تحميل متصفح ياندكس روسي Yandex باللغة العربية آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر والموبايل Yandex Browser يعتبر أفضل متصفح روسي باللغة العربية 2024 ويمكنكم تنزيله مجانا الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع, حيث أن تنزيل متصفح Yandex يعمل بكفاءة على جميع الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد والأيفون بالإضافة إلى توفر نسخة من البرنامج لتعمل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب أيضاً من خلال الموقع الرسمي للتطبيق، فإن كنت تبحث عن متصفح سريع وأمن ويضمن لك أكبر قدر من الخصوصية ويمكنك الاستمتاع به بشكل مجاني فلن تجد أفضل من فكرة تحميل متصفح ياندكس الروسي وذلك لكونه من أفضل المتصفحات التي أكد الخبراء التقنيون عليها.

تحميل متصفح ياندكس روسي Yandex 2024

حيث أن متصفح ياندكس براوزر يضمن لك تجربة التصفح الخفي أي أنه لا يحتفظ بأي سجلات بداخله ولا يمكن لأي مخترق الحصول على عنوان IP الخاص بك، حتى عند تصفحك مواقع الويب الشهيرة التي تقوم بتحديد عنوانك من خلال عنوان IP، فانسى هذا الأمر مع تحميل متصفح Yandex باللغة العربية للأندرويد وقم تم توفير هذا التطبيق بشكل مجاني وتم طرحه على متجر جوجل بلاي الرسمي لمزيد من الأمان حيال تحميله، حيث يعتمد Yandex Browser في تطويره على شفرة الكروميوم التي تتسم بكونها شفرة مفتوحة المصدر والتي تساهم بشكل أمن وفعال في عمليات التصفح السريع لمواقع الويب والإنترنت

وليس هذا فقك بل يساعد تحميل متصفح ياندكس روسي أيضاً على حماية هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع الفيروسات أو الملفات الضارة التي توجد داخل بعض الملفات التي تقوم بتحميلها من إحدى مواقع الويب المختلفة المفيرسة والغير أمنة، كما أنه يشتمل على العديد من المزايا الأخرى التي سوف نتناولها بالتفصيل فيما بعد.

يمكنكم تنزيل متصفح ياندكس روسي Yandex Browser with Protect APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر برابط مباشر مجانا من ميديا فاير من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.

نبذة عن تحميل متصفح ياندكس روسي Browser Yandex 2024

طرحت شركة يانديكس الروسية الأصل التي تم تأسيسها منذ عام 1990م متصفح ياندكس وأسندت الأمر إلى مجموعة كبيرة من أمهر المطورين والمبرمجين وبالفعل تم طرح نسخة من تطبيق Yandex منذ عام 2013 تقريباً، ومنذ ذلك التاريخ وقد اكتسح هذا المتصفح هواتف العديد من المستخدمين الروسيين تحديداً حيث بلغت نسبة محركات البحث على المتصفح الروسي أكثر من 60% ولم تصدق الشركة نفسها أن تحميل متصفح ياندكس حقق نجاح باهر إلى هذا الحد، وربما يعود ذلك إلى كونه متصفح قوي يضمن لك تجربة تصفح سريع للغاية حتى لو على مواقع الويب البطيئة التي تستخدم Cookies.

ذلك نظراً لأن تنزيل متصفح ياندكس روسي يقوم على أساس تكنولوجيا التربو التي من بين اختصاصاتها تسريع متصفحات الويب المختلفة بالإضافة إلى اعتمادها على مشروع كروميوم وهو أحد مصادر البرمجة المفتوحة التي تعمل على حماية الأجهزة من أي ملفات ضارة أو برمجيات خبيثة من خلال التصفح الغير أمن لبعض المواقع، كما أن البرنامج يعتبر مجاني بالكامل حيث يمكن الحصول عليه من المتجر الرسمي جوجل بلاي لهواتف الأندرويد كما تم توفير نسخة من تنزيل متصفح ياندكس Yandex Browser APK على موقع برامج بلس مجاناً على الأندرويد أيضاً.

كيفية تنزيل متصفح روسي ياندكس عربي Yandex Browser للأندرويد والأيفون 2024؟

لتحميل متصفح Yandex على هواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي

  • أنقر علي رابط تحميل متصفح Yandex باللغة العربية للأندرويد الموجود في نهاية المقال لتحويلك الي صفحة تحميل المتصفح علي جوجل بلاي.
  • قم بالنقر على زر التثبيت Install وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة Wifi.
تحميل متصفح ياندكس للاندرويد
  • ومن ثم ستظهر مجموعة من الأذونات يتوجب عليك النقر على زر القبول ليتم التحميل.
اذونات تحميل متصفح ياندكس
  • عقب ذلك سيتم اكتمال التحميل ويمكنك النقر على زر الفتح Open للبدء في استخدام التطبيق.
فتح تطبيق ياندكس متصفح روسي

لـ تحميل متصفح Yandex على للايفون من متجر اب ستور:

  1. أنقر علي رابط تحميل متصفح ياندكس روسي الموجود في نهاية المقال.
  2. اضغط علي زر Get لبدء تثبيت التطبيق.
  3. أضغط علي فتح عقب الانتهاء من التثبيت، وأستمتع بأفضل متصفح روسي سريع للأيفون.

مميزات تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser روسي أخر إصدار 2024

يتميز

تحميل يانديكس APK بالعديد من المزايا يكفي كونه أشهر متصفح روسي تكالب على استخدامه فئة كبيرة من المستخدمين حول العالم، فبالرغم من حجمه المبالغ فيه نسبياً إلا أنه حظى باستحسان العديد من محبي تصفح مواقع الإنترنت المختلفة، ومن أهم تلك المزايا التالي:

  • خاصية البحث بالصوت

يوفر تحميل متصفح Yandex خاصية هامة وهي إمكانية البحث عبر منصته بالصوت فقط دون الحاجة إلى تدوين أي شيء كتابياً على منصة البحث، شأنه في ذلك شأن محرك البحث جوجل على متصفح جوجل كروم، ويمكن ذلك عبر النقر على علامة المايك المتوفرة بجوار شريط البحث العلوي أعلى منصة يانديكس.

خاصية البحث بالصوت متصفح ياندكس
  • الاحتفاظ بسجل التصفح وعلامات التبويب المفضلة

قد تغلق بعض علامات التبويب عن طريق الخطأ ولكنك تحتاج الرجوع إليها بشدة، وتريد أن تستعيدها حتى وإن كانت أكثر من علامة تبويب، فيمكنك فعل ذلك من خلال تنزيل متصفح Yandex روسي عربي وذلك عن طريق إعدادات البرنامج من الداخل ويمكنك الاختيار بين الاحتفاظ بسجل وتاريخ التصفح من عدمها، بالإضافة إلى الاحتفاظ بخاصية الـ Bookmarks أي بعض المواقع الهامة التي ترغب في الرجوع إليها من حين إلى أخر، وذلك عن طريق النقر على المربع الفارغ الذي يتجاور مع كل إعداد.

سجل متصفح ياندكس yandex
  • يتسم متصفح yandex للأندرويد بالسرعة في التصفح

الجدير بالذكر أن أهم ما يميز تحميل متصفح ياندكس باللغة العربية هو السرعة في التصفح لكافة مواقع الويب المختلفة حتى البطيئة منها أو التي تستخدم الكعكات داخل الموقع، الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين يتكالبون على تحميله لهذا السبب خصيصاً حيث أن التطبيق يقوم على خاصية التربو التكنولوجية الحديثة التي تقوم على أساس تسريع عمليات التصفح، فمع تحميل برنامج يانديكس ستتمكن من التصفح بسرعة عالية للغاية.

  • يقوم بحماية الأجهزة من الفيروسات الضارة

قامت شركة Yandex App بالاستعانة بمجموعة كبيرة من الخبراء التقنيون في تطوير يانديكس Yandex حيث قاموا بالاعتماد على مشروع كروميوم الذي من شأنه منع تنزيل أي فيروسات أو برامج ضارة على الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو الحواسيب الشخصية التي تعمل وفق نظام الويندوز، ويقوم المتصفح بإخبارك فور دخولك على أي موقع ضار يحمل بعض الفيروسات كي تخرج منه على الفور، بالإضافة إلى منعك من تحميل أي ملفات ضارة من قِبل تلك المواقع.

  • يقوم المتصفح بحماية كافة بياناتك

تحميل متصفح ياندكس أساساً يقوم على حماية بيانات المستخدمين وعدم إظهار الأي بي IP الخاص بأجهزة الحواسيب الخاصة بهم، بالتالي لا يمكن لأي مخترق او هاكر محاولة اختراق الجهاز الخاص بك، بالإضافة إلى عدم تمكن أحد المتلصصين والمتطفلين من تتبع أعمالك على الحواسيب والهواتف، كما يضمن لك التطبيق أكبر قدر من الخصوصية والحماية على كافة بياناتك الهامة أو ملفاتك الهامة، لذلك يمكنك تجربة التصفح الأمن على هذا التطبيق.

  • تنزيل متصفح يدعم Yandex التصفح الخفي

في حال كنت ترغب في التصفح في مواقع الويب المختلفة بشكل متخفي حتى لا يتمكن أحد من متابعة سجل التصفح الخاص بك، يمكن تفعيل وضع التصفح الخفي، حيث يقوم هذا الوضع بعمل إزالة أول بأول لكل موقع تقوم بالدخول إليه، كما يمكن للتطبيق أن يقوم بمسح وإزالة جميع الملفات التالفة التي تتبقى من جراء عمليات إزالة التطبيقات وتثبيتها والتي تسمى بملفات الكاش Cash، بالإضافة إلى إزالة ملفات الكوكيز عقب إغلاق المتصفح.

  • خاصية تغيير الخلفية

يمكنك تغيير خلفية متصفح ياندكس حيث يوفر التطبيق داخل الإعدادات الخاصة به كم كبير من الخلفيات الرائعة التي يمكنك التبديل بينها واستخدامها بشكل مجاني للقضاء على عملية الملل النابعة من شكل الخلفية الواحد، ويمكنك ذلك من خلال النقاط الثلاثة الرأسية العلوية.

تغير خلفية متصفح ياندكس

أهم إعدادات متصفح ياندكس Yandex من الداخل 2024

عقب النقر على الثلاثة نقاط الرأسية المتوفرة داخل واجهة التطبيق الرئيسية ستظهر لك بعض الأدوات وأهم الإعدادات التي تتمثل في التالي:

  • المتصفح الإفتراضي Default Browser: وهي التي تمكنك من جعل تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser المتصفح الرئيسي للهاتف الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
متصفح ياندكس الافتراضي
  • مزامنة المتصفح Enable Syncing: يمكنك التطبيق من إنشاء حساب شخصي عن طريق تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك على منصة يانديكس براوزر حتى يتسنى لك عمل مزامنة بين العديد من الاجهزة فيمكنك إكمال ما كنت تقوم بمتصفحه على الهاتف إلى الحاسوب إلى الأيباد وغيره بشرط أن تقوم بتسجيل الدخول إلى متصفح ياندكس للاندرويد بنفس البريد الإلكتروني على كل جهاز.
مزامنة متصفح yandex
  • وضع التيربو Turbo Mode: وهي الخاصية التي يمكنك تفعيلها من خلال النقر على Enable حيث أنها تمكنك من تفعيل خاصية تسريع عملية التصفح والتي تنصح بها إدارة التطبيق.
خاصية التيربو متصفح ياندكس
  • تكبير النص والتناسب التلقائي Text Zoom And Auto Fit: يمكنك البرنامج أيضاً من التحكم في حجم نص مواقع الويب بالإضافة إلى خاصية تكبير الشاشة لتكون بملأ الهاتف أو تكبير خط النص من الداخل.
تكبير النص والتناسب التلقائي
  • وضع توفير الطاقة Power Saving Mode: وهي التي تقوم على الاحتفاظ بطاقة البطارية من الداخل أثناء العمل، ويمكن الاستعانة بهذه الخاصية عندما تكون قوة البطارية أقل من 2% للاستخدام الامثل داخل متصفح ياندكس.
وضع توفير الطاقة

ما هي أهم مميزات متصفح ياندكس Yandex للأندرويد والأيفون ؟

  1. يحتوي تحميل متصفح ياندكس روسي علي وضع Turbo 2.0 الذي يؤدي الي سرعة تحميل الصفحات والصور ومقاطع الفيديو.
  2. متصفح ياندكس يقوم بحظر جميع الاعلانات المزعجة مما يعطي تجربة مميزة لتصفح الانترنت.
  3. ترجمة الصفحات التي تظهر باللغة الأنجليزية الي الروسية بسهولة وقريبا سوف يتم اضافة المزيد من اللغات الأخري.
  4. تنزيل متصفح Yandex يدعم وضع التصفح الخفي لمزيد من الحماية والخصوصية في التصفح.
  5. المزامنة من خلال حساب Yandex الخاص بك.
  6. يحتوي متصفح Yandex علي مساعد صوتي يساعدك علي تشغيل الاغاني ومعرفة اخبار الطقس والاخبار الجديدة.
  7. يمكنك الآن الوصول إلى مواقعك المفضلة مباشرة من الشاشة الرئيسية.

عيوب تنزيل متصفح ياندكس روسي Yandex Browser 2024

بالطبع سوف تكتشف عقب تحميل متصفح Yandex بعض العيوب التي أكد بعض مستخدميه عليها وأعربوا عن استيائهم من تلك العيوب على أمل إصلاحها فيما بعد، ومن أبرز تلك العيوب التالي:

  • لا يدعم تحميل متصفح ياندكس اللغة العربية الأمر الذي جعل التعامل معه من قِبل مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بالأندرويد والأي أو إس يعزفون عن التعامل معه لعدم فهمهم الكامل بإعدادات التطبيق من الداخل.
  • حجم تنزيل متصفح Yandex للأيفون كبير ومبالغ فيه حيث يصل إلى 380 ميجابايت مما لا يسمح بتنزيل التطبيق على الهواتف التي لا تمتلك مساحة كبيرة في ذاكرة التخزين الداخلية الخاصة بها.
  • لا يمكن تحميل متصفح ياندكس 2024 على الهواتف ذات الإصدارات القديمة أو التي لا تتمتع بإمكانيات عالية.
  • عزف البعض عنه لمجرد علمهم أن التطبيق إنتاج شركة روسية واعتبروه منتهكاً للخصوصية لما يلتصق بروسيا من سمعة غير جيدة بشأن عمليات الاختراق.

معلومات ملف تحميل يانديكس عربي Yandex Browser للأندرويد 2024

حظى تحميل متصفح Yandex باللغة العربية للأندرويد بنجاح كبير فور طرح نسخة منه على الموقع الرسمي للشركة فقط، ومن ثم قررت الشركة عقب انتشار الهواتف الذكية وتم طرح متصفح ياندكس للأندرويد منذ عام 2013 ,حقق التطبيق نسبة تحميل كبيرة تصل إلى أكثر من 100 مليون تحميل حول العالم حيث انتشر الأمر ووصل إلى خارج روسيا، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser اقرأ التالي:

تنزيل متصفح ياندكس Yandex للكمبيوتر والموبايل
💿اسم البرنامجمتصفح ياندكس Yandex Browser with Protect
🔃نسخة البرنامجV23.11.4.83
📊حجم البرنامج178 MB
🗓تاريخ البرنامج21 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةIntertech Services AG
🖥متوافق معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج متصفحات الانترنت
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل متصفح ياندكس روسي عربي Yandex Browser للأندرويد والأيفون والكمبيوتر 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق