تحميل برنامج ملصقات واتساب جاهزة للأيفون Top Stickers 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج ملصقات واتساب جاهزة للأيفون Top Stickers اخر تحديث مجانا 2024 يُعتبر من أفضل برامج ملصقات الواتس اب للأيفون التي ظهرت في الآونة الأخيرة، حيث ملصقات واتساب جاهزة تنزيل يدعم العديد من صيغ الصور المختلفة، كل ما عليك هو رفع إحدى الصور التي ترغب في ضبطها لعمل ملصقك الخاص بسهولة.

تحميل برنامج ملصقات واتساب للأيفون Top Stickers 2024

كما أن ملصقات واتساب جاهزة تنزيل الأيفون يضفي جو من المرح في محادثات الواتساب المختلفة، نظراً لأن برنامج Top Stickers يقوم بإضافة ما ترغب من صور شخصية أو صور أشهر الممثلين والفنانين مع القدرة على إضافة نصوص كتابية على أي ملصق ليظهر عقب النقر على زر الحفظ بشكل تلقائي بين ستيكرات المنصة، لذا يُعتبر تنزيل تطبيق أعلى ملصقات مضحكة للأيفون من أفضل البرامج التي استحسنها مستخدمي الأيفون.

تنوية : روابط تنزيل برنامج ملصقات واتساب للأيفون جديدة مجانا برابط مباشر موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "برنامج ملصقات واتساب للأيفون موقع برامج بلس".

نبذة عن برنامج ملصقات واتساب للأيفون Top Stickers 2024

تنزيل برنامج الملصقات للواتس من أبرز وأهم البرامج التي طرحتها شركة Aplicativos Legais LTDA منذ فترة وجيزة وقد انتشر بسرعة كبيرة بين المستخدمين نظراً ﻷنه يشتمل على آلاف الحزم من الملصقات ذات الموضوعات المتنوعة لترضي جميع الأذواق و بالفعل أحبها عدد كبير من مستخدمي هواتف الأيفون.

حيث أن تحميل تطبيق ملصقات واتس اب ايفون يجعلك تقوم بصناعة الملصق الخاص بك بنفسك لاستخدامه داخل العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أو الرسائل أيضاً، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بقص الملصق ومسح الخلفية وإضافة خلفية جديدة أخرى، أو الاستعانة ببعض النصوص الكتابية على الملصق مع تخصيص خيارات حجم الخط ونوعه.

كما أن ملصقات واتساب جاهزة تنزيل للايفون متوفر بشكل مجاني داخل متجر أب ستور لسهولة التحميل والوصول إليه، ولكنه يشتمل على بعض الإعلانات المزعجة التي يمكن تخطيها بسهولة بالوصول إلى النسخة المدفوعة التي يوجد بها بعض الملصقات الإضافية، ويدعم كم هائل من اللغات المختلفة بما فيهم العربية والإنجليزية، ولإنجاز مهمتك داخل التطبيق يجب أن تكون نسخة IOS على الأقل إصدار 12.0 وسنتحدث عن آلية عمل البرنامج خلال الفقرات التالية.

شرح عمل تطبيق ملصقات واتس اب Top Stickers للأيفون بالصور 2024

  • أولا: عقب تحميل تطبيق استكرات واتس اب للأيفون جاهزة على الهاتف من خلال متجر أب ستور مجاناً أو من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع أو من زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج ملصقات واتساب جاهزة للأيفون

  • بعد تثبيت التطبيق وفتحة علي هاتفك الأيفون، ستظهر لك واجهة تطبيق ملصقات واتساب جاهزة للأيفون التي تشتمل على كم كبير من حزم ومجموعات الملصقات المختلفة.
تطبيق استكرات واتس اب للايفون
  • ثانيا: ستجد أسفل الواجهة شريط سفلي يحتوي على ٤ علامات تبويب، أنقر على زر إنشاء ستيكر أو Create ومن ثم ستظهر لك الواجهة التالية، أنقر على رمز +.
شرح عمل ملصقات واتس اب للايفون
  • ثالثا: ستظهر لك العديد من خيارات إضافة الملصق التي تتمثل في رفع صورة من معرض الهاتف، أو فتح الكاميرا والتقاط صورة حية مباشرة، أو البحث في شبكة الإنترنت للوصول إلى صورة معينة، قم بالنقر على الخيار الذي ترغب به لرفع صورة داخل تطبيق ستيكرات واتساب عربية للايفون.
شرح عمل ملصقات واتس اب للايفون
  • رابعا: عقب رفع الصورة ستظهر لك عدة أدوات خاصة بالتعديل على الصورة أو إضافة العديد من التغيرات إليها، فمثلاً يُمكنك إضافة حدود للصورة لإبرازها أو استقطاع بعضاً من أجزائها التي لا ترغب بها، علاوة على ذلك يمكنك أيضاً مسح خلفية الصورة باستخدام خيار الماسح وتحويل أصبعك إلى ممحاة دقيقة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة نص كتابي داخل الملصق في تطبيق أعلى ملصقات مضحكة مع تخصيص خيارات الكتابة، وفي حالة الاستعانة بالعديد من الصور يمكنك عمل دمج لتلك الصور داخل ملصق واحد.
شرح عمل ملصقات واتس اب للايفون
  • خامسا: عقب الانتهاء قم بالنقر على رمز الصح الموضح أدناه من أجل الاحتفاظ بالملصق داخل برنامج استكرات واتس اب للايفون ، أو يُمكنك تكبير الصورة لدقة ضبط الملصق بالإضافة إلى الرجوع خطوة أو التقدم خطوة أخرى لضبط ما ترغب.
شرح عمل ملصقات واتس اب للايفون
  • سادسا: سيتم عقب النقر على زر الحفظ إدراجه ضمن قائمة الملصقات الخاصة بك، يمكنك الرجوع إليه من خلال علامة تبويب البروفايل السفلية لاستخدامه وإضافته داخل منصات التواصل الاجتماعي أو الرسائل النصية.
شرح عمل ملصقات واتس اب للايفون
  • سابعا: في حالة الرغبة في مشاركة الملصق مع العديد من الأصدقاء عبر منصة الواتس اب أو من خلال رسائل الهاتف النصية، فقط كل ما عليك هو النقر على الملصق ومن ثم أنقر على زر ارسال الملصق ليأتي لك خياري الواتس أو الرسائل.
شرح عمل ملصقات واتس اب للايفون

يجب العلم أيضاً أنه يمكنك تحويل صفحة البروفايل الخاصة بك من خاصة إلى عامة في حالة الرغبة في مشاهدة المستخدمين الأخرين لملصقاتك التي تقوم بها، حيث يمكنك أيضاً أن تشاهد ملصقات النشطاء على منصة تطبيق استيكر واتساب ايفون.

إعدادات تطبيق ملصقات واتساب جاهزه للأيفون 2024

  • يمكنك من خلال إعدادات البرنامج أن تحتفظ بكافة الملصقات التي تقوم بإنشائها داخل معرض الهاتف في صور الكاميرا.
  • كما يُمكنك أيضاً التواصل مع الشركة المبرمجة للاستفسار عن شيء أو لتقديم شكوى ما.
  • علاوة على ذلك يمكنك تقييم تطبيق أعلى ملصقات مضحكة من خلال زر الإعدادات.
إعدادات تطبيق ملصقات واتساب للايفون

مميزات النسخة المدفوعة من تطبيق ملصقات الواتس للأيفون 2024

  • يمكنك الاستمتاع بالنسخة بعيداً تماماً عن الإعلانات المزعجة.
  • فتح جميع الملصقات التي يشتمل عليها التطبيق.
  • إمكانية استخدام خصائص أكبر للكتابة على الملصق.
  • إنشاء ملصق مُجمع ﻷكثر من 5 صور في ملصق واحد.
  • إمكانية إنشاء مجلد خاص يشتمل على كافة ملصقاتك المفضلة أو التي قمت بتصنيعها.
  • فتح كافة الحدود بمختلف ألوانها وأشكالها لإضافة المزيد من الشكل الجمالي للملصق.
تطبيق ملصقات واتساب برو للايفون

مميزات تنزيل برنامج ملصقات واتساب للأيفون Top Sticker Maker

يتميز هذا البرنامج الذي أثبت قدرته الفائقة لعمل العديد من الملصقات المختلفة والرائعة بكفاءة ودقة عالية بالعديد من المزايا التي تتمثل في التالي:

  • يحتوي تحميل برنامج ملصقات واتساب للأيفون على آلاف من حزم الملصقات المختلفة والمتنوعة، حيث يمكنك اختيار أي ملصق لمشاركته في منصة الواتس اب أو خلال الرسائل النصية بشكل مباشر دون الحاجة إلى تحميله على الهاتف.
  • إمكانية إنشاء الملصق الخاص بك سواء استخدام صورة شخصية أو صورة عامة من شبكة الويب.
  • يمكنك إنشاء حساب خاص بك باسم مستخدم وكلمة مرور قوية، ومن ثم يمكنك نشر كافة الملصقات التي تقوم بإنشائها ليراها كافة المستخدمين الأخرين واستخدامها وتبادلها مع الأصدقاء الأخرين.
  • يوفر لك ملصقات واتساب جاهزة تنزيل ايفون إمكانية إجراء العديد من التغيرات على الملصق سواء بالقص أو المسح أو إضافة حدود علاوة على ذلك يمكنك إضافة العديد من النصوص الكتابية.
  • تحميل برنامج ملصقات واتساب للايفون مُتاح بشكل مجاني ويمكن الاستفادة من بعض مزاياه دون أدنى رسوم إضافية.

يمكنكم تنزيل أيضا برنامج الملصقات للأندرويد من خلال زر التحميل التالي :-

تطبيق ملصقات واتساب الجديدة للأندرويد

عيوب تنزيل برنامج ملصقات واتس اب ايفون Top Stickers 2024

  • يحتوي تطبيق ملصقات واتساب جاهزة للأيفون على العديد من المواد الإعلانية المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة.
  • حجم تحميل برنامج ملصقات واتساب للأيفون يُعتبر كبير نسبياً مقارنةً بحجم تطبيقات الملصقات الأخرى.
  • النسخة المجانية بحاجة إلى دعم، حيث أن النسخة المدفوعة تشتمل على كم أعلى وأكبر من الإضافات المميزة.
  • لا يدعم تنزيل واتساب جاهزة للأيفون أنظمة التشغيل المختلفة، بل هو فقط مُخصص لأصحاب هواتف الأيفون، مما ادى إلى ازعاج مستخدمي الأندرويد.

معلومات ملف تحميل تطبيق ملصقات واتساب Top Stickers للأيفون 2023

حظي تحميل ملصقات واتساب جاهزة للأيفون Top Stickers باستحسان مستخدمي تطبيق الواتس اب لهواتف الايفون وذلك بسبب ملصقات واستيكرز واتساب الموجودة داخل التطبيق ، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق برنامج تصميم ملصقات واتساب للأيفون اقرأ التالي:-

تنزيل ملصقات واتساب للايفون جديدة
💿اسم التطبيقأعلى ملصقات مضحكة Top Stickers
🔃نسخة التطبيقV4.34.1
📊حجم التطبيق90 MB
🗓تاريخ التحديث15 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةAplicativos Legais
🖥متوافق معIOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات ايفون

تحميل برنامج ملصقات واتساب جاهزة للأيفون Top Sticker Maker آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق