تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء بدون تحميل Caller ID اون لاين

عناوين الموضوع
تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء Caller ID APK لمعرفة هوية المتصل 2023 حتى وإن كان غير مسجل داخل جهات الاتصال الخاصة بك، وذلك من خلال كاشف الرقم الذي يشتمل على قائمة بجميع أسماء المتصلين الذين يملكون أرقاماً للهواتف الذكية، فمع التطبيق ستتمتع بمعرفة من يتصل بك قبل الرد فإن كان شخص لا تعرفه يمكنك عدم الإجابة أو الرد على الاسم الذي تعرفه حتى وإن كان غير مسجل داخل جهات الاتصال الخاصة بك، فتطبيق كاشف الارقام مميز للغاية ويدخل في منافسة قوية مع برنامج تروكولر مجانا وتطبيق كاشف الارقام يمنحك القدرة على عمل حظر لبعض الأرقام المزعجة أو المعاكسة من خلال هذا البرنامج القوي.
تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء بدون تحميل 2023
وقد تم توفير تحميل تطبيق كاشف ارقام بشكل مجاني من ميديا فاير بحت حيث يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية للهواتف الذكية كما أنه يدعم العديد من أنظمة تشغيل الهواتف التي تتمثل في الأندرويد وIOS ولا يتطلب تحميله الكثير من الوقت أو شبكة إنترنت قوية، كما أنه خفيف الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله على الهواتف الذكية، لذلك ننصح به المستخدمين الذين يتعرضون لمعاكسات أو الاتصال من قِبل أرقام مزعجة
تنوية: روابط تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء بدون تحميل APK برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون من ميديا فاير موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "تحميل برنامج كاشف الأرقام برامج بلس".

نبذة عن تحميل برنامج كاشف الارقام Caller ID 2023

قامت شركة أن نمبر Aunumber بطرح تطبيق تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء بدون تحميل منذ عام 2017م أي منذ حوالي 3 أعوام فقط، عمدت به أن يكون التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات الخاصة بكشف هوية المتصلين ومعرفة أسمائهم بالرغم من عدم توفر أرقامهم على سجلات هواتف المستخدمين، وبالفعل أصبح بسرعة فائقة من أهم تطبيقات كشف الأرقام على مستوى العالم، وتزايدت عدد تحميل كاشف الارقام بالاسم وأصبح له قدر كبير من الشعبية لدى مستخدمي الهواتف الذكية نظراً لمزاياه المتعددة التي جعلت منه التطبيق رقم واحد في هذا الغرض.
وقام المبرمجون بدعمه بتقنيات عالية الجودة حيث أن آلية عمل التطبيق تقوم أساساً على الاحتفاظ بجميع جهات الاتصال الخاصة بكل مستخدم يقوم بتحميل التطبيق ويقوم بتسجيل اسمه بشكل مماثل لنفس الاسم المُسجل به على هواتف المستخدمين ويقوم بحفظه وتخزينه حتى يتسنى للمستخدم الأخر معرفة اسم المتصل المُسجل على جهة اتصال مستخدم أخر بالفعل.

شرح كيفية تنزيل برنامج كاشف الأرقام والأسماء للأندرويد والأيفون اخر اصدار؟

لتحميل تطبيق Caller ID لهواتف الأندرويد والايفون اتبع التالي:
  • تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء بدون تحميل متوفر على متجر جوجل بلاي  أو بصيغة APK برابط مباشر وكذلك متاح لهواتف الايفون ويمكنكم تنزيل التطبيق من روابط التحميل المباشرة المتوفرة في نهاية المقال.
  • بعد الدخول الي صفحة التحميل قم بالنقر على زر التثبيت التطبيق Install حتى يتسنى لك الحصول عليه مع التأكد من اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت.
  • ستظهر لديك حزمة من الأذونات يتوجب عليك النقر على زر القبول ليبدأ التثبيت، وعقب الانتهاء قم بالنقر على زر الفتح Open.
تنوية: روابط تحميل تطبيق كاشف الأرقام Caller ID للأيفون والاندرويد مجاناً متوفرة أسفل الموضوع.

كيفية استخدام كاشف الارقام اون لاين Caller ID 2023؟

  • ستظهر واجهة كاشف الارقام قم بالنقر على زر البدء السفلي داخل المستطيل الأزرق أو Get Start.
استخدام برنامج كاشف الارقام والاسماء
  • عقب ذلك سيطلب منك تطبيق كاشف الارقام الدخول إلى عالم جهات الاتصال الخاصة بك، وجميع بيانات الهاتف الخاص بك للبدء في التشغيل قم بالنقر على زر الاستمرار، لتظهر صفحة البدء صفحة زرقاء اللون قم بالنقر على زر التالي أو Next بشكل متتابع لكل صفحة تظهر.
استخدام برنامج كاشف الارقام والاسماء
  • ستظهر الصفحة الأخيرة التي تتضمن بعض مزايا التطبيق قم بالنقر على زر الحصول على أو Got It.
استخدام برنامج كاشف الارقام والاسماء
  • سيقوم البرنامج بعمل تحقق تلقائي لجميع جهات الاتصال التي قامت مؤخراً بالاتصال بك أو بارسال رسالة نصية إليك ليخبرك بالأرقام المزعجة لإزالتها، ومن ثم ستظهر واجهة دليل كاشف الارقام Caller ID التي سنتناولها بالشرح المفصل فيما بعد.
خطوات استخدام برنامج كاشف الارقام

مميزات تحميل برنامج كاشف الأرقام والاسماء Caller ID للاندرويد والايفون 2023

يتميز تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء بالعديد من المزايا التي جعلت له شعبية كبيرة بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، ومن أبرز تلك المزايا التالي:
  • يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة
تقوم آلية عمل الكاشف الارقام أساساً على تجميع وتخزين أـكبر قدر من جهات الاتصال المتوفرة على هواتف المستخدمين الذين يقومون بتحميله، وبالتالي فهو يشتمل على قاعدة بيانات عريضة لأغلب مستخدمي الهواتف الذكية، وهذه الميزة توفر أمر الحصول على اسم المتصل وكشف هويته قبل الهم على الرد عليه، كما يقوم بتوفير قائمة بمن قام بالاتصال بك بالأسماء والتواريخ.
  • معرفة هوية من يتصل بك
كما ذكرنا أن آلية عمل برنامج كشف الارقام نفسه هو جمع جهات الاتصال، ليتم معرفة والكشف عن هوية المتصل حتى وإن كان غير مسجل داخل جهات الاتصال الخاصة بك، فسيظهر بجوار اسم المتصل رقمه على الهاتف العادي، وبجوارها اسم هوية المتصل المُسجل لدى بعض هواتف المستخدمين الأخرين، حتى يتسنى لك القدرة على الرد أو عدم الرد في حال كان اسم المتصل مزعج أو لا ترعف أحد بهذا الاسم.
  • كاشف الارقام يوفر منصة بحثية متطورة
يدعم تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء منصة بحث مدمجة ومتطورة للغاية، يمكنك من خلالها إدخال أي رقم لا تعرفه أو غير مسجل لديك في جهات الاتصال لديك ولن يكون من الضروري أن يكون هذا الرقم قام بالاتصال بك أو قمت بالاتصال به، بل يكفي تدوين الرقم داخل منصة البحث العلوية ليظهر على الفور كافة بيانات هذا الهاتف من حيث الاسم أو البريد الإلكتروني الخاص بهذا الرقم أيضاً.
البحث في تطبيق كشف الارقام
  • إمكانية حظر بعض المكالمات المزعجة
يمكنك من خلال تنزيل كاشف الارقام Caller ID عمل حظر أو بلوك لبعض أرقام الهواتف الذكية المزعجة التي تعرضت من خلالها إلى بعض المعاكسات أو المضايقات ويمكن عمل الرقم بشكل مباشر ونقله إلى قائمة الأرقام المحظورة أو يمكن كتابة الرقم بشكل يدوي داخل قائمة الحظر، والجدير بالذكر أنه عند تعدد وضع الرقم ذاته داخل قائمة الحظر الخاصة بالتطبيق، ليظهر الرقم بشكل محظور لدى جميع المستخدمين عندما يقوم هذا الرقم بالاتصال بهم وسيظهر غالباً باللون الأحمر دليلاً على أن صاحب هذا الرقم شخص غير جيد ومزعج حتى لا يقوم صاحب الهاتف بالرد عليه من الأساس.
  • يوفر لك سجل المكالمات
عقب تنزيل تطبيق كاشف الأرقام Caller ID سيتحول التطبيق إلى سجل مكالمات يمكنك من خلاله الاستغناء تماماً عن سجل المكالمات الافتراضي الذي يوفره الهاتف، حيث أنه سيظهر جميع المكالمات الفائتة والمستلمة والتي قمت بإجرائها أيضاً بالتوقيت والتاريخ، فضلاً عن إمكانية عمل اتصالات هاتفية من خلال لوحة أرقام التطبيق الخاصة بالتطبيق أيضاً.
  • يوفر كاشف الارقام العديد من الثيمات والأشكال
يحتوي تطبيق كاشف الأرقام Caller ID على العديد من الثيمات والأشكال المختلفة مما يساعد الكثير من المستخدمين الذين يشعرون سريعاً بالملل من شكل التطبيق الواحد ولونه المحدد إمكانية تغير العديد من الأشكال والثيمات التي يشتمل عليها البرنامج مما يجعل من تجربة استخدام البرنامج تجربة ممتعة للغاية.
ثيمات واشكال كاشف الارقام
  • برنامج كشف الارقام يدعم العديد من اللغات
من أفضل ما يتوفر داخل تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء بدون تحميل هو دعمه للعديد من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية والإنجليزية مما زاد من شعبية وانتشار التطبيق بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية القاطنين والناطقين بلغات مختلفة، حيث أنه يدعم أيضاً اللغة الإسبانية والتركية والفرنسية والألمانية والإيطالية فضلاً عن بعض اللغات المختلفة الأخرى.
لغات تطبيق كشف الارقام
  • التطبيق يحظى بتحديثات مستمرة
قرر القائمين على كاشف ارقام أن يكون هذا التطبيق هو البرنامج رقم واحد بين العديد من التطبيقات المُماثلة له في نفس الغرض والهدف، لذلك قاموا بإدخال العديد من التحسينات والإصلاحات من حين إلى أخر، وبالتالي فستجد هذا البرنامج من أشهر البرنامج وأكثرها تلافياً للعديد من الأخطاء أو المعوقات والمشاكل، لأن القائمين عليه يرعونه حق رعاية، ويقومون بإدخال العديد من الإصلاحات على البرنامج في كل تحديث.

إعدادات برنامج كاشف الارقام Caller ID

يحتوي البرنامج على العديد من الإعدادات التي تجعل من تطبيق كاشف الأرقام Caller ID التطبيق رقم واحد في كشف هوية المتصلين، ومن أبرز إعدادات البرنامج تتوفر داخل الواجهة الرئيسية له التي تتألف من التالي:
  • التاريخ: وهي علامة التبويب التي يتوفر بها سجل المكالمات الخاص بك والجدير بالذكر أنه منظم للغاية ومنقسم كل يوم بيومه ومُسجل به تاريخ المكالمات الواردة أو المستلمة أو المكالمات التي لم يتم الرد عليها باليوم والتاريخ.
التاريخ برنامج كشف الارقام
  • جهات الاتصال: وهي علامة التبويب التي تشتمل على جهات الاتصال الخاصة بك، ولكن تم ترتيبها بشكل مختلف عن سجل الهاتف الافتراضي الخاص به، حيث أنه يقوم بترتيبها وفق الأهم والأكثر تواصل.
جهات الاتصال كشف الارقام
  • قائمة الحظر: وهي التي يمكنك من خلالها تفقد الأرقام المزعجة التي قمت بعمل حظر لها وعند الرغبة في عمل حظر يمكنك النقر على علامة + للبدء في إضافة رقم جديد للحظر، بالإضافة إلى توفير إعدادات خاصة بالحظر.
قائمة الحظر
  • إعدادات الحظر: وهي الإعدادات التي يمكنك من خلالها ضبط قائمة الحظر ويمكنك من خلالها حظر نفس الأرقام التي قام بحظرها عدد كبير من المستخدمين الأخرين ومرموز إليهم على المنصة باللون الأحمر، كما يمكنك حظر كافة الأرقام الغريبة الغير مسجلة داخل سجل الهاتف الخاص بك، كما يمكن أيضاً حظر بعض الأرقام المخفية القادمة من الشركات الإعلانية وغيرها.
اعدادات الحظر
  • موضوع: وهي التي تشتمل على العديد من الخلفيات التي يمكنك اختيار أحدها لتقوم بتحميله على الهاتف ومن ثم ستأتيك المكالمة الواردة وفق الصورة أو الخلفية التي قمت باختيارها، كما هو موضح في الصورة التالية.
ويوجد أيضاً مجموعة من الإعدادات الداخلية التي تتمثل في التالي:
  • الأرقام المنسوخة: وهي التي يمكنك عبر تمرير المؤشر وفتحها الموافقة على نسخ أي رقم من أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي ووضعه داخل منصة بحث تطبيق كاشف الأرقام Caller ID للكشف عن هويته.
الارقام المنسوخة
  • معلومات عن رقم المتصل: وهي التي يمكن من خلالها ضبط الإعدادات التي تتمثل في عرض معلومات عن المتصلين غير المعروفين، أو عرض جهات الاتصال من دليل الهاتف، أو تلقي بعض الإخطارات بالمكالمات الفائتة، فضلاً عن القدرة على اختيار حجم شاشة هوية المتصل سواء كبطاقة متوسطة الحجم أو صغيرة وكليهما قابلة للتحريك.
معلومات المتصل
  • البلد أو المنطقة: وهي التي يمكنك ضبطها ووضع البلدة التي تقطن بها، حتى يتسنى لك البحث بشكل جيد داخل الدولة التي تسكن بها.
  • اللغة: وهي الخانة التي يمكنك من خلالها ضبط اللغة التي ترغب في استخدام كاشف الارقام بالاسم بها، وذلك حتى يتسنى لك إمكانية التعامل مع التطبيق باللغة التي تفهمها وترغب في التعامل بها مع التطبيق.
  • التحديث: يمكنك الكشف عن جميع التحديثات المتوفرة داخل التطبيق حتى تقوم بالنقر عليها في حالة توفر إصدار جديد أو تحديث جديد تم طرحه للبرنامج لتقوم بتحديثه وتنزيل أخر إصدار منه حتى يعمل البرنامج بكفاءة مطلقة.
برنامج كاشف الارقام

عيوب تنزيل تطبيق كاشف الارقام Caller ID للموبايل 2023

  • تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء يتضمن بعض الإعلانات المزعجة التي تنقل حالة من الضيق إلى بعض المستخدمين والتي ذكر العديد منهم ذلك في تقييمه على المتاجر الرسمية، ولكن تعتبر الإعلانات هي مصدر الدخل الأساسي لتقديم التطبيق كخدمة مجانية لجميع المستخدمين.
  • أكد البعض أن برنامج كشف الارقام هو برنامج تجسس وغير أمن على الإطلاق حيث أنه يدخل ويتسلل إلى عالم جهات الاتصال ويجمع كافة المعلومات التي تتعلق بكل رقم ليقوم بتخزينها، وإفادة مستخدمين أخرين، وقد يستخدمه البعض لشأن أكبر من مجرد معرفة هوية المتصل وهي تجميع بعض المعلومات عن صاحب هذا الرقم من خلال معرفة اسمه.
  • التطبيق لا يظهر صورة المتصل.

معلومات حول ملف تنزيل كاشف الارقام Caller ID للأندرويد 2023

تنزيل برنامج كشف الارقام والاسماء للموبايل عمل بكفاءة وبفاعلية مُطلقة حيث أنه خفيف الحجم ولا يحتاج لهواتف ذات إمكانيات عالية لتحميله، وذلك لأن القائمين على التطبيق قاموا بطرحه صغير الحجم ومجاني وبالفعل ساهم هذا الأمر في انتشاره وتوسعه على نطاق أكبر، فضلاً عن دعمه للغة العربية بالإضافة إلى اللغات الأخرى حتى يتمكن كل مستخدم يتحدث بلغة معينة ويفهمها أن يفهم إعدادات التطبيق وكيفية استخدامه بسهولة ليتم استخدامه على النحو الأمثل وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج كاشف الأرقام والأسماء اقرأ التالي:
تحميل تطبيق انديد Indeed Job
💿اسم التطبيقكاشف الارقام ,معرفة اسم المتصل
🔃نسخة التطبيقV1.6.3
📊حجم التطبيق14 MB
🗓تاريخ التطبيق29 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةaunumber
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفاندرويد - ايفون
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج كاشف الارقام Caller ID للأندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق