تحميل واتساب ادم الأسود والبني WhatsApp Adam آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل واتساب ادم الأسود والبني Adam WhatsApp APK ضد الحظر اخر اصدار برابط مباشر 2024 يعتبر من أفضل نسخ واتساب بلس المعدلة من تطبيق واتس اب الاصلي ويحتوي علي مميزات حصرية غير موجودة في اي واتساب اخر، وسمي هذا التطبيق باسم واتساب الأسطورة نسبةً إلى المطور العربي الذي قام بإصداره والشهير باسم الأسطورة، وقد قام المطور بطرح نسختين وهما تنزيل واتس ادم الأسود و واتس اب ادم البني وقد كان الغرض من النسختين هو القدرة على تشغيل أكثر من رقم واتساب علي نفس الهاتف.

تحميل واتساب ادم الأسود والبني WhatsApp Adam 2024

كما يمكنك تنزيل واتس ادم الأسود والبني Adam WhatsApp على هواتف الأندرويد بشكل سهل وبسيط وقد وفرنا لكم روابط التحميل المباشر من ميديا فاير لكلا النسختين بشكل مجاني، والجدير بالذكر أن المطور الأسطورة يقوم بإدخال العديد من التحسينات والاضافات من حين إلى أخر إلى أن وصلنا إلى الإصدار الحالي.

تنويه: روابط تحميل واتس اب ادم الأسطورة الاسود والبني للأندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة مجانا - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "واتساب ادم موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل واتساب ادم الأسود والبني AdamWhatsApp

تحميل واتس ادم الأسطورة هو أحد إصدارات تطبيق واتس اب للتواصل الاجتماعي الشهير وقد قام المطور بإضافة العديد من التطورات والإضافات والتعديلات عليه ليصبح إحدى النسخ المطورة من الواتساب الأخضر الأصلي ولكن بشكل عصري وجديد، وقد تم طرحه منذ عام 2018، وخلال هذه الفترة قام المطور بطرح سبعة عشرة نسخة منه كل نسخة تحميل بين طياتها كل ما هو حديث وجديد، فلن تواجهك أي أعطال أو أي مشاكل تقنية أثناء التعامل مع برنامج واتس ادم Adam WhatsApp لأنه يحظى بتحديثات مستمرة وتعديلات في كل إصدار مما يجعله إحدى البرامج المميزة.

وقد سبق وأن تحدثنا عن تطبيق واتساب حواء البنفسجي والأحمر الذي قام نفس المطور بطرحهما وكان يتمتع بألوان رائعة تناسب أذواق الفتيات، لذلك قرر طرح نسخة تصلح للرجل بألوان تتناسب معه، مع بعض الإضافات الجديدة التي تتمثل في وضع قوائم خاصة بالعديد من الأنظمة الغذائية لكمال الأجسام للاهتمام بصحة الأفراد حيث أراد به المطور أن يكون أكثر من مجرد برنامج تواصل ليصبح تطبيق واتساب ادم بمثابة برنامج شامل يغنيك عن تحميل العديد من التطبيقات الأخرى.

حيث يوفر أيضاً تحميل واتساب ادم الأسود اخر اصدار قسم خاص بقراءة آيات الله عز وجل بطريقة واضحة وخط جيد وخلفية أكثر من رائعة، مع ترتيب القراءة وفق الأجزاء أو وفق السور، علاوة على ذلك يوجد مكتبة عامرة بعدد كبير من الأحاديث النبوية والأذكار التي يحتاجها كافة مسلمي العالم في حياتهم اليومية، ويكفي كون التطبيق أيضاً ضد الحظر والفيروسات الأمر الذي أدى إلى التفاف نسبة كبيرة من المستخدمين حوله، علاوة على ذلك فهو يدعم عدد غير محدود من اللغات المختلفة، الأمر الذي ساهم في انتشار تحميل واتساب ادم البني على أجهزة الأندرويد حول العالم.

نسخ واتساب ادم Adam WhatsApp

قام المطور العربي الشهير باسم الأسطورة بطرح نسختين من تطبيق واتس اب ادم وذلك بهدف تشغيل خطين أو رقمين هاتف على كل نسخة، وتم تصميمهما تقنياً بحيث يصلح استخدامهما معاً على نفس الجهاز، حيث أنه من المعروف صعوبة تشغيل رقمين على نفس الجهاز بالإضافة إلى صعوبة استخدام 2 واتس بنفس الهاتف أيضاً، ومن أهم النسخ التي قام المطور بطرحها هي:-

  • تطبيق واتساب ادم الأسود Adam WhatsApp Black: يعتبر تحميل واتساب ادم الأسود هي الأشهر والأكثر من حيث نسبة التحميل، حيث أنها انتشرت بشكل أكبر بين المستخدمين القاطنين داخل إفريقيا والشرق الأوسط.
  • تطبيق واتساب ادم البني Adam WhatsApp Brown: تشتمل النسخة البنية على العديد من المزايا والأيقونات لاتي جذبت عالم الرجال بشكل أكثر لذلك تعتبر هذه النسخة أكثر مستخدميها من فئة الرجال بجميع الأعمار نظراً لشكل الأيقونات الذي يتناسب معهم.
تنزيل واتس ادم البني والاسود
ويمكنكم تنزيل واتساب حواء الاسطورة من الرابط التالي:-

كيفية تنزيل واتساب ادم الأسود والبني WhatsApp Adam للأندرويد 2024؟

  • قم بالنقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لتحميل AD2WhatsApp على الهاتف حيث عبر النقر عليه ستنتقل إلى صفحة التحميل المباشرة قم بالنقر على زر التحميل Download وانتظر حتى اكتمال التحميل. أو يمكنكم التحميل بشكل مباشر من خلال زر التحميل التالي.

تحميل واتساب ادم الأسود والبني آخر إصدار

  • قم بتنزيل إشعارات الهاتف العلوية ستجد اسم الملف موجود عقب انتهاء التحميل قم بالنقر على اسم الملف لتنتقل إلى الصفحة التالية.
  • ستنتقل إلى صفحة التثبيت الخاصة بالتطبيق انزل إلى أسفل الصفحة ثم انقر على زر التثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التثبيت، وسيتم ظهور جملة تم التثبيت بنجاح.
تثبيت واتس اب ادم
  • هكذا تكون قد وصلت إلى الخطوة الأخيرة من خطوات التثبيت، وكل ما عليك هو النقر على زر الفتح للبدء في خطوات التسجيل.
فتح برنامج واتس ادم Whatsapp Adam
  • كما يمكنك تحميل واتساب ادم الأسود والبني APK للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.

خطوات انشاء حساب واتس اب ادم Adam WhatsApp

  • عقب النقر على زر الفتح ستجد شاشة البدء قم بالنقر على زر استعادة البيانات في حال كنت ستستخدم رقم قديم وترغب في استعادة المحادثات السابقة، وقم بالنقر على الموافقة والمتابعة إن كنت ترغب في تفعيل رقم هاتف جديدة على منصة واتساب ادم البني.
شاشة البدء تطبيق واتساب ادم
  • قم بتعيين رقم الهاتف الذي ترغب في تفعيل الواتساب عليه داخل الخانة المخصصة لذلك ولا تنسى تحديد الدولة وكود المدينة وعقب الانتهاء قم بالنقر على زر التالي.
  • ستتلقى رسالة على الهاتف تتضمن كود التحقق حيث ترغب إدارة الواتساب من التأكد أنك لست ربوت بالإضافة إلى التأكد من أنك صاحب هذا الرقم، قم بكتابته داخل الجزء المخصص لذلك وستنتقل بشكل تلقائي إلى الخطوة التالية.
التحقيق من الهاتف واتساب ايرو
  • الخطوة الأخيرة هي تدوين اسم المستخدم داخل تطبيق واتساب ادم البني الذي ترغب في التعامل به مع الأصدقاء، بالإضافة إلى تعيين صورة شخصية عن طريق النقر على رمز الدائرة الذي يوجد أعلى واجهة الشاشة ثم انقر على زر التالي.
المعلومات الشخصية واتس ادم

مميزات تحميل واتساب ادم الأسود والبني الأسطورة للأندرويد اخر اصدار 2024

  • واجهة التطبيق بتصميمات رائعة

يتحلى تنزيل واتساب ادم الاسود بتصميم رائع للغاية وقد تم تصنيفه من قبل الخبراء التقنيون على أنه من أروع التصميمات التي جاءت في نسخ الواتساب المطورة والمعدلة الحديثة، حيث أن جميع الصفحات بداخله تتحلى باللون البني بدرجاته الرائعة، فضلاً عن الخلفية الأكثر من رائعة التي تتناغم ألوانها وتعطي مظهر أكثر من رائع كما أن تصميمه وأيقوناته مريحة جداً للعين وغير مرهقة حتى وإن قمت بتصفحه في ساعات الليل المتأخرة.

واجهة تطبيق واتساب ادم البني
  • يحتوي على إضافات عديدة

قام المطور المعروف باسم الأسطورة بإضافة العديد من المزايا والإعدادات التي تجعل من تجربة استخدام تطبيق واتساب ادم البني تجربة أفضل وأكثر متعة، حيث يمكنك من خلال النقر على النقاط العلوية الثلاثة لترى جميع إضافات الأسطورة التي تتمثل في إعدادات الخصوصية وإضافة المزيد من الثيمات المختلفة، بالإضافة إلى ضبط كافة تفاصيل شاشة المحادثة وتعين ألوان الشاشة الرئيسية بالإضافة إلى متابعة أهم التحديثات وأهم الإصدارات، كما يمكنك مشاركة التطبيق مع الأصدقاء، مع الاستمتاع بالإضافات الجديدة التي تتمثل في القرآن الكريم والأحاديث النبوية والأذكار التي يحتاج إلى ترديدها كل مسلم حول العالم بشكل يومي.

اضافات تطبيق واتس ادم البني
  • تحميل واتساب ادم البني سهل وسريع برابط مباشر

كل ما عليك فعله للحصول وتحميل واتساب ادم البني Adam WhatsApp APK أن تقوم بعمل الخطوات التالية مع توافر اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت القوية، حيث لا يتوجب حصولك على التطبيق دفع أدنى رسوم أو إنشاء بريد إلكتروني على منصة متجر جوجل بلاي أو إنشاء حساب على أي منصة، فقط اتبع الخطوات واتصل بالإنترنت ومن ثم يمكنك الاستمتاع بالتطبيق والتواصل والدردشة مع الأصدقاء بسهولة تامة.

أهم إعدادات تطبيق واتساب ادم الاسود والبني ADam WhatsApp

كما ذكرنا أن من بين أهم مزايا تحميل واتساب ادم ادم البني أنه يحتوي على العديد من الإعدادات والإضافات التي تجعل من تجربة الاستخدام تجربة ممتعة للغاية، وربما يكون هذا السبب هو أحد الأشياء التي ساعدت على انتشاره بين العديد من المستخدمين، ومن أهم تلك الإعدادات التالي:

إعدادات الأمان

يحظى تحميل واتساب ادم الأسود 2024 بتوفير أعلى معايير الأمان لاستخدامه بشكل أمن مطمئن خالي من أي قلق حيث أن البيانات تحظى بتشفير تقني عالي بالإضافة إلى إمكانية المحافظة على جميع محادثاتك وتتمثل إعدادات الأمان في التالي:

  • تعيين قفل للواتساب إما عن طريق تعيين رمز أو نمط أو كلمة مرور مكونة من 4 أرقام.
  • إمكانية تغير كلمة السر في أي وقت، ويتعين عليك أثناء ذلك تدوين الكلمة السابقة والكلمة الحديثة.
  • كما يمكن تغير النمط أيضاً في أي وقت عن طريق تدوين النمط السابق وتعيين النمط الجديد.
  • تعيين سؤال احتياطي للرجوع إليه في حالة نسيانك الكلمة المرورية الأصلية.
  • استخدام خلفية لشاشة قفل الهاتف من بين العديد من الخلفيات ذات التصميم الرائع.
  • إخفاء نمط النقش أثناء رسمه على الشاشة حتى لا يتمكن أحد من مشاهدة النقش أثناء إدخاله.
  • التحكم في إيقاف الرجة والهز أثناء تدوين النقش على الشاشة.
اعدادات الامان واتس ادم البني

إعدادات الخصوصية

يمكنك من خلال هذا الإعداد أن تجعل التطبيق يتحلى بقسم وافر من الخصوصية وذلك حتى يتسنى لك تحقيق الاستفادة القصوى من خصوصية التعامل مع الأصدقاء داخل التطبيق، حيث يمكنك النشاط على تطبيق واتساب ادم البني دون معرفة الأخرين، كما يمكن مشاهدة حالات الأصدقاء دون أن يظهر اسمك بين قائمة المشاهدين، مع إمكانية منع حذف الحالات والرسائل كما يمكنك أيضاً التحكم في التالي:

  • يمكن قراءة الرسائل الواردة إليك عبر تطبيق واتساب ادم الأسود سواء من الأصدقاء أو من رسائل المجموعات أو داخل الرسائل الجماعية دون إظهار أنك قرأت تلك الرسائل أي إخفاء صحي القراءة ذات اللون الأزرق.
  • يمكن استلام جميع الرسائل الواردة إليك مع التحكم في إخفاء صحي الاستلام ذات اللون الرمادي.
  • التحكم في إخفاء علامة المايك ذات اللون الأزرق في كافة المحادثات أو يمكن تعين ذلك في إحدى المحادثات دون غيرها.
  • كما يمكن كتابة الرسائل دون ظهور كلمة جاري الكتابة سواء على شاشات المحادثات الفردية أو الجماعية.
  • فضلاً عن القدرة عن إخفاء كلمة جاري تسجيل مقطع صوتي داخل كافة المحادثات أو في إحدى المحادثات إما الفردية أو الجماعية أو في رسائل المجموعات.
اعدادات الخصوصية واتس ادم البني

إعدادات إرسال الصور

أصبح الآن مع هذا الإصدار الحديث من تحميل واتساب ادم الأسود APK القدرة على التحكم في عدد الصور المُرسل إلى الأصدقاء داخل المحادثات المختلفة، وتتمثل إعدادات الصور في التالي:

  • يمكن إرسال أكثر من 90 صورة وذلك بنقرة واحدة في المرة الواحدة وهو رقم جديد على مسامع مستخدمي إصدارات الواتساب المختلفة، حيث مكان أخر رقم يمكن ارساله في المرة الواحدة هي 30 صورة فقط.
  • إمكانية التحكم في جودة الصورة المُرسلة إلى الأصدقاء أو زملاء العمل حيث يمكنك الاحتفاظ بالجودة الأصلية للصور أو التحكم في وصول الصور إلى جودة أعلى مما هي عليه.
اعدادات الصور واتس ادم

إعدادات تغيير الخط

توجد إضافة جديدة داخل تحميل واتس اب ادم الأسود وهي التحكم في نوع الخط المستخدم في التراسل أثناء الكتابات النصية وتبادلها بين المستخدمين، حيث يوفر تحميل واتساب ادم البني عدد كبير من الأشكال والأنماط الكتابية ويمكنك الوصول إلى هذا الإعداد عن طريق الآتي:

  • قم بالنقر على الثلاثة نقاط الرأسية الموجودة يسار الشاشة.
  • منها قم بالنقر على الإعداد الأول وهو إضافات الأسطورة.
  • ثم قم بالنقر على الإعدادات لجميع الواجهات التي تحتوي على العديد من الإضافات الأخرى.
  • ومنها قم بالنقر على الستايل والشكل ومنها إلى تغيير نوع الخط ليتسنى لك الاختيار بين أكثر من شكل ونمط للخط لإضفاء مزيد من المرح والمتعة حول التراسل باستخدام التطبيق.

أهم مزايا تنزيل واتساب ادم الأسود Adam WhatsApp Black

يتميز تحميل واتس اب ادم بالعديد من المزايا الإضافية التي روعي فيها الدقة التقنية، ومن أبرز المزايا التي جاءت في هذه النسخة هي:-

تعطيل حركة الوايفاي وتشغيله

يمكن من خلال تحميل واتساب ادم الأسود أن تقوم بتعطيل خدمة الإنترنت عن التطبيق فقط دون المساس بشبكة الإنترنت على الهاتف بكامل ببرامجه وتطبيقاته، وذلك عن طريق النقر على رمز الوايف اي المتوفر أعلى واجهة الشاشة أقصى اليسار ليتم إعادة تشغيل التطبيق مرة أخرى، وفي هذه الأثناء لن تتمكن من ارسال واستقبال الرسائل بصورة طبيعية، وعند الرغبة في استعادة الإنترنت قم بالنقر مرة أخرى على علامة الوايف اي ليتم إعادة تفعيل التواصل مع شبكة الإنترنت.

قفل الوايفاي عن واتس ادم الاسود

إضافة القرآن الكريم

أضاف المطور العربي الأسطورة داخل التطبيق إضافة هامة للغاية يحتاج إليها كل مسلم حول العالم، حيث يتوفر داخل البرنامج إضافة المصحف الشريف ليكون معك أينما كنت حتى يتسنى لك قراءة وردك اليومي دون أدنى تأخير، والجدير بالذكر أنه مرتب وفق السور بترتيب المصحف الورقي أو مرتب كأجزاء بالإضافة إلى تخصيص بعض أفضل الصور داخل علامة تبويب منفصلة.

القرأن الكريم واتس ادم

إضافة الأحاديث والأذكار

كما تم إضافة متن الأربعين النووية التي تشتمل على باقة متنوعة من أبرز أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث يبلُغ عدد الأحاديث داخل هذه الإضافة حوالي 42 حديث نبوي شريف، ليس هذا فقط، بل يتوفر داخل التطبيق أيضاً العديد من الأذكار التي يحتاج كل مسلم إلى ترديدها لترطيب لسانه على مدار اليوم حيث يشتمل البرنامج على أذكار الصبح والمساء والنوم والاستيقاظ من النوم أيضاً.

الاحاديث والاذكار واتساب ادم

خاصية إخفاء الوسائط من الهاتف

يمكنك الآن اختيار ما ترغب في الاحتفاظ به داخل ذاكرة الهاتف التخزينية من الرسائل المُرسلة على تطبيق واتساب ادم الأسود سواء الصور أو بعض مقاطع الفيديو أو صور الجيف المتحركة حيث يمكنك التحكم في عدم الاحتفاظ بأي منهم أو اختيار أحدهم لحفظها داخل معرض الهاتف في مساحته الداخلية.

اخفاء الوسائط

خاصية اختيار الخلفية

يمكنك تعيين خلفية بلون ثابت أو بلون متدرج من خلال إعدادات البرنامج الداخلية حيث يتيح لك التطبيق إمكانية اختيار الخلفية وفق هوائك فعقب اختيار اللون الأساسي الذي ترغب في أن يكون خلفية البرنامج ككل يمكن تحديد تدرج لونه فإن كنت ترغب في ظهور البرنامج بخلفية لون واحدة دون أي تغير يمكنك تفعيل ذلك، أو يمكن اختيار اللون المتدرج للمزيد من الاختلاف والتغير والمتعة داخل التطبيق.

تغيير الخلفية واتس ادم
  • ميزة منع حذف الرسائل من المحادثات حتي لو مر عليها أكثر من 10 سنوات.
  • إخفاء اي محادثة من الشاشة الرئيسية لنقلها الى الشاشة السرية.
  • إضافة المزيد من القنوات العربية الفضائية.
  • إضافة الواحة الطبية التي تضم علي أهم طرق الوقاية من الأمراض والعلاج اللازم في الحالات الطارئة.

أهم إعدادات تطبيق واتس ادم الأسود Adam WhatsApp Black

يشتمل تحميل واتساب ادم الأسود والبني على عدد كبير من الإعدادات الهامة التي يمكنك من خلالها تعيين جميع خصائص البرنامج وفق ما ترغب حيث أنه يحتوي على العديد من خصائص الخلفية والشاشة والألوان بالإضافة إلى المزيد من الإعدادات الأخرى التي تتمثل في التالي:

إعدادات تغيير اللغة

يمكنك من خلال إعدادات التطبيق أن تقوم بتعيين اللغة التي تريدها، حيث من الأفضل تحويل لغة التطبيق وفق اللغة التي تتحدث بها، لأن هذا يجعلك تحقق الاستفادة القصوى من إعدادات البرنامج بشكل أفضل، حيث يشتمل تطبيق واتساب ادم الأسود على العديد من اللغات أهمها التركية والإنجليزية والإيطالية والإسبانية ويمكن الوصول إلى إعدادات اللغة عن طريق اتباع التالي:

  • اضغط على النقاط الثلاثة ومنها إلى إضافات الأسطورة.
  • ومن ثم إلى أنقر على الإعدادات لجميع الواجهات.
  • ومن ثم قم بالنقر على أخر أيقونة الخاصة بالإعدادات.
  • ومن ثم يتم الوصول إلى لغة التطبيق قم بالنقر عليها لتصل إلى قائمة اللغات التي يمكنك اختيار أحد اللغات التي ترغب في التعامل مع التطبيق بها.
تغيير اللغة واتس ادم

إعدادات الستايل والشكل

وهي التي يمكنك التحكم من خلالها في كافة شكل وستايل التطبيق والجدير بالذكر أنه يمكنك تغيرها من حين إلى أخر، إن كنت أحد المستخدمين الذي يشعرون بالملل حيال التعامل مع شكل وستايل واحد بشكل دائم، ومن خلاله يمكنك التحكم في التالي:

  • يمكنك تغير نوع الخط حيث يمكنك الاستعانة بالعديد من الأنواع أثناء التواصل مع الأصدقاء في الرسائل النصية.
  • كما يمكن تغير نوع الإيموجي عن طريق تحميل العديد من أشكال الإيموجي المختلفة من الموقع الخاص بـ تطبيق واتساب ادم الأسود.
  • كما يمكن استعادة التعامل بالإيموجي القديم الذي طالما استخدمته واعتدت عليه.
  • فضلاً عن إمكانية تغير أيقونة التطبيق وأيقونة الإشعارات حيث يتوفر داخل التطبيق العديد من الأشكال المختلفة.
اعدادات الشكل والاستايل واتساب ادم

إعدادات الشاشة الرئيسية

يمكنك من خلال تلك الإعدادات التحكم الكامل في كافة تفاصيل الشاشة الرئيسية حيث يمكن التحكم في التالي:

  • البار العلوي.
  • الأسطر.
  • الزر العائم.
  • وضعية الصور إما مربعة أو مستطيلة.
  • إخفاء الفاصل بين المحادثات.
  • تعطيل إشعار اتصال المستخدمين على واتس ادم الأسود.
  • تفعيل نغمة اتصال أحد الأصدقاء أون لاين.
اعدادات الشاشة الرئيسية واتس ادم

أسئلة شائعة حول تحميل واتساب ادم البني والأسود للأندرويد 2024

هل تحميل واتساب ادم اخر اصدار ضد الحظر؟

صرح المطور ادم أو ما يطلق علية الأسطورة بأن اخر تحديث من تحميل واتساب ادم الأسود والبني ضد الحظر وأمن 100% للاستخدام فلا داعي للقلق.

متي تنتهي نسخة واتساب ادم الأسود والبني؟

وقف أخر تحديث لتطبيق واتساب ادم الاسود والبني V36 قد صرح الأسطورة أن تاريخ انتهاء النسخة في 06/2024.

هل يمكن تنزيل واتساب ادم البني أو الأسود للأيفون؟

للأسف الشديد حتي هذه اللحظة لا يوجد نسخة من تحميل واتساب ادم الأسود تعمل علي هواتف الأيفون والسبب في ذلك الحماية الشديد الموجودة في أنظمة IOS في الأيفون وصعوبة التعامل والتطوير فيها.

هل تحميل واتساب ادم الأسود والبني أمن علي الهواتف؟

واتساب ادم الأسود والبني آخر إصدار وتحديث أمن تمام علي الهواتف ولا يوجد بداخلة تجسس وننصحكم بـ تنزيل واتس اب ادم الاسود والبني من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

هل يمكن تشغيل أكثر من رقم علي واتس اب ادم؟

تم إضافة ميزة تشغيل أكثر من رقم واتس اب علي نفس الهاتف هذة الميزة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الموبايل وهي غير موجودة في تطبيق واتس اب الأصلي.

معلومات حول ملف تنزيل واتساب ادم الأسود والبني Adam WhatsApp 2024

تنزيل واتس اب ادم الاسود والبني
💿اسم التطبيقواتساب ادم الاسود والبني Whatsapp Adam
🔃نسخة التطبيقV36
📊حجم التطبيق82 MB
🗓تاريخ التحديث04 يناير 2024
🏢الشركة المطورةالاسطورة
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.0000.000

تحميل واتساب ادم الأسود والبني WhatsApp Adam V33 للأندرويد آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق