تحميل متصفح تور Tor للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل متصفح تور البصلة Tor Browser APK الجديد آخر إصدار مجانا 2024، متصفح البصلة يُعتبر من أفضل متصفحات الدارك ويب للأندرويد والأيفون التي تجعلك تحظى بتجربة تصفح أمن تمنحك أكبر قدر من الخصوصية، حيث يمكنك متصفح تور للأندرويد تصفح العديد من مواقع الويب المختلفة دون أن يستطيع أحد أن يكشف الموقع الذي تتصفح منه، فضلاً عن توفيره لخاصية المتصفح المتخفي التي تُتيح لك القدرة على الدخول إلى العديد من مواقع الويب المختلفة دون تسجيل لتلك المواقع داخل سجل المتصفح مثل متصفح جوجل كروم، متصفح فايرفوكس، متصفح يوسي وغيرها من المتصفحات الأخرى.

تحميل متصفح تور Tor للأندرويد والأيفون 2024

ويمكنك تنزيل متصفح تور البصلة Tor Browser على الهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو التي تعمل وفق نظام أي أو إس من خلال متجري جوجل بلاي وأي ستور، وقد وفرنا لكم روابط التحميل المباشرة أسفل الموضوع لسهولة التحميل، ومن أكثر ما يتميز به متصفح تور هو كونه مجاني وحجمه مناسب نسبياً، فضلاً عن قدرته في إخفاء هوية المتصل وإخفاء رقم الأي بي الخاص بالجهاز الذي تقوم بالتصفح من خلاله.

علاوة على ذلك فإن تحميل متصفح تور Tor على الهاتف يجعلك بعيد تماماً عن أعين المتطفلين والمخترقين حيث أنك ستكون في مأمن تام عن الهاكرز والمخترقين، والجدير بالذكر أن التطبيق لا يحتفظ بكافة نشاطاتك وتصفحاك على العديد من مواقع الويب المختلفة داخل خوادمه الخاصة، كما يحميك البرنامج من التصفح الغير أمن لبعض المواقع المفيرسة أو التي يوجد بها بعض الملفات التالفة، ولكن في حالة الرغبة في تحميل أي برنامج من خلال متصفح تور للأندرويد Tor توخي الحذر حيث أنه من المحتمل أن يكون مجهول الهوية وغير أمن على الجهاز.

تنوية: روابط تحميل متصفح البصلة تور Tor Browser APK للأندرويد والأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "متصفح تور البصلة موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل متصفح تور Tor Browser 2024

تحميل متصفح تور للأندرويد Tor هو أحد متصفحات الويب الشهيرة التي يمكنك استخدامها على الهواتف الذكية أو على الكمبيوتر وأجهزة الحواسيب المحمولة، وكلمة Tor هي اختصار لكلمة The Onion Router وقد طرحته شركة The Tor Project عام 2019م، ومنذ ذلك التاريخ وقد اكتسب البرنامج شهرة واسعة وكان في البداية مجرد متصفح يعمل على أجهزة الكمبيوتر وعقب انتشار الهواتف الذكية تم طرح التطبيق على متاجر الهواتف الرسمية.

حيث استعانت الشركة أثناء برمجة متصفح تور بنخبة من أمهر المتخصصين في مجال الخصوصية والأمان لذلك فقد تحلى برنامج تور بالعديد من مزايا الأمان التي يبحث عنها كل مستخدم داخل المتصفح الذي يقوم بالعمل عليه، ومن ثم نصح به عدد كبير من الخبراء التقنيون لما وجدوا به من مزايا متنوعة وأدوات متعددة تجعل تجربة تصفح المستخدمين أكثر متعة وأفضل عن ذي قبل.

كيفية متصفح تور Tor على الأندرويد والأيفون أخر تحديث 2024؟

  1. لتنزيل متصفح تور متوفر علي هواتف الأندرويد والأيفون عبر متجري جوجل بلاي واب ستور أو تحميل متصفح تور APK وقد وفرنا روابط التحميل المباشر للمتصفح في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل متصفح تور Tor Browser آخر إصدار

  1. ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت Get لتحميل التطبيق على الهاتف.
  2. عقب الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر البدء أو الفتح Open.

مميزات تحميل متصفح تور البصلة Tor Browser للأندرويد والأيفون 2024

يحتوي تحميل متصفح البصلة تور على العديد من المزايا التي جعلت منه واحداً من أفضل المتصفحات الشهيرة التي اكتسبت شعبية واسعة بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، كما أنه يدعم العديد من الأدوات والإضافات التي يقوم بتحديثها بشكل دوري ومستمر القائمين على التطبيق، ومن أبرز مزايا برنامج متصفح تور هي:-

  • تحميل متصفح تور يدعم العديد من اللغات المختلفة

من أفضل ما يتميز به تحميل متصفح تور للأندرويد Tor Browser أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة الأمر الذي ساهم في انتشار التطبيق بين العديد من دول العالم المختلفة، حيث يفضل كل مستخدم التعامل مع أي تطبيق باللغة التي يفهمها وذلك من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الغرض الأساسي الذي تم من أجله تحميل التطبيق، ومن أهم اللغات التي يدعمها العربية والإنجليزية بالإضافة إلى الإسبانية والرومانية والإيطالية والتركية وغيرها من اللغات الأخرى

لغات متصفح تور
  • مسح بعض أو كافة نشاطك على المتصفح

لأن متصفح تور للأندرويد يحتوي على العديد من الأدوات والإعدادات التي تمكنك من التحكم في كل شيء داخل التطبيق، حيث يُتيح لك التطبيق إمكانية التحكم في مسح بعض البيانات التي تتمثل في جميع علامات التبويب المختلفة، أو تاريخ التصفح أو تاريخ البحث بالإضافة إلى التحكم في مسح جميع الملفات التي تم تنزيلها على الهاتف بالإضافة إلى العديد من بيانات المواقع حتى يتم العمل دون اتصال فضلاً عن العديد من البيانات الأخرى والجدير بالذكر أنه يمكنك مسح كافة تلك البيانات أو بعضها عن طريق النقر على المربع الفارغ الذي يتجاور مع كل بند.

مسح بيانات متصفح تور
  • خاصية البحث داخل الصفحة

كما يتوفر داخل متصفح تور منصة بحث متطورة للغاية يمكنك الحصول عليها من خلال النقر على النقاط الثلاثة الرأسية الموجودة أعلى واجهة التطبيق جهة اليسار وذلك أثناء تواجدك داخل الموقع، ومن ثم دون الكلمة التي ترغب في البحث عنها داخل المقال الذي تقرأه ليظهر لك جميع مواضع الكلمة بالصفحة مع بيان عددها، وهذه الخاصية موفرة للوقت والجهد المستغرق في قراءة صفحة الموقع بالكامل من أجل الوصول إلى الفقرة المنشودة

البحث داخل متصفح تور
  • إعدادات الصفحة داخل الموقع

يوفر لك تحميل متصفح تور البصلة Tor Browser خواص عديدة بشأن الصفحة داخل الموقع، ففي بعض الأحيان قد تتصفح بعض المحتويات داخل العديد من المواقع وترغب في طباعة الصفحة أو الاحتفاظ بها، ويمكنك بالفعل من خلال إعدادات الصفحة داخل التطبيق الاحتفاظ بالصفحة داخل موقع الويب بصيغة pdf أو يمكن طباعتها على الفور أو يمكن إضافة اختصار للصفحة على شاشة للهاتف الرئيسية بالإضافة إلى إمكانية التعليم على هذا الموقع كونه الأكثر زيارة لديك، كل هذا يمكنك ضبطه من خلال النقر على كلمة صفحة.

اعدادات الصفحة متصفح تور
  • خانة خاصة بالمواقع الهامة

من أكثر مزايا تحميل تصفح تور للأندرويد هو كونه متصفح هام يمكنك من خلالها الاحتفاظ ببعض المواقع لسهولة الوصول إليه في كل وقت وذلك بعدة وسائل حيث يوفر التطبيق داخل الإعدادات الخاصة به خاصية الاحتفاظ بنسخة مختصرة على شاشة الهاتف الرئيسية بالإضافة إلى إمكانية عمل علامة نجمة على الموقع المراد الرجوع إليه في أي وقت، وذلك من النقاط الثلاثة أعلى واجهة التطبيق.

أبرز إعدادات متصفح تور Tor Browse

يشتمل تحميل متصفح تور Tor على بعض الإعدادات الهامة بداخله والتي يمكنك من خلالها التحكم في كل ثغرة من ثغرات التطبيق وضبط كل تفصيله بداخله وفق ما ترغب، وبمكننا الوصول إلى الإعدادات الداخلية للتطبيق عن طريق النقر على النقاط الثلاثة الرأسية ومنها إلى الإعدادات، حيث سترى أول إعدادا هو إمكانية ضبط متصفح تور ليكون هو المتصفح الرئيسي للهاتف، ومن أبرز الإعدادات الأخرى داخل متصفح تور Tor Browser هي:-

ضبط تور كمتصفح مبدئي

الإعدادات العامة

  • يمكنك من خلال هذا الإعداد ضبط اللغة حيث يتوفر داخل برنامج tor العديد من اللغات التي يمكنك الاختيار فيما بينهم بنقرة زر واحدة.
  • يمكنك أيضاً التعامل مع المتصفح في وضع ملئ الشاشة أي يتم إخفاء شريط الأدوات العلوية والسفلية للمتصفح ويتم ذلك عن طريق تمرير الصفحة لأسفل.
  • الاحتفاظ ببعض روابط المواقع التي يقوم المستخدم بالدخول إليها، فضلاً عن إمكانية فتح بعض المواقع في علامة تبويب خاصة تتسم بسرعة التحميل عن غيرها من علامات التبويب الأخرى.
الاعدادات العامة متصفح تور

إعدادات البحث

  • يمكنك من خلال إعدادات البحث داخل متصفح تور Tor Browse أن تقوم بإضافة أي موقع من المواقع التي تقوم بالتصفح بداخلها أن تضيفها إلى قائمة البحث الخاصة بالتطبيق.
  • كما يمكنك اختيار محرك بحث خاص بالتطبيق حيث يتوفر داخل التطبيق متصفح جوجل أو ويكي بالإضافة إلى أمازون وبينج ومنصة تويتر.
  • كما يمكنك السماح لمنصة البحث بعرض بعض المقترحات فور تدوين أول حرف او حرفين داخل منصة البحث.
  • كما يمكنك التحكم في ظهور تاريخ البحث من عدمه عن طريق النقر على المربع الأبيض الفارغ بجوار كل اختيار.
اعدادات البحث متصفح تور

إعدادات الخصوصية

  • يمكنك من خلال إعدادات الخصوصية داخل متصفح Tor أن تقوم بتفعيل خاصية لا تتعقبني والتي تجعل عملية التصفح داخل العديد من مواقع تتبع الموقع أمر صعب ولن تتمكن من تعقبك.
  • تعطيل أو فتح خاصية الحماية من عمليات التعقب التي تتم من خلال بعض المواقع الغير آمنة.
  • كما يمكن أيضاً تفعيل التصفح داخل بعض المواقع التي تستخدم الكوكيز أو الكعكات ولكن مع استثناء الأطراف الخارجية.
  • قم بتفعيل خاصية مسح جميع بيانات التصفح عقب النقر على زر الخروج، فعند النقر على المربع الأبيض الفارغ سيتم مسح كل ما فعلته داخل التطبيق عقب النقر على زر الإغلاق المتوفر في قائمة البرنامج الرئيسية.
  • كما يمكنك أيضاً التحكم في جلسات الولوج أو الدخول إل بعض مواقع متصفح الويب ويتم ذلك من خلال إدارة جلسات الدخول أو تذكر كافة جلسات الدخول بالإضافة إلي إمكانية استخدام كلمة سر رئيسية.
اعدادات الخصوصية تطبيق متصفح تور

إعدادات الإتاحة

  • يمكنك التحكم في حجم خط المواقع التي تقوم بالدخول إليها عبر تطبيق تور Tor حيث يمكنك التحكم في تغير الخط بناءً على حجم خط نظام الهاتف.
  • كما يمكنك تفعيل خاصية التقريب والبعد للموقع المراد قراءة بعض المقالات من خلاله ويتم ذلك عن طريق تمرير الشاشة يساراً.
اعدادات الاتاحة متصفح تور

عيوب تنزيل متصفح تور Tor Browser للموبايل 2024

  • تظهر مشكلة الخروج التلقائي من المتصفح مع بعض المستخدمين.
  • الترجمة التلقائية غير متاحة داخل المتصفح.
  • لا يستطيع المتصفح قرائة ملفات الفيديو من جافا.
  • يحتاج متصفح تور الي تعديل الواجهة الرئيسية لتكون أكثر سلاسة.

هل متاح تحميل متصفح تور Tor Browserللكمبيوتر والموبايل؟

نعم لقد تم توفير روابط متصفح تور برابط مباشر مجانا للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار لعام 2024.

ويمكنكم معرفة المزيد وتحميل متصفح تور للكمبيوتر من الرابط التالي.

تحميل متصفح تور Tor Browser للكمبيوتر

معلومات ملف تنزيل متصفح تور Tor Browser APK للموبايل 2024

يعتبر تنزيل متصفح تور للأندرويد من أكثر متصفحات الويب التي لاقت شهرة واسعة في غضون عام واحد فقط منذ أول إصدار له، وذلك لأنهم وجدوا فيه غايتهم حول التصفح المتخفي الذي يوفر لهم أقصى معايير الأمان والخصوصية، ولهذا السبب تحديداً قام أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم بـ تحميل متصفح تور حيث أنه يدعم العديد من الأجهزة المختلفة بالإضافة إلى العديد من اللغات المتنوعة، وللمزيد من المعلومات حول ملف متصفح تور للأندرويد Tor Browser اقرأ التالي:

تنزيل متصفح تور Tor للاندرويد والايفون
💿اسم البرنامجمتصفح تور Tor Browser
🔃نسخة البرنامجV115.2.1-release (13.0.7)
📊حجم البرنامج95 MB
🗓تاريخ البرنامج21 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةThe Tor Project
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج متصفحات الانترنت
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق