تنزيل برنامج ايمو IMO مكالمات فيديو مجانية آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تنزيل برنامج ايمو IMO APK مكالمات فيديو مجانية أخر تحديث للأندرويد والأيفون واحدًا من أقوى تطبيقات الدردشة والشات وإجراء مكالمات الفيديو والصوت المجانية 2023 المستخدمة للتقرب بين الأصدقاء والأهل في أي مكان داخل مصر وخارجها، إذا كنت بحاجة لتطبيق مراسلة قوى يحافظ على خصوصياتك وترسل وتستقبل من خلاله المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وتقوم بأرسال واستقبال الصور والفيديوهات والملفات بسهولة وفي وقت قصير عليك وبدون انتهاك للخصوصيات عليك بإجراء تنزيل ايمو.
تنزيل برنامج ايمو IMO مكالمات فيديو مجانية 2023
على الرغم من أن تحميل برنامج ايمو مجاني يمكن تحميله بسهولة على هواتف الأندرويد والأيفون من الروابط الموجودة أسفل المقال، ولكنه يمتلك مجموعة رائعة من المميزات والإمكانيات التي جعلته منافس قوى لجميع تطبيقات المراسلة الأخرى وليس هذا فحسب ولكن تطبيق ايمو يعتبر من التطبيقات المجانية التي تتميز بصغر حجمها لذا لا تأخذ مساحة على هاتفك وأيضًا لا تؤثر على أداء الهاتف عند إجراء المكالمات الصوتية المحلية والدولية من خلاله، والجدير بالذكر أن تنزيل برنامج ايمو لا يقوم بفرض أي رسوم إضافية عند استخدام خاصية الاتصال بالمكالمات الصوتية أو الفيديو وسوف نتعرف أكثر على مميزات مكالمات فيديو مجانية من IMO من خلال هذا المقال.
تنوية : روابط تحميل برنامج ايمو IMO APK للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "برنامج ايمو موقع برامج بلس."

نبذة عن برنامج ايمو IMO لمكالمات الفيديو المجانية 2023

تنزيل برنامج ايمو IMO ماسنجر من تطبيقات المراسلة التي حازت إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم لأنه يمنحهم إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بدون أي رسوم إضافية بل كل ما يطلبه التطبيق هو وجود إنترنت متصل بالهاتف المستخدم له، وليس هذا فحسب ولكن يمكنك متابعة فيديوهات البث المباشرة فهي من الخواص الجديدة التي قامت شركة ايمو بإضافتها على التطبيق. كم أن أهم مميزات برنامج IMO أنه لا يتطلب إنترنت قوي على عكس التطبيقات الأخرى، فعند ضعف الإنترنت تستطيع إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بدون تشويش أو تقطع ولكن تكون جودة الصوت والصورة واضحة للغاية، ونلاحظ أيضًا أن عند إجراء المكالمات الصوتية أنه لا يحدث أي تأخير في المكالمة وبالتالي تستطيع سماع صوت الطرف الأخر بوضوح، وهو المطلوب عند البحث عن تطبيق للمراسلة الصوتية والفيديو.
لذا لا تتردد في تنزيل imo على هاتفك المحمول والتمتع بكل هذه المميزات التي ذكرنها والتي سوف نذكرها بالتفصيل لاحقًا، أما الدردشة الكتابية التي لا غني عنها ولا نستطيع أن نغفل عن أهميتها بين الأصدقاء، فيتوافر في تطبيق ايمو دردشة كتابية تتمتع بالخصوصية والأمان لذا يمكنك إرسال واستقبال الصور والملفات والفيديوهات بسهولة وأيضًا يمكنك التسجيل لصوتك وإرسال التسجيل لأي صديق موجود لديك في قائمة الأصدقاء أما الميزة الحقيقية التي لابد من ذكرها هي إمكانية حذف الصور والفيديوهات أو الملفات من هاتفك ومن هاتف الصديق بعد الإرسال وهذه الميزة حديثة ولا تتوافر في كثير من التطبيقات الأخرى مثل برنامج انستقرام عربي وبرنامج تويتر.

ماذا يقدم برنامج ايمو IMO للمستخدمين حول العالم؟

تنزيل برنامج ايمو يقدم الكثير من المميزات التي لا تجد منها إلا القليل في التطبيقات الأخرى، لذا انتشر هذا التطبيق بسرعة كبيرة حول العالم وحاز على إعجاب ملايين المستخدمين ونظرًا لأن شركة IMO تعمل على تطويره بشكل مستمر مما يجعله يواكب تحديات العصر وبالتالي أصبح أفضل تطبيقات المراسلة، إليكم ما يقدمه هذا التطبيق:
  • إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة عالية.
  • إمكانية عمل دردشة كتابية خاصة وجماعية مع الأصدقاء.
  • إمكانية أرسال الملفات والصور والفيديوهات في وقت قصير.
  • إمكانية إضافة الأصدقاء حول العالم من خلال البحث عنهم بأرقام هواتفهم.
  • إمكانية تخصيص شكل التطبيق.
  • يُظهر جهات الاتصال المتاحة للدردشة أو استقبال المكالمات.

طريقة التسجيل وانشاء حساب علي برنامج ايمو IMO؟

لكي تتمكن من استخدام ايمو 2023 على هاتفك لابد من التسجيل عليه لتتمكن من الحصول على المميزات الكثيرة التي يدعمها هذا التطبيق، ونظرًا لذلك قررنا أن نسجل على التطبيق ونوضح لكم الخطوات، وهي كالتالي:-
  • أولًا: نقم بالضغط على أيقونة التطبيق لكي نتمكن من التسجيل عليه سوف نلاحظ ظهور الشاشة الرئيسية للتطبيق كما هو موضح بالصورة ويطلب منك رقم الهاتف ثم نضع رقم الهاتف الخاص بكم لكي يتمكن التطبيق من التحقق منه ليسهل عليك باقي عملية التسجيل.
عمل حساب علي تطبيق ايمو
  • ثانيا: بعد ادخال رقم الهاتف سوف تظهر شاشة أخرى توضح لك أن برنامج imo قام بإرسال كود للتحقق من رقم الهاتف، وعند التحقق منه سوف يتم التحويل تلقائيًا لشاشة أخرى لكي تتمكن من كتابة الاسم الذي تحب أن تظهر به للأصدقاء.
تأكيد حساب برنامج Imo
تأكيد حساب برنامج Imo
  • ثالثا: بعد كتابة الاسم نقوم بالضغط على علامة تم وانتظر قليلًا لتظهر لك شاشة أخرى لتحديد الصورة الشخصية لك قم باختيارها، وبعد ذلك اضغط على تم في أعلى الشاشة.
كتابة البيانات الشخصية برنامج ايمو
  • رابعًا: الآن نستطيع أن تحصل على مميزات برنامج ايمو مكالمات فيديو فقد اكتملت عملية التسجيل بنجاح ويمكنك البحث عن الأصدقاء وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو وعمل دردشات كتابية بسهولة ويسر حيث تظهر لك الوجهة الأساسية للتطبيق كما هو موضح بالصورة.
واجهة برنامج ايمو مكالمات فيديو مجانية
ولشرح طريقة انشاء حساب ايمو IMO مجاني تابعو المقال التالي:-

أهم مميزات تنزيل برنامج ايمو مكالمات فيديو مجانية IMO اخر تحديث

يدعم تنزيل برنامج ايمو جديد العديد من المميزات الرائعة والتي جعلته أفضل تطبيقات المراسلة على الإطلاق، ومن هذه المميزات ما يلي:
  • تطبيق ايمو سهل الاستخدام
تطبيق ايمو يدعم اللغة العربية لذا يسهل استخدامه لجميع المستخدمين الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية، وبذلك تستطيع بسهولة ضبط اعدادات التطبيق واختيار الدردشات والمكالمات الصوتية والفيديو مع الأصدقاء دون اللجوء لأحد لمساعدتك.
  • حجم تطبيق ايمو مناسب
حجم تنزيل برنامج ايمو صغير للغاية وخفيف أيضًا على الهواتف، لذا يمكنك تحميله بسهولة على هاتفك هو لا يؤثر على أداء الهاتف ولا يأخذ حيز من الذاكرة الداخلية للهاتف.
  • خاصية الدردشة المميزة علي ايمو
هذه الخاصية تتيح لك معرفة ما يتم كتابته من قبل الطرف الأخر وأيضا مشاهدة الرموز التعبيرية التي يتم اختيارها من قبل الصديق الذي تقم بالدردشة معه، كما تتيح لك هذه الميزة إمكانية الرسم حيث يوجد مساحة فارغة يمكنك رسم ما تريد فيها، ولا ننسى إمكانية تبادل الفيديوهات والصور والأغاني وإمكانية التسجيل وإرسال التسجيلات بسهولة واستقبالها أيضًا وتشغيلها بالصيغ المختلفة.
  • مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية في برنامج ايمو
أهم ميزات برنامج ايمو IMO هو إمكانية إجراء المكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بشكل مجاني وبدون فرض أي رسوم إضافية بجودة عالية مع وضوح الصوت والصورة حتى أن لم تمتلك إنترنت قوي.
  • المكالمات الجماعية علي تطبيق IMO
يمكنك عمل مكالمات فيديو جماعية ومكالمات صوتية جماعية مع الأصدقاء وإمكانية إرسال واستقبال الصور والفيديوهات بسهولة وفي وقت قصير.
  • ميزة المجموعات الجماعية للأصدقاء
الجدير بالذكر في الايمو القديم هو إمكانية عمل دردشات كتابية جماعية، وبالتالي تتمكن من تجميع الأصدقاء المقربين إليك في مجموعة واحدة لتبادل الصور والرسائل والفيديوهات وغيرها من الأشياء الخاصة بكم.
  • ميزة إضافة الأصدقاء
يمكنك من خلال ايمو للايفون إضافة الأصدقاء من جميع أنحاء العالم كل ما تحتاجه هو إضافة رقم الهاتف الخاص به أو من خلال إرسال الدعوات إليهم، عبر أي تطبيق من تطبيقات المراسلة او عبر أرسال رسالة نصية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • اضافة استوري وحالة علي الايمو
هذه الميزة منتشرة بكثرة في جميع تطبيقات المراسلة وجميع مواقع التواصل الاجتماعي تتيح لك إمكانية إضافة الصور وحالتك الشخصية التي تمر بها وغيرها من الأشياء الني تحب أن تعرضها ويشاهدها الأصدقاء.

شرح اعدادات وخصائص برنامج ايمو IMO لمكالمات الفيديو المجانية

تنزيل برنامج ايمو بدعم العديد من الخصائص الرائعة والتي تسهل عملية التواصل ومراسلة الأصدقاء، لذا سوف نتعرف على هذه الخصائص، وهي:

واجهة تطبيق ايمو Imo للمكالمات المجانية

وجهة الشاشة الرئيسية لبرنامج IMO كما هي موضحة بالصورة يوجد أعلاها 3 أيقونات خاصة بالدردشة والاستكشاف وجهات الاتصال، كما يوجد علامة لإضافة قصتي، هذا بالإضافة لوجود علامة أخرى بجاني قصتي لضبط اعدادات القصة كما هي موضحة بالصورة يمكنك اختيار ما تريد منها والضغط على علامة صح الموجودة أعلى الشاشة.
  • جهات الاتصال: عند الضغط عليها سوف تظهر قائمة بها عدة أيقونة وهم " دعوة الأصدقاء عن طريق الواتساب، عمل مكالمة جديدة، إمكانية إضافة أصدقاء، إنشاء مجموعة جديدة، المتابعة وبها تتمكن من متابعة الأصدقاء ومتابعة قصصهم وحالتهم الشخصية التي يقوموا بنشرها على الفور ".
جهات الاتصال برنامج ايمو Imo
  • الدردشة: توجد أعلى الشاشة وعند الضغط عليها سوف تظهر لك جميع الدردشات التي قمت بإجرائها مع الأصدقاء.
  • الاستكشاف: توضح لك بعض المجموعات المتوفرة بداخل تطبيق ايمو وإذا كنت تريد الانضمام إلى المجموعة أم لا كما يوجد بداخل استكشاف كلمة مباشر وعند الضغط عليها كما هو موضح بالصورة سوف تلاحظ تحميل جميع الفيديوهات البث المباشر للعديد من الأشخاص يمكنك اختيار ما تريد من بينهم.
الاستكشاف تطبيق ايمو
وسوف تجد أيضًا داخل قائمة استكشاف إضافة أصدقاء وعند الضغط عليها سوف تظهر لك قائمة أخرى بها 3 اختيارات وهم:
  1. إضافة بواسطة رقم الهاتف: وهذا الاختيار عند الضغط عليه يظهر لك شاشة تقوم بإضافة رقم الهاتف المرغوب في إضافته لقائمة الأصدقاء.
  2. دعوة الأصدقاء: هذا الاختيار عند الضغط عليه تظهر لك قائمة اخرى يوجد بها العديد من الاختيارات هل تريد دعوة الأصدقاء عن طريق الواتساب أو الماسنجر أو الفيس بوك أو عن طريق الرسائل النصية.
  3. الأشخاص الذين أضافوني: هذا الاختيار عند الضغط عليه سوف تجد جميع الأشخاص الذين قاموا بإضافتك وإمكانية إضافة منهم ما تريد.
اضافة الاصدقاء علي تطبيق imo
  • أيقونة ملفاتي: هذه الأيقونة عند الضغط عليها سوف تظهر لك جميع الملفات التي قمت بإرسالها واستقبالها من الأصدقاء.
  • ايقونة المزيد: عند الضغط على أيقونة المزيد سوف تظهر لك قائمة أخرى بها العديد من الاختيارات وتوضح اسم المستخدم ورقم الهاتف المستخدم في التطبيق، وبعض الأيقونات الأخرى وهي:
المزيد علي برنامج ايمو
    • أيقونة لإضافة حالتك الآن فعند الضغط عليه سوف تظهر شاشة لكتابة ما تريد عليه وبعد ذلك لابد من الضغط على كلمة تم لإضافة ما تم كتابته.
    • الإعدادات عند الضغط عليها سوف تظهر لك قائمة بها عدة اختيارات أخرى ومنها:
اعدادات حساب ايمو: حيث تمكنك من تغير كلا من المعلومات التالية ومن ضمنها " رقم الهاتف، حذف حساب ايمو، طلب معلومات عن الحساب وتغير اللقب أو الاسم ".
    • الإشعارات: يمكنك من خلالها تغير النغمة، ضبط الاهتزاز وضبط الصوت وضبط اعدادات القصة وضبط اعدادات المكالمات.
اعدادات الاشعارات برنامج ايمو
    • الوظائف: تمكنك من ضبط الفيديوهات التي تظهر في الواجهة الرئيسية وضبط فيديوهات البث المباشر.
اعدادات الوظائف تطبيق Imo
    • الخصوصية: تتيح لك مشاهدة أخر شخص قام بمشاهدتك، ضبط الصورة الشخصية وإظهارها، ضبط إمكانية الظهور للأصدقاء، ضبط الدردشة الفورية ومعرفة جهات الاتصال المحظورة .
اعدادات الخصوصية برنامج ايمو
    • الاعدادات العامة : وتشمل اللغات التي يدعم التطبيق، ضبط تخزين الوسائط المرسلة من خلال هذا التطبيق، مدير التنزيل وهو المتحكم في ضبط تنزيل الوسائط عند الاتصال بالواي فاي أم لا، إمكانية استخدام واجهة الشاشة الرئيسية الجديدة أم لا وإمكانية حذف سجل الدردشة.
اعدادات العامة برنامج ايمو
    • نبذة عنا: تعرفك على جميع التفاصيل والمعلومات التقنية حول تنزيل برنامج ايمو مجانا IMO.

عيوب تحميل برنامج ايمو IMO مكالمات فيديو مجانية 2023

  • لابد من وجود رقم هاتف لكي يتم التسجيل عليه ولابد أن يكون رقم الهاتف متاح وليس مغلق لكي تتمكن من اكتمال التسجيل بنجاح.
  • يحدث خلل أحيانا في تطبيق ايمو المخصص لهواتف الايفون.
  • لابد من المزامنة بين التطبيق وبين الملفات الموجودة بالهاتف.
  • لابد من توافر رقم هاتف للصديق الذي تريد إضافته على برنامج الايمو.
  • ظهور بعض المشاكل في أخر تحديث لدي المستخدمين في الهواتف الأندرويد التي تخص عدم فتح الايمو وظهور شاشة بيضاء.
  • تنزيل برنامج ايمو مجانا لا يعمل في بعض الدول.
  • عدم وصول الاشعارات والتنبيهات في بعض الهواتف.

معلومات ملف تنزيل تطبيق ايمو IMO مكالمات فيديو مجانية للموبايل 2023

إذا كنت بحاجة لتطبيق مراسلة ومكالمات صوتية وفيديو مجانية فعليك بـ تنزيل برنامج ايمو IMO APK، ولمعرفة بعض التفاصيل التقنية ع التطبيق حتى تتمكن من تنزيله بسهولة ويسر على هاتفك، وتتسأل إذا كان التطبيق حجمه خفيف وسيؤثر على الهاتف أم لا كل هذا سوف نتعرف عليه من خلال المعلومات التقنية التي تخص تطبيق الايمو:-
تحميل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية
💿اسم التطبيقمكالمات فيديو من IMO ايمو
🔃نسخة التطبيقV2023.08.1071
📊حجم التطبيق80 MB
🗓تاريخ التحديث26 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةIMO
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة

تحميل برنامج ايمو IMO للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق