تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام WhatsApp Plus V11.60 آخر تحديث 2023

عناوين الموضوع
تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام الرفاعي WhatsApp Plus Abo2Sadam V11.60 APK التحديث الجديد من أجل إضفاء المزيد من المتعة على محادثاتك وصفحات الدردشة والتواصل مع الأصدقاء، حيث أنه يمنحك أكبر قدر من الخصوصية والبعد عن أي برمجيات خبيثة، بالإضافة إلى جعل حسابك في مأمن تام عن أي مخترق أو هاكرز نظراً لأن أبو صدام الرفاعي المطور العربي والأصلي لهذا التطبيق عمد أن يكون تثبيت تطبيق واتساب أبو صدام الرفاعي أمن تماماً لجميع المستخدمين.
تحميل واتس اب بلس الازرق ابو صدام الرفاعي ضد الحظر 2023
ولكن عيبه الوحيد أنه لا يمكن على الإطلاق استخدام أي إصدار أخر من برامج ونسخ الواتس اب الشهيرة على نفس الهاتف، ولكنه لا يعتبر بعيب أو وجه قصور لبرنامج واتس اب الأزرق حيث أن تنزيل واتس اب أبو صدام الرفاعي لا يقتصر على نسخة واحدة من التطبيق بل أنه يوفر لك 4 نسخ حتى يتسنى لك استخدام أكثر من رقم على نفس الهاتف، وهي إحدى مزايا التطبيق التي لاقت استحسان فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الاندرويد.
تنوية: روابط تحميل واتس اب بلس ابو صدام WhatsApp+ Abo2Sadam APK للأندرويد موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتس اب بلس ابو صدام برامج بلس".

نبذة عن واتس اب أبو صدام الرفاعي الأزرق WhatsApp Plus 2023

تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام هو أحد النسخ المتوفرة والمتطورة من تطبيق واتس اب الأصلي والذي قام بتطويره والتعديل عليه المطور العربي أبو صدام الرفاعي، وهو أحد المطورين العرب الجدد الذي يحمل الجنسية السورية وقد ولد هذا المطور الشهير الذي لمع اسمه في عالم البرامج التكنولوجية والمعلوماتية، وقد ولد أبو صدام في مدينة درعا السورية، وتمتع بمواصفات مختلفة عن غيره من أبناء وطنه، لذلك قام بتطوير وتعديل تطبيق واتس اب أبو صدام الرفاعي.
وقد عمد أن يكون البرنامج ضد مشكلة حظر الأرقام التي شاعت بين العديد من تطبيقات ونسخ الواتس اب المختلفة التي قام بطرحها عدة مطورين مختلفين، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يتألف من 4 نسخ وهم الأزرق والذهبي والأحمر والبنفسجي، وهو يعتبر من أفضل برامج التواصل والدردشة بين العديد من الأصدقاء لأنه يتسم بالعديد من إعدادات الخصوصية التي يسعى إليها كل مستخدم داخل تطبيق التواصل الذي يستخدمه.

كيفية تنزيل واتس اب بلس الأزرق أبو صدام الرفاعي للأندرويد اخر اصدار 2023؟

  • للأسف تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام غير متوفر على متجر جوجل بلاي لذلك عند الرغبة في تحميله انقر على الرابط المتوفر أسفل الموضوع.
  • انتظر قليلاً حتى يتم تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام الرفاعي، ثم اذهب إلى ملف التنزيلات الخاص بهاتفك الذكي أو افتح إشعارات الهاتف العلوية، ومن ثم قم بالنقر على اسم الملف الذي قمت بتحميله.
  • ستنتقل إلى صفحة التثبيت الخاصة بالتطبيق قم بالنقر على زر التثبيت لتحميل التطبيق على الهاتف واستخدامه.
تثبيت تطبيق واتساب الازرق ابو صدام
  • انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح.
فتح تطبيق واتساب بلس الرفاعي

كيفية استخدام تطبيق واتس اب بلس أبو صدام الرفاعي اخر تحديث 2023؟

  • أولا: عقب الفتح قم بالنقر على زر استعادة البيانات في حالة الرغبة في إدخال رقم قديم، أو النقر على الموافقة والمتابعة.
واجهة برنامج واتس اب ابو صدام
  • ثانيا: أدخل رقم الهاتف المراد تفعيل خدمة تطبيق واتس اب أبو صدام الرفاعي عليه ثم انقر على زر التالي.
انشاء حساب الواتساب
  • ثالثا: ستأتي رسالة نصية على رقم الهاتف قم بإدخالها داخل خانة الكود المخصصة لذلك.
تأكيد حساب واتس اب ابو صدام
  • رابعا: اختار الاسم الذي ترغب به ودونه داخل واتس اب بلس الازرق أبو صدام الرفاعي وقم باختيار صورة بروفايل من أجل إنشاء حسابك على منصة الواتس اب، ثم انقر على زر التالي، ومن ثم يمكنك البدء في استخدام التطبيق.
الصورة الشخصية للواتساب

مميزات تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام WhatsApp plus 2023

يتحلى الواتس الازرق أبو صدام الرفاعي WhatsApp+ Abo2Sadamبالعديد من المزايا التي جعلت منه التطبيق رقم بين العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن أبرز ما يشتمل عليه التالي:
  • خاصية إخفاء أخر وقت الظهور
لأن البرنامج يقوم أساساً على فكرة الاستمتاع بخصوصية أكبر، فيمكنك الآن مع التحديث الأخير للتطبيق ان تقوم بإخفاء أخر توقيت لظهورك على المنصة، حتى لا يتسنى للأخرين معرفة نشاطك، ويمكن ذلك عن طريق النقر على الثلاثة نقاط الرأسية ومنها إلى JiMODs ثم الحماية والخصوصية ومنها إلى إخفاء الظهور.
خاصية اخفاء الظهور
  • خاصية إخفاء رؤية الحالة
في حال كنت ترغب في رؤية الحالات الخاصة بأصدقائك ولا ترغب في أن يعرف بذلك يمكنك تفعيل خاصية إخفاء رؤية الحالة، ومن ثم يمكنك مشاهدة العديد من حالات الأصدقاء دون أن يعلموا بذلك.
اخفاء الحالة للواتساب
  • خاصية رؤية الرسائل المحذوفة
يوفر تطبيق الواتس اب العادي خاصية مسح الرسالة المُرسلة عن طريق الخطأ ولكن مع واتس اب الازرق apk أصبح بإمكانك رؤية كافة الرسائل التي يقوم الطرف الثاني بإزالتها ظناً منه أنك لن تراها، ويتم ذلك عن طريق تفعيل الخاصية من الإعدادات السابقة الذكر ومنها إلى خاصية منع حذف الرسائل.
منع حذف الرسائل
  • عمل رقم سري للتطبيق
قد يتطلب الأمر في بعض الأحيان من أجل تعيين قفل أمان على أي تطبيق تحميل بعض البرامج التي من شأنها تعيين قفل أمان وهذا الأمر بالطبع يكلف ذاكرة الهاتف الداخلية الكثير، ولكن مع تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام الرفاعي يمكنك الآن غلق التطبيق بقفل الأمان حيث يمكنك الاختيار بين الرمز أو البين كود المكون من 4 أرقام، ويتم ذلك من خلال الإعدادات السابقة.
قفل الامان للواتساب
  • حل مشكلة حظر الأرقام
كان يواجه العديد من المستخدمين في النسخ السابقة من واتس اب المختلفة مشكلة حظر بعض الأرقام المختلفة، وقد اشتكى العديد منهم لإدارة التطبيق، لذلك قام أبو صدام الرفاعي بطرح نسخة بها حل جذري ونهائي لمشكلة حظر الأرقام.
  • ميزة إخفاء الوسائط من داخل ذاكرة الهاتف
من أبرز المزايا التي حظى بها تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام الرفاعي هي ميزة عدم الاحتفاظ بالوسائط من خلال الرسائل المُرسلة من قبل الأصدقاء، والجدير بالذكر أنه يمكنك الاختيار بين الوسائط سواء صور فقط أو مقاطع فيديو فقط أو Gif أو اختيارهم جميعاً.
اخفاء الرسائل للواتساب
  • يدعم واتساب بلس ابو صدام العديد من اللغات
من أكثر ما جعل واتس اب بلس الازرق أبو صدام ينتشر بشكل سريع بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف التي تعمل وفق نظام الأندرويد هي دعمه للعديد من اللغات المختلفة مما جعلهم جميعا يتمكنون من تحقيق الاستفادة القصوى من خلال إعدادات التطبيق الداخلية عن طريق فهمهم الدقيق لكل إعداد وفق اللغة المُرادة.
لغات واتساب بلس الازرق
  • تفعيل خاصية متصل دائماً
يمكنك في حال كنت ترغب في أن تكون متصل بشكل دائم أمام المستخدمين، يمكنك تفعيل الخاصية الخاصة بوضع متصل دائماً ولكن هذه الخاصية قد تعرضك في كثير من الأحيان إلى استنزاف طاقة البطارية سريعاً.
  • تغيير شكل وستايل الخط
في الواتس اب العادي لا يمكنك استخدام أي خط سوى الخط الطبيعي الخاص بالتطبيق، ولكن مع تطبيق واتس اب أبو صدام الرفاعي يمكنك استخدام أكثر من نوع داخل خانة المحادثة مع الأصدقاء لإضفاء المزيد من المرح على صفحات التواصل والدردشة.
تغير شكل الخط

أهم نسخ برنامج واتس اب بلس الأزرق الخاص بأبو صدام 2023

قام المطور العربي السوري الأصل أبو صدام الرفاعي، بطرح أربع نسخ داخل تطبيق واحد وذلك من أجل تعيين 4 أرقام مختلفة داخل تطبيق واحد على هاتف واحد، ومن أبرز تلك النسخ التي طرحها واتس اب بلس الأحمر وواتس اب بلس الأزرق بالإضافة إلى واتس اب بلس الذهبي فضلاً عن واتس اب بلس البنفسجي، وهم على النحو التالي:-
  • واتس اب بلس الأزرق: اجتاحت هذه النسخة العديد من الدول العربية والأوروبية وانتشرت على نطاق واسع للغاية، وربما يرجع السبب في ذلك كونه يدعم إدخال 4 أرقام على نفس الهاتف وعلى نفس التطبيق.
  • واتس اب بلس الأحمر: تعتبر هذه النسخة من أشهر النسخ التي أعجب بها العديد من المستخدمين داخل الوطن العربي تحديداً، ويمكنك عن طريق تحميل هذه النسخة الاستفادة من إدخال رقم أخر أي يمكن تشغيل رقمين على نفس الهاتف عن طريق تحميل نسخة أخرى من نسخ الواتس اب، ولكن من أشد عيوب التطبيق أنه يشتمل على إعلانات كثيرة.
  • واتس اب بلس الذهبي: يمكنك من خلال هذه النسخة التي أطلقها أبو صدام الرفاعي أن تقوم بتعيين 3 أرقام على نفس التطبيق على الهاتف، وهي تحتوي على العديد من الخصائص والإعدادات التي تجعل منه أفضل إصدارات نسخ أبو صدام.
  • واتس اب بلس البنفسجي: تم إضافة العديد من الأدوات والإعدادات الحديثة إلى هذا الإصدار حيث أنه يعتبر من أحدث إصدارات أبو صدام التي طرحها حديثاً.

اسئلة شائعة حول تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام للأندرويد 2023

55

هل تنزيل واتس اب بلس ابو صدام WhatsApp Plus متاح لهواتف الايفون؟

لا يوجد إصدار من واتساب بلس ابو صدام لهواتف الايفون نظرا للحماية الشديدة الموجودة في الأيفون.

هل تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي ضد الحظر؟

نعم التحديث الجديد من واتساب بلس صدام V11.60 ضد الحظر كما صرح المطور"أبو صدام الرفاعي"، والنسخة أمنة 100%.

هل واتس اب بلس الازرق يحتوي علي خاصية اخفاء الظهور؟

نعم بإمكانك إسخدام خاصية أخفاء الظهور داخل الواتساب من خلال الذهاب الي إعدادات FMMods ثم الخصوصية وأختيار أخفاء الظهور علي الأصدقاء أو بإمكانك أختيار اخفاء الظهور عن شخص معين فقط.

هل يتوفر تنزيل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي برابط مباشر؟

نعم لقد وفرنا لكم روابط تحميل 3 نسخ من واتساب بلس ابو صدام من ميديا فاير بروابط مباشرة تدعم الأستكمال من خلال الذهاب الي نهاية المقال والنقر علي زر التوجة الي صفحة التحميل لبدء تنزيل التطبيق.

ما هي مشاكل تحميل برنامج واتس اب ازرق أبو صدام الرفاعي 2023؟

واجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل أثناء تحميل برنامج واتس اب أبو صدام وقد أكد البعض عليها والتي من أهمها التالي:
  • حل مشكلة عدم اكتمال تحميل التطبيق
قد يواجه المستخدم مشكلة عدم اكتمال تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام أو تأتيك رسالة التطبيق لم يتم تثبيته، في هذه الحالة يتوجب عليك التأكد من أن المساحة الفارغة المتوفرة داخل ذاكرة تخزين هاتفك الداخلية تسمح بتحميل مساحة وحجم التطبيق الذي ترغب في تحميله للتأكد من أن المساحة الفارغة تناسب حجم تحميله.
  • حل مشكلة توقف التطبيق عن العمل أحياناً
قد يتوقف واتس اب أبو صدام الرفاعي بشكل مفاجئ وتأتيك رسالة نصها أن التطبيق به عطل يجب أن تتوقف أو تنتظر، وفي حالة قمت بالنقر على زر الانتظار فسيعمل التطبيق ببطء وعدم كفاءة، لذلك يجب النقر على زر التوقف وسيظل الأمر هكذا في حالة تكرار عملية الفتح، يتوجب عليك لحل هذه المشكلة أن تتفحص أخر تحديث للتطبيق فربما يكون هناك إصدار جديد من البرنامج دون أن تدري لذلك قم بتحديثه على الفور ليعمل بكفاءة.

معلومات ملف تنزيل واتس اب بلس أبو صدام الرفاعي WhatsApp Plus 2023

يحظى تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام الرفاعي بنسبة إقبال كبيرة فور توفير النسخة الأولى منه، حيث يحتاج العديد من المستخدمين إلى تطبيق يحقق لهم الهدف الأساسي الذي أنشأ من أجله على النحو الأمثل، فيكفي أنه يمكنك استخدام 4 ارقام واتساب بدلاً من رقم واحد، كما أنه قادر على حل مشكلة حظر الأرقام، ويكفي أنه قادر على رؤية الرسائل المحذوفة وإمكانية إخفاء وضع الاتصال كل هذا وأكثر جعل ملايين المستخدمين يقومون بـ تحميل واتس اب بلس الازرق ابو صدام الرفاعي، والجدير بالذكر أن أغلبهم أشاد بالتطبيق وقيموه بعلامات مرتفعة للغاية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل التطبيق اقرأ التالي:
تحميل واتساب بلس الازرق ابو صدام ضد الحظر
💿اسم التطبيقواتساب بلس ابو صدام WhatsApp+ Abo2Sadam
🔃نسخة التطبيقV11.60
📊حجم التطبيق70 MB
🗓تاريخ التحديث20 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةAbo2Sadam
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب بلس الازرق أبو صدام الرفاعي WhatsApp Plus V11.60 اخر تحديث 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق