تحميل توتو اب TutuApp متجر الارنب الصيني آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل برنامج الارنب الصيني توتو اب TutuApp APK للأندرويد والأيفون مجانا 2023 الذي يعتبر أفضل متجر إلكتروني لهواتف الاندرويد لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة, وغيرها من الكتب والمقاطع الموسيقية، كل هذا داخل برنامج توتو اب الذي ستتمكن من تحميله بشكل سهل وسريع للغاية دون عناء حيث يأتي متجر الارنب بحجم صغير أيضاً ولكنه يحوي مكتبة ضخمة يمكنك أن تنتقي منها ما تشاء.
تحميل توتو اب TutuApp متجر الارنب الصيني 2023
ومن أهم ما ستحصل عليه من مزايا عقب تنزيل الارنب الصيني TutuApp الواجهة البسيطة المميزة التي تخلو تماماً من أي تعقيدات، بالإضافة إلى أن البرنامج يعمل بدون روت وبدون جلبرتك أيضاً الخاصية التي بحث عنها الكثير من المستخدمين، علاوة على ذلك فيمكنك تحميل العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة على المتاجر الرسمية بشكل مجاني بحت، كما أنه يتسم متجر الارنب بسرعة التحميل.
تنوية: روابط تحميل برنامج الارنب الصيني توتو اب Tutu App APK آخر إصدار للأندرويد والأيفون مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " توتو اب برامج بلس".

نبذة عن متجر الارنب الصيني TutuApp 2023

تحميل برنامج الارنب الصيني من أشهر المتاجر الإلكترونية التي تحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب والكتب وغيرها من الأشياء الأخرى، وقد اعتمد عليه بعض المستخدمين كبديل وعوض عن المتاجر الرسمية سواء متجر أب ستور لهواتف الأيفون، أو متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، وقد ظهر توتو اب منذ فترة وجيزة للغاية في دولة الصين، ومن ثم انتشر وذاع صيته في العديد من بلدان العالم، خلال عام 2017 – 2018 وعقب هذا الانتشار وهذه الشعبية تزايد عدد تحميل tutuapp مجانا في الفترة الأخيرة.
حيث وجدوا أغلب المستخدمين ضالتهم به، بسبب احتوائه على ميزة هامة اعتبرها البعض هي الميزة الأساسية للهم على تحميله، والتي تتمثل في إمكانية تحميل أي لعبة أو تطبيق مدفوع على المتاجر الرسمية بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك شهري أو الحاجة إلى دفع مبلغ مالي للحصول على التطبيق، كما أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل وفعال وأمن على الحواسيب التي تعمل بنظام الأندرويد أو الماك.
كما أن برنامج الارنب TutuAppيشتمل على العديد من التطبيقات الغير رسمية والنسخ المعدلة والمطورة مثل تطبيق واتس اب بلس وانستقرام بلس وغيرها من تطبيقات البلس المختلفة، كما أنه تطبيق مرتب للغاية وينقسم إلى العديد من الفئات حتى ييسر عملية البحث على العديد من المستخدمين، ولكنه يشتمل على بعض الإعلانات التي قد تزعج الكثير من المستخدمين كما أنه غير متوفر على المتاجر الرسمية، ولكن يمكنك تحميل tutuapp عربي من الرابط المتوفر أسفل الموضوع.
تنزيل برنامج متجر توتو اب

كيفية تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للأندرويد والأيفون 2023؟

لتحميل تحميل الارنب الصيني على هواتف الأندرويد اتبع التالي:
  • يمكنك تحميل tutuapp عربي من الروابط المباشرة الموجود أسفل الموضوع لينقلك إلى صفحة التحميل المباشرة.
  • قم بتفعيل خيار المصادر الغير معروفة من اعدادات الهاتف ثم الدخول علي الامان او الخصوصية ثم تفعيل المصادر الغير معروفة.
  • بعد تحميل التطبيق قم بالنقر على زر التثبيت لتحميل المتجر على الهاتف وتثبيته، ولكن يتطلب منك الأمر النقر بالموافقة على بعض الأذونات، عقب التنزيل قم بفتحة الصفحة الخاصة بالتنزيلات وانقر على اسم التطبيق حتى يتسنى لك الانتهاء من اجراءات التثبيت بالنقر على التالي.
  • يمكنك فتح متجر الارنب الصيني بالنجاح عن طريق النقر على زر الفتح ومن ثم يمكنك البدء في تصفح العديد من الفئات الموجودة داخل المتجر لتنتقي منها ما تحب وترغب.
تحميل الارنب الصيني للاندرويد
  • لهواتف الايفون قم بالدخول علي المقال التالي لمعرفة كيفية تحميل tutuapp مجانا للايفون المتجر الصيني بالتفصيل مع الشرح بالصور.

كيفية استخدام برنامج الارنب الصيني TutuApp علي الموبايل؟

  • عقب فتح برنامج الارنب TutuApp يمكن استخدامه بشكل مباشر دون أي تعقيد وسيتمكن أي مستخدم حتى وإن كان صغير السن أو مبتدئ.
  • كما يمكنك تسجيل حساب شخصي على المتجر الارنب وذلك من خلال النقر على أيقونة الحساب الشخصي المتوفرة على واجهة التطبيق جهة اليسار ومن ثم يمكنك البدء في إجراءات التسجيل.
  • وتتمثل البيانات في تدوين البلد والمنطقة ورقم الهاتف واسم المستخدم وكلمة المرور السرية الخاصة بك، وسيتم إرسال رسالة نصية على الهاتف الذي قمت بإدخال رقمه لعمل مصادقة وللتأكد من أنك صاحب الهاتف الذي تقوم بالتسجيل، ومن ثم يمكنك التسجيل وامتلاك حساب على متجر الأرنب الصيني TutuApp.
انشاء حساب علي المتجر الصيني

مميزات تحميل برنامج متجر الارنب الصيني توتو اب TutuApp اخر تحديث 2023

  • برنامج توتو اب بديل متطور عن المتاجر الرسمية
يعمل المتجر بنفس طريقة وألية عمل متجري جوجل بلاي وأب ستور، إلا أنه يوفر العديد من التطبيقات والألعاب الغير متوفرة بشكل رسمي على المتجرين، كما أنه قد تم تصنيفه على أنه رابع المتاجر الإلكترونية من حيث الشهرة والشعبية بعد المتاجر الرسمية، وبالفعل أصبح الأن يقوم باستخدامه عدد كبير من مستخدمي هواتف الأيفون تحديداً لأن متجر أب ستور له قوانين صارمة ولا يشتمل على العديد من الألعاب والتطبيقات التي يسعى وراءها المستخدمين، ومن هنا جاءت شعبية التطبيق وشهرته دخل العديد من البلدان.
  • واجهة مميزة وتصميم أنيق
يتحلى برنامج tutuapp للاندرويد بواجهة مميزة للغاية تحتوي على ألوان زاهية وتصميم أنيق للغاية، تجعل أعين المستخدمين أثناء التصفح تشعر بالراحة النفسية واللذة في نفس الوقت، كما أن المتجر منظم من الداخل للغاية، حتى يتسنى للمستخدم سهولة البحث والوصول إلى التطبيق الذي يرغب به، حيث أنه مقسم إلى فئات كما أنه يشتمل على بعض المعلومات الخاصة بكل تطبيق مع وضع علامات تقييم تم رفعها من قِبل أراء المستخدمين وهو يشبه في ذلك متجر جوجل بلاي، فهو يعتبر نسخة مطورة منه، لذلك لاقى حرب شديدة من قِبل شركة جوجل.
واجهة برنامج توتواب TutuApp
  • تعريف لكل تطبيق وقصة كل لعبة
ستجد داخل متجر الارنب للايفون TutuApp ملايين الألعاب والتطبيقات، وبالطبع قد لا يعرف كل مستخدم ما الذي يتميز به كل تطبيق وما هي أهم خصاله، فضلاً عن الألعاب ستجد قصة اللعبة مع بيان طريقة لعبها وأراء المستخدمين وتعليقاتهم حول تجربة تحميلها والاستمتاع بها، وكل تطبيق داخل تصنيف وفئة خاصة به، وبالتالي هذا يساعد كل مستخدم أن يصل لمبغاه بشكل أسرع كما أن هذا يساعدهم أيضاً على التعرف على خصال ومزايا كل لعبة وتطبيق قبل الهم على تحميلها على الهاتف الذكي الخاص بك.
  • يدعم اللغة العربية ويدعم اللغات الأخرى
الجدير بالذكر أن تحميل برنامج الارنب الصيني يدعم العديد من اللغات حيث أنه تم طرحه في البداية باللغة الصينية فقط، ولكن عقب انتشار التطبيق وحصوله على الشعبية الكبيرة التي لاقاها على مستوى العالم، تم طرح نسخة تدعم العديد من اللغات وذلك حتى يتسنى لكل مستخدم مهما كانت لغته سهولة التعامل مع المتجر، حيث أن المتجر يدعم اللغة العربية لمستخدمي التطبيق من دور الشرق الأوسط وإفريقيا كما أنه يدعم اللغة الإنجليزية التي يتحدث بها أغلب دول العالم، كما أنه يدعم أكثر من 20 لغة أخرى في محاولة من مطوري المتجر للوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين من شتى بقاع العالم مهما كانت اللغة التي يتحدثون بها ولاشك أن هذه الميزة هي التي ساهمت بشكل كبير في انتشار التطبيق وازدياد شعبيته.
  • سهولة تحميل أي تطبيق أو لعبة من متجر الأرنب الصيني TutuApp
يمكن تحميل أي تطبيق أو لعبة من المتجر بسهولة وسرعة عالية، حيث كل ما عليك لتحميل إحدى تطبيقات المتجر الصيني أن تقوم بتحديد الخيار الذي تود تحميله فإن كنت ترغب في تحميل برنامج يمكنك النقر بسهولة على الفئة الخاصة بالبرامج وإن كنت ترغب في تحميل إحدى الألعاب يمكنك فتح الفئة الخاصة بالألعاب، ومن ثم يمكنك اختيار التصنيف داخل فئة التطبيقات أو الألعاب كيفما تشاء.
فإن كنت ترغب في تطبيقات تواصل قم بالذهاب إلى القسم الخاص بذلك وإن كنت ترغب في تحميل بعض الألعاب القتالية يمكنك اختيار القسم الخاص بذلك، ولكن كل هذا في حالة كنت لا تعرف اسم التطبيق أو اللعبة التي تبحث عنها.
أما إن كنت تعرف الاسم فيمكنك تدوين اسم ما تبحث عنه داخل منصة البحث العلوية داخل برنامج الارنب TutuApp والذي بالطبع سيظهر في محركات البحث الأولية، عقب ذلك يمكنك النقر على اسم التطبيق أو اللعية التي ظهرت لرؤية كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بالتطبيق المراد تحميله، ومن ثم يمكنك النقر على زر التثبيت أو التحميل والانتظار حتى يتم تثبيته على الهاتف ومن ثم النقر على زر الفتح أو النقر على أيقونة التطبيق التي ستظهر على شاشة الهاتف عقب التحميل كل هذا بشكل مجاني.
  • خاصية حجب الإعلانات
بالرغم من أن احتواء المتجر على بعض الإعلانات إلا أنه يشتمل على خاصية حجب الإعلانات حيث أن القائمين على التطبيق وجدوا أنه تسبب في ازعاج الكثير من المستخدمين وأدى إلى عزوف العديد منهم مما ساهم في تقليل نسبة تحميل برنامج الارنب على هواتف الأندرويد والأيفون، لذلك تم إضافة خاصية حجب الإعلانات حتى يتمكن المستخدم من التصفح والتقليب داخل التطبيق بحرية تامة وهي ميزة مستحدثة تم إضافتها في التحديث الأخير الذي تم في شهر أغسطس الماضي من العام الحالي، وهذه الميزة لن يقم بتقديمها حتى الأن متجر جوجل بلاي، كما أن التطبيق يمنحك الأمان والحفاظ على كافة التطبيقات التي ستقوم بتحميلها من أن تتسبب في وجود أي أضرار أو أن تلك التطبيقات تحميل بعض الملفات الضارة لذلك فهو متجر مميز للغاية.
  • إمكانية تحميل أكثر من تطبيق في وقت واحد
أصبح الأن بإمكانك عبر تحميل TutuApp تثبيت أكثر من تطبيق ولعبة في أنٍ واحد وبالتالي هو أمر جيد للغاية حيث أنه يوفر الوقت المهدر في تحميل كل تطبيق وبرنامج ولعبة على حِدى، وكل هذا سيتم بشكل سريع للغاية عليك فقك التأكد أن الهاتف يتصل بشبكة وايف اي قوية للغاية، حتى يتسنى لك تنزيل التطبيقات دفعة واحدة بشكل سهل وسريع، ويتم تحميل تلك الملفات دفعة واحدة حيث أن تلك الملفات يتم تحميلها بشكل مضغوط على هيئة ملف كامل مضغوط يمكن فكه عقب التحميل بشكل سهل وسريع للغاية.
  • يحظى بالعديد من التحسينات
الجدير بالذكر أن تحميل برنامج الارنب الصيني يحظى بالعديد من التحسينات والإصلاحات الدورية من حين إلى أخر، على أن يتم ذلك بشكل دوري ومستمر وبالطبع هذا يساعد في تحسين الخدمة وتقديمها على النحو الأمثل حتى يتسنى للمستخدمين الاستمتاع بكل ما يشتمل عليه المتجر من جودة ودقة وسهولة استخدام.
  • الحصول على التطبيقات والألعاب مدفوعة مجاناً
من أبرز مزايا تنزيل الأرنب الصيني TutuApp أنه يوفر العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب التي لا يمكن الحصول عليها من المتاجر الرسمية إلا عقب دفع مبلغ مالي أون لاين حتى يتسنى لك الاستمتاع بما تحب، ولكن المتجر يوفرها بشكل مجاني كل ما عليم هو النقر لتحميل تلك الألعاب المدفوعة للحصول عليها بشكل مجاني.

شرح مفصل حول إعدادات متجر الارنب الصيني TutuApp

يشتمل تحميل برنامج الارنب الصيني على العديد من الإعدادات التي تتمثل في الواجهة الرئيسية والإعدادات من الداخل وتنقسم إلى التالي:

إعدادات الواجهة الرئيسية

  • الاختيارات: وهو التي تشتمل على العديد من الخيارات الأشهر والحاصلة على نسبة تحميل عالية وشعبية كبيرة وهي أول خيار في الشريط العلوي من الشاشة.
الاختيارات في برنامج الارنب
  • الموضوع: حيث يعرض متجر الأرنب الصيني أهم الموضوعات وأهم الألعاب والتطبيقات وعقب النقر على كل موضوع سترى كافة التفاصيل التي تعلق بالتطبيق أو اللعبة.
الموضوع تطبيق المتجر الصيني
  • الاكتشاف: من خلاله يمكنك رؤية واكتشاف أهم الألعاب والبرامج والتي يمكنك من خلالها رؤية كل التفاصيل وعلامة التقييم من قِبل المستخدمين فضلاً عن إمكانية التحميل السريع وتصنيف التطبيق ومساحته والوصف.
الاكتشاف في برنامج Tutu App
  • لعبة: وهو أول الخيارات المتاحة المتوفرة في الشريط السفلي للشاشة ويشتمل على العديد من الألعاب فقط، بالتالي كما أن هذا التصنيف يشتمل على أكثر من فئة حيث أنها تتنوع بين الأمثل والأحدث والتصنيف الذي يمكنك من خلاله اختيار فئة الألعاب التي ترغب في تحميلها.
العاب متجر الارنب الصيني
  • تطبيق: ويشتمل أيضاً على نفس الأقسام السابقة، بمنصة بحثية متطورة كي يسهل على المستخدم إيجاد ما يرغب به داخل المتجر من حيث التصنيفات المتنوعة وأحدث التطبيقات التي تم طرحها على برنامج الارنب الصيني.
تطبيقات الارنب الصيني
  • ترتيب: وفيها ستجد العديد من الألعاب والتطبيقات وبرامج وألعاب العالم بأكمله، من حيث الشهرة والإقبال.
  • المنتدى: وهي الخانة التي يمكنك من خلالها ارسال العديد من التعليقات والتقيمات حيال أحد التطبيقات أو الألعاب ولكن لابد أولاً أن تقوم بإنشاء حساب حتى يظهر التطبيق باسم مستخدم ليظهر التعليق بجواره، بالإضافة إلى القدرة على قراءة تعليقات الأخرين.
منتدي برنامج توتو اب

إعدادات متجر tutuapp عربي من الداخل

  • تبديل الحساب: يمكنك من خلال النقر على أيقونة الحساب المتوفرة داخل المتجر ظهور العديد من الإعدادات التي أولها تبديل الحساب حيث يمكنك استخدام أكثر من حساب على منصة برنامج الارنب.
  • أمن الحساب: وهو الذي يمكن من خلاله تأمين الحساب باختيار كلمة سر قوية.
اعدادات برنامج الارنب الصيني
  • متعدد اللغات: وهي التي يمكنك من خلالها الاختيار بين أكثر من لغة داخل متجر الارنب حتى يتسنى لك الوصول إلى اللغة التي ترغب في استخدام البرنامج بها ليتسنى لك فهم كافة التفاصيل والإعدادات الخاصة بالتطبيق وفق اللغة التي تتحدث بها.
لغات برنامج الارنب الصيني
  • حذف حزمة التثبيت: وهي التي يمكنك من خلال تمرير مؤشر الموافقة على حذف حزمة التثبيت عقب الانتهاء من التثبيت من حذف الملف الذي ترغب به عقب فترة من خلال المتجر ذاته.
  • فك الضغط لملف حزمة البيانات: وهي التي يمكنك من خلالها عقب تحميل أكثر من تطبيق ولعبة في أنٍ واحد، أن تقوم بفك الضغط عن تلك الملفات ليبدأ الاستمتاع وفتح كل تطبيق على حِدى.
فك ضغط الملفات في المتجر
  • تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت: يمكنك من خلال برنامج الارنب الصيني تستطيع تنظيف كافة الملفات التي لا حاجة لها وبالتالي هذا الأمر يوفر الكثير من المساحة الداخلية للهاتف مما يساهم في عمل نظام التشغيل بشكل جيد للغاية.
تنظيف ذاكرة التخزين الموقت
  • مفضلتي: يمكنك من خلاله وضع أهم التطبيقات والمشاركات والموضوعات في خانة مفضلتي وهذا بالطبع يساعد على وضع التطبيقات المفضلة في وقت عدم توافر شبكة الوايف اي وتحميلها عندما يتوفر اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت وبالتالي يوفر هذا الأمر الكثير من الوقت والجهد المستغرق في إعادة البحث مرة أخرى لتجد ما كنت تبحث عنه ووجدته في وقت عدم اتصال الهاتف بالشبكة.
مفضلتي في برنامج الارنب
  • التحقق من التحديثات: لأن المتجر غير متوفر بشكل تلقائي على المتاجر الرسمية فيمكنك تحميله من الرابط المتوفر أسفل الموضوع مع إمكانية الحصول على التحديثات الخاصة بـ متجر الأرنب الصيني TutuApp من خلال المتجر نفسه.
التحقق من تحديثات متجر الارنب الصيني

أهم التطبيقات التي يمكن تحميلها من متجر توتو اب TutuApp

عقب تحميل برنامج الارنب الصيني ستتمكن من تنزيل أحدث إصدارات التطبيقات المعدلة والشهيرة الغير متاحة علي جوجل بلاي ومن أشهر هذة التطبيقات التالي:-
  • تطبيق Spotify plus: التطبيق المفضل لسماع وتحميل الإغاني والموسيقي الحديثة وعمل بث مباشر لكل أصدقائك.
  • تطبيق واتس اب بلس: من أشهر التطبيقات المعدلة للواتساب لمزيد من الخصوصية والعديد من المميزات الاخري الغير موجودة في التطبيق الأصلي.
  • تطبيق أنستقرام بلس: من أشهر تطبيقات التواصل الأجتماعي لنشر الصور والفيديوهات مع مميزات جديدة كتنزيل مقاطع الفيديوهات ومشاهدة الصور بحجمها الطبيعي.
  • تطبيق فيس بوك: يمكنك الأن دمج الفيس بوك مع الماسنجر داخل تطبيق فيسبوك بلس الجديد لسهولة التواصل مع الأصدقاء.
  • تطبيق واتس اب: يعتبر اشهر تطبيق للدردشة والرسائل والمكالمات المجانية في العالم ومتاح للتحميل اخر تحديث من متجر الارنب الصيني بمميزات جديدة.

هل تحميل متجر الارنب الصيني TutuApp يحتاج الي روت؟

فريق عمل موقع برامج بلس قام بتجربة المتجر ووجدنا ان تشغيل متجر توتو اب الارنب الصيني لا يحتاج الي عمل روت للاندرويد.

هل متجر tutuapp هو نفسة متجر Tutu Helper؟

نعم متجر توتو اب هو نفسة متجر توتو هيلبر ومتاح للتحميل مجانا للاندرويد والايفون من الروابط اسفل المقال, ويعتبرو من افضل بدائل متجر جوجل بلاي.

كيفية تنزيل الألعاب المدفوعة مجانًا باستخدام TutuApp؟

قم بفتح متجر الارنب الصيني علي هاتفك ومن ثم قم بالبحث عن اي تطبيق او لعبة تريد تحميلها سوف تجدها بشكل مجاني.

عيوب تنزيل متجر الأرنب الصيني TutuApp

  • يتضمن تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp بعض الإعلانات المزعجة التي تأتي من خلال نوافذ منبثقة وبالتالي تؤدي إلى استياء وانزعاج العديد من المستخدمين الذين أعربوا عن غضبهم حيال هذا الأمر، لذلك قامت الشركة بطرح نسخة مدفوعة بخاصية حجب الإعلانات والتي لا تتضمن تماماً أي إعلانات مزعجة.
  • أكد البعض أن التطبيقات المتوفرة على المتجر غير موثوق منها وليست رسمية الأمر الذي يخشاه أغلب المستخدمين.
  • ينتهك المتجر خصوصية الحقوق الملكية لأصحاب التطبيقات والألعاب من أشهر وأمهر المبرمجين حيث أن توفير الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني.
  • تنزيل توتو اب TutuApp VIP متاح لهواتف الايفون ولكن باشتراك مادي.

معلومات ملف تحميل متجر الارنب الصيني TutuApp للأندرويد 2023

تنزيل TutuApp المتجر الأرنب الصيني من افضل المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي والذي نال شهره واسعة في العالم، ويتميز بأنة يدعم اللغة العربية من أجلهم، ووصل عدد تحميل برنامج الارنب الصيني للأندرويد إلى أكثر من 20 مليون مستخدم وللمزيد من المعلومات التقنية حول تحميل متجر توتو اب تابعو التالي:
تحميل tutuapp مجانا للاندرويد وللايفون
💿اسم التطبيقتوتو اب TutuApp متجر الارنب الصيني
🔃نسخة التطبيقV4.2.2
📊حجم التطبيق68 MB
🗓تاريخ التطبيق12 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةTutuApp
🖥متوافق معAndroid , IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل برنامج الارنب الصيني توتو اب TutuApp للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق