تحميل برنامج هولا في بي ان Hola VPN Plus للكمبيوتر والموبايل 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج هولا في بي ان مجاني Hola VPN APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجانا 2024 افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة داخل الدولة التي تقطن بها، فننصحك بهذا التطبيق الذي يُتيح لك فرصة هائلة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المواقع التي تم عمل حظر لها داخل بعض الدول، ويقدم لك هولا VPN تلك الخدمة بدون أي مقابل فهو متاح مجاناً على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام IOS.

تحميل برنامج هولا مجاني Hola VPN Plus 2024

حيث عند تنزيل تطبيق هولا Hola VPN على الهاتف الذكي الخاص بك سيقوم بشكل تلقائي بتغير الـ VPN وعنوان الـ IP الخاص بالهاتف والبلدة التي تقطن بها، إلى أي عنوان أخر وشبكة في بي إن أخرى كي تتمكن من فتح العديد من المواقع، حيث تقوم بعض الدول خاصةً الدول العربية بحجب بعض المواقع التي تتضمن بعض السياسات والأفكار التي لا ترغب الدولة في تطلع شبابها إليها.

ولكن في رأي فريق عمل برامج بلس التقني أن تنزيل هولا مجاني ليس خيارك الأفضل حيث أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تقوم بتقديم نفس تلك الخدمة ولكن بشكل أفضل من خدمة Hola VPN.
تنوية: روابط تحميل برنامج هولا مجاني Hola VPN Plus برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون والكمبيوتر موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "برنامج هولا برامج بلس".

نبذة عن برنامج هولا مجاني Hola VPN 2024

تعتبر خدمة VPN هي إحدى خدمات شبكة الإنترنت لتجربة التصفح لأي موقع دون حجب حيث أن كل موقع يعمل على خدمة في بي إن تختص بها كل دولة على حِدى، لعلك قد ترى أن هناك بعض المواقع تكون بطيئة دواخل دولة وسريعة للغاية داخل دولة وبالطبع يعمل هذا وفق خدمة الـ VPN التي تقدما الدولة وتغذي بها شبكات وسيرفرات الإنترنت لديها.
وهنا يأتي دور بعض التطبيقات التي تغنيك تماماً عن مواقع البروكسي التي أكد العديد من المستخدمين عدم فائدتها وجدواها على الإطلاق، حيث تعمل تلك التطبيقات على تغير شبكة الفي بي إن الخاصة بالدولة التي تسكن بداخلها، لتقوم بالبحث داخل عناوين وسيرفرات الفي بي إن للدول المجاورة، وبالطبع هذا الأمر يجدي نفعاً في فتح العديد من المواقع التي يصعب عليك فتحها وتصفحها.
وترجع جودة تصفح التطبيق من حيث السرعة والبطء إلى السيرفر الذي يقوم عليه التطبيق، وهناك العديد من التطبيقات التي تقدم تلك الخدمة بجودة عالية للغاية مثل برنامج سايفون برو وبرنامج هوت سبوت كما هو الحال مع برنامج هولا الذي هو حديث موضوعنا اليوم.

ما هو تطبيق هولا في بي إن Hola VPN؟

تطبيق هولا Hola VPN هو Hola Unblocker vpn وهي تقدم خدمة البروكسي بشكل متطور للغاية حيث أن التطبيق يعمل على تغير شبكة الفي بي إن الخاصة بالبلدة التي تقطن بها للوصول إلى شبكة أخرى حتى تتمكن من فتح أي موقع محجوب يصعب عليك فتحه واستخدامه.
وهو تطبيق مجاني لا يحتاج إل دفع رسوم للانتفاع به، لذلك فإذا تم مقارنته ببعض التطبيقات المدفوعة فهي مقارنة غير عادلة لأن حتماً سرعة وأداء وخدمة تلك التطبيقات المدفوعة ستفوق جودة مجاني vpn hola يجب أن تكون على علم بذلك.

أهم إستخدمات برنامج هولا VPN مجاني اخر تحديث

  • الوصول المباشر إلي المواقع والتطبيقات المحظورة دون حظر أو رقابة.
  • التصفح بشكل خاص وأمن عن طريق إخفاء عنوان Ip الخاص بك.
  • الفي بي ان مجاني وصالح لجميع البلدان والدول.
  • سهولة تشغيل وتعطيل Vpn في أي وقت.
  • هولا Vpn متوافق مع العديد من المتصفحات مثل Opera ومتصفح فايرفوكس.

كيفية إستخدام برنامج هولا في بي ان Hola VPN؟

  • عقب النقر على زر الفتح ستظهر لك واجهة برنامج هولا مجاني مع شرح بسيط عنه قم بالنقر على زر التالي أو Next.
واجهة تطبيق هولا مجاني
  • ستظهر لك سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق والتي يتوجب عليك قراءتها ثم قم بالنقر على زر الموافقة أو I Agree.
سياسة خصوصية تطبيق Hola Vpn
  • عقب الانتهاء من كافة تلك الخطوات ستظهر لك الواجهة الرئيسية لـ vpn free hola وبأعلى الشريط العلوي أقصى اليمين رمز العلم قم بالنقر عليه لاختيار الدولة التي ترغب في تصفح أي موقع ويب بعنوان الأي بي الخاص بها وبشبكتها السريعة، كي يتمكن البرنامج من البدء في عمله، ومن ثم يمكنك البدء في استخدام البرنامج بشكل سهل وسريع، وستلاحظ أن هناك بعض البلدان متوفرة بشكل مجاني ومدون بجوارها كلمة Free والبعض الأخر مدفوع وبجوارها كلمة Premium للترقية والدفع.
شرح برنامج هولا

مميزات تحميل برنامج هولا في بي إن مجاني Hola VPN اخر اصدار 2024

  • تطبيق هولا متوفر على متجر اب ستور
أهم ما يميز تحميل برنامج هولا مجاني Hola APK هو توفره على المتجر الرسمي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS حيث أنه متوفر للتحميل علي متجر أب ستور، وهو مناسب جداً للمستخدمين الذين يفضلون تحميل بعض التطبيقات من مصادر معروفة حماية ً وحفاظاً على هواتفهم الذكية من التلف أو الضرر.
  • برنامج هولا مجاني
تم إتاحة تحميل hola بشكل مجاني على المتاجر الرسمية بخدمة عالية الجودة، وهذا أيضاً ما يبحث عنه العديد من المستخدمين حيث الجودة والمجانية في نفس الوقت.
  • إمكانية فتح المواقع المحجوبة
يعمل البرنامج على فتح جميع المواقع التي تم حظرها داخل بعض البلدان والدول التي كثرت فيها عمليات حجب لبعض المواقع، وقد لاقى أمر الحجب تضجر العديد من المستخدمين وانزعاجهم خاصةً قاطني الدول العربية لذلك قرر المطورين والقائمين على خدمة هولا بروكسي إتاحته مجاناً للعديد من المستخدمين لإمكانية فتح جميع المواقع التي يرغب كافة المستخدمين في فتحهم وتحقيق الاستفادة القصوى منهم.
  • يدعم العديد من أنظمة التشغيل
أفضل ما يُميز تحميل برنامج هولا مجاني أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل وبالطبع ساهم هذا الأمر في أن ينال شعبية كبيرة وسط العديد من المستخدمين حيث أن هنتك نسخة تم إطلاقها لهواتف الأندرويد، كما تم إطلاق نسخة أخرى لهواتف الأيفون أيضاً بالإضافة إلى وجود نسخة أو إضافة تم إطلاقها من قِبل مبرمجي التطبيق حتى يتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر سواء التي تعمل بنظام الويندوز أو التي تعمل بنظام ماك، وبالتالي إن كنت تمتلك أي جهاز يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة.
  • حجم البرنامج صغير للغاية
لا يتعدى حجم هولا VPN على الهواتف الذكية أكثر من 20 ميجابايت وهو بالفعل أمر مرغوب لدى العديد من المستخدمين الذين لا يمتلكون مساحة وفيرة لتنزيل تطبيقات بحجم كبير على هواتفهم الذكية، كما أنه لا يعمل على عرقلة نظام التشغيل أو بطء حركة التطبيقات الأخرى داخل الهاتف.
  • لا يشتمل برنامج هولا على إعلانات
من أهم ما يتميز به التطبيق أنه لا يشتمل على العديد من الإعلانات ونوافذ المواد الإعلانية المنبثقة أثناء التصفح داخل البرنامج وبالتالي هذا أمر جيد للغاية، حيث اشتكى البعض العديد من التطبيقات التي تجبرك على المشاهدات الإعلانية قبل أي خطوة وهذا ما راعاه المبرمجون والقائمين على تطبيق هولا في بي إن Hola VPN.
  • واجهة مستخدم بسيطة وتجربة استخدام سهلة
يتحلى برنامج هولا مجاني بواجهة مميزة ودقيقة للغاية، فضلاً عن التصميم المُميز الذي يتحلى به Hola VPN مجاني علاوة على ذلك فإن طريقة استخدام التطبيق سهلة للغاية ولا تحتاج إلى خبير أو حريف للبدء في استخدام البرنامج، فالتطبيق متاح للعديد من المستخدمين المبتدئين فكل ما يتوجب عليك للبدء في استخدام التطبيق هو فتح زر الأون أي تمرير المؤشر الذي يتجاور مع اسم أو أيقونة التطبيق إلى جهة اليسار ومن ثم يمكنك فتح المتصفح الخاص بك على الهاتف ليتم تشغيله بشبكة الفي بي إن الجديدة.
  • إمكانية لعب بعض الألعاب المحجوبة أون لاين
واجه العديد من المستخدمين مشكلة كبيرة جداً أثناء اشتراكهم في بعض الألعاب التي يتوجب عليك لعبها أون لاين بالاشتراك مع العديد من اللاعبين الأخرين، حيث يعاني البعض من بطء السيرفر مما قد تعرضه لخسارة المنافسة أو خسارة اللعبة وفقدان الحماس والمتعة نحوها، مما يؤدي إلى خروج اللاعب من اللعبة مصاباً بإحباط شديدـ فإن كنت من بين هؤلاء الذين يعانون من تلك المشكلة فإن تنزيل vpn hola مجاني يسمح لك باللعب مع باقي الأعضاء أون لاين بشكل سريع نظراً لأن البرنامج يستخدم سيرفر عالي الجودة وسريع للغاية، وقد لاقى هذا التطبيق شعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية لهذا السبب تحديداً.
  • إمكانية فتح التطبيقات المتوفرة على الهاتف عبر برنامج Hola
لعلك تلاحظ عقب التحميل ان واجهة تطبيق هولا تظهر وكأنها شاشة الهاتف الرئيسية ليظهر على سطحها جميع الألعاب والتطبيقات التي يشتمل عليها جهازك ومتوفرة على سطح الشاشة الرئيسي، فعب تفعيل التطبيق عن طريق تمرير المؤشر العلوي واختيار الدولة التي ترغب في التصفح داخل الفي بي إن الخاصة بها، يمكنك فتح أي تطبيق ليعمل بعنوان أي بي جديد وشبكة في بي إن جديدة تماماً فمن كان منهم بطئ ولا يعمل فقد يعمل بسرعة وفاعلية قوية، قم بتجربة منصة اليوتيوب التي اشتكى العديد من بطئها، فحتماً ستجد تغير عبر فتح المنصة على هذا التطبيق.
  • توفير نسخة مدفوعة لبعض الأجهزة الأخرى
لأن التطبيق متوفر للعديد من الأنظمة ويدعم العديد من الأجهزة سواء الآيباد أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية أو المحمولة، إلا أن القائمين على التطبيق قرروا إصدار نسخ أخرى متطورة لتعمل على بعض الأجهزة الأخرى المختلفة، ولكن تم توفيرها بشكل مدفوع كي تعمل بفاعلية وكفاءة على جهاز الإكس بوكس عند توصيله بشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية تشغيله أيضاً على Smart TV أو التليفزيون الذكي.

كيفية استخدام برنامج هولا مجاني في بي إن Hola VPN؟

برنامج هولا مجاني Hola Vpn سهل للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من الشرح، حيث يمكنك فقطك فتحه والنقر على علامة البلد المتوفر يمين الجزء العلوي من شاشة التطبيق الرئيسية ليظهر لك قائمة طويلة بها العديد من البلدان فكل ما عليك فعله هو التالي:
  • فتح الـ Gps الخاص بهاتفك حتى يتسنى للبرنامج قراءة الموقع الخاص بك.
فتح ال Gbs
  • فتح علامة الأون الخاصة بتشغيل البرنامج ليقوم باختيار في بي إن جديد من إحدى الدول التي ترغب في اختيارها.
تشغيل برنامج Hola Vpn
  • اختيار الدولة التي ترغب في الوصول إلى عنوان الأي بي الخاص بك.
اختيار الدولة برنامج في بي ان هولا
  • النقر على الشريط العلوي من واجهة المستخدم وكتابة اسم أي موقع كان محجوب في السابق، لترى بنفسك أنه سيفتح وبشكل سريع أيضاً، ومن ثم يمكنك ضبط بعض الإعدادات شأن تطبيق هولا في بي إن في ذلك شأن العديد ممن المتصفحات من حيث مسح السجلات أو إضافة نجمة لجعله من المواقع التي يسهل الرجوع إليها.
البحث في التطبيق
  • أما إن كنت ترغب في تجربة إحدى التطبيقات المتوفرة على الهاتف الخاص بك بعنوان أي بي جديد تماماً من إحدى الدول التي قمت باختيارها يمكنك النقر على اسم التطبيق من واجهة البرنامج من الداخل، لتظهر لك نافذة البدء مع مربع تغير موقعك الخاص أيضاً، ومن ثم يمكنك النقر على زر البدء أو Start.
استخدام برنامج هولا vpn

إعدادات برنامج هولا مجاني Hola VPN Proxy 2024

ستظهر إعدادات التطبيق من الداخل عند النقر على أيقونة التطبيق الصغيرة الموجودة أعلى واجهة التطبيق جهة اليسار ومنها إلى الإعدادات:
اعدادات برنامج هولا مجاني Hola Vpn
الإعدادات العامة
  • قائمة شعبية: من الأفضل فتح تلك القائمة حتى تتمكن من وضع بعض المواقع التي ترغب في الرجوع إليها بسرعة من خلالها.
  • تحقق من وجود تحديثات: يمكنك من خلال ذلك معرفة أخر التحديثات المتوفرة داخل التطبيق واحرص على تحديثه كلما تطلب الأمر ذلك حتى يتسنى لك الحصول على الخدمة بشكل أفضل.
الاعدادات العاملة للتطبيق
إعدادات الشبكة
  • الوصول إلى موقعك: إن كنت ترغب في عدم وصول التطبيق إلى موقعك الخاص يمكنك غلق الموقع بتمرير المؤشر جهة اليمين، وإن كنت ترغب في الوصول إليه يمكنك تمريره إلى الجهة الأخرى.
  • وضع ملئ الشاشة: يمكنك النقر على هذا الخيار في حالة الرغبة في رؤية تطبيق هولا Hola VPN بكامل الشاشة ويمكنك غلق الوضع أيضاً إن كنت ترغب في رؤيته صغيراً.
  • الصفحة الرئيسية: يمكنك ضبط الصفحة الرئيسية على أن تكون صفحة معينة كلما فتحت التطبيق وجدتها.
  • محرك البحث: يمكنك اختيار محرك البحث داخل التطبيق حيث يوفر لك البرنامج العديد من محركات البحث المختلفة كي تتصفح بداخلها كيفما تشاء.
اختيار محرك البحث للتطبيق
  • مود القراءة: يمكن اختيار أكثر من مود أو طريقة للقراءة وفق ما يريح عيناك أثناء التصفح، وعقب اختيار أحدها يمكنك النقر على زر حسناً.
مود القراءة
  • اعدادات متقدمة: وهي التي تشتمل على العديد من الإعدادات التي تتمثل في كلمة السر وتغيرها ومسح ذاكرة التخزين وتفعيل الجافا بالإضافة إلى حظر الصور وتفعيل خاصية التفاف النص، كما يمكنك ضبط فتح أكثر من تاب مع إمكانية تنظيف السجلات.
الاعدادات المتقدمة لبرنامج Hola Vpn
إعدادات التطبيقات
  • Unblocker: يمكنك من خلاله غلق عملية تغير الفي بي إن للتطبيقات بالكامل ووقف عملية تغير الفي بي إن على التصفح فقط.
  • اقتراحات: وهو التحكم في فتح باب اقتراحات التطبيق حيال بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها عبر شبكات الفي بي إن الجديدة.
اعدادات التطبيقات Hola Vpn

عيوب تنزيل برنامج هولا Hola VPN للموبايل

  • تم حذف تحميل برنامج هولا Hola VPN مجاني من متجر جوجل بلاي وهو متوفر للتحميل فقط APK من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.
  • قد لاحظ العديد من المستخدمين أن مقاطع الفيديو التي تعمل وفق تطبيق بروكسي هولا بفي بي إن مختلف تعمل بشكل بطيء نسبياً مما يعني أن السيرفر الذي يستخدمه التطبيق قد يكون غير جيد بالقدر الكافي.
  • خدمة البروكس في بعض الدول لا تعمل بالوجه الأمثل والمنتظر منها.
  • لا يمكنك الدخول إلى شبكات الفي بي إن الخاصة ببعض الدول، قد يتطلب الأمر الاشتراك أو دفع مبلغ من المال للحصول على بعض عنوان الأي بي لبعض الدول الأخرى.
  • يتطلب تحميل برنامج هولا مجاني HOLA VPN بعض الأذونات التي تتمثل في الصور والملفات والوسائط والهوية والمكالمات مما قد يخشى بعض المستخدمين من هذا الأمر أثناء التحميل على خصوصياتهم وبياناتهم.
اذونات تطبيق هولا Hola Vpn

معلومات حول ملف تنزيل هولا مجاني Hola VPN للموبايل 2024

حاز تحميل برنامج هولا مجاني على إعجاب فئة كبيرة من المستخدمين وهذا يعني أنه برنامج متميز للغاية حصل على شعبية كبيرة للغاية بين العديد من محبي فتح المواقع المحجوبة للتمرد على سياسات القمع التي تمارسها بعض الدول، وللبحث عن أفكار جديدة ومعرفة ما يدور حولهم من أخبار وأشياء محجوبة عنهم ليس بإرادتهم ولكن بإرادة حكومات دولتهم، وبسبب ذلك بلغت نسبة تحميل تطبيق هولا أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من التفاصيل حول ملف تحميل Hola VPN إقرأ التالي:

تحميل برنامج هولا Hola VPN Plus
💿اسم التطبيقهولا في بي ان Hola VPN Proxy Plus
🔃نسخة التطبيقaarch64.1.184.15
📊حجم التطبيق20 MB
🗓تاريخ التطبيق05 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةHola
🖥متوافق معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج هولا مجاني Hola VPN للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق