تحميل متصفح Brave بريف للكمبيوتر والموبايل آخر تحديث مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل متصفح Brave Browser للكمبيوتر والموبايل اخر تحديث كامل 2024 من المتصفحات الجديدة التي لاقت شهرة واسعة بين الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن متصفح آمن بإمكانات متصفح كروم Google Chrome، خاصة أن متصفح Brave مبني عن نواة كروميوم التي بني عليها متصفح جوجل كروم العريق.

تحميل متصفح Brave بريف للكمبيوتر والموبايل 2024

تنزيل متصفح بريف Brave هو متصفح ويب خفيف الحجم، وسريع الآداء ومليء بالمزايا التي تتيح للمستخدمين تحقيق أقصى قدر من الاتصال الآمن بالإنترنت، وقد تم تحسين المتصفح بريف Brave Browser بشكل خاص للسرعة ، ويمكنه أن يتفوق على متصفح كروم Chrome وفاير فوكس Firefox الشهير في بعض الحالات من خلال تحميل صفحات الويب بمعدل كبير بسبب قوة المعالجة وسرعة الاستجابة، مما يجعل تحميل متصفح Brave للكمبيوتر ويندوز 7مناسبا تماما للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى الويب بأقصى سرعة.

وبسبب قوة متصفح بريف، أصبح سعة انتشاره كبيرة للغاية، وفي المقابل سرعة تطويره من قبل الشركة المطورة، التي تسعى للحداثة يوما بعد يوم، وخلال هذا المقال سوف نقدم الكثير حول تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والموبايل، مع الكثير من المزايا والعيوب الموجودة بالتطبيق، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

وقبل الدخول في شرح وتفاصيل مقال تحميل Brave Browser يمكنكم الاطلاع على هذه المتصفحات الأخرى المشهورة وتحميلها بروابط مباشرة مجانا من موقعنا برامج بلس.

نبذة عن متصفح بريف Brave Browser 2024

يعد تحميل متصفح Brave متصفحا للويب مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره بواسطة شركة Brave Software، وتم تطويره من بنية متصفح الويبChromium وهو يركز على الخصوصية والآمان في المقام الأول، حيث يحظر الإعلانات تلقائيا من المواقع عبر الإنترنت، ويمنع ومتعقبات مواقع الويب في إعداداته الافتراضية، كما يوفر تنزيل متصفح Brave للمستخدمين خيار تشغيل الإعلانات الاختيارية التي تدفع لاهتمامهم في شكل عملة مشفرة، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك إرسال مساهمات إلى مواقع الويب ومنشئي المحتوى بشكل اختياري، وقد صدر الإصدار الأول لـ تحميل متصفح Brave في مايو 2015 لكل أنظمة التشغيل سواء سطح المكتب كالويندوز والماك واللينكس، أو أنظمة الهواتف المحمولة كالأندرويد والأيفون، بالغَافة إلى تضمين البرنامج حوالي 19 محرك بحث في بنيته الافتراضية، مثل محرك بحث جوجل وياهو وبنج وياندكس وغيرهم.

شرح تحميل متصفح Brave Browser بريف الأسد للكمبيوتر كامل مجانا 2024

أولا يجب تحميل متصفح Brave على الكمبيوتر الخاص بكم من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال أو من خلال زر التحميل المباشر التالي ويندوز 7 و 10 و 11 بنسخة الويندوز 32 بت و 64 بت.

تحميل متصفح brave عربي للكمبيوتر والموبايل

بعد تنزيل متصفح بريف للكمبيوتر يمكنكم تثبيته بالطريقة الطبيعية التي نقوم بتثبيت كل البرامج بها، كما يمكنكم تحميل متصفح Brave كاملا وتثبيته تثبيت صامت، على كل حال سنشرح طريقة التحميل الطبيعية للبرنامج، بعد اختيار نواة التثبيت الخاصة بك، سواء كانت 32 بت أو 64 بت، سنقوم بتنزيل اللانشر الخاص بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بنا بأي نظام تشغيل، حيث يتيح لنا التنصيب على أي نظام تشغيل سواء كان ويندوز 7 أو ويندوز 10 و11.

بعد الضغط على لانشر تحميل متصفح Brave ستظهر لنا هذه النافذة، التي يقوم بها الاننشر بمسح الويندوز لتحميل النواة المناسبة للويندوز الخاص بك.

تحميل متصفح brave للكمبيوتر

بعدها يقوم اللانشر الخاص بتحميل متصفح Brave بعمل اتصال بالسيرفر الخاص بالبرنامج لتحميل الملفات المطلوبة.

تنزيل متصفح بريف brave للكمبيوتر

يتم تنزيل الملفات بالفعل، وعليك الآن الانتظار كي يتم نزول الملفات كاملة وتثبيتها تلقائيا من قبل اللانشر، علما بأن هذه المدة تعتمد على عتاد الكمبيوتر وسرعة الإنترنت.

تثبيت متصفح بريف brave للكمبيوتر
تثبيت متصفح brave للكمبيوتر

بعدها سيتم تثبيت برنامج بريف وظهور هذه النافذة التي تمكنكم من جعل البرنامج هو المتصفح الافتراضي على الكمبيوتر، يمكنكم الموافقة أو الرفض.

تحميل متصفح brave

بعدها ستظهر نافذة البرنامج الرئيسية، مع نافذة الحوار لتخصيص البرنامج على الكمبيوتر كما التالي.

واجهة متصفح brave للكمبيوتر

يمكنكم سحب المفضلة الخاصة بالمتصفحات الموجودة أو المخزنة بالكمبيوتر عن طريق هذه النافذة.

شرح اعداد متصفح brave للكمبيوتر

بعدها نضغط على زر التالي Next.

شرح اعداد متصفح بريف brave للكمبيوتر

بعدها نقوم باختيار محرك البحث الأساسي بالبرنامج مثل جوجل أو ياهو أو بنج أو ياندكس ومحرك دك "البطة"، أو أي محرك آخر، علما بأن هذه الخطوة يمكنكم التعديل عليها فيما بعد، وبعد الانتهاء نضغط على زر Done.

اختيار محرك البحث الاساسي متصفح brave

بعد ذلك سنرى هذه الواجهة الخاصة بالبرنامج كواجهة رئيسية يمكنكم التعديل عليها وتخصيصها وتسجيل الدخول بحساب كروم الخاص بكم.

واجهة متصفح بريف الاسد brave

يمكنكم الآن البدء في تجربة تصفح بريف على الكمبيوتر بشكل مباشر كمتصفح مستقل، علما بأن المتصفح هذا يفيد كثيرا في منع الإعلانات ومنه التتبع.

علما بأن متصفح Brave للكمبيوتر يقوم بعمل تزامن مع كل أنظمة التشغيل فور تسجيل الدخول به، كما أن به محفظة للتكسب داخلية يمكن الشراء ودعم الانفلونسر وجني المال بها.

كما أن تحميل متصفح Brave للكمبيوتر عربي أو انجليزي سيتم من خلال لغة الويندوز الأم، ويمكن تغييرها في أي وقت لاحقا.

مميزات تحميل متصفح Brave بريف الاسد للكمبيوتر والموبايل مجانا 2024

بعد تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والأندرويد على النظام الخاص بك والذي تعمل عليه ستجد الكثير من المزايا التي ستفتقدها عند العمل على المتصفحات الأخرى المشابهة له، وذلك بسبب المزايا الرائعة التي يقدمها البرنامج للمستخدم أثناء تصفح الإنترنت، ومن أهم هذه المزايا:

  • يتضمن تحميل متصفح Brave مانع الإعلانات للمواقع بشكل قوي، ولا يترك أثر في الاستخدام، كما، أنه يمنع التعقب للمواقع، مما يمنح قدر كبير من الخصوصية للمستخدمين.
  • التحكم التام في ملفات تعريف الارتباط الموجودة بالمواقع حتى وإن كانت إجبارية من المواقع التي تقدمها.
  • الدعم الكامل لبروتوكولات HTTPS، والفحص العام للبروتوكولات القديمة HTTP، والتي لا يحبذ استخدامها الآن بسبب عدم وجود حماية.
  • يقوم تحميل متصفح Brave بحظر البرامج النصية من المواقع، مع إمكانية حظر أكواد جافا سكربت لتحقيق أمان أكثر أثناء التصفح.
  • وجود إعدادات مخصصة لكل موقع في الحماية، ويمكن تغييرها في أي وقت من قبل المستخدمين.
  • إمكانية الكسب من خلال عرض الإعلانات الخاصة على الجاهز الخاص بك.
  • إمكانية دعم المبدعين المفضلين لديك بالسماح بالإعلان الخاص بهم عندك والسماح لهم بالكسب من خلال مساهماتك لهم.
  • وجود الشكل العام لمزايا المتصفحات المبنية على نواة كروميوم مثل إضافة للمفضلة، والبحث في الصفحة، وتثبيت الإضافات واقتراح تلقائي لعناوين URL للمواقع، والبحث من شريط العنوان، وإظهار الكلمات التلقائية لشروط البحث كما جوجل كروم بالضبط.
  • عرض شهادات المواقع حيث الموقع آمن أو غير آمن، وتنبيه المستخدمين بمدى أمان الموقع المراد الولوج إليه.
  • يدعم تحميل متصفحBrave الآن معظم امتدادات جوجل كروم Chrome في متجر Chrome الإلكتروني، وذلك عن طريق وجود إيميل جيميل على المتصفح، بالإضافة إلى التحميل ومزامنة الإضافات مع الحساب الخاص بجوجل.
  • وجود كل إمكانات جوجل كروم على بريف، حيث يتماثل البرنامجين في الشكل والمضمون، مثل وجود مدير كلمات المرور المدمج، وإمكانية ملء النموذج تلقائيا، والتحكم في وصول المحتوى إلى العرض بملء الشاشة.
  • بعد تحميل متصفح Brave على الكمبيوتر سترى أن برنامج Brave يتضمن تقنيتي Firewall و VPN بالمتصفح، وذلك سيغنيك عن برامج الفي بي إن، وحائط الناري لصد الهجمات الالكترونية والفيروسات.
  • تحميل متصفح بريف لا يشارك المعلومات الخاصة بالمستخدمين ولا يبيعله لأي طرف ثالث.
  • وجود الكثير من محركات البحث المشهورة، فاختر محرك البحث الافتراضي الذي تحبه.
  • يمكنكم استخدم اختصارات لوحة المفاتيح لمحركات البحث البديلة
  • واجهة البرنامج مشابهة لدرجة كبيرة مع جوجل كروم، مع وجود بعض الإضافات الرائعة التي يتفوق بها متصفح بريف.
  • وجود التصفح الخفي بين المواقع لعدم الاحتفاظ بالكوكيز، ولإجراء زيارات بالمواقع غير متتبع خطواتها.
  • حجم البرنامج جيد بالمقارنة مع جوجل كروم أقرب المنافسين، بالإضافة إلى دعمه الكامل لكل إصدارات الويندوز، بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11.
  • إمكانية المزامنة مع العديد من الأجهزة عن طريق جيميل، وإمكانية التنقل بين حسابات جوجل على نفس المتصفح بيسر.
  • سرعة التحميل الرائعة التي يتميز بها بريف مما تجعله أحد أسرع المتصفحات بالعالم، حتى أنه تخطى جوجل كروم وفاير فوكي ومتصفح أوبرا في سرعة التصفح.
  • يتضمن متصفح بريف قائمة تشغيل مدرجة بداخله، حيث تشغيل الميديا أونلاين والتحكم بها من المتصفح مع القدرة على فتح ملفات PDF بشكل سهل.

هذه أبرز مميزات تحميل متصفح Brave، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها عند تنزيل متصفح بريف Brave على الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الأخرى.

عيوب تحميل متصفح بريف Brave الجديد للكمبيوتر والموبايل 2024

هناك بعض العيوب التي قد تجدها عند استخدام متصفح Brave على نظام التشغيل الخاص بكم، ومنها:

  • أن تحميل متصفح بريف رغم كونه يتميز بالكثير من المزايا المتعددة إلا أنه لا يجاري كروم أو أوبرا وهما مبنيان على نواة كروميوم في الحداثة والآمان الداخلي، فمتصفح بريف يعتمد على أدوات منع التتبع ومنع الإعلانات الموجودة بمتجر كروم.
  • لا يتميز المتصفح بالتفرد أو الشخصية المنفردة في العمل، فعند استخدامه سترى أنه نسخة من جوجل كروم، يتبعه في كل شيء من ثيمات ومتجر وحتى أدق التفاصيل.
  • تحديث متصفح بريف ليست متجددة وبالكثافة التي تتعامل بها جوجل مع المتصفح الخاص بها، لذا فإن استخدام جوجل كروم أنسب للتحديثات من متصفح بريف.

قد يكون هناك بعض السلبيات الأخرى، لكن لم نذكرها بعد، تحميل متصفح Brave سيعطيك الكثير من الزوايا لطرح وجهة نظرك عنه.

أسئلة شائعة عن تحميل متصفح Brave Browser للكمبيوتر والموبايل 2024

هذه أهم الأسئلة الشائعة والمكررة من المستخدمين عن تحميل متصفح Brave، مع الإجابة عنها بشكل عام، وتتمثل هذه الأسئلة في التالي :-

هل يمكن تحميل متصفح Brave للكمبيوتر ويندوز 7؟

نعم، بالرغم من انتهاء دعم جوجل كروم مؤخرا عن ويندوز 7 إلا أنه عند استخدام ويندوز 7 يمكنكم تحميل متصفح Brave وتشغيله بكل أمان وبدون أي مشكلة، ويمكن تعويض غياب جوجل كروم بمتصفح بريف بدون أي مشكلة.

كيفية تحميل متصفح بريف Brave Browser APK للأندرويد؟

لاقى تحميل متصفح Brave للأندرويد نجاحا كبيرا في نظام الاندرويد خاصة أنه يمنع التعقب والإعلانات المسببة للضيق، لذا يمكنكم تحميل متصفح بريف للأندرويد Brave Browser APK مجانا من الرابط الموجود أسفل هذا المقال في صفحة التحميلات.

ويمكنكم الاطلاع على هذه الصور عن متصفح بريف للأندرويد.

متصفح brave للاندرويد
متصفح بريف brave للاندرويد
متصفح  brave Browser للاندرويد
متصفح الاسد brave

هل يمكن تثبيت متصفح بريف على ويندوز 32 بت؟

رغم دعم التطبيق للأجهزة الحديثة بنظام 64 بت Brave Browser Pc 64-bit، إلا أن الإصدار القديم من الويندوز لايزال مدعوما بشكل كامل ولن تشعر باستهلاك المتصفح للرام وموارد الجهاز بشكل عام كما يفعل جوجل كروم مع الكمبيوتر باختلاف إمكاناته.

هل يوجد تحميل متصفح Brave مهكــر؟

يعتقد البعض أن تحميل متصفح Brave مدفوع وبمقابل مالي، لكن الطريف أن البرنامج مجاني بالكامل وبدون دفع أي نفقات، لذا لا تفكر في البحث عن مصطلح "متصفح Brave مهكــر" حتى لا تحمل ملف مشبوه يصيب الجهاز الخاص بك.

هل تنزيل متصفح بريف Brave أفضل من جوجل كروم؟

دائما ما نسعى للمقارنات بين المتصفحات المختلفة، حتى نستخدم الأفضل عموما، وفي المقارنة بين المتصفحين فإننا سنجد أن متصفح جوجل كروم أكثر تحديثا وترقية واهتمام من شركة جوجل العريقة، لكن إن كنا نبحث عن منع الإعلانات والتتبع والخصوصية فإنه يمكننا استخدام متصفح بريف، سواء للأندرويد أو الكمبيوتر.

هل يمكن تنزيل متصفح Brave على الأيفون؟

نعم تحميل متصفح بريف Brave Brwoser متاح للأندرويد والأيفون بشكل شرعي، كما يمكنكم إجراء تزامن بين الأيفون والهواتف الاخرى أو مراكز التخزين السحابي عن طريق متصفح بريف.

هل متصفح بريف مثل متصفح جوجل كروم؟

نعم، المتصفحين متماثلين من حيث الأساس، فكلا المتصفحان مبنيان على نواة كروميوم، بالإضافة إلى أنهما يتمتعان بنفس الإمكانات تقريبا.

معلومات ملف تحميل متصفح Brave Browser للكمبيوتر والموبايل 2024

هذه بعض المعلومات التي يمكنكم الإطلالة عليها قبل تحميل متصفح Brave على الكمبيوتر والموبايل، علما بان المتصفح يتطلب كل أذونات متصفح جوجل كروم المطلوبة على الاندرويد، أما على صعيد الويندوز فهذه أبرز المعلومات.

تنزيل متصفح Brave عربي اخر اصدار
💿اسم المتصفحمتصفح بريف Brave Browser
🔃نسخة المتصفحV1.60.125
📊حجم المتصفح109 MB
🗓تاريخ التحديث21 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةBrave Software
🖥متوافق معWindows, Android, IOS
🌐لغة المتصفحالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر- متصفحات الويب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل متصفح Brave Browser بريف عربي للكمبيوتر والموبايل كامل آخر إصدار مجانا 2024

لـ تحميل متصفح الاسد Brave Browser النسخة الاخيرة اضغط علي زر التحميل التالي لكل أنظمة التشغيل المشهورة سواء كانت دسكتوب أو أجهزة محمولة، وكلها بروابط مباشرة مجانا.

يمكننا من خلال تجربة متصفح بريف القول بأنه كفيل بالإجابة عن تحميل افضل واخف متصفح سريع، ويمكن القول بأن تحميل متصفح Brave أسرع متصفح في العديد من الخيارات الخاصة بالبنج والاتصال بالإنترنت بالمقارنة مع جوجل كروم وفايرفوكس.

في ختام مقالنا عن تحميل متصفح Brave نكون قدمنا لكم الكثير من المزايا الرائعة بالبرنامج على الاندرويد والكمبيوتر والايفون، بالإضافة على الكثير من المزايا والعيوب وشرح تنزيله على الكمبيوتر. ويمكنكم طرح استفساراتكم عن المتصفح بريف بالتعليقات لحين الرد عليها في أقرب وقت.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق