تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل برنامج VLC Media Player في إل سي ميديا بلاير للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2023 يجعلك تستمتع بمشاهدة كافة مقاطع الفيديو المتوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ليس هذا فقط بل يمكنك تحميل VLC أيضاً الاستماع إلى كافة الملفات الصوتية بصوت نقي وقوي حيث أنه يحتوي على العديد من أدوات التحكم والإضافات التي جعلت منه مشغل الميديا بلاير الأكثر شهرة من حيث نسب التحميل حول العالم، حيث أن تحميل برنامج VLC يدعم العديد من اللغات المختلفة.

تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر 2023

والجدير بالذكر أن تنزيل برنامج vlc player يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء الويندوز أو الماك بإصداراتها القديمة أو الحديثة حيث أنه يعمل بكفاءة وفاعلية على أي نوع جهاز، نظراً لأنه يتحلى بحجم خفيف لا يستهلك مساحة كبيرة من القرص الصلب ولا يقوم باستهلاك موارد الجهاز أو يساعد على استنزاف طافة البطارية سريعاً، كما أنه يدعم جميع الصيغ المختلفة لتشغيل أي ملف صوتي أو مرئي، حتى الأفلام والمسلسلات يمكنك مشاهدتها عبر برنامج في إل سي ميديا بلاير الشهير، فضلاً عن القدرة على الاستماع إلى الراديو أو مشاهدة بث مباشر لبعض القنوات الفضائية مع وجوب الاتصال بشبكة الإنترنت.

وبالرغم من تعدد برامج تشغيل الميديا مثل Winamp وKM Player وغيرها من البرامج الأخرى إلا أن نسب تحميل VLC Media Player للكمبيوتر تُعتبر هي الأعلى بينهم نظراً لما يتمتع به من مزايا عِدة وتقنيات فريدة من نوعها تجعل تجربة المشاهدة والاستماع إلى أي ملف أكثر متعة، فحتى الأفلام الأجنبية يمكنك تحميل ملف الترجمة الخاص بها وتشغيله جنباً إلى جنب مع الفيلم وغيرها من الخصائص الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

تنوية: روابط تنزيل برنامج VLC للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "برنامج VLC برامج بلس".

نبذة عن برنامج VLC Player في إل سي بلاير للكمبيوتر 2023

Vlc media player تحميل هو أحد المشغلات الخاصة بكافة الملفات الصوتية والمرئية، فضلاً عن القدرة على مشاهدة بعض مقاطع فيديو اليوتيوب أون لاين أو الاستمتاع إلى قنوات الراديو المتعددة بالإضافة إلى خاصية البث المباشر لبعض القنوات الفضائية التي تقوم بمتابعتها، ليس هذا فقط بل أنه يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة سواء

وقد تم طرح أول نسخة من برنامج VLC من قِبل مجموعة من الطلاب الذين ينتمون لكلية الهندسة في الجمهورية الفرنسية منذ عام 2001، وكان في البداية مجرد مشغل ميديا تقليدي لا يرقى لأن يكون بين صفوف باقي البرامج الأخرى الأكثر شهرة، ولكن سرعان ما قامت شركة VideoLan الرائدة في مجال برامج الكمبيوتر المختلفة بشراء النسخة أو البرنامج من هؤلاء الطلبة أصحاب الملكية الفكرية للبرنامج، وقامت بإلحاق العديد من الإضافات بداخله وأولته اهتمام بالغ إلى أن وصل إلى شكله الحالي وأصبح منافس شرس وقوي للعديد من برامج تشغيل الميديا الأخرى.

حيث يمكنك من خلال تحميل VLC Media Player تشغيل أي مقطع فيديو وفق الجودة الأصلية للمقطع وتشغيل الملفات الصوتية بنقاء صوت عالي الجودة، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي ستحظى بها فور حصولك على النسخة الأخيرة المطورة من برنامج vlc ، حيث أنه يمكنك أيضاً متابعة سجل الصوتيات ومقاطع الفيديو التي تم تشغيلها على البرنامج بالتاريخ واليوم فهو يحتوي على History خاصة به، كما أنه برنامج أمن للغاية ضد أي فيروسات أو برمجيات خبيثة، ويحمي خصوصية بياناتك من أي مخترق أو هاكرز.

كما يُعتبر تحميل برنامج VLC من البرامج المجانية التي لن تحتاج إلى دفع أي رسوم من أجل الحصول عليه، ويحتوي أيضاً على العديد من الموضوعات أو السيمات من أجل تغير شكل وهيئة الواجهة الرئيسية للمشغل منعاً للملل، وهو يعتبر من البرامج التي تتسم بالسهولة في التعامل مع أدوات التحكم الخاصة به الغير معقدة على الإطلاق، حتى أنه يمكنك من التقاط صور للشاشة بجودة عالية من أي مقطع فيديو تقوم بتشغيله على VLC فهو برنامج مفتوح المصدر يعتبر بوابتك نحو مشاهدة كافة أنواع الملفات المتوفرة على الكمبيوتر دون تقطيع أو بطء بل أنه يدعم العديد من الصيغ كي يصبح التعامل معه أسهل بكثير من البرامج الأخرى.

كيفية تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر كامل برابط مباشر 2023؟

  • لـ تنزيل برنامج VLC للكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر اضغط علي زر التحميل التالي او من خلال الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

  • قم باختيار مكان تنزيل VLC داخل جهاز الكمبيوتر من أجل الاحتفاظ بالسورس أو المصدر الرئيسي الخاص بالبرنامج ومن ثم أنقر على زر الحفظ.
حفظ برنامج VLC للكمبيوتر
  • انتظر قيلاً لحين الانتهاء من تحميل برنامج VLC Media Player، وعقب الانتهاء ستظهر الأيقونة الخاصة بالبرنامج قم بالنقر عليها مرتين متتاليتين.
ايقونة برنامج VLC
  • سيتم فضل الكمبيوتر لمدة ثانية واحدة فقط، ومن ثم ستأتيك رسالة لتأكيد البدء في إجراءات عملية التثبيت، قم بالنقر على زر نعم أو Yes، ومن ثم ستظهر نافذة إعدادات اللغة قبل التثبيت قم بالنقر على اللغة التي ترغب في التعامل مع البرنامج بها، ثم أنقر على زر ok.
أختيار برنامج VLC Media Player
  • سوف تظهر نافذة صغيرة أخرى لبدء التثبيت ومن الأفضل إغلاق كافة البرامج المفتوحة على الكمبيوتر لسهولة عملية التثبيت، أنقر على زر التالي من أجل الإكمال.
التالي في في إل سي ميديا بلاير
  • قم بقراءة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام بشكل جيد ومن ثم أنقر على زر التالي.
سياسة الخصوصية برنامج VLC Player
  • قم بالنقر على زر التالي مع ضبط موقع واختصار للبرنامج على سطح المكتب لحين الوصول إلى مرحلة التنصيب أتركه بضع دقائق لحين الانتهاء من ملأ الشريط الأخضر إلى النهاية.
الانتهاء من تثبيت في إل سي ميديا بلاير
  • عقب الانتهاء قم بالنقر على زر الإنهاء من أجل البدء في تشغيل برنامج VLC حيث سيكون في هذه الحالة تم التنصيب بنجاح وتم الانتهاء من كافة الخطوات السابقة بشكل صحيح.
الانتهاء من تثبيت برنامج VLC

كيفية تغيير لغة برنامج VLC Media Player للكمبيوتر 2023

قد تكون قمت بالنقر عن طريق الخطأ على لغة غير مرغوب بها داخل البرنامج أثناء عملية التثبيت، ولكن ليست هذه نهاية الأمر، بل يمكنك أيضاً تغير اللغة عقب عملية التحميل بخطوات سهلة وبسيطة، وذلك من خلال واجهة البرنامج عن طريق الآتي:

  • قم بالنقر على كلمة الأدوات أو Tools المتوفرة في الشريط العلوي من واجهة البرنامج ومن ثم ستظهر قائمة أنقر على أخر اختيار (التفضيلات).
تغيير برنامج VLC للكمبيوتر
  • سوف تظهر نافذة كبيرة بها الكثير من الأدوات والإعدادات قم بالنقر على أول اختيار الخاص باللغة أو Language حيث ستنسدل قائمة بكافة اللغات التي يدعمها أنقر على اللغة التي ترغب بها من بينهم ومن ثم أعيد تشغيل البرنامج مرة أخرى ليتم الاحتفاظ بالتعديل الذي قمت بإجرائه، وبذلك تكون قد تمكنت من تغير اللغة وفق ما ترغب.
تغيير اللغة برنامج VLC Player

أبرز الامتدادات والصيغ التي يدعمها برنامج VLC Media Player للكمبيوتر

من أكثر المزايا التي ستحظى بها فور تحميل برنامج VLC على الكمبيوتر الخاص بك، هو أنه يعمل على تشغيل أي ملف وأي صيغة، برنامج خاص بالعديد من الصيغ يُغنيك تماماً عن أي برنامج أو مشغل ميديا أخر، فقد تكتفي باستخدامه فقط، حيث أن أبرز تلك الصيغ هي:

  • MP3.
  • WMV.
  • WebM.
  • MKV.
  • 264.
  • MPEG-4.
  • MPEG-2.
  • MP4.
  • FLV.
  • 3GP.
  • AVI.
  • VCDs.
  • DVDs.

فيديو شرح تحميل وتنزيل برنامج VLC MEDIA PLAYER للكمبيوتر 2023

مميزات تنزيل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر اخر اصدار 2023

  • يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة: من أبرز ما يتسم به من بين العديد من برامج تشغيل الميديا الأخرى هي إمكانية فتح العديد من الملفات ذات الصيغ المختلفة، مما يجعله سهل الاستخدام ولن تكون بحاجة إلى استخدام أي برنامج أخر مما يوفر في مساحة الكمبيوتر الداخلية.
  • خاصية تحويل الملفات الصوتية: من أفضل ما يختص به برنامج ميديا بلاي في إل سي هو احتوائه على خاصية تحويل الملفات الصوتية إلى أي صيغة أخرى بنقرة زر واحدة فقط يمكنك اختيار أي ملف صوتي ترغب في تحويل امتداده إلى صيغة أخرى، ومن ثم يمكنك اختيار الصيغة المُراد تحويل الملف إليها وعقب ذلك قم بالنقر على زر الحفظ مع اختيار اسم جديد وموقع داخل القرص المدمج على الكمبيوتر كل هذا يتم في غضون ثواني معدودة، دون اللجوء إلى تحميل أي برنامج من البرامج المتخصصة في ذلك.
  • إعدادات تشغيل متقدمة: من بين أهم المزايا التي يتحلى بها تحميل برنامج VLC للكمبيوتر هي اشتماله على العديد من الإعدادات المتقدمة التي تجعل تجربة الاستماع أو المشاهدة من خلاله أكثر متعة، حيث يمكنك ضبط المؤثرات الصوتية من حيث ستريو الصوت وجودته وغيرها من الإعدادات الأخرى، بالإضافة إلى بعض تأثيرات الفيديو المختلفة من حيث إدخال بعض التعديلات على جودة الصورة أو ضبط التدرجات اللونية ودرجة السطوع والإشباع وغيرها من المؤثرات المرئية الأخرى، فضلاً عن إعدادات المزامنة بين الترجمة وسرعتها مع سرعة الفيديو فضلاً عن العديد من الإعدادات التي يمكنك تجربتها بنفسك.
الاعدادات المتقدمة برنامج في الي سي بلاير
  • خاصية التسجيل الخاصة بالشاشة: من أكثر المزايا التي انفرد بها وحده دون غيره هو خاصية إمكانية تسجيل العديد من مقاطع الفيديو مهما وصلت مدتها الزمنية على أن يتم الاحتفاظ بها وتسجيلها بنفس جودة الفيديو الأصلي وذلك حتى يتسنى للمستخدم تشغيل أي مقطع فيديو أون لاين من منصة اليوتيوب وتسجيلها للاحتفاظ بها ومشاهدتها أوف لاين فيما بعد.
  • إمكانية مشاهدة بث مباشر لبعض القنوات الفضائية: يمكنك ضبط إشارة برنامج في إل سي ميديا بلاير للكمبيوتر على وضع الستالايت وذلك من أجل القدرة على مشاهدة العديد من القنوات الفضائية ببث مباشر دون الحاجة إلى فتح التلفاز، مع إمكانية التقليب بين القنوات الفضائية المتعددة بجودة إتش دي دون تقطيع أو بطء في استقبال الإشارة، ولعل هذه الميزة تُعد من أبرز المزايا التي اتصف واشتهر بها بين العديد من المستخدمين.
  • يدعم برنامج VLC العديد من أنظمة التشغيل: لا يُعتبر البرنامج حِكراً على نظام تشغيل بعينه، بل عمدت به الشركة المطورة فيديو لان عقب أن قامت بتولي أمر برمجته وتطويره بتوفير نسخة لكل نظام تشغيل، حيث تم توفير نسخة لأنظمة الويندوز بكافة إصدارتها بدءً من ويندوز فيستا وإكس بي وصولاً إلى ويندوز 7 و8 و10 سواء 32 بت أو 64 بت، كما تم توفير نسخة أخرى لأجهزة آبل التي تعمل بنظام الماك، ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قامت الشركة بتوفير نسخة مصغرة من البرنامج الأصلي لتعمل بكفاءة على الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون.
  • القدرة على فتح ملفات الفيديو المضغوطة وتشغيلها: قد يكون جهازك ذات إمكانيات بسيطة ومساحة القرص الصلب لديك محدودة ولن تتسع لتحميل العديد من البرامج مثل برنامج وينرار Winrar الذي يقوم بضغط الملفات لتصغير حجمها وإعادة ارسالها ومن ثم فك ضغطها، وذلك لأن تحميل برنامج VLC Media Player يتمكن من فتح وتشغيل أي ملف فيديو بحالته سواء كان مضغوط أو مفكوك ضغطه، بالتالي لن تضطر إلى تحميل البرنامج جنباً إلى جنب مع ميديا بلاير لأنك ستتمكن من فتح الملف دون الحاجة إلى فك ضغطه.
  • التحكم في درجة الصوت من الداخل: يمكنك تعلية مستوى الصوت أو خفضه من البرنامج نفسه دون الحاجة إلى التحكم في صوت اللاب توب نفسه أو الكمبيوتر، حيث أنه يتميز بخاصية رفع الصوت عن المعتاد أو الطبيعي بدرجة تصل ثلاثة أضعاف، وبالتالي ستتمكن من الاستماع أو مشاهدة أي مقطع حتى وإن كان صوته الأصلي منخفض عن العادي.
التحكم في مستوي صوت vlc
  • وضع ملئ الشاشة: يدعم تنزيل برنامج VLC خاصية وضع ملئ الشاشة والذي يساهم بشكل كبير في مشاهدة ممتعة بحجم الشاشة الكاملة لترى بشكل تفصيلي وتستمتع بمشاهدة شخصيات الفيلم بحجم كبير مما يجعلك تشعر بقدر كبير من المتعة والرفاهية أثناء المشاهدة.
وضع ملء الشاشة برنامج VLC
  • خاصية البحث عن الترجمة: من بين خصائص تحميل برنامج VLC Media Player هو أنه يدعم ملفات الترجمة، فهناك بعض الأفلام الأجنبية التي يتم تحميلها بدون ترجمة ومن ثم يتم تحميل ملف الترجمة وعرضه جنباً إلى جنب مع الفيلم وضبط مزامنة الترجمة لتسير الأمور على ما يرام، إذن ما الحل في حال لم تجد ملف الترجمة أو لم تقم بتحميله، يقوم البرنامج عنك بالبحث عن ملف الترجمة المناسب للمقطع الذي قمت بتحميله وذلك عن طريق وضع المقطع داخل البرنامج ومن ثم اتبع الخطوات التي ستظهر لك لحين الوصول إلى ملف الترجمة المناسب.
  • خاصية الـ History: يقوم البرنامج بالاحتفاظ بسجل لكافة المقاطع الصوتية والمرئية التي قمت بمشاهدتها، وذلك حتى يتسنى لك سهولة الرجوع والعودة إلى المقطع الذي كنت تشاهده من قبل، دون تكبد عناء البحث مرة أخرى في جميع الأقراص المدمجة داخل الكمبيوتر.

عيوب تحميل برنامج في إل سي بلاير VLC Media Player للكمبيوتر

بالرغم من كافة التطورات التي تعاقبت عليه والتي لحقت به، وبالرغم من الكم الهائل من المزايا التي يحظى بها والتي سبقت وذكرناها في الفقرة السابقة، إلا أن هناك عيب خطير للغاية يجب أن تقوم الشركة بالانتباه له على الفور قبل أن يقوم المتابعين والمستخدمين باللجوء إلى إحدى مشغلات الميديا بلاير الأخرى.

وتنحصر عيوبه أو العيب الوحيد المتوفر في تحميل برنامج VLC Player في الواجهة الكلاسيكية التقليدية التي لن تتغير منذ عدة سنوات أو منذ أن تم طرحه، وبالطبع هذا المظهر قد يجعل المستخدمين يشعرون ببعض الملل وعدم الرغبة في استكمال مشاهدة مقاطع الفيديو أو ملفات الصوت على برنامج VLC.

معلومات حول ملف تحميل VLC Media Player للكمبيوتر اخر اصدار 2023

تحميل برنامج vlc للكمبيوتر اخر اصدار
💿اسم البرنامجفي ال سي بلاير VLC Media Player
🔃نسخة البرنامجV3.0.20
📊حجم البرنامج42 MB
🗓تاريخ التحديث03 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةVideoLAN
🖥متوافق معWindows, Android, Ios
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج في ال سي بلاير VLC Media Player للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق

تحميل متجر بلس

تحميل متجر بلس
متجر بلس لتحميل تطبيقات والعاب APK مجانية متاح الان للتحميل......

تم اختيارها لك