تحميل تطبيق بنك الرياض اون لاين Riyad Bank آخر أصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق بنك الرياض الجديد Riyad Bank "موبايل الرياض" متاح الأن التحديث الجديد لهواتف الأندرويد والأيفون، وقد وفرناه إليكم عبر موقعنا برامج بلس برابط مباشر أسفل الموضوع لكل نظام تشغيل، حيث يتوفر العديد من النسخ للتطبيق لأنه يعمل بكفاءة على هواتف الأندرويد والأيفون أيضاً، حيث يمكنك تنزيل تطبيق بنك الرياض من إدارة معاملاتك المالية بنقرة زر واحدة، كما أنك بذلك لن ترتبط بوقت فتح البنك، لأنك ستتمكن من فعل أي شيء سواء تحويل أو إيداع أو أي شيء ترغب به من خلال تحميل موبايل الرياض دون الحاجة إلى التوجه إلى المصرف والالتزام بمواعيد فتحه وغلقه.

تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank 2024
فماذا ستحتاج بعد الآن حيث أنك ستتصرف وكأنك بقلب أحد فروع بنك الرياض، ولكن الجديد هنا أنك ستتمكن من إدارة كل شيء بنفسك لن تنتظر دور أو تتقيد بموعد المصرف، أو تحاول إيجاد وقت فارغ بين مهامك اليومية للذهاب إلى المصرف، بل إن كل شيء أصبح بين يديك عقب تنزيل تطبيق بنك الرياض اون Riyad Bank على هاتفك الذكي، حيث أصبح التعامل أسهل وأيسر، كما أنك ستتمكن من دفع جميع مستحقات الفواتير الشهرية أيضاً بنقرة زر واحدة دون تأخير أو غرامات كل هذا وأكثر سنسرده بالتفصيل خلال الأسطر القادمة.
تنوية: روابط تحميل تطبيق موبايل الرياض APK للأندرويد والأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "تطبيق بنك الرياض موقع برامج بلس".

تحميل تطبيق بنك الرياض موبايل اون لاين Riyad Bank 2024

أصدر بنك الرياض السعودي المصرفي الغني عن التعريف والذي يعتبر من أكبر مصارف المملكة العربية السعودية تطبيق بنك الرياض "موبايل الرياض" وكان الهدف من ذلك تيسير أمر المعاملات المالية لكل عملائها، وهو بنك عريق يرجع تاريخ إنشاءه إلى عام 1957 اي أنه بنك له تاريخ عريق وشهرة واسعة، وقد تعدى عدد عملاءه الملايين منذ نشأته الأمر الذي جعل المصرف يفكر بشكل دائم في تلبية احتياجات جميع عملائها، بالإضافة إلى محاولة إرضائهم وذلك عن طريق مواكبة العصر التكنولوجي الحديث ومجرياته.
وبالفعل عندما اكتسحت الهواتف الذكية العالم وأصبحت هي حجر الأساس في جميع المعاملات فقررت طرح نسخة من برنامج مصرف الرياض APK من أجل إدارة كل عميل لحسابه وفق ما يرغب، وبالفعل تم طرح البرنامج على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية جوجل بلاي وأب ستور منذ مطلع العام السابق، وبالفعل نجح التطبيق في استقطاب عدد كبير من العملاء نظراً لحجمه المناسب وتوفره بشلك مجاني بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنذكرها بشكل تفصيلي في الفقرة القادمة.

كيفية تنزيل برنامج مصرف بنك الرياض للأندرويد والأيفون Riyad Bank 2024؟

لتحميل تطبيق بنك الرياض على الأندرويد من متجر جوجل بلاي اتبع التالي:

  • قم بـ تحميل تطبيق موبايل الرياض APK للاندرويد من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.
  • قم بإختيار التحميل من متجر جوجل بلاي أو APK برابط مباشر
  • إذا قمت بإختيار التحميل من جوجل بلاي قم بالنقر على زر التثبيت Install.
تحميل برنامج بنك الرياض
  • ومن ثم قم بالنقر على زر القبول لجميع أذونات التحميل من أجل تنزل موبايل الرياض على الهاتف.
اذونات تحميل برنامج بنك الرياض
  • عقب ذلك قم بالنقر على زر الفتح عقب الانتهاء من عملية التحميل.
فتح برنامج بنك الرياض اون لاين
  • كما يمكنك تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank Apk للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير لمن يواجهة مشكلة مع متجر جوجل بلاي من الروابط الموجودة في نهاية المقال.
لتحميل برنامج إدارة المعاملات المالية في مصرف الرياض على الأيفون من متجر اب ستور اتبع التالي:-
  1. انقر علي رابط التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال لبدء تحميل موبايل الرياض للايفون.
  2. سوف يظهر تطبيق البنك قم بالنقر على زر التثبيت Get للحصول على التطبيق.
  3. عقب ذلك سيتم استبدال زر الثبيت بزر الفتح Open قم بالنقر عليه لبدء استخدامه.

مميزات تحميل تطبيق موبايل الرياض الرسمي Riyad Bank

وجه بنك الرياض اهتمامه صوب طرح تطبيق يفي باحتياجات العملاء محاولة من البنك لإرضاء جميع عملاءه، وتم طرح رابط تحميل تطبيق بنك الرياض بحجم مناسب للعديد من الهواتف الذكية، كما تم كرح أكثر من نسخة لتعمل بكفاءة على جميع أنظمة التشغيل، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي تتمثل في التالي:
  • متابعة حسابك اون لاين: يمكنك برنامج الصراف الآلي لبنك الرياض من متابعة كافة مجريات الأمور داخل حسابك الشخصي، حيث يتطلب منك التطبيق عند البدء في استخدامه إدخال رقم الهاتف ورقم البطاقة الائتمانية ومن ثم يمكنك متابعة وعمل كشف حساب خاص ودوري بجميع معاملاتك البنكية التي تتمثل في عمليات السحب والإيداع والإدخار بالإضافة إلى الودائع والتمويل الشخصي والمعاملات التي تتم بالفيزا والماستر كارد أيضاً.
  • دفع الفواتير الحكومية والمدفوعات: يمكنك أيضاً من خلال تنزيل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank على الهواتف الذكية إمكانية دفع جميع الفواتير الحكومية المستحقة بشكل شهري، حيث انه من المعروف أن الذهاب إلى إحدى المصالح الحكومية أمر مرهق ويحتاج إلى استقطاع وقت من العمل للوقوف في طابور طويل لحين الانتهاء من دفع الفاتورة المستحقة، وإن تم التأخير عن الموعد المحدد فسيتم تحصيل غرامة، كل هذا كان في الماضي قبل التعامل مع التطبيق، حيث يمكنك الآن بنقرة زر واحدة تحويل الرقم المراد من حسابك الجاري لدفع جميع الفواتير الشهرية دون الحاجة إلى تكبد عناء الذهاب بنفسك، ليس هذا فقط بل يمنك ضبط التطبيق من الداخل للحصول على تنبيهات بمواعيد استحقاقات الفواتير لعدم نسيانها وتذكرها من خلال هذا البرنامج الرائع.
تسديد الفواتير تطبيق بنك الرياض
  • عمل تحويلات بنكية: كثرت عمليات الشراء أون لاين لأنها أكثر سهولة وأسرع كما أنها توفر الكثير من الوقت، بالإضافة إلى عمليات التحويل البنكية التي قد تتطلب الذهاب إلى أحد الفروع البنكية القريبة من المسكن الخاص بك، والانتظار في طابور طويل حتى تقوم بإجراء عمليات الحوالة البنكية، ولكن مع تحميل تطبيق بنك الرياض يمكنك إجراء العديد من التحويلات البنكية سواء لحسابات تابعة لبنوك محلية داخل المملكة أو بعض البنوك الدولية خارج البلاد، كما يمكن إجراء بعض التحويلات السريعة كل هذا وأكثر من خلال خدمة موني إكسبريس التي يوفرها البنك والتي يمكنك استخدامها بسهولة من داخل التطبيق.
  • التحكم في البطاقة الائتمانية الخاصة بك: يمكنك أيضاً من خلال تطبيق Riyad Bank Mobile أن تتحكم في كل ما يخص البطاقة الائتمانية حيث يمكن التقدم بطلب لاستخراج بطاقة، أو يمكن تفعيل البطاقة أو إيقاف تفعيلها بنقرة زر واحدة، كما يمكنك تسديد كافة المبالغ التي يتوجب عليك دفعها من خلال البطاقة، كما يمكن أيضاً شحن رصيد للبطاقة أي أن كافة المعاملات المالية الخاصة بالبطاقة يمكنك أن تنجزها من خلال البرنامج فقط.
  • معرفة أماكن الصراف الآلي: قد يتطلب الأمر الحصول على بعض النقود في ساعات متأخرة من الليل أو أثناء ساعات إغلاق فروع بنك الرياض، فيمكنك من خلال تطبيق بنك الرياض أن تقوم بالبحث عن ماكينات الصراف الآلية القريبة من موقعك السكني أو القريبة من موقعك الحالي عن طريق فتح اللوكيشن الخاص بالهاتف الذكي، ليظهر لك خريطة بها أهم مواضع الماكينات حولك.
  • معرفة أماكن فروع البنك: لا يسلم الأمر مهما بلغت مزايا التطبيق من الذهاب إلى زيارة أحد فروع بنك الرياض، فبالفعل يمكنك ذلك عن طريق معرفة أهم فروع البنك القريبة أو التي تحيط بك، وذلك من خلال أحد خواص التطبيق التي تُتيح لك فتح اللوكيشن ومن ثم فتح إعدادا البحث عن أقرب الفروع لتجد خريطة بها المكان والعنوان الذي يوجد به الفرع.
  • سهولة التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء: يُتيح لك التطبيق أيضاً خاصية هامة جداً وهي التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء للاستفسار عن بعض الأشياء أو لمعرفة بعض الأمور الهامة حول حسابك الشخصي أو لمعرفة بعض الأمور الهامة، وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء داخل التطبيق.
  • تعيين كلمة سر: يمكنك الآن تعيين كلمة مرور قوية بحيث لا يمكن لأحد توقعها بالتالي لن يتمكن أحد من الوصول إلى التعرف على أهم خصوصياتك والبيانات والمعلومات الخاصة بحسابك الشخصي، الأمر الذي يجعل كافة بياناتك في أمان تام بعيداً عن أعين المتطفلين والمتلصصين.

كيفية تسجيل حساب داخل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank؟

  • أولا: قم بفتح التطبيق عقب تحميل موبايل الرياض APK لتظهر لك الواجهة الرئيسية ومن ثم قم باختيار اللغة التي ترغب في التعامل مع التطبيق بها حيث يوفر التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية قم بالنقر على اللغة التي ترغب بها.
تسجيل الدخول برنامج بنك الرياض
  • ثانيا: ومن ثم قم بالنقر على أيقونة مستخدم جديد حتى يتسنى لك البدء في استخدام البرنامج وعمل حساب شخصي خاص بك.
  • ثالثا: سيظهر لك صفحة أخرى يتوجب عليك فيها إدخال رقم الهوية الخاصة بك، وفي حال كنت مغترب داخل أراضي المملكة العربية السعودية يمكنك إدخال رقم جواز الإقامة الخاص بك، ومن ثم قم بالنقر على زر المتابعة.
  • رابعا: عقب ذلك سيتطلب منك الأمر إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو بطاقة الفيزا كارد والصراف الآلي، ثم يتوجب عليك إدخال الرقم السري الخاص ببطاقة الائتمان الخاصة بك، بالإضافة إلى تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية الخاص بالبطاقة داخل الخانة المخصصة لذلك.
  • خامسا: قم بتسجيل اسم مستعار خاص بك أو اسم مستخدم حقيقي، بالإضافة إلى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة مرور خاصة بالبريد، عقب ذلك أدخل كلمة مرور خاصة بالتطبيق حتى لا يتسنى لأحد المتطفلين متابعة مجريات الأمور داخل حسابك الشخصي، والذي يتألف من 4 أرقام.
  • سادسا: قم بقراءة سياسة استخدام التطبيق جيداً ومن ثم قم بالنقر على زر الموافقة على شروط وأحكام تطبيق بنك الرياض اون Riyad Bank.

المميزات الجديدة في تحديث تطبيق بنك الرياض موبايل Riyad Bank 2024

  1. تصميم جديد لتطبيق موبايل الرياض.
  2. إمكانية طلب بطاقة الراتب للعمالة المنزلية من تطبيق الرياض موبايل.
  3. تحسين تجربة المستخدم.
  4. إضافة ميزة عرض العمليات التي قمت بإجرائها في السابق.
  5. تحسينات وإضافات متنوعة أخري في التطبيق كي يعمل تطبيق البنك بكفاءة أكثر.

معلومات ملف تنزيل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank للأندرويد 2024

حظى تحميل تطبيق موبايل الرياض APK باستحسان عدد كبير من عملاء المصرف السعودي فور طرحه على متجري أب ستور وجوجل بلاي وقام بتحميله عدد كبير منهم حيث بلغ عدد مستخدمي البرنامج المصرفي خلال عام واحد فقط أكثر من مليون مستخدم، وجميعهم شعروا أن في هذا التطبيق غايتهم وأنه سهل التعامل وسلس للغاية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل اون لاين بنك الرياض Riyad Bank اقرأ التالي:-
تنزيل تطبيق بنك الرياض
💿اسم التطبيقRiyad Bank موبايل الرياض
🔃نسخة التطبيقV4.8.1
📊حجم التطبيق104 MB
🗓تاريخ التطبيق01 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةRiyad Bank
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق