تحميل شرطة الأطفال مكالمة وهمية للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل شرطة الأطفال مكالمة وهمية بدون نت للبنات والاولاد للأندرويد والأيفون 2024 التي أحبها الكثير من الآباء والأمهات لما لها من أثار إيجابية تربوية جمة، حيث أنها تقوم على تلقي الأب أو الأم إلى مكاملة وهمية من شخص يدعي أنه شرطي ويقوم بإلقاء بعض النصائح بالترغيب للطفل الذي لا يستمع إلى كلام والديه أو الذي يبكي كثيراً أو الذي لا يرغب أن يأكل جيداً أو ينام في أوقات الليل، ومن ثم يبدأ الشرطي الوهمي في الترهيب تارة حتى يخاف الطفل ويسمع الكلام، والترغيب تارة أخرى.

تحميل شرطة الاطفال مكالمة وهمية بدون نت 2024

فعند تنزيل لعبة شرطة الاطفال بدون نت على الهاتف ستجد أنه يشتمل على أكثر من لهجة عربية لأنها موجهة أساساً إلى الأطفال العرب، لذا فكل ما عليك هو اختيار اللهجة التي ترغب في التواصل مع الشرطي بها.

والجدير بالذكر أن تنزيل شرطة الاطفال صوت مُتاحة بشكل مجاني إلى عدة دول، لتجد أن أسلوب الترهيب هو زج الطفل بالسجن مع إطلاق صافرة إطلاق السيارة وأسلوب الترغيب يقوم على وعد الطفل بمهاداته بما يحب من حلوى في حال استماعه إلى كلام والديه، لذا إن كان لديك طفل شقي وتُعاني من تصرفاته ننصحك بـ تنزيل شرطة الاطفال المرعبة من أجل تعديل سلوكيات الطفل بدون ضرب أو رفع الصوت على الطفل مما قد يؤثر بشكل سلبي.

تنوية: روابط تنزيل شرطه الاطفال شرطه الاطفال الحقيقيه APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "شرطة الاطفال برامج بلس".

نبذة عن تحميل شرطة اطفال مكالمة وهمية 2024

قامت شركة Oub Apps الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية المفيدة بطرح فكرة تحميل شرطة الأطفال منذ منتصف عام 2014، وقد أرادت بتلك اللعبة أن تنقل فكرة التربية الإيجابية إلى كل بيت عربي، حيث أنها تقوم على أساسين هامين وهما الترغيب من أجل تحفيز الطفل على تنفيذ أوامر الأم والأب بدون ازعاج وصراخ، والأسلوب الثاني وهو الترهيب أي قيام التطبيق بتخويف الطفل من الاستمرار في السلوك الغير مهذب الذي يتعامل به مع والديه وإلا تم زجه إلى السجن داخل شرطة الأطفال.

وتُعد تحميل لعبة شرطة الاطفال سعودي عبارة عن سلسلة من الألعاب التي طرحتها تلك الشركة فيوجد داخلها أيقونة خاصة بكافة تطبيقات الشرطة التي تتعلق بنفس فكرة اللعبة موضوع الحديث، مثل شرطة البنات لتربية الفتيات الصغار، أو مستشفى الأطفال وغيرها من الألعاب التي تصب جميعها في مصلحة الطفل.

بوليس الاطفال مدعومة باللغة العربية فقط لأنها موجهة للعرب، متعددة اللهجات حتى يتسنى إلى كل أسرة استخدام اللهجة التي تتحدث بها مجتمعه، لمزيد من المصداقية أمام الطفل، وتقوم اللعبة على أساس النقر على زر الاتصال بشرطة الأطفال، ومن ثم سيقوم بالرد عليك شخص وهمي يتحدث ويسكت برهة لتقوم بالتمثيل أمام الطفل وكأنك تحادثه، لذا حاول أن تستمع إلى المكالمة لتحفظ الكلام الذي ستتبادله مع الشرطي الوهمي، وستقوم اللعبة على أساسين هامين هما:

  • أسلوب الترهيب: وهو الذي يقوم فيه الشرطة بتهديد الطفل بأخذه إلى الشرطة وإلقاؤه في السجن وحيداً، وفي وسط الحديث داخل لعبة شرطة الأطفال سيقوم الشرطي الوهمي بإخبارك أنه قادم في الطريق لأخذ الطفل إلى مقر الشرطة، ولمزيد من المصداقية سيتم إطلاق صافرة سيارة الشرطة، ومن ثم سيعاود الشرطي الحديث بأن هل الطفل استجاب وأن الشرطة لن تأتي وستمنحه فرصة إضافية.
  • أسلوب الترغيب: يقوم فيه الشرطة الوهمي بالتحدث بشكل حنون وعطوف نسبياً، وذلك من أجل حث الطفل على الاستماع إلى كلام والديه وتنفيذ أوامرهم، ومن ثم يعده الشرطي بأنه سيأتي لإرسال بعض الحلوى اللذيذة وكافة الأشياء الجميلة له في حال قامت الأم بذكر أن الطفل سيقوم بتنفيذ أوامرها ولن يبكي ولا يرفض النوم أو الطعام، ليقوم الطفل بتعديل سلوكه منتظراً الحلوى الشهية التي ستقدمها له الشرطة الوهمية.

كيفية تشغيل لعبة شرطة الأطفال مكالمة وهمية للأندرويد والأيفون 2024؟

  • أولا نقوم بـ تنزيل لعبة شرطة الاطفال بدون نت للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل لعبة شرطة الأطفال مكالمة وهمية بدون نت

  • لأن لعبة الأطفال الشهيرة أثبتت كفاءتها في أسلوب التربية الإيجابية للأطفال فهي لعبة عالمية على مستوى العالم العربي، لذلك قم باختيار اللهجة التي ترغب في تلقي المكالمات الهاتفية بها.
اختيار لهجة لعبة شرطة الأطفال
  • اختار ما بين اللهجة السورية أو السعودية أو المصرية عن طريق النقر عليها.
اختيار اللهجة
  • قم باستخدام الأسلوب الذي تراه مناسب لطفلك والذي يأتي معه بثمار جيدة ما بين أسلوب الترغيب اللين العطوف، وبين أسلوب الترهيب حتى يخشى الطفل ويقوم بتنفيذ ما تطلبه منه.
أختيار اسلوب لهجة لعبة شرطة الأطفال
  • ومن ثم قم بالنقر على الاتصال بشرطة الأطفال حتى تجري مكالمة هاتفية وهمية من شرطة الأطفال باللهجة التي قمت باختيارها.
  • سوف يظهر وكأنك تجري مكالمة حقيقية بدءً برن الجرس على الشرطة إلى أن يقوم بالرد الشرطي الوهمي.
أجراء مكالمة شرطة الاطفال الوهمية

مميزات تحميل لعبة شرطة الأطفال مكالمة للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

  • تحميل لعبة شرطة الأطفال أخر إصدار مُتاح على متجري جوجل بلاي وأب ستور الرسميين للهواتف الذكية مما يسهُل تحميلهم من مصادر موثوق منها.
  • حجم لعبة مكالمة شرطة الاطفال صغير جداً كما أنها من الألعاب الخفيفة والصغيرة التي لا تأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف الذكي الداخلية.
  • تقوم على أسلوبين في التربية أثبتت إحصاءات المتخصصين في مجال التربية الإيجابية الحديثة وهما أسلوب الترغيب والترهيب للطفل.
  • تأتي شرطةالأطفال بالعديد من اللهجات العربية المختلفة ما بين السورية والمصرية والسعودية لمزيد من المصداقية للطفل.
  • تتمتع تنزيل لعبة شرطة الأطفال مكالمة وهمية بنقاء صوت وقوة أداء يتسم بالجدية والثبات من قِبل الشرطي الوهمي حتي يتمكن الطفل من الاستماع إليها بشكل جيد.
  • تدعم تنزيل لعبة شرطة الاطفال بدون نت العديد من أنظمة التشغيل حيث توجد نسخة لهواتف الأندرويد ونسخة أخرى لهواتف الأيفون، والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل شرطة الأطفال وهمية على الكمبيوتر من خلال أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة.

عيوب تنزيل شرطة الأطفال مكالمة وهمية للموبايل

  • تحتاج تنزيل لعبة شرطة الاطفال بدون نت الي مزيد من التطوير والتحديث.
  • لا تدعم تحميل لعبة شرطة الأطفال أخر إصدار سوى اللغة العربية فقط، مما يحد من انتشاره على نطاق أوسع.
  • يوجد بها العديد من الإعلانات التي تظهر في وسط الصفحة تُعتبر غير مؤثرة ولكنها تزعج البعض.
  • لم يتم تحديث شرطة الأطفال الوهمية منذ اكتوبر 2022.

معلومات ملف تحميل شرطة الأطفال مكالمة وهمية للأندرويد والأيفون 2024

لاقت تحميل لعبة شرطة الأطفال استحسان فئة كبيرة من الأمهات والآباء لما بها من آثار إيجابية على سلوك الطفل عقب الضحك عليه بهذه المكالمة الوهمية التي يظهر فيها الشرطي بأسلوب حاد في أسلوب الترهيب أو بأسلوب حنون في أسلوب الترغيب، لذا حصدت نسب تحميل كبيرة للغاية وصلت إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم العربي، ولمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل لعبة شرطة الاطفال بدون نت اقرأ التالي:

تنزيل لعبة شرطة الاطفال بدون نت
💿اسم اللعبةشرطة الأطفال - مكالمة وهمية
🔃نسخة اللعبةV2.1.3
📊حجم اللعبة10 MB
🗓تاريخ اللعبة28 يناير 2024
🏢الشركة المطورةOub Apps
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة شرطة الاطفال المرعبة مكالمة وهمية للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق