تحميل تطبيق نجم للحوادث والتأمين Najm للأندرويد والأيفون 2023

عناوين الموضوع
من جراء كثرة حوادث الطرقات المزدحمة قررت شركة نجم التابعة للمملكة العربية السعودية طرح رابط مباشر من أجل تحميل تطبيق نجم السعودية Najm 2023 على الاندرويد والأيفون، والتي تمكن المستخدمين المحيطين بموقع الحادث التبليغ السريع عن أي حادثة مع سرد لبعض التفاصيل الخاصة بالحادث وإرسال كافة المعلومات عن موقع الحادث من خلال التطبيق، حتى يتسنى للجهات المعنية بالتدخل السريع وحل الأزمة المرورية الناجمة عن الحادث وتأمين المنطقة بالكامل ونقل المصاب لأقرب مستشفى للحفاظ على حياته.
تحميل تطبيق نجم للحوادث والتأمين Najm
بالطبع لاقت فكرة تطبيق نجم استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين الذين سارعوا إلى تنزيل تطبيق نجم Najm حيث أنه يحافظ على حياة المواطنين ويقدم العديد من خدمات التأمين التي يمكن لجميع سائقي المركبات والسيارات بأنواعها على الطرق السريعة والطرق الأخرى التبليغ عن الحوادث وتصوير موقع الحادثة والمركبة التي قامت بعمل حادث، مع توضيح لوحة السيارة بالإضافة إلى متابعة حالة الحادثة وإرسال تقرير مفصل عن الحادثة عبر برنامج Najm ليقوم المحقق الخاص بالتطبيق بالوصول السريع وإرسال كافة تلك البيانات إلى الجهات المعنية عبر تحميل تطبيق نجم Najm الأمر الذي يعمل على تسليك الطريق المزدحم من جراء الحادث بشكل أسرع والتعامل مع الأمر بشكل أفضل من أجل المحافظة على أرواح المواطنين والحفاظ على تيسير حركة المرور لباقي المركبات ليسير الأمر بشكل طبيعي في غضون دقائق معدودة من حدوث الحادث.
روابط:- تنزيل برنامج نجم السعودية للحوادث والتأمين Najm APK للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث 2023 موجودة في نهاية الموضوع في الأسفل.

تحميل تطبيق نجم Najm للإبلاغ عن الحوادث 2023

قامت شركة نجم لخدمات التأمين Najm For Insurance Services بطرح فكرة التطبيق وذلك من أجل الوصول السريع من قِبل محقق خاص بالشركة نفسها، وبدأت الشركة بطرح نسخ من تطبيق نجم على متاجر الهواتف الذكية الرسمية جوجل بلاي أو أب ستور وذلك منذ عام 2014م وقد قررت الشركة أن يدعم التطبيق اللغتين الهامتين وهما العربية والإنجليزية.
كما أ تحميل تطبيق نجم السعودية يغطي العديد من المناطق المحيطة بالشركة داخل أرجاء المملكة العربية السعودية وهي منطقة واسعة للغاية فعقب النقر على زر التبليغ عن حادثة سيظهر لك على خريطة تطبيق نجم Najm أماكن توافر جميع محققي الشركة القريبين من موقع الحادث تقريباً نفس فكرة تطبيقات التوصيل ولكنها على هيئة تطبيق تبليغ لوصول المحقق الأقرب إلى المنطقة إلى موقع الحادث بشكل أسرع للتعامل مع الموقف والإرسال إلى الجهات المعنية لسرعة التدخل.
كما يوفر التطبيق رقم خاص بخدمة العملاء في حالة الرغبة عن الاستفسار عن أي شيء يخطر ببال المستخدمين وذلك من خلال رقم نجم 920000560، كما يُتيح برنامج نجم للمستخدم الذي قام بالإبلاغ عن الحادث متابعة فعاليات التعامل مع الحادث من قِبل المحقق وذلك عن طريق الخريطة التي توضح كافة التحركات منذ البدء في الإبلاغ عن الحادث وصولاً إلى التقرير المُرسل من قِبل المحقق إلى شركة التأمين المعنية بالحادث، ذلك يوفر هذا التطبيق كافة معايير الأمان لكافة المواطنين من جراء الحوادث المفاجئة.

كيفية تحميل تطبيق نجم الرياض Najm للأندرويد والأيفون 2023؟

لـ تحميل تطبيق نجم على الأندرويد من جوجل بلاي اتبع التالي:
  • قم بفتح متجر جوجل بلاي من سطح الهاتف وانقر على خانة البحث العلوية التي تتجاور مع عدسة البحث ودون اسم التطبيق.
  • سيظهر على الفور لعدم وجود منافس له، ثم انقر على زر التثبيت Install داخل المستطيل الأخضر.
تحميل تطبيق نجم اخر اصدار مجانا

  • ءستظهر مجموعة من الأذونات الخاصة بتحميل برنامج نجم انقر على زر القبول.
معلومات تحميل تطبيق نجم الرياض
  • عقب اكتمال وانهاء عملية تحميل نجم قم بالنقر على زر الفتح Open للبدء في استخدام البرنامج.
فتح تطبيق نجم
  • كما يمكنك تحميل تطبيق نجم Najm Apk للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.
لتحميل برنامج الإبلاغ عن الحوادث على الأيفون من اب ستور اتبع التالي:
  • قم بفتح متجر أب ستور الرسمي للأيفون ودون اسم البرنامج داخل الخانة المخصصة لذلك أعلى التطبيق.
  • عقب ظهور البرنامج قم بالنقر على زر التثبيت Get لتحميل البرنامج على الهاتف.
  • سيتم تحميل التطبيق في غضون دقائق بسيطة ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح Open.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق نجم Najm للأيفون برابط مباشر من أسفل الموضوع.

كيفية استخدام تطبيق نجم للحوادث والتأمين في السعودية Najm؟

  • عقب تحميل تطبيق نجم APK سيتم فتح الشاشة الرئيسية عقب النقر على زر الفتح اختيار إحدى اللغات المتوفرة داخل التطبيق حيث يتوفر حوالي 4 لغات، الإنجليزية والعربية والهندية والأردوية.
لغات تطبيق نجم السعودية
  • قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك من أجل تسجيل الدخول إلى التطبيق، ومن ثم قم بالنقر على زر التأكيد.
ادخال رقم الهاتف تطبيق نجم
  • سيتم إرسال كود تحقق يتألف من 4 أرقام عبر رسالة نصية على رقم الجوال الذي أدخلته، قم بإدخاله داخل الخانة المخصصة لذلك ثم أنقر على زر التأكيد.
رمز تأكيد تطبيق نجم
  • ستظهر الواجهة الرئيسية عقب ذلك التي يمكنك من خلالها رؤية كافة مزايا التطبيق ومعرفة أهم فروع شركة نجم أو مشاركة التطبيق حتى تفيد به غيرك.
واجهة تطبيق نجم السعودية

مميزات تحميل تطبيق نجم Najm للإبلاغ عن الحوادث في السعودية

يحتوي برنامج خدمات التأمين على العديد من المزايا يكفي أن فكرته نفسها جديدة وتهدف في الأساس إلى سرعة التدخل في الأمر لإنقاذ الأرواح وللإبلاغ عن الحوادث بشكل سريع حتى يتسنى للجهات المعنية والمحقق الخاص بشركة نجم التدخل السريع، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الخاصة بالتأمين، وتتمثل مزايا تحميل طبيق نجم حوادث Najm في التالي:-
  • تيسير أمر الإبلاغ عن حادث مروري
قد تقع الكثير من الحوادث في الطريق أثناء ذهابك إلى العمل أو إلى قضاء بعض الأمور الخاصة، وللتشجيع على أن تكون رجل إيجابي يوفر لك تطبيق نجم خاصية الإبلاغ عن الحادث بشكل سهل وسريع، وذلك بنقرة زر واحدة والتقاط صورة للحادث مع الإدلاء ببعض المعلومات عن الحادث، وذلك من أجل وصول المحقق الخاص بشركة نجم بشكل سريع عن طريق تحديد الموقع بشكل دقيق، ومن ثم يتسنى لك الاضطلاع عن تحرك المحقق والوقت المستغرق إلى أن يصل ومتابعة وصوله على الخريطة.
  • خاصية الاستعلام عن أي وثائق تأمينية
لن يقتصر دور تحميل تطبيق نجم Najm على أمر الإبلاغ عن الحوادث فقط، بل يمكنك أيضاً الاستعلام عن أي وثائق تأمينية ترغب في معرفتها بنقرة زر واحدة دون الحاجة إلى الذهاب إلى العديد من الجهات الحكومية المختصة بذلك من أجل معرفة الوثيقة التأمينية والاستفسار عنها، حيث يشتمل واجهة التطبيق على أكثر من خيار يمكنك النقر على أيقونة الاستعلام عن وثيقة التأمين لتظهر لك استمارة بيانات يجب ملأها والتي تتمثل في وجوب إدخال هوية المالك وبعض المعلومات عن المركبة سواء الرقم التسلسلي أو البطاقة الجمركية الخاصة بها ومن ثم النقر على ارسال.
استعلام وثائق التأمين
  • معرفة فروع شركة نجم على الخريطة
يوفر تطبيق نجم Najm أيضاً خاصية التعرف على فروع شركة نجم داخل العديد من المدن على أرض المملكة العربية السعودية ويمكن ذلك عن طريق النقر على أيقونة فروع نجم الموجودة في الواجهة الرئيسية ومنها سيتم فتح الخريطة وتوقيع الفروع بدائرة وسهم أخضر اللون عقب النقر على فرع بعينه ستظهر كافة التفاصيل الخاصة بالفرع سواء رقم الهاتف أو العنوان بالتفصيل مع بيان مواعيد عمل الفرع، كما يمكنك البحث أيضاً عن الفروع داخل كل مدينة بعينها عن طريق إدراج اسم المدينة التي ترغب في معرفة فروع الشركة بها.
فروع تطبيق نجم السعودية

أهم إضافات أخر تحديث لتطبيق نجم للحوادث والتأمين Najm اخر اصدار 2023

قام مطوري التطبيق بإدخال العديد من التحسينات والإضافات الحديثة من حين إلى أخر، حتى يحظى باستحسان العديد من المستخدمين ويظل بين قائمة أفضل التطبيقات الإيجابية التي تدر نفعاً في المحافظة على حياة المواطنين، ومن أبرز ما جاء في التحديث الأخير التالي:
  • تقديم مطالبة الخدمة الذاتية لحامل الوثيقة مع إمكانية مراقبة حالة الطلب وتحميل المستندات الإضافية.
  • تم إضافة خاصية عمل مسح ضوئي للوحة المركبة التي قامت بفعل حادث، بدلاً من كتابة أرقام اللوحة بشكل يدوي.
  • إمكانية رفع بعض الصور الحية المباشرة المُلتقطة من قلب الحادث والتي تتضمن صور للحادث من جميع الزوايا وصور لوحة المركبة.
  • إمكانية التقاط صور للحادث بصفة عامة وليس فقط للمركبة صاحبة الحادث.
  • خاصية التصوير من بعيد لمكان الحادث حتى لا يتعرض المستخدم إلى أي ضرر ولضمان عدم عرقلة حركة المرور أثناء انتظار المحقق حتى الوصول.
  • تحسينات عامة واصلاح للأخطاء في تطبيق نجم السعودية.

كيفية الإبلاغ عن حادث داخل برنامج نجم Najm للحوادث والتأمين 2023؟

  • قم بالنقر على الأيقونة الخارجية المتوفرة داخل الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي تحمل اسم معلومات عن الحادث.
معلومات عن الحادث تطبيق نجم
  • ستظهر خريطة داخل تطبيق نجم Najm عقب فتح اللوكيشن أو خدمات موقع الهاتف الخاص بك ومن ثم يلتقطه التطبيق ويقوم بتوفير سهم الإبلاغ عن الحادث داخل المنطقة المحيطة بك.
  • قم بتمرير السهم إلى موقع الحادث على الخريطة بشكل دقيق ومن ثم قم بالنقر على السهم للتحديد.
الابلاغ عن الحادث
  • عقب ذلك ستظهر استمارة يجب ملئها تتضمن معلومات عن مركبة الحادث والتي تتمثل في رقم اللوحة ونوعها بالإضافة إلى تحديد نوع الاستمارة وتحديد جنس السائق إن كان رجل أم أنثى مع كتابة رقم الجوال الخاص بك، ثم أنقر على زر التالي.
معلومات عن المركبة
  • قم بالتقاط العديد من الصور للسيارة مع التركيز على رقم اللوحة ومن ثم قم برفعها مع استمارة الإبلاغ عن الحادث ومن ثم أنقر على زر الإرسال.
تحميل الصور تطبيق نجم
  • يمكنك تتبع حالة وصول المحقق على الخريطة حيث يوفر التطبيق بيان بتحرك المحقق وتوضيح الوقت المستغرق لوصول المحقق إلى موقع الحادث مع بيان ساعة وقت البلاغ والساعة التي سيصل بها المحقق ويمكنك متابعة كل ذلك وأنت بعيد عن موقع الحادث ومن ثم يمكنك متابعة الأمر عبر تطبيق نجم حفاظاً على سلامتك وسلامة سير المرور حتى لا تتسبب في ازدحام حركة المرور.
بيان حالة الحادث تطبيق نجم

عيوب تحميل تطبيق نجم السعودية Najm اخر اصدار 2023

لكل تطبيق مزايا وعيوب ومن أكثر العيوب التي أقرها عدد كبير من مستخدمي ومن قامو بـ تحميل تطبيق نجم في الإصدار الأخير على هواتف الأندرويد والأيفون والتي تتلخص في التالي:
  • تطبيق نجم السعودية لا يعمل سوى داخل المملكة العربية السعودية بالرغم من أن أغلب البلدان العربية تحتاج إلى مثل هذا النوع من التطبيقات.
  • التطبيق لا يغطي العديد من المدن داخل المملكة الأمر الذي جعل بعض المستخدمين يشعرون بعدم القدرة على تحقيق الاستفادة القصوى منه.
  • الخدمات تعمل في بعض الأحيان ببطء شديد حيث أنها لن تتمكن من توظيف التقنية الخاصة بالتطبيق وفق الصورة العصرية.
  • قد يحدث تعطل في التطبيق أثناء عملية تسجيل الرقم ولن تأتي رسالة التحقق في كثير من الأحيان الأمر الذي جعل البعض يقوم بحذف تطبيق نجم Najm على الفور عقب تحميله.
  • لا يدعم تطبيق نجم تحديد وإرسال موقع الحادث.

معلومات ملف تنزيل تطبيق نجم للحوادث Najm السعودية للأندرويد 2023

تحميل تطبيق نجم حوادث Najm هو أحد التطبيقات الرائدة في حفظ الأمن والأمان والتعامل مع الحادث بشكل أفضل وأسرع لذلك لاقت الفكرة منذ أول إصدار لها ترحيب شديد من قبل المستخدمين داخل جميع أرجاء المملكة العربية السعودية الأمر الذي أدى إلى انتشار التطبيق على نطاق واسع ووصلت نسبة تحميله إلى أكثر من 500 ألف مستخدم داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تثبيت تطبيق نجم Najm اقرأ التالي:
تنزيل تطبيق نجم للحوادث السعودية
💿اسم التطبيقنجم السعودية Najm
🔃نسخة التطبيقV5.7.4
📊حجم التطبيق33 MB
🗓تاريخ التطبيق30 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةNajm for Insurance Services
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات اندرويد- تطبيقات ايفون
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000

تحميل تطبيق نجم Najm للحوادث للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق