تحميل لعبة بيس موبايل 2021 PES Mobile APK اخر تحديث مجانا

عناوين الموضوع

تحميل لعبة بيس موبايل PES 2021 APK برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون اخر اصدار لعشاق كرة القدم، تلك الساحرة المستديرة التي ملكت قلوب كافة الأشخاص من مختلف دول العالم، وقد سبق وتحدثنا عن لعبة eFootball PES 2021، ولكن عقب طرح النسخة الجديدة التي من وجهة نظري أنها أكثر من رائعة من حيث محاكاة الواقع واستخدام تقنيات أحدث وأعلى كفاءة في إظهار اللاعبين بالصورة الحقيقية، ليشعر المستخدم أنه أحد هؤلاء اللاعبين لمزيد من المتعة والإثارة، وأنه داخل مباراة كرة قدم حقيقة.

تحميل لعبة بيس موبايل PES 2021

كما أن تنزيل لعبة بيس موبايل 2021 من ألعاب كرة القدم الشهيرة التي ذاع اسمها منذ الاصدار الأول لها جنباً إلى جنب مع لعبة فيفا الشهيرة والتي سيظل الصراع التنافسي بينهما إلى الأبد، وبالطبع كل هذا يصب في مصلحة المستخدم، للاستمتاع بأفضل ألعاب كرة القدم بشكل تقني رائع، فيًُمكنك عقب تحميل لعبة بيس موبايل 2021 أن تقوم بالدخول إلى عالم البطولات الكبيرة باختيار أحد الأندية العالمية، أو لعب مباريات ودية، فضلاً عن الدخول في أي نوع دوري ترغب به سواء الدوري الإنجليزي أو الألماني أو المصري كيفما تشاء، لتخوض مباريات شرسة بحركات رائعة وماهرة للغاية.

كما أنك ستتمتع بألية لعب وعناصر تحكم سهلة للغاية، ولكن أحرص ألا تقم بعرض حركات ماهرة ومتكررة لأن خاصية الذكاء الاصطناعي ستقوم بقراءة ذلك، ومن ثم ستدرس تلك الحركات وتقوم بعرقلتك وإنزال الهزيمة بك.

نبذة عن لعبة كرة القدم بيس 2021 eFootball PES

تحميل لعبة بيس موبايل 2021 PES Mobile APK هي أشهر ألعاب كرة القدم التي طرحتها شركة كونامي الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية منذ عام 2017م، ومن ثم توالت الإصدارات وفي كل إصدار تقوم الشركة بوضع لمسات تقنية إضافية لمزيد من المتعة والإثارة وحفاظاً على شعبيتها، فهي على سبيل المثال تقوم بتحديث حركة الانتقالات التي تتم داخل الأندية، وتدعم عمليات شراء اللاعبين والمدربين أيضاً، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام لأنه يدعم وضع اوف لاين دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

واجهة لعبة بيس 2021 للموبايل

علاوة على ذلك استخدمت الشركة المبرمجة لـ Pes 2021 تقنيات فريدة من نوعها، تقوم على أساس محاكاة الطبيعة من حيث شكل الاستاد وملامح اللاعبين وانتمائهم إلى أنديتهم الحقيقية، فضلاً عن المؤثرات الصوتية الخلابة التي تتجلى بوضوح في أصوات المشجعين وطريقة وأداء كل لاعب التي يشتهر بها في الواقع، مما يجعلك تشعر وكأنك أحد أعضاء فريق كرة القدم الذي تحبه بالفعل، ولكن داخل لعبة بيس أنت لاعب كرة قدم محترف، وليس أحد المشاهدين أو الجمهور.

وبالرغم من سلسلة النجاحات التي حققتها تحميل لعبة بيس موبايل 2021 APK إلا أنها لازالت مُتاحة بشكل مجاني من مصادر آمنة وموثوقة على المتاجر الرسمية سواء متجر جوجل بلاي أو أب ستور أيضاً، كما يمكنك الاستمتاع بها أيضاً على شاشات الكمبيوتر بحجم أكبر ومتعة أعلى، ولكنها تحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية نسبياً حتى تعمل بكفاءة، كما أن حجمها كبير للغاية يتعدى الـ 1.5 جيجا بايت، لذا فهو يحتاج إلى ذاكرة تخزين ذات مساحة كبيرة فارغة.

صورة من ملعب بيس 2021

أهم التحديثات الجديدة في لعبة بيس PES 2021

  • تم إضافة تقنيات حديثة ثلاثية الأبعاد ورسوميات عالية الدقة لتشعر وكأنك أمام اللاعب الحقيقي.
  • تم إضافة العديد من اللغات الأخرى ومن أبرزها اللغة الفرنسية واللغة الإيطالية، وهناك محاولاتٍ عِدة لإدخال اللغة العربية تلبيةً لرغبات المستخدمين من دول الشرق الأوسط وإفريقيا.
لغات لعبة PES 2021
  • تم إضافة المزيد من المهارات الكروية الرائعة والحديثة لكل لاعب بشكل مُميز، من حيث التصدي للكرة وطريقة الدفاع والهجوم وحراسة المرمى.
  • تم إضافة خاصية متابعة الكواليس الخاصة بالمباريات داخل غرف تبديل الملابس واستعداد اللاعبين ببعض التدريبات الفنية قبل المباراة.
  • تم إضافة عدد كبير من المديرين الفنيين والتي يصل عددهم إلى أكثر من 18 مدير، لينتقي منهم اللاعب ما يحب، فضلاً عن خاصية تصميم المدير الفني ومده ببعض المواصفات التي يرغب بها.
المدربين في لعبة بيس 2021
  • تم إضافة وضع القدرة على اللعب والاستمتاع دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت لطريقة لعب أكثر حرية بدون قيود.

أشهر أوضاع لعبة كرة القدم بيس 2021 eFootball PES

عقب تحميل بيس موبايل 2021 برابط مباشر من أسفل الموضوع أو الذهاب إلى المتاجر الرسمية لتحميلها، فضلاً عن إمكانية تحميل بيس 21 على أجهزة الكمبيوتر برابط مباشر عبر إستخدام محاكي بلوستاك وتنزيل اللعبة عليها، أيضاً يمكنك اختيار وضع اللعب الذي ترغب به، وتتخلص الأوضاع في التالي:-

أوضاع لعبة بيس 2021
  • Matchday: يأخذك هذا الوضع إلى اللعب بوقت محدد فقط مع العديد من اللاعبين وهو عالم المباريات الودية البعيدة عن جو البطولات والضغط النفسي من أجل الفوز، ويبدأ احتساب الوقت عقب وصول كافة اللاعبين إلى أرض الملعب.
  • Events: وهي وضع الفعاليات الذي يمكنك المشاركة به إن كنت مبتدئ وترغب في خوض بعض المباريات الخفيفة، فيمكنك أن تقوم بالمشاركة في الفعاليات والأحداث ذات الوقت المحدد.
  • Standard: وهو وضع اكتشاف المهارات، حيث يمكنك أن تمارس بعض الحركات الكروية الاحترافية الماهرة أمام اللاعبين الأخرين الحقيقين والنشطاء في نفس الوقت على منصة لعبة بيس لكرة القدم

انماط اللعب داخل لعبة بيس موبايل PES 2021

  • Friend List Match: من أكثر المزايا التي تتحلى بها لعبة بيس 2021 هي إمكانية منافسة العديد من الأصدقاء، ويتم ذلك عن طريق دعوة أحد أصدقائك من إحدى منصات التواصل الاجتماعي، ومنافسته أون لاين في مباراة ودية.
  • Local Match: من أكثر الأشياء المميزة داخل لعبة Pro Evolution Soccer 2021 هو إمكانية تحميلها بين هواتف المستخدمين المتصلين على نفس الشبكة ومن ثم يمكنهم اللعب والتنافس معاً داخل الستاد وأرض الملعب بحيث ينتمي كلاً منهم إلى فريق مختلف.
  • Match History: يمكنك من خلاله معرفة التاريخ الذي مرت به كافة مبارياتك مع الأصدقاء سواء المتصلين على نفس الشبكة، أو الأصدقاء على منصة التواصل الاجتماعي.
انواع اللعب بيس 2021
  • Action Match: وهو وضع اللعب داخل لعبة بيس 2021 والذي يمنحك القدرة على التحكم في كافة اللاعبين.
  • Sim Match: يمكنك اختيار وضع اللعب الذي تكون فيه أنت القائد، وهذا بالطبع سيحمل على عاتقك أمر التشكيل والتخطيط لذا حاول أن تتحلى بالعديد من الأمور الاحترافية لتربح المباراة حيث سيتم الاعتماد عليك في كل شيء بما أنك أنت القائد.
انواع اللعب بيس 2021

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2021 eFootball PES للأندرويد والأيفون

  • نظام التشغيل: يجب أن يكون إصدار Android 5.0 أو أحدث، أما في أنظمة الأيفون تتطلب إصدار ios 10.0 أو أحدث.
  • الذاكرة العشوائية: يجب ألا تقل في هواتف الأندرويد عن 3 جيجا بايت، بينما ألا تقل في هواتف الأيفون عن 5 جيجا بايت.
  • المساحة الداخلية: يجب توفير مساحة فارغة داخل هواتف الأندرويد قدرها 2 جيجا بايت أو أكثر، بينما يجب توفير مساحة فارغة في هواتف الأيفون قدرها 2.5 جيجا بايت.
  • المعالج المركزي: يجب أن يكون في كلا نظامي التشغيل معالج قوي من النوع الرباعي النواة.

أبرز مشاكل تحميل بيس 2021 eFootball PES

لا يوجد في هذا الإصدار أي مشاكل تُذكر في تحميل لعبة بيس موبايل 2021 على الإطلاق، حيث تم التغلب على المشاكل التي عانى منها عدد كبير من المستخدمين والتي تتمثل في الشاشة البيضاء او الشاشة السوداء المطولة، والتي لا تأتي بأي شيء داخل اللعبة مما قد يضطر المستخدمين إلى إزالة التثبيت وتحميلها مرة أخرى لتفادي تلك المشكلة، ولكن لا داعي للقلق حيال تلك المشاكل في الإصدار الحالي.

فقط في حالة حدوث انقطاع أو تشويش مفاجئ برجاء التأكد من أن الهاتف الذي قمت بتحميل اللعبة بداخله، يتوفر به متطلبات الحد الأدنى للتشغيل، وقد ذكر بعض اللاعبين بنسب قليلة أيضاً أن أثناء اختيار اللاعبين لتشكيل الفريق يتم حدوث انقطاع فجأة داخل اللعبة، ولكن الشركة وعدت بأنها ستقوم بحل تلك المشكلة التي عانى منها عدد قليل جداً من المستخدمين.

استراتيجية الفوز داخل لعبة بيس 2021 eFootball PES

إن كنت ترغب في إحراز النصر والوصول بفريقك إلى أعلى البطولات وأفضل المراكز يجب أن تتحلى بالذكاء وأن تضع خطط واستراتيجيات لتدمير شباك ومرمى الفريق المنافس.

حاول ألا تقوم بالاعتماد على نفس التشكيل والتخطيط أو الاعتماد على بعض الحركات الماهرة والاحترافية من قِبل بعض لاعبي الفريق، حيث تقوم بيس 2021 موبايل بقراءة أفكارك وطريقة أداءك داخل الملعب، ومن ثم تبدأ المراوغة معك في تعطيل اللاعبين الذين تعتمد عليهم في الملعب ومباغتتك بكل الوسائل لأنه أصبح يعي جيداً طريقة لعبك وحركاتك، لذا قم بتغير أدائك من مباراة إلى أخرى.

مميزات تحميل لعبة بيس 2021 موبايل eFootball PES

تتحلى تحميل لعبة بيس موبايل 2021 PES Mobile APK بالعديد من المزايا التي ظهرت بها من إصدار إلى أخر ومن نسخة إلى أخرى، ولذلك ظلت في صدارة ألعاب كرة القدم الرائعة، ومن أبرز ما تتسم به:

  • تحتوي بيس 2021 على مؤثرات صوتية رائعة تنقلك إلى أجواء الجمهور والهتاف، الذي يجعل الملعب يتأجج من شدته، والجدير بالذكر أنها أصوات أشبه بالواقع بسبب الصوتيات القوية التي تتحلى بها اللعبة.
المؤثرات لعبة بيس 2021
  • القدرة على الاختيار بين العديد من اللاعبين وتشكيل وتخطيط الفريق قبل البدء في النزول إلى أرض الملعب، فأنت داخل اللعبة المتحكم في كل شيء مما يضفي عليك الكثير من المرح والمتعة.
تشكيل اللاعبين بيس 2021
  • يمكنك اختيار آلية التحكم داخل اللعب بطريقتان مثل الطريقة الكلاسيكية التي تتمثل في ذراع البلاي ستيشن القديم، أو الطريقة المتقدمة التي تعتمد على لمس الشاشة لسهولة التحكم وإحراز الفوز والأهداف.
اعدادات التحكم لعبة بيس 2021
  • الملعب واللاعبين يتجلوا بشكل مُحاكي للواقع جداً، حيث أن ملامح اللاعبين تظهر كأنها حقيقية هيا قابل أفضل اللاعبين العالمين واشترك معهم في نفس الفريق، بالإضافة إلى شكل الملعب والنجيلة الخضراء المميزة التي تُحاكي أرض الملاعب الطبيعية.
جرافيك لعبة بيس 2021 الجديدة

طريقة تشغيل لعبة بيس موبايل 2021 PES 2021 MOBILE APK

  • أولا يجب عليك تحميل ملف لعبة بيس 2021 APK + OBB من روابط التحميل في نهاية المقال أو من زر التحميل التالي.
  • قم بتثبيت ملف بيس موبايل 2021 APK.
  • انسخ المجلد OBB و انقله الى ذاكرة الهاتف الداخلية في مجلد Android > OBB.
  • قم بتشغيل لعبة بيس 2021 موبايل مع تشغيل الانترنت في الموبايل.

معلومات حول ملف تنزيل لعبة بيس موبايل PES 2021 اخر اصدار 2023

تحميل بيس موبايل 2021 لا تحتاج إلى دعم لأنها تملك شعبية كبيرة منذ أول إصدار لها، لدرجة أن المستخدمين أصبحوا ينتظرون الإصدار الأحدث ويتابعون عن كثب موعد صدوره ليكونوا أول من يفوزون بتحميل النسخة الأحدث من أجل تحقيق المتعة والإثارة الحقيقية، لذا فبالرغم من عدم مرور سوى بضعة أشهر على طرح النسخة الحالية إلا أن عدد مستخدميها وصل إلى 11 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل PES Mobile 2021 APK اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة بيس موبايل pes 2023
💿اسم اللعبةبيس موبايل eFootball™ PES 2021
🔃نسخة اللعبةV5.1.0
📊حجم اللعبة1.63 GB
🗓تاريخ اللعبة05 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةKONAMI
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة بيس موبايل 2021 eFootball PES APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق