تحميل تطبيق طلباتي توصيل الطعام والبقالة Talabatey 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق طلباتي الاصلي Talabatey APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024، طلباتي هو من أهم وأفضل برامج طلب الاكل وتوصيل الطعام والبقالة فيحتوي علي اكثر من 1000 مطعم داخل السودان والعراق وسوريا لتقوم بالاختيار بين العديد من الوجبات ذات الأنواع المختلفة، مع إمكانية الحصول عليها بنقرة زر واحدة والجدير بالذكر أنها ستصلك حتى باب البيت.كما أن تنزيل برنامج طلباتي لن يكلفك أي مبالغ مالية إضافية، بل الأسعار التي يوفرها المطعم عبر القوائم الرئيسية المطروحة عبر التطبيق هي التي ستقوم بدفعها ولن يأخذ منك تطبيق طلباتي أي مبالغ إضافية أخرى إطلاقاً، وهذه تعتبر من أهم المزايا والخصال التي يتمتع بها تنزيل برنامج طلباتي من بين قائمة تطبيقات الطلبات والتوصيل المختلفة.

تحميل تطبيق طلباتي توصيل الطعام والبقالة Talabatey 2024

كما أن تحميل تطبيق طلباتي العراق وسوريا والسودان يجعلك تقوم بطلب أوردر للمطاعم التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة حتى في ساعات الليل المتأخرة، وبالتالي يعتبر هو الأفضل بين التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس فكرة برنامج طلباتي وقد تم طرحه للعديد من البلدان وأبرزها السودان والعراق وسوريا بالإضافة إلى العديد من دول الخليج المختلفة التي تتمثل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية فضلاً عن الكويت والأردن وعمان وقطر، وقريباً سيتم فتح التطبيق في بعض البلدان العربية الأخرى حيث أنه نال شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة.

تنويه: روابط تنزيل برنامج طلباتي توصيل الطعام APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "طلباتي برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق طلباتي Talabatey 2024

تطبيق طلباتي هو تطبيق خاص بعمل طلب لأكثر من 1000 مطعم داخل كل دولة من البلدان السابق ذكرها، حيث أنه يوفر خاصية التوصيل لباب البيت بدون أي رسوم إضافية، وهي ميزة نالت استحسان عدد كبير من المستخدمين، لذلك تزايد عدد تحميل تطبيق طلباتي إلى أن وصل إلى مليون مشترك من الثلاث الدول المتاحة لديهم خدمة طلباتي.

كما أن تنزيل برنامج طلباتي يعتبر بمثابة متصفح جيد للغاية، حيث يمكنك من خلاله فحص قوائم العديد من المطاعم والتي تتنوع بين طواجن ومعجنات ومأكولات بحرية أي أنها تشتمل على أنواع مختلفة من الأطعمة حتى تشبع رغبات وأذواق العديد من عملاء التطبيق، وهذا التنوع جيد للغاية حيث أنه يرضي جميع الأذواق ويفي بجميع المتطلبات والجدير بالذكر أنه قد ظهر في دولة الكويت منذ 15 عام كموقع إلكتروني على يد المبرمج خالد العتيبي مشتركاً مع أربع شركاء أخرين برأس مال بسيط قدره 4000 دينار، وقد تم تعيين مجموعة من الموظفين لمساعدة المستخدمين وتلقي شكواهم وطلباتهم برواتب ضئيلة تصل إلى 150 دينار فقط.

وقد تعرض موقع طلباتي في البداية إلى بعض العراقيل والتي من أبرزها عدم تقبل أصحاب المطاعم الشهيرة للفكرة نفسها، وعدم مدهم للموقع بالمنيو وبيانات المطعم وقد أدى هذا الأمر إلى شعور المستثمرين بالاحباط الشديد حيال فكرة المشروع، ولكن سرعان ما حاولوا إقناع أصحاب المطاعم بالفكرة إلى أن تطورت وتبلورت وأصبحت في شكلها الحالي وتم طرح تطبيق طلباتي عقب انتشار الهواتف الذكية منذ ثلاثة أعوام فقط.

كيفية استخدام والشراء من تطبيق طلباتي توصيل Talabatey للموبايل؟

  • أولا يجب تحميل تطبيق طلباتي APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.
  • عقب فتح تطبيق طلباتي ستنتقل إلى صفحة اختيار البلدة التي تقطن بها، ومن ثم سينقلك لاختيار المحافظة والمدينة التي تحيا بداخلها، عقب ذلك قم بالنقر على ابدأ البحث.
استخدام برنامج طلباتي
استخدام برنامج طلباتي
  • سينقلك إلى صفحة التصنيفات الخاصة بالتطبيق من المعجنات وأشهر المطاعم وأشهر مطاعم الحلويات والأيس كريم أيضاً.
واجهة تطبيق طلباتي
  • عقب اختيارك لإحدى التصنيفات سيظهر أمامك مجموعة كبيرة من الخيارات ومن ثم يمكنك عمل طلب لإحدى المطاعم التي ستظهر أمامك، وبالتالي هنيئاً لك لأنك قدد قمت بدخول التطبيق ويمكنك البدء في الاستمتاع باستخدامه.
قائمة المطاعم في تطبيق طلباتي

مميزات تحميل تطبيق طلباتي Talabatey توصيل الطعام والبقالة للجوال 2024

يتحلى تحميل تطبيق طلباتي بالعديد من المزايا التي جعلت منه واحداً من أهم تطبيق توصيل الطلبات والمأكولات إلى باب المنزل وبسرعة عالية، دون أي رسوم إضافية عن سعر قائمة المطاعم التي قام المستخدم باختيارها، ومن أبرز مزايا التطبيق التالي :-

  • التطبيق خفيف الحجم: من أبرز ما يتسم به تطبيق الأكل طلباتي هو خفة حجمه وصغرها حيث أنه لا يتعدى الـ 10 ميجا بايت وبالتالي فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله، ولا يؤثر إطلاقاً على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية أو يعرقل حركة عمل باقي تطبيقات الهاتف، ولهذا السبب تم تحميل تطبيق طلباتي ملايين المرات ولا يزال العديد من المستخدمين يقومون بتحميله لما سمعوا به من مزايا فريدة من نوعها.
  • تطبيق طلباتي تطبيق مجاني: راعي القائمين على برنامج طلباتي أن يصل إلى المستخدمين بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع مبلغ مالي للاشتراك أو للحصول عليه، فهو تطبيق يمنحك القدرة على رؤية أسعار أشهر المطاعم ورؤية قوائم الأطعمة والمشروبات المتوفرة داخل المطاعم القريبة من منزلك لكي تقوم بعمل طلب فيصلك في أسرع وقت كل ذلك دون أي رسوم.
  • يدعم برنامج طلباتي العديد من اللغات: تم طرح تحميل تطبيق طلباتي توصيل الطعام والبقالة بأكثر من لغة حتى يتسنى لمستخدميه فهمه والتعامل معه باللغة التي يفضلونها ويفهمونها وهو أمر لاقى استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين حيث أنه يدعم اللغة الإنجليزية التي يتحدث بها أغلب الأفراد حالياً، كما أنه يدعم اللغة العربية وبالتالي فهو جيد جداً للتعامل به داخل الدول العربية.
  • واجهة تطبيق طلباتي بسيطة وأنيقة: يتمتع تطبيق طلباتي العراق بواجهة أنيقة للغاية ذات ألوان زاهية تمتع العين إيماناً من القائمين عليه أن العين تعشق قبل الأكل، وبالفعل فهو يشتمل على صور ومعروضات بشكل شهي للغاية، كما أنها واجهة غير معقدة تمكن أي مستخدم مهما كانت فئته العمرية القدرة على الاستخدام والتصفح داخل التطبيق سواء النسخة المطروحة لهواتف الأندرويد أو المطروحة لهواتف الأيفون، علاوة على ذلك ستتمكن من حفظ بعض المطاعم أو بعض أنواع الأطعمة المختلفة داخل سلة المشتريات الخاصة بالتطبيق حتى تتمكن من طلبها في وقت أخر.
  • يتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل: الجدير بالذكر أن القائمين على برنامج طلباتي Talabatey قرروا أن يتوافق التطبيق مع العديد من الأنظمة حتى يحقق فرصة انتشار أوسع، كما تم طرح نسخة خاصة لأجهزة الحواسيب الشخصية والمحمولة، والتي تحمل بين طياتها نفس مزايا النسخ المطروحة لهواتف الأندرويد والأيفون وبها نفس المطاعم وقوائم الطعام الرئيسية.
  • خدمة التوصيل لباب البيت: يتمتع التطبيق بتوفير خدمة التوصل لباب المنزل فقط كل ما عليك هو تسجيل اسمك وعنوانك ورقم الهاتف الخاص بك، حتى يتسنى للعاملين داخل التطبيق بتوصيل طلباتك من المطعم الذي ترغب به إلى باب المنزل، والجدير بالذكر أنه سيتم توصيل الطلبات في سرعة كبيرة لن تتوقعها فلن تمكث كثيراً في انتظار توصيل الطلب وهذه الميزة تعتبر من أفضل وأمتع مزايا البرنامج.
  • توفير أكثر من طريقة دفع: من مزايا تحميل تطبيق طلباتي سوريا Talabatey أنه يوفر لك إمكانية دفع الطلب بأكثر من وسيلة وطريقة، حتى تشعر بالارتياح حيال أمر الدفع بالوسيلة التي ترغب بها، حيث يمكنك الدفع أون لاين عن طريق إدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بك حتى يتم سحب قيمة الطلب منها، أو يمكن استخدام بطاقة الدفع المسبق، كما يمكنك اختيار الدفع كاش عند وصول مندوب التطبيق أثناء تسليم الطلب، وذلك حتى يتسنى لهم إرضاء أغلب العملاء ورغباتهم.
  • رؤية تقييم العملاء عن كل مطعم: يُتيح لك تنزيل تطبيق طلباتي توصيل الطعام والبقالة إمكانية رؤية أراء العملاء حول كل مطعم على حِدى بكل حرية دون حذف أي أراء سلبية وذلك من أجل نقل التجربة بكل ما تحمله من إيجابيات وسلبيات حتى يتسنى للأخرين معرفة تقييمات الأخرين قبل الهم على طلب أوردر من قِبل إحدى تلك المطاعم للتأكد من أنه مطعم جيد ويقدم المأكولات بشكل شهي وساخن لإتمام عملية الطلب لهذا المطعم، وهذه الميزة التي تتسم بالشفافية هي من جعلت تطبيق طلباتي التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات الأخرى التي تتعلق بهذا الشأن.
  • سرعة التوصيل عبر برنامج طلباتي: لأن تحميل تطبيق طلباتي يعتبر بمثابة تطبيق عالمي لأنه متوفر بالعديد من الدول العربية حول العالم، لذلك قامت إدارة التطبيق بتعين مندوبين توصيل يتسمون بالسرعة في الأداء والتوصيل كما يتم توصيل الطلبات بأسلوب يتسم بالنظافة والتنظيم كما أنهم يتسمون بأسلوب راقي في التعامل، ولكن إن حدث بعض التأخير فإنه قد يكون من المطعم نفسه وليس بسبب مندوبي التطبيق.
  • تطبيق متنوع: يعتبر تنزيل برنامج تطبيق طلباتي من البرامج التي تتسم بتنوع المطاعم بداخلها حيث أنها توفر أشهر 1000 إلى 1500 مطعم تتنوع جميعهم من حيث التخصص، وذلك بالطبع يرضي أذواق عدد كبير من العملاء حيث أن البعض يشتهي تناول الوجبات السريعة والبعض الأخر يفضل المخبوزات والبيتزا وهناك أُناس أخرين يرغبون في تناول المأكولات البحرية أو الأكلات العراقية الشعبية بالإضافة إلى إمكانية الحصول من خلاله على العديد من المشروبات المختلفة، كل هذا ستجده متوفر داخل التطبيق ويمكنك تصفحه بشكل سهل للغاية حتى وإن كنت مبتدئ في استخدام هذا التطبيق.

كيفية طلب أوردر عبر تطبيق طلباتي وشرح مفصل حول إعداداته؟

لرؤية جميع إعدادات تطبيق طلباتي ومعرفة ما يشتمل عليه وكيفية تسجيل حساب داخل التطبيق يمكنك النقر على الأشرطة الثلاثة التالية التي ستظهر في واجهة التطبيق بالجزء الأيمن منها لتجد التالي:

اعدادات تطبيق طلباتي
  • تسجيل الدخول: يمكنك هذا الخيار من تسجيل الدخول حتى يتسنى لك إلى تطبيق طلباتي بكل سهولة وكي تصبح عميل مميز لدى التطبيق يتمكن أصحاب المطاعم من التعرف على بياناتك وإيصال الطلب على النحو الأمثل، والجدير بالذكر أن التطبيق يسمح لك إن كنت صاحب مطعم أن تعلن عن نفسك عن طريق النقر على سجل كمطعم الموجودة بالجزء السفلي من الشاشة.
تسجيل الدخول برنامج طلباتي
  • اختيار اللغة: عقب النقر عليه ستتمكن من الاختيار بين أهم لغتين وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزية وبالتالي ستتمكن من متابعة التصفح داخل التطبيق باللغة التي ترغب بها.
لغة تطبيق طلباتي
  • فيسبوك: وهي إمكانية عمل ربط بين برنامج طلباتي وبين الحساب الشخصي الخاص بك على منصة التواصل الاجتماعي الفيسبوك حتى يتسنى لك عمل مزامنة بين الحسابين.
ربط التطبيق بالفيسبوك
  • كيفية الطلب: وعقب النقر عليه سينقلك إلى شرح عن طريقة طلب أوردر من إحدى المطاعم وهي كالتالي: يمكنك تحديد المنطقة والبلدة التي تقطن بها وعقب الانتهاء والنقر على كلمة البحث ستصلك جميع الأقسام لتقوم بالاختيار فيما بينها، ثم يمكنك اختيار التصنيف الذي ترغب به ومن هنا سيأتيك مجموعة المطاعم واختيار المطعم الذي ترغب به وتسجيل بياناتك وتتبع طلبك على الخريطة لمعرفة مكان السائق.
كيفية الطلب من التطبيق
  • الإعلانات: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية العديد من إعلانات الأطعمة والمشروبات المختلفة والتي يمكنك من خلالها رؤية بعض العروض والخصومات مثل قطعة والثانية هدية أو خصم 50% على سعر القطعة الأخرى.
اعلانات تطبيق طلباتي
  • عن طلباتي: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية بعض المعلومات عن التطبيق والبريد الإلكتروني الخاص بهم وأرقام التواصل مع ظهور سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق كي يتسنى لك معرفة كافة المعلومات والبيانات حول تطبيق طلباتي.
معلومات عن برنامج طلباتي

هل تحميل تطبيق طلباتي توصيل الطعام والبقالة أمن على خصوصية الأفراد؟

الإجابة ببساطة هي نعم، تحميل تطبيق طلباتي APK أمن تماماً على بيانات هواتف المستخدمين كما أنه لا يتطلب العديد من الأذونات وبالتالي فهو لا يخترق وسائط الهواتف الذكية ولا يتطلب الأمر فتح كاميرا أو مايك التطبيق بسيط في عمله تماماً وأمن ويحترم خصوصية الأفراد دون المساس ببياناتهم، علاوة على ذلك أي تسجيل لبيانات العملاء يتم عبر التطبيق لن يتم التطلع عليه إلا من قِبل إدارة التطبيق لتوصيل الطلب إلى المنزل بشكل جيد.

معلومات ملف تنزيل تطبيق طلباتي Talabatey توصيل الطعام والبقالة 2024

حصد تحميل تطبيق طلباتي Talabatey علامة تقييم مرتفعة من قِبل مستخدميه في كل دولة ، كما أشاد به عدد كبير من المستخدمين في التعليقات الخاصة بالتطبيق، حيث أنه يحظى بالعديد من التحديثات الدورية لذلك فكلما تم افتتاح مطعم جديد سيظهر لك على الواجهة الرئيسية للتطبيق مما يجعلك مواكباً لكل ما هو جديد وكانت معلومات ملف تنزيل طلباتي APK كالتالي :-

تحميل تطبيق طلباتي توصيل
💿اسم التطبيقطلباتي - توصيل الطعام والبقالة
🔃نسخة التطبيقV12.7
📊حجم التطبيق16 MB
🗓تاريخ التطبيق01 يناير 2024
🏢الشركة المطورةSmart Delivery Group
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التسوق
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات5.000.000

تحميل تطبيق طلباتي توصيل Talabatey العراق والسودان وسوريا آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق