات التالي:

  1. إضافة loom: والتي يمكن من خلالها تصوير سطح الشاشة بشكل مسموع ومرئي، مع إمكانية مشاركة الفيديو عبر المنصات المختلفة كل هذا من خلال المتصفح دون الحاجة إلى تطبيق أخر.
  2. إضافة full page screen capture: والتي تمكنك من التقاط صورة للشاشة ولكن بشكل تقني مبتكر حيث أنه يمكنك من أخذ أكثر من لقطة وتجميعها داخل لقطة واحدة.
  3. إضافة duckduckgo privacy essentials: وهي إضافة خاصة بتحديد مدى حماية المنصات والمواقع التي تقوم بالتصفح بداخلها.
  4. إضافة panda 5: وهي الإضافة التي تمكنك من ترتيب المواقع التي تقوم بالتصفح بداخلها خلال متصفح جوجل كروم من حيث درجة الاهتمام.
  5. إضافة mercury reader: تعمل هذه الإضافة بفاعلية وأمان على المواقع الإخبارية أو مواقع الروايات والكتب والتي تقوم بدروها بمنع أي إعلانات مزعجة أو نوافذ منبثقة حتى لا تزعج القارئ أثناء القراءة.
  6. إضافة foxclocks: تمكنك تلك الأداة من تحديد الوقت داخل دول العالم أجمع.
  7. إضافة hoverzoom: قد تظهر في بعض المواقع مشكلة في تحميل الصور داخل الموقع، قد تكون بجودة سيئة أو صغيرة للغاية، فهذه الأداة تمكنك من رؤية الصور بشكل جيد.
  8. إضافة super Netflix: هي الأداة التي تتعلق بترجمة بعض مقاطع الفيديو، وإن كنت من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين عبر تحميل جوجل كروم للاندرويد فهذه الأداة ستقوم بإزالة التترات، كما أنها تلعب دور هام في جودة الصور والفيديو.
  9. إضافة ublock origin: هي أداة خاصة بالتعامل مع الإعلانات التي تظهر فجأة على شكل مقاطع فيديو أو نوافذ منبثقة فهي قادرة تماماً على التعامل مع جميع أنواع إعلانات جوجل.
  10. إضافة extensity: وهي الأداة التي تقوم بتنظيم وترتيب كافة الإضافات التسعة السابقة، والتي يمكن من خلالها استخدام كل إضافة على حِدى بشكل مرتب.

شرح اعدادات تطبيق جوجل كروم Google Chrome للموبايل

تنقسم إعدادات تحميل جوجل كروم إلى قسمين، قسم خاص بواجهة التطبيق والقسم الأخر داخل إعدادات التطبيق وهما كالتالي:-

  • واجهة تطبيق جوجل كروم Google Chrome
واجهة متصفح كروم Google Chrome

تتألف من العديد من الإعدادات التي تتمثل في التالي:

  • New Tab: والتي يمكنك من خلالها فتح علامة تبويب أخرى وفي كل مرة ترغب في فتح صفحة تصفح أخرى يمكنك النقر عليها بسهولة.
  • New incognito tab: وهو فتح علامة تبويب متخفية أي بعيدة عن أي متطفل يقوم بالدخول إلى التطبيق من بعدك للبحث ورائك.
  • Bookmarks: وهي التي يمكن من خلالها رؤية جميع المواقع التي قمت بالاحتفاظ بها عن طريق النقر على شكل النجمة المجاورة لعنوان الموقع الذي ترغب في الاحتفاظ به.
متصفح جوجل بوك مارك
  • Recent Tabs: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية أخر علامات التبويب التي قمت بالتصفح داخلها.
  • History: وهو الإعداد الذي يمكنك من خلاله معرفة سجلات البحث حيث أنه يعرض لك جميع المواقع التي تصفحتها في أخر 7 أيام سابقة.
  • Share: وهي التي تمكنك من مشاركة الموقع مع بعض الأصدقاء عن طريق إرساله كرابط مباشر عبر منصات التواصل المتوفرة على هاتفك.
  • Print: في حالة الرغبة في طباعة الصفحة التي تظهر في الموقع إن كان هناك اتصال بين الهاتف وبين الطابعة.
  • Add To Home Screen: يمكنك إضافة اختصار للموقع على شاشة الهاتف الرئيسية لسهولة الوصول إليه دون الحاجة إلى فتح التطبيق.
  • Find In Page: وهو إمكانية البحث عن كلمة معينة واحدة داخل المقال الذي تقرأه على إحدى المواقع لسهولة إيجاد ما ترغب به.
البحث داخل برنامج جوجل كروم
  • إعدادات كروم جوجل كروم من الداخل
    • إعدادات الحساب: وهي ربط أو مزامنة التطبيق بحسابك على جوجل والبريد الإلكتروني.
    • كلمات المرور: يمكنك الاحتفاظ بكافة كلمات المرور لسهولة الدخول إلى أكثر من موقع بنقرة واحدة دون الحاجة إلى تدوين كلمة السر في كل مرة.
اعدادات كلمات المرور متصفح كروم
    • إضافة عنوان: يمكن إضافة url أو عنوان إلكتروني لبعض المواقع التي ترغب في الاحتفاظ بها على متصفح جوجل كروم للايفون
    • إعدادات الإشعارات: يمكنك من خلال هذا الإعداد أن تقوم بضبط الإشعارات هل ترغب في ظهور العديد من الإشعارات القادمة من أي موقع تقوم بالدخول إليه بشكل تلقائي أم أنك ترغب في أن يسألك التطبيق أولاً.
    • الصفحة الرئيسية: يمكن ضبط الصفحة الرئيسية على أن تكون صفحة معينة تود ضبطها كي تكون أول صفحة تقوم بفتح التطبيق عليها.
اعدادات الصفحة الرئيسية تطبيق قوقل كروم
    • إعدادات الخصوصية: والتي يمكن من خلالها ضبط تاريخ سجلات المتصفح أو يمكن إزالتها تماماً وعدم الرغبة في الاحتفاظ بها أو يمكن ضبط فترة تخزين السجلات بين يوم إلى شهر.
    • إعدادات التحميل: والتي يمكن من خلالها ضبط التحميلات التي تتم عبر المتصفح من خلال اختيار موقع الملفات التي يتم تحميلها على الهاتف ويمكنك اختيار أن يقوم التطبيق بسؤالك قبل التحميل، بالإضافة إلى التحكم في السماح بتحميل التطبيقات في حالة اتصال الهاتف بشبكة الوايفاي فقط.
اعدادات التحميل في google chrome
    • إعدادات اللغة: يمكنك من خلال هذا الخيار أن تقوم بتفعيل أمر الترجمة بشأن بعض المواقع التي تعرض بعض المقالات الأجنبية والتي تود ترجمتها إلى اللغة العربية في حال كان الموقع يُتيح هذا الأمر سيقوم كروم بحل الأمر.
اعدادات اللغة قوقل كروم
    • إعدادات الموقع: يمكنك التحكم في كل تفاصيل الموقع الذي ترغب في التصفح بداخله حيث يمكنك السماح أو الرفض بالتصفح داخل المواقع التي تستخدم كوكيز وحجم موقعك وغلق الكاميرا والمايك والسؤال في حال رغبة الموقع لإرسال بعض الإشعارات مع إمكانية التحكم في غلق إعلانات بعض المواقع أثناء التصفح.
اعدادات الموقع في متصفح جوجل
    • إعدادات الثيمات: وهي إمكانية الاختيار بين الخلفية البيضاء المضيئة وبين الخلفية السوداء المعتمة والتي تعمل على راحة العين من الإجهاد المُصاحب للإضاءة الساطعة أثناء التصفح الليلي أو في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة.
اعدادات الثيمات في متصفح قوقل كروم

كيفية تنزيل وتحميل جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر برابط مباشر؟

يمكنكم تحميل برنامج جوجل كروم عربي Google Chrome للكمبيوتر برابط مباشر مجانا ومن الموقع الرسمي لكروم من خلال الموضوع التالي :-

تحميل متصفح جوجل كروم عربي للكمبيوتر Google Chrome PC

عيوب تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome للأندرويد والأيفون 2024

  • بالرغم من إن تنزيل وتحميل جوجل كروم متوافق مع العديد من الأنظمة إلا انه قد يكون غير فعال مع بعض إصدارات الأندرويد القديمة نسبياً.
  • بالرغم من كون تحميل جوجل كروم خفيف الحجم نسبياً إلا أنه يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • كثرة التصفح على التطبيق لساعات طويلة قد تؤدي إلى استنزاف البطارية بشكل سريع مما قد يعرضها إلى التلف بشكل بطئ على المدى البعيد، لذلك يُنصح بعدم قضاء أوقات طويلة على المتصفح.
  • يقوم بعمل ضغط نسبي على ذاكرة الهاتف العشوائية (الرامات) بسبب الأدوات والإضافات والإعدادات الكثيرة التي يشتمل عليها.
  • لا يقوم متصفح بعمل أي إنذار أو رسالة تأكيد في حالة النقر بالخطأ على غلق جميع علامات التبويب المفتوحة.
  • لا يمكن أن يعمل بفاعلية على بعض الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، فهو يحتاج إلى جهاز يحتوي على مساحة كبيرة ورامات عالية لاستمتاع به على النحو الأمثل.
  • المتصفح يستهلك الكثير من بيانات الهاتف.
  • أحيانا يحدث بطئ في التصفح عبر جوجل كروم للأندرويد.

معلومات ملف تحميل جوجل كروم Google Chrome للموبايل 2024

يُتيح لك تحميل جوجل كروم للأندرويد والأيفون إمكانية البحث داخل العديد من المواقع المحلية والعالمية بالعديد من اللغات والتي يمكن من خلالها ترجمة النصوص إلى اللغة التي تفهمها بكل سهولة، ومن هنا وصل عدد تحميل Google Chrome إلى أكثر من 10 مليار مستخدم من جميع انحاء العالم، وقد تأسس متصفح كروم في 11 ديسمبر عام 2008 على يد شركة جوجل، والذي يعتبر من بين خدمات جوجل المتعددة وللمزيد من المعلومات حول تحميل Google Chrome تابعو التالي.

تحميل جوجل كروم للأندرويد APK
💿اسم البرنامجمتصفح جوجل كروم Google Chrome
🔃نسخة البرنامجV118.0.5993.48
📊حجم البرنامج131 MB
🗓تاريخ البرنامج19 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج متصفحات الانترنت
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+10 مليار

تنزيل وتحميل جوجل كروم Google Chrome APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق