تحميل لعبة القط توم المتكلم Talking Tom APK آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة القط توم المتكلم Talking Tom APK للأندرويد والأيفون 2023 من أشهر الألعاب التي تم طرحها منذ عدة سنوات على الهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو IOS، حيث يعتبر تحميل توم المتكلم على الأجهزة اللوحية الخاصة بالأطفال طفرة هامة في حياة العديد منهم، حيث أنها عبارة عن قط افتراضي يحيا معك يسمعك ويرد عليك يقلدك يقوم بأداء العديد من الحركات المضحكة، فهي لعبة مسلية للغاية ومفيدة في نفس الوقت.
تحميل لعبة القط توم المتكلم Talking Tom 2023
تنزيل القط المتكلم على هواتف صغارك يجعل طفلك يتحمل قدر كبير من المسئولية حيث أنه يتوجب عليه مراعاه هذا القط الافتراضي في الحياة الافتراضية الخاصة به، فيتوجب عليه العمل على نومه ومراعاته عند الاستيقاظ من حمام وغسيل وجهه وأسنانه، بالإضافة إلى إفطاره والتبضع من الماركت الخاص باللعبة للمأكولات التي يحبها ويشتهيها، ومن ثم اللعب معه وتسليته والتحدث معه طوال الوقت الفارغ لدى طفلك.
تنزيل لعبه توم المتكلم ممتعة للغاية تجعل طفلك يشعر بالمسئولية تجاه كائن افتراضي بالإضافة إلى القدرة على تبادل المرح والضحك مع اللعبة الذي يقوم بأداء العديد من الحركات المرحة، والجدير بالذكر أيضاً أن القط عقب تنزيل توم المتكلم على الهواتف والأجهزة اللوحية سيكون هرة صغيرة وعقب فترة طويلة ستكبر الهرة لتصبح قطة كبيرة ناضجة وسيلاحظ طفلك ذلك وسيضفي هذا مزيداً من المرح والتسلية على اللعبة، ولتحميل لعبة صديقي توم برابط مباشر يمكنك النقر على اذهب إلى صفحة التحميل أسفل الموضوع.
تنوية: روابط تنزيل لعبه توم المتكلم My Talking Tom APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "توم المتكلم برامج بلس".

نبذة عن تحميل صديقي القط المتكلم Talking Tom 2023

تحميل القط توم المتكلم يعتبر بمثابة أحد ألعاب الأطفال المسلية للغاية وقد تم طرحه للمرة الأولى عام 2010 وكان لعبة عادية على الحواسيب وأجهزة الكمبيوتر وعقب انتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تم طرح لعبة توم المتكلم لجميع الأجهزة التكنولوجية الحديثة منذ عام 2013، وقد قامت بطرحه الشركة الشهيرة Outfit7 والتي تهوي إنتاج التطبيقات والألعاب المجسمة والمتحركة، ولم تكن تعرف قدر النجاح والشعبية التي حققها هذا التطبيق بين العديد من المستخدمين فبالرغم من طرحه أساساً للأطفال إلا أن الشركة فوجئت بأن أغلب مستخدميه من أصحاب الأعمار والفئات العمرية المختلفة.
والجدير بالذكر أن تحميل لعبة القط توم المتكلم 2023 يظهر في شقة خاصة به، يتحدث معك وقتما شئت لكن وقت النوم لا يتفاعل معك على الإطلاق، كما أنه يهوى اللعب والتسلية معك وكأنه قط حقيقي، ويمكنك مداعبته عن طريق لمس الشاشة بأي حركة أو طريقة وسترى بنفسك ردود أفعال القط المختلفة حيال كل لمسة تقوم بها، وعندما تشعر بالجوع أو الرغبة في الاستحمام أو تفريش الأسنان ستقول لك ذلك حتى تقوم براعيتها وعند الرغبة في اللعب والمرح ستشير لك بذلك أيضاً.
ويتألف القط المتكلم توم من 9 مستويات من الألعاب، حيث أن اللعب هنا إجباري كي تحصل منه على العديد من النقاط والكوينز التي ستتمكن بها من شراء الطعام الخاص بالقط، بالإضافة إلى توفر العديد من الملابس المختلفة وأغطية الرأس للشتاء المتنوعة، كما يوجد بعض نظارات العيون والجوارب وكل ما يلزم القط لمزيد من الرفاهية والمرح وتغير شكله، فضلاً عن وجود الكثير من الأثاث حتى تتمكن من تغيره عندما تكبر الهرة على هذا الأثاث، وكل هذا بالطبع يلعب دور هام في نمو طفلك العقلي في كيفية توفير المال لسد احتياجات القط، باللعب والمرح والتسلية مع جميع ألعاب tom المتكلم داخل التطبيق. وللمزيد من المعلومات عن اللعبة يمكن قراءتها من خلال موقع ويكيبيديا.

كيفية تحميل لعبة القط توم المتكلم Talking Tom للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023؟

  • يمكنك تحميل صديقي توم المتكلم للأندرويد من متجر جوجل بلاي عن طريق فتحه وتدوين اسم التطبيق في خانة البحث العلوية التي تتجاور مع العدسة.
  • سيظهر أكثر من تطبيق تأكد من أن التطبيق إنتاج شركة أوت فيت7 وقم بالنقر عليه للانتقال إلى صفحة التحميل.
  • ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت الذي يتجاور مع اسم التطبيق داخل المربع الأخضر أو Install وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
  • عقب الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر الفتح Open.
تنزيل القط المتكلم برابط مباشر مجانا جوجل بلاي
تنزيل القط المتكلم برابط مباشر مجانا جوجل بلاي

كيفية لعب لعبة صديقي توم المتكلم "القط المتكلم"؟

  • بعد تحميل صديقي توم المتكلم وعقب فتح التطبيق ستلاحظ أن الواجهة تقوم بالتحميل للدخول للعبة فكل ما عليك هو الانتظار حتى يكتمل شريط التحميل.
لعبه القط المتكلم
  • سيتطلب صديقي توم الحصول على مرحلة المستخدم العمرية فيعطيك خيارات عام المولد الخاص بك، قم باختيار العام وأنقر على زر Ok.
تاريخ الميلاد القط المتكلم توم
  • ستطلب منك القط توم المتكلم تحديد جنس المستخدم سواء فتاة أو وولد قم بالنقر على نوع جنس المستخدم.
تحديد الجنس القط المتكلم
  • عقب ذلك ستنتقل إلى غرفة القطة توم ومن ثم عليك بدء اللعبة ورؤية متطلبات الهرة، كما يمكنك تسمية القطة حسب ما ترغب وأنقر على Ok لحفظ الاسم.
كتابة اسم القطة برنامج القط المتكلم

مميزات تحميل لعبة القط المتكلم توم My Talking Tom 2023

يتحلى تطبيق صديقي توم المتكلم بالعديد من المزايا التي تجعل منه التطبيق رقم واحد بين العديد من تطبيقات القطط المتكلمة الأخرى التي انتشرت بشكل كبير داخل المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، ولكن ما جعله يتحلى بنسب تحميل كبيرة ومراكز بحثية متقدمة هو أنه يتحلى بخصال فريدة من نوعها ومزايا متعددة ومتنوعة، وتتلخص تلك المزايا في الآتي:
  • لعبة القط المتكلم تحظي بتصميمات ورسوميات رائعة
عقب تحميل صديقي توم المتكلم ستجد أن تصميمات اللعبة راقية للغاية وتتحلى بالدقة والإبداع، فستجد أن القطة ألوانها غاية في الإبداع فضلاً عن الرسوميات التي تتحلى بها اللعبة من أثاث المنزل وشعيرات وفرو القطة تحاكي الواقع بشكل كبير، علاوة على ذلك قام المبرمجون والقائمين على التطبيق بإضافة المزيد من الألوان البراقة الرائعة التي تشد انتباه الأطفال وتجذب الكبار لتلك اللعبة الجميلة مما يجعل من اللعبة أكثر مرحاً ومتعة.
  • يناسب القط المتكلم توم العديد من الفئات العمرية
أقبل على قط متكلم العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم من أول فئة الأطفال ذوي العام ونصف من عمرهم وصولاً إلى سن الرابعة من العمر حيث أنها في هذه المرحلة العمرية ستعتمد على جذب انتباههم فقط، حيث سيتحدث أمامهم القط المتكلم ويقوم بتقليدهم مما يبعث عن المرح والتسلية وجذب أنظارهم تجاه ألوان القطة وطريقة تحدثها مع الطفل، ومن أول سن الرابعة إلى أكثر من ذلك فسيبدأ عنصر المرح الحقيقي عن طريق التمكن من الاهتمام والرعاية بالهرة حتى تكبر واللعب بالعديد من مستويات اللعب المتاحة داخل لعبة صديقي توم المتكلم.
  • يحتل المركز الأول بين العديد من التطبيقات والألعاب
احتلت العاب القط المتكلم المركز الأول بالرغم من توفير عدد كبير لا حصر له من الألعاب على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، وقد يرجع ذلك إلى تشابه تلك اللعبة مع لعبة Color Switch الشهيرة التي انتشرت بصورة كبيرة بين العديد من دول العالم، لذلك احتل القط توم المتكلم المركز الأول لدى العديد من المستخدمين حول أكثر من 135 دولة من بين دول العالم.
  • الشعور بمشاعر القط المتنوعة
يقدم القط داخل اللعبة العديد من المشاعر التي تجعلك تتخيل أنها مشاعر حقيقية حيث تتراوح تلك المشاعر بين الحزن الدفين أثناء البكاء، وبين الشعور بالجوع حيث يظهر القط وهو يتضور جوعاً أمامك ويرغب في تناول أي شيء، كما أنه يتثاءب أمامك رغبةً في النوم، كما يظهر توم المتكلم وهو يضحك أثناء مداعبته أو لمس أصبعك للشاشة بلمس فروه أو نكزه وضربه ليشعر بالألم أمامك ويصدر بعض ردود الفعل المضحكة للغاية، بالإضافة إلى تعبيرات وجهه أثناء الرغبة في دخول الخلاء أو تغير ملابسه أو الحاجة إلى الاستحمام وتفريش الأسنان كل هذا يجعلك ترى شعوره الافتراضي وكأنه شعور حقيقي بحت.
  • لعبة صديقي توم مجانية ومتاح اللعب بها دون اتصال بالإنترنت
تم طرح تحميل لعبة القط المتكلم على متجر أب ستور وجوجل بلاي بشكل مجاني أي يمكن الحصول عليها بالطريقة السابق ذكرها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، فضلاً عن وجود نسخة أخرى من التطبيق مدفوعة في حالة الرغبة في الحصول على قدر أكبر من المرح والتسلية، ومن أفضل ما تتميز به هذه اللعبة الشيقة أنه عقب التحميل يمكنك التحرك بحرية للعب مع القط دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بشبكة WIFI أو بيانات الهاتف، فيمكن لعبها دون اتصال الهاتف بالإنترنت والاستمتاع بكافة مزاياها المجانية أيضاً.
  • خاصية تقليد القط توم للكلام
من الممتع في صديقي توم المتكلم أنك ستتحدث أمام الشاشة وستجده واضعاً أذنيه على شاشة الهاتف كي يستمع إلى كلامك ويقوم بترجمة الكلام عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي فيقوم عندما تنتهي من حديثك معه بإعادة كل كلمة قد تفوهت بها ولكن بطريقة مرحة وبصوت كوميدي جداً وفي حال عدم استماع القط لحديثك بشكل جيد فيقوم بإطلاق بعض العبارات الغير مفهومة بصوت ملئ بالسخرية والتهكم حتى يضفي جو من المرح والضحك بين الحاضرين.
  • يحظى صديقي توم المتكلم بالعديد من التحديثات
بعد النجاح الذي حققه التطبيق في غضون سنوات قليلة للغاية، قرر المبرمجون والقائمين على التطبيق الحفاظ على هذا النجاح وقد تم ذلك عن طريق اهتمام المطورين به، وإدخال العديد من التحسينات والتحديثات على لعبة صديقي توم فنجد أن التطبيق بالفعل يحظى بتحديثات مستمرة قد تصل إلى تحديث كل 15 يوم تقريباً وفي كل تحديث يتم إدخال العديد من البرمجيات والأدوات التي تجعل من اللعبة أكثر متعة، وفي بعض الأحيان يواجه المستخدمين بعض المشاكل أثناء التعامل مع القط المتكلم توم بسبب بعض الأعطال أو بعض المشاكل لذلك فتأتي التحديثات من أجل هذا الغرض تحديداً.
  • المؤثرات الصوتية التي يحظى بها القط توم المتكلم
قامت الشركة بالاستعانة بنخبة كبيرة من المطورين للعمل على قدمٍ وساق من أجل تحسين التطبيق والوصول به إلى المراكز الأولى بين العديد من التطبيقات الأخرى، وستلاحظ ذلك بنفسك أثناء استخدام tom المتكلم حيث أن البرنامج يحظى بالعديد من المؤثرات الصوتية التي تجعل منه تطبيق مُميز للغاية، وجعلت منه أشهر تطبيق على متجري أب ستور وجوجل بلاي حيث تظهر أصوات اللعبة غاية في الروعة والإبداع فضلاً عن نقاء الصوت وجودته العالية.

أهم المتطلبات الأساسية للقط المتكلم توم Talking Tom

للرعاية الكاملة للقطة توم الافتراضية يجب عليك القيام ببعض المهام اليومية والتي تتمثل في التالي:
  • الإطعام: يتوجب عليك إطعام القطة في صديقي توم المتكلم حيث ستظهر القطة وهي تعاني من الجوع رافعة لافتة بها نوع الطعام الذي ترغب به وستظهر أيقونة أسفل الشاشة بها شوكة وملعقة بلون أحمر، وعقب الانتهاء من إطعام القطة سيتحول لون الأيقونة إلى اللون الأخضر مما يعني أن معدتها قد امتلأت ولن ترغب في الطعام مرة أخرى.
الاطعام صديقي توم المتكلم
  • دخول الخلاء: ستظهر أيقونة أخرى مرسوم بداخلها شكل حمام وستقفز القطة أمامك طالبة منك إدخالها الحمام لأنها تشعر بالرغبة في ذلك ولن تتمكن من اللعب أو النوم إلا عقب النقر على أيقونة الحمام وإدخالها إياه لتتحول أيقونة الحمام أيضاً من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر، كما أنها قد ترغب في أخذ حمام دش فاتر وسيظهر ذلك عن طريق النقر على الأيقونة لتذهب إلى الحمام ويظهر بجوارها دلو به لوف وصابون كل ما عليك هو أخذ اللوف وتمريره على جسدها بأصبعك ثم الإمساك بالدش العلوي وإسقاطه عليها لإزالة الصابون.
دخول الحمام القط tom
  • الرغبة في اللعب: ستظهر أيقونة أيضاً على شكل سمايل فيس Smile Face فعند الرغبة في اللعب ستخبرك القطة بذلك وتظهر الأيقونة باللون الأحمر عقب مداعبتها وركلها وتمرير أصبعك على فروها أو الذهاب إلى عالم الألعاب الخاصة بها، حتى تعود الابتسامة إليها وتمتلئ الأيقونة باللون الأخضر بديلاً عن اللون الأحمر.
  • الرغبة في النوم: ستظهر أيقونة أخرى بها علامة الهلال فعند الرغبة في النوم ستقوم القطة بالثائب أمامك ولن تتمكن من اللعب مطلقاً إلا بعد أن تأخذها إلى مضجعها الخاص عقب النقر على أيقونة الهلال الحمراء ولن تتمكن من النوم أيضاً إلا عقب النقر على اللمبة لإطفائها كي تتمكن من الغوط في ثبات عميق وانتظر حتى تمتلئ الأيقونة باللون الأخضر بدلاً من الأحمر.
الرغبة في النوم القط المتكلم
كن على علم أن كل حركة وكل رعاية تقوم بها تجاه tom المتكلم ستربح كوينز يمكن استخدامها في شراء العديد من الأطعمة والملابس لها، كما يمكنك أيضاً شراء أثاث جديد لتغير شكل الغرفة، بالإضافة إلى وجود بعض الهدايا اليومية عقب انتقالك من مرحلة إلى أخرى، أو مشاهدتك لبعض الفيديوهات الخاصة بالمقاطع الإعلانية.
الحصول علي الجوائز صديقي توم

كيفية الذهاب إلى ألعاب القط توم؟

يمكنك النقر على علامة الفيديو الجيم المتوفرة أعلى أيقونة السعادة الخاصة بالقطة والتي ستنقلك إلى عالم الألعاب الخاص بالقطة حتى تمرح وتلعب مع القطة بالعديد من الألعاب التي يوفرها لعبه القط المتكلم وفي كل مرة تربح يقوم التطبيق بفك مرحلة جديدة من الألعاب الأخرى، فهي لعبة مسلية للغاية.
العاب القط توم المتكلم

كيفية التبضع وشراء ما يلزم للقط صديقي توم المتكلم؟

ستظهر أيقونة أسفل واجهة لعبه صديقي توم مرسوم بها عربة تسوق يمكنك النقر عليها لاختيار نوع التبضع الخاص بها، فإما الذهاب إلى متجر الأطعمة الخاص بها، أو الذهاب إلى متجر الملابس لتغير شكلها بين ملابس وجوارب ونظارات جديدة أو أغطية رأس مختلفة كما يمكن تغير لون عينيها، أو الذهاب إلى متجر الأثاث لتغير بعض أثاث غرفة المعيشة الـ Leaving Room التي تمكث بداخلها فيمكن تغير الصورة الحائطية أو الكرسي أو التلفاز كما يمكن تغير السجادة أو بلاط الغرفة من المتجر أو تغير لون الحائط.
الشراء من متجر العاب القط توم المتكلم

عيوب تحميل لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom اخر تحديث

  • تحميل صديقي توم المتكلم يحتوي على العديد من الإعلانات التي تظهر بشكل مزعج للغاية، حيث أنها تظهر على هيئة نوافذ منبثقة أثناء اللعب على المنصة، وليس هذا فقط بل إنها تظهر بشكل كبير للغاية لدرجة أنها تملأ الشاشة فلن تتمكن من غلق الإعلان أيضاً ولابد من تكملته، وقد يظن بعض الأطفال أنها جزء من اللعبة فعقب النقر عليها قد تؤدي إلى الخروج من اللعبة مما قد يتسبب في غضب الطفل أثناء اللعب.
  • التطبيق يتمتع بحجم كبير للغاية كما أن اللعبة تعتبر ثقيلة نوعاً ما على بعض الهواتف وتحتاج إلى مساحة كبيرة فارغة على الهاتف للحصول عليها، وقد يؤدي ذلك إلى الاضطرار إلى مسح بعض التطبيقات الهامة من هاتفك حتى يتم تحميلها بسهولة.
  • لعبة توم المتكلم لا تدعم الهواتف ذات الإصدارات القديمة وتحتاج إلى هاتف ذو إمكانيات عالية حتى يتمكن المستخدم من تشغيلها بفاعلية وكفاءة.
  • تم طرح نسخة مدفوعة لا يوجد بها كافة تلك العيوب مقابل 9 جنيهات كاشتراك حيث أنها خالية من الإعلانات وخفيفة وبها بعض الأدوات والمزايا الإضافية التي توفرها تلك النسخة المدفوعة.
  • تحتاج الي اضافة اشياء جديدة داخل اللعبة مثل الخروج والتنزه وإضافة مهمات جديدة

هل لعبة صديقي توم القط المتكلم أمنة على خصوصية الهواتف؟

لا شك بعض المستخدمين في مدى خصوصية وأمان لعبة صديقي توم المتكلم حيث أن أذونات تحميل التطبيق تتطلب الدخول إلى عالم الوسائط الخاصة بك التي تتمثل في الملفات والصور والفيديوهات فضلاً عن الميكروفون الخاص بك وقد أكد القائمين على التطبيق أن لعبة القط توم أمن وأن أذونات التحميل هذه كي يعمل التطبيق بكفاءة على الهاتف وحتى يتسنى له الاستماع إلى أصوات المحيطين وتقليدها وأن التطبيق أمن تماماً على خصوصية المستخدمين وهواتفهم وبياناتهم.

تحديث لعبة القط توم المتكلم Talking Tom اخر اصدار 2023

  • إضافة فعاليات العطلة الجديدة.
  • إضافة المزيد من المكافآت القيمة داخل اللعبة.
  • انقر واكسر لجمع الطعام الرائع والأزياء والأثاث.
  • اصلاحات طفيفة لتحسين لعبة صديقي توم المتكلم.
  • تحسينات متنوعة.

معلومات ملف تنزيل لعبة القط توم المتكلم Talking Tom للموبايل 2023

تحميل لعبة القط توم مهكرة
💿اسم اللعبةصديقي توم المتكلم My Talking Tom
🔃نسخة اللعبةV7.7.0.3914
📊حجم اللعبة113 MB
🗓تاريخ اللعبة31 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةOutfit7 Limited
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+1 مليار

تحميل لعبة القط توم المتكلم Talking Tom للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق