تحميل لعبة قصر ماتشينجتون الأصلية آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون ماتش 3 Matchington Mansion APK للأندرويد والأيفون 2023 من أشهر الألعاب التي انتشرت مؤخراً والتي تجمع بين القصة والتسلية فضلاً عن احتوائها على العديد من الشخصيات التي تتفاعل مع بعضها البعض في سيناريو رائع، وحوار ممتع حتى ينقلك إلى أجواء مثيرة، حيث تدور احداث لعبة قصر ماتشينجتون حول محاولة بطلة القصة لحماية القصر الخاص بعائلتها من البيع والانهيار، ومن ثم تقوم بعمل تجديدات له حتى يصلح للسكن.

وكل ما عليك عقب تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون أن تقوم بمساعدة بطلة القصة حتى يتسنى لها جني الأموال اللازمة لإصلاح كافة التفاصيل الموجودة داخل المنزل، وتأتي المساعدة داخل اللعبة على هيئة مراحل ألعاب مختلفة كل ما عليك هو تنفيذ المهام الواردة إليك يسار الشاشة في كل مرحلة، وكلما تمكنت من اجتياز مرحلة كلما ربحت الكثير من العملات الذهبية الافتراضية لصيانة أثاث المنزل.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion 2023

وتظهر لك تلك الألعاب على هيئة بعض قطع الحلوى وكل ما عليك فعله هو توصيل قطع الحلوى التي تتشابه مع بعضها البعض من حيث اللون، والجدير بالذكر أن قصر ماتشينجتون ماتش 3 تأتي برسوميات عالية الجودة ومؤثرات صوتية لتشعرك وكأنك داخل أجواء حقيقية في قصة أو فيلم داخل السنيما من حيث أصوات الشخصيات وملابسهم وطريقة الأداء، لتظهر لك الجمل التي يتداولونها بين بعضهم داخل فقاعة بيضاء وعقب الانتهاء من قراءتها يمكنك النقر على السهم المتوفر بها.

تنوية: روابط تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة قصر ماتشينجتون برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة قصر ماتشينجتون ماتش 3 Matchington Mansion

تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون الجميلة من أكثر الألعاب التي تُحاكي الواقع من حيث القصة وأداء الشخصيات داخل اللعبة وطريقة تفاعلهم مع بعضهم البعض، حتى في الموسيقى والمؤثرات الصوتية وشكل الأثاث والمفروشات وكل شيء، لذا فهي أحد الألعاب التي لاقت استحسان فئة كبيرة من المستخدمين، خاصةً أنك لست بحاجة إلى شراء أي شيء داخل اللعبة بنقود حقيقية.

توجيهات لعبة قصر ماتشينجتون

وقد تم طرح لعبة قصر ماتشينجتون من قِبل شركة Magic Tavern, Inc منذ عام 2017، وبالرغم من أن تلك الشركة لا تُعتبر مشهورة ولم تقم ببرمجة وتطوير أي لعبة إلكترونية أخرى، إلا أنها أثارت ضجة كبيرة فور طرحها لهذه اللعبة الرائعة، حيث أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل، فهي تعمل بكفاءة على أجهزة الأندرويد أو الأيفون، ولكن لا يوجد رابط مباشر لها لأجهزة الكمبيوتر، لذا يمكنك الاستمتاع بها على شاشة أكبر من خلال تحميل أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة.

وتتألف لعبة قصر ماتشينجتون من العديد من المستويات في كل مستوى عليك إنجاز مهمة محددة، عند اجتيازها بنجاح ستحصل على المزيد من العملات الذهبية الافتراضية، والتي ستُعينك على تجديد أثاث المنزل، والجدير بالذكر أنه عليك الانتهاء من تغير القصر ومشتملاته من مفروشات وأثاث وديكورات بالكامل، ومن أبرز المزايا التي ستحظى بها داخل لعبة قصر ماتشينجتون ماتش 3 هو أنك تمتلك خيار تجيد الأثاث.

مهام لعبة قصر ماتشينجتون

ففي كل مرة تربح بها وترغب في تجيد كرسي أو سجادة أو أي شيء أخر، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات، وعند النقر على كل خيار سيظهر لك وهو مفروشاً للتجربة حتى تستطيع أن تقرر في النهاية، ومن ثم يمكنك النقر على الخيار المناسب لك، واصل اللعب واستمتع في كل مرحلة بالحصول على النجوم والعملات الذهبية التي تُمكنك من تجديد القصر ليظهر بأبهى صورة.

قصة وأحداث لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion

تدور أحداث تحميل لعبة قصر ماتشينجتون حول الجدة التي تركت إرث لأحفادها عبارة عن قصر كبير، وأوصتهم بالعناية به، ولكن القصر أصبح قديماً ومُتهالك مع مر الزمن، لذا حاول ابن العم بيعه وتركه ومن هنا جاء التحدي بين بطلة القصة التي تحاول بكل جهدها الحفاظ على القصر، لأنها لا ترغب في بيعه إلى أي مخلوق بأي ثمن، لذا قررت أن تحمل على عاتقها أمر إعادة إعماره وتجديده من حيث المفروشات والأثاث.

احداث لعبة قصر ماتشينجتون

ويتم ذلك من خلال اجتياز مستويات لعبة Matchington بنجاح حيث أنها تتألف من العديد من المراحل والمستويات المختلفة التي تقوم أساساً على تبديل قطع الحلوى فكلما تمكنت من تكوين ثلاثة قطع متماثلة من حيث اللون والشكل بالطول أو بالعرض، كلما ربحت وتمكنت من تنفيذ المهمة واجتياز المرحلة، وبالتالي ستحصل على النجوم والعملات الذهبية التي تُعينك على شراء أثاث جديد للمنزل.

واللعبة تمنحك فرصة للحياة قدرها 5 مرات فقط، فكلما رسبت في اجتياز المرحلة كلما فقدت روحاً أو فرصة من فرص الحياة المُتاحة لك، مع العلم أنه يمكنك جني العديد من الجوائز اليومية داخل اللعبة التي قد تمنحك نجوم أو عملات ذهبية افتراضية بالإضافة إلى فرص أكثر للحياة من أجل القدرة على تكرار المراحل التي يصعُب عليك اجتيازها.

والجدير بالذكر أيضاً أن لعبة قصر ماتشينجتون ماتش 3 تتألف من عدد غير محدود من المستويات، لأن القصر كبير جداً ومفروشاته وأثاثه متعدد أيضاً، وعليك الاهتمام بكل قطعة داخل القصر حتى القطع الديكورية، وتتدرج تلك المستويات من حيث الصعوبة ففي البداية تبدأ بالمراحل السهلة ومن ثم تأتي المراحل الأكثر صعوبة وبالطبع سيزيد معدل العملات الافتراضية، لذا فهي لعبة ممتعة يُمكنك أن تدمنها وتقضي معها ساعات طويلة، فضلاً عن أنها تشتمل على عدد كبير من الشخصيات لكل منهم دور متفاعل داخل القصة.

كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion ؟

  1. عقب تحميل لعبة ماتشينجتون من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، يمكنك النقر على زر الفتح من أجل البدء في الاستمتاع باللعبة.
  2. ستظهر في البداية الجدة وهي تحرر خطاباً لأحفادها من أجل الحفاظ على الميراث الذي يتمثل في القصر الضخم، عقب ذلك قم بالنقر على زر Play للبدء في اللعبة.
كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون
  1. ستظهر الفتاة تيفاني بطلة القصة وتظهر عليها إمارات السعادة والبهجة من أجل الدخول إلى القصر لأول مرة، وسيظهر حديثها على فقاعة بيضاء عندما تنتهي من قراءته يمكنك النقر على السهم البني اللون المتوفر أسفل الفقاعة.
كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون
  1. ستُفاجأ تيفاني بأن القصر مُهمل ومُتهالك ويحتاج إلى الكثير من أعمال التنظيف، ولكنه يحتاج إلى أموال لإصلاحه، كل ما عليك هو مساعدة تيفاني في مثل تلك الأمور، وهي أن تقوم بالدخول في اللعبة من أجل الفوز وجني الأموال والنجوم اللازمة للتنظيف وتجديد الأثاث.
  2. اللعبة تقوم على مهمة يجب عليك تنفيذها وسيتم إخبارك بها في بداية المرحلة وستظل موجودة امامك يسار شاشة لعبة قصر ماتشينجتون apk حاول تحريك قطع الحلوى بحيث تُماثل في لونها وشكلها القطعتين المجاورتين لها، واحرص على إنهاء المهمة قبل نفاذ الحركات.
كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون
  • تشبه اللعبة في مراحلها كثيراً لعبة كاندي كراش من حيث القطع المخططة والقطع القنبلة وغيرها من المعززات الأخرى التي سجدها في المراحل المتقدمة، عقب اجتيازك كل مرحلة ستربح نجوم وعملات ذهبية وستسعد الفتاة بك، وتقوم بتشجيعك.
كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون
  • عقب جني الأموال والنجوم اللازمة، كل ما عليك هو اختيار قطعة الأثاث المناسبة للمكان أو التي تروق لك، حيث ستعرض عليك لعبة قصر ماتشينجتون ثلاثة خيارات قم بالنقر على الخيار الذي ترغب به ومن ثم أنقر على رمز صح داخل الدائرة الخضراء.
كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون
  • من حيث إلى أخر ستأتي إليك مهمات سريعة عليك التفكير من أجل اختيار القطعة الصحيحة لإصلاح الأمر، لذا تُعد تحميل لعبة قصر ماتشينجتون لعبة مُدمجة تشتمل على أكثر من عنصر تسلية.
كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون
  • حاول أن تقوم باختيار كتيب المهام بشكل دوري حتى يتسنى لك معرفة إن كان هناك مهمة عليك إنجازها مثل تبديل كرسي أو شراء سجادة جديدة أو غيرها من الأمور المنزلية، وذلك من الأيقونة التي تظهر على يسار الشاشة.
كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون
  • تابع سجل المستويات الخاصة بإعمار القصر، حيث أنك ستبدأ في إصلاح المدخل يليه اللوبي ومن ثم تتوالي عملية الإصلاحات وصولاً من مستوى إلى أخر، مع العلم أن المستوى يبقى مغلقاً لحين إتمامك للمراحل التي تسبقه أولاً.
كيفية لعب لعبة قصر ماتشينجتون

مميزات تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون ماتش 3 Matchington للموبايل 2023

  • تشتمل تحميل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion Apk على العديد من الشخصيات ولكل شخصية دور هام داخل اللعبة ولكن لن يظهروا جميعاً في البداية ولكن في كل مرحلة سيظهر شخصية جديدة.
شخصيات لعبة قصر ماتشينجتون
  • تُعد تحميل لعبة قصر ماتشينجتون الاصلية من الألعاب المُدمجة التي تحتوي على أكثر من شيء فهي في الأساس لعبة مسلية ولكنها تحتوي على قصص تلعب بها أدوار من الشخصيات كثيرة وتتفاعل مع بعضها البعض بطريقة العبارات المكتوبة حتى يتسنى لك المتابعة عن كثب للتسلية، فضلاً عن اشتمالها على بعض الألغاز التي تحتاج إلى تفكير.
  • الموسيقى والمؤثرات الصوتية أكثر من رائعة حيث أنها تنقلك إلى أجواء واقعية لتشعر وكأنك أحد أفراد العائلة.
  • الرسوميات والجرافيك رائع وعالي الجودة، حيث تظهر الشخصيات بملامح واقعية، فضلاً عن ألوان القصر وشكله الأثاث.
  • تُنمي الحس الفني لدى اللاعب حيث أنها تمنحه القدرة على الاختيار وتناسق الألوان من بين ثلاثة خيارات بشكل دائم.
  • لا تشتمل لعبة قصر ماتشينجتون تنزيل على أي مواد إعلانية مزعجة بالرغم من أن هذه النسخة مُتاحة بشكل مجاني.

معلومات ملف تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion 2023

فكرة تحميل لعبة قصر ماتشينجتون 3 نفسها حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين نظراً لأنها أحد الألعاب المُدمجة بين التسلية والاستمتاع بالقصة وأحداثها وشخصياتها، يمكنك أن تقوم بدور البطلة لتكون أحد أفراد الأسرة وتقوم بعمل العديد من المهام، لذا حصدت تلك اللعبة التي تُشبه كثيراً لعبة Home Scape في نفس الفكرة، بالإضافة إلى أن مستويات ألعابها تشبه كثيراً فكرة لعبة كاندي كراش الشهيرة، لذا حصدت نسب تحميل كبيرة جداً تصل إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، نظراً لتناسبها مع العديد من الفئات العمرية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل قصر ماتشينجتون اقرأ التالي:

تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة
💿اسم اللعبةقصر ماتشينجتون: ماتش-3 Matchington Mansion
🔃نسخة اللعبةV1.139.0
📊حجم اللعبة256 MB
🗓تاريخ اللعبة31 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةMagic Tavern, Inc
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق