تحميل سكايب Skype رسائل ومكالمات فيديو مجانية اخر تحديث 2024

عناوين الموضوع

تحميل سكايب Skype APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024 من أكثر تطبيقات الدردشة استخداماً حول العالم، فتخيل عزيزي القارئ انة تم تحميل SKYPE أكثر من مليار مرة من متجر جوجل بلاي فقط !، لذلك فهو يعد من أهم وأبرز برامج التواصل الاجتماعي التي تميزت عن غيرها بالقدرة على التواصل صوت وصورة بجودة عالية الدقة مع الأصدقاء حول العالم، حيث يمكنك مراسلة ومحادثة العديد من الأصدقاء سواء كانوا متواجدين معك في نفس الدولة أو خارجها، وهذا بالطبع يمنحك القدرة على التواصل بشكل أسرع وأفضل، حيث يُمكن لأي مستخدم أن يقوم بـ تنزيل سكايبي Skype على الهواتف الذكية من المتاجر الرسمية بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك أو رسوم شراء البرنامج.

تحميل سكايب Skype رسائل ومكالمات فيديو 2024

ومن أبرز ما يتميز به تنزيل تطبيق سكايب Skype هو أنه يضمن لك نقاء صورة وجودة صوت دون انقطاع أو بطء فضلاً عن كون التطبيق يعمل بكفاءة على أي سرعة إنترنت فهو لا يتطلب إنترنت قوي الشبكة على الإطلاق بل يتأقلم البرنامج على أي شبكة ويعمل بجودة عالية، والجدير بالذكر أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل حيث قامت الشركة بطرح نسخة لهواتف الأندرويد ونسخة أخرى لهواتف الأيفون والبلاك بيري أيضاً، وهواتف المايكروسوفت التي تعمل وفق نظام ويندوز فن، بالإضافة إلى أن تحميل سكايب Skype يعمل بكفاءة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام الويندوز.

تنوية: روابط تحميل سكايبي Skype APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "سكايب برامج بلس".

نبذة عن تطبيق سكايب Skype أخر تحديث مجانا 2024

قامت شركة Skype بالاستعانة بالمبرمج الشهير نيكولاس زينشتروم السويدي الجنسية، بطرح رابط تحميل سكايب Skype والذي كان بهدف التواصل والدردشة بين المستخدمين وبعضهم البعض، وهو يعتبر من أقدم وسائل التواصل الذي كان يوفر خاصية التواصل بشكل مرئي ومسموع وكان مُتاح في البداية على أجهزة الكمبيوتر فقط، حتى يتسنى لكل مستخدم التواصل عبر الحواسيب الشخصية مع بعضهم البعض، وعقب التطور العصري الذي اجتاح العالم وانتشار الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظامي أندرويد وأي أو إس قررت الشركة أن تصدر نسخاً متطورة لـ تطبيق Skype على متجري جوجل بلاي وأب ستور مع بعض الإضافات الحديثة والأدوات والإعدادات المختلفة.

ومن ثم انتشر التطبيق ولاقى استحسان وشعبية كبيرة بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية نظراً لكونه يدعم العديد من اللغات الأمر الذي ساهم في انتشاره على نطاق أوسع، علاوة على ذلك فإن تحميل تطبيق سكاى بى لا يتوقف أمره على المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو فقط بل يمكن التواصل والدردشة مع الأصدقاء عن طريق إرسال الرسائل النصية المكتوبة كما أنه يدعم عدد كبير من الملصقات والإيموجي التي تضفي على المحادثات جو من المرح.

كيفية تنزيل سكايب Skype التحديث الأخير مجانا للأندرويد والأيفون 2024؟

  1. تم توفير نسخة من تحميل برنامج سكايب للأندرويد والأيفون على متجر Google Play ومتجر اب ستور وتم توفير روابط التحميل المباشرة في نهاية المقال.
  2. انقر على زر تثبيت Install لهواتف الاندرويد وزر GET علي هواتف الأيفون.
  3. ستظهر مجموعة من الأذونات قم بالنقر على زر القبول حتى يتم تحميل البرنامج على النحو الأمثل على الهاتف، ثم انتظر قليلاً حتى اكتمال عملية التحميل.
  4. عقب ذلك قم بالنقر على زر الفتح للبدء في استخدام اسكاي بي وتسجيل حساب داخله.
  5. كما يمكنك تحميل سكايب Skypp APK للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير من أسفل الموضوع.

التحديثات الجديدة في تطبيق سكايب Skype اخر اصدار 2024

  1. إضافة تفاعلات الرسائل مع خلال الضغط مطولاً على رسالة لاختيار تفاعلات رموز مشاعر.
  2. وضع صورة داخل صورة للمكالمات.
  3. الدردشة مع Bing بشكل فردي أو في مجموعات.
  4. تم زيادة زمن تسجيل الرسائل الصوتية من 2 إلى 5 دقائق.
  5. تم تكبير شاشة المشاركة.
  6. التفاعل مع رسالة بالضغط على تفاعل شخص آخر لاستخدام التفاعل نفسه.
  7. تحسينات في واجهة المستخدم على ملف التعريف والحالة أعلى الشاشة.
  8. مكالمات الطوارئ في أمريكا أصبحت مدعومة على أجهزة الكمبيوتر اللوحية.
  9. إضافة خيار طمس الخلفية في مكالمات الفيديو.
  10. التطبيق أصبح أكثر ملائمة ومناسب لتطبيق اندرويد اوتو.
  11. إصلاحات وتحسينات متنوعة تجعل تحميل سكايب APK مناسب لكل الهواتف الذكية.

كيفية انشاء حساب سكايب Skype؟

  • عقب تحميل سكايب Skype وفتحة سوف تظهر رسالة ترحيبية من قِبل إدارة التطبيق، وداخل صفحة البدء أيقونة إنشاء الحساب داخل التطبيق، قم بالنقر عليها.
تسجيل الدخول سكايب Skype
  • ستنتقل إلى صفحة إدخال رقم الهاتف أو تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
انشاء حساب سكايبي برقم الهاتف
  • ستتلقى رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله على التطبيق بكود تحقق قم بإدخاله داخل الخانة المُخصصة لذلك ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
تأكيد حساب Skype
  • عقب ذلك ستتبقى أهم خطوة وهي إضافة بعض البيانات الخاصة بك التي تتمثل في اسمك واسم العائلة التي تنتمي إليها، ثم قم بالنقر على زر التالي، وبذلك تكون قد انتهيت من إعدادات وخطوات إنشاء حساب داخل تطبيق سكايب Skype.

مميزات تحميل سكايب Skype للمكالمات المجانية للأندرويد والأيفون

يتميز تحميل سكايب APK بالعديد من المزايا التي جعلته يستمر منذ قديم الأزل حتى الآن، حيث أنه يعتبر من أقدم وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية أيضاً، والذي استمر حتى الآن مواكباً العصر التقني المتطور الذي انتشر به الهواتف الذكية وأصبح هو لغة العصر الحالي، ومن أبرز مزايا البرنامج التي جعلته في محل صدارة تطبيقات التواصل الاجتماعي حتى الآن هو التالي:

  • يدعم سكاي بي المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو

من أهم خواص تحميل سكايب Skype هو إمكاينة التواصل مع الأخرين من شتى بقاع العالم بشكل مرئي عبر مكالمات الفيديو أو بشكل مسموع عبر المكالمات الصوتية، والتي تعمل على تقارب المستخدمين بشكل أكبر كما أنه يساهم في عملية التواصل بشكل أقرب مما يجعل تجربة التواصل تصبح بشكل أسهل وأيسر، والجدير بالذكر أن سكاي بي يقوم بتقديم هذه الخدمة بشكل عالي الجودة حيث أنه يمكنك التواصل مع الأصدقاء بجودة ونقاء صوت عالي الجودة فضلاً عن التواصل المرئي بميزة الإتش دي التي تجعلك تشعر وكأنك تتلاقى مع الأصدقاء وتمكث إلى جوارهم حتى وإن كان في الطبيعة بينك وبينهم أميال وبلاد متفرقة، والجدير بالذكر أن البرنامج يوفر هذه الخدمة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو أي اشتراك فمهما بلغت مدة المكالمة لن يكلفك الأمر أي شيء.

  • التواصل عبر الرسائل النصية في Skype

اشتهر تطبيق سكايب Skype بأنه تطبيق تواصل عبر المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي تتميز بالجودة العالية، ولكن الأمر لن يقتصر على هذا الأمر فقط، بل يمتد ليشمل أيضاً إمكانية التواصل بالرسائل الكتابية النصية لمن لا يرغب في التواصل بشكل مرئي أو مسموع، ويمكنك أن تتواصل بالرسائل النصية باستخدام بيانات الهاتف فقط دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بشبكة WIFI قوية، وهو من الأمور المُميزة التي تسهل عليك عملية التواصل السريع مع الأخرين، ويتم ذلك عبر النقر على علامة الرسائل المتوفرة أسفل واجهة الشاشة الرئيسية.

الرسائل النصية برنامج سكايب Skype
  • تصميم مُميز وواجهة سهلة الاستخدام
يتوفر تحميل سكايب بتصميم مُميز وأنيق للغاية فضلاً عن واجهته التي تتسم بسهولة الاستخدام حيث أن التطبيق بالكامل متناغم للغاية ويحتوي على العديد من الإعدادات التي تمكنك من التحكم بشكل سهل وسلس في كافة تفاصيل البرنامج مما يسمح لك بتجربة الاستخدام الأمثل للتطبيق واستغلال كافة مزاياه المتوفرة داخل تطبيق سكايب بشكل سلس وسهل للغاية.
  • إمكانية التواصل الجماعي في سكايبي
لأن تحميل برنامج سكايب Skype من أفضل برامج التواصل الاجتماعي التي وفرتها شركة سكايب فقد قررت أن يكون التواصل على نطاق أوسع وذلك عن طريق توفير خدمة التواصل بشكل جماعي مع توفير خاصية الدردشة الجماعية التي توفر إمكانية التواصل مع أكثر من مستخدم في وقت واحد ببعض الرسائل النصية كما يمكن إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية أيضاً التي تعمل بجودة عالية بتقنية الإتش دي.
  • خاصية المزامنة
من أفضل المزايا التي يقدمها تطبيق سكايب Skype هي خاصية المزامنة التي يمكنك من خلالها التواصل مع الأصدقاء فليكن على أجهزة الكمبيوتر وقد حدث شيء ما مما اضطرك إلى النزول من المنزل، فيمكنك بسهولة فتح التطبيق على الهاتف ومواصلة الحديث مع الأصدقاء وكأنك تحدثه من نفس الجهاز.
  • يدعم السكاي بي العديد من اللغات
من أبرز ما يتسم به السكايب هو دعمه لعدد كبير من اللغات المختلفة والتي على رأسها اللغة العربية واللغة الإنجليزية فضلاً عن إمكانية ضبط الهاتف وفق اللغة التي قمت بضبط الهاتف بها، وبالتالي أدى هذا الأمر على وجه التحديد إلى انتشار التطبيق على نطاق واسع حيث أنه امتد ليشمل قطاع عريض من المستخدمين حول العالم من مختلف الدول التي تتحدث لغات مختلفة ومتباينة، ويمكنك ضبط اللغة من خلال إعدادات التطبيق المتوفرة داخل الأشرطة الأفقية الثلاثة الموجودة أعلى واجهة التطبيق.
لغات تطبيق سكايب Skype
  • تخصيص الوضع الليلي داخل برنامج Skype
يوفر تحميل سكايب خاصية الوضع الليلي أو النسق الداكن الذي يسمح لك بالتواصل والدردشة داخل التطبيق بالوضع المظلم الذي يعمل عل محافظة نظر العين وعدم إجهادها خاصةً عند التعامل مع التطبيق في ساعات الليل المظلمة أو في الإضاءة الخافتة، فكل ما عليك هو الذهاب إلى الإعدادات واختيار النسق الداكن لمواصلة استخدام البرنامج بالوضع المظلم.
الدراك مود سكايب

أهم إعدادات برنامج سكايب Skype للموبايل

يمكن الوصول إلى إعدادات سكايبي من الداخل وذلك عن طريق النقر على الأشرطة الأفقية الثلاثة المتوفرة أعلى واجهة التطبيق ومنها إلى الإعدادات ومنها إلى التالي:
  • خاصية الرد التلقائي: يمكنك عبر تمرير مؤشر تشغيل خاصية الرد التلقائي على بعض المكالمات الهاتفية الواردة عبر البرنامج، أي أنه عند اتصال أحد المستخدمين بك يتم الرد بشكل تلقائي حتى وإن لم تقم بالرد بنفسك، أو كنت لست بجانب الهاتف.
الرد التلقائي سكايبي
  • خاصية توجيه المكالمة: تتوفر ميزة هامة داخل تطبيق Skype APK وهي إمكانية توجيه المكالمة من مجرد مكالمة هاتفية عبر التطبيق إلى مكالمة هاتف محمول أو رقم أرضي دولي.
اعادة توجية المكالمات سكايبي
  • عرض المكالمات في الخلفية: قد ترغب في عمل أي شيء داخل Skype أثناء التواصل عبر مكالمات الفيديو التي يدعمها التطبيق فيمكن فتح خاصية تشغيل مكالمات الفيديو في الخلفية حتى يتسنى لك فتح أي برنامج أو تطبيق أخر.
عرض مكالمات الفيديو في الخلفية
  • مزامنة جهات الاتصال: يمكنك البحث داخل برنامج سكاي بي عن أي رقم هاتف يشتمل عليه هاتفك داخل جهات الاتصال المتوفرة به، وبالتالي سيسهُل عليك عملية الوصول إل أصدقاءك من أجل التواصل معهم بشكل أفضل عبر المنصة إما بالتراسل أو إجراء المكالمات الهاتفية المسموعة أو المرئية.
مزامنة جهات اتصال skype
  • خاصية الهاتف الافتراضي: يمكنك تشغيل هذه الخاصية عبر إعدادات التطبيق حيث أنها تمكنك من إجراء المكالمات الهاتفية الافتراضية وكأنك تتصل من هاتف محمول داخل التطبيق ويمكنك الوصول إلى أي رقم محمول أو رقم أرضي دولي والتواصل معهم بسهولة.
خاصية الهاتف الإقتراضي
  • إدارة المستخدمين المحظورين: يوفر لك تحميل سكايب APK إمكانية حظر بعض المستخدمين المزعجين حتى يتسنى لك البعد عنهم تماماً، وفي حال التصالح معهم يمكنك فك الحظر عنهم وإعادة القدرة على التواصل معهم مرة أخرى.
  • استخدام البيانات: يمكنك التحكم في بيانات الهاتف واستخدامها من حيث الاستخدام الأفضل والمنتظم لها عبر المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو حتى لا تأخذ الكثير من الميجابايتس، مع إمكانية ضغط الصور وتقليل حجمها قبل الإرسال حتى لا تأخذ الكثير من باقة الهاتف، فضلاً عن التحكم في تحميل الصور والفيديوهات التي تتلقاها من قِبل الأصدقاء في حال اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي فقط وعدم تحميلها في حالة استخدام بيانات الهاتف على الإطلاق.
تقليل استخدام البيانات سكاي بي
  • الإشعارات: يمكنك التحكم في فتح خاصية اهتزاز الهاتف عندما تتلقي أي رسالة أو مكالمة هاتفية صوتية أو مرئية عبر البرنامج، بالإضافة إلى تشغيل صوت الهاتف عندما تتلقى رسالة أو مكالمة حتى تنتبه إلى التطبيق وتقوم بالرد على الأصدقاء.
إشعارات برنامج سكايبي
  • إعدادات عامة: وهي التي يمكن من خلالها ضبط اللغة التي ترغب في التعامل مع تطبيق Skype بها، بالإضافة إلى تخصيص الوضع الليلي للتطبيق حتى يتسنى لك التصفح والتواصل مع الأصدقاء بالوضع الليلي في حالة المكوث وسط الضوء الخافت أو أثناء الليل.
الإعدادات العامة تطبيق سكايبي

هل يمكن تحميل برنامج سكايب Skype للكمبيوتر برابط مباشر؟

بالطبع سكايب متاح للتحميل مجانا لكل انظمة التشغيل المختلفة سواء نظام تشغيل ويندوز أو ماك أو لهواتف البلاك بيري وويندوز فون ويمكنكم تحميل skype للكمبيوتر من رابط التحميل التالي:-

تحميل سكايب للكمبيوتر ويندوز 10 و 11

تحميل برنامج سكايب Skype للماك

عيوب تنزيل برنامج سكايبي Skype الجديد للموبايل؟

  • تطبيق سكاي بي محظور من بعض الدول العربية حيث في مثلا أحيانا التطبيق لا يعمل بإستخدام بيانات الهاتف ويعمل فقط بإستخدام الواي فاي.
  • أكد البعض أن حجم تحميل تطبيق سكايب يعتبر كبير نسبياً خاصة ً إذا قورن ببعض منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مما جعل العديد من المستخدمين يفضلون بعض وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي تقوم بنفس آلية عمل سكايب مع توفير مساحة الهاتف الداخلية.
  • أكد البعض أن أذونات تحميل برنامج Skype تؤدي إلى دخول خوادم البرنامج إلى بعض الملفات والبيانات الداخلية الهامة التي يشتمل عليها الهاتف، وبالتالي هذا الأمر غير واضح الملامح حتى الآن بشأن حفظ خصوصية الأفراد عبر تحميل التطبيق واستخدامه.
اذونات تحميل سكايب Skype

معلومات ملف تحميل تطبيق سكايب Skype للأندرويد والأيفون 2024

حصد تحميل سكايب Skype العديد من عمليات التحميل في غضون سنوات قليلة فقط منذ طرحة رسمياً على متجري جوجل بلاي وأب ستور منذ عام 2010، وفي خلال تلك الفترة بلغت نسبة تحميل المستخدمين للبرنامج أكثر من مليار مستخدم من مختلف دول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل سكايب Skype اقرأ التالي:

تحميل تطبيق سكايبي Skype للاندرويد والايفون
💿اسم التطبيقسكايب Skype
🔃نسخة التطبيقV8.106.0.211
📊حجم التطبيق57 MB
🗓تاريخ التطبيق02 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةSkype
🖥متوافق معAndroid, IOS, windows
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تحميل تطبيق سكايب Skype APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق