تحميل درايفر بوستر Driver Booster للكمبيوتر أخر آصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster للكمبيوتر 2023 لما للبرنامج من مهام قوية تساعد الويندوز في الكثير من الإصلاحات والتحديثات والإضافات، ليس ذلك فحسب بل يعد برنامج درايفر بوستر من البرامج الخدمية التي لاقت استحسان الكثير من مستخدمي الويندوز.

تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster 2023
تنوية: روابط تنزيل درايف بوستر للكمبيوتر Driver Booster PRO اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "درايف بوستر برامج بلس".

نبذة عن برنامج درايفر بوستر Driver Booster 2023

يعد تنزيل برنامج درايفر بوستر Driver Booster برنامجا مصمما بشكل أساسي لمساعدة مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والشركات على تحديث برامج التشغيل لبرامج الميديا وUSB والتعريفات وغيرها بسلاسة وكفاءة.

إنه برنامجا مخصصا لنظام التشغيل ويندوز بجميع إصداراته "Windows 11/10/8.1/8/7/Vista/XP" بنواتيه 64 بت و32 بت، والجميل بالبرنامج أن لديه القدرة على حل الكثير من المشكلات التي قد تواجهك أثناء العمل على الويندوز بغض النظر بكون الويندوز لا يزال مدعوما من ميكروسوفت أم لا، حيث يمكن تحميل Driver Booster على ويندوز اكس بي وويندوز سيفن رغم أنهما خارج دعم ميكروسوفت.

مميزات تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster للكمبيوتر 2023

في هذه الجزئية لن نسرد مميزات تنزيل درايفر بوستر على شكل نقاط للمعرفة فقط، بل يمكننا شرح التطبيق أثناء سرد الميزات، ولكن سنتطلع إلى فهم كل جزئية وميزة مدمجة بالبرنامج، ومنها:

يتضمن البرنامج قاعدة بيانات كبيرة للتعريفات على الإنترنت

تعد قاعدة البيانات من أهم المتطلبات لأي برنامج يعمل على تحديثات البرامج أو التعريفات، ويمكننا القول بأن تحميل برنامج درايفر بوستر الإصدار الكامل يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة بشكل مذهل على الإنترنت.

بغض النظر عن الإصدار الذي قد تستخدمه من البرنامج، يعد محدث برنامج التشغيل هذا بواسطة شركة iObit. حيث يدعم البرنامج الكثير من البامج تتجاوز عشرات الآلاف من البرامج الخاصة بالكمبيوتر.

كما يمنحك البرنامج توصيات وتحديثات تلقائية لجهازك، مع التأكد من أن لديك الإصدار الصحيح والأحدث من برامج التشغيل التي تعمل عليها بشكل مستمر.

أيضا يتيح تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster للمستخدمين تحديث جميع أنواع التعريفات دون أي قيود، ويتضمن ذلك على سبيل المثال تعريفات الفيديو والصوت واللوحات الأم والماوس ولوحات المفاتيح وبطاقات الرسومات والطابعات وغيرها من الأجهزة.

برنامج درايفر بوستر driver booster

إمكانية تنزيل وتثبيت التعريفات تلقائيا بنقرة واحدة

تعد ميزة البحث والتثبيت التلقائي للتعريفات أهم الميزات بالبرنامج، فهذه الميزة تجعل Driver Booster برنامجا مميزا عن البرامج الأخرى المنافسة، حيث تمنح ميزة التنزيل والتثبيت بنقرة واحدة المستخدمين القدرة على أداء عملهم دون أدنى مضايقات وتثبيت التعريفات الجديدة بنقرة زر واحدة.

باستخدام أداة تحديث برنامج درايفر بوستر Driver Booster يتم تشغيل كل شيء تلقائيا حتى تتمكن من التركيز على مهامك الأخرى، فبنقرة واحدة فقط يمكنك التأكد من تحديث التعريفات الخاصة بك إلى أحدث إصدار بشكل آمن تماما.

تنزيل وتثبيت التعريفات تلقائيا برنامج درايفر بوستر

وجود نقطة استعادة بيانات تلقائية

توفر لك نقطة استعادة النظام خيار التحقق من النسخ الاحتياطية لبرنامج تشغيل الجهاز ثم استعادتها إذا لزم الأمر عند حدوث أي مشكلة أثناء تثبيت التعريفات، حيث تمنحك هذه الميزة راحة أثناء إجراء التحديثات ويضفي الكثير من الأمان عند التثبيت، كما أن عملية التنزيل مؤمنة باستخدام بروتوكول HTTPS، وتجتاز جميع برامج التشغيل في قاعدة البيانات أولا اختبار WHQL من ميكروسوفت، كما إنه يضمن أيضا أن التحديثات آمنة ولن يتأثر الكمبيوتر الخاص بك سلبا بها.

عند تحميل برنامج درايفر بوستر ستجده يقوم بتحديث الدرايفرات تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من النسخة السابقة وإنشاء نقطة استعادة قبل تحديث برنامج التشغيل. هذا يساعد في حالة وقوع حادث مؤسف. مثلا إذا توقف التعريف عن العمل أو تسبب في أي مشكلة بالويندوز، فيمكنك استعادة الإصدار السابق على الفور بمساعدة نقطة استعادة النظام.

نقطة استعادة بيانات تلقائية

ولهذا الأمر يمكنكم الاطلاع على برنامج بروتكشن بلس لاستعادة الويندوز بدلا من تنصيب ويندوز جديد من موقعنا برامج بلس.

تحميل برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus

الفحص والتحديث التلقائي للتعريفات

ستجد عند تحميل برنامج درايفر بوستر على الكمبيوتر ميزة الفحص والتحديث التلقائي للتعريفات، وهذه الميزة ستغنيك عن البحث عبر الويب عن إصدارات جديدة للتعريفات خاصة إذا كنت من الذين لا يحبون تحديثات ميكروسوفت، ثم يقوم بتنزيلها وتثبيتها على أجهزتك.

تعزيز سرعة اللعب

يقوم درايفر بوستر بتعزير سرعة اللعب كأي برنامج أنتي فيروس أو برنامج خدمي للويندوز، وذلك عن طريق الحفاظ على تحديث برامج تشغيل الرسومات والألعاب، حيث يضمن ذلك أفضل أداء للأجهزة ويأخذ تجربة اللعب إلى مستوى جديد تماما. علاوة على ذلك مع Driver Booster يمكنك الاستفادة من الإمكانات الكاملة للعبة الكمبيوتر المفضلة لديك لأنها تغلق خدمات الويندوز غير الضرورية والبرامج العاملة بالخلفية بشكل رائع.

كما يمكنكم إنشاء رمز لتعزيز لعبة محددة من خلال IObit على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إليها مباشرة بدون خطوات طويلة.

الفحص والتحديث التلقائي للتعريفات برنامج درايفر بوستر

إصلاح مكونات تشغيل الألعاب

بالإضافة إلى كل المهام التي سردناها سابقا والتي ستجدها بعد تحميل برنامج درايفر بوستر، إلا أن البرنامج يقوم بتثبيت برامج تكملة الألعاب مثلAdobe Flash Player ActiveX وMicrosoft DirectX Runtime وVisual C وغيرها، وتنزيلها بأحدث إصدار من السيرفرات الخاصة به مع التنصيب التلقائي لها.

تضمين الوضع الصامت

يتميز برنامج درايفر بوستر بالوضع الصامت، أي أنه يمكنك عدم تفعيله إذا كنت لا ترغب في تلقي إشعارات منه طوال الوقت.

الواجهة وسهولة الاستخدام

عندما يتعلق الأمر بالواجهة وسهولة الاستخدام فإن واجهة درايفر بوستر سلسة وبسيطة وسلة الاستخدام بدون شرح، بالإضافة إلى عدم ازدحام الواجهة الخاصة به والاعتماد على الأيقونات بدلا من الكتابة العادية.

كما يمكنكم تحميل التعريفات الخاص بك بنقرة واحدة بصرف النظر عن ذلك، يوفر Driver Booster أيضا أداة استكشاف الأخطاء وإصلاحها بنقرة واحدة.

حيث أنه مصمم لإصلاح المشكلات المتعلقة بالتعريفات والتي تظهر بشكل متكرر خاصة مع البرامج القوية مثل برامج الجرافيك والمونتاج والألعاب أيضا.

إنه يتميز بمجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة التي تمكن المستخدمين من إصلاح جميع أنواع المشكلات بنقرة واحدة.

يقوم Driver Booster تلقائيًا بمسح وتحديث تعريفات تشغيل الرسوم لإصلاح الدقة الخاطئة باستخدام أداة الإضاءة الخاصة به، فإذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على دقة خاطئة أو منخفضة فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة في تعريفات الرسومات "كارت الشاشة" الخاص بك.

برنامج درايفر بوستر سهل الاستخدام

أيضا، عندما تقوم بفصل أجهزة مثل USB من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يترك بعض البيانات في النظام. وقد تتضمن هذه البيانات الملفات غير المرغوب فيها وملفات التسجيل وتسجيلات الدخول. ويمكن أن يشغل هذا مساحة كبيرة على نظامك ويسبب عدم استقرار النظام، لذلك يتأكد درايفر بوستر من تنظيف جميع هذه الملفات على الفور.

تنظيف الملفات الغير ضرورية برنامج درايفر بوستر

يجمع البرنامج جميع المعلومات المتعلقة بالبرامج والأجهزة الموجودة على النظام، حيث يمكنك الحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بنظام التشغيل واللوحة الأم ومساحة التخزين والمعالج والشبكات وأجهزة العرض وأجهزة الكمبيوتر الأخرى.

المعلومات المتعلقة بالبرامج

كما تساعد ميزة التحديث السريع لبرنامج التشغيل في اكتشاف برامج التشغيل القديمة وتحديثها بسرعة فائقة. بالإضافة إلى ذلك فإن سرعته في الفحص مذهلة. ويساعدك هذا على توفير قدر كبير من الوقت للحصول على حالة التعريفات الخاصة بجهازك، وبلا شك فكل هذا يساعد على تحسين أداء الكمبيوتر والحفاظ على تشغيل النظام بكفاءة في جميع الأوقات.

التحديث التلقائي للبرامج والتعريفات برنامج درايفر بوستر

البرنامج ذو ثيمات بألوان متعددة وخيارات شكلية كثيرة ويدعم اللغة العربية والعديد من اللغات.

بالإضافة إلى ذلك فإنه عند تحميل برنامج درايفر بوستر ستجد الكثير والكثير من المزايا الأخرى مثل التنظيف السريع للذاكرة رام لتسريع الأداء للويندوز ومعرفة إمكانيات الكمبيوتر وضبط التحديث الأوفلاين للتعريفات.

عيوب تحميل برنامج درايفر بوستر driver booster للكمبيوتر 2023

إذا قمت بتحميل برنامج درايفر بوستر فستجد بعض العيوب التي ستقابلك في نية البرنامج منها مثلا:

  • عند تثبيت برنامج درايفر بوستر يقوم بتحميل بعض البرامج الأخرى للشركة بشكل إجباري دون رغبة المستخدم.
  • برنامج Driver Booster ذا واجهة محددة وإمكانات خدمية قليلة وإعدادات كثيرة لا تصب في صالح البرنامج، فهي صيت فقط لا غير، لكنه ذات بنية تعريفية كبيرة.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج Driver Booster للكمبيوتر 2023

إذا كنت تنوى تحميل برنامج درايفر بوستر فإليك أبرز الأسئلة الشائعة عنه وأجوبتها:-

هل يوجد سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 8؟

من خلال مقالنا اليوم سنقدم لكم روابط مباشرة لأحدث إصدار من برنامج Driver Booster، وهو الإصدار التاسع، ويمكنكم أخذ تفعيله شرعيا لمدة سنة من خلال مراسلتنا على صفحتنا بالفيسبوك وستجد السيريال الشرعي من الشركة آخر إصدار وليس سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 8 فقط.

هل تحميل برنامج درايفر للتعريفات هو درايفر بوستر؟

هناك مقولة تذكر أن لا شيء مطلق، لكن يمكننا وصف هذا البرنامج بأنه من أفضل برامج التعريفات التي تقوم بتحديث التعريفات في العالم، وينال ثقة الكثير من المستخدمين، لذلك يمكنكم الاعتماد عليه في تحميل برنامج درايفر للتعريفات.

هل متاح تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل؟

الكثير يسأل هذا السؤال، ورغم أننا لا نضع برامج غير شرعية إلا أنه يمكنكم مراسلتنا على صفحة الفيس بوك لإمكانية تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل بشكل شرعي من الشركة الرسمية، وستكون قد امتلكت درايفر بوستر برو مفعل آخر إصدار.

هل تحميل برنامج درايفر بوستر يثبت تعريفات أصلية على الويندوز؟

يعد تحميل درايفر بوستر برنامج درايفر الأصلي لكل التعريفات، حيث يستخدم الأي دي للتعريف ثم يبحث عنه في قاعدة البيانات الخاصة به، ومن ثم يقوم بتحميلها على جهازك وتثبيتها تلقائيا بدون أي أخطاء أو صعوبات.

ما حجم تحميل برنامج درايفر بوستر؟

يصل حجم تحميل driver booster 9 حوالي 27 ميجا بايت لكل أنواع الويندوز بنواتيه 32 بت و64 بت.

هل برنامج درايفر بوستر Driver Booster آمن؟

نعم. إنه آمن جدا للاستخدام حيث أن البرنامج يحتوي توقيع خاص ومعروف لكل محركات البحث.

ما أهمية برنامج درايفر بوستر للويندوز؟

يعد برنامج درايفر بوستر مهما للجميع حيث يتيح لكم عمليات الفحص التلقائي والسريع الخاصة به لتحديث التعريفات القديمة التي لا تزال عليها بالجهاز أو المفقودة وتنزيلها وتثبيتها قبل حدوث أي من المشكلات، علاوة على ذلك يتم تحديث برامج التشغيل الخاصة بالألعاب بشكل صامت، وبصرف النظر عن عمليات الفحص والتحديثات التلقائية فإنه يوفر تحسينا للألعاب وإصلاحات سريعة للأخطاء.

هل تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster مجاني؟

نعم، البرنامج مجاني بصلاحيات قليلة، لكن هو موجه للناحية المدفوعة.

معلومات ملف تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster للكمبيوتر 2023

تنزيل درايفر بوستر للكمبيوتر
💿اسم البرنامجدرايفر بوستر Driver Booster
🔃نسخة البرنامجV10.6.0.141
📊حجم البرنامج49 MB
🗓تاريخ البرنامج03 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةIObit.com
🖥متوافق معWindows
🌐لغة البرنامج العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات - برامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل درايفر بوستر Driver Booster للكمبيوتر اخر تحديث برابط مباشر مجانا 2023

يمكنكم تحميل برنامج درايفر بوستر مجانا من خلال زر التحميل التالي.

كما نحيطكم علما بأن تفعيل درايفر بوستر لـ لمـدة سنة بشكل شرعي من الشركة عن طريق التواصل معنا من خلال الصفحة الخاصة بموقع برامج بلس على الفيسبوك.

التواصل معنا علي تليجرام

في الختام نكون قد قدمنا الكثير من الميزات والعيوب لبرنامج درايفر بوستر، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة عن البرنامج مع إمدادكم بروابط تحميل برنامج درايفر بوستر driver booster 9 مباشرة.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق