تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية Bubble Shooter أخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية Bubble Shooter APK للاندرويد والأيفون 2023 من أفضل وأمتع العاب البازل والذكاء التي تتمتع بخفتها وقلة حجمها على الهواتف الذكية الأمر الذي يجعلك تحظى بتجربة لعب ممتعة من أجل التسلية وكسر الملل، كما أن بابل شوتر من الألعاب التي تجذب فئة كبيرة من المستخدمين وخاصة ً الأطفال حيث أنها من الألعاب المفيدة التي تعمل على تقوية تركيز الطفل، حيث تعتمد آلية لعب لعبة الفقاعات الملونة على إطلاق لون كرة محدد على مجموعة من الكرات التي تتشابه معها في نفس اللون، وهذا بالطبع يعمل على تنمية ذكاء الطفل وتركيزه، كما أنها تعتبر من الألعاب الخفيفة جداً لذلك فسيصبح من السهل تحميل لعبة الفقاعات Bubble Shooter على أي نوع هاتف مهما كانت إمكانياته والمساحة الفارغة بداخله.
تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية Bubble Shooter 2023
تنزيل لعبة الفقاعات 2023 تعتبر من أكثر الألعاب التي حظت بشعبية واسعة بين العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد والأيفون نظراً لكونها متوفرة عل متجر جوجل بلاي وأب ستور الرسمي للهواتف الذكية، مما يسهل تحميلها والحصول عليها، كما أن تحميل لعبة بابل شوتر يمنحك جو من التشويق والإثارة حيث أنها تشتمل على أكثر من 200 مرحلة كل مرحلة أصعب من المرحلة السابقة لها، كما أنها تحتوي على العديد من الاستراتيجيات من أجل الحصول على متعة أكبر أثناء اللعب، بالإضافة إلى تميز تلك اللعبة باستخدام الشركة لأنواع جرافيك عالية الجودة فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي ستحظى بها عقب تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية للأندرويد والأيفون 2023.
تنوية: روابط تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية القديمة الملونة Bubble Shooter APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة الفقاعات برامج بلس".

ما هي لعبة الفقاعات الاصلية Bubble Shooter 2023؟

قامت شركة Bubble Shooter بطرح رابط تحميل لعبة الفقاعات الملونة الاصلية القديمة منذ حوالي 8 أعوام للهواتف الذكية، وهي من الألعاب الخفيفة التي تتشابه فكرتها كثيراً مع لعبة Zuma Deluxe أو ألعاب كاندي كراش المختلفة حيث أنها تحتوي على فكرة واستراتيجية ليس مجرد قذف الكرات بدون هدف أو تفكير، نعم المراحل الأولى ستجدها أسهل ما يكون بل في كل مرحلة سيزداد الأمر صعوبة وفي كل مرحلة قد لا تتمكن من تجاوزها من المرة الأولى.
حيث تعتمد فكرة لعبة Bubble Shooter على قذف الكرة باللون المعين من أسفل الشاشة مع تحديد الاتجاه السليم من أجل تصويبها ناحية الكرات التي تحمل نفس ألوانها حتى تتساقط إلى أسفل، وعقب الانتهاء من جميع الكرات العلوية تكون قد انتهيت من المرحلة وتجاوزتها ببراعة لتنتقل إلى المرحلة الأخرى، وقد عمدت الشركة بهذه الألعاب أن تتحلى بألوان زاهية طفولية حتى تجذب فئة الأعمال الصغيرة، لذلك فهي تُصنف من فئة ألعاب الأطفال أكثر من ألعاب المراهقين والشباب.
ويرجع تاريخ هذه اللعبة إلى عام 2004م وعلى وجه التحديد في شهر أغسطس، وكانت متوفرة في السابق على أجهزة الكمبيوتر فقط، ولكن عقب انتشار الهواتف الذكية بدأ طرحها منذ عام 2013م على متجري أب ستور وجوجل بلاي، وسرعان ما انتشر تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية على العديد من أجهزة المستخدمين والأجهزة اللوحية الخاصة بالأطفال، احصل على المتعة المنشودة وقم بتحميل هذه اللعبة التي أشاد بها أشهر الخبراء التقنيون لما تتمتع به من مزايا عِدة بالإضافة إلى عدم ترك أي آثار سلبية على الأطفال ولا تحمل لهم أي مخاطر تُذكر.

كيفية تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية Bubble Shooter للأندرويد والأيفون 2023؟

لتحميل لعبة قاذف الكرات على هواتف الأندرويد والأيفون اتبع التالي:
  • أنقر علي روابط التحميل المباشر للعبة قاذف الكرات الموجودة في نهاية المقال، وأختار نظام التشغيل المناسب لك سواء اندرويد أو IOS.

  • سوف تظهر لك صفحة تنزيل اللعبة ليظهر لك زر التثبيت، ثم بالنقر عليه أو على كلمة Install.
تثبيت لعبة قاذف الكرات
  • ستظهر مجموعة من أذونات التحميل قم بالنقر على زر الموافقة حتى يتسنى للعبة البدء في التحميل.
  • سيتم الانتهاء من التحميل في غضون دقائق محدود نظراً لصغر حجمها، ثم قم بالنقر على زر الفتح الخاص باللعبة.
فتح لعبة bubble shooter

ما الذي ستجده فور تحميل لعبة الفقاعات الأصلية Bubble Shooter؟

  • بعد الضغط علي زر فتح سوف تظهر أمامك الصفحة الأولى التي تحتوي على سياسة الخصوصية وشروط اللعبة قم بالنقر على زر القبول Accept من أجل الموافقة على سياسة اللعبة.
الموافقة علي سياسة خصوصية اللعبة
  • عقب ذلك انتظر قليلاً لحين الانتهاء من التحميل، ولا تقلق حيال هذا الأمر حيث يتم تحميلها في غضون دقائق معدودة.
تحميل لعبة bubble shooter
  • سرعان ما ستظهر واجهة اللعبة الرئيسية التي يمكنك من خلالها البدء في اللعب على الفور.
واجهة لعب قاذف الكرات

معلومات عن الشركة المالكة للعبة Bubble Shooter 2023

شركة Bubble Shooter تعتبر من أكبر الشركات الرائد في مجال الألعاب الإلكترونية الخفيفة على هواتف الأندرويد والأيفون، ولكن المتحدث باسم الشركة أكد أن اللعبة للأسف بالرغم من شهرتها وكونها من أفضل الألعاب المطروحة على الساحة إلا أن الشركة تعترف أنها قامت بإهمالها بشكل نسبي حيث أن أخر تحديث قبل الإصدار الحالي كان منذ قرابة 5 سنوات.
ولكن عقب ما وجدته الشركة من نجاح باهر واستحسان وزيادة نسبة التحميل من عام إلى أخر ومن شهر إلى أخر، فقررت أن تقوم بعمل مناقصة وإسناد أمر التطوير والتحديث إلى شركة أخرى بمبرمجين يتمتعون بخبرة عالية في مجال الألعاب وبالفعل قامت بهذا الأمر في مطلع الشهر الجاري، وتم تحديث اللعبة ليتم إضافة العديد من المزايا المُحسنة والمطورة لـ لعبة بابل شوتر Bubble Shooter التي تعتبر لعبة أكثر من رائعة.

أوضاع لعبة الفقاعات Bubble Shooter

تحتوي تنزيل لعبة الفقاعات الاصلية القديمة على العديد من الأوضاع التي يمكنك أن تقوم باختيار الوضع الذي تجد أنه ممتع أكثر بالنسبة إليك، حيث تنقسم أوضاع اللعبة إلى التالي:
  • تركيبي: وهو الوضع العادي المعتاد الذي يكون عبارة عن مجموعة من الكور أو الفقاعات التي تأخذ نفس اللون وتكون عبارة عن مجموعة كبيرة، ثم تأتيك في جهة الشاشة السفلية جهة تصويب الكرة، كرة تحميل نفس لون تلك المجموعة كي تقوم بتثبيت زر التنشين على المجموعة ومن ثم تقوم بالضرب والتصويب تجاه تلك المجموعة من أجل أن تتساقط لإنهاء جميع الكور العلوية.
  • ماراثون: وهو الوضع الذي تقوم فيه داخل جهة التصويب السفلية أن تلعب دورين هامين وهما إطلاق الكور الملونة تجاه مجموعة الكور التي تحمل نفس اللون، وتفادي الكور المتساقطة من أعلى الشاشة، حيث أنك قد تفقد القدرة على تخطي المرحلة في حالة سقوط إحدى تلك الكور على جهة التصويب، وهو وضع أكثر صعوبة، لذلك لا ننصح بالبدء به على الإطلاق.
  • الكثير من الوقت: وهو الوضع الذي لا ينتهي أي لا يتم تحديد عدد حياة محدد بداخله، فيمكنك اللعبة بهذا الوضع لفترات طويلة دون انقطاع الأمر الي قد يكون مجدي جداً في حالة انتظار شيء أو امتلاكك لأوقات فراغ كبيرة وترغب في التسلية أثناءها.

شرح آلية وطريقة لعب لعبة الفقاعات Bubble Shooter 2023

  • تنقسم شاشة لعبة الفقاعات Bubble Shooter إلى قسمين قسم علوي وقسم سفلي، يحتوي القسم العلوي على العديد من الكرات التي تظهر على هيثة مجموعات بألوان زاهية مميزة جداً تجذب الأنظار حيث أنها كانت في بادئ الأمر لعبة مخصصة للأطفال من عمر الأربعة سنوات إلى عمر الـ12 عام، ولكن بعد عمل العديد من الإحصائيات تم الكشف عن تحميل عدد كبير من الشباب والمراهقين وكبار السن لها، الأمر الذي جعل الشركة تدخل كي تقوم بتطوير اللعبة لتناسب جميع الفئات العمرية.
  • أما عن القسم الثاني من الشاشة فهي تحتوي على القناص الخاص بك أو موجه التصويب الذي يحتوي على كرة بلون معين، كل ما عليك هو توجيه أصبعك لموجه التصويب من أجل البحث عن الكرات التي تحمل نفس اللون من أجل تصويبها تجاهها، ويجب أن يكون عدد الكور الملونة بنفس اللون في الشاشة العلوية على الأقل كرتان.
  • مع العلم أنه في حالة تصويب وإسقاط 7 ألوان كرات مختلفة متتالية سيتم منحك العديد من الجوائز والهدايا التي تتمثل في حصولك على الكرة النارية، وهذه الكرة تمكنك عبر النقر عليها من اختراق عدد أكبر من الكرات دون الحاجة إلى انتظار كرة بنفس اللون.
  • بالإضافة إل أنه في حالة إسقاط أكثر من 20 فقاعة أو كرة في التصويبة الواحدة فستحظى أيضاً على هدية أو جائزة تتمثل في القنبلة التي يمكنك عبر النقر عليها أن تقوم بتحطيم عدد كبير من الكرات دفعة واحدة.
  • وفي حالة عدم قدرتك على الحصول على تلك الجوائز فيمكنك شرائها بسهولة عن طريق بعض العملات الذهبية الافتراضية، ويمكنك تجميع هذه العملات عن طريق النجاح في الانتقال من مرحلة إلى أخرى دون رسوب.

شرح مفصل حول واجهة لعبة قاذف الكرات Bubble Shooter

تشتمل الشاشة الرئيسية للعبة التي تحتوي على مستويات اللعبة على العديد من أدوات التحكم التي تتمثل في التالي:
  • الإعدادات:وهي التي يمكنك من خلالها ربط حسابك على منصة الفيس بوك بالإضافة إلى القدرة على التحكم في المؤثرات الصوتية الخاصة باللعبة من حيث التشغيل أو التعطيل، فضلاً عن القدرة على اختيار الليفيل أو المستوي الذي ترغب في اللعب به، حيث يوجد وضعين الوضع الكلاسيكي والوضع الكريبي.
إعدادات لعبة قاذف الفقاعات
  • الميداليات والأعلى في النتائج: يمكنك متابعة ترتيب وصولك داخل لعبة Bubble Shooter مع رؤية أشهر الميداليات التي حصلت عليها والجوائز التي أحرزتها فهذه الأيقونة بمثابة سجل خاص يحتفظ بكافة إنجازاتك التي قمت بها، الأمر الذي يجعله مرجع أساسي بالنسبة لك يمكن تحفيز نفسك على الفوز بالعودة إليه من حين إلى أخر.
الميدليات ونتائج اللعبة
  • شرح وافي حول إعدادات اللعبة: وطريقة وآلية الفوز داخل اللعبة وكيفية وضع استراتيجية الفوز داخل اللعبة الأمر الذي يجعلك قادراً على فهم طريقة اللعب من خلال الشرح الوافي الخاص بها، ويمكنك الوصول بسهولة إلى هذا الإعداد داخل لعبة قاذف الكرات عن طريق النقر على رمز الاستفهام ؟ للوصول إلى كل ما ترغب في معرفته.
شرح حول لعبة قاذف الكرات
  • الخصومات والعروض:يمكنك من خلال واجهة الشاشة الرئيسية الخاصة باللعبة أن تقوم بمتابعة كافة الخصومات والعروض التي تأتي إليك بشكل يومي من أجل الحصول على بعض الهدايا أو العملات الذهبية الافتراضية بشكل مدفوع يمكنك الحصول على ما ترغب بخصومات قد تصل إلى 70% أو أكثر على ما ترغب به.
عروض وخصومات اللعبة
  • الهدايا اليومية: وهي التي يمكنك النقر عليها من أجل الحصول على العديد من الهدايا التي تعينك على مواصلة اللعب وتحقيق العديد من المكاسب والانتقال من مرحلة إلى أخرى بشكل أسرع وأفضل، لا تنسى القيام بالنقر عليها يومياً من أجل التقاط الهدية بشكل يومي، والجدير بالذكر أن تلك الهدايا لا يتم تفعيل الحصول عليها إلا عقب الرجوع بعد 24 ساعة.
  • رمز الهدية: قد يظهر أمامك رمز هدية في إحدى المستويات أو المراحل، وهي التي تعني أنه عقب وصولك إلى هذه المرحلة ستحصل على هدية مجانية، وهذا يعتبر أسلوب تحفيزي من أجل محاولة الوصول إلى الهدية التي غالباً ما تكون محددة المدة.
هدايا في مراحل لعبة بابل شوتر

كيفية لعب لعبة الفقاعات Bubble Shooter الاصلية للموبايل؟

  • قم بالنقر على المستوى الذي ستبدأ من عنده والذي يكون المستوى الأول في الغالب، لتظهر لك الصورة التالية:
  • إضغط علي زر Play من أجل البدء في اللعبة مع الحرص على إزالة علامات الصح من على أي مزايا حتى لا تقوم بهدر الهدايا المجانية.
طريقة لعب قاذف الكرات Bubble Shooter
  • سيظهر إلى جانب الشاشة الأيسر رمز الثلاثة أشرطة الأفقية التي يمكنك عبر النقر عليها إظهار كافة التفاصيل سابقة الذكر من زر الإعدادات وشرح اللعب وتشغيل الموسيقى مع إضافة زر خاص بالانتهاء من اللعبة قبل إكمال المرحلة أو النقر على رمز السهم الدائري من أجل إعادة بدء المرحلة من بدايتها مرة أخرى، وقد تلجأ إلى هذا الزر في حالة انفلات أحد الكرات عن طريق الخطأ.
طريقة لعب قاذف الكرات Bubble Shooter
  • قم بتصويب الكرة الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة نحو اللون الذي يتماثل معها.
طريقة لعب قاذف الكرات Bubble Shooter
  • انتبه للرقم المدون بجوار الكرة حيث أنه يقوم باحتساب الحركات المتاحة لك داخل اللعبة وذلك من أجل إنهاء المرحلة قبل إنهاء هذه الحركات، ولكن في حالة الانتهاء من الحركات قبل نفاذ الكرات وتدميرها فبذلك تكون خاسر ولابد أن تعيد المرحلة مرة أخرى.
طريقة لعب قاذف الكرات Bubble Shooter
  • توجد كرة صغيرة بجوار كرة التصويب الأساسية وقد تكون بلون أخر عند النقر عليها تمنحك اللعبة القدرة على التغير فيما بينهم، فقد تكون الكرات الأمامية تحمل نفس لون الكرة البديلة، لذلك قم بالنقر على هذه الكرة البديلة من أجل اختيار وضعها داخل كرة التصويب وترحيل كرة التصويب الأساسية إلى محل الكرة البديلة.
طريقة لعب قاذف الكرات Bubble Shooter
  • تفعيل زر التصويب المتعرج، وهو الذي يمكنك من خلال النقر عليه تفعيل خط التصويب وهو ييسر أمر التصويب بشكل أكثر سهولة، خاصة في حالة الرغبة في التصويب تجاه الكرات الخلفية التي تأتي خلفاً لبعض الكرات الأمامية، وقد لا تتمكن من الوصول إليها إلا عن طريق تفعيل خاصية التصويب بالوضع المتعرج.
طريقة لعب قاذف الكرات Bubble Shooter
  • عقب الانتهاء من تدمير جميع الكرات الموجودة في الشاشة العلوية قبل انتهاء عدد الحركات، فبالتالي تكون قد ربحت المرحلة وستظهر شاشة تهنئة من أجل التحرك إلى المرحلة التالية، كل ما عليك هو النقر على زر التالي Next.
طريقة لعب قاذف الكرات Bubble Shooter

مميزات تنزيل لعبة الفقاعات Bubble Shooter للاندرويد والأيفون 2023

  • تدعم اللغة العديد من اللغات
من أكثر المزايا التي تتحلى بها تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية هي دعمها لعدد من اللغات، حيث أنها تدعم اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية كلغة رسمية للعبة، وتم إضافة بعض اللغات الحديثة لها التي تتمثل في اللغة الإيطالية واللغة الإسبانية أيضاً، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة لا تحتوي على زر إعدادات خاص بتغير اللغة، هي فقط تقوم بقراءة لغة الهاتف الافتراضية ويتم تحميلها وفق لغة الهاتف الخاصة بك.
  • تشتمل على مؤثرات صوتية رائعة
يعتبر عامل المؤثرات الصوتية داخل أي لعبة من أكثر الأشياء التي تجذب المستخدم حيال التقدم والإنجاز نحو المراحل المختلفة، وبالفعل تشتمل اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية التي تتجلى بوضوح أثناء ارتطام الكرة بنظائرها من نفس اللون، أو أثناء انهاء المرحلة وبدء مرحلة جديدة فضلاً عن العديد من الأصوات الأخرى التي يمكنها أن تقوم ببث روح الحماس بك من أجل تخطي بعض المراحل والوصول إلى خط النهاية، ولمن لا يرغب في الاستماع إلى تلك المؤثرات فيمكن بسهولة كتم صوت المؤثرات دون المساس بمؤثرات صوت الهاتف.
  • اللعبة تحتوي على رسوميات وجرافيك عالي الجودة
كما ذكرنا أن الشركة أسندت الأمر إلى نخبة من المبرمجين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في مجال ألعاب الأندرويد والأيفون، والذين قاموا بإدخال العديد من التحسينات التي تتمثل في دعم اللعبة إلى جرافيك عالي الجودة من النوع الثلاثي الأبعاد 3D حيث تظهر الكرة وكأنها حقيقية بجميع زواياها المختلفة، فضلاً عن الألوان الرائعة التي تجذب الأنظار، وبالطبع هذا الأمر يجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة ويمحي الملل أو عدم الرغبة في مواصلة اللعب بها، حيث تعتبر لعبة قاذف الكرات من أكثر الألعاب الشيقة التي لن تمل منها أبداً.
  • تحتوي على العديد من المراحل
من أكثر الأشياء التي تجعلك لا تشعر بالملل حيال المكوث فترة طويلة على لعبة الفقاعات الأصلية Bubble Shooter هو أنها تحتوي على أكثر من 2000 مرحلة في كل مرحلة بالطبع ستخوض مغامرة جديدة وتجربة مستحدثة، حيث أنها تنتمي لألعاب الألغاز التي تحمل بين طياتها في كل مرحة بعض المغامرات الجديدة، والجدير بالذكر أن كل مرحلة ستكون صعبة نسبياً عن المرحلة السابقة لها، حتى تحصل على المتعة المنشودة من خلال اللعبة.
مستويات لعبة Bubble Shooter
  • تتوافق اللعبة مع العديد من الأجهزة
يمكن تحميل لعبة Bubble Shooter والاستمتاع بها على العديد من الأجهزة سواء التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو التي تعمل بنظام الأي أو إس، ولا يتطلب أمر تثبيتها إمكانيات عالية للأجهزة بل يمكن تحميلها والاستمتاع بها على الهواتف ذات الإصدارات القديمة دون انقطاع أو حدوث أي عطل في اللعبة، حيث تدعم اللعبة هواتف شاومي وهواوي واريكسون ونوكيا وكافة الهواتف بإصداراتها المختلفة، بالإضافة إلى iPhone 6 و iPhone 6 Plus وغيرها من الإصدارات القديمة لهواتف الأيفون.
  • لعبة مناسبة للعديد من الفئات العمرية
من أكثر الخصال الفريدة التي تتمتع بها لعبة بابل شوتر أنه قد تم طرحها خصيصاً لفئة الأطفال من عمر 4 سنوات وصولاً إلى 12 عام، ولكن كشفت الإحصائيات كما ذكرنا أن أكثر فئة قامت بتحميل هذه اللعبة هي فئة الشباب والكبار، لذلك تم تحديثها وإضافة العديد من التحسينات المختلفة التي جعلت من اللعبة مناسبة جداً للعديد من الفئات العمرية المختلفة التي تبدأ من عمر 4 سنوات وصولاً إلى 50 عاماً أو أكثر، لذلك فهي أمنة ومناسبة للغاية.
  • تحتوي على هدايا يومية
توجد داخل واجهة لعبة الفقاعات الرئيسية أيقونة خاصة بمنحك العديد من الهدايا اليومية، التي يمكنك من خلال النقر عليها الاستمتاع بهدية يومية كل 24 ساعة، لا تنسى الدخول إلى هذه الأيقونة بشكل يومي حتى لا تفوتك الهدية، وتتمثل تلك الهدايا في بعض العملات الذهبية الافتراضية أو الحصول على قنبلة لفرقعة جميع الكرات المتوفرة في الجزء العلوي من الشاشة أو الحصول على بعض الكرات النارية.
هدايا لعبة بابل شوتر
  • تنمي القدرات العقلية للطفل
تتمتع تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية APK بأنها قد تكون مفيدة جداً لبعض الأطفال حيث أنها تلعب على تنمية المهارات العقلية للطفل، بالإضافة إلى تعلية حواس الذكاء والتركيز أثناء اللعب، حيث أنها تجعل الطفل قادراً على التميز بين اللون والأخر، بالإضافة إلى تنمية مهارته العقلية في القدرة على التصويب والتوجيه ففي بعض المراحل ستجد الكرات ذات اللون المطلوب مختبئة نسبياً إلى الداخل، الأمر الذي يتطلب التركيز من أجل التصويب الصحيح.

عيوب تنزيل لعبة بابل شوتر Bubble Shooter اخر تحديث 2023

يشوب تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية بعض العيوب التي من أهمها:
  • احتواء اللعبة على العديد من الإعلانات التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة، وللأسف بعض المواد الإعلانية لا يمكنك إبعادها وإغلاقها من الشاشة إلا عقب مرور 30 ثانية الأمر الذي أدى إلى إنزعاج فئة كبيرة من المستخدمين، وعزوف البعض عن تحميل لعبة قاذف الكرات.
  • الأعلانات الموجودة داخل اللعبة تخدش الحياء.
  • بالرغم من كون تحميل لعبة الفقاعات الأصلية إلا أنها تحتوي على بعض البنود الشرائية التي قد تقف عائقاً في الوصول إلى المراحل المتقدمة أو الحصول على بعض الهدايا إلا بعد الدفع.

معلومات ملف تنزيل لعبة الفقاعات Bubble Shooter اخر تحديث 2023

يعتبر تنزيل لعبة الفقاعات الأصلية Bubble Shooter من أكثر الألعاب التي لاقت نجاح باهر وشعبية واسعة واستحسان من جميع الفئات العمرية منذ أول إصدار لها، حيث أنها تُعتبر من فئة ألعاب الألغاز التي تجذب العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم، وقد حصلت على نسبة تحميل كبيرة جداً منذ بدء طرحها على متجر جوجل بلاي، حيث وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة بابل شوتر Bubble Shooter اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة بابل شوتر bubble shooter
💿اسم اللعبةلعبة الفقاعات الملونة Bubble Shooter
🔃نسخة اللعبةV15.3.4
📊حجم اللعبة35 MB
🗓تاريخ اللعبة17 اغسطس 2023
🏢الشركة المطورةBubble Shooter
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية ولانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تنزيل لعبة الفقاعات Bubble Shooter للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق