تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN & Wifi Proxy للأندرويد والأيفون مجانا 2024 حيث أنه من أفضل البرامج VPN لتغيير الايبي IP وفتح المواقع المحجوبة والمحظورة التي تمنحك القدرة على التصفح بخصوصية وأمان تام مع تشفير كامل لجميع بياناتك مع إمكانية فتح العديد من المواقع المحجوبة أو التي يصعب الوصول إليها، وهو برنامج مجاني غير مدفوع يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من خلاله.
تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN 2024
بالإضافة إلى أن تحميل برنامج هوت سبوت شيلد يساعدك على توفير قدر كبير من الوقت المهدر في التحميل من صفحة إلى أخرى حيث أنه يتحلى بسرعة فائقة وفق سرعة الإنترنت المتوفرة داخل بلدك، ولكافة تلك الأسباب لاقى هذا التطبيق إقبال وشعبية كبيرة للغاية بين العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم.
وبلغت نسب تحميله عدد مهول في سنوات قليلة، جربه بنفسك وقم بتنزيل Hotspot Shield على هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو يعمل وفق نظام الـ Ios كما تم توفير نسخة أخرى بصيغة APK يمكن استخدامها للكمبيوتر بسهولة، وقد قمنا بتوفير الروابط المباشرة للبرنامج لسهولة التحميل فقط قم بالنقر على الرابط لتنتقل إلى صفحة التحميل المباشرة.

نبذة عن برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN 2024

قامت شركة أنكور فري Anchor Free بدراسة احتياجات العديد من مستخدمي شبكات الويب والإنترنت، ومن ثم قامت بطرح رابط تحميل هوت سبوت شيلد مجاني ليضمن للعديد منهم إمكانية التصفح الأمن مع تشفير تام لجميع البيانات وجميع المواقع التي يتم تصفحها من خلالها، حيث يعمل البرنامج بتقنية عالية الجودة باستخدام خوادم قوية للغاية.
ويقوم أساس عمل هوت شيلد على تغير الفي بي إن الخاص بالبلدة التي تسكن بها، ومن ثم يتم توجيه بيانات التصفح إلى شبكة أخرى افتراضية ومنها إلى نفق أخر افتراضي ليتم اقتباس عنوان في بي إن أخر من إحدى الدول التي تقوم باختيارها بنفسك من داخل التطبيق ويقدم التطبيق خدمات تشفير قادرة على إزالة جميع البيانات التي قمت بإدخالها وجميع الكلمات التي قمت بإدخالها في محركات البحث بالإضافة إلى المواقع التي قمت بتصفحها عبر المنصة.
يمكنكم ايضا تحميل العديد من برامج VPN لتغيير الايبي وفتح المواقع المحجوبة والمحظورة ومن ضمنها برنامج سايفون برو وبرنامج هولا في بي ان مجاني ويعتبر من افضل التطبيقات الخاصة بالفي بي ان بالإضافة الي تطبيقنا اليوم هوت سبوت شيلد.
يمكنكم تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر تحديث من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تحديث هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN اخر اصدار 2024

تم إضافة العديد من المميزات الجديدة التي تخص الإعدادات المتقدمة لتطبيق هوت سبوت لتحظي بالمزيد من التحكم في اتصال في بي ان ومن ضمن الإعدادات الجديدة التي تم إضافتها التالي:-

  • تم إضافة مفتاح إيقاف وتشغيل الإنترنت حيث يقوم بإيقاف الإنترنت تلقائيا عند إنهاء وقطع أتصال VPN.
  • إضافة قائمة بشبكات الوايفاي التي تثق فيها حيث سوف تتوقف الشبكة الإفتراضية الخاصة تلقائيا عندما تكون متصل بشبكات wifi الموثوقة.
  • تم إضافة خاصية مميزة جديدة لأعضاء النسخة المدفوعة من هوت سبوت وهي الدردشة المباشر والدعم الفني علي مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تحسينات واصلاحات متنوعة لتحسين تجربة المستخدم.

كيفية استخدام برنامج هوت سبوت Hotspot Shield VPN اخر تحديث 2024؟

  • سيتطلب منك الأمر تسجيل الدخول عن طريق تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة مرور خاصة بك وتأكيدها ومن ثم قم بالنقر على زر Sign Up.
انشاء حساب هوت سبوت Hotspot
  • ستظهر رسالة ترحيبية من قِبل إدارة التطبيق للبدء في استخدام البرنامج ثم قم بتمرير الشاشة إلى أن تصل إلى رسالة استخدم النسخة المجانية بإعلانات "Use For Free With Ads"، قم بالنقر عليها للبدء في استخدام النسخة المجانية.
  • في حال كنت ترغب في تجربة النسخة المدفوعة يمكنك النقر على زر البدء أو Start للبدء في استخدام النسخة التجريبية لفترة قدرها 7 أيام مع إدخال رقم البطاقة الائتمانية لبدء السحب منها عقب مرور أسبوع من التجربة.
البدء في برنامج هوت سبوت Hotspot Shield

مميزات تحميل برنامج هوت سبوت شيلد HotspotShield VPN اخر تحديث 2024

يتحلى تحميل هوت سبوت شيلد مجاني بالعديد من المزايا التي تجعل منه التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات التي تقوم بنفس الغرض، ولكنه الأفضل على الإطلاق من بينهم حيث أنه يضمن لك الحماية الكاملة والأمان والخصوصية التي تبحث عنها أثناء تصفحك داخله، وقد لاقى البرنامج استحسان عدد كبير من المستخدمين حول العالم واكتسب شهرة عالية بين العديد من البرامج الأخرى، ومن أبرز المزايا التي جعلته منه أهم تطبيقات الفي بي إن هي:
  • صغير الحجم وخفيف على الهواتف
Hotspot Shield تحميل تم طرحه بحجم قليل وصغير وخفيف للغاية على الهاتف الذكي نظراً لأن المبرمجون والقائمون على التطبيق يعوا تماماً مشكلة أغلب المستخدمين في تحميل التطبيقات كبيرة الحجم، والتي يعزف البعض عنها نظراً لصغر مساحة بعض الهواتف الذكية نتيجة التحديثات المستمرة للتطبيقات الهامة التي يستخدمونها بشكل دائم ولا يمكن الاستغناء عنها، فبالفعل تم طرحه بمساحة لا تتعدى الـ 70 ميجا بايت، بحجم خفيف لا يؤثر على ذاكرة الهاتف الداخلية ولا على الذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف حتى وإن لم تقم بغلقه وتركته في الخلفية.
  • برنامج هوت سبوت مجاني والنسخة المدفوعة تجريبية
تم طرح تحميل هوت سبوت شيلد بإصدارين أحدهما مجاني ويشتمل على العديد من المزايا التي جعلت منه التطبيق رقم واحد بين أغلب تطبيقات الفي بي إن، والأخر مدفوع مقابل مبلغ اشتراك شهري بسيط للغاية قدره 7 جنيهات فقط، مع طرح نسخة تجريبية لمدة أسبوع على أن يتم الدفع بالبطاقة الائتمانية عبر البرنامج، ولكن هذا لا يمنعك من العمل بالنسخة المجانية التي تشتمل على عدد كبير من المزايا والسرعات التي تجعلك تستمتع بتجربة تصفح أمنة للعديد من المواقع المحجوبة.
  • هوت سبوت شيلد يوفر لك أكبر قدر من الحماية
قد تشتمل بعض المواقع على العديد من بعض البرمجيات الخبيثة أو الضارة التي قد تعرض جهازك إلى التلف والتدمير، ولكن مع تصفحك عبر هوت سبوت فأنت في أمان تام، حيث يقوم التطبيق بإعطائك صافرة تنبيه للحفاظ على جهازك حيث يخبرك بأن هذا الموقع ضار وغير أمن ويقوم بتصيد بريدك الإلكتروني، وعقب التنبيه يقوم بشكل تلقائي بحظر هذا الموقع حتى لا تقوم بالدخول إليه مرة أخرى، وقد ذكرت الإحصائيات أن هناك أكثر من 3.5 مليون موقع تم اكتشافه بسبب هذا البرنامج الأمن الذي يضمن لك تصفح أمن لك ولجهازك المستخدم في عمليات التصفح.
  • يمكنه فك حظر بعض المواقع
في بعض الأماكن العامة أو التي لها بعض القوانين والسياسات مثل بعض المكتبات أو المدارس أو بعض مكاتب العمل، فك الحظر الموضوع على بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي قام المكان بحظرها بالرغم من توفرها بشكل عادي داخل الدولة نفسها، مثل منصات اليوتيوب والتويتر والفيسبوك والانستجرام حيث يقوم Hotspot Shield كامل بفك الحظر عن تلك المواقع حتى لو على تم استخدام الحاسوب الخاص بالمكان، وليس وايف اي المكان فقط، حيث يقوم التطبيق بتغير عنوان الـ IP مع استخدام شبكة VPN مختلفة مما يجعلك تحظى بتجربة تصفح خالية من أي حظر.
  • يضمن لك أكبر قدر من الخصوصية
يمكنك من خلال تحميل برنامج الهوت سبوت أن تقوم بتصفح العديد من المواقع وتحميل العديد من الملفات وعمل أي أنشطة داخل المتصفح الخاص بك عبر منصة التطبيق حيث أن البرنامج يساعدك على الحفاظ على اسمك والحفاظ على بريدك الإلكتروني ويقوم بالحفاظ على كل ما يتعلق بك فحتى خوادم التطبيق لا تقوم بتسجيل أي بيانات خاصة بك، وتقوم بمحو وإزالة كافة المواقع والعبارات البحثية وأي معاملات قمت بها على شبكات الويب المختلفة، وبالتالي فهو تطبيق أمن يضمن لك أكبر قدر من الخصوصية للتصفح بأمان وفتح المواقع التي ترغب بها والبحث عما ترغب به داخل المنصة.
  • واجهة بسيطة ومميزة
يتحلى تحميل هوت سبوت شيلد مجاني بواجهة متميزة للغاية حيث أنه يتحلى بتصميم دقيق وأنيق للغاية، علاوة على ذلك فإن استخدام البرنامج أسهل ما يكون، ولا يحتاج إلى محترف لاستخدامه ويمكن لأي مبتدئ أن يقوم باستخدام التطبيق ويحقق منه الاستفادة المنشودة، لأنه يتمتع بإعدادات سهلة وواجهة تشرح نفسها بنفسها ولا حاجة للجوء إلى أي شخص ليقوم بشرحه لك فقط كل ما عليك هو قراءة هذا الموضوع بشكل جيد مع تحميله واتباع الخطوات بشكل جيد، حتى يتسنى لك الاستخدام الصحيح للتطبيق.
  • تأمين شبكة الوايفاي
من المعروف أن هناك بعض الهكر والمتلصصين الذين يسهل عليهم اختراق شبكة الوايف اي التي يلتقط منها الهاتف اتصاله بشبكة الإنترنت، ومنها يمكن التلصص على كل ما يقوم به المستخدم على الشبكة من فتح مواقع أو البحث عن شيء معين، بالإضافة إلى إمكانية اختراق بياناته والاحتفاظ بها وفي ذلك خرق واضح لخصوصية المستخدم على الشبكة، ولكن مع تحميل برنامج Hotspot Shield على الهاتف الذكي أو الحاسوب فأنت في أمان تام من مثل تلك الاختراقات فمهما كان المكان الذي تتصل منه بهاتفك الذكي حتى وإن كانت شبكة وايف اي عامة ومخترقة، كن على يقين أن تصفحك داخل البرنامج وجميع معاملاتك على شبكة الويب ستتم في أمان تام بعيداً عن أعين المتلصصين.
  • فك حظر جميع المواقع المحجوبة
قد تكون أحد المعرضين لحظر الدخول إلى بعض المواقع التي قامت الدولة بحظر وصولها إلى رعاياها، نظراً لاتباعها بعض السياسات التعسفية في حجب بعض الآراء والأفكار التي قد تفتح أفاق المستخدمين وعقلياتهم نحو الحرية وطالبتهم بحقوقهم المشروعة، أو قد يكون لأي سبب أخر من الأسباب التي تراها حكومات بعض الدول، وفي كل الأحوال يتعذر على المستخدم الوصول إلى المواقع التي لا ترغب الدول في وصول المستخدم إليها إذن ما هو الحل؟ الحل هو تثبيت برنامج Hotspot Shield على الهاتف الذكي الخاص بك أو على جهاز الكمبيوتر لتجربة تصفح دون حظر فالتطبيق يضمن لك عدم حجب أي موقع مهما كان محظوراً داخل البلدة التي تقطن بها، كل ما عليك هو تتحميل هوت سبوت شيلد من الرابط المتوفر أسفل الموضوع وفتح تشغيل البرنامج حتى يتسنى لك تجربة تصفح أمنة ومميزة تضمن لك الوصول الأمن إلى شبكات الويب المختلفة دون أدنى حظر.
برنامج هوت سبوت لفك حظر المواقع
  • إمكانية حجب عنوان الـ IP الخاص بك
هل سألت نفسك يوماً ما كيف يحصل المخترقين والمتسللين على جميع بياناتك الخاصة التي تتمثل في بريدك الإلكتروني وفي أرقام هواتفك ومعاملاتك المالية ورقم البطاقة الائتمانية بهدف مساومتك أو سرقتك، يحصلون هؤلاء اللصوص على كافة تلك المعلومات والبيانات عن طريق عنوان الـ IP الخاص بك، ولكن مع تحميل هوت سبوت شيلد مجاني Hotspot لن يتمكن أي مخترق مهما بلغت درجة احترافه في الوصول إلى عنوان الأي بي الخاص بك، لأنك ستحصل على عنوان جديد تماماً من أي دولة تختارها فلتكن الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي ستتمكن من التصفح على شبكات الويب بعنوان مختلف تماماً يصعب اختراقه ويصعب الوصول إلى بياناتك من خلاله.
  • يدعم هوت سبوت العديد من أنظمة التشغيل
من الأمور التي زادت من شعبية Hotspot Shield هي دعمه للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة، فقد تم طرح نسخة على متجر جوجل بلاي للأندرويد كما تم طرح نسخة أخرى على متجر أب ستور لهواتف الأي أو إس، وتم طرح نسخة أخرى لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز سواء الإصدارات القديمة XP أو الإصدارات الحديثة التي تتمثل في ويندوز 8 و10، كما أنه يدعم الحواسيب ذات النواه 32 بت أو ذات النواه 64 بت، فهو برنامج خفيف لا يتطلب حواسيب حديثة للغاية لتشغيله.

كيفية استخدام برنامج هوت سبوت شيلد كامل Hotspot Shield؟

  • عقب فتح التطبيق وتسجيل الحساب في هوت سبوت والنقر على زر البدء قم بالنقر على الزر الدائري الكبير الذي يتوسط الشاشة، للبدء في التقاط شبكة الفي بي إن المتوفرة.
استخدام تطبيق هوت سبوت Hotspot
  • قم بفتح زر الهوت سبوت vpn ومن ثم قم بالنقر على Let’s Do It أو دعنا نفعلها للبدء في التقاط الشبكة.
فتح برنامج hotspot vpn
  • يمكنك النقر مرة أخرى على الزر الدائري للبدء في طلب الاتصال مع العلم عقب النقر على زر الموافقة سيظهر لك مفتاح في أعلى الشاشة مما يعني أن الشبكة الافتراضية الخاصة بك في حالة نشاط، مما يتيح لك خاصية التصفح الأمن عبر Hotspot Shield كامل.
طلب اتصال برنامج Hotspot
  • انتظر قليلاً لحين الانتهاء من البحث عن شبكة الويب الافتراضية وسيظهر أمامك معدل تعدادي داخل دائرة الاتصال وبجوارها كلمة Stop أو توقف وهي التي يمكنك من خلالها التوقف عند الانتهاء من عملية التصفح داخل التطبيق.
ايقاف اتصال هوت سبوت Hotspot
  • قم بفتح المتصفح الخاص بك على جهازك وقم بالنقر على أي موقع كان محجوباً من قبل لترى بنفسك أنك ستتمكن من تصفح جميع المواقع المحجوبة والمحظورة وبهذا يسهل عليك عمليات التصفح مع احتساب الوقت المستغرب في التصفح عن طريق فتح التطبيق ورؤية التعداد المتوفر على التطبيق.
  • إعدادات برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield الجديد

    عقب النقر على زر الشخص في علامة التبويب السفلية من التطبيق ستظهر لك قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك إعداداها على النحو التالي:
اعدادات برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot
  • الاتصال التلقائي: وهي إمكانية عمل الاتصال التلقائي من قِبل التطبيق فقط عندما تقوم بفتح البرنامج والنقر على زر الاتصال الدائري الذي يتوسط الشاشة، بدلاً من اتباع الخطوات السابقة في كل مرة.
  • البدء عن إعادة تشغيل الهاتف: يمكنك أيضاً ضبط هوت سبوت اندرويد على أن يعيد تشغيل نفسه ذاتياً عند غلق الهاتف وفتحه من جديد دون الحاجة إلى اتباع نفس الخطوات السابقة فقط عندما يفتح الجهاز يقوم البرنامج بتشغيل نفسه تلقائياً.
  • وايف اي غير أمن: من الأفضل اختيار عدم التقاط شبكة وايف اي غير أمنة حيث أن هذا قد يعرض هاتفك للضرر أو الاختراق والتطبيق يقوم بحماية جهازك عنك عند النقر على عدم التقاط شبكة من شبكات الوايفاي غير الأمنة.
  • شبكات Wifi الأمنة: يمكنك عبر النقر على هذا الخيار أن تلتقط إنترنت من الشبكات الأمنة فقط وهذا يتيح لك فرصة استخدام خالية من أي مشاكل.
  • داتا الإنترنت من الموبايل: يمكنك فتح هوت سبوت للكمبيوتر من خارج المنزل والتقاط شبكة الويب من خلال الداتا الخاصة بالهاتف وهذا الخيار يضمن لك الأمان الكامل.
اعدادات هوت سبوت من الداخل

عيوب تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

  • عقب التحديث الأخير أصبح لأجهزة الأندرويد والأيفون ذات الإصدارات القديمة عدم القدرة على تحميل تحميل هوت سبوت شيلد واستخدامه.
  • قد يكون تحميل هوت سبوت شيلد معرضاً لبعض الحجب وعدم القدرة على العمل بشكل جيد داخل الدول العربية في محيط منطقة الخليج نظراً لقيام حكومة تلك الدول بحظر الـ IP الخاص بالبرنامج نفسه.
  • يشتمل البرنامج على بعض الإعلانات المزعجة التي قد تجعل المستخدمين متضررين من استخدامه أثناء عمليات التصفح، ولكن قام المتحدث الرسمي باسم الشركة المالكة للتطبيق بالرد على تلك الجزئية أن هذه الإعلانات تعتبر مصدر الدخل الرسمي والأساسي للتطبيق لتقديم أفضل خدمة للمستخدمين.
  • انزعاج بعض المستخدمين من أذونات التحميل حيث يشعر البعض أنها لا تضمن لهم الخصوصية، ولكن هذا أمر غير وارد نهائياً حيث يضمن لك التطبيق الأمان والخصوصية.

معلومات ملف تنزيل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN اخر اصدار 2024

تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN & Wifi Proxy ليس برنامج عادي ولا يشبه العديد من التطبيقات المماثلة له في الغرض، حيث أنه يعتبر برنامج قوي للغاية من حيث الحماية وسرعة التصفح وتشفير البيانات، كما أنه مجاني غير مدفوع إلا أن الشركة طرحت نسخة أخرى مدفوعة تشتمل على بعض الإضافات وبعض المزايا الغير متوفرة في النسخة المجانية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل هوت سبوت Hotspot Shield اقرأ التالي:
تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield
💿اسم التطبيقهوت سبوت شيلد HotspotShield VPN - Wifi Proxy
🔃نسخة التطبيقV10.6.2
📊حجم التطبيق62 MB
🗓تاريخ التطبيق25 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةPango GmbH
🖥متوافق معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج هوت سبوت Hotspot Shield للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق