تحميل برنامج بروكام ProCam 8 للأيفون اخر تحديث مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل بروكام ProCam8 مجاني للأيفون 2023 الذي يبحث عنة الكثير من مستخدمي الايفون، وقد قمنا بتوفيره لكم للحصول عليه دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك شهري أو مبلغ مالي من أجل تحميله، يمكنكم تجربة عملية التحميل من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع، حيث يُعتبر برنامج بروكام 8 للأيفون من أكثر برامج الكاميرا المتطورة التي تجعلك تلتقط صوراً احترافية أكثر من رائعة، لا يقدر على التقاطها أي إصدار أيفون حديث مهما بلغت جودة الكاميرا الخاصة بهاتفك.
يمنحك تحميل تطبيق بروكام ProCam 8 على هواتف الأيفون القدرة على استخدام العديد من المؤثرات لتحظى بتجربة تصوير فريد من نوعها، حيث أنه بمثابة كاميرا تحكم مدمجة داخل هاتفك، تشتمل على العديد من الإعدادات التي تأخذك إلى مغامرة ولا أروع.
تحميل برنامج بروكام ProCam 8 للايفون 2023

ولن تتوقف مزايا تنزيل بروكام Pro Cam8 عند حد التصوير فقط بل أصبح بإمكانك أيضاً تصوير العديد من مقاطع الفيديو المختلفة بشكل أكثر من رائع، نظراً لأن تطبيق بروكام8 قادراً على أن يقوم بتحويل كاميرا هاتفك الأيفون العادية إلى كاميرا DSLRs التي يستخدمها أشهر المصورين لما بها من مؤثرات وإضافات مميزة للغاية، كما أن البرنامج يمنحك ميزة التحكم الدقيق في كل ثغرة داخل الصور، لذلك أشاد العديد من الخبراء التقنيين في مجال تطبيقات الكاميرا المدمجة والمختلفة ببرنامج Procam8 الذي حظى بعدة مراحل متطورة وصولاً إلى النسخة رقم 8 الحالية، التي سنقوم بسرد كافة مزاياها وإعداداتها بالتفصيل.

نبذة عن تحميل بروكام ProCam 8 للأيفون 2023

برنامج بروكام ProCam 8 هو أحد أشهر برامج الكاميرا المدمجة على جهاز الأيفون بجميع إصداراته، وقد قامت الشركة المطورة له مجموعة شركات Azzam الرائدة في عالم برامج الأندرويد والأيفون، وهو يعتبر أحد التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها مقابل 6 دولارات فقط أي 99 جنيه مصري، من خلال متجر اب ستور الرسمي لهواتف الأيفون، كما أنه يأتيكم بحجم مناسب جداً يتماشى مع جميع إصدارات نظام التشغيل ios المختلفة، فضلاً عن إمكانية التحكم في كل ثغرة داخل الصورة أو مقطع الفيديو وإضفاء العديد من التعديلات والتأثيرات عليه، حيث توجد هناك العديد من الخواص التي تجعلك تحكم في معدل الإضاءة، ومدة التقاط الصورة وتايمر قبل بدء الفيديو.
بالإضافة إلى دعم برنامج Procam8 للصور بصيغة Tiff وRaw فضلاً عن خاصية دمج الكاميرا من أجل تركيز بؤرة التصوير بشكل أكثر دقة، حيث يستخدم البرنامج ميزة هامة للغاية ألا وهي ميزة التركيز الطولي Focal Length الذي يعمل بفاعلية وكفاءة أعلى بكثير من خاصية التركيز الرقمي المتوفرة داخل العديد من التطبيقات الأخرى الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي، فإن كنت تبحث بالفعل عن كاميرا احترافية توفر لك أكثر من 60 فلتر ومؤثر داخل الصور ومقاطع الفيديو فلن تجد أروع من تطبيق بروكام ProCam 8 الذي يتوفر بأكثر من 17 عدسة ذات بؤر تصوير مختلفة مع العديد من المؤثرات التي تجعلك قادراً على إخراج صور وفيديوهات احترافية رائعة، بالإضافة إلى المزيد من المزايا المتعددة الأخرى.

كيفية تنزيل برنامج بروكام Procam 8 على هواتف الأيفون مجانا 2023؟

يتوفر تطبيق بروكام ProCam8 بنسختين أحدهما على متجر أب ستور المتجر الرسمي لهواتف الأيفون بشكل مدفوع، بينما يتوفر على متجر باندا هيلبر المتجر البديل لهواتف الأيفون أيضاً وهو متوفر بشكل مجاني، دعونا نلقي نظرة حول كيفية عملية التحميل من كلا المتجرين بالخطوات والصور.
لتحميل تطبيق الكاميرا Procam 8 من متجر أب ستور بشكل مدفوع اتبع التالي:-
  • سوف تجدون رابط تحميل تطبيق بروكام 8 اخر اصدار 2023 موجودة في نهاية المقال.
  • عقب الدخول علي متجر اب ستور قم بالنقر على الزر الأزرق المدون به مبلغ شراء التطبيق 99 جنيه مصري، من أجل الحصول على التطبيق.
تحميل بروكام للايفون
  • ليظهر لك خانة خاصة بإدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بك، للبدء في دفع مستحقات التطبيق من أجل الحصول عليه بسهولة.
بدء تحميل بروكام procam 8 للايفون
  • عقب انتهاء عملية الشراء انتظر قليلاً حتى يتم تحميل برنامج التصوير على الهاتف الذكي.
  • عقب الانتهاء من عملية تحميل برنامج procam قم بالنقر على زر الفتح Oprn من أجل البدء في الاستمتاع بالتطبيق واستخدام اعداداته.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق بروكام ProCam8 للأيفون برابط مباشر للنسخة المدفوعة من أسفل الموضوع.
لتنزيل تطبيق بروكام 7 بشكل مجاني من متجر باندا هيلبر اتبع التالي:
  • اذهب إلى تحميل تطبيق Panda Helper من هنا حيث تم توفير الرابط المباشر له في مقال سابق.
  • عقب التحميل قم بتدوين اسم التطبيق "procam 7" داخل منصة البحث الخاصة بالمتجر التي تتجاور مع رمز العدسة.
  • قم بالنقر على زر التحميل Download الذي يتجاور مع اسم التطبيق وفوقه دائرة بها سهم ينظر إلى أسفل، كي تنتقل إلى صفحة التحميل التالية.
تنزيل تطبيق بروكام من باندا هيلبر
  • ستنتقل إلى الصفحة الخاصة بالتحميل لترى بعض مزايا برنامج بروكام من حيث الحجم والشركة المالكة والوصف الخاص به، قم بالنقر على زر التحميل Download المتوفر أسفل الشاشة داخل مستطيل أزرق اللون، ستظهر علامة على هيئة سحابة رمادية اللون ترمز إلى بدء عملية التحميل.
بدء تحميل بروكام pro cam 7
  • انتقل بأصبعك إلى الخانة المخصصة بأخر تحميلاتك ونشاطك على المتجر كي ترى الفترة المتبقية لانتهاء عملية تحميله، والجدير بالذكر أنه يمكنك وقف تحميل بروكام واستعادته في وقت لاحق ليبدأ من حيث توقفت.
إستكمال تحميل تطبيق بروكام 2022
  • عقب اكتمال عملية تنزيل بروكام مجانا ستظهر كلمة تثبيت بجوار اسم التطبيق أو Install، قم بالنقر عليها.
تثبيت تطبيق برو كام 7 للايفون
  • ستظهر رسالة تأكيد من أجل تثبيت التطبيق على الهاتف، قم بالنقر على زر التثبيت مرة أخرى كما هو موضح في الصورة التالية.
تثبيت برنامج بروكام 7 للايفون
  • عقب انتهاء عملية تثبيت بروكام مجانا قم بالذهاب إلى شاشة الهاتف الرئيسية لترى أيقونة التطبيق بنفسك، فإن وجدتها فإن هذا يرمز أن عملية التثبيت تمت بنجاح، ويمكنك الآن البدء في استخدام التطبيق.
إيقونة برنامج procam 7 للأيفون

واجهة برنامج بروكام ProCam 8 افضل برنامج تصوير للأيفون 2023

  • عقب النقر على أيقونة procam 8 للبدء في استخدام البرنامج والاستمتاع بمزاياه ستظهر بعض أذونات التطبيق للبدء في أداء وظيفته بكفاءة.
السماح للتطبيق بإستخدام الصور
  • أول شيء سيتطلب منك البروكام السماح له بالدخول إلى الموقع الجغرافي الخاص بالهاتف من أجل إضافة بعض العلامات الجغرافية إلى الصور المُلتقطة بواسطة التطبيق أو مقاطع الفيديو، وسيتطلب منك الأمر فتح GPS من إشعارات الهاتف، وسيتم تخيرك بين السماح بفتح الموقع أثناء استخدام البرنامج فقط، أو لهذه المرة فقط، أو أنك لا تسمح بذلك.
السماح للتطبيق بالسماح بالصور
  • سيتطلب التطبيق إذن دخول أخر إلى ملفات الصور المُخزنة داخل جهازك وذلك من أجل القدرة على الاستعانة ببعض الصور لإضفاء التعديلات والتأثيرات عليها، بالإضافة إلى السماح له بالوصول إلى مقاطع الفيديو المُخزنة داخل الهاتف أيضاً قم بالنقر على زر الموافقة.
واجهة تطبيق بروكام 7 للايفون
  • ومن ثم ستظهر لك واجهة بروكام الرئيسية التي تشتمل على مثير من الإعدادات والأدوات التي تمكنك من التقاط صور احترافية رائعة.

مميزات تحميل برنامج بروكام ProCam8 للأيفون اخر اصدار 2023

يتميز برنامج بروكام للأيفون بالعديد من المزايا فيكفي كونه أحد التطبيقات التي تغنيك تماماً عن كاميرا هاتفك، حيث أنه يوفر خصائص ومزايا لا تتوفر داخل كاميرات أحدث هواتف الأيفون ذات أنظمة التشغيل الحديثة، وحتى إن كانت كاميرا هاتفك لا تعمل بجودة عالية، فإن هذا التطبيق سيُغنيك تماماً عنها أيضاً لما يتمتع به من جودة عالية وبؤر تصوير قوية، وتتمثل مزايا التطبيق في التالي:

مزايا متعددة لالتقاط الصور عبر البروكام

يحتوي تنزيل بروكام ProCam8 على العديد من المزايا والإعدادات التي توفر لك أفضل تجربة لالتقاط الصور بشكل احترافي، حيث أنه يوفر العديد من الأوضاع المختلفة أثناء التقاط الصورة الأمامية أو الخلفية، كما أنه يوفر خاصية التقاط الصور في الوضع الليلي حيث أنه يوفر مزايا ضبط إضاءة عالية الجودة، كما يتوفر بداخله خاصية التقاط أكثر من صورة بشكل سريع بنقرة زر واحدة، التي يُطلق عليها أغلب المحترفين خاصية الفوتو سيشن.
كما يوفر برنامج بروكام النسخة السابعة القدرة على التحكم في الإضاءة أثناء التقاط الصورة فإن كنت تقوم بالتقاط صورة في ضوء الشمس الساطع أو في الإضاءة الخافتة للغاية أثناء غياب الشمس، فسيقوم التطبيق بالتحكم في عنصر الإضاءة لإظهار الصورة على النحو الأمثل، وذلك عن طريق خاصية الشاتر البطيء Slow Shutter التي تقوم بضبط ألوان الصورة وإضاءتها، كما يتوفر تايمر وقتي يمكنك ضبطه من أجل البدء في التقاط الصورة والتي تتراوح بين 5 إلى 30 ثانية.
التصوير في الوضع الليلي برنامج procam 8

يوفر التطبيق خاصية التركيز الطولي

من أبرز المزايا التي يقدمها تطبيق بروكام ProCam8 هي خاصية التركيز الطولي التي تُسمى Focal Length التي تعتبر أكثر دقة وجودة من خواص التركيز الرقمي التي تعتمد عليها أغلب تطبيقات التصوير الأخرى للأيفون والأندرويد، حيث أنها تقوم بدمج 2 كاميرا كاميرا التطبيق وكاميرا الهاتف الرئيسية للحصول على تركيز أكثر دقة أثناء التقاط العديد من الصور والتي يمكن من خلالها رؤية أدق التفاصيل داخل الصورة مع ألوان زاهية تبرز معالم الصورة الرئيسية، كما يوفر البرنامج ميزة التصوير ثلاثي الأبعاد الذي يجعلك ترى الصورة وكأنها حقيقية أمامك ولكن تلك الخاصيتين تتطلب أن يكون الهاتف مزود بكاميرا مزدوجة، فضلاً عن العديد من مزايا التصوير الأخرى.

يوفر التطبيق خاصية تسجيل الفيديو

برنامج بروكام مجانا ProCam8 ليس فقط مجرد تطبيق لالتقاط العديد من الصور، بل يمكن من خلاله تسجيل مقاطع فيديو كاملة، حيث أنه يستخدم خاصية Time Lapse التي توفر لك إمكانية تسجيل الفيديو بشكل سريع وبمزايا متطورة للغاية، فضلاً عن التحكم في فتح الغالق وقفله بشكل سريع للغاية وذلك لأن التطبيق يوفر لك خاصية Shutter Release.
كما يقوم التطبيق بتوفير تايمر خاص من أجل تحديد مدة تسجيل الفيديو، ليس هذا فقط، بل ستتمكن عبر تسجيل مقطع فيديو من إزالة أي هزات أو رجات اهتزازية أثناء التقاط الفيديو، وذلك لأن البرنامج يوفر خاصية Anti Shake التي تزيل كافة الآثار الناجمة عن اهتزاز اليد ورعشتها أثناء عملية التسجيل.
كما يمكنك أيضاً من التقاط مقاطع الفيديو التي تشتمل على حركات سريعة مثل تمثيل بعض الحركات الرياضية أو النط في الهواء أو أي حركات سريعة دون أي تأثيرات سلبية أو اهتزاز، حيث يمكنه التسجيل بوضع دقيق للغاية لإظهار كافة التفاصيل بشكل أكثر جودة، وكأنك تراها بعينك وليس من خلال شاشة.
علاوة على ذلك فقد تم توفير العديد من الخواص التي يمكنك من خلالها التحكم في عدد إطارات عمليات التسجيل المختلفة، وذلك بنقرة واحدة وتعمل هذه الخاصية بكفاءة وفاعلية فقط على هواتف أيفون Five وأيفون Six.
وقد ترغب في بعض الأحيان تسجيل مقطع فيديو وقد يأتيك مكالمة هامة أو ترغب في عمل شيء مفاجئ أثناء عملية التسجيل، فلا قلق حيال هذا الأمر حيث يوفر لك تطبيق pro cam خاصية التوقف عن التسجيل واستكماله في وقت لاحق ولن يظهر ذلك على الإطلاق أثناء تشغيل المقطع.

يدعم بروكام 8 العديد من اللغات

من أفضل المزايا التي يتمتع بها بروكام ProCam8 هو دعمه لعدد كبير من اللغات المختلفة التي تُعين محبي التصوير ومغرميه حول العالم، باستخدام التطبيق وفق اللغة التي يرغبون بها، وهذا الشيء تحديداً في مثل هذه النوعية من التطبيقات مجدي جداً حيث أنه يوفر جميع الإعدادات بلغة يفهمها المستخدم من أجل الاستخدام الأمثل للتطبيق، ومن أبرز اللغات التي يدعمها هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية فضلاً عن كم هائل من اللغات الأخرى، والتي يمكنك تغيرها من خلال إعدادات التطبيق.
لغات تطبيق بروكام 8 للايفون

تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا DSLR

يوفر لك تطبيق بروكام Pro Cam8 خاصية هامة للغاية كي تحظى بتجربة تصوير أكثر من رائعة، لتسجل اسمك من مجرد هاوي تصوير إلى قائمة أشهر محترفي التصوير حيث أنه يقوم بتحويل كاميرا الهاتف الذكي الأساسية حتى وإن كانت ذات جودة قليلة إلى كاميرا DSLR التي تتسم بالجودة العالية وإظهار أدق تفاصيل الصور، ويمكنك التحكم في دقة الصورة إما بالشكل اليدوي أو باستخدام خواص الدقة التلقائية المتوفرة داخل التطبيق.

حفظ الصورة داخل ذاكرة الهاتف بأكثر من صيغة

يوفر بروكام للايفون خاصية الاحتفاظ بالصور داخل ذاكرة الهاتف التخزينية من أجل الاستمتاع بها أو الاحتفاظ بها كذكرى، كما يمكن مشاركتها مع العديد من الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتعددة، والجدير بالذكر أن بروكام 8 يُتيح لك خاصية الاحتفاظ بالصور بأكر من صيغة نظراً لكونه يدعم صيغة DNG, RAW, TIFF، وغيرها من الصيغ المتنوعة الأخرى.
حفظ الصورة بأكثر من صيغة

إمكانية إضافة بعض العبارات على الصورة

يمكنك أيضاً التقاط العديد من الصور وإضافة العديد من التأثيرات والفلاتر عليها، فضلاً عن إمكانية كتابة بعض العبارات النصية بأكثر من نوع خط، حيث يوفر التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخطوط فضلاً عن توفير ألوان مختلفة للكتابة على الصورة، ليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً التحكم في حجم الخط داخل تطبيق بروكام ProCam8 وهذه الخاصية مناسبة جداً للإهداءات المختلفة في المناسبات المتعددة. أو يمكن إضافة ختم خاص بك كعلامة مائية ترغب في تداولها على كافة صورك بشكل ونمط معين.

إمكانية التحكم في نسب الصور البؤرية

استكمالاً لمزايا procam مجانا للايفون الغير محدودة فقد يمكنك أيضاً التحكم في نسب الصورة البؤرية بشكل يدوي من أجل التحكم الأكبر في فتحة العدسة وذلك يمكن إضافته بسهولة من إعدادات التطبيق الداخلية التي تتنوع بين 1:1 أو 4:3 أو 3:2 أو 16:9، فضلاً عن خواص الالتقاط الثلاثية بخاصية HDR.
نسب الصورة البؤرية

شرح مفصل حول أهم خصائص برنامج بروكام 8 للأيفون

يحتوي التطبيق في واجهته الرئيسي على العديد من المزايا التي تجعلك تستمتع بشكل أكبر بخواص التصوير الفريدة التي يشتمل عليها تطبيق بروكام ProCam8 وينفرد بها دون غيره من تطبيقات التصوير الأخرى المتعددة، فقد حصد هذا التطبيق العديد من الجوائز الأمر الذي جعل مطوريه يقومون بتحويله من تطبيق مجاني إلى تطبيق مدفوع، ومن أهم ما ستجده داخل واجهة التطبيق الرئيسية هي:
  • رمز بؤرة الصورة: يوجد شريط علوي في واجهة التطبيق يتوفر داخله العديد من الخيارات من أهمها تحديد بؤرة اتساع الصورة فعقب النقر عليها ستظهر لك ثلاثة خيارات، من أهمها:
    • خاصية التصوير الثنائية وهي التي تقوم بدمج مزايا كاميرا الهاتف العادية مع كاميرا التطبيق لإخراج أفضل صورة.
    • خاصية الصور المُقربة وهي التي يمكنك من خلالها تكبير الصورة وعمل زووم على بعض الأجزاء لالتقاطها بشكل لا يؤثر بالسلب على جودة الصورة حيث يمكنك التقاط الصورة عبر بروكام ProCam8 دون حدوث أي بكسلة.
    • أو يمكن اختيار الصورة المتسعة التي يمكنك من خلالها التقاط صورة واسعة المدى لضم عدد كبير ومساحة أكثر اتساعاً داخل الصورة.
وضع تكبير الصور pro cam 8
  • زر الالتقاط الأوسط: في الشريط السفلي يتوفر زر الالتقاط الخاص بكاميرا التطبيق والذي يتوفر على يساره سهم يوفر العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم في بعض إعدادات الصورة، ومن أبرز ما ستجده بها هو:
    • خاصية التصوير الليلي وهو الوضع الذي يمكن استخدامه عند التقاط بعض الصور الفوتوغرافية في الأوقات المظلمة من الليل أو في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة التي لا يمكن إظهار تفاصيل الأشخاص أو المكان إلا عبر النقر عليها أولا قبل النقر على زر الالتقاط الأوسط.
    • أو وضع الصورة العادية فعقب النقر عليها ثم النقر على زر الالتقاط ستلتقط صورة على الفور، وفي حال كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو يمكنك النقر على رمز الفيديو ثم قم بالنقر على زر الالتقاط، بالإضافة إلى خاصية تايم لابس وهي التي يمكن من خلالها تسجيل مقطع فيديو محدد النهاية والبداية بخاصية الغالق السريعة.
وضع تصوير الفيديو بروكام 8
  • التحكم في جودة الصورة أو الفيديو:
    • يوفر أيضاً السهم الذي يقع على يسار زر الالتقاط داخل واجهة تطبيق بروكام Pro Cam 8 خاصية التحكم في جودة الصورة قبل التقاطها أو التحكم في جودة مقاطع الفيديو، ما بين 720P إلى 1080P.
التحكم في جودة التصوير
  • خواص أخرى للتصوير:
    • كما يوفر لك السهم المجاور لزر الالتقاط مزيداً من الإعدادات حيث يمكنك من خلاله النقر على زر صور كما يوفر لك السهم المجاور لزر الالتقاط مزيداً من الإعدادات حيث يمكنك من خلاله النقر على زر صور 3D من أجل التقاط صور ثلاثية الأبعاد محاكية للطبيعة بشكل أكثر واقعية.
    • أو يمكن الاستعانة بزر البورتريه أثناء الرغبة في التقاط صورة شخصية لنفسك أو لأحد الأصدقاء كي يوفر لك جميع إعدادات وخواص البورتريه المرغوب فيها لظهور الصورة على النحو الأمثل.
    • فضلاً عن الصور المتلاحقة أو كما يسمونها العديد من المحترفين الفوتوسيشن وهي التي يمكنك عبر النقر عليها التقاط أكثر من صورة متتالية بشكل سريع ليقوم المُلتقط له الصورة بعمل العديد من الأوضاع المختلفة في كل لقطة لتكون فعلا بمثابة جلسة تصوير احترافية تشبه تلك الجلسات الخاصة بالمشاهير.
إوضاع التصوير بروكام 8
  • إعدادات التايمر:
    • على يمين زر الالتقاط يوجد تايمر أو علامة ساعة يمكنك عبر النقر عليه التحكم في الوقت الذي ترغب في التقاط الصورة عقب انتهائه وهو يوفر أوقات مختلفة من 5 إلى 30 ثانية.
    • هذه الخاصية مفيدة جداً خاصةً عند الرغبة في التقاط صورة سيلفي من داخل برنامج بروكام 8 عن بعد كي تحظي بصورة رائعة.
مؤقت التصوير procam 8

أهم إعدادات برنامج بروكام 8 للأيفون

يوجد أيضاً بالشريط السفلي من واجهة التطبيق الرئيسية زر خاص بالإعدادات يرمز له بثلاثة أحرف Set والذي يمكن من خلاله التحكم في العديد من التفاصيل الداخلية التي تتمثل في التالي:
إعدادات برنامج بروكام procam 7
  • إعدادات الصور:
    • يمكنك من خلال إعدادات الصور المختلفة التحكم في اختيار لون واجهة المستخدم حيث يوفر لك برنامج بروكام8 العديد من الألوان التي تضفي رونق للواجهة.
    • كما يمكنك تثبيت الصورة داخل الهاتف بشكل تلقائي عقب التقاطيها واختيار الصيغة التي ترغب في الاحتفاظ بالصورة بها.
    • ضبط خواص التعقب.
    • تشغيل أو تعطيل خاصية الغلق السريع والبطيء.
    • التحكم في ضبط بؤرة التصوير بشكل يدوي حيث يمكنك الاختيار بين أبعاد البؤرة المتوفرة على سطح الشاشة الرئيسية من السهم السابق ذكره.
    • تلقي إشعار وتنبيه بأن الضوء الذي تقوم بالتقاط الصورة إثناءه مفرط للغاي وقد يضر بجودة الصورة والتأثير عليها بالسلب.
    • اختيار جودة الصورة إما بصيغة HEIC أو جودة JPEG ومن الأفضل اختيار الجودة التلقائية التي تتناسب مع كل صورة على حِدى.
إعدادات الصور بروكام 8 الجديد للايفون
  • إعدادات الفيديو:
    • يمكنك من خلال تلك الإعدادات وضع تاريخ اليوم المُسجل به مقطع الفيديو من داخل تطبيق بروكام 8 لترسيخ تلك الذكرى وتوثيقها بالتاريخ.
    • بالإضافة إلى اختيار صيغة التاريخ حيث يوفر التطبيق أكثر من صيغة يمكنك تجربتهم جميعاً كي ترى الأنسب بالنسبة إليك.
    • إدخال ختم خاص بك أو إمضاء لك على الفيديو واختيار وضع هذا الختم من أجل الحفاظ على حقوق ملكية الفيديو الذي قمت بتسجيله.
    • التحكم في حجم الخط الخاص بالختم بين صغير وكبير ومتوسط.
    • تغير لون الختم أي وقت حيث يوفر ProCam8 4 ألوان رائعة.
    • تفعيل خاصية ضد الاهتزاز Anti Shack وهي التي يمكنك من خلالها تسجيل مقاطع الفيديو دون الاكتراث ببعض رعشات اليد واهتزازها ما دمت قمت بتشغيل تلك الخاصية الأكثر من رائعة.
إعدادات procam 8
  • إعدادات سيري: يوفر لك سيري 5 أنماط واختصارات يمكنك اختيار أحدها وفق ما ترغب أثناء التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو حيث يمكنك النقر على زر الحفظ للنمط الذي ترغب به.
إعدادات SIRI برنامج بروكام
  • إعدادات المعلومات:
    • يمكنكم من خلال هذا الإعداد التواصل مع إدارة التطبيق لإبداء كافة الملاحظات والمقترحات عبر برنامج procam 8.
    • أو تقييم التطبيق داخل متجر باندا هيلبر أو متجر أب ستور المتجر الرسمي لهواتف الأيفون.
    • أو مشاركة التطبيق مع العديد من الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المتعددة والمختلفة.
    • متابعة إدارة التطبيق على منصة الانستجرام لمتابعة كل ما هو جديد.
إعدادات المعلومات برنامج البروكام
  • إعدادات اللغة: وهي التي يمكنك من خلالها اختيار اللغة التي ترغب في التعامل مع التطبيق بها، حيث أن هذه النقطة مهمة للغاية لأنها هي التي ستمكنك من التعامل مع أدوات التطبيق على النحو الأمثل.

معلومات ملف تنزيل بروكام ProCam 8 للايفون اخر اصدار 2023

بروكام ProCam8 أكثر من مجرد برنامج تصوير، فهو تم طرحه خصيصاً لمُحترفي التصوير ومُحبي التقاط الصور السيلفي بأوضاع متعددة ومختلفة، ونظراً لذلك نال استحسان عدد كبير من مستخدمي هواتف الأيفون حول العالم، حيث أنه يدعم العديد من اللغات من أهمها العربية والإنجليزية الأمر الذي ساهم في انتشاره بشكل كبير بين العديد من بلدان عالم، لذلك فقد أكدت الاحصائيات أن التطبيق تم تحميله من قِبل أكثر من مليون مستخدم حول العالم بخلاف جميع الإصدارات الستة السابقة، وحظى على علامة تقييم مرتفعة على متجر أب ستور الرسمي لهواتف الأيفون تصل إلى 4.3 درجة من أصل 5 درجات، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل بروكام 8 اقرأ التالي:
تحميل بروكام procam 8 pro مهكر للايفون
💿اسم التطبيقبروكام ProCam 8
🔃نسخة التطبيقV14.1.4
📊حجم التطبيق31 MB
🗓تاريخ التطبيق22 آغسطس 2023
🏢الشركة المطورةTinkerworks Apps
🖥متوافق معIOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات ايفون
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.0000.000

تحميل برنامج بروكام Procam 8 للأيفون اخر تحديث مجانا برابط مباشر 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق