تحميل تطبيق أنا ڤودافون Ana Vodafone APK آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone APK النسخة القديمة والجديدة للأندرويد والأيفون 2023 يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بإدارة حسابي أنا ڤودافون وأنت بالمنزل دون الحاجة إلى التوجه إلى أحد فروع شركة فودافون، فإن كنت تمتلك رقم فوادفون وترغب في شحن الرصيد أو اختيار إحدى الباقات التي وفرتها الشركة، فضلاً عن القدرة على استخدام الدقائق المتوفرة لديك إما اتصال أو ميجابايت إنترنت، كما يمكنك من خلال تنزيل أنا ڤودافون APK متابعة أحدث العروض التي تقوم الشركة بتوفيرها لجميع مستخدميها حول العالم، علاوة على ذلك فإن تطبيق أنا فودافون متاحة علي متجر جوجل بلاي وأب ستور بشكل مجاني.
تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone 2023
كما ان تحميل انا فودافون 1 جيجا يوفر خدمة فودافون كاش التي تمكنك من ارسال واستقبال الأموال من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها في بعض الدول التي تدعمها شركة فودافون، والذي يمكنك معرفة رصيدك وكل ما يتعلق بمحفظتك أيضاً من داخل التطبيق.
تنوية: روابط تنزيل انا فودافون APK للأندرويد والأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "انا فودافون موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق أنا ڤودافون Ana Vodafone 2023

قامت شركة فودافون العريقة والغنية عن التعريف الرائدة في مجال الاتصالات، بطرح تحميل تطبيق أنا ڤودافون لجميع الهواتف وذلك منذ منتصف عام 2011 حيث كان في بادئ الأمر مجرد موقع يجب الدخول إليه عن طريق المتصفح فقط شواء على الحواسيب الشخصية المحمولة أو على الهواتف ذات الإصدارات القديمة، وسرعان ما انتشر البرنامج بين العديد من المستخدمين ولاقى إقبال عدد كبير من عملاء فودافون حول العالم، واستحسنته نسبة كبيرة منهم وأشادوا به مما زاد من نسبة شعبيته في غضون سنوات بسيطة من إصداره على الهواتف.
وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Ana Vodafone APK وفي حال قد قمت بتسجيل الدخول إلى موقع فودافون الرسمي من الحاسوب المحمول أو الكمبيوتر فيمكنك استخدام نفس البيانات التي قمت بإدخالها على الموقع على التطبيق وتدوين نفس البيانات وذلك في حال كان خط الفودافون الخاص بك هو نفس ذات الرقم، والجدير بالذكر أنه يمكنك تنزيل تطبيق انا فودافون على الكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

كيفية إنشاء حساب داخل تطبيق أنا ڤودافون Ana Vodafone اخر اصدار؟

  • بعد تحميل تطبيق انا فودافون علي الاندرويد أو الايفون قم بفتح التطبيق، ثم قم بتغير اللغة بين العربية أو الإنجليزية حتى يتسنى لك استخدام التطبيق وفق اللغة التي ترغب في التعامل مع التطبيق بها وذلك عن طريق النقر على أعلى واجهة الشاشة.
تغير لغة انا فودافون
  • قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك حتى تقوم بإدخال الرقم المُراد حساب إدارته على البرنامج، ومن ثم قم بالنقر على زر الإستمرار أو Proceed.
تسجيل الدخول برنامج ana vodafone
  • ستصل رسالة تحقق عبر رسائل الهاتف النصية كل ما يتوجب عليك هو نقل هذا الكود داخل الخانة المخصصة لذلك على تطبيق انا فودافون للأندرويد ومن ثم قم بالنقر على زر الاستمرار أو Proceed.
انشاء حساب انا فودافون
  • سيتطلب منك لإنهاء إنشاء حساب على منصة التطبيق إدخال الاسم الخاص بك ومن ثم قم بإنشاء كلمة مرور وأعد كتابتها مرة أخرى داخ خانة التأكيد، ومن ثم قم بالنقر على كلمة إلى حسابي أسفل واجهة التطبيق.
بيانات حساب انا فودافون
  • احرص أن تشتمل كلمة المرور على رمز وحروف كبيرة وصغيرة حتى يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق، ومن ثم سيتم فتح أنا ڤودافون وسترى واجهته الرئيسية التي سنقوم بشرحها فيما بعد.

مميزات تنزيل تطبيق أنا ڤودافون Ana Vodafone اخر اصدار 2023

يتحلى تحميل تطبيق انا فودافون APK بالعديد من المزايا حيث أولته الشركة اهتمام بالغ للغاية كي يخظى بثقة كافة عملاء فودافون من أجل زيادة نسبة مبيعات خطوط فودافون للهواتف المحمولة، لأن العميل عندما يحظى باهتمام الشركة الراعية له يخبر من حوله ومن هنا زادت نسبة تحميل انا فودافون الرائع الذي في اعتقادي الشخصي، أن لا يوجد أي عميل يمتلك خط هاتف فودافون لا يمتلك تطبيق أنا فودافون، نظراً لأنه يتميز بالعديد من المزايا التالية:
  • لا يأخذ الكثير من شبكة الإنترنت
قد لا تحتاج أن تكون على اتصال قوي بشبكة الوايف اي لهاتفك الذي يشتمل على التطبيق، حيث يمكنك بسهولة استخدام برنامج Ana Vodafone دون الحاجة إلى شبكة قوية، وإن تطلب الأمر استخدام بيانات الهاتف فإن هذا لا يأخذ الكثير من الميجابايتس من باقة الهاتف، نظراً لأنه تطبيق خفيف وسلس في استخدامه ولا يستنفذ الميجابايتس.
  • يوفر لك شبكة معلومات حول حسابك
إن كنت مشترك في إحدى باقات فودافون، فيمكنك معرفة كل شيء حول الباقة الخاصة بك، ويتم ذلك عن طريق النقر على شاشة الواجهة الرئيسية التي سيتضح من خلالها قيمة استهلاكك الشهري والمتبقي من الدقائق الخاصة بهواتف فودافون بالإضافة إلى الدقائق المتبقية للهواتف الخاصة بالشبكات الأخرى، كما يمكنك معرفة قيمة الفليكسات المتبقية وموعد الشحن.
معلومات حساب انا فودافون
  • خاصية عروض الـ 365 يوم
تقوم الشركة بتوفير العديد من العروض اليومية كدقائق مجانية أو وحدات يمكن استخدامها على شبكة الإنترنت وغيرها من العروض والهدايا التي توفرها الشركة، وتظهر وتتجلي داخل التطبيق في خاصية عروض الـ 365 يوم ويمكنك عمل فحص يومي لها للاستفادة من أكبر كم من العروض التي توفرها الشركة على مدار العام، وهي من أهم مزايا تحميل تطبيق انا فودافون.
عروض تطبيق انا فودافون
التحكم في خدمات الشركات الإعلانية المزعجة
جميعنا يأتيه بعض الرسائل الإعلانية من قِبل بعض الشركات المزعجة وقد تجد نفسك مشتركاً داخل إحدى الخدمات الغير المجانية التي تأخذ منك رصيد يومي أو شهري دون أن تدري وفي السابق كان من الصعب أن تقوم بإنهاء الاشتراك مع إحدى تلك الشركات ولكن مع تحميل تطبيق انا فودافون الجديد أصبح من السهل إنهاء أي اشتراك تم إجباري دون علمك بهذه الشركات، بالإضافة إلى إمكانية إلغاء خاصية الكول تون.
  • إمكانية شحن الرصيد
قد ينقطع الرصيد بشكل مفاجئ أو قد يتم انتهاء الباقة وقد نسيت تعبئة الرصيد للتجديد، ولا يوجد أي فرع من فروع فودافون مُجاور لك، فيُتيح لك انا فودافون اخر اصدار إمكانية شحن الرصيد أينما كنت ما دمت تمتلك مبلغ من المال داخل محفظتك فيمكنك إضافة بعض منه لشحن الباقة أو لإضافة رصيد.
امكانية شحن الرصيد انا فودافون
  • إمكانية التسوق عبر انا فودافون
يوفر لك تحميل تطبيق Ana Vodafone خاصية التسوق من داخل التطبيق حيث يوفر التطبيق العديد من المنتجات الخاصة بالهواتف الذكية التي تحمل أشهر الماركات العالمية وسيصلك المنتج أينما كنت بسهولة مع توفير أكثر من وسيلة دفع حتى يتسنى لكل مستخدم إمكانية شراء ما يحتاج من بين العديد من المنتجات المتوفرة داخل التطبيق، وهو من الأمور الجديدة التي وفرتها الشركة المالكة داخل التطبيق ليكون أكثر تميزاً عن غيره من التطبيقات الأخرى الخاصة بالشبكات المختلفة.
التسوق داخل انا فودافون
  • خاصية التحكم في جهات الاتصال
يمكن عمل حظر أو منع لبعض جهات الاتصال المتوفرة والمُسجلة على شريحة الهاتف، وهي إحدى المزايا الهامة التي تجعلك تتحكم بسهولة في إدارة سجل الهاتف الخاص بك، كما يمكنك منع جميع الاتصالات في الوقت الراهن مع السماح لبعض الأرقام الموجودة داحل سجل الهاتف فقط بالاتصال.
  • يمكن متابعة أهم عروض انترنت ADSL
يوفر لك تحميل تطبيق انا فودافون خاصية معرفة خطة الأسعار الخاصة بالدي إس إل الخاصة بشركة فودافون ذاتها حتى يتسنى لك معرفة كافة المعلومات التي ترغب في معرفتها حول خاصية باقات الوايف اي الخاصة بالإنترنت الذي يتبع شركة فودافون، وسيظهر لك سرعات الميجابايتس المتوفرة داخل الشركة، بالإضافة إلى قيمة الاشتراك الشهري بكل سرعة فضلاً عن بعض العروض المتوفرة لكل باقة من باقات الإنترنت الخاصة بفودافون، وبالطبع هذا الأمر يوفر عليك عناء الاتصال بخدمة العملاء ومحاولة فهم كل مزايا كل باقة أو زيارة أحد الفروع فكل شيء أصبح متوفر بين يديك داخل البرنامج بنقرة زر واحدة وبالانتقال من صفحة إلى أخرى.
عروض الانترنت Adsl

إعدادات برنامج انا فودافون اخر اصدار مجانا Ana Vodafone 2023

يتوفر داخل انا فودافون الجديد العديد من الإعدادات الداخلية له والتي تتمثل في التالي:
  • خاصية إضافة أكثر من حساب: يمكنك النقر على علامة البروفايل المتوفرة أعلى واجهة الشاشة الرئيسية والتي سيظهر من خلالها حسابك الشخصي الذي يتضمن الاسم ورقم الهاتف، والجدير بالذكر أنه يمكن إضافة حسابين أخرين حيث يدعم التطبيق إمكانية إضافة ثلاثة حسابات بثلاثة أرقام مختلفة وذلك عن طريق النقر على إضافة حساب.
اضافة حساب جديد من انا فودافون
  • خدمة سلفني شكرا: يمكنك في حالة عدم توفر رصيد كافي داخل خط الهاتف المحمول وأنت تحتاج إلى تحتاج إلى إجراء مكالمة ضرورية فيمكنك الاستعانة بخاصية سلفني شكراً المتوفرة داخل واجهة التطبيق الرئيسية وعقب النقر عليها سيظهر تفاصيل الخاصية التي ستخبرك في حال قمت بإستلاف مبلغ قدره 4 جنيه في حال كان لديك أقل من 2 جنيه فقط على يتم استحقاقهم عقب عملية الشحن مباشرةً.
سلفني شكرا انا فودافون
  • خاصية تحويل الرصيد: يمكنك الآن تحويل رصيد إلى أحد أرقام فودافون الأخرى عن طريق تحميل انا فودافون Ana Vodafone على أن يتم تحويل 50 جنيه بحد أقصى مع العلم أنه سيتم خصم نسبة 2% من قيمة المبلغ وسيتطلب منك الأمر إدخال رقم الموبايل المُراد التحويل إليه وقيمة المبلغ المُراد تحويله ومن ثم النقر على حول الآن.
تحويل الرصيد انا فودافون
  • خاصية الشحن للغير: أصبح الآن بإمكانك شحن رصيد للغير في حال كنت لا تمتلك رصيد كافي لإرساله إلى المستخدم الأخر، ويتم ذلك عن طريق أكثر من وسيلة دفع أو شحن للغير حيث يمكنك إضافة رقم كارت الشحن الذي قمت بشراؤه من أحد الأكشاك أو إدخال رقم فودافون كاش الذي تمتلكه على أن يكون لديك مبلغ من المال في محفظتك، أو يمكن الشحن عن طريق إدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بك ومن ثم رقم الهاتف المُراد الشحن له وقيمة الرصيد.
  • خدمة المكالمات: يوفر لك التطبيق خدمة المكالمات الهامة التي تتألف من القائمة البيضاء والتي يمكنك من خلالها تحديد بعض الأرقام التي يسهل وصولها إليك، وهذه الخدمة ليست بمجانية بل يجب الاشتراك في إحدى الباقات إما بخمس جنيهات بشكل شهري أو ب30 قرش لليوم الواحد مع اختيار نوع الإخطار وتوقيت تشغيل الخدمة.
القائمة البيضاء انا فودافون
  • خدمة التوصل إلى أقرب فرع: يُتيح التطبيق خدمة هامة جداً وهي توضيح أقرب الفروع لمسكنك في حال كنت ترغب في سحب نقود من فودافون كاش أو ترغب في بعض المعاملات التي يصعب على التطبيق تنفيذها، ولكن أين تعرف الفرع الأقرب للمكان الذي تمر منه، فيُتيح لك التطبيق من خلال النقر على الثلاثة أشرطة الأفقية المتوفرة أعلى الواجهة الرئيسية داخل الإعدادات ومنها إلى الضبط ومنها إلى اختيار سياسة الخصوصية ومنها إلى محدد الفروع، ثم قم بتحديد المكان الذي تتواجد به داخل محرك البحث على أن يتم تحميل الموقع على خريطة جوجل الخاصة بـ تطبيق أنا فودافون بذلك يكون هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تفوقت من حيث إعداداتها وخدماتها عم باقي تطبيقات الشبكات الأخرى.
تحديد الموقع انا فودافون

خدمة فودافون كاش علي تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone

تحميل انا فوادفون "فودافون كاش" هي محفظة ذكية خاصية بخطوط شركة فودافون تستطيع من خلالها إرسال وإستقبال وسحب النقود في أي وقت ومن أي مكان من خلال التطبيق أو من خلال الذهاب لأي فرع من فروع فودافون، وسوف نتعرف سويا الان علي أهم مميزات خدمة فودافون كاش في النقاط التالية:-
  • يستطيع كل عملاء فودافون سواء كانو من عملاء الكارت أو الفاتورة أو البيزنس من إستخدام خدمة فودافون كاش مجانا.
  • تستطيع فتح محفظة فودافون كاش ببلاش بالبطاقة الشخصية فقط.
  • تستطيع تحويل النقود في دقيقة واحدة من خلال اخدمة الموجودة داخل تطبيق أنا فودافون.
  • تستطيع سحب وإيداع النقود إلي محفظة فودافون كاش من خلال ماكينات الصرف ATM.
  • تستطيع إستخدام فودافون كاش في شحن الرصيد ودفع الفاتورة وإستخدامها في تجديد باقة الفليكسات أو الإنترنت الخاصة بك بسهولة.
  • دفع فواتير الكهربائ والمياة والغاز عبر محفظة فودافون كاش.
  • إستخدام محفظة فودافون كاش في الشراء أونلاين من داخل وخارج مصر عبر فيزا فودافون كاش.
  • من خلال إستخدام المحفظة تستطيع التبرع للمؤسسات الخيرية بسهولة.

طريقة الإشتراك في خدمة فودافون كاش

  • عن طريق زيارة أقرب فرع لك من فروع خدمة العملاء الخاصة بفودافون مع إحضار بطاقة الرقم القومي أو أي إثبات شخصية رسمي وسوف تقوم خدمة العملاء في الفرع من تفعيل خدمة فودافون كاش لديك.
  • ستصلك رسالة علي هاتفك بتأكيد إشتراكك وتطلب منك بإنشاء رقم سري مكون من 6 أرقام لتأمين المحفظة الذكية.
  • لسحب وإيداع النقود تستطيع الذهاب لأي فرع من فروع فودافون كاش أو من حلال فروع شركة فوري أو أمان أو من خلال ماكينات الصراف الألي ATm لبنوك مصر وإسكندرية والبنك الأهلي وبنك Cib.

الحد الأقصي للمعاملات داخل محفظة فودافون كاش

  • يومي: الحد الأقصي للمعاملات حوالي 30.000 جنية مصري.
  • شهري: الحد الأقصي للمعاملات حوالي 100.000 جنية مصري.
خدمة فودافون كاش انا فودافون

تحديث تطبيق انا فودافون Ana Vodafone اخر اصدار 2023

  • تجدد باقة فليكس من خلال محفظة ڤودافون كاش.
  • شحن كروت فكة بمحفظة ڤودافون كاش.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة.
  • تحسين شكل وهيئة التطبيق واضافة المزيد من عروض تطبيق انا فودافون.

معلومات ملف تنزيل انا فودافون Ana Vodafone APK اخر اصدار 2023

تنزيل تطبيق أنا ڤودافون
💿اسم التطبيقAna Vodafone أنا ڤودافون
🔃نسخة التطبيقV2023.8.1
📊حجم التطبيق169 MB
🗓تاريخ التطبيق12 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةVodafone Egypt͏
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone اخر تحديث للاندرويد والايفون 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق