تنزيل صراحة الجديد Sarahah للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع
تنزيل برنامج صراحة الاصلي الجديد Sarahah APK الجديد للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024 زدا الإقبال عليه، نظراً لكونه تطبيق جديد من حيث الفكرة الحصرية التي يستخدمها البرنامج، فقد اهتدى فكر المطورين والمبرمجين إلى طرح تطبيق يسمح للمستخدمين بمعرفة أراء من حولهم في شخصيتهم وطريقة تعاملهم دون سواء بالآراء السلبية أو الإيجابية حتى يتسنى لكل منهم إصلاح ذاته.
تنزيل برنامج صراحة الجديد Sarahah 2024
ومن أهم مزايا تنزيل الصراحة على هواتف الأندرويد والأيفون هو عدم معرفة هذا الرأي نابع من أي شخص من أصدقائهم، حيث تأتي الرسالة على هيئة مجهولة داخل صندوق البريد الوارد من تطبيق صراحة وهي ميزة تشجع العديد من الأصدقاء على الإدلاء بآرائهم بحرية تامة دون خوف أو قلق حيال غضب المستخدم صاحب حساب صراحة الذي طلب أراءهم، والجدير بالذكر أن تحميل صراحه لاقى شعبية واسعة للغاية بين العديد من مستخدمي الهواتف.
حيث كان أغلبهم شغوفين بمعرفة أراء من حولهم فيهم.
كما يمكنك تنزيل صراحة من الاحتفاظ ببعض الرسائل التي تجلب لك السعادة، مع إمكانية إزالة الرسائل التي تبعث فيك الطاقة السلبية من كثرة الانتقاد اللاذع الذي يصل إلى الحد الغير اللائق، ولكن يجب أن تكون على دراية هذا التطبيق ليس للمدح فقط بل أنه من أكثر التطبيقات التي تتضمن انتقادات عِدة فيجب أن تتلقاها بصدر رحب حتى يتسنى لك معرفة ذاتك الحقيقة في عيون الأخرين.

كما يمكنكم تحميل برنامج صارحني الجديد للأندرويد والأيفون آخر إصدار من خلال المقال التالي:-

تنزيل برنامج صارحني للأندرويد والأيفون آخر إصدار

نبذة عن تنزيل برنامج صراحة 2024 Sarahah

تنزيل صراحة هو أحد تطبيقات الصراحة التي تجعل المستخدمين يعبرون عن مشاعرهم لبعضهم البعض ويوجهون بعض الانتقادات لبعضهم البعض أيضاً، بهدف تطوير الذات وإصلاح بعض الأخطاء، وقد ظهر صراحة App في البداية على هيئة موقع منذ 19 نوفمبر عام 2016م على يد المطور والمبرمج زين العابدين توفيق الذي يحمل الجنسية السعودية وكان يهدف من خلاله معرفة أراء كل فرد داخل مقر عمله بآراء زملاءه في العمل أو بعض الأصدقاء المحيطين به، وكان على نطاق ضيق للغاية.
فوجئ زين العابدين بانتشار تنزيل الصراحة بسرعة رهيبة وأصبح عدد كبير من المستخدمين يقومون بتسجيل الدخول إلى الموقع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ووصل عدد مستخدميه إلى عدد لا يمكن تصديقه، فذهب المطور السعودي بهذا الانتشار وهدف إلى تطويره فمنذ تاريخ 19 يناير من العام الحالي بدأ طرحه على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية سواء جوجل بلاي أو أب ستور وانتشر بصورة رهيبة عقب ذلك ووصل عدد تنزيل صراحه إلى أكثر من مليون مستخدم.
ولكن سرعان ما تعرض برنامج صراحة للأيفون للهجوم الشديد بسبب تنمر بعض الفتيات بزميلتهم على موقع الصراحة فقامت الأم بعمل شكوى وانتقاد كبير حيال هذا الموقع ومن ثم قام متجري جوجل بلاي وأب ستور بحذف التطبيق، وقد حاول المبرمج السعودي إيصال الفكرة الصحيحة حول التطبيق، حيث ظهرت في فترة توقف تطبيق الصراحة على المتجر بعض التطبيقات المزيفة التي تحمل بعض الأسماء التي تتعلق بها، ولكنها غير أصلية، عقب ذلك بفترة وجيزة تم استعادة برنامج صراحه الاصلي على متجر جوجل بلاي وأصبح متاحاً لجميع المستخدمين مرة أخرى.

كيفية تنزيل صراحة Sarahah للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024؟

لتحميل تطبيق صراحة Sarahah على هواتف الأندرويد والايفون اتبع التالي :-
  • تنزيل صراحة تم حذفة من متجر جوجل بلاي ولكن تم توفير تحميل برنامج صراحة APK للأندرويد من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج صراحة الجديد للأندرويد والأيفون

  • انتظر قليلاً حتى يتم التحميل أو يمكنك تثبيت برنامج صراحة Sarahah، ثم قم بالنقر على زر الفتح Open للاستمتاع والبدء في استخدام التطبيق.

كيفية إنشاء حساب صراحة؟

  • عقب تنزيل صراحة والنقر على زر الفتح ستظهر واجهة التطبيق والتي ستتطلب منك تسجيل الدخول إن كنت تمتلك حساب أو إنشاء حساب جديد إما ببريد واسم جديد أو بالمتابعة عبر حساب الفيسبوك الخاص بك.
انشاء حساب جديد علي صراحة
  • ننصحك بالنقر على المتابعة بحساب الفيسبوك، ومن ثم سيستأذنك صراحة في الحصول على اسمك وصورة الملف الشخصي الخاص بك على المنصة.
تسجيل دخول تطبيق صراحة
  • أما في حالة الرغبة في التسجيل من البداية فيمكنك النقر على زر التسجيل الموجود أعلى الشاشة، لاختيار اسم المستخدم، عقب ذلك قم بالنقر على زر التالي.
اختيار اسم المستخدم صراحة
  • سيتطلب منك الأمر عقب ذلك تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك، عقب الانتهاء من تسجيل البريد قم بالنقر أيضاً على زر التالي.
اسم المستخدم والبريد الالكتروني
  • ستنتقل إلى صفحة تدوين كلمة المرور كما يوجد خانة أسفلها لتأكيد الرقم السري مرة أخرى، وأسفلها خانة الموافقة على سياسة التطبيق يجب النقر على المربع بعلامة صح حتى يتم إنشاء الحساب.
كلمة السر لبرنامج صراحة
  • عقب الانتهاء من كافة تلك الخطوات السابقة فهنيئاً لك فقد اجتزت كافة الخطوات وأصبح لديك الأن حساب باسمك على منصة صراحة ويمكنك البدء في استخدام التطبيق، وسنستطرد بالشرح التفصيلي حول أهم إعدادات صراحة APK في الفقرات التالية.

مميزات تنزيل صراحة Sarahah APK للأندرويد والأيفون 2024

برنامج صراحه الاصلي حجمه صغير للغاية

يبحث العديد من المستخدمين على تطبيقات ذات حجم صغير حتى لا تأخذ حيز كبير من مساحة الذاكرة الداخلية لهواتفهم الذكية، كما أن التطبيقات ذات الأحجام الكبيرة تعمل على تعطيل نظم التشغيل نوعاً ما وتعمل على وقفها وبطئها من حين إل أخر، وتعرقل عمليات تحديث بعض التطبيقات الأخرى، وهذا ما حرص عليه المطور العربي زين العابدين وهو طرح تنزيل برنامج صراحة بحجم خفيف على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية وهو بالفعل من الأمور التي زادت من شعبيته حيث أن الأغلبية كانت تخشى تحميله وتجربته ولكنها تجرأت على تحميله نظراً لصغر حجمه.

تطبيق صراحة متاح مجاناً

يمكنك الأن تحميل تطبيق صراحة ;بشكل مباشر من الرابط الموجود أسفل الموضوع سواء للأيفون أو الأندرويد، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية مما ساهم في انتشاره على مستوى العالم حيث أن الجميع أرادوا تجربة التطبيق خاصةً عقب ما سمعوا عن كونه تطبيق مجاني لا يحتاج إلى أي مبلغ من المال للحصول عليه.

صراحة متوفر على المتاجر الرسمية

بالرغم من المشاكل التي أدت إلى إزالة برنامج Sarahah من المتاجر الرسمية عقب مشكلة الفتاة التي تأذت نفسياً من جراء استخدامها للتطبيق حيث أنها تلقت رسائل تنمر متعددة جميعها كسرت مشاعرها وأدت إلى انهيار أعصابها مما جعل الأم تتقدم بشكوى ضد هذا التطبيق، مما ساهم في إزالته من المتاجر الرسمية، ولكن حاول زين العابدين بالاشتراك مع نخبة كبيرة من أمهر المبرمجين والمطورين في إيجاد حل جذري لهذه المشكلة، وبالفعل تم إضافة العديد من الفلاتر والقواعد والقوانين التي تحد من حوادث التنمر عبر الرسائل النصية التي تأتي عبر تنزيل برنامج صراحة برابط مباشر ومن هنا تم استعادة التطبيق على متجري جوجل بلاي وأب ستور مما دب الطمأنينة في قلوب المستخدمين الذين يخشون من تحميل بعض التطبيقات من المواقع الغير رسمية.

تطبيق صراحة يدعم العديد من أنظمة التشغيل

عقب طرح تنزيل الصراحة تطبيق كان موقع يمكن الحصول عليه على أي متصفح سواء على الهواتف أو على الحواسيب الشخصية، ولكن سرعان ما تطور الأمر إلى أن أصبح تطبيق على المتاجر الرسمية للهواتف التي تعمل وفق نظام الأندرويد والأيفون ليس هذا فحسب بل في فترة إزالة التطبيق من المتاجر الرسمية تم طرحه بصيغة APK على الموقع الرسمي لتطبيقات APK والتي يمكن تحميلها بسهولة إما على الهواتف الذكية أو على الحواسيب الشخصية أو الحواسيب المحمولة، وتلك الميزة جعلته ينتشر على نطاق أوسع مما تخيل صانعه نفسه.

يمتلك برنامج صراحه فكرة حصرية

فكرة تأسيس تطبيق صراحة نفسها حصرية وفريدة من نوعها فلن يتطرق أي مبرمج لها من قبل، ولعلك رأيت العديد من التطبيقات التي تنتمي جميعها إلى نفس النوع أو نفس الغرض، أما تنزيل برنامج صراحة فقد لا تجد مثله من التطبيقات التي تقوم بنفس عمله، ولكن ظهر مؤخراً مجموعة من التطبيقات التي تحمل نفس الاسم أو أسماء مشابهة له وتقوم بنفس الغرض ولكن جميعها مزيف وغير أصلي، فالتطبيق الأصلي الذي ظهر قبل الجميع هو التطبيق الذي نتحدث عنه الآن، لن تجد له بديل ولن تشعر بالأمان عند استخدام غيره.

إمكانية توصيل وجهة نظرك دون خوف

قد يكون لك صديق أو رئيس عمل أو زميل يعمل معك في مقر الشركة التي تعمل بها، وقد سعيت جاهداً لتوصيل وجهة نظرك أو توجيه انتقاد معين له ولكنك تخاف أن تكسر خاطره أو أن يغضب منك أو أن تأتي المصارحة بنتيجة عكسية، فيتيح لك التطبيق إرسال رسالة مجهولة الهوية لمن ترغب في مصارحته بشيء دون الإفصاح عن شخصيتك وقد أكد العديد من المحللين النفسيين أن هذه الطريقة تجدي نفعاً، حيث أن هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل الشخصية لا يقبلون النقد من شخص بعينه كنوع من أنواع العند أو يشعرون بالإحراج من التغير للأفضل من جراء نصيحة شخص محدد كنوع من أنواع الإحراج، لذلك فوسيلة تبادل الانتقادات البناءة ذات الهوية المجهولة أمر مجدي للغاية في تغير شخصية العديد من الأفراد، وبالفعل نجح في تغير حياة العديد من المستخدمين إلى الأفضل.

تطبيق صراحة سهل التعامل معه واستخدامه

لن يتطلب منك التعامل مع برنامج صراحة أن تكون محترف أو الحاجة لأحد المستخدمين لشرحه لك، فستتمكن وحدك من التعامل بشكل سهل وسلس للغاية، حيث أنه يمتلك مجموعة من الإعدادات تشرح نفسها بنفسها ولا تحتاج إلى محترف للبدء في استخدامها.

تطبيق صراحة Sarahah معد أساساً لتطوير الذات

قد تكون تعاني من بعض المشاكل داخل شخصيتك ولا يجرؤ أحد أن ينتقدك خوفاً من غضبك أو عدم تقبلك لفكرة الانتقاد، لكن التطبيق يتيح لك فرصة للتعرف على ذاتك الداخلية بمزاياها وعيوبها التي لم تكن تعرفها من قبل، سيضع شخصيتك الحقيقية كما يجب أن تراها وليس كما تراها أنت فقد تكون مغرور ولا تعرف ذلك أو قد تكون ساذج للغاية، قد ينتابك بعض القصور في شخصيتك وتحتاج إلى دعم من الأخرين لوضع أصابعهم على نقاط السلب في شخصيتك من أجل تطويرها ويتم ذلك عن طريق تلقي العديد من الانتقادات البناءة من خلال تنزيل صراحة دون الكشف عن هوية الراسل وهي تعتبر من أهم مزايا هذا التطبيق.

إمكانية الاحتفاظ ببعض الرسائل ومسح البعض الأخر

يمكنك تنزيل صراحة من قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك من قِبل ناس تعرفهم ولكن لا تستطيع الكشف عن هويتهم، فيمكنك أيضاً من الاحتفاظ بنسخة من الرسائل التي تلقى إعجابك أو التي ترغب في تحقيق الاستفادة منها، كما يمكنك إزالة الرسائل التي لا ترغب بها من ذاكرة التطبيق بشكل نهائي حتى لا تقع عيناك عليها مجدداً.

إمكانية التعامل مع التطبيق في أي وقت

من بين مزايا تحميل برنامج صراحة أنه يمكن التعامل معه في أي وقت حيث أنه صالح للتعامل في الأماكن النائية البعيدة عن إشارات الإنترنت القوية، حيث أن التطبيق لا يتطلب شبكة إنترنت قوية، كما يمكنك استخدام التطبيق ببيانات الهاتف فقط، حيث أنه لا يستهلك الكثير من باقات الإنترنت القليلة، حيث أنه أقل استهلاكاً من التصفح عبر منصة الفيسبوك.

شرح إعدادات وطريقة استخدام تطبيق الصراحة

إعدادات برنامج صراحة سهلة للغاية ويمكن لأي شخص التعامل معها وهي تنقسم إلى قسمين إعدادات الواجهة وإعدادات التطبيق الداخلية وهما كالتالي:

إعدادات الواجهة

  • رمز القلب: يمكنك من خلال النقر على رمز القلب إيجاد جميع الرسائل التي قمت بالاحتفاظ بها، حيث أنك عندما تتلقى بعض الرسائل سيظهر أسفلها أكثر من خيار من بينهم علامة قلب أو مسح، فيمكنك النقر على زر القلب للاحتفاظ بالرسالة وعند الرغبة في العودة إليها يمكنك النقر على رمز القلب هذا لاستعادتها وقراءتها مرة أخرى، وهي متوفرة داخل الشريط العلوي من واجهة تطبيق صراحة.
  • رمز الشخص: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية صفحتك الشخصية والتي يمكنك ضبطها حيث أنه يمكنك رفع صورة شخصية وتغير اسم المستخدم الخاص بك، بالإضافة إلى كتابة بعض الخواطر ومشاركتها مع بعض المستخدمين المتواجدين معك على نفس المنصة.
حساب تطبيق صراحة Sarahah
  • عدسة بحث متطورة: يمكنك من خلال هذه العدسة البحث عن أصدقاءك بصورة أسرع وأفضل حيث يمكنك من خلال النقر على الشريط العلوي لمنصة البحث ويمكنك البحث عن طريق تدوين أول حرفين من الاسم واترك الباقي على منصة البحث المتطورة، أو يمكن البحث باسم المستخدم مستخدماً رمز @ إلى جواره.
البحث في تطبيق صراحة
  • رمز السهم: وهو الرمز الذي يمكنك من خلاله معرفة محتويات كافة الرسائل التي قمت بإرسالها إلى المستخدمين وسيتم عرضها بشكل مرتب للغاية من الأحدث إلى الأقدم.
الرسائل المرسلة برنامج صراحة
  • رمز البريد: وهو الذي يمكنك من خلاله تصفح جميع الرسائل التي تلقيتها مؤخراً وهي أيضاً مرتبة بشكل جيد من الأحدث إلى الأقدم ويمكنك النقر على كل رسالة على حِدى لتصفحها وقرائها للأخر.
الرسائل المستلمة تطبيق صراحة

إعدادات تطبيق صراحة من الداخل

عند الوقوف على رمز الشخص الموجود بالشريط السفلي من برنامج صراحة سترى علامة الترس العلوية يمكنك النقر عليها للتحكم في الإعدادات التالية :-
اعدادات تطبيق صراحة Sarahah
  • إعدادات الإشعارات: يمكنك التحكم في وصولها إليك كهيئة إشعارات الجوالات أي تأتي في أعلى واجهة شاشة الهاتف، كما يمكنك التحكم في وصول الرسائل بصوت أم لا، ويمكنك أيضاً التحكم في وصول نسخة من الرسائل المستقبلة على برنامج صراحة Sarahah على البريد الإلكتروني أم لا.
  • إعدادات الخصوصية: يمكنك التحكم في ظهورك أو ظهور اسم المستخدم الخاص بك على منصات البحث المتطورة في حالة الرغبة في تواصل أحد المستخدمين في التواصل معك، كما يمكنك التحكم عقب تقبل فكرة الإعلانات أن تقوم بضبط إعداداها لتأتي حسب اهتماماتك، كما يمكنك غلق الرسائل للفترة التي ترغب من خلالها في الإنعام بقدر وافر من الهدوء والسكينة.
  • صراحة: يمكنك من خلالها مشاركة صراحة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء على منصة الفيسبوك أو منصة تويتر.

عيوب تحميل برنامج صراحة Sarahah للموبايل 2024

  • تنزيل صراحة قد يستخدمه البعض بشكل خاطئ كوسيلة للتنمر أو وسيلة انتقامية لزعزعة ثقة بعض الأشخاص بأنفسهم وإطلاق بعض الانتقادات الجارحة واللاذعة التي قد تؤدي إلى ألم نفسي لصاحب الحساب والمتلقي للرسائل.ولكن أكد الفريق القائم على تطبيق صراحة للايفون أن التحديث الأخير يتضمن العديد من الفلاتر التي تقف عائقاً في ايصال الرسائل التي تتصف بالبذائة والنقد اللاذع إلى المستخدم، بل يقوم التطبيق بعمل حظر أيضاً لصاحب الرسالة.
  • يشتمل التطبيق على بعض المواد الإعلانية المزعجة أثناء التصفح داخل التطبيق، الأمر الذي استاء منه عدد كبير من المستخدمين ورد المتحدث باسم التطبيق أن هذا الأمر بمثابة الدخل الرئيسي للتطبيق حتى يتسنى لهم تقديم أفضل خدمة وجودة.
  • تم مسح تنزيل صراحة من متجر جوجل بلاي.

هل تنزيل صراحة Sarahah يحافظ على خصوصية المستخدمين؟

شاع أن تطبيق صراحة هو تطبيق تجسس ينتهك بيانات المستخدمين فبالرغم من أن أذونات التطبيق بسيطة إلا أن العديد سمع بتلك الشائعة، ثم انتشرت شائعة أخرى وهي طريقة معرفة راسل الرسائل إلى صاحب الحساب، وكل هذه الأمور بمثابة حقد وكراهية من مزوري تطبيق صراحة ليقعوا به ولكن التطبيق أمن تماماً على ببيانات المستخدمين ولا خوف منه.
اذونات تنزيل صراحة

معلومات حول تنزيل صراحة Sarahah للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

تنزيل برنامج الصراحه من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها معرفة النقاط السلبية داخلك، ومحاولة علاجها فهو بمثابة تطبيق نفسي بحت يلعب على وتيرة النقد البناء لبعض السلبيات التي تشتمل عليها شخصيتك، ولهذا السبب لاقى تنزيل صراحة إشادة كبيرة من قِبل العديد من المستخدمين وفي نفس الوقت لاقى معارضة كبيرة جداً من فئة كبيرة من شرائح المجتمع، حيث رآه المؤيدين أنه يعمل على تطوير النقاط السلبية داخل كل شخصية ويطور من أمر النقاط الإيجابية، ورأى المعارضون أنه يعمل على خلق حالات نفسية سيئة لأنه يتيح فرصة للمتنمرين والحاقدين التنمر من أحد المستخدمين بنقد هدام وأسلوب لاذع.
تنزيل الصراحة للأندرويد والأيفون
💿اسم التطبيقتطبيق صراحة Sarahah
🔃نسخة التطبيقV3.1.14
📊حجم التطبيق13 MB
🗓تاريخ التطبيق11 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةSarahah
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تنزيل برنامج صراحة Sarahah للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق