تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome آخر تحديث مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome ويندوز 7 و 10 و11 تحديث جديد 2024، حيث اصبح متصفح الانترنت قوقل كروم أهم متصفح للمستخدم على كافة الاجهزة وأنظمة التشغيل لأنه وببساطة هي النافذة التي تفتح من خلالها عالم الإنترنت، وتختلف أذواق المستخدمين من شخص إلى أخر في نوع وماهية المتصفح المحبب له، فكل شخص له استخدامات تختلف عن الآخر، ومن هنا قد ظهرت العشرات من المتصفحات التي غزت أجهزة الناس أو قد تكون غزت قلوبهم فلا يستطيعون البعد عن استعمالها ولكن يظل تنزيل جوجلكروم هو افضل واسرع متصفح ويب حديث في العالم.

تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome 2024

نبذة عن متصفح جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome 2024

تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر عربي فهو أفضل متصفح للكمبيوتر 2024 يعمل على نظام الويندوز ألا وهو متصفح كوكل كروم الذي بات ضروري وجوده في كافة الأجهزة، وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن مميزات وعيوب تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر وحل بعض مشكلات متصفح جوجل كروم، وعلي أهم 10 إضافات جوجل كروم لإتمام أعمالك وتحقيق أكبر قدر من الأمان أثناء التصفح على شبكة الأنترنت.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7 عظيم وله في القلب عشق عند العديد من المستخدمين منذ الإصدار الأول في سبتمبر 2008، حيث بني على المتصفح مفتوح المصدر كروميوم، ورغم بعض السلبيات التي تشوبه؛ لكنه خلال السبع سنوات الماضية استطاع تصدر المشهد في مجال التصفح على الإنترنت بسبب ارتباطه الوثيق بجوجل الذي يطوره ويربط به جميع خدماته السحابية، خاصة بعد انتشار نظام الأندرويد والذي يستخدمه أكثر من 1.5 مليار مستخدم.

تنوية: روابط تنزيل جوجل كروم عربي للكمبيوتر Google Chrome Browser للموبايل وللكمبيوتر موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "جوجل كروم موقع برامج بلس".

شرح اعدادات واجهة متصفح الجوجل كروم Google Chrome للويندوز؟

سنطرح شرح الإعدادات الرئيسية التي تظهر في واجهة متصفح كروم Google Chrome عند الضغط على النقاط الثلاثة في جوجل كروم؛ تابع الصورة القادمة:-

واجهة متصفح جوجل كروم

تابع لشرح كل نقطة بالصورة.

  1. لفتح تبويب جديد من المتصفح مع الإبقاء مع التبويبات الحالية مفتوحة.
  2. لفتح نافذة جديد من متصفح كروم بدلا من النافذة المفتوحة حاليا مع الإبقاء على النافذة الحالية مفتوحة.
  3. لفتح المتصفح الخفي من جوجل كروم.
  4. لفتح نافذة التاريخ والسجل العام للمواقع التي تمت زيارتها من قبل.
  5. لفتح نافذة الملفات التي تم تحميلها.
  6. هذا البند للدخول إلى سجل المفضلة والمواقع التي يحفظ امتدادها المستخدم كمواقع مفضلة.
  7. لعمل زوم التقريب والتبعيد للصفحة كي تراها مكبرة ومصغرة الحجم.
  8. الطباعة، حيث يمكنك طباعة صفحات الويب المفتوحة بالبرنامج.
  9. لعمل كاست وتزامن للشاشة بين المتصفح وأجهزة أخرى.
  10. للبحث في الصفحة النشطة من البرنامج.
  11. أدوات أخرى مثل حفظ الصفحات والذهاب إلى سوق الإضافات، والتاسك مانجر للمتصفح بالإضافة إلى أدوات المطورين.
  12. لعمل قص ولصق ونسخ للنصوص بالمواقع، وذلك بتحديد الكائن المراد نسخه ولصقه وخلافه.
  13. الذهاب إلى الإعدادات العامة للمتصفح.
  14. الخروج من المتصفح نهائيا.

مميزات تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome التحديث الجديد 2024

تنزيل جوجلكروم له مميزات عظيمة لا يمكن حصرها في موضوع بل يحتاج إلى كتاب لذكر جميع ما به لكننا هنا سنطرح المميزات الأهم للمتصفح مثل:

  • Google Chrome تحميل مباشر مطور باستمرار من قبل ميكروسوفت.
  • يقدم عامل أمان عالي من خلال تطبيق العديد من البروتوكولات التي تضمن سلامة المستخدم، مع فلترة المواقع وعمل بلاك ليست خاصة بالمتصفح يتم تحديثها أولا بأول.
  • الواجهة بسيطة جدا ويدعم الكثير من اللغات، كما أنه يسهل تخصيصه، ليس ذلك فحسب بل من خلال المتصفح يمكنك تقدير التعامل بينك وبين المواقع التي تزورها مثل حظر وتمكين الإشعارات، والمواقع وحقوق الوصول للموقع والعتاد مثل المايك والتخزين، مع إتاحة التكبير والتصغير للصفحات والبحث بداخل الصفحة، وحفظ وتنزيل الصفحات إلى التخزين الداخلي للتصفح بدون وجود انترنت، كما يتيح خاصية الطباعة السحابية وطباعة بصفة عامة لمحتويات الصفحات.
  • تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت يدعم التخزين من خلال المحمل المدمج به بصورة رائعة قد تغنيك عن استخدام برامج التحميل، كما أنه أيضا يعمل على فحص الملفات المحملة قبل وصولها إلى جهازك.
  • البحث الصوتي الذي دمجته جوجل بالمتصفح قد سهل للكثير من المستخدمين عناء الكتابة ووفر عليهم الكثير من الوقت.
  • المزامنة، وما أدراك ما المزامنة، هي أفضل الخصائص التي يتمتع بها جوجل كروم خاصة مع باقي تطبيقات جوجل وخدماتها، في المزامنة تسهل عليك الكثير والكثير من الأعمال من خلال الربط بين الأجهزة في عملك، وإنجاز أمورك بسهولة.
  • متجر كروم الرائع الذي يسهل عليك استخدام البرنامج وتوفير التطبيقات التي تعمل على المتصفح بدون دفع الأموال أو بمبلغ بسيط، حيث يضم المتجر أكثر من 160 ألف تطبيق مرتب بنظام رائع وفقا لاحتياجات كل شخص.
  • التصفح الخفي وإضافة العديد من المستخدمين أيضا هي من تلك الأمور التي تفرد بها جوجل كروم ثم تبعته باقي المتصفحات، حيث يمكنك تغيير المستخدم من شخص لأخر، أو التصفح الخفي لإخفاء الهوية أثناء العمل.
  • ومن الأمور المتقدمة في تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر مجانا أنه يتيح لك خواص تغيير البروكسي، والربط بين الويندوز والأجهزة الأخرى عبر بروتوكول FTP، أيضا تشغيل ملفات البي دي إف PDF والصور والفيديو.
  • كما أن تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر عربي يدعم خصائص المطورين Developer tools من خلال الضغط على زر F12 أو CTRL +Shift +I للتوغل في الكود المصدر للصفحات، حيث يمكنك تطبيق أكواد البرمجة للويب من خلال هذا المتصفح وإنشاء ثيم جديد وخلافه.
  • من المميزات الرائعة أيضا التي سوف تجدها عند تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر هي حفظ كلمات المرور واستعادتها تلقائيا عند الحاجة إليها، وحفظ كروت الائتمان والصفحات المفضلة عن طريق الـ Bookmark.

حقيقة هناك الكثير من المميزات الأخرى التي توجد عند تحميل جوجل كروم للكمبيوتر لكن كي لا نطيل عليكم اقتصرنا في النقاط السابقة، وكما أن للمتصفح الكثير من الخصائص الجيدة إلا أنه يحتوي على بعض السلبيات التي تسبب الضيق للبعض، ومن عيوب تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر:

  • الاستهلاك الكبير والمبالغ فيه للرام، حيث يمتلك البرنامج الكثير من الذاكرة العشوائية رام ديسك، مما يشعرك ببعض البطء أو البطء الشديد "على حسب إمكانات جهازك".
  • الشكل الكلاسيكي لا يتم تجديده كما حدث لبعض المتصفحات الأخرى، بل إن الواجهة نمطية، ولكنها قد تعجب الكثيرين.
  • الانقطاع والغلق التلقائي في بعض الأحيان.
  • تصنيف بعض الواقع السليمة على أنها خطر الوصول إليها.
  • يمكنك تغيير الواجهة من اللغة الإنجليزية إلى العربية والعكس بسهولة.

أهم إضافات متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر 2024

ذكرنا سابقا أن تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر عربي يحتوي على أكثر من 160 ألف إضافة لمساعدة المستخدمين على إنجاز مهامهم، وأبرز هذه الإضافات:-

يمكنك إضافة برنامج إنترنت دونلود مانيجر إلى جوجل كروم عن طريق صفحة الإضافة بمتجر جوجل كروم من خلال الرابط التالي.

تحميل إضافة انترنت داونلود مانجر قوقل كروم

طريقة اضافة داونلود مانجر إلى متصفح قوقل كروم

أولا: يجب عليك تحميل برنامج IDM وذلك من خلال هذا المقال الذي سيعطيك رابط تحميل برنامج IDM كامل.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مجاني IDM

بعدها يحدث تكامل مباشر للبرنامج في جوجل كروم و سيرشدك للتحميل، عموما الإضافة مهمة جدا حيث تتيح لك تحميل الكثير من الملفات بسرعة عالية من جوجل كروم.

  • تحميل إضافة منع الإعلانات لجوجل كروم

تسبب الإعلانات الكثير من الضيق للمتصفحين، حيث النوافذ المنبثقة والدعائية وغيرها والتي قد تحتوي على ملفات مالوير أو فيروس رانسوم وير، عموما هناك العديد من الإضافات التي تمكنك من حجب الإعلانات من جوجل كروم خلال الاستخدام ولكن أفضلهم :

  • إضافة Avira Browser Safety

إضافة افيرا لمنع الأعلانات

يصل حجم الأضافة 2 ميجابايت ويحمي من الإعلانات والتتبع ويمكنكم تحميل الاضافة من الرابط التالي :-

تحميل إضافة Avira Browser Safety

  • برنامج Adguard-adblocker

اضافة Adguard لمنع الاعلانات

قام بتحميل هذه الإضافة حوالي 7 مليون تحميل ويصل حجمها الي 6 ميجابايت وتعتبر من البرامج القوية في مجال حجب الإعلانات والتتبع "تراكر" ويمكنكم تحميلة من الرابط التالي :-

تحميل إضافة Adguard adblocker

  • برنامج uBlock Origin

إضافة uBlock Origin

تم تحميل الأضافة أكثر من 10 مليون مرة ويمكنكم تنزيلها من خلال الرابط التالي :-

تحميل إضافة uBlock Origin

  • إضافة الواتساب لكروم Whatsapp Multi Messenger

تعتبر هذه الإضافة من الإضافات المهمة جدا للمستخدم الأونلاين حيث تجمع لك الكثير من أدوات اتصال السوشيال ميديا في مكان واحد مثل WhatsApp, Telegram, Hangout, Skype, Messenger وغيرهم، عموما الإضافة ذات حجم بسيط جدا وتدعم اللغة العربية بالإضافة إلى 52 لغة أخرى.

إضافة Whatsapp Multi Messenger

حجم الإضافة أقل من 200 كيلوبايت ويمكنكم تحميلها من خلال الرابط التالي :-

تحميل إضافة Whatsapp Multi Messenger

  • إضافة أوفيس على جوجل كروم

هذه الإضافة من أجمل الإضافات فإذا كنت تملك إيميل من مايكروسوفت إن كان هوت ميل أو أوتلوك فك ما عليه هو تثبيت تلك الإضافة التي تساعدك في إنجاز كل استخداماته على برنامج أوفيس وبصورة سحابية أي أنك لن تفقد أي بيانات نتيجة انقطاع كهرباء أو زيادة سعة البيانات على الهارد ديسك لديك.

إضافة أوفيس جوجل كروم

حجم الإضافة أقل من 2 ميجا لكنها ستفتح لك باب للتعامل مع الأوفيس أون لاين، إنها حقا رائعة ويمكنك تحميل الإضافة من الرابط التالي :-

تحميل اضافة اوفيس جوجل كروم

  • إضافة Clean Master لمتصفح Google Chrome

هذه الإضافة لحذف مخلفات برنامج جوجل كروم للكمبيوتر من ملفات الكاش والكوكيز وتسريع أدائه، عموما البرنامج أكثر من رائع ويلبي الكثير من الحلول لمشكلة الإغلاق التلقائي لكروم واستنزاف الرامات.

إضافة Clean Master

يصل حجمها الي أقل من 150 كيلو بايت ويمكنكم تنزيلها من خلال الرابط التالي :-

تحميل إضافة كلين ماستر قوقل كروم

  • اضافة لقطات الشاشة عن صفحة ويب كاملة - FireShot

تمكنك هذه الإضافة من أخذ لقطات شاشة لأي صفحة ويب كاملة. يمكنك التقاطها وتحريرها وحفظها بصيغ مختلفة هي PDF / JPEG / GIF / PNG أو تحميلها أو طباعتها أو إرسالها بالإيميل، كما تمكنك هذه الإضافة من حفظ الصفحات بصيغة PDF.

إضافة اسكرين شوت FireShot

حجم الاضافة 3 ميجابايت ويمكنكم تنزيلها من خلال الرابط التالي :-

تحميل إضافة لقطات الشاشة FireShot

  • إضافة PDF to Doc - PDF to Doc Converter

هذه الإضافة كما تتضح من اسمها تقوم بتحويل الملفات المكتبية إلى صيغات عدة يمكنك تجربتها بدلا من اللجوء إلى مواقع الأونلاين أو البرامج المكتبية، من أهم الامتدادات التي تدعمها الإضافة Excel, PDF, PPT and JPG أعتقد أنها ستفي بالغرض إلى حد ما.

إضافة PDF to Doc

حجم الاضافة 93 كيلو بايت ويمكنكم تحمليها مجانا من الرابط التالي :-

تحميل إضافة PDF to Doc - PDF to Doc Converter

  • إضافة آلة حاسبة علي متصفح كروم

قد تحتاج إلى آلة حاسبة اثناء التصفح لأداء أي عملية حسابية، يمكنك ذلك عن طريق إضافة الالة الحاسبة بسهولة الى كروم كي تكون أمام ناظريك.

إضافة آلة حاسبة متصفح كروم

حجم الإضافة 240 كيلو بايت ويمكنكم تنزيلها من الرابط التالي :-

تحميل إضافة آلة حاسبة جوجل كروم

  • إضافة Adobe Acrobat لمتصفح كوكل كروم

لا يمكنك الاستمتاع بالإضافات بدون استخدام إضافة Adobe Acrobat لتحويل الصفحات HTML إلى صفحات PDF مجانا وذلك بخدمة وجودة أكثر من رائعة، وبتحميل قد فاق 10 مليون مرة.

إضافة Adobe Acrobat

حجمها اقل من نصف ميجا بايت ويمكنكم تنزيلها من الرابط التالي :-

تحميل إضافة Adobe Acrobat

  • إضافة Free VPN -Unlimited VPN Proxy

هذه الإضافة تأتي لحماية نشاط الويب الخاص بك بسهولة عن طريق إخفاء IP وتجاوز المواقع المحجوبة والتنقل بعنوانك بأكثر من 100 موقع مجانا .
إضافة VPN متصفح جوجل كروم

حجم الاضافة 6 ميجا بايت ويمكنكم تنزيلها من الرابط التالي :-

تحميل إضافة Free VPN -Unlimited VPN Proxy

  • إضافة مانع المواقع الاباحية قوقل كروم Adult Website Blocker | Porn Blocker

هذه الإضافة تعزز الحماية لأطفالنا من المواقع الإباحية حيث توفر لنا حماية كاملة من هذه المواقع بدلا من استخدام برامج مدفوعة مثل انتي بورن وغيرها، فهذه الإضافة مجانية وتفي كثيرا بالغرض.

إضافة مانع المواقع الاباحية

حجم الإضافة اقل من 100 كيلو بايت ويمكنكم تنزيلها من الرابط التالي :-

تحميل إضافة Adult Website Blocker | Porn Blocker

أخيراً قد قدمنا إليكم 11 من أهم اضافات متصفح الجوجل كروم التي تساعدك في الحماية الشخصية وإنجاز أعمالك، لكن هناك الكثير من الإضافات التي تنتظر مستخدمها، يمكنك البحث عن أي مجال بسوق كروم وحتما ستجد ما تريد، أيضا هناك بعض الألعاب التي يمكنك تحميلها من متجر كروم واللعب عليها بتحويل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر إلى منصة ألعاب خفيفة.

لكن لا يفضل تحميل الكثير من الإضافات حتى لا تبطئ عمل المتصفح، وحاول دائما أن تنتقى الإضافات الأقل حجما والأقوى أداء والأجود إنتاجا.

طريقة الذهاب الى سوق كروم لتحميل الإضافات؟

يمكنك تحميل الألاف من الإضافات إلى جوجل كروم عربى عن طريق هذا الذهاب إلى سوق كروم من خلال النقر علي الرابط التالي :

متجر اضافات متصفح جوجل كروم للكمبيوتر

وتختار مجال الإضافات التي تود تحميلها أو البحث عن أسمها أو عملها.

كيف أجعل متصفح جوجل كروم Google Chrome متصفح افتراضي؟

عادة ما يسألك متصفح جوجل كروم أيا كان ذاته بأن يجعل نفسه متصفحا افتراضيا، وكروم دائما يعل هذا حتى إذا ما فتحت صفحة جوجل الافتراضية في أي متصفح أخر ستجد كروم يعرض عليك خدماته، لكن إذا حدث أي سبب ومنع هذا الحدث فلا تقلق حيث يمكنك جعل كروم متصفح افتراضيا من خلال الدخول إلى الإعدادات وضبطه كافتراضي وذلك من خلال تبويب Appearance واختيار Default browser من خلالها ثم التطبيق.

كيفية تغيير خلفية جوجل كروم Google Chrome؟

يمكنك تغيير خلفية الصفحة الرئيسية لمتصفح جوجل كروم من خلال الضغط على زر customize، حتى تظهر لك هذه النافذة.

خلفيات متصفح جوجل كروم

من خلال النافذة يمكننا تخصيص الواجهة بالكامل لبرنامج جوجل كروم، تابع معنا بالحروف والأرقام.

  • A من خلال هذا البند يمكننا تغيير الخلفية إلى أي صورة من هذه الصور، أو حتى وضع صورتك الشخصية كخلفية لجوجل كروم.
  • 1 وضع صورة مخصصة يمكنك تحميلها من جهازك لتكون خلفيه للمتصفح.
  • 2 الوضع الافتراضي بدون أي خلفيات.
  • 3 وضع خلفية تلقائية من خلال المتصفح.

للعلم ستكون هذه الخلفية تبع المزامنة كي تظهر على جميع الأجهزة التي تستخدم نفس الحساب.

  • B من خلال هذا البند يمكنك تغيير الإختصارات الموجودة بالصفحة الرئيسية للمتصفح، لتكون للمواقع الأكثر زيارة أو مواقع مخصصة بيد المستخدم، أو حتى يمكنك حذف كل الاختصارات.
  • C يمكنك تغيير اللون الافتراضي لـ كروم بدلا من اللون الأبيض، يمكنك وضع أي لون، أو حتى يمكنك التنقل إلى الوضع المظلم دارك مود “Dark mode”.

كما يقدم لكم موقع برامج بلس متجر كروم للثيمات، حيث يمكنك تحميل اي ثيم جوجل كروم بضغطة واحدة فقط.

متجر ثيمات متصفح Google Chrome 2024

ثيمات متصفح قوقل كروم

التصفح الخفي على متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر

الوضع الخفي بات شيئا ضروري الوجود في أي متصفح حيث يغنيك عن تثبيت العديد من المتصفحات، لكن عموما يدعم كروم التصفح بالنظام الخفي كي تقوم بالدخول بأكثر من حساب لأي موقع بدون التتبع أو استخدام الكوكيز في المتصفح كروم يبدو مجردا جدا.

الجميل أن تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر عربي يتيح لك استخدام بعض الإضافات واستخدام جميع ادوات التزامن أثناء الوضع الخفي للتسهيل على المستخدمين.

يمكنك الاطلاع على هذه الصورة لرؤية التصفح الخفي.

المتصفح الخفي جوجل كروم

كيفية استعادة ضبط المصنع لمتصفح قوقل كروم Google Chrome؟

تستطيع إعادة ضبط المصنع لبرنامج جوجل كروم من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings ثم النزول إلى أسفل اليمين من خلال الشريط الجانبي واختيار "إعدادات متقدمة" Advanced.

الاعدادات المتقدمة متصفح جوجل كروم

ومنها نختار Reset and clean up.

ثم نختار Restore settings to their original defaults من يمين المتصفح، حيث سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين صفحة بدء التشغيل، وصفحة علامة التبويب الجديدة، ومحرك البحث، وعلامات التبويب المثبتة. كما سيؤدي أيضا إلى تعطيل جميع الامتدادات، ومسح البيانات المؤقتة مثل ملفات تعريف الارتباط. لكن لن يتم مسح الإشارات المرجعية والسجل وكلمات المرور المحفوظة.

كيفية إزالة متصفح جوجل كروم من الويندوز؟

يمكنك إزالة جوجل كروم بأكثر من طريقة أهمها هي الذهاب إلى إضافة أو حذف البرامج من إعدادات الويندوز "add or remove programs".

حذف البرامج ويندوز

ثم الضغط على أيقونة جوجل كروم والضغط على زر إلغاء التثبيت Uninstall.

حذف متصفح جوجل كروم

وبذلك نكون قد حذفنا برنامج جوجل كروم من الويندوز الخاص بنا.

مشاكل متصفح جوجل كروم Google Chrome الشائعة وطريقة حلها؟

خلال الفقرات القليلة القادمة سنتطرق إلى بعض المشكلات التي تحدث عند تثبيت أو تحديث جوجل كروم وطرق حلها من خلال الدعم الفني الخاص بجوجل كروم.

  • أولا تطرح الشركة أول خيار لحل جميع المشكلات هذه الجملة:-

" جرب إلغاء تثبيت متصفِّح Chrome وإعادة تثبيته مرة أخرى لحل المشاكل المتعلقة بمحرك البحث أو برنامج Flash أو النوافذ المنبثقة أو تحديثات Chrome.".

  • حل مشكلة إصلاح أخطاء تعطل الصفحة "عذرا!" والأخطاء الأخرى المتعلقة بتحميل الصفحة، من خلال هذا الرابط.

https://support.google.com/chrome/answer/95669.

  • حل المشاكل الخاصة بخطأ تثبيت متصفح Chrome من خلال هذه الصفحة.

https://support.google.com/chrome/answer/6315198.

وتحتوي على حل هذه الأخطاء.

  • الخطأ 1603 و0x00000643 على نظام التشغيل Windows.
  • تعذُّر الاتصال بالإنترنت على نظام التشغيل Windows.
  • في حال تعذُّر تثبيت Chrome لأنك في وضع S.
  • تعذُّر العثور على تطبيق أداة التثبيت على نظام التشغيل Windows.
  • الخطأ 0x80070070 على نظام التشغيل Windows.
  • إيقاف تشغيل GoogleCrashHandler.exe على نظام التشغيل Windows.
  • تعذُّر التثبيت لأن الإصدار الذي تستخدمه من نظام التشغيل Windows غير متوافق.
  • تم تثبيت متصفِّح Google Chrome من قبل لجميع المستخدمين على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows.
  • تعذُّر التثبيت لأنك لست مشرفًا على نظام التشغيل Windows.
  • الأخطاء 4 أو 7 أو 12 أو 13 أو 31 أو 35 أو 57 أو 102 أو 103.

معلومات حول ملف تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر عربي Google Chrome للكمبيوتر 2024

تنزيل الجوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر
💿اسم البرنامجالجوجل كروم Google Chrome
🔃نسخة البرنامجV120.0.6099.110
📊حجم البرنامج109 MB
🗓تاريخ البرنامج20 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معWindows
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج متصفحات الانترنت
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+5 مليار

تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome ويندوز 7 و 10 و 11 32 بت و 64 بت مجانا 2024

يمكنكم تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome عن طريق السيرفر المباشر للبرنامج "المثبت"، من خلال زر التحميل التالي :-

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر اخر اصدارتحميل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome (32 bit)
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر اخر اصدارتحميل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome (64 bit)
تحميل متصفح جوجل كروم من الموقع الرسميتحميل متصفح جوجل كروم من الموقع الرسمي

الجدير بالذكر أن تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر يعمل على جميع أنواع الويندوز بداية من ويندوز 7 حتى ويندوز 10 وويندوز 11، لكن بكل أسف البرنامج لا يدعم التنصيب على ويندوز اكس بي.

أيضا يمكنكم تحميل جوجل كروم للكمبيوتر وتثبيته أوفلاين من خلال هذه الروابط على حسب النواة 32 بت أو 64 بت من خلال الروابط التالية :-

تحميل متصفح كروم للكمبيوتر 32 بت تثبيت أوفلاين

تحميل متصفح كروم للكمبيوتر 64 بت تثبيت أوفلاين

بمجرد الضغط على هذه الروابط السابقة سيتحمل البرنامج كاملا إلى الجهاز ومن ثم يمكنك تنصيبه في أي وقت بدون الحاجة لوجود الإنترنت.

أيضا يمكنك تحميل قوقل كروم وتثبيته صامت من خلال الرابط التالي :-

تحميل جوجل كروم صامت للويندوز 32 بت و 64 بت

يمكنكم أيضا تحميل جوجل كروم للاندرويد أخر اصدار من خلال الرابط التالي :-

تحميل متصفح Google Chrome للأندرويد والأيفون اخر تحديث

في الختام يمكننا القول بأن تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر عربي برابط مباشر قد صعد بقوة من القاع الى القمة وتخطى الكبار من قدامى المتصفحات مثل فايرفوكس و اوبرا و متصفح مايكروسوفت وكل هذا بفضل تطويرات جوجل المستمرة وظهور نظامي أندرويد و كروميوم اللذان عزز فرص استخدام الجوجل كروم، المتصفح يعتبر أقوى المتصفحات على مستوى المستخدم العادي، وقد قدمنا إليكم الكثير من المميزات والعيوب والإضافات نهيك عن طريقة حذف والغاء المتصفح من الويندوز، وكل ذلك من خلال مقالنا هذا.

إذا أردتم إضافة أي ملحوظة أو تعليق فيمكنك ذلك عن طريق التعليقات أسفل الموضوع.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق