تحميل واتساب ويب للأيفون WhatsApp Web آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل واتساب ويب للايفون WhatsApp Web For iPhone 2024 أصبح الآن متاح بشكل مجاني على هواتف ايفون بمنتهى السهولة، حيث يُمكنك تحميل الإصدار الأساسي من خلال النقر على الرابط المتوفر أسفل الموضوع، ومن ثم عمل مزامنة مع تطبيق واتساب على الهاتف الذكي الذي يعمل وفق نظام IOS، ومن ثم يُمكنك مواكبة محادثاتك ومزامنتها للتواصل بشكل أكثر متعة عبر شاشات الكمبيوتر الكبيرة، خاصةً إن كنت من مُحبي تبادل ارسال مقاطع الفيديو مع الأصدقاء، لذا يُعتبر تطبيق WhatsApp Web For iPhone من أكثر البرامج الممتعة التي ستصادفها للتواصل عبر شاشات الكمبيوتر.

تحميل واتساب ويب للأيفون WhatsApp Web for iPhone 2024

وقد جاء تحميل واتس اب ويب للايفون عقب وصول عدد مستخدمي هواتف الأيفون حول العالم إلى أكثر من 800 مليون مستخدم جميعهم بحاجة ماسة إلى توفر إصدار من تطبيق الواتساب على الكمبيوتر بعضهم لتيسير أعماله وتحميل الملفات المُرسلة إليه إلى الكمبيوتر بشكل مباشر والبعض الأخر كي يتمكن من التواصل مع الأصدقاء أثناء انشغاله بأمر ما على جهاز الكمبيوتر، كما يتحلى واتس ويب للايفون بالأمان التام والخصوصية فهو بمثابة إصدار رسمي من مصدر أمن وموثوق منه، لذا فهو لا يلحق الضرر ولا يحمل في جعبته أي فيروسات تضر بالجهاز، بالإضافة إلى المزيد من الخصال الفريدة

نبذة عن تحميل واتساب ويب للايفون WhatsApp Web 2024

تحميل واتساب ويب للأيفون بالرغم من أنها فكرة ليست جديدة وتم طرحها لهواتف الأندرويد منذ فترة طويلة من قِبل الشركة الرسمية المطورة لتطبيق الواتساب، إلا أن شركة آبل ظلت تضع قيوداً صارمة ضد طرح إصدار يعمل على اجهزة الكمبيوتر خوفاً وحفاظاً على سلامة أجهزة مستخدميها، ولكن سرعان ما شعر مستخدمي الأيفون بالملل والرتابة وحاجتهم الشديدة للإصدار على الحواسيب لسهولة التعامل معه واستخدامه بشكل أسرع وأفضل، وتم عرض نسخة تجريبية منذ عدة سنوات حتى ترى شركة آبل أن مستخدميها في حاجة ماسة لمثل هذا التطبيق، وبالفعل نالت النسخة التجريبية نسب تحميل مهولة، ومن ثم تم طرح النسخة الأصلية لكافة مستخدمي الآيفون بشكل رسمي وأمن ومن مصدر موثوق.

ويعتبر واتساب ويب على الايفون الذي يعمل على أجهزة الماك والويندوز بشكل أمن من أشهر البرامج التي يُمكن للوالدين متابعة أبناءهم وفتح حسابهم على جهاز الكمبيوتر عنما يقوموا باستخدامه، حيث لا يعمل التطبيق في حالة بُعد الإصدار الرسمي على الهاتف عن نطاق الحاسوب، وهو مُتاح بشكل مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم بالإضافة إلى الخدمات والمزايا الفعالة من حيث التواصل المرئي أو الصوتي، بالإضافة إلى القدرة على تبادل ارسال الملفات بأحجام كبيرة وتحميل العديد من الملفات بشكل مباشر على الحاسوب، بالإضافة إلى إمكانية تغير صورة البروفايل والحالة من خلال تطبيق Whats Web الشهير.

كيفية استخدام واتساب ويب للايفون WhatsApp Web 2024؟

  • أولاً: اذهب أولاً إلى تطبيق واتساب الخاص بك على هاتفك الآيفون.
  • ثالثاً: قم بالدخول إلى إعدادات الواتس اب علي الموبايل ومنها إلى خانة مدون بها واتساب ويب أو whatsapp/web/desktop.
استخدام واتساب ويب للايفون
  • رابعاً: قم بالدخول الي الموقع الرسمي للواتساب whatsapp.com دون تحميل أو تثبيت ومن ثم قم بالنقر على أيقونة واتساب ويب للآيفون ليتم فتح كود الاستجابة السريع QR.
  • خامساً: قرب الهاتف من رمز الاستجابة عقب النقر على أيقونة واتساب ويب من تطبيق الواتس للآيفون، ليتم فتح كاميرا مربعة تقوم بقراءة الرمز بشكل فوري.
واتساب ويب للايفون من الكمبيوتر
  • سادساً: ستظهر شاشة التطبيق الرئيسية التي تحتوي على كافة محادثاتك ودردشاتك، ومن ثم يُمكنك البدء في التواصل سواء بالكتابة النصية أو بارسال ملفات صوتية أو صور أو أي شيء ترغب به.

مميزات تحميل واتساب ويب للأيفون WhatsApp Web iPhone 2024

  • إمكانية إدخال العديد من أشكال التخصيص الخاصة بالتطبيق، حيث يمكن اختيار خلفية أو ثيم من داخل التطبيق أو من ذاكرة الكمبيوتر، بالإضافة إلى التحكم في شكل الخط ولونه وغيرها من الخصائص الأخرى الرائعة.
  • إمكانية استخدام عدد غير محدود من الملصقات الرائعة والرموز التعبيرية الجديدة مع إمكانية تحميل العديد من الملصقات من مواقع الويب المختلفة.
  • يتحلى تحميل واتساب ويب للايفون بواجهة سهلة وبسيطة ولا يحتاج إلى خبرة أو احتراف للتعامل مع واتساب ويب للايفون فكل خطوة وكل إعداد يشرح نفسه بنفسه ويتمكن أي مبتدئ من التعامل معه بحرية وأمان.
  • إمكانية التواصل المرئي والصوتي عبر مكالمات الواتساب الرائعة بشاشة أكبر ودقة صوت أعلى، بالإضافة إلى خاصية الدردشة والتواصل مع مجموعات كبيرة حيث أنه يدعم خاصية المكالمات الجماعية بين المستخدمين بعدد كبير.
  • يتميز تحميل واتساب ويب للايفون بحجم خفيف على الأجهزة ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، حيث يُمكن استخدامه من خلال الموقع الرسمي للشركة بدون تحميل أيضاً وهي ميزة هامة تحافظ على مساحة الحاسوب من الداخل.
  • يُمكنك الدردشة والتواصل مع الأصدقاء أثناء استخدام الحاسوب سواء في العمل أو أي شيء أخر، دون الحاجة إلى الإمساك بالهاتف أثناء الجلوس أمام الحاسوب.
  • لا يعمل تطبيق واتس اب ويب للايفون في حالة ابتعاد هاتف صاحب الحساب عن الحاسوب، وهي ميزة هامة تجعلك تشعر بالأمان أثناء استخدام التطبيق، وإن مكث أحد غيرك على الحاسوب فلن يتمكن من متابعة محادثاتك وقراءتها دون علمك.
  • مزامنة الرسائل والمحادثات التي تقوم بها على هاتفك، فكافة الصور والملفات والنصوص الكتابية ستجدها كما هي بالضبط داخل واتس اب ويب ايفون بل يُمكن إكمال دردشة من الهاتف على الحاسوب مباشرةً.
  • فكرة ذكية وجيدة لمراقبة ومتابعة حسابات أبناءك للاطمئنان عليهم والتأكد من سلوكهم.
  • تفعيل برنامج واتساب ويب للايفون يتم بشكل سهل وسلس للغاية كل ما عليك هو مسح البار كود بمنتهى السهولة ليتم تشغيل التطبيق على الفور.
  • واجهة مستخدم تظهر بشكل رائع وأنيق يتناسب مع أصحاب هواتف الآيفون.

الاسئلة الشائعة حول تحميل واتساب ويب للأيفون 2024

هل تحميل تطبيق واتساب ويب للآيفون على الكمبيوتر أمن؟

نعم يتم تحميل واتساب ويب للايفون من الموقع الرسمي للشركة المبرمجة لذلك لا يوجد أي خوف من مسألة الفيروسات أو برامج التجسس، حيث أن المصدر الأمن وموثوق به، وقد ظهر التطبيق نتاج اطمئنان شركة آبل وإبرامها تعاقد مع شركة الواتساب، فمن المعروف أن شركة آبل لا تقبل أي برامج خشيةً على أمان مستخدميها وسلامة أجهزتهم.

كيفية تسجيل الدخول والخروج إلى واتس اب ويب للأيفون؟

  • لتسجيل الدخول إلى برنامج واتس ويب على جهاز الكمبيوتر قم بالدخول إلى إعدادات التطبيق على الهاتف والنقر على واتساب ويب ومن ثم قرب الهاتف من الرمز الذي سيظهر ليتم تفعيل البرنامج وتحميل محادثاتك على الفور.
  • لتسجيل الخروج من تطبيق واتساب ويب للآيفون إن كان جهازك يستخدمه أكثر من شخص، اذهب إلى الإعدادات ومن ثم أنقر على واتساب ويب للكمبيوتر ومن ثم قم بالنقر على زر تسجيل الخروج إما من كافة الأجهزة أو من الكمبيوتر فقط.

هل يدعم واتس ويب للأيفون خاصية المكالمات الجماعية؟

يدعم تحميل واتساب ويب للأيفون التواصل مع الأصدقاء صوت وصورة من خلال الحاسوب للاستمتاع بشاشة أكبر ودقة أعلى وجودة أكثر، لذلك فيمكنك النقر على رمز السماعة للمكالمات الصوتية في المجموعات أو النقر على رمز الفيديو للتواصل المرئي داخل المجموعة، مع إمكانية التواصل صوت وصورة مع الأصدقاء ليصل عددهم إلى أكثر من 9 مستخدمين، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى إنترنت قوي لضمان بقاء الاتصال أكثر وقت ممكن.

هل يحتاج التعامل مع واتساب ويب للايفون إلى دفع أي رسوم؟

مع واتس اب ويب أنت لست بحاجة لدفع أي رسوم على الإطلاق فكل شيء يتم بشكل مجاني بحت ولن تقم بدفع أي شيء، كل شيء متاح بشكل مجاني حتى المكالمات الهاتفية الدولية أو المحلية، ولا يوجد نية حتى الآن لتحويله إلى برنامج مدفوع.

هل يُمكن رفع صورة البروفايل أو تغيير الحالة من واتساب ويب للأيفون بشكل مباشر؟

نعم يُمكنك فعل ذلك بسهولة مما يجعلك قادراً على استخدام أي صورة أو مقطع جيف أو فيديو صغير من على الحاسوب ورفعه بشكل مباشر على منصة واتساب ويب ومن ثم سيقوم التطبيق بعمل تزامن تلقائي مع تطبيق الواتساب المتوفر على الهاتف.

هل يعمل واتس اب ويب مع كافة النسخ الخاصة بواتساب الأيفون التي تم طرحها مؤخراً؟

في الغالب هي ليست قاعدة عامة، بل هناك بعض الإصدارات التي تدعم خاصية الواتساب ويب على أجهزة الكمبيوتر ماك أو الويندوز، وهناك بعض الإصدارات الأخرى التي لا يدعمها التطبيق، لذا ومن الأفضل معاينة إعدادات البرنامج عقب التحميل فإن وجدت بداخله أيقونة خاصة بالواتساب ويب فهو يدعمه وإن لم تجد فللأسف لن تتمكن من تشغيل تلك الخاصية.

ماذا يفعل المستخدم في حالة عدم ظهور أيقونة واتساب ويب داخل برنامج الواتساب الأصلي؟

إن كانت نسختك قديمة على الهاتف، فلابد أن تقوم أولاً بعمل نسخ احتياطي لرسائلك ومحادثاتك من خلال الذهاب إلى Settings ثم Chat And Calls ومنها إلى Chat Back Up، ومن ثم قم بإزالة النسخة وأعد تحميل تطبيق واتس اب للايفون وأنقر على زر النسخ الاحتياطي للرسائل، ثم عاود الذهاب إلى الإعدادات.

هل تحميل واتساب ويب للايفون Whatsapp Web يدعم اللغة العربية؟

نعم التطبيق مُجهز للعمل بأي لغة ترغب بها، كل ما عليك فقط هو ضبط اللغة الافتراضية الخاصة بالجهاز وفق اللغة التي ترغب في تفعيل البرنامج بها.

رابط الدخول الي واتساب ويب للآيفون WhatsApp Web iPhone 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق