تحميل يو واتساب YoWhatsApp الاخضر آخر إصدار ضد الحظر 2024

عناوين الموضوع

تحميل يو واتساب الاخضر YoWhatsApp V9.82 APK آخر إصدار ضد الحظر للأندرويد اخر اصدار 2024، ويعتبر تحميل يو واتساب من أفضل تطبيقات واتس اب بلس حيث تجاوز عدد تحميلة الملايين في غضون وقت قصير جداً من انتشاره بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، ونحن بدورنا قمنا بتوفير رابط تنزيل YOWhatsApp APK اخر اصدار حتى يتسنى لكم تحميله بسهولة ويسر دون تكبد عناء البحث، تنزيل YoWhatsApp الاخضر يوسف الباشا يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلت مستخدميه يشيدون به بشكل كبير، حيث أنه متوفر بنسختين الأمر الذي يجعلك قادراً على إدخال رقمين وتشغيلهما على نفس الهاتف على نفس التطبيق أيضاً.

تحميل يو واتساب YoWhatsApp الاخضر 2024

علاوة على ذلك فهو يحظى بالعديد من مزايا الخصوصية التي ستنعم بها عند تحميل يو واتساب YoWhatsApp والتي من أهمها إخفاء وقت الظهور ومشاهدة حالة الأصدقاء دون عملهم بالإضافة إلى التحكم في مشاهدة الرسائل المحذوفة من قِبل الطرف الأخر، ليس هذا فحسب بل يتمتع تنزيل YoWhatsApp بالعديد من المزايا التي تتمثل في توفر عدد كبير من الثيمات حيث يحتوي التطبيق بداخله بمكتبة عامرة للمستخدمين الذين يشعرون بالملل سريعاً.

علاوة على ذلك فستتمتع عقب تنزيل يو واتس اب YoWhatsApp بنسخة متطورة دون الحظر والفيروسات يكفي أنها من إنتاج مطور عربي يفهم جيداً متطلبات المستخدمين حول الشرق الأوسط، يكفي كون إتاحته بشكل مجاني بالإضافة إلى حجمه المناسب للعديد من هواتف الأندرويد الذكية، ليس هذا فقط بل يشتمل واتساب يوسف الباشا على العديد من المزايا التي سنتناولها بالتفصيل خلال الأسطر القادمة.

روابط تنزيل يو واتساب يوسف الباشا YoWhatsApp APK ضد الحظر اخر اصدار موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة مجانا.

نبذة عن يو واتساب YoWhatsApp للأندرويد 2024

تحميل يو واتساب YoWhatsApp ما هو إلا نسخة مطورة من تطبيق واتساب الأخضر الأصلي ولكن به العديد من المزايا الإضافية التي نالت استحسان الجميع، وقام بطرح هذه النسخة المطور العربي يوسف الباشا الذي يتميز بخبرته وقدرته التقنية وتم إسناد أمر تطوير التطبيق إلى إصدارات أحدث وأفضل إلى المطور العربي أيضاً فؤاد مقداد، وقد تم إصداره منذ عام تقريباً.

والجدير بالذكر أن تنزيل تحديث يو واتساب YuWhatsApp يحتوي على العديد من مزايا الخصوصية والأمان بالإضافة إلى توفير إضافات أخرى تتضمن تكبير الحجم الخاص بالفيسات ع القدرة على تعيين حالة الواتس إلى أكثر من 250 كلمة، ليس هذا فقط بل أصبح الآن بالإمكان رفع فيديو لحالات الواتس بحجم أكبر ومدة زمنية أطول من 30 ثانية، كما يمكنك ارسال أكثر من 90 صوة بنقرة زر واحدة بدلاً من 30 بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها فيما يلي.

كيفية تحميل يو واتساب YoWhatsApp للأندرويد أخر إصدار ضد الحظر 2024؟

  • قم بالنقر على روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال لبدء تحميل يو واتساب YoWhatsApp اخر اصدار أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل يو واتساب YoWhatsApp آخر إصدار

  • بعد الانتهاء من تحميل واتساب يو قم بالنقر على ملف التنزيلات المتوفر على الهاتف، أو تنزيل إشعارات الهاتف وانقر على اسم الملف.
  • ستظهر لك الصفحة الرسمية للتطبيق مرر أصبعك جهة الأسفل لتصل إلى زر التثبيت في الجهة اليمنى من التطبيق قم بالنقر عليه وأنتظر حتى يتم التثبيت.
تثبيت يو واتساب yowhatsapp
  • بعد الانتهاء من التثبيت سيظهر لك أن التطبيق تم تثبيته بنجاح أنقر على زر الفتح.
فتح برنامج يو واتساب

شرح إنشاء حساب داخل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp الاخضر

  • سوف تظهر الصفحة الأولى من البرنامج تتطلب منك إما استعادة البيانات في حال كنت ترغب في الاحتفاظ بالنسخة الاحتياطية من محادثاتك مع العديد من الأصدقاء، أو قم بالنقر على الموافقة والمتابعة للبدء في استخدام رقم جديد.
تسجيل حساب يو واتساب جديد
  • قم بإدخال رقم الهاتف الذي ترغب في تفعيل البرنامج عليه داخل الخانة المخصصة لذلك مع تعيين الدولة والكود الخاص بالدولة التي تقطن بها، ثم انقر على زر التالي داخل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp.
ادخال رقم الهاتف واتساب يو يوسف الباشا
  • سوف تصلك رسالة نصية تتضمن كود التحقق من أنك أنت صاحب الهاتف الذي ترغب في تفعيل الواتساب عليه، قم بإدخال الكود من 6 أرقام داخل الخانة المخصصة لذلك ليتم انتقالك بشكل تلقائي إلى الخطوة التالية.
تأكيد حساب ورقم الواتساب
  • في حالة نسيان النقر على زر الاستعادة أو Restore في بداية التسجيل، قم بالنقر في هذه الخطوة على زر الاستعادة لأن لو لم تتمكن من النقر في هذه المرة فلن تتمكن من استعادة أي بيانات في أي وقت أخر.
استعادة المحادثات واتساب يو
  • الخطوة التالية هي كتابة اسم مستخدم ترغب في أن يراه أصدقائك الجدد لسهولة تميزك ومعرفة حسابك في حال كنت غير مسجل لدى جهات الاتصال الخاصة بهم، كما يمكنك تعيين صورة للبروفايل عن طريق النقر على شكل الكاميرا، ثم أنقر على زر التالي، ليظهر لك الواجهة الرئيسية ومن ثم يتسنى لك البدء في الاستخدام.
كتابة الاسم واختيار الصورة للواتساب

مميزات تحميل يو واتساب يوسف الباشا YoWhatsApp آخر إصدار 2024

يتحلى تحميل يو واتساب يوسف الباشا في كل الإصدارات الخاصة به بالعديد من المزايا التي جعلت منه الخيار الأول لدى العديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الاندرويد حول العالم، فقد صنفه البعض أنه يشبه تطبيق واتس اب بلس الأزرق والبعض الأخر قال إنه بديل عن واتساب الذهبي ويرجع ذلك إلى المزايا الآتية:

  • تطبيق واتساب يو ضد الحظر

قد يتعرض عدد كبير من المستخدمين أثناء التعامل مع التطبيق لظهور مشكلة الحظر المفاجئ ولكن مع تطبيق يو واتساب APK الأكثر من رائع تم توفيره بشكل مضاد للحظر والفيروسات أيضاً، والجدير بالذكر أنه قد تم حل مشكلة الرسالة التي ازعجت العديد من المستخدمين وهي أن الإصدار الحالي أصبح قديم وغير مسموح باستخدامه،، حيث أصبح الآن جميع تحديثات التطبيق متاحة بداخله دون قطع الإصدار القديم عنك.

  • خاصية تحميل حالات الأصدقاء

فيما سبق كنت ترى حالات الأصدقاء المكونة من بعض مقاطع الفيديو المختلفة، ولن تتمكن أبداً من الحصول عليها على الهاتف، ولكن مع تحميل يو واتساب YoWhatsApp أصبح بإمكانك تحميل أي حالة من حالات الأصدقاء على الهاتف بسهولة وسرعة.

  • وضع الطيران لغلق الإنترنت

ستتمكن من خلال تنزيل يو واتساب اخر اصدار من تفعيل وضع الطيران الذي يظهر في واجهة التطبيق الرئيسية أقصى اليسار، عبر النقر على رمز الطائرة سيتم تفعيل الوضع وبالطبع لن تتمكن من إرسال واستقبال أي رسائل على المنصة حيث أنك بذلك تكون أغلقت وصول شبكة الإنترنت إلى التطبيق في حين وصول الإنترنت إلى الهاتف بالكامل، فعقب النقر على الرمز سيتم إعادة تشغيل التطبيق بتفعيل الوضع وعند الرغبة في الخروج من وضع الطائرة قم بالنقر مرة أخرى على رمز الطائرة ليتم إيقاف الوضع واستعادة استقبال وارسال الرسائل.

وضع الطيران وفصل الانترنت يو واتساب
  • الشراء بالعملات الرقمية والباي بال

تم توفير خاصية جديدة تماماً على مسامع مستخدمي الهواتف الذكية ومحبي تطبيق وإصدارات الواتس اب، حيث قام يوسف الباشا المطور العربي الذي طرح برنامج YoWhatsApp بطرح تطبيق على جوجل بلاي للمعاملات المالية التي تتم وفق الباي بال أو العملات الرقمية التي أصبحت هي اللغة السائدة حاليا وكل ذلك من خلال نقرة واحدة داخل التطبيق.

العملات الرقمية يو واتساب
  • قفل أمان للتطبيق برمز أو نمط

يحتوي تحميل يو واتساب YoWhatsApp على خاصية الأمان والحماية والتي يمكن من خلالها حماية التطبيق برمز سري لا يعلمه أحد سواك، الأمر الذي يجعل جميع بياناتك محمية برمز سري أو نقش معين من أعين المتلصصين والمتطفلين، وذلك بالطبع يعتبر أمر موفر جيد للمساحة فبدلاً من أن تقوم بتحميل تطبيق خاص بتعيين كلمة سر على التطبيق فتم إضافة هذه الخاصية بداخله والتي تعتبر من أهم مزاياه الهامة التي ينشدها العديد من المستخدمين، فضلاً عن إمكانية تغير النمط أو الرمز في أي وقت أو وضع خلفية معينة للقفل بالإضافة إلى الاستعانة بوضع سؤال احتياطي يمكن الرجوع إليه في حالة نسيان الرمز السري.

قفل الامان يو واتساب
  • مزايا وإضافات أخرى في واتساب يو يوسف باشا

يوفر تحميل يو واتساب ضد الحظر العديد من المزايا الإضافية الهامة التي تتمثل في إرسال مقاطع فيديو بفترة زمنية أعلى تصل إلى أكثر من 5 دقائق في الحالة الخاصة بك، مع إمكانية تبادل ارسال العديد من مقاطع الفيديو التي يكبر حجمها عن 30 ميجابايت، ليس هذا فقط بل أصبح بإمكان المستخدم ارسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة مع الاحتفاظ بالجودة الخاصة بالصور.

اخر إضافات واتساب يوسف الباشا
  • متابعة أهم التحديثات داخل تطبيق YoWhatsApp

يمكنك الآن متابعة أهم التحديثات التي يصدرها المطور العربي المسئول عن إجراء التعديلات الدورية على التطبيق فؤاد مقداد وذلك من خلال الأيقونة الخاصة بالتحديثات والتي يمكنك الوصول إليها من خلال إعدادات البرنامج والتي يمكنك من خلال البحث عن الإصدار الجديد ومتابعة أهم الإضافات التي تم تحديثها في النسخة بالإضافة إلى إمكانية تحميل النسخة من الموقع الرسمي.

تحديث واتساب يو ضد الحظر

هل يدعم تحميل يو واتساب YoWhatsApp خاصية المكالمات الهاتفية؟

الإجابة بكلمة واحدة فقط ألا وهي نعم يدعم تحميل YoWhatsApp آخر إصدار العديد من خواص التواصل حيث يمكنك الآن التواصل مع الأحباب والأصدقاء الموجودين معك بنفس الدولة أو خارجها وذلك إما عن طريق الكتابة النصية أو ارسال العديد من الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية النقر على علامة السماعة من داخل صفحات الدردشة للتواصل الصوتي، مع إمكانية التواصل المرئي عن طريق النقر على رمز الفيديو.

المكالمات الهاتفية يو واتساب yowhatsapp

أهم الإعدادات الخاصة ببرنامج يو واتساب YOWA الجديد

قام المطور يوسف الباشا بإضافة الكثير من الإعدادات داخل يو واتساب YoWhatsAPP من أجل تحسين تجربة الاستخدام بين العديد من المستخدمين حول العالم، ومن أبرز تلك الإعدادات التالي:

إعدادات شاشة المحادثة

  • أصبح بإمكانك الآن البحث داخل الرسائل النصية بينك وبين المستخدم الأخر عن أي كلمة ترغب بها من خلال النقر على الثلاثة نقاط اليسرى، ومن ثم قم بالنقر على زر البحث ليظهر لك شريط البحث دون به ما ترغب وستصل إليه على الفور بدلاً من البحث المطول داخل الرسائل.
  • يمكنك الذهاب إلى أول الرسالة حتى وإن مر فترة طويلة جداً وتم تبادل الرسائل النصية الكثيرة فعقب النقر على خيار الذهاب إلى أول رسالة ستتمكن من تصفح المحادثة من أولها.
  • كما يمكنك قفل المحادثة برمز أو كلمة سر ويمكن أيضاً كتم الإشعارات الخاصة بهذه المحادثة كما يمكن تغيير خلفية الشاشة الخاصة بكل محادثة ليكون لكل محادثة خلفية مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تصفح العديد من الوسائط الموجودة بينك وبين المستخدم الأخر.
أعدادات شاشة المحادثة تطبيق يو واتساب

الإعدادات العامة

  • يمكنك من خلالها التحكم في لغة التطبيق حيث يوفر تحميل يو واتساب YoWhatsApp العديد من اللغات أبرزها الإيطالية والفرنسية والإنجليزية والتركية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • فتح أكثر من محادثة في نفس الوقت دون الحاجة إلى الرجوع أكثر من مرة لفتح وغلق المحادثات.
  • إمكانية تعطيل صوت الإشعارات أثناء القيام بإجراء تسجيل صوتي هام حتى لا يظهر الصوت أثناء التسجيل بل تأتي الرسائل في سكون.
  • ارسال الرسائل المحولة إلى أكثر من 250 شخص في نفس الوقت.
  • تفعيل خاصية المتصل بشكل دائم حتى وإن قمت بغلق البرنامج وغلق شاشة الهاتف ستظل خاصية المتصل قائمة، ولكن من أهم عيوبها هي استنزاف قدرة البطارية بشكل أسرع.
الاعدادات العامة للواتساب يو

إعدادات الوسائط من المعرض

  • يمكن من خلال تحميل يو واتساب YoWhatsApp تعطيل الاحتفاظ بالصور المُرسلة إليك عبر المحادثات داخل معرض الصور المُخزن على الهاتف؟
  • كما يمكن تعطيل الاحتفاظ بمقاطع الفيديو داخل معرض الهاتف الذكي لعدم التأثير على ذاكرة الهاتف التخزينية.
  • منع احتفاظ الهاتف بصور الجيف المتحركة.
اعدادات الوسائط تطبيق يو واتساب

إعدادات الخصوصية

  • خاصية إخفاء وضع متصل الآن وأخر وقت لظهور المستخدم على تحميل يو واتساب YoWhatsApp.
  • عدم وجود رمز الرسائل المحولة للمستخدمين الأخرين وكأن الرسالة مبعوثة من جهازك بشكل مباشر له وحده.
  • التحكم فيمن يتسنى له القدرة على الاتصال بك هل الأصدقاء فقط، أم أي مستخدم على منصة يو واتساب أم للجميع باستثناء بعض الأصدقاء، أم الأمر متاح لبعض الأصدقاء فقط.
  • إخفاء أنك شاهدت الحالة الخاصة بالأصدقاء مع القدرة على استثناء بعض الأصدقاء من ذلك.
  • عدم تمكن المستخدمين الأخرين من حذف حالاتهم لديك.
  • تفعيل خاصية منع حذف الرسائل أي أن الطرق الأخر إن قام بإزالة الرسالة ستتمكن من رؤيتها بالرغم من ذلك.
  • إمكانية التحكم في ظهور صحي القراءة ذات اللون الأزرق عقب الرغبة في الرد على المستخدم.
  • التحكم في رسائل المحادثات الخاصة ورسائل المجموعات والرسائل الجماعية في إظهار أنك استلمت الرسالة أو قد قرأتها بالإضافة إلى إمكانية إخفاء جاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي كما يمكن إخفاء المايك من المحادثة أيضاً.
إعدادات الخصوصية يو واتساب

معلومات ملف تنزيل يو واتساب YoWharsApp اخر اصدار للأندرويد 2024

تحميل يو واتساب YoWhatsApp من اشهر تطبيقات واتساب بلس، حيث مستخدمي التطبيق وجدو أنهم وجدوا به ضالتهم وما يرغبون فيه من مزايا الخصوصية والأمان حيث أن التطبيق يضمن له تشفير كافة البيانات والرسائل التي يتم تداولها بين المستخدمين، بالإضافة إلى إضافات الأمان التي تتمثل في تعيين قفل أمان على البرنامج الكامل الأمر الذي أدى إلى انتشار التطبيق بصورة كبيرة ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل يو واتساب YoWhatsApp اقرأ التالي:-

تنزيل يو واتساب الاخضر اخر اصدار
💿اسم التطبيقيو واتساب يوسف الباشا YoWhatsApp
🔃نسخة التطبيقV9.82
📊حجم التطبيق71 MB
🗓تاريخ التحديث19 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةيوسف الباشا
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل يو واتساب YoWhatsApp V9.82 APK آخر إصدار للأندرويد ضد الحظر 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق