تحميل لعبة بلوت في اي بي Baloot Vip اون لاين اخر اصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة بلوت في اي بي VIP Baloot APK اون لاين التحديث الجديد من أكثر ألعاب الورق أو ما نسميه نحن في مصر العاب الكوتشينة ولكن بطريقة مختلفة ومبتكرة، حيث إنتشرت هذه اللعبة داخل العديد من دول الخليج العربي وعلى وجه الخصوص داخل المملكة العربية السعودية والتي لعبها كبار الأمراء والملوك فهي أحد ألعاب التسلية الملكية كما يسمونها، وقد كان يتم تداولها قديماً بالورق العادي ومع التطور الحديث إنتقلت إلى عالم الهواتف الذكية، وسرعان ما بدأ ملايين المستخدمين من محبيها في تنزيل لعبة بلوت VIP على هواتفهم الذكية، مع إمكانية اللعب أون لاين من خلال الموقع الرسمي للشركة المبرمجة للعبة البلوت من أجل الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأي إمكانيات وأي نظام تشغيل سواء ويندوز أو ماك.
تحميل لعبة بلوت في اي بي Baloot Vip اون لاين 2023
تتميز هذه اللعبة بتوفير لاعبين حقيقين حيث أنها تتطلب وجود 4 لاعبين وقد لا تجدهم على أرض الواقع، فقد يوفر لك تحميل لعبة بلوت في اي بي عدد كبير جداً من اللاعبين يمكنك الدخول إلى جلسات اللاعبين وإنشاء محادثات معهم داخل تلك الجلسات، كما يمكنك أيضاً التحدث أثناء اللعب كبعض العبارات الحماسية أثناء اللعب، لذلك فهي تُعتبر من الألعاب المسلية جداً خاصةُ في ظل الأجواء الحالية التي تمنع تواجد التجمعات بسبب جائحة وباء كوفيد 19 المستجد، ولكنها ليست فقط من أجل التسلية بل هي تُعتبر بمثابة تدريب فكري وعقلي لتنمية مهارات القوى العقلية وتنمية الذكاء.
تنوية: روابط تنزيل لعبة بلوت VIP APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة بلوت برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة بلوت في اي بي Baloot Vip 2023

تنزيل لعبة بلوت VIP هي أحد الألعاب الورقية الشهيرة داخل المجتمع الخليجي والتي تتألف من 4 لاعبين على أن يكون كل لاعبين داخل فريق واحد، وهي تشبه كثيراً لعبة البلوت الفرنسية ولكن تعود أصول هذه اللعبة إلى الهند وقد أرجع البعض أصولها إلى الصين والبعض الأخر أكد أن أصولها تُعتبر فرنسية، حيث أنها من الألعاب التي لها تاريخ كبير والذي يعود إلى أكثر من 700 عام حيث أنها دخلت إلى الثقافة العربية منذ أواخر القرن الرابع العشر الميلادي في العصر العثماني على وجه التحديد ولكن بداية انتشارها الحقيقي ظهر مع بداية القرن العشرين ومن ثم بدأ ينتشر على نطاق واسع بين بلدان العالم العربي في بلاد شرق إفريقيا ودول الشام والشرق الأوسط بالإضافة إلى وسط آسيا ولكن من أكثر الدول التي انتشر بها هي دول الخليج العربي.
وتُعتبر بلوت vip من أشهر ألعاب الكوتشينة أو الورق التي تستخدم أكثر من نوع لعب في البداية بشكل متعدد المستويات حيث أنها توفر آلية لعب سهلة وبسيطة للمبتدئين مع توفير تدريب صغير للعب مع الكمبيوتر باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي قبل الدخول إلى عالم اللعبة الداخلي الذي يضم ملايين اللاعبين أون لاين، بالإضافة إلى وضع الأكثر تقدماً في اللعبة أو وضع المحترفين وذوي الخبرة يمكنك ببساطة اختيار نوع اللعب الذي ترغب به في البدء به مع بعض الفيشات التي يمكنك الحصول عليها بأكثر من طريقة مجانية بالإضافة إلى إمكانية شرائها من خلال متجر بلوت في اي بي.
مشاهدة جلسات لعب البلوت
وتقوم vip بلوت أساساً على وضع جميع أوراق الكوتشينة ما عدا الأوراق التي تحمل رقم 2 و3 و4 و5 و6 وورقة الجوكر أيضاً، وكل لاعب يحصل على 8 ورقات لا يرى أي لاعب أوراق الأخر، وتتوفر داخل اللعبة بعض المصطلحات المعينة التي لا يفهمها سوى المتمرسين عليها والتي سنسردها بالتفصيل خلال الأسطر القادمة، كما تعتمد اللعبة على طريقتين في اللعب هما الصن والحكم ولكل طريقة آلية وطريقة فوز مختلفة، لذلك تُعتبر لعبة Balot VIP من أكثر ألعاب الهواتف الذكية المسلية والممتعة للغاية ولكنها تحتاج إلى تفعيل المهارات العقلية للفوز في نهاية اللعبة.
ومن أبرز ما تتسم به تحميل لعبة بلوت في اي بي أنها من الألعاب المجانية التي تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنها تُصنف من الألعاب الخفيفة التي يمكن تحميلها على أي نوع هاتف أو جهاز لوحي مهما كانت إمكانياته أو إصدار نظام تشغيله، فضلاً عن حجمها الضئيل الذي لا يتعدى الـ 25 ميجا بايت، كما يمكن من خلالها الدردشة والتواصل والتعرف على العديد من الأصدقاء الجدد أو دعوة ومشاركة أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي من أجل عمل جلسات وضمهم واللعب معهم.

اضافات تحديث لعبة الورق الشهيرة بلوت في اي بي VIP اخر اصدار 2023

  • تم إضافة تصميم جديد لواجهة اللعبة الرئيسية لتناسب تلك المناسبة العظيمة.
  • تم إضافة العديد من التصميمات الحديثة لورق اللعب بالإضافة إلى الخلفيات الرائعة التي تنسم عليها روائح هذا الشهر المبارك.
  • تم إضافة تعبيرات وإيموجي لخاصية التواصل والدردشة داخل لعبة بلوت VIP تنتمي تتعلق بشهر رمضان المبارك لإضفاء المزيد من التميز داخل صفحات الدردشة الخاصة بك.
  • تم وضع العديد من الهدايا والمكافآت الجديدة.

شرح كيفية لعب لعبة بلوت في اي بي Baloot Vip اون لاين للموبايل؟

  • عقب تحميل لعبة بلوت في اي بي Baloot Vip للاندرويد والايفون أو الكمبيوتر من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع ستظهر صفحة البدء والتي يتعين عليك تسجيل الدخول بإحدى منصات التواصل الاجتماعي إما الفيس بوك أو جوجل أو تويتر أو يمكن التسجيل بالبريد الإلكتروني كما يمكن الدخول كزائر دون تسجيل، فضلاً عن اختيار اللغة التي ترغب في استخدام اللعبة بها أنقر على AR في حالة اللغة العربية أو EN في حالة اللغة الإنجليزية.
تسجيل الدخول الي لعبة البلوت
  • ستأتي رسالة تحتوي على سياسة الخصوصية وشروط الإستخدام يمكنك القيام بقراءتها بشكل جيد ومن ثم قم بالنقر على زر أنا أوافق.
سياسة الخصوصية لعبة البلوت vip
  • إن كنت مبتدئ وترغب في الحصول على بعض التدريب من داخل لعبة بلوت VIP يمكنك اللعب مع ضد الكمبيوتر من أجل إختبار مهاراتك، قم بالنقر على أيقونة اللعب ضد الكمبيوتر، أو يمكنك تخطي ذلك كما ترغب.
التدريب في لعبة البلوت vip

أنواع الدوريات في لعبة بلوت VIP

من أفضل ما تتمتع به تحميل لعبة بلوت vip أنها تشتمل على دوري الألعاب الذي يمكنك من خوض العديد من الجولات ومن ثم الاشتراك في الدوري لتصعد إلى دور النهائي من أجل الفوز ووضع اسمك في لوحات الصدارة حتى يراها كافة المتصلين والنشطين على منصة البلوت VIP وتنقسم أنواع الدوري إلى التالي:-
    • دوري سريع: ويتألف هذا الدوري من جولتين فقط ولكي تتمكن من الدخول في هذا الدوري فله رسوم محددة قدرها 400 عملة افتراضية فقط.
الدوري السريع بلوت vip
    • دوري تقليدي: يتألف هذا الجوري من 3 جولات يتوجب عليك الفوز في جميعهم من أجل الوصول إلى النهاية ومن ثم الفوز في الدوري، ويجب أن تمتلك 800 عملة لدفعها كرسوم هذا الدوري.
الدوري التقليدي بلوت vip
    • دوري هائل: إن كنت من محبي المنافسات الشرسة وخوض العديد من الجولات وتمتلك 1200 عملة ذهبية افتراضية من الأفضل اختيار هذا الدوري الذي يتألف من 4 جولات.
الدوري الهائل بلوت vip
    • دوري فخم: أما إن كنت من المحترفين ذوي الخبرة وتتحلى بالكثير من القدرات العقلية الماهرة وتمتلك 1600 عملة ذهبية فيمكنك إختيار هذا النوع من الدوري الذي يتألف من 5 جولات كاملة.
الدوري الفخم بلوت vip
    • دوري أهل الطيب: هذا الدوري لا يتطلب إمتلاك رقم معين من العملات الذهبية ولكن هذا الدوري مدفوع ولا يمكن الدخول إليه إلا عن طريق ترقية اللعبة إلى نسخة البريميوم حيث أن مكافآتها تصل مليون علمة ذهبية وبعض الماسات الحمراء.
دوري اهل الطيب لعبة بلوت vip
مع العلم أن كل جولة من تلك الجولات تستغرق وقت ضئيل جداً يتراوح بين 25 إلى 30 دقيقة، وجميع أنواع الدوري لا يمكن الدخول إليها إلا عند الوصول في الألعاب الفردية إلى المستوى الخامس.

أوضاع وطريقة لعب البلوت VIP Baloot

إدارة لعبة بلوت VIP تعي جيداً أن ليس كل المستخدمين على دراية كاملة باللعبة وأحكامها وقواعدها المتنوعة وآلية لعبها لذلك وفرت أكثر من وضع لعب حت تتناسب مع خبرة كل لاعب ودرجة الاحترافية التي وصل إليها، وتتمثل أوضاع اللعبة في التالي:-
إختيار وضع اللعبة بلوت vip
  • مبتدئ: يحتاج هذا النوع إلى 30 عملة افتراضية من العملات التي يتم جمعها داخل اللعبة من جراء الفوز، مع إمكانية الحصول عل مكافآت تصل إلى 500 عملة ذهبية افتراضية لتبدأ من المستوى الأول، قم باختياره من واجهة اللعبة الرئيسية إن كنت مبتدئ في هذه اللعبة.
  • متقدم: للدخول إلى هذه الطريقة يجب أن تمتلك 500 عملة مع الحصول على 850 عملة كمكافئة مجانية عقب الفوز لتبدأ من المستوى الخامس.
  • محترف: يمكنك اختيار هذه الطريقة التي ستكون صعبة نسبياً اعتماداً على كونك شخص محترف في هذه اللعبة ويجب أن تمتلك 1000 عملة ذهبية لتحصل على جائزة قدرها 1700 في حالة الفوز ويبدأ هذا الوضع من المستوى العاشر
  • خبير: إن كنت تصل إلى درجة خبير في هذه اللعبة وكنت متمرساً عليها لدرجة الإتقان والحرفية المتناهية فيمكنك اختيار هذا الوضع ولكن لابد أن تمتلك 2500 عملة ذهبية ويمكنك الحصول إن فزت داخل هذا الوضع على مكافأة مالية افتراضية قدرها 4200 عملة ذهبية ويبدأ الوضع من المستوى الخامس عشر.

أبرز إعدادات لعبة بلوت VIP

تشتمل تحميل لعبة بلوت في اي بي على بعض الإعدادات البسيطة الغير معقدة ولكنها تمكنك من التحكم في آلية اللعب وطريقة ممارسة اللعبة على منصتها ومن أبرز إعدادات اللعبة من الداخل:-
  • يمكنك التحكم في استقبال الرسائل على الخاص من قِبل الأصدقاء فقط منعاً للازعاج أو المضايقات أو يمكنك فتح التواصل مع كافة اللاعبين من أنحاء العالم دون فلترة.
  • كما يمكنك التحكم في فتح أصوات اللعبة أو غلقها لتلعب في هدوء بعيد عن أجواء الموسيقى التي قد تشتت ذهنك أثناء التفكير.
  • فضلاً عن التحكم في الأصوات العامة التي تظهر في الواجهة الرئيسية من حيث الفتح أو التفعيل.
  • كما يمكنك أيضاً فتح زر مشاهدة كافة الأوراق التي يختارها الموزع.
  • التحكم في جودة ورسوميات اللعبة من الداخل يمكنك فتح تقنية الـ HD أو غلقها.
  • كما يمكنك تخفيض جودة الرسوميات والجرافيك داخل اللعبة في حال كانت إمكانيات هاتفك ضعيفة وقد تؤثر جودة لعبة بلوت VIP العالية على سرعة الأداء أثناء اللعب.
  • اختيار اللغة التي ترغب في استخدام اللعبة والتي تجيد فهمها ما بين اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
إعدادات لعبة بلوت في اي بي

مميزات تحميل لعبة بلوت في اي بي VIP اونلاين أخر تحديث مجانا 2023

  • لوحات الصدارة تُعتبر من المحفزات داخل لعبة بلوت VIp apk حيث أن كل لاعب يأمل في وصول اسمه داخل هذه اللوحة لأن مجرد وجود اسمه تعني أنه من المستخدمين الماهرين الأذكياء الذي تمكن من الوصول إلى المستويات المرتفعة والفوز في العديد من الدوريات.
قوائم المتصدرين لعبة بلوت في اي بي
  • تحميل لعبة بلوت في اي بي تحتوي على متجر مرتب للغاية يمكن للمستخدم من خلاله شراء ما يلزمه من العملات الذهبية الافتراضية أو بعض الماسات التي تُعين اللاعب على الدخول إلى العديد من الدوريات أو الدخول إلى بعض الجلسات، أو بعض الإيموجي أقناء عمليات التواصل مع المستخدمين.
  • إمكانية استخدام كود الخصم من أجل الحصول على بعض المزايا المتعددة والمختلفة التي تزيد من متعة اللعبة.
  • مشاهدة العديد من جلسات اللعب وهي من إحدى الأمور المفيدة جداً حيث أنها تجعل اللاعبين المبتدئين يفهمون طبيعة اللعبة أكثر من خلال مشاهدة جلسات اللعبة وفهمها وإتقانها.
  • تدعم خاصية التواصل والدردشة مع الأصدقاء مما يجعل المستخدم يتعرف على العديد من الأصدقاء الجدد من خلال صفحات شات عامة أو يمكن تبادل الرسائل الخاصة بين المستخدمين وبعضهم البعض.
  • بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تحتوي على العديد من الأوضاع المختلفة التي تمكن كافة أنواع اللاعبين من الاستفادة بوجودهم على منصتها بدءً من المبتدئين وصولاً إلى ذوي الخبرة الذين لهم تاريخ طويل من معرفة أصول اللعبة وممارستها بكثرة.
  • العديد من المكافآت المجانية الرائعة التي تزيد من المرح والتحفيز داخل اللعبة وخلق نوع من التحدي من أجل القدرة على خوض العديد من الجولات المختلفة.
  • توفر لعبة بلوت VIP خاصية الشرح الوافي حول اللعبة من تعليمات وقواعد وصولاً إلى مخالفات اللعبة وآلية عقاب كل مخالفة تحدث من قِبل بعض المستخدمين وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة الذي ستنتقل إليه عبر النقر على زر الشرح داخل اللعبة.
  • خوض العديد من التحديات بمقابل عملات ذهبية افتراضية حيث يمكنك أن تكون الرابع في اللعبة عن طريق النقر على زر + من أجل دخول التحدي مع اللاعبين والتواصل معهم.
  • إمكانية مشاركة اللعبة مع العديد من الأصدقاء داخل منصات التواصل الاجتماعي واللعب معهم وتحديهم من أجل مزيد من المتعة والرفاهية داخل اللعبة.

معلومات ملف تنزيل لعبة البلوت في اي بي VIP اون لاين للموبايل 2023

حصلت لعبة ورق بلوت على شعبية واسعة من مجرد كونها لعبة ورقية على أرض الواقع لذلك وبمجرد ما قامت شركة Tamatem الشركة المبرمجة لها بطرحها على متاجر الهواتف الذكية الرسمية وقد قام العديد بتحميلها من أجل الاستمتاع باللعب على منصتها الإلكترونية مع العديد من أصدقاءهم كما قامت الشركة أيضاً بإتاحة اللعب بها أون لاين من خلال الموقع الرسمي لها وقد وفرنا لكم جميع الروابط المباشرة للتحميل واللعب أسفل الموضوع، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة بلوت VIP اقرأ التالي:-
تحميل بلوتvip
💿اسم اللعبةبلوت في اي بي Baloot Vip
🔃نسخة اللعبةV4.13.6.176
📊حجم اللعبة102 MB
🗓تاريخ اللعبة31 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةTamatem Inc
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل لعبة بلوت VIP للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار برابط مباشر مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق