تحميل لعبة كيرم Carrom اللعبة العربية أون لاين آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة كيرم Carrom APK تُعتبر من أشهر ألعاب الطاولة للاندرويد والأيفون 2023 والتي تسابق على تحميلها جميع الفئات العمرية حيث تحتوي علي الدردشة الصوتية التي تمنح الكيرم لعبة مزيد من المتعة، وعقب التطور التكنولوجي وانتشار فكرة الألعاب الإلكترونية تم طرح نسخة من تنزيل لعبة كيرم على متاجر الهواتف الذكية الرسمية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون أيضاً. لذلك هي فرصتك لتحميل اول لعبة كيرم بالقوانين العربية في العالم العربي و الخليج.

تحميل لعبة كيرم Carrom اللعبة العربية 2023
عقب تنزيل لعبة الكيرم "Carrom | كيرم - اللعبة العربية أونلاين" على الهاتف ستجد أنها تتحلى بواجهة بسيطة وجرافيك ورسوميات رائعة للغاية لتجربة لعب رائعة وممتعة، بالإضافة إلى أن لعبة Carrom من الألعاب التي تدعم نمط اللعب الجماعي من أجل الاستمتاع بوقت من المرح مع الأصدقاء، ولكن عند تثبيت لعبة كيرم فللأسف ستجد العديد من الإعلانات المزعجة نوعاً ما، بالإضافة إلى وجود بعض البنود الشرائية داخل اللعبة.

بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل حول آلية لعبة الكيرم وكيفية التحكم في لعبة كيرم العربية، التي سوف نسردها بالتفصيل في هذه المقالة فتابعونا في الفقرات التالية.

تنوية: روابط تحميل لعبة كيرم Carrom APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا موجودة في نهاية المقال برابط مباشر - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "لعبة كيرم برامج بلس".

نبذة عن لعبة كيرم Carrom اللعبة العربية أون لاين 2023

تحميل لعبة كيرم Carrom هي أحد الألعاب القديمة التي تداولها عدد كبير من المستخدمين حول العالم، والتي ظهرت من حوالي أكثر من مئتي عام تقريباً، وبدأت نشأتها الأولى في دولة البرتغال على الأغلب، وخلال وقت قصير وصلت إلى الهند ومن ثم أخذت تنتقل من بلد إلى أخرى حتى حققت انتشار واسع للغاية على مستوى جميع دول العالم.

لذا قامت شركة Chick Mania بطرح نسخة إلكترونية من لعبة الكيرم على المتاجر الرسمية منذ منتصف العام السابق، وهي تشبه كثيراً فكرة لعبة البلياردو من حيث آلية اللعب وطريقة الربح والخسارة مع تغير بعض القطع المستخدمة وشكل الطاولة، ولسهولة اللعب يمكنك الدخول بحساب إحدى منصات التواصل الاجتماعي من أجل التواصل مع الأصدقاء واللعب معهم أون لاين لزيادة الحماس والتنافس.

وتدعم تنزيل لعبة كيرم لعبة اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً لسهولة التعامل معها، فضلاً عن إتاحتها بحجم مثالي ودعمها للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنها مُتاحة بشكل مجاني ويوجد بها بعض البنود الشرائية.

كيفية لعب لعبة كيرم Carrom اللعبة العربية أون لاين؟

  • عقب تحميل لعبة الطاولة كيرم أون لاين على الهاتف من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، قم باختيار اللغة التي ترغب في استخدام اللعبة بها.
اختيار لغة لعبة كيرم العربية
  • قم بإنشاء حساب داخل منصة كيرم من أجل القدرة على اللعب والتواصل مع الأصدقاء، من الأفضل أن تقوم بالنقر على تسجيل الدخول عبر فيسبوك.
  • قم بضبط حسابك داخل اللعبة عن طريق اختيار اسم مستعار داخل المنصة بالإضافة إلى اختيار صورة شخصية ليتعرف عليك أصدقاءك، كما يمكنك ربط الحساب بحساب الانستجرام والسناب شات، ومن ثم أنقر على زر التأكيد.
تسجيل الدخول لعبة كيرم
  • قم بخوض المرحلة التعليمية الخاصة باللعبة حتى يتسنى لك معرفة آلية اللعب وكيفية الفوز، أنقر على زر أكمل.
شرح وتعليم لعبة كيرم

أهم أنماط لعبة كيرم العربية Carrom

تتألف تنزيل لعبة كيرم من العديد من الأنماط حتى يتسنى لك القدرة على اختيار أحد الأنماط التي ترغب في البدء بها، ومن أبرز تلك الأنماط:

انماط لعبة كيرم
  • إلعب أون لاين: أسلوب اللعب أون لاين هو الأكثر شهرة، لأنه يُمكنك من اللعب مع اللاعبين النُشطاء على المنصة في الوقت الراهن، ويمكنك اختيار وضعية اللعب إما فردي أو اللعب ضد لاعبان بالإضافة إلى اللعب كفريفين.
لعبة كيرم اون لاين
  • لعب جماعي أوف لاين: وهي خاصية اللعب الجماعي بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث أنك تقوم باللعب مع لاعبين افتراضيين عن طريق خواص الذكاء الاصطناعي، بدون دردشة أو تفاعل مع اللاعبين فقط قم باللعب بدون دردشة أو تواصل.
لعبة كيرم اوفلاين
  • لعب فردي: وهي خاصية اللعب ضد الروبوت أو لاعب افتراضي غير موجود، ولا يحتاج هذا الوضع إلى اتصال بالإنترنت أيضاً، دون الحاجة إلى الكشف عن أصدقاء حقيقين نشطاء في الوقت الراهن.
لعبة كيرم فردي

قواعد وقوانين لعبة الكيرم Carrom للموبايل 2023

تقوم تحميل لعبة كيرم Carrom على أساس طاولة خشبية بها العديد من الأحجار الملونة بعضاً منها أبيض والأخر أسود وقطعة حجر واحدة حمراء والتي تُسمى الملكة، وكل حجر من تلك الأحجار يعني شيئاً، وهم كالتالي:

  • الأحجار الحمراء: وهي الأحجار التي تقوم بتسجيل أعلى نقاط داخل الطاولة، ولكن لا يتم احتساب نقاطها إلا عقب دخول حجر أخر بعدها يحمل لون أسود أو أبيض.
  • الأحجار البيضاء:يقوم اللاعب باختيار هذا اللون من الأحجار.
  • الأحجار السوداء: وهي الأحجار التي يقوم باختيارها اللاعب الأخر.

تظهر الكيرم مستطيلة الأبعاد على اللاعب تحديد وضع الحجر الخاص به، ومن ثم التمرير بالأصبع إلى الخلف وتصويب الحجر صوب الأحجار الملونة سابقة الذكر، محاولاً إدخال الأحجار إلى الحفر الموجودة داخل الطاولة، لذا فهي تشبه كثيراً لعبة البلياردو الشهيرة.

بالإضافة إلى وجوب إدخال الحجر الأحمر على الطاولة كي تربح ولكن لا يتم احتساب النقاط الخاصة بها إلا عقب إدخال أي حجر ملون أخر أبيض أو أسود، وإلا سيظهر الحجر مرة أخرى على الطاولة لمنح الخصوم فرصة محاولة إدخالها وإدخال حجر ملون أخر داخل حفرة الطاولة.

إعدادات لعبة كيرم Carrom اللعبة العربية أون لاين 2023

تحتوي لعبة الطاولة كيرم الشهيرة على ترس إعدادات خاص بها يتسم بالسهولة والبساطة يمكنك من خلاله ضبط الآتي:

اعدادات لعبة كيرم
  • التحكم في لغة كيرم بورد وآلية التعامل معها.
  • التحكم في تشغيل أصوات اللعبة أو المؤثرات الصوتية الخاصة بها.
  • تشغيل المؤثرات المرئية الخاصة باللعبة بالإضافة إلى التحكم في تشغيل الاهتزاز عقب إدخال الأحجار من تعطيله.
  • استعادة المشتريات التي قمت بها من داخل متجر لعبة كيرم.

مميزات تحميل لعبة الكيرم Carrom للأندرويد والأيفون اخر تحديث 2022

تحتوي لعبة كاروم أو كيرم على العديد من المزايا التي جعلت منها واحدة من أشهر ألعاب الطاولة على ساحة المتاجر الرسمية حالياً، ومن أبرز تلك المزايا:

  • تُتيح خواص الدردشة والتواصل مع الأصدقاء أثناء اللعب خاصةً في نمط الألعاب الجماعية مما يزيد من حماس اللعبة.
الدردشة والشات لعبة كيرم
  • لا يشترط اللعب داخل لعبة كيرم Carrom أن يكون الهاتف متصلاً بشبكة الإنترنت في وضعية اللعب الفردي ضد خاصية الذكاء الاصطناعي.
  • إمكانية تسجيل الدخول بمنصة الفيسبوك أو منصة جوجل بلس أو إنشاء حساب أخر.
  • يشتمل تحميل لعبة كيرم العربية على متجر به العديد من الأشياء التي قد تحتاج إليها للفوز وإحراز العديد من الأهداف والانتصارات.
متجر لعبة كيرم

عيوب تحميل لعبة كيرم Carrom للجوال اخر تحديث 2022

  • من أكثر العيوب التي تشوب هذه اللعبة التي حازت على العديد من الجوائز بسبب تميزها وعدم وجود ألعاب إلكترونية منافسة لها حتى الآن، أنها تحتوي على إعلانات مزعجة عقب النقر على أي شيء، ولكن قامت الشركة بتوفير نسخة مدفوعة خالية من تلك الإعلانات المزعجة.
  • تنزيل لعبة كيرم تحتاج الي مزيد من التطوير.

معلومات حول ملف تنزيل لعبة كيرم العربية Carrom اخر تحديث 2023

تحميل لعبة كيرم Carrom العربية تعد من أشهر ألعاب الطاولة التي انتشرت منذ العهد القديم، فبمجرد أن علم محبيها أنها مُتاحة على المتاجر الرسمية تهافت على تحميلها مُحبي هذه النوعية من الألعاب، لذا فهي حققت انتشار واسع بين أواسط المستخدمين في شتى بلدان العالم والوطن العربي تحديدا، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة كيرم Carrom اقرأ المعلومات التالية:-
تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر مضغوطة بالشفرات
💿اسم اللعبةلعبة كيرم Carrom
🔃نسخة اللعبةV2.2.9
📊حجم اللعبة98 MB
🗓تاريخ اللعبة14 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةChickMania
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000

تحميل لعبة كيرم Carrom اون لاين للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق