تحميل يورو تراك سيميولايتر Euro Truck Simulator آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل لعبة محاكاة شاحنة أوروبا European Truck Simulator APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

تحميل يورو تراك سيميولايتر محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator من أكثر ألعاب السيارات الممتعة، والتي تحتاج إلى محترفين في عالم القيادة على الطرق المختلفة، ﻷنها من أنواع

العاب السيارات المختلفة التي تحتاج إلى قيادة سيارات الشحن الثقيلة، وتقوم أساس مهامها على حمل العديد من المعدات الثقيلة والانتقال بها من مكان إلى أخر، وهذا ما ستجده بالفعل داخل لعبة

تحميل يورو تراك سيميولايتر Euro Truck Simulator 2024

حيث يُمكنك عبر تنزيل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator الجزء الأول أن تقوم باختيار الشاحنة التي ترغب في استقلالها، بالإضافة إلى اختيار المدينة التي ستبدأ رحلتك وعملك منها، حيث توفر لك لعبة محاكاة شاحنة أوروبا الشهيرة خريطة بها العديد من الدول الأوروبية مثل سويسرا، إيطاليا، فرنسا، بلجيكا وغيرها لتختار ما شئت، فضلاً عن تخصيص الشاحنة وتغير لونها ﻷن اللعبة يحتوي على أشهر ماركات سيارات النقل الثقيل الأوروبية مثل مرسيدس وفولفو والتي تتألف من محركات ضخمة وقوية، علاوة على ذلك يمكنك اختيار الطقس وتخصيص طريق السير وغيرها من الأشياء الأخرى الممتعة التي سوف تجدها عند تحميل يورو تراك سيميولايتر 1 مجانا.

نبذة عن يورو تراك سيميولايتر Euro Truck Simulator 2024

تحميل يورو تراك سيميولايتر لعبة محاكي الشاحنات هي عبارة عن لعبة قيادة سيارات الشحن الثقيلة وهي عبارة عن سلسلة متكاملة تم طرح النسخة الأولى منها منذ عام 2015، ومن ثم توالت بعض الإصدارات لأجزاء متتالية، وذلك للنجاح الذي حققه هذا الجزء تحديداً، حيث أنه يدعم العديد من الأوضاع منها الوضع الفردي من أجل اللعب والاستمتاع بالقيادة داخل العديد من البلدان لتنفيذ مهمات مختلفة ومتنوعة من حيث توصيل ونقل البضائع في الصندوق الكبير مثل الحديد والخشب وغيرها من المعدات، وذلك من أجل جني المال الذي يُمكنك استخدامه في شراء محركات وسيارات أقوى تُعينك على عبور المراحل القادمة.

يورو تراك سيميولايتر

بالإضافة إلى وضع اللاعبين المتعددين أون لاين، فيمكنك ملاقاة العديد من الأشخاص الحقيقيين وفتح الدردشة الصوتية معهم لمزيد من المتعة والإثارة، كما يمكنك التسابق معهم، أو الهرب من سيارات الشرطة في حال ارتكابك لبعض الأخطاء الخارجة عن القانون أثناء السير، وغيرها من الأوضاع المميزة التي تُمكنك من السير في بعض الطرق الوعرة والسريعة والكلاسيكية، وتخصيص الجو الذي ترغب في قيادة السيارة خلاله سواء ممطر أو مستقر، كما يمكنك أيضاً اختيار التوقيت بين الليل والنهار.

روابط تحميل يورو تراك سيميولايتر محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator APK اخر تحديث للأندرويد والأيفون موجودة في نهاية المقال.

طريقة تشغيل لعبة يورو تراك سيميولايتر Euro Truck Simulator علي الموبايل؟

تم طرح تحميل يورو تراك سيميولايتر محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator لتعمل على أكثر من نظام تشغيل فهي مُتاحة ﻷجهزة الأندرويد والأيفون للتحميل بسهولة من المتاجر الرسمية، بالإضافة إلى طرح نسخة تعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظامي الويندوز والماك، لذا يمكنكم تحميل لعبة يورو تراك بروابط مباشرة من أسفل الموضوع.

  • أولا: عقب النقر على زر الفتح يمكنك القيام بالبدء والاستمتاع باللعبة ولكن هناك عدة خطوات عليك اختيارها لبدء اللعب، وأولها هو اختيار لعبة منفردة في وضع الأوف لاين أي أنك تقود الشاحنة بمفردك، أو اللعب في وضع الأون لاين الجماعي للشعور بحماس أكثر ومتعة أعلى.
وضع لعبة يورو تراك سيميولايتر
  • ثانيا: عليك أن تقوم باختيار اسمك المستعار داخل اللعبة ومن ثم قم باختيار الشاحنة وتخصي لونها ومحركها كما ترغب.
اختيار الشاحنة في لعبة Euro Truck Evolution
  • ثالثا: ستظهر خريطة بها العديد من البلدان والمدن الأوروبية عليك اختيار أحد تلك البلدان بالنقر عليها داخل الخريطة ومن ثم أنقر على زر البدء وابدأ رحلتك.
خريطة لعبة يورو تراك
  • رابعا: الآن أنت أمام أخر خطوة لبدء المتعة داخل يورو تراك سيميولايتر لعبة الشاحنات للاندرويد حيث توفر لك تلك اللعبة العديد من الأوضاع المختلفة للقيادة، أما الأفقي أو الرأسي أو ظهور السيارة أو عجلة القيادة فقط، أنقر على الوضع المُراد وابدأ القيادة على الفور.
اسلوب القيادة في لعبة يورو تراك سيميولايتر

جولة سريعة حول محرك القيادة داخل لعبة يورو تراك سيميولايتر Euro Truck Simulator

  • 1 - مفتاح الكونتاكت: يبدأ تحريك السيارة ن هذا الزر وهو عبارة عن تدوير مفتاح الشاحنة لتستمع إلى صوت محركها بنفسك.
  • 2 - دواسة البنزين: كلما رغبت في زيادة سرعة الشاحنة الخاصة بك، كل ما عليك هو النقر المطول عليها لتنطلق بسرعة، ولكن احذر الحوادث والطرق الوعرة، بالإضافة إلى مخالفة القانون في حالة السرعة الجنونية مما يُعرضك إلى مطاردة وغرامة.
  • 3 - دواسة الفرامل: قم باستخدام هذه الدواسة عندما تشعر أن السرعة قد زادت أو أنك سترتطم بإحدى السيارات المجاورة أو حوائط الشوارع.
  • 4 - الرجوع إلى الخلف: هناك علامة مربعة في أدوات وأزرار السيارة عند الرغبة في العودة إلى الخلف يمكنك النقر عليها لتحويل اتجاه الشاحنة داخل لعبة يورو تراك سيميولايتر من الأمام إلى السير إلى الوراء.
  • 5 - ماسح الزجاج: إذا قمت باختيار الطرق الممطرة الليلية، حافظ على استخدام ماسح الزجاج باستمرار لرؤية أفضل حتى لا تتعرض لحوادث السير وتفشل في مهمتك.
  • 6 - سهمي الاستدارة: يمكنك أن تنجرف يميناً أو يساراً عن طريق النقر على السهم الأيمن أو السهم الأيسر كيفما تشاء.
  • 7 – الميكروفون: وهو من أبرز خواص تحميل يورو تراك سيميولايتر euro truck simulator للاندرويد حيث يمكنك محادثة الأصدقاء بصوت عالي لأنها تدعم الدردشة الصوتية بين المستخدمين لمزيد من المرح والمتعة بداخلها.
  • 8- تابلوه الشاحنة: وهي التي يُمكنك من خلالها متابعة الموتور بالإضافة إلى عمل تشيك سريع على تانك البنزين للتأكد من أن الوقود كافي حتى نهاية الرحلة وغيرها من مهام التابلوه الأخرى.
واجهة لعبة يورو تراك سيميولايتر

مميزات تحميل يورو تراك سيميولايتر Euro Truck Simulator

  • خاصية التواصل لاسلكياً مع أصحاب الشواحن المُحيطة بشأن أشياء بعينها مثل حالة الطقس أو الرد على أحدهم عن الطقس، بالإضافة إلى سؤالهم حول الحالة المرورية لطريق بعينه، وغيرها من الأسئلة التي يُمكنك استخدام اللاسلكي من أجلها.
خاصية اللاسلكي لعبة يورو تراك
  • إمكانية تسجيل أفضل اللقطات داخل لعبة يورو تراك سيميولايتر محاكي الشاحنات عن طريق النقر على رمز الفيديو المتوفر أعلى الشاشة ومشاركته مع العديد من الأصدقاء.
  • متوفر تحميل لعبة محاكي الشاحنات APKبرابط مباشر للاندرويد.
  • يُمكنك أن تقوم بمشاهدة السيارة من أكثر زاوية حتى يتسنى لك القيادة بشكل جيد، والجدير بالذكر أنها تحتوي على مرايا ضخمة لرؤية ما خلفك منهاً للتصادم.
مشاهدة الشاحنة من أكثر من زاوية

عيوب تحميل يورو تراك سيميولايتر آخر إصدار 2024

  • عندما ينتهي الوقود من السيارة ويتم التعبئة بمبلغ 2500€ لا تعود الشاحنة لنفس المكان الذي كانت به.
  • الشوارع ضيقة جداً وتحتاج الي ابعاد الحواجز قليلا.
  • أسعار الوقود عالية جداً.
  • لم يتم تحديث لعبة يورو تراك سيميولاتر منذ أكثر من 10 شهور.
  • تحتاج اللعبة الي مزيد من التحديثات والتحسينات للطرق وللعبة بشكل عام.

معلومات ملف تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2024

حطمت تحميل يورو تراك سيميولايتر الأرقام القياسية في نسب التحميل منذ أول إصدار لها، ﻷنها أحد أشهر ألعاب السيارات، فهي تحمل بين طياتها فكر جديد في عالم القيادة الرائع، وهو عالم الشاحنات الثقيلة المعروفة بصعوبة قيادتها، ولكن وفرتها اللعبة بشكل سهل وسلس وممتع، لذا وصل عدد مستخدميها من شتى بقاع العالم العربي والأوروبي إلى أكثر من 50 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل Euro Truck Simulator اقرأ التالي:
تنزيل يورو ترك سيميولايتر 1 Euro Truck Simulator
💿اسم اللعبةيورو تراك سيميولايتر European Truck Simulator
🔃نسخة اللعبةV4.2
📊حجم اللعبة62 MB
🗓تاريخ اللعبة13 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةOvidiu Pop
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+50.000.000

تحميل يورو تراك سيميولايتر Euro Truck Evolution للأندرويد والأيفون مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق