تحميل لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty Mobile آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع
تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call Of Duty APK للاندرويد والايفون 2024 متاح الأن علي موقع برامج بلس برابط مباشر مجانا ، يمكنك الآن تجربة احدث نسخة من كولف ديوتي التي طالما أحبها عدد كبير من المستخدمين وقام العديد من مختلف الفئات العمرية بتنزيل لعبة Call Of Duty بجميع إصداراتها، حيث أنها من الألعاب التي تتمتع بتاريخ محفور في قلوب محبيها، خاصةً وأنها من الألعاب التي تساير التطور التكنولوجي الذي يحدث في عالم الهواتف الذكية من حيث الإمكانيات والجودة فكلما تطورت الهواتف وأصبحت تدعم العديد من الجرافيك وأنواع الرسوميات المختلفة عالية الجودة سواء الثلاثية الأبعاد أو بجودة HD وبالتالي أصبحت اللعبة تدعم نفس الشيء من أجل تجربة أكثر متعة وإثارة من ذي قبل.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty 2023
كما أن شخصيات لعبة كولف ديوتي باتت بشكل أكثر جودة وكأنها تحاكي الواقع من شدة جودتها، ولكن بالطبع كل هذا يتطلب أجهزة ذو إمكانيات عالية ولا يمكن تشغيلها بأي حال من الأحوال على الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة، وتم تصنيفها على أنها أحد الألعاب القتالية حيث أنها تجسد أحداث الحرب العالمية الثانية بكافة تفاصيلها ومع التطور الأخير أصبح تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty بشكل أكثر تطوراً إلى أن تم تصنيفه على أنه أحد ألعاب المؤامرات والمخابرات وتنفيذ المهام السرية وتنفيذ العديد من عمليات الإنقاذ، وبالطبع تم استخدام العديد من التقنيات العسكرية الحديثة، وسوف نذكر لكم خلال هذه المقالة كيفية التحميل وأهم مشاكل تحميل call of duty mobile التي يواجها بعض المستخدمين أثناء عملية التثبيت فضلاً عن مزايا اللعبة وأهم ما ستجده بها.
تنوية: روابط تحميل كول اوف ديوتي APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "موقع برامج بلس".

نبذة عن لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile 2024

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call Of Duty هي أحد الألعاب القتالية الشهيرة التي قامت بطرحها Activation Publishing, INC منذ عام واحد على متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، وكلمة Call of duty تعني تلبية نداء الواجب في اللغة العربية، وهي من الألعاب التي تدور أحداثها حول تجسيد الحرب العالمية الثانية بكافة تفاصيلها وشخصياتها فهي تتعلق بفكرة ألعاب المخابرات والمؤامرات السرية وتعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الحركة والأكشن التي تحتاج إلى مهارة في الأداء وذكاء بعض الدهاء للوصول إلى غايتك.
ومن أجل تحديث لعبة كول اوف ديوتي قامت الشركة بالتعاون مع شركة تنسينت التي لها باع طويل من الخبرة في مجال الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، حيث يُنسب لها عمليات تطوير وتحديث لعبة ببجي PUbg الشهيرة لذلك ستشعر من الوهلة الأولى أن اللعبتان متقاربتان في أسلوب استخدام الجرافيك والرسوميات العالية الجودة، ولكن بفكر مختلف نسبياً عنها.
وقد تم طرح اللعبة في البداية على أجهزة الحواسيب الشخصية من خلال الموقع الرسمي للشركة ولكن بعد اكتساح عالم الهواتف الذكية وإمكانياتها المختلفة والعالية الجودة تم طرح نسخ لأنظمة التشغيل الأندرويد والأيفون، وتم سحب اللعبة من على موقع الشركة، لذلك إن كنت ترغب في إستخدام لعبة كول اوف ديوتي على أجهزة الكمبيوتر يمكنك تحميل محاكي أندرويد على الحاسوب ومن ثم تنزيل Call Of Duty من متجر جوجل بلاي بشكل سهل وبسيط جداً أو من الرابط الموجود إسفل الموضوع.

كيفية تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call Of Duty Mobile للأندرويد والأيفون؟

  • يمكنكم تحميل كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile من الرابط الموجود في نهاية المقال.
  • قم باختيار منصة التحميل التي تريدها سواء من متجر جوجل بلاي أو APK برابط مباشر لهواتف الاندرويد أو من متجر اب ستور لهواتف الايفون.
  • عقب ظهور اسم اللعبة في بداية الصفحة قم بالنقر عليها حتى تذهب إلى الصفحة الخاصة باللعبة من أجل قراءة بعض المعلومات عنها وتثبيتها.
  • قم بالنقر على زر التثبيت Install وانتظر قليلاً لحين الانتهاء من التثبيت.
تثبيت لعبة كول اف ديوتي 2022
  • ستظهر بعض أذونات تحميل لعبة كول اوف ديوتي يتوجب عليك السماح لها بها حتى تعمل اللعبة بشكل جيد.
  • عقب الانتهاء من عملية التحميل يمكنك ببساطة النقر على زر الفتح Open للبدء في الاستمتاع باللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty 2024

متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الأندرويد
  • الذاكرة العشوائية: يجب أن يكون الحد الأدنى لرامات هاتف الأندرويد 1.5 جيجا بايت، بينما الذاكرة العشوائية التي يوصي بها يجب أن تكون 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: الحد الأدنى لتشغيل اللعبة يمكن أن يكون أندرويد 4، بينما نظام التشغيل الموصي به يجب أن يكون أندرويد 8.
  • العمر المناسب: يجب أن يكون اللاعب بعمر السادس عشر أو أكبر.
  • المعالج المركزي: الحد الأدنى لتشغيل اللعبة يجب أن يكون معالج كوالكوم رباعي النواة على أن تبلُغ سرعة هذا المعالج حوالي 1.3 جيجا هرتز، أما عن الحد الموصي به للمعالج فيجب أن يكون رباعي النواة على أن تبلُغ سرعته 2.2 جيجا هرتز.
والجدير بالذكر أن هذه الإمكانيات تجعل تشغيل اللعبة تعمل بسرعة 30 فريم في الثانية الواحدة، وكلما ارتفعت إمكانيات الجهاز ستعمل اللعبة بشكل أفضل.
متطلبات تشغيل لعبة call of duty على الأيفون
  • الذاكرة العشوائية: يجب ألا تقل رامات هاتف الأيفون عن 4 جيجا بايت حتى تعمل اللعبة بكفاءة
  • نظام التشغيل: تتطلب اللعبة نظام تشغيل IOS 9 أو أحدث، لذلك فهي تتطلب هاتف iPhone 7
  • العمر المناسب: تناسب هذه اللعبة الفئة العمرية ذو السابع عشر من عمره.
والجدير بالذكر أن هذه الإمكانيات تجعلك قادراً على تشغيل اللعبة بقدرة 30 فريم في الثانية، وكلما تم استخدام جهاز أحدث بإمكانيات أعلى ستتمكن من تشغيل اللعبة بقدرة 60 فريم في الثانية.
متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي Mobile Call Of Duty للكمبيوتر
  • المعالج: ثاني النواه محد أدنى ولكن يوصى بمعالج رباعي نواة لتعمل اللعبة بشكل أفضل.
  • سرعة المعالج: GHz dual core 2.4 or better
  • الذاكرة العشوائية: 1 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا، ويندوز إكس بي.
  • المساحة الداخلية: يجب أن تكون المساحة الفارغة داخل الجهاز لا تقل عن 8 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: 3.0 Shader Support recommended. Nvidia Geforce 7800 or better or ATI Radeon X1800 .

أهم إنجازات لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty في عالم الألعاب الإلكترونية

  • في عام 2003م حصدت الشركة من جراء هذه اللعبة على ما يقرب من 80 جائزة في الحفل الذي أُقيم بعنوان لعبة العام.
  • وفي عام 2005م حصلت النسخة رقم 2 من لعبة كول أوف ديوتي 2 على لقب أفضل لعبة حققت مبيعات عالية في هذا العام كما حصلت على لقب xbox 360 حيث بلغت نسب المبيعات أكثر من مليون نسخة حول العالم.
  • وفي عام 2007م حدثت طفرة في نسبة مبيعات هذه اللعبة والتي وصلت إلى أكثر من 10 مليون نسخة.
  • وعقب تدخل وتعاون شركة تينسنت الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية التي تتحلى بالروح القتالية حدث تطور ملحوظ في مبيعات اللعبة، حيث وصل عدد مبيعاتها في 24 ساعة فقط إلى حوالي 310 مليون دولار، ومن أشهر الدول التي قامت بشراء هذه اللعبة وتحميلها ولعبها هي المملكة العربية المتحدة البريطانية بالإضافة إلى أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.
خرائط الحرب كول اوف ديوتي

طريقة لعب لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty على الموبايل ومحاكي الكمبيوتر؟

  • عقب تحميل كول اوف ديوتي Call Of Duty التي تتمتع باستخدام غير معقد على الإطلاق والتي تتطلب إتصال الهاتف بشبكة الإنترنت طوال فترة اللعب.
  • يتوجب عليك أن تكون بمثابة قائد وتقوم بتكوين فريقك الخاص من أجل المنافسة والقتال وستجد داخل اللعبة أشخاص أخرين يقومون بتكوين فرق مثلك تماماً.
  • ومن ثم تبدأ التحضيرات للاشتباك والدخول في العمليات القتالية ويتطلب الأمر بعض الذكاء من أجل صناعة المؤامرات والمخابرات ومحاولة التنصت على أفكار المنافسين الأخرين من أجل الفوز عليهم، وفي كل معركة يتقاتل فيها الفريقان يجب أن يكون عدد القتلى في فريقك قليل حتى تربح وتذهب إلى المرحلة القادمة.
  • كما أنك لابد من أن تقوم بتدريب الفريق بشكل أفضل حتى يتسنى لك الفوز في المعارك القتالية وقد تم إضافة العديد من أنواع القتال الإضافية التي تتمثل في فض مشاكسات الشوارع بالإضافة إلى تنفيذ المهام المخابراتية أو إنقاذ الأبرياء وغيرها التي يتوجب عليك تدريب فريقك عليها.
تكوين فريق كول اوف ديوتي
  • ولكن يجب عليك أولاً اختيار نمط وشكل لعبة كول اف ديوتي حيث توفر اللعبة النمط الفردي الذي يمكن من خلاله أن تقوم باللعب على أرض المعركة وحدك، وهذا النمط لا يتطلب ضرورة اتصال الهاتف بالإنترنت حتى يم تشغيل اللعبة، كما يوجد النمط الجماعي الذي يمكنك من خلاله اللعب مع بعض الأصدقاء ولكن هذا النمط يتطلب اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت لتشغيل اللعبة.
  • ولا تنسى من أجل تحقيق الهدف المنشود يجب أن ترتكز بأصبعك في اليد اليسرى في التحكم في تحرك الشخصيات داخل اللعبة، كما يمكنك التحكم في أصبع يدك اليمنى في استخدام الأسلحة ومحاولة التصويب صوب الهدف.
  • عند الضغط بأصبعك في يدك اليمنى على الشاشة سيظهر لك مدار النطاق الخاص باللعبة من أجل رؤية الوضع من منظور أوسع وأشمل، والجدير بالذكر أنه يمكنك اللعب بنفس الطريقة داخل المحاكي على أجهزة الكمبيوتر وذلك عن طريق استبدال النقر بالأصبع بالنقر بالماوس أو النقر على الماسح الخاص بأجهزة الحواسيب المحمولة.
طريقة لعب call of duty

أبرز شخصيات لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty اخر تحديث 2024

تشتمل لعبة كولف ديوتي على العديد من الشخصيات المختلفة التي تخلق للعبة جو وروح مختلف، ومن أهم الشخصيات المشهورة داخل هذه اللعبة هم:
  • جاري سانديروم Gary Sanderson: هو أحد أشهر الشخصيات داخل اللعبة وهو ينتمي لفرقة رقم 141 والتي تعتبر إحدى الفرق الخاصة بدولة الولايات المتحدة الأمريكية، واسم شهرة هذه الشخصية التي ستجد أغلب أعضاء الفريق ينادونه به هو روتش Roach وهو يعمل داخل أعضاء الفريق برتبة رقيب، وستجد هذه الشخصية في كثير من الأوقات على مدار اللعبة، وستتحاور معه وستقوم معه بعمل العديد من المأموريات السرية وستخوض معه العديد من الحروب أيضاً.
  • ماكتافيش MacTavish: وهو يعتبر أحد الشخصيات المحورية داخل لعبة كول اوف ديوتي والذي قد اشتهر باسم Soap الذي يحمل رتبة كابتن والجدير بالذكر أنه تابع أيضاً لنفس الفرقة رقم 141 كما أنه يعتبر أحد أهم شخصيات أول إصدار من هذه اللعبة والتي قامت على أساسها باقي الأجزاء.

قصة لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty في سطور

تدور أحداث قصة اللعبة أساساً على رجل عصابات خطير يُدعى Zaciove الذي يحمل الجنسية الروسية، وقد قام هذا الشخص بالعديد من الجرائم التي من بينها الاستيلاء على بعض الأسلحة النووية، عقب ذلك قام بتخزينها في مكان سري لا يعرفه أحد.
وهذا المجرم الخطير يرغب في الاستيلاء على دول الشرق الأوسط بالكامل والتحكم بها من خلال تلك الأسلحة النووية ويعاونه ويدعمه في ذلك أحد الرجال الخائنين من قلب الشرق الأوسط أيضاً الذي يُدعى Belassed، وقد قامت الحكومة البريطانية والحكومة الأمريكية بسواعد رجالها المخلصين في الكشف عن هذان المجرمان وقاموا بمراقبة كافة تحركاتهم.
ولكن سرعان ما اكتشف Zaciove هذا الأمر فقام بتفجير تلك الأسلحة النووية والتي نتج عنها تلفيات ومخلفات ضارة جداً وتوفى على إثرها عدد كبير من قوات الحكومة البريطانية والأمريكية أيضاً، ومن ثم هرب المجرم الخائن Belassed إلى إحدى الدول واختبأ في مكان سري للغاية لا يعرفه أحد.
كي تصبح مهمتك الأساسية داخل لعبة كول أوف ديوتي 2 Call Of Duty هي محاولة الوصول إلى هذا المجرم والوقوع به داخل السجن للقضاء على خيانته وشره، وسيتم ذلك من خلال إعداد وتكوين فريق مدرب بحرفية ومهارة عالية، بالإضافة إلى استخدام بعض الحيل والمؤامرات الذكية.
جرافيك لعبة كول اوف ديوتي

مميزات تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile 2024

  • تعتبر من الألعاب المحاكية للواقع
تظهر داخل كول اوف ديوتي العديد من الرسوميات الرائعة التي تتجلى وكأنها أشياء حقيقة واقعية نظراً لكون الشركة تتحكم في اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد، حيث تظهر جميع الأسلحة والمعدات بشكل أقرب إلى الطبيعة حتى الطائرات والمدافع، وطريقة وضع السيارات وطريقة سيرها، حتى أصوات اللعبة قريبة جداً من الطبيعة حيث تظهر أصوات الطلقات بشكل واضح حتى صوت الجنود الذين يقومون بالتدريب وصوت التفجيرات كل هذا يظهر بشكل وتأثير أقرب إلى الطبيعية مما يكسب اللعبة جو رائع من المرح.
  • تحتوي اللعبة على أدوات متعددة
من أكثر ما يزيد من لعبة Call Of Duty تشويق وإثارة هو احتوائها على العديد من الأدوات التي تتمثل في أشكال مختلفة من الأسلحة العسكرية ومن أبرز تلك الأسلحة المسدسات والبنادق والرشاشات والجدير بالذكر أن كل هذا يعمل بشكل وصوت أقرب إلى الطبيعة كما تحتوي اللعب على أشكال قنابل حقيقة جداً في هيئتها، بالإضافة إلى الطائرات الأمريكية العسكرية التي تطير وتحلق بدون طيار، فضلاً عن الدبابات والسيارات العسكرية الحربية كل هذا وأكثر تشتمل عليه هذه اللعبة الأكثر من رائعة.
  • خواص ترقية الأسلحة والأدوات
حتى لا تشعر بالملل وتشعر بالشغف نحو تغير وتبديل الأسلحة التي قد اعتدت على استخدامها وترغب في استخدام بعض الأسلحة الأحدث والأكثر إمكانية في القتل والسفك على أرض المعركة، فقد وفرت اللعبة لك خاصية الترقية أي أنك يمكنك من مستوى إلى أخر ومن مرحلة إلى أخرى ترقية أسلحتك بجميع أشكالها وهيئاتها المختلفة.
  • خاصية الستين لقطة
كما ذكرنا أنه كلما ارتفعت إمكانيات جهازك كلما تمكنت من الاستمتاع بشكل أكبر بـ لعبة كول أوف ديوتي لذلك فإن كان هاتفك ذو إمكانيات عالية ستستمتع بميزة الستين لقطة في الثانية الواحدة الأمر الذي يجعلك قادراً على التقاط هذا العدد من اللقطات بشكل سريع جداً أثناء شن المعركة وهو من أكثر الأمور إثارة في هذه اللعبة.
  • تتسم لعبة كول اوف ديوتي بالحماية والأمان
تتحلى تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty أخر تحديث بدرجة كبيرة من الحماية والآمان نظراً لأنها من تطوير Activision التي تلعب في المقام الأول على الحفاظ على خصوصية وبيانات المستخدمين وتأتي في المرتبة الثانية في اهتماماتها الجودة والمتعة.
  • تحتوي على العديد من الشخصيات
من بين أهم المزايا التي تتحلى بها لعبة Call of Duty هي احتوائها على العديد من الشخصيات والتي يمكنك من خلالها اختيار فريقك المختلف الذي يتألف من 5 لاعبين تقريباً يمكنك التنوع تكوين فريقك من شخصيات متنوعة في الفئات العمرية أو في نوع الجنس، ولا تقلق حيال عدم تمكنك من اختيار الفريق عقب خوضك به بعض المعارك، بل يمكن أن تقوم بالتغير والتبديل في أي وقت تشاء، والأكثر تميزاً في هذا هو كون عمليات الاختيار والتبديل تتم بشكل مجاني غير مدفوع.

مشاكل تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty وكيفية حلها للأندرويد والأيفون؟

مشكلة الواجهة المعطلة أو عدم القدرة على تشغيل اللعبة

عقب تنزيل كول أوف ديوتي Call Of Duty ولم تفلح في فتحها قم بفتحها وغلقها مرة أخرى وإن لم يفلح الأمر حاول أن تتبع الخطوات التالية لحل هذه المشكلة وإعادة المتعة والاستمتاع بهذه اللعبة.
  • أولاً: كيفية حل المشكلة على هواتف الأندرويد
    • يمكنك تجربة الحل الأول والأسهل وهو إعادة غلق الهاتف وإعادة تشغيله، أو يمكن النقر المطول بشكل مباشر على زر الباور الخاص بالهاتف وقم باختيار إعادة تشغيل الجهاز وعقب إعادة التشغيل قم بفتح اللعبة مجدداً وشاهد بنفسك هل حل تلك المشكلة.
    • حاول أن تقوم بتحديث اللعبة وتوفير مساحة كافية داخل الهاتف من أجل ذلك، حيث يمكنك الكشف عن ذلك بسهولة عن طريق الذهاب إلى متجر جوجل بلاي ثم تطبيقاتي وألعابي ومن ثم قم بالنقر على اسم اللعبة للتأكد من وجود تحديثات جديدة للعبة أم لا.
    • قم بتحديث الجهاز نفسه لربما يكون هناك بعض التحديثات الخاصة بالجهاز والتي لم تقم بها بالتالي سيؤثر هذا الأمر بالسلب على تطبيقات وألعاب الجهاز، لذلك قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف ومن ثم قم بفتح تحديث النظام للتأكد من وجود تحديثات له أم لا.
    • إزالة ذاكرة التخزين المؤقتة للتطبيقات والألعاب ويمكنك ذلك عن طريق النقر على زر الإعدادات أو مدير التطبيقات ثم قم بالنقر على اسم اللعبة (لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty) قم بالنقر على زر التخزين ومن ثم قم بالنقر على كلمة مسح ذاكرة التخزين المؤقتة.
  • ثانياً: كيفية حل تلك المشكلة لهواتف الأيفون
    • قم أيضاً بإطفاء الهاتف وإعادة تشغيله مرة أخرى ومن ثم قم بالنقر على اللعبة لفتحها مجدداً.
    • قم بتحديث التطبيق والتأكد من وجود تحديثات جديدة له، وذلك عن طريق فتح متجر أب ستور والنقر على رمز التحديثات المتوفر أسفل شاشة المتجر، في حال ظهور اسم اللعبة في قائمة التحديثات قم بالنقر على كلمة تحديث على الفور.
    • إزالة التطبيق وإعادة تحميله مرة أخرى ومن ثم أعد فتحها مرة أخرى ولا تخشى أن تضيع جميع نقاطك وما قمت بتجميعه أو المرحلة التي كنت بها، بل سيتم تحميلها على نفس النحو الذي قمت بإزالتها عليه.

عيوب تنزيل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call Of Duty Mobile 2024

  • تشكل مساحة تحميل call of duty mobile عائق كبير جداً للأشخاص الذي لا تتمتع هواتفهم بمساحات كبيرة فارغة الأمر الذي قد يتطلب الاستغناء عن بعض التطبيقات الهامة الخاصة بهم من أجل تحميلها.
  • تشتمل اللعبة على بعض الإعلانات المزعجة التي قد تؤثر سلباً على مزاج اللاعبين.
  • اللعبة تعتمد على استراتيجية عالية لذلك فهي لا تصلح أبداً للأطفال، بالتالي هي مقتصرة فقط على فئة المراهقين والشباب.
  • تحتاج تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty أخر تحديث لهواتف ذوا إمكانيات عالية من أجل تشغيلها حيث أنها تستخدم رسوميات وجرافيك بجودة عالية جداً.
  • بالرغم من كون تحميل call of duty mobile مجانية إلا أنها تشتمل على بعض البنود الشرائية بداخلها.
  • الشراء داخل متجر اللعبة مكلف.

معلومات ملف تنزيل لعبة كولف ديوتي Call Of Duty اخر اصدار 2024

حظت تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty بشعبية واسعة على مستوى العالم نظراً لكونها تدعم أهم لغتين وهما العربية والإنجليزية كما أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل، الأمر الذي جعل عدد مستخدمي هذه اللعبة في تزايد مستمر ووصل عددهم إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل كول اوف ديوتي اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة call of duty اخر اصدار
💿اسم اللعبةكول أوف ديوتي موبايل Call Of Duty الموسم 1
🔃نسخة اللعبةV1.0.39
📊حجم اللعبة2.39 GB
🗓تاريخ اللعبة18 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةActivision Publishing, Inc
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call Of Duty Mobile أخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق