تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE APK آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE APK + OBB للأندرويد والأيفون مجانا 2024 خاصة بعد التحديثات التي أصدرتها شركة ببجي في المعركة الملكية، حيث صدرت لعبة ببجي نيو ستيت Pubg New State‏ لتحاكي زمان مستقبلي يتقاتل فيه الجميع على الموارد، وخلال هذا المقال سنقدم دليل شامل لتحميل لعبة ببجي نيو ستيت آخر إصدار، مع طرح أهم مميزاتها والجديد فيها والإجابة عن الأسئلة التي قد تجول في خلد اللاعبين.

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2024

نبذة عن لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2024

تعد تنزيل ببجي نيو ستيت جيلا جديدا من المعارك الملكية الخاصة بلعبة بابجي، وقد تم إصدارها في نوفمبر 2021، والتي تعود أحداثها إلى المستقل حيث عام 2051، والتي يتقاتل فيه الشعوب على الموارد العامة والوضع العسكري والسياسي على حافة الانهيار، حيث القتال على نهاية العالم.

يقوم المتقاتلون بعدد 100 مقاتل مثل لعبة ببجي الكلاسيكية بالنزل والتقاتل فيما بينهم، وذلك من خلال الاسكواد أو من خلال اللعب الفردي على جزيرة تدعى TROI "تروي" بمساحتها 8كم ⨯ 8كم، وستدهش من ظهور المباني في المستقبل، والمركبات والعربات المستقبلية، كما يوجد الكثير من الأسلحة والمعدات المتطورة، منها مثلا استدعاء الطائرات المسيرة "درون" للكشف الاستراتيجي ومعرفة أماكن الخصوم، والقدرة على استرجاع أحد الأصدقاء المقتولين، كما يمكن كسب ولاء أحد اللاعبين الخصوم فو مصرعه لينضم للفريق كفرد منهم.

كما ستجد عند تحميل ببجي نيو ستيت PUBG: New State وضع 4 ضد 4 الذي يحتوي على عدة أوضاع، منها Team Duel حيث يمكنك اختيار ما يصل إلى 4 مجموعات من الأسلحة، منها رئيسية وثانوية مع ملحقاتها المختارة والمعدات التكتيكية مثل القنابل اليدوية التي يمكنك اختيارها عند الدخول أو الموت أثناء اللعبة وتجهيزها في غرفة الانتظار "الردهة". ويتميز Erangel أيضا بالخريطة الأولى لـ PlayerUnknown's Battlegrounds المعاد تشكيلها عام 2051.

بالإضافة إلى ذلك فإن تحميل ببجي نيو ستيت PUBG: New State ستعرض كائنات وهياكل تفاعلية بنوافذ وأبواب قابلة للتدمير، بحيث تكون قادرة على التداخل بين منظور الشخص الأول FPP والشخص الثالث TPP وستتميز اللعبة بتخصيص السلاح مع تحديدات وضع إطلاق النار المختلفة، وقاذفات القنابل اليدوية، والمقابض، والأعقاب، والاسكوبات، وكاتم الصوت، وأنواع أخرى من الملحقات التي يمكنك تجهيزها واختيارها مع الأسلحة المختلفة.

روابط تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة مجانا اخر تحديث 2024.

تطوير لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للجوال 2024

في فبراير 2021، أعلنت شركة ببجي ستوديوز PUBG Studios، وهي قسم داخلي في شركة كرافتون Krafton نفس الشركة التي تنشر اللعبة، عن تطوير لعبة تحمل الاسم الرمزي لها هوPUBG: New State وهي تكملة وكيان منفصل لـ PlayerUnknown's Battlegrounds.

وإصدارها في المستقبل القريب الذي تم تحديده عام كجزء من PUBG Universe، وتم إخراج نسخة تجريبية مسبقة التسجيل بمتجر بلاي Google Play، حيث يقدم مكافأة على سيارة تجميلية حصرية للمستخدمين المسجلين مسبقا. في أغسطس من نفس العام.

في يوليو 2021، أفادت شركة كرافتون Krafton أن pubg new state تحميل تجاوزت 20 مليون تسجيل مسبق على جوجل بلاي Google Play وحده.

وفي 28 أغسطس، انتهى اختبار ألفا بعد إجرائه في 28 دولة وقام المطورون بتنفيذ تحسينات وإصلاحات بناء على تعليقات المستخدمين المشاركين. في 22 أكتوبر 2021، أصدرتKrafton عرض الوسائط للعبة وأفاد أنه منذ بدء التسجيل المسبق لـ IOS، تجاوزت اللعبة 50 مليون تسجيل مسبق مجتمعة على كل من Google Play وApp Store، محطمة بذلك رقما قياسيا من عمليات التسجيل المسبق وافتراض نجاح هذا لـ Krafton قبل الإطلاق.

وفي 11 نوفمبر، تم إطلاق اللعبة رسميا على مستوى العالم. ليستمتع بها الجمهور، فكل ما هنالك هو تحميل ببجي نيو ستيت للمشاركة ووفقا لكرافتون، ستشمل اللعبة أحدث تقنيات العرض لتحسين الرسومات والإضاءة لجيل جديد من ألعاب الهاتف المحمول دون التقليل من الأداء، وستتضمن لعبة Battle Royale واقعية ومحسنة، على غرار PlayerUnknown's Battlegrounds على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة.

أهم الاضافات في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

سنتطرق في هذا الجزء إلى الكثير من المحتوى الذي ستراه عند تنزيل pubg new state من موقع برامج بلس، حيث سنلقي نظرة على الأسلحة وميدان القتال والتقنية الجديدة الموجودة باللعبة.

متجر الطائرات المسيرة الآلية درون: تعد الدرون أو الطائرة المسيرة هي أهم الإضافات المحسوسة باللعبة، فالطائرات الدرون تعتبر مساعد قوي للاعب في كشف الخصم، مع إمكانية إمداده لوجستيا بالإشارات المخابراتية، لكن لابد من الحفاظ على طائرتك من السقوط، فهي ليست بمأمن من الأعداد الذين يتربصون لك في إسقاطها ونيل الغنيمة منها. هذه صورة توضح شكل الدرون في اللعبة

متجر الطائرات الدرون لعبة ببجي نيو ستيت

يمكنك كلاعب جمع أرصدة الطائرات الآلية التي تظهر عبر الخريطة، واستخدامها لشراء عناصر متعددة في متجر الطائرات الآلية.

نظام التجنيد في ببجي وكسب الولاء: الجديد الذي ستلاحظه أيضا عند تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير هو إنعاش أي لاعب لاقى مصرعه بالحرب وتجنيده كجندي في فريقك الخاص، حيث يمكنك بعث أي جندي حتى لو لم يكن بفريقك من قبل، حيث كسب الولاء لأفراد جدد باللعبة. حيث يمكنكم تجنيد عدد 8 جنود، لكن لا يمكن تجند أكثر من 4 نشيطين، وطريقة التجنيد في ببجي أن تقوم بمد يدك إلى أحد الأعداء المقتولين للإشارة بأنك تريد تجنيده بفريقك.لكن إن ضغط الشخص على زر استسلام فسوف يرفض التجنيد معك.

هذه صورة لتجنيد أحد الأفراد في ببجي

نظام التجنيد في ببجي نيو ستيت

تخصيص الأسلحة: يمكن ترقية وتخصيص ثيمات الكثير من الأسلحة التي تعثر عليها، ولكن لابد من معرفة ذلك؛ أن التخصيصات التي ستقوم بها لا يمكن إلغاؤها نهائيا.

تخصيص الأسلحة ببجي نيو ستيت

صدرية "واقي دينيما": توفر حماية أكبر ضد ذخيرة 9 مم، و5.56 مم، وأكثر قوة من الصدريات الكلاسيكية.

واقي دينيما ببجي نيو ستيت

التنقل بالترام: عند تحميل ببجي نيو ستيت ستجد وسيلة حديثة للتنقل بدلا من السيارات والموتوسيكل أو غيرها، ستجد وسيلة الرات للتنقل، حيث القوة في المواجهة والأمان في الحماية. فالترام غير قابل للتدمير وهذا ما يجعله وسيلة رائعة للنقل في خريطة Troi.

نصيحة عند بداية ركوب الترام توخى الحذر من الكمائن، لكن فور السير بك فستكون في أمان كبير من المنافسين، لأنه وبساطة طلقاتهم لن تصل إليك.

التنقل بالترام ببجي نيو ستيت

الدرع القابلة للانتشار والتنقل: من الجديد والمفيد في لعبة ببجي نيو ستيت والتي تجعله جديرا بالتنزيل والتجربة هو وجود الدروع القابلة للحمل والتنقل، يحث يمكن استخدام درعا قابلا للانتشار لجعله ساترا في صد طلقات الخصوم، بل إنه يوفر لك قوة دفاع مصممة للارتداد في أي وقت، نعتقد أنه طريقة رائعة للقتال، فهو حائط صد وساتر متنقل بدلا من التستر داخل المباني.

ويوجد نوعان من الدروع القابلة للانتشار ستجدها بعد تحميلpubg new state، منها الدروع الكلاسيكية، والدروع العريضة التي تعطي قوة أكبر في الحماية من خلال الانتشار من جهة الأمان مع كسر حيز الرؤية الجانبية للأعداء.

ملحوظة مهمة: بمجرد نشر الدرع الذي تحمله، فلن تتمكن من نقله مرة أخرى أو استرجاعه، أو إعادة استخدامه، وسيتم تدميره عندما يتلقى الكثير من الضربات التي ستضرره ومن ثم ستحطمه.

أيضا فاللاعب مقيد بعنصر واحد فقط مخصص مثلا الدروع القابلة للانتشار أو طائرات الاستطلاع "الدرون"، وما إلى ذلك في كل مرة.

حقيبة السيارة: في لعبة ببجي العالمية يمكن للجميع ركوب السيارات، لكن الطريف في العهد الجديد من ببجي هو وجود حقيبة السيارة التي يمكن استغلالها بطريقة مباشرة لحمل الغنائم الزائدة والاستفادة منها بدلا من استخدام حقيبة الظهر فقط، نراها فعلا تجربة فريدة في حد ذاتها.

حقيبة السيارة ببجي نيو ستيت

كما يمكن فك باب السيارة واستخدامه كساتر ضد الخصوم، ولكن سيلحق بالباب الضرر بحد معين من الطلقات التي تسبب في إتلافه وعدم جدواه في الحماية مع مرور الوقت.

مميزات تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للاندرويد والايفون 2024

تتميز لعبة ببجي نيو ستيت بأنها تحتوي على الكثير من الميزات المستقبلية للحروب حيث الحرب الكبيرة عام 2051، وتحتوي اللعبة على الميزات التالية:

  • رسومات واقعية جدا بالمقارنة مع ألعاب الهواتف الموجودة في نفس المجال، مع وجود تقنية الإضاءة العالمية، حيث تتجاوز لعبة PUBG: NEW STATE حدود ما كان ممكنا في رسومات ألعاب الهاتف
  • أرض معركة رائعة وخرائط متنوعة، وفي عالم مفتوح بمستوى من الواقعية لا يمكن رؤيته في ألأعاب كثيرة سوى PUBG STUDIOS.
  • واجهة برمجة تطبيقات Vulkan التي توفر خدمة ثابتة وأداء واستخدام مثاليين.
  • تحدد ببجي الجديدة PUBG: NEW STATE الجيل التالي من رسومات عالية الجودة.
  • أصبح اللعب بالأسلحة العادية والمستقبلية أكثر واقعية وديناميكية، حيث صممت الأسلحة على نحو جيد من أجل التأقلم على بيئة الهاتف.
  • يمكنك تخصيص أسلحتك لتناسب احتياجاتك، وذلك باستخدام نظام الإضافات المتاحة للأسلحة والتي تضفي عليها نوعا من القوة والمثالية.
  • تم تقديم مركبات وآليات حديثة في ببجي الجديدة PUBG: NEW STATE حيث تشمل السيارات والترام، واستدعاء الدرون الطائرات المسيرة، وطلب الدعم، مع إمكانية تجنيد الجنود وكسب ولائهم، بالإضافة إلى الخرائط العريضة الحديثة والتي تمتد إلى عرض 8×8.
  • وجود مركبات جديدة، حيث يمكن التعرف على بعض المركبات من PUBG: M ولكن مع إضاءة مستقبلية أكثر بقليل. يبدو أن الطراز 2051 سيكون مليئا بالنيون الأزرق، مع تأكيد قيادة السيارات الكهربائية التي لا تحدث أي صخب، لكنك ستظل قادرا على استخدام الدراجة النارية الصاخبة.
  • كما سيكون هناك الكثير من السيارات الكهربائية وهذه ستمنحك تجربة جديدة لكن البطارية ستستنفد بشكل أسرع عندما تكون خارج منطقة اللعبة، أي عندما تكون في المنطقة الزون الزرقاء.
  • سيكون لديك أيضا صندوق في السيارات، حتى تتمكن من حمل أسلحة إضافية في شنطة السيارات.
  • وجود الخرائط الحديثة، ستكون هناك أربع خرائط عند تحميل ببجي نيو ستيت، وستكون خريطة تروي Troi هي الخريطة الرئيسية. ستكون خريطة بحجم 8 كم، مما يعني أنها بنفس حجم خريطة Erangel، لذا فهي خريطة كبيرة وهي الأفضل لأن الخرائط الكبيرة تصنع ألعابا أفضل. هناك الكثير من المواقع المختلفة على هذه الخريطة، والتي تدمج المساحات المفتوحة والمناطق الحضرية، مع وجود معظم الأماكن في نوع من الاضمحلال والانهيار. حيث توجد مراكز تسوق وملعب وجسور ومنازل وغير ذلك الكثير من المباني بما في ذلك 10 معالم منتشرة في جميع أنحاء الخريطة.
    • ومع ذلك، فهذه ليست الخريطة الوحيدة التي ستحصل عليها في اللعبة الجديدة. لأن خريطة لعبة PUBG الكلاسيكية Erangel ستكون متاحة أيضا. مرة أخرى هذه خريطة 8 × 8، لكنها لن تكون هي نفسها الخريطة الموجودة بلعبة ببجي الكلاسيكية، بل ستكون تلك الخريطة بعد 30 عاما. هذا يعني أنها سوف تتغير تضاريسها وبهتت معالمها، وستكون في حالة خراب، لذلك ستلعب على تلك الخريطة بكل الضرر الذي خلفته تلك الألعاب الملكية.
    • أكدت شركة كرافتون Krafton أن هذا سيتطور من خلال التحديثات المستقبلية ليصبح أكثر من خريطة في New State، لذلك نتوقع تحديثات مستقبلية تأتي بمرور الوقت.
    • ستكون هناك أيضا خريطة تسمى المحطة. هذه خريطة صغيرة ومغلقة لـDeathmatch أحد أوضاع اللعبة، تماما كما تتوقع من ألعاب FPS متعددة اللاعبين ستكون هناك أوضاع لعب تقليدية إلى جانب المعارك الملكية Battle Royale في New State، لكن لم يتم تأكيد التفاصيل بعد.
خرائط ببجي نيو ستيت

أخيرا، ستكون هناك خريطة تدريب حتى تتمكن من اختبار الأسلحة الحديثة المضافة أثناء تحميل ببجي نيو ستيت.

كما أنه ستكون هناك خرائط زمنية محدودة، والخرائط التي تظهر مرتبطة بالشراكات أو التعاون، وستأتي من خلال تحديثات مختلفة.

مواسم لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

إلى الآن لم يصدر من ببجي نيو ستيت مواسم رسمية إلا هذه المراحل في اللعب، وهي:

  • بداية ما قبل الموسم.
  • نظام 8 مستويات.
  • بطولات نهاية الموسم.

سيكون هناك نظام موسم فيPUBG New State وسيكون هناك نظام طبقات يمكنك اللعب فيه بثمانية مستويات للبدء، سيكون الجميع في فترة ما قبل الموسم عندما تبدأ اللعبة. وسيستمر كل موسم لمدة شهرين وبعد ذلك سيكون هناك إعادة تعيين بسيطة حيث تنزل مرة أخرى إلى أسفل المستويات وتبدأ من جديد.

في نهاية الموسم، سيتمكن أولئك الموجودون في المستويات العليا من اللعب في دورة للفوز بمكافآت كبيرة على الرغم من أنه لم يتم معرفة ماهية هذه المكافآت ونعتقد أنها ستكون عناصر داخل اللعبة.

وهذه مستويات ببجي نيو ستيت مقسمة بالنقاط:-

  • المستوي البرونزي (800-1499).
  • المستوي الفضي (1500-1999).
  • المستوي الذهبي (2000-2499).
  • المستوي البلاتيني (2500-2999).
  • المستوي الماسي (3000-3499).
  • المستوي المنافس (3500-3999).
  • المستوي الخبير (4000+).
  • المستوي المنتصر وهو المستوى الرئيسي للموجودون في قائمة أفضل 500.

بطاقة الموسم ببجي نيو ستيت

الجدير بالذكر أنه توجد 3 مهام موسم لكل يوم، والتي يعاد تعيينها تلقائيا في منتصف الليل بالتوقيت العالمي.

كما يوجد 5 مهام لكل أسبوع. لا يعاد تعيينها، وستكون موجودة بإعداداتك إلى أن تفرغ من إتمامها.

كلما انهيت جميع المهام بشكل عاجل كلما حصلت على نقاط أسرع للنجاة. ويعد نظام الربط العميق دعوة تسمح للناجين بإرسالها للربط بالأصدقاء.

وعن كيفية إنشاء رابط عميق في ببجي فيتم ذلك من خلال الخطوات التالية:-

  • انقر على زر "دعوة إلى الفريق" في الشاشة الرئيسية لفتح القائمة المنبثقة.
  • حيث تقوم باختيار تبويب "مشاركة رابط الفريق" المنبثقة بالنقر على زر "مشاركة رابط الفريق" أسفل الجزء الأيسر من زر "دعوة إلى الفريق" المنبثق.
  • سيظهر زر "مشاركة رابط الفريق" في قائمة "مشاركة رابط الفريق" المنبثقة.
  • يمكنك دعوة اللاعبين الآخرين بمشاركة الرابط عن طريق فيسبوك ماسنجر، ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر، أو من خلال البريد الإلكتروني.

ضبط إعدادات لعبة ببجي نيو ستيت

عند لعب أي لعبة أونلاين لابد من ضبط إعدادات اللعبة وتخصيصها على حسب العمل الأنسب لك أثناء اللعب، حيث ضبط الأزرار والاسكوب واللغة والتمويه والتوجيه والمنظور وغيرها من وسائل التخصيص الشخصي الذي يؤدي إلى أفضل تجربة للمستخدم في لعبة ببجي عموما، وخلال الاسطر التالية سوف نوضح بعض الإعدادات الموجودة التي يمكن تخصيصها في ببجي نيو ستيت.

قم باختيار واجهة البرمجة الرسومية المفضلة لك، والتي تود استعمالها أثناء اللعب من خلال الضغط على زر الإعدادت الذي يطون على شكل ترس ثم ادخل إلى Graphic API وضبطه، ويفضل جعله على وضع Vulkan لمواكبة الحداثة في التصوير والشعور بالجودة في الرسومات كما بالصورة

اعدادت الجرافيك ببجي نيو ستيت

  • إعدادات القتال: يمكنكم من خلال الصورة التالية إعدادات القتال ومجال الرؤية والمنظور

إعدادات القتال لعبة ببجي نيو ستيت

وذلك كما بالسرد التالي بالترتيب

  • إعدادات متتبع الصوت، ويمكنكم من خلاله تبديل عرض الخريطة المرشدة وعرض على الشاشة، حيث يوضح اتجاه مصدر الأصوات القريبة منك في ميدان المعركة.
  • إعدادات أيقونة متعقب الصوت: والتي تمكنك من تبديل الأيقونات المحددة لمكان مصادر الصوت.
  • إعدادات واجهة العرض الرئيسية ثلاثية الأبعاد: يتيح لك هذا التبويب تبديل العرض الذي يبدو حولك، وتبين حالة سلاحك وسيارتك.
  • إعدادات مؤشر مجال الرؤية: تغيير رسالة التحذير عند حجب مجال رؤيتك.
  • إعدادات الاستعمال للإسعافات: يمكنكم تبديل وضع ما إذا كنت ستستعمل عناصر التعافي فورا أم لا عند اختيارها من دوارة العناصر.
  • إعدادات التتبع التلقائي: يمكنكم من خلالها تبديل التتبع التلقائي الذي يتيح لك تتبع لاعبي فريقك بشكل تلقائي.
  • إعدادات المنظار السريع: يساعدك في السماح بتغيير الاسكوبات بسرعة بدلا من الاختيار اليدوي.
  • إعدادات زر تبديل منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول: حيث إمكانية التبديل بين منظوري الشخص الأول والثالث أثناء اللعب بسهولة وبسرعة، لاتساع الرؤية في بعض المواقف القتالية.
  • ضبط أزرار التحكم: يمكنكم ضبط أزرار التحكم في ببجي عن طريق الذهاب إلى الإعدادات واختيار أماكن الأزرار عن طريق تحريكها يدويا بسهولة على الشاشة، مع العمل بأن الضبط يمكن تغييره بسهولة مرة أخرى، يمكنكم وضع الأزرار على الشاشة وفقا للمكان المناسب لكم

ضبط أزرار التحكم ببجي نيو ستيت

ويمكن شرح هذه الأزرار كما بالصورة التالية

ضبط أزرار التحكم ببجي نيو ستيت

إعدادات حجم الزر والتعتيم، حيث تخصيص كل زر باستخدام الضبط الدقيق للحجم والتعتيم.

  1. عرض وإخفاء واجهة مستخدم السيارة، من خلال اختيار عرض أو إخفاء واجهة مستخدم المركبة.
  2. عرض وإخفاء واجهة مستخدم معطل تقوم بتعطيل اختيار عرض أو إخفاء واجهة المستخدم.
  3. زر حقيبة السيارة
  4. زر المنظور الحر
  5. زر متجر الطائرات الآلية
  6. منظار منفذ سريع
  7. زر رسالة الإشارة اللاسلكية
  8. زر الكتف
  9. زر الباركور
  10. زر التدحرج
  11. زر النظر سريعًا
  12. زر إنعاش زملاء الفريق / التجنيد
  13. زر تعديل تكبير المنظار
  14. زر تبديل منظور الشخص الثالث/منظور الشخص الأول
  15. زر المخزون
  16. زر الركض التلقائي
  17. مدى الركض التلقائي - تغيير حساسية الجري التلقائي بالتمرير لأعلى وأسفل.

يمكنكم تغيير أماكن أي من هذه الأزرار بسهولة من خلال التحريك على شاشة الموبايل، ويمكن استخدام الوضع الافتراضي في الاستخدام العام، لكن ينبغي أن تعرف أماكن كل زر وماهية عمله.

  • ضبط حساسية الجيروسكوب:يمكنكم ضبط حساسية الجيروسوكوب في ببجي إذا كان هاتفك يحوي مستشعر الجيروسكوب، بالفعل فالمستشعر سيعطيك الكثير من القوة والمتعة أثناء لعب ببجي، ويمكنكم إعداد حساسية الجيروسكوب من خلال التوجه إلى الإعدادات وتنفيذ كما بالصورة التالية

ضبط حساسية الجيروسكوب ببجي نيو ستيت

كما يوجد الكثير من الضبط الذي يمكنكم الاطلاع على معرفة أفضل ضبط لببجي من خلال الكثير من الفيديوهات الموجودة باليوتيوب، حيث ضبط الاسكوب وتقليل نسبة تأرجح السلاح أثناء اللعب.

قصة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

بعد تحميل ببجي نيو ستيت APK ستجد أن التصميم مختلف كثيرا عن ببجي العادية، حيث تاريخ ببجي نيو ستيت New State سيكون عام 2051، مما يتيح الفرصة للقفز إلى المستقبل من لعبة PUBG Mobile الكلاسيكية. تم تعيينها في نفس المكان مثل PUBG Mobile، ولكن هذه اللعبة هي في الواقع تطور للعبة Battlegrounds الأصلية، وهي فرصة لرؤية ما سيحدث في المستقبل القريب بعد 30 عاما، مما يسمح بعناصر اللعبة المستقبلية مع دمجها مع العناصر التقليدية.

تتمحور اللعبة حول مدينة تروي Troi الوهمية الواقعة خارج لانسينغ بولاية ميشيغان. وهي خريطة جديدة للاعبي ببجي، حيث نسجت شركة كرافتون قصة كاملة وراء اللعبة، حيث انقسم المجتمع المدني إلى فصائل. عندها يظهر الأشرار وتنحدر Troi إلى الفوضى، حيث يجد اللاعبون أنفسهم في صدام من أجل البقاء.

هذه رحلة ميدانية لخريطة تروي التي ستجدها مضافة عند تحميل ببجي نيو ستيت.

يمنح الإعداد المستقبلي اللعبة فرصة لاستغلال بيئة ما بعد نهاية العالم، مستقبل قريب للعالم، لذلك كل شيء مألوف، ولكنه مختلف بما يكفي ليكون مثيرا. سيعني ذلك أن هناك إمكانية للوصول إلى المركبات المستقبلية وبعض الأسلحة المستقبلية لاستغلالها.

بعد تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر APK ستجد التصميمات الجديدة لتكون عنوان معركة رويال، ولكن ستكون هناك أوضاع لعب إضافية وستكون هناك روابط لبقية عالم ببجي PUBG، والتي سترى أنها تدخل اللعبة من خلال التحديثات. هناك خارطة طريق معدة للتحديثات، ونظام موسمي بمستويات وأشياء كثيرة يمكنك المشاركة فيها.

وقد تم تصميم اللعبة من أجل اللعب التعاوني والقائم على الفريق المتعاون "سكواد"، على الرغم من أنك ستتمكن من لعب معركة رويال منفردا. سيكون متاحا اللعب من منظور شخص أول أو منظور شخص ثالث، كل ذلك وأكثر ستجده عند تحميل ببجي نيو ستيت.

متطلبات تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للموبايل والكمبيوتر

لابد لهاتفك من استيفاء الحد الأدنى لمتطلبات حميل ببجي نيو ستيت للموبايل والتي تتمثل في:-

  • وحدة المعالجة المركزية: 64 بت (ABI arm64 أو أعلى).
  • ذاكرة رام: 2 جيجابايت أو أعلى.
  • مساحة تخزين: لا تقل عن 2 جيجا.
  • نظام التشغيل: أندرويد مارشيميللو Android 6.0 أو أعلى.
  • Open GL 3.1 أو أعلى Vulkan 1.1 أو أعلى.
  • وبالنسبة لتحميل ببجي نيو ستيت للأيفون فلابد من وجود نظام IOS 13 أو أحدث.

بالنسبة لـ تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر APK فيمكنكم تحميلها إذا كان جهازكم يتوافق مع الحد الأدنى لتشغيل لعبة ببجي، وهي:-

  • مساحة تخزين: 5 جيجا.
  • رام ديسك: 6 جيجا.
  • بروسيسور: كور أي فايف Cor I5 جيل 3 أو أعلى.
  • كارت شاشة: لا يقل عن 2 جيجا أي نوع متوفر سواء ATI أو جي فورس أو غيرهما.

ما هي خرائط ببجي نيو ستيت؟

استمتع بتجربة المعركة الملكية في خريطة تروي Troi الجديدة في ببجي بالإضافة إلى خريطة إرانغل عام 2051 في شكل حديث بعد مرور 30 عاما لأحد الخرائط القديمة المعروفة.

تدعم كل من خريطتي إرانغل وتروي اللعب بمنظوري الشخص الأول والثالث، واللعب بالوضع الفردي والوضع الجماعي من خلال الفرق المتعددة.

وإذا لم يكن معك فريق من 4 أشخاص لبدأ اللعب سويا في وضع الفرق، فيمكنك استخدام نظام المطابقة التلقائية من اللعبة من خلال وضعك في فريق مع أصدقاء مقاتلين جدد بنفس الرتبة الخاصة بك.

كل ما تريد معرفته عن خريطة تروي Troi

من الأمور المهمة التي ستجدها عند تحميل ببجي نيو ستيت هي الخريطة المضافة حديثا والتي توضح شكل المباني والعمران عام 2051، وهي خريطة تروي التي تتمتع بالكثير من الأماكن المهمة ومن أهم معالمها:

منطقة المصنع: وتوجد به الكثير من الآلات المصنعة للترام والروبوتات التي تعمل حتى الوقت الراهن، ويمكن النزول في منطقة المصنع لمواجهة الكثير من اللاعبين.

هذه صورة للمصنع ستجدها عن تحميل ببجي نيو ستيت

منطقة المصنع ببجي نيو ستيت

منطقة المعمل: من المناطق الرائعة أيضا والتي يمكن الكشف عن المزيد من ضحاياك هي منطقة المعمل والتي تبدو بوجود روبوت كبير عند بوابته، حيث يمكن الدخول إلى المعمل والصعود إلى الأدوار المختلفة بحثا عن الغنائم من الأسلحة والضحايا.

هذه صورة للمعمل في ببجي نيو ستيت

منطقة المعمل ببجي نيو ستيت

منطقة الحصن: من أهم المناطق الاستراتيجية للاعبي ببجي هي منطقة الحصن والتي كانت قسما للشرطة يقع في القلب الشرقي من مدينة تروي، والجميل بالحصن أنه موضع مأهول بالأسلحة والإمدادات اللوجستية التي يحتاجها اللاعبين لا محالة.

هذه صورة لمنطقة الحصن التي ستراها عند تحميل ببجي نيو ستيت

منطقة الحصن ببجي نيو ستيت

كما تتضمن خريطة تروي الكثير من المناطق الفاخرة مثل منطقة فيرمونت والمول والموقع العسكري وقاعة العرض والمقابر وساحة المقطورات، كل هذه الأماكن ستجد فيها التزود الكامل والمزيد من التشويق عند مقابلة الخصوم.

مركبات ببجي نيو ستيت: عند تحميل ببجي نيو ستيت ستجد العديد من الأنواع المختلفة للمركبات مثل السيارات والموتوسيكلات بالإضافة إلى القارب.

وتوجد العديد من السيارات الكهربية التي تعمل بهدوء كثيرا عن المركبات العادية التي تعمل بالبنزين، مثل سيارة نوفا ذات المقعدين، وسيارة فولتا ذات الأربع مقاعد، هذه أبرز صور السيارات التي ستجدها عند تنزيل لعبة pubg new state.

مركبات ببجي نيو ستيت
مركبات ببجي نيو ستيت
مركبات ببجي نيو ستيت

أسئلة شائعة عن تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2024

هذه أبرز الأسئلة التي يريد الغيمرز معرفتها قبل تحميل ببجي نيو ستيت، ليكون عندهم بعض العمل المسبق عن اللعبة قبل تجربتها، مع الإجابة عنها.

ما رابط الدخول لببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE الموقع الرسمي؟

يمكنكم الاطلاع على ببجي نيوستيت من خلال الموقع الرسمي عن طريق الضغط عن هذا الرابط.

الدخول الي موقع ببجي نيو ستيت

هل لا يزال تنزيل ببجي نيو ستيت الفا متاحا؟

بعد إصدار النسخة الكاملة من ببجي نيو ستيت أصبحت النسخة الألفا غير مدعومة في التحميل ولا في اللعب، حتى إنك لن تستطيع اللعب عليها إلا بعد تحميل لعبة ببجي نيو ستيت APK آخر إصدار.

هل يمكن تحميل ببجي نيو ستيت بيتا؟

لا، النسخة البيتا هي الأخرى لم تعد متاحة شأنها في ذلك شأن النسخة الألفا.

كيفية تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر APK؟

الطريقة بسيطة في التحميل والعمل، حيث أن تحميل ببجي PUBG NEW STATE أصبحت للكمبيوتر من خلال المحاكيات المتعددة، وقد وضعنا روابط مختلفة للعبة للكمبيوتر في هذا المقال، حيث يمكنكم تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر ولعبها بسهولة.

هل يمكن تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر بدون محاكي؟

يقال إن ويندوز 11 سيدعم تشغيل ملفات APK بدون محاكيات، لكن إلى الآن لا يوجد جديد، حيث أن المحاكي هو الأساس، ولا يمكن تحميل ببجي نيو ستيت للكمبيوتر بدون محاكي.

كيف يمكن تحميل لعبة PUBG NEW STATE من ميديا فاير للكمبيوتر؟

نضع بين إيديكم في هذا المقال كل الطرق لتحميل ببجي نيو ستيت مباشرة بدون أي عقبات، يمكنكم الاطلاع على روابط التحميل مباشرة.

كيفية تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر Game loop؟

من خلال الذهاب إلى تنزيل pubg new state مجانآ إلى الكمبيوتر ستجد العديد من الروابط للتحميل.

كيفية حل جميع مشاكل ببجي نيو ستيت مثل حل مشكلة الخادم لا يستجيب أو حل مشكلة استلام الهدايا؟

المشاكل بسبب الضغط الهائل على اللعبه، وتم حل مشاكل لعبة ببجي نيو ستيت واذا واجهتكم مشكلة اكتبوها في الكومنتات وسوف نساعدكم فورا.

ما هي أفضل قناة لتعلم تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE ولعبها؟

هناك الكثير من القنوات التي تساعدك في اللعب الأمثل للعبة مثل ببجي نيو ستيت اترو، وببجي نيو ستيت ابن سوريا وغيرهم من القنوات.

كيفية شحن ببجي نيو ستيت رويال باس؟

يمكنكم الاطلاع على هذ المقال ليساعدك في معرفة الكثير عن الرويال باس في ببجي عموما.

شحن شدات ببجي مجانيه وعن طريق الرصيد

هذه أبرز الأسئلة التي قد تدور بخلدكم عند تنزيل ببجي new state، لذا يمكنكم الاطلاع دائما عن اللعبة وتحديثاتها المستقبلية حيث التطوير المستمر للعبة.

معلومات ملف تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State اخر تحديث 2024

تنزيل ببجي نيو ستيت
💿اسم اللعبةببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE Mobile
🔃نسخة اللعبةV0.9.52.499
📊حجم اللعبة1.58 GB
🗓تاريخ اللعبة17 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةKRAFTON, Inc
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+10.000.000

تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE Mobile للكمبيوتر اخر تحديث 2024

يمكنكم تحميل لعبة PUBG NEW STATE Mobile من ميديا فاير للكمبيوتر من خلال المحاكيات لمنحك أفضل تجربة ممكنة، ويمكنكم تطبيق نفس خطوات هذه المقالات لتشغيل ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر بدون مشاكل.

  • أولا يجب عليك تحميل لعبة ببجي نيو ستيت APK علي الكمبيوتر من روابط التحميل المباشرة التالية.
  • ثانيا بعد تحميل ببجي نيو ستيت APK يجب عليك تحميل أحدي محاكيات الاندرويد الشهيرة من الروابط التالية ونرشح عليكم محاكي بلوستاك أو LD Player أو محاكي سمارت جاجا.
  • بعد تحميل المحاكي قم بالنقر علي ملف APK وفتحة ليتم تثبيتة علي المحاكي بشكل مباشرة ومن ثم تستطيع الان لعب لعبة ببجي نيو ستيت علي الكمبيوتر.
يمكنكم تحميل العاب ببجي للكمبيوتر من المقالات التالية:-

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE APK+OBB للأندرويد 2024

  • قم بتحميل ملف لعبة ببجي نيو ستيت APK + OBB من خلال الروابط التالية:-
  • قم بتفعيل "المصادر الغير معروفة" من إعدادات الهاتف وذلك لان التحميل يتم من خارج متجر جوجل بلاي ويمكن تفعيل هذا الخيار من خلال الإعدادات > الأمان أو الخصوصية > تفعيل خيار المصادر الغير معروفة.
  • قم بتثبيت ملف اللعبة APK الذي تم تنزيله. ولكن بعد الانتهاء من التثبيت لا تفتح اللعبة الأن قبل الخطوة التالية.
  • بعد اكتمال تثبيت ملف اللعبة APK استخدام برنامج مدير الملفات ونرشح عليكم تطبيق مستكشف ملفات ES.
  • أنسخ ملف اللعبة OBB الذي قمت بتنزيله الي المسار التالي داخل مدير الملفات Android/OBB/com.tencent.ig وإذا كان المجلد غير موجود إنشئ مجلدا بهذا الاسم . بعد نقل الملف بنجاح يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بها.

تنزيل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE Mobile للأندرويد من جوجل بلاي 2024

PUBG NEW STATE Mobile تحميل للأندرويد برابط مباشر آخر إصدار قابل للتحديث من خلال الرابط التالي من متجر جوجل بلاي بحجم 1.4 جيجابايت ولابد أن يكون الأندرويد أحدث من أندرويد مارشملو 6 أو أحدث.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت Pubg New State من متجر جوجل بلاي

تحميل ببجي نيو ستيت Pubg New State APK برابط مباشر

أو يمكنكم تنزيل ببجي newstate من خلال متجر جلاكسي لأجهزة السامسونج من خلال الرابط التالي.

تحميل Pubg New State للاندرويد من متجر سامسونج

تنزيل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للأيفون اخر تحديث مجانا 2024

يمكنكم تنزيل PUBG NEW STATE مجانا للأيفون من خلال آب ستور عن طريق الرابط التالي بحجم 1.5 جيجابايت، ولابد من وجود ترقية للأيفون إلى IOS 13 على الأقل.

تحميل ببجي نيو ستيت Pubg New State للايفون من متجر اب ستور

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق