تحميل تطبيق سيجنال Signal للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس Signal Messenger APK للأندرويد والأيفون 2024 يمنحك تقريباً نفس خصائص الواتس اب الأخضر الأصلي، فهو يُعتبر البديل الأول والقوي له، لكنه يتحلى بأقصى معايير الأمان والتشفير التام لكافة الرسائل المُرسلة والمُستقبلة، وقد قامت بطرحه مؤسسات غير ربحية لذا فلا توجد إعلانات أو تلصص أو محاولة لمعرفة اهتماماتك لجذب المواد الإعلانية لك لمشاهدتها، كما يحدث في العديد من برامج التواصل الأخرى الشهيرة، من منا لم يُعاني من فكرة التحدُث مع أي صديق له عبر منصات التواصل الأخرى ووجد مواد إعلانية حول نفس الموضوع؟ فقد عاني عدد كبير من المستخدمين من هذا الأمر وقدم البعض منهم شكوى باعتبار ذلك انتهاك لخصوصياتهم وبالتالي اتضح أن رسائلهم المُرسلة والمُستقبلة غير مُشفرة على الإطلاق، لذا فقد جاء تحميل برنامج Signal مؤخراً ليحل محل الواتساب في التواصل مع الأخرين.

تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس Signal 2024

كما أن تنزيل سيجنال ماسنجر خاص مُتاح بشكل مجاني بالكامل مع توفر بعض البنود الشرائية، وهو يعمل أيضاً على مختلف أنظمة التشغيل، فقد وفرت المؤسسة المُبرمجة نسخة للأندرويد وأخرى للأيفون بالإضافة إلى نسخة أخرى تعمل على أجهزة الكمبيوتر باسم برنامج سيجنال برايفت ماسنجر Signal Desktop، وقد أوضحت الشركة أنها تقوم باستخدام سيرفرات قوية للغاية والتي تؤدي إلى قوة التواصل وعمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو أيضاً دون تشويش أو تقطيع، موقع برامج بلس ينصحك بـ تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس الجديد إن كنت تبحث عن تطبيق تواصل قوي وبديل عن الواتساب خاصةً بعد التحديث الأخير الخاص بخرق الخصوصية للمستخدمين.

ما هو تطبيق سيجنال بديل الواتس Signal Messenger 2024؟

تطبيق سيجنال بديل الواتس ماسنجر خاص هو أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تم طرحها مؤخراً من قِبل مؤسسات غير ربحية قاموا عليها مجموعة من المستخدمين مثلك تماماً، وقد حظي التطبيق على شهرة واسعة في الآونة الأخيرة بسبب التحديثات المُخيفة التي وضعتها منصة الواتساب وربطها بحسابك الشخصي على منصة الفيس بوك والتي ستبدأ من خلالها سياسة جديدة في وضع إعلانات للمستخدمين بشكل مزعج وفقاً لاهتماماتهم ومحادثاتهم.

ويُمكنك من خلال تحميل تطبيق سيجنال أن تقوم بالتواصل مع العديد من الأصدقاء برسائل نصية، مع ميزة المحادثات الصوتية أو مكالمات الفيديو سواء لمستخدمين أخرين من داخل الدولة التي تُقيم بها أو التواصل مع أصدقاء من خارج البلاد، وجميعها تتم بشكل قوي خالي من التشويش أو الانقطاع المفاجئ، كما أنه يدعم تقنية التشفير من البداية إلى النهاية، مع خواص إخفاء الرسائل عقب ارسالها وقراءتها بمدة زمنية معينة، بالإضافة إلى اشتماله على العديد من الملصقات والرموز التعبيرية.

كما يتم التسجيل داخل تحميل برنامج سيجنال عربي برقم الهاتف وكلمة سرية لمزيد من الأمان، فمع هذا التطبيق ستضمن التشفير الأمن وحماية كافة خصوصياتك، فهو يدعم أيضاً ارسال واستقبال العديد من الملفات ذات الصيغ المختلفة، دون المساس ببياناتك الشخصية التي ستقوم بتعيينها مثل الصورة الشخصية للبروفايل ورقم الهاتف والاسم المستعار، والجدير بالذكر أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة للتواصل بشكل أسهل في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى المزيد من الخصائص الأخرى التي سنتناولها بالشرح في الفقرات القادمة.

كيفية تشغيل وتفعيل تطبيق سيجنال ماسنجر خاص Signal للجوال؟

  • نقوم بـ تحميل سيجنال ماسنجر من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق سيجنال آخر تحديث

  • بعد تحميل وتثبيت برنامج سيجنال بديل الواتس بالنقر على زر الاستمرار عقب قراءة سياسة الاستخدام الخاصة
تشغيل تطبيق سيجنال ماسنجر
  • ثانياً: قم بالسماح للتطبيق بالدخول إلى جهات الاتصال الخاصة لسهولة التواصل معهم.
اذونات تطبيق سيجنال ماسنجر
  • ثالثاً: قم بتحديد الدولة التي تقطن بها من السهم العلوي، بالإضافة إلى تدوين رقم الهاتف الخاص بك، ومن ثم أنقر على زر التالي Next.
تسجيل حساب سيجنال جديد
  • رابعاً: انتظر لحين وصول رسالة نصية تتضمن كود مكون من 6 أرقام عبر الـ SMS ومن ثم سيتم إدخاله بشكل تلقائي.
تأكيد حساب سيجنال ماسنجر
  • خامساً: قم باختيار اسم مستعار يراه أصدقائك داخل المنصة، الاسم الأول وإسم العائلة.
اختيار الاسم والصورة الشخصية للتطبيق
  • سادساً: قم بتدوين كلمة مرور سرية أكثر من 4 أحرف.
أختيار كلمة المرور تطبيق سيجنال
  • سابعاً: أعد تسجيل كلمة المرور للتأكيد مرة أخرى ثم أنقر على زر التالي، ومن ثم تكون قد انتهيت من خطوات التسجيل.
إعادة كلمة السر برنامج سيجنال

إعدادات تطبيق سيجنال Signal Messenger للموبايل 2024

  • يُمكنك ضبط تطبيق سيغنال كتطبيق التواصل الافتراضي الخاص بك، والذي يُمكنك من خلاله قراءة الرسائل النصية SMS أو رسائل الوسائط المتعددة MMS.
  • ضبط إشعارات تطبيق سيجنال من حيث تفعيلها أو غلقها، أو ضبط صوت خاص بها، بالإضافة إلى التحكم في اهتزاز الاشعار أو لون ضوء التنبيه، مع خاصية غلق الإشعارات أثناء الدردشة أو فتحها، وإظهار الاسم ومحتوى الرسالة دون الدخول إلى التطبيق.
  • ضبط إعدادات الخصوصية عن طريق غلق شاشة التطبيق ببصمة الأصبع أو بكلمة مرور مع تعطيل أخذ لقطة للشاشة وغيرها من إعدادات الخصوصية الأخرى.
  • إعدادات المظهر التي تتمثل في اختيار الوضع الداكن أو الوضع الفاتح أو الوضع الافتراضي للهاتف، بالإضافة إلى اختيار اللغة التي تتماشى مع ثقافة مجتمعك.
  • يُمكنك ضبط استقبال الوسائط والاحتفاظ بها داخل الهاتف سواء عند الاتصال بشبكة الوايف اي أو شبكة باقات إنترنت الهاتف، أو عدم الاحتفاظ بها.
  • التحكم في حجم الخط وإظهار رسائل الدعوة إلى برنامج Signal بالإضافة إلى استخدام رموز وملصقاته أو اللجوء إلى ملصقات الهاتف، مع ضبط حفظ النسخة الاحتياطية من الرسائل.
  • متابعة تخزين الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصور.
اعدادات برنامج سيجنال ماسنجر

إعدادات شاشات المحادثة داخل تطبيق سيجنال ماسنجر خاص

  • إضافة الرقم إلى جهة الاتصال إن كان غير محفوظ.
  • التحكم في تفعيل خاصية إخفاء الرسائل بعد قراءتها بدءً من 5 ثواني إلى أسبوع كامل.
  • كتم صوت الإشعارات للرسائل القادمة من جهة الاتصال هذه.
  • تخصيص الإشعارات من حيث تغير صوت التنبيه أو رنة الهاتف القادمة من جهة الاتصال.
  • تغير لون المحادثة.
اعدادات المحادثات تطبيق سيجنال ماسنجر

مميزات تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر خاص Signal بديل الواتس للأندرويد والأيفون 2024

  • تحميل تطبيق سيجنال أمن مُشفر يقوم على استخدام سيرفرات قوية للغاية مانعة للاختراق أو التهكير، يتم التعامل من خلاله بأمان تام.
  • هناك اتجاه حالياً لاستخدامه كتطبيق تواصل ودردشة، نظراً لأنه يُعتبر بديل قوي عن تطبيق الواتساب الأصلي.
  • خاصية منع التقاط صورة من الشاشة Screen Shoot سواء داخل المحادثات أو من قوائم التطبيق، وذلك من خلال الدخول إلى إعدادات الخصوصية، بالإضافة إلى إمكانية غلق الشاشة ببصمة الأصبع أو بكلمة مرور لمزيد من الأمان والخصوصية.
خصوصية تطبيق سيجنال ماسنجر
  • تحميل سيجنال ماسنجر مناسب للعديد من الهواتف الذكية ولا يأخذ حيز كبير من الداخل.
  • يدعم الاتصال التليفوني الدولي والمحلي مع خاصية مكالمات الصوت والفيديو بجودة صورة عالية بالإضافة إلى نقاء صوت قوي.
  • لمزيد من الخصوصية والأمان يُمكنك منع الأرقام الغريبة أو الغير مُسجلة لديك في سجل الهاتف من التواصل معك أو ارسال أي رسائل إليك.
اعدادات المرسل المجهول
  • يدعم تحميل تطبيق سيجنال الوضع الليلي الداكن لتصفح أكثر أماناً للعينين أثناء الليل أو في الإضاءة الخافتة.
الوضع الليلي سيجنال ماسنجر
  • التحكم في حجم الخط من حيث كونه صغير أو طبيعي أو كبير أو كبير جداً حتى يتسنى لضعاف النظر التواصل والمراسلة.
حجم الخط تطبيق سيجنال
  • يحتوي تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر خاص على كم كبير جداً من الملصقات التي يُمكن استخدامها بشكل ممتع للغاية، مع إمكانية تعطيلها واستخدام ملصقات الهاتف العادية.
ملصقات تطبيق سيجنال ماسنجر
  • إمكانية ارسال واستقبال العديد من الملفات والصور ومقاطع الفيديو وصور الجيف المتحركة بأحجام مختلفة من خلال منصة التواصل عبر برنامج سيجنال.

الاسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق سيجنال Signal آخر إصدار 2024

هل تحميل سيجنال ماسنجر أمن للاستخدام في مختلف دول العالم؟

نعم تحميل تطبيق سيجنال يُعتبر من برامج الدردشة والتواصل التي تتحلى بالأمان بخاصية التشفير من الطرف إلى الطرف عكس أخر تحديث من تطبيق واتس اب، كما أنه من إنتاج مؤسسة غير ربحية.

هل يدعم تحميل تطبيق سيجنال Signal اللغة العربية؟

نعم يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة وعلى رأسهم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية وغيرها من اللغات الأخرى.

لغات تطبيق Signal Messenger

هل يحتوي سيجنال ماسنجر على رموز تعبيرية في الرسائل النصية خاصة به؟

نعم يحتوي التطبيق على العديد من الإيموجي والملصقات الخاصة به والتي يُمكنك الاستعانة بها في الدردشة، أو تعطيلها والاعتماد على ملصقات الهاتف الذكي.

هل يمكن تحميل سيجنال ماسنجر Signal Desktop علي الكمبيوتر؟

نعم يمكنكم تحميل سيجنال ماسنجر النسخة التي تتوافق مع الكمبيوتر الخاص بك سواء ويندوز أو ماك، ومن ثم تحميلها وعمل مزامنة بين حسابك على الهاتف وحسابك على الحاسوب.

لماذا تطبيق سيجنال ماسنجر خاص أفضل من واتس اب ماسنجر؟

  • خاصية التشفير العالية الدقة من الطرف إلى الطرف غير متوفرة بتاتاً في تطبيق الواتساب عقب التحديث الأخير تحديداً.
  • إنشاء مجموعات مكونة من العديد من الأعضاء كافة المحادثات بداخلها تتم بشكل مُشفر.
  • عدم إمكانية استعادة النسخة الاحتياطية إلا عقب إدخال رمز مكون من 30 رقم، بينما عملية النسخ الاحتياطي في الواتساب غير أمنة.
  • ميزة الموافقة أولاً على الانضمام إلى إحدى المجموعات، على عكس الواتساب الذي يتم دخولك إلى أي مجموعة بالإكراه.
  • خاصية عدم القدرة على الاختراق أو التلصص على الهاتف الذكي من خلال سيجنال عبر ارسال الروابط أو الصور المُفيرسة، عكس ما يتم في الواتساب.
  • ميزة إخفاء الرسائل أول بأول إما عقب 5 ثواني من قراءتها أو عقب مرور أسبوع، عكس الواتساب الذي يحتفظ بكافة الرسائل منذ بدء المحادثة.
الرسائل ذاتية الأخفاء

ما الذي جاء في تحديث برنامج سيجنال ماسنجر Signal بديل الواتس آخر إصدار 2024؟

  • تم إضافة ميزة المكالمات الجماعية المشفرة صوت وصورة عن طريق النقر على رمز السماعة أو الفيديو أعلى واجهة المجموعة.
  • إضافة حذف جهة اتصال قديمة.
  • تم إضافة رمز @ لعمل إشارات للعديد من الأصدقاء داخل المجموعة.
  • تم تفعيل إشعارات رنين أو اهتزاز عند دخول أحد الأصدقاء الجدد إلى شبكة سيجنال.
ضم جهات اتصالك الي برنامج سيجنال

معلومات حول ملف تحميل تطبيق سيجنال Signal للأندرويد آخر إصدار 2023

حظى تحميل برنامج سيجنال بديل الواتس Signal Messenger على شهرة واسعة بين أواسط المستخدمين مؤخراً، كما أنه تصدر محركات البحث في الفترة الأخيرة كعوض للعديد منهم عن تطبيق الواتساب الأكثر شيوعاً، وقد أشاد به كبار الخبراء التقنيون وبمدى أمانه وتشفيره لذا تكالب على تحميله العديد من مُحبي الخصوصية والتواصل بشكل أمن ووصل عدد النشطاء عليه إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، ومن جراء تجربته وجدوا أنه برنامج يعتمد على سيرفرات قوية للغاية وحصل على درجة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.5 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق سيجنال ماسنجر Private Messenger Signal اقرأ التالي:-

تحميل برنامج Signal
💿اسم التطبيقتطبيق سيجنال Signal - مِرسال خصوصي
🔃نسخة التطبيقV6.41.3
📊حجم التطبيق57 MB
🗓تاريخ التحديث01 يناير 2024
🏢الشركة المطورةSignal Foundation
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة

تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس Signal APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق